الدعم الوطني المصري

الدعم الوطني المصري الدعم الوطني المصري
صفحة خاصة للمصريين الشرفاء الداعم?

السيدة إنتصار السيسي، عبر صفحتها الرسمية : " عيد فطر مبارك، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات. كل عام وأنتم بخير "
11/04/2024

السيدة إنتصار السيسي، عبر صفحتها الرسمية :
" عيد فطر مبارك، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات. كل عام وأنتم بخير "

الرئيس السيسي: أعاهد الله أن أستمر في السعي من أجل رفعة وعزة مصر ..
07/04/2024

الرئيس السيسي: أعاهد الله أن أستمر في السعي من أجل رفعة وعزة مصر ..

السيسي لمدير مخابرات أميركا: نحذر من توسع الصراع بالمنطقة.. حذر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد من توسع دائ...
07/04/2024

السيسي لمدير مخابرات أميركا: نحذر من توسع الصراع بالمنطقة..
حذر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد من توسع دائرة الصراع في المنطقة بشكل يضر بالأمن والاستقرار الإقليميين..

مصر والأردن والأمارات وقطر وفرنسا ينفــذون عملية إسقاط جوي لأطنان من المساعدات الإنسانية على قطاع غزة..
28/02/2024

مصر والأردن والأمارات وقطر وفرنسا ينفــذون عملية إسقاط جوي لأطنان من المساعدات الإنسانية على قطاع غزة..

‏وزير الدفاع الفريق اول محمد زكي :“لا أنصح أحدًا أن يختبر رد فعلنا فربما لن يسعفه الوقت لكي يراه”
10/12/2023

‏وزير الدفاع الفريق اول محمد زكي :
“لا أنصح أحدًا أن يختبر رد فعلنا فربما لن يسعفه الوقت لكي يراه”

▪️ الرئيس عبد الفتاح السيسي يدلي بصوته في الإنتخابات الرئاسية 2024 .
10/12/2023

▪️ الرئيس عبد الفتاح السيسي يدلي بصوته في الإنتخابات الرئاسية 2024 .

عاجل | هيئـة البث الإسرائيليـة: نحو 100 جندي إسرائيلي أصيبوا في أعينهم وبعضهم أصيب بالعمى خلال المعارك الدائرة  بغزة..
06/12/2023

عاجل | هيئـة البث الإسرائيليـة: نحو 100 جندي إسرائيلي أصيبوا في أعينهم وبعضهم أصيب بالعمى خلال المعارك الدائرة بغزة..

▪️احتشاد الآلاف قبل بدء مؤتمر دعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي بالفيوم..
06/12/2023

▪️احتشاد الآلاف قبل بدء مؤتمر دعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي بالفيوم..

السيدة انتصار السيسى، عبر صفحتها الرسمية:  "كل الشكر والتقدير إلى مؤسسة الهلال الأحمر المصري، حيث تفقدت اليوم هذا الصرح ...
06/12/2023

السيدة انتصار السيسى، عبر صفحتها الرسمية: "كل الشكر والتقدير إلى مؤسسة الهلال الأحمر المصري، حيث تفقدت اليوم هذا الصرح العظيم، للاطلاع على المجهودات العظيمة التي يقوم بها دعماً لأشقائنا في غزة".

وأضافت قرينة الرئيس، أنها تشرفت بالتواجد في مركز استقبال وفرز وتجهيز المساعدات الإغاثية والصحية، حيث يعمل شباب ورجال ونساء من كل الأعمار في ملحمة إنسانية متكاملة.

▪️الفريق / محمـــود فـــــؤاد عبد الجــــــــواد. «قائد القوات الجوية المصرية»•المؤهلات العسكرية:-بكالوريوس طيـران وعلـو...
27/10/2023

▪️الفريق / محمـــود فـــــؤاد عبد الجــــــــواد. «قائد القوات الجوية المصرية»

•المؤهلات العسكرية:
-بكالوريوس طيـران وعلـوم عسكريـة
-فرقـــة قـــــــادة أســــــــراب جـــــــــويــــــة
-ماجستـير العلــــوم العســكريـة أح عـــــــــام
-دورة تأهيل وإعداد لوظائف التمثيل العسكرى
-زمالة كلية الحرب العليا / أكاديمية ناصر العسكرية

•المناصب القيادية الرئيسية:
-تدرج فى الوظائف القيادية وصولاً إلى رئيس أركان القوات الجوية

•الميداليات والأوسمة:
-نوط الخدمة الممتازة
-نوط الواجب العسكرى من الطبقة الأولى
-نوط 25 ابريل 1982
-ميدالية اليوبيل الذهبى لثورة 23 يوليو 1952
-ميدالية اليوبيل الفضى لنصر أكتوبر 73
-ميدالية العيد الخمسينى للقوات الجوية
-ميداليـة الخدمـة الطويلـة والقدوة الحسنـة
-ميدالية 25 يناير
-ميدالية 30 يونيو
-ميدالية اليوبيل الماسى للقوات الجوية
-ميدالية اليوبيل الفضى لتحرير سيناء

🇪🇬
🇪🇬

جاهزين يامصريين.. ؟
27/10/2023

جاهزين يامصريين.. ؟

مين جاهز يلبس المموه ..؟
18/10/2023

مين جاهز يلبس المموه ..؟

 |  انتهاكات حقوق الإنسان و الهجمات العدائية تجاه المدنيين هي أمور لا يمكن تجاهلها، ومن بين الأمثلة الواضحة على ذلك العد...
16/10/2023

| انتهاكات حقوق الإنسان و الهجمات العدائية تجاه المدنيين هي أمور لا يمكن تجاهلها، ومن بين الأمثلة الواضحة على ذلك العدوان الإسرائيلي المستمر على سكان غزة. فقد شهد القطاع الفلسطيني المحاصر هجمات مروعة تستهدف المدنيين الأبرياء وتسببت في دمار هائل للبنية التحتية وفقدان الأرواح البريئة.

منذ عقود، تتعرض قطاع غزة لمجموعة واسعة من الظروف القاسية نتيجة للحصار الإسرائيلي المستمر الذي يحد من حركة السكان ويشل الاقتصاد والحياة اليومية. إلا أن العدوان العسكري المتكرر والهجمات القوية تصعّب الأوضاع إلى مستوى أكثر خطورة وتشدد من قسوة الوضع المعيشي.

تشمل الهجمات العسكرية الإسرائيلية قصفًا جويًا وبريًا وبحريًا، وغالبًا ما تتم ضد المنشآت المدنية والسكنية، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمنازل. يتم استخدام الأسلحة ذات القدرة التدميرية العالية التي تضر بالمدنيين وتتسبب في مقتل وجرح الأبرياء، بما في ذلك الأطفال والنساء وكبار السن.

تسبب هذا العدوان للاجئين داخلياً وتهجيرهم من منازلهم ومجتمعاتهم، مما يزيد من التوتر والصراع ويعزز الانعدام الأمني. وتتعرض المنشآت الحيوية مثل محطات تحلية المياه والمرافق الصحية ومرافق الكهرباء لدمار هائل، مما يزيد من معاناة السكان ويعرض حياتهم للخطر.

إن هجوم العدوان الإسرائيلي على سكان غزة لا يمكن تبريره بأي وجهة نظر إنسانية أو أخلاقية. فالقانون الدولي يحظر استهداف المدنيين غير المسلحين ويتطلب حماية السكان المدنيين أثناء النزاعات المسلحة. إن استهداف المدنيين والمنشآت المدنية يشكل انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان وجريمة حرب تستدعي إدانة دولية جادة.

لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، يجب أن يكون هناك الجهد الدولي لوضع حد للعدوان الإسرائيلي وتقديم المسؤولين عن الجرائم إلى العدالة. يجب أن تتخذ المنظمات الدولية والحكومات العالمية إجراءات فورية لحماية حقوق الإنسان في غزة وإعادة بناء البنية التحتية المدمرة ومساعدة السكان على العودة إلى حياةٍ طبيعية وكريمة.

 | أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد 704 فلسطينيين، وإصابة نحو 3900 آخرين جراء القصف الإسرائيلى العنيف على قطاع غز...
10/10/2023

| أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد 704 فلسطينيين، وإصابة نحو 3900 آخرين جراء القصف الإسرائيلى العنيف على قطاع غزة منذ السبت الماضي.

ولا تقهرها الظروق مهما كانت 💪👌
07/09/2023

ولا تقهرها الظروق مهما كانت 💪👌

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي موقف مصر بشأن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وفق المرجعيات الدولية، بما يحقق مصالح جميع ش...
07/09/2023

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي موقف مصر بشأن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وفق المرجعيات الدولية، بما يحقق مصالح جميع شعوب المنطقة في السلام والأمن والتنمية.

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخالص التهنئة للشعب المصري العظيم بمناسبة ذكري ثورة يوليو، مضيفا: "ذكري ثورة يوليو المجيد...
23/07/2023

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخالص التهنئة للشعب المصري العظيم بمناسبة ذكري ثورة يوليو، مضيفا: "ذكري ثورة يوليو المجيدة التي تأتي لتذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا.. نظرت ذات يوم إلي المستقبل.. فأرادته حرا كريما لمصر وأبنائها.. وتطلعت إلى التخلص من الاستعمار والسيطرة الأجنبية".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بمناسبة الذكري الـ 71 لثورة 23 يوليو: "نتوجه إلي الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بتحية إجلال وتقدير قائد الثورة.. وتحية اعتزاز إلى الرئيس محمد نجيب الذي تصدر المسئولية في لحظة دقيقة من عمر الوطن.. وللرئيس البطل محمد أنور السادات الذي أدي الأمانة في الحرب والسلام ودفع حياته ثمنا غاليا لكرامة مصر ومستقبلها".

وتحتفل الدولة المصرية اليوم الأحد، بالذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو 1952م ، والتى كتبت بأحرف من نور تاريخا ناصعا يؤرخ للعلاقة القوية والأبدية بين قوى الشعب وجيشه، ويؤكد على التلاحم والتكاتف بينهما فى اللحظات والمواقف الفارقة من عمر الوطن.

وقفت ليه ده مش مطرب  وله فنان  👋🏻ده القائد احمد المنسي رحمه الله عليه
16/06/2023

وقفت ليه ده مش مطرب وله فنان 👋🏻

ده القائد احمد المنسي رحمه الله عليه

شهيد بيضحي من أجل بلدة وناسوا وبيحارب لأخر نفس في عمرة، في حين وجود اشباه رجال يتشبهون بالنساء .
27/05/2023

شهيد بيضحي من أجل بلدة وناسوا وبيحارب لأخر نفس في عمرة، في حين وجود اشباه رجال يتشبهون بالنساء .

يعد الأمن الداخلي في مصر من أهم الأولويات الوطنية الذي تسعى إليه الحكومة المصرية. ولإدارة هذا الأمن، تلعب دورًا حيويًا ق...
26/05/2023

يعد الأمن الداخلي في مصر من أهم الأولويات الوطنية الذي تسعى إليه الحكومة المصرية. ولإدارة هذا الأمن، تلعب دورًا حيويًا قوات الشرطة المصرية، التي تحظى بالاحترام والتقدير من الشعب المصري.

تتمتع قوات الشرطة المصرية بتدريب عالي المستوى وتجهيزات متطورة، مما يجعلها قادرة على تحرير مهامها بنجاح وبشكل فعال، حيث أنه لا يوجد حدث يفلت من تفاصيلها الحساسة، وتأخذ على عاتقها مسؤولية حماية الشعب المصري وحفظ النظام العام.

يتمتع أفراد الشرطة المصرية بمهارات متعددة وتقنيات متطورة، مثل تحليل البيانات الأمنية والمتابعة الفعالة للمشتبه بهم والفرق الإرهابية. ويتم تجهيز الشرطة بوحدات خاصة، مثل العمليات الخاصة والأمن المركزي، لتحرير المهام الصعبة والحفاظ على الأمن العام في الشوارع والمناطق السكنية.

توجد أيضاً حدود دولية تفصل بين مصر ودول أخرى في المنطقة، تنتشر بها قوات الأمن المصرية للحفاظ على الأمن والحدود ومنع تسلل المهربين والإرهابيين. وتتلقى هذه القوات التدريبات المتطورة لتحسين مهاراتها وتجهيزاتها لضمان إجراء المهام بنجاح، كما يتم إنشاء مقرات ومنشآت حديثة لإجراء التدريبات المختلفة.

وبفضل خبرة الشرطة المصرية في مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن العام، تلعب دورًا مهمًا في جعل مصر أمنة ومستقرة. وكونها قوات ذات سلطة، فقد توصلت إلى العديد من الإنجازات في مكافحة الإجرام والجرائم المنظمة وحماية الممتلكات والمواطنين.

في الختام، فإن قوات الشرطة المصرية تمتلك قدرات قوية ومتطورة لتحقيق الأمن الداخلي وحماية الشعب، وتلعب دورًا محوريًا في دعم الأمن والاستقرار في مصر. وباعتبارها جزءًا من الحكومة، فإنها تعمل جاهدة على تلبية متطلبات المحافظة على الأمن والسلامة والمواطنة الجيدة، مما يجعلها واحدة من أفضل القوات الشرطية في المنطقة.

حفظ الله شعب مصر العظيم

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا، مراسم التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم والاتفاقات بين ...
02/05/2023

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا، مراسم التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم والاتفاقات بين مصر واليابان في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والشئون القانونية والقضائية، والمرحلة الأولى للخط الرابع لمترو الأنفاق، فضلاً عن الشراكة بين وزارة التعاون الدولي والبنك الياباني للتعاون الدولي.

تنتشر الشائعات في المجتمع المصري بشكل واسع وبسرعة كبيرة خاصة في ظل التطور التكنولوجي واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بك...
01/05/2023

تنتشر الشائعات في المجتمع المصري بشكل واسع وبسرعة كبيرة خاصة في ظل التطور التكنولوجي واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة، وهو ما يؤثر بالسلب على المجتمع والعلاقات الاجتماعية، ويؤدي إلى زعزعة الأمن والاستقرار الاجتماعي.

تؤثر الشائعات على المجتمع المصري بعدة طرق، أولها أنها تسهل تأثير الفتن والنعرات الطائفية، وهو ما يؤدي إلى تقويض الوحدة الوطنية وتحديث الخلافات العرقية والدينية.

وبالإضافة إلى ذلك، تؤثر الشائعات على الاقتصاد المصري، حيث يؤدي انتشار الشائعات السلبية إلى السيطرة على السوق وإدارتها بشكل غير لائق، مما يؤدي إلى زيادة التضخم وتفاقم المشكلات الاقتصادية.

وللتغلب على هذه المشكلة، يجب توعية المجتمع المصري وزيادة الوعي بأهمية القضاء على الشائعات والتعبير عن الآراء بطريقة مسؤولة ومن خلال القنوات الرسمية المخولة لذلك، كما يجب أن يتخذ الحكومة والمؤسسات والشركات مواقف قوية للتصدي للشائعات ونشر الأخبار الصحيحة والموثوقة.

وبهذا الشكل، يمكن تقليل تأثير الشائعات في المجتمع المصري والحفاظ على الاستقرار الاجتماعي والسياسي والاقتصادي.

في الصورة هتلاقي شباب وبنات وأسر خارجين ومبسوطين في وسط ضباط شباب وبنات بيحموهم وكمان قايمين بدور الأهل في خوفهم على صحه...
23/04/2023

في الصورة هتلاقي شباب وبنات وأسر خارجين ومبسوطين في وسط ضباط شباب وبنات بيحموهم وكمان قايمين بدور الأهل في خوفهم على صحه شبابنا، قد ايه مصر جميلة ❤

تعتبر قوة الجيش المصري من بين الجيوش الأقوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهو يمتلك قدرات وموارد هائلة يستخدمها ل...
22/04/2023

تعتبر قوة الجيش المصري من بين الجيوش الأقوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهو يمتلك قدرات وموارد هائلة يستخدمها لتحقيق الأمن والاستقرار في مصر وحماية حدودها من التهديدات الداخلية والخارجية.

ويعتمد الجيش المصري على الضباط والجنود الاحترافيين والمتخصصين، ويمتلك نظام تسليح حديث يتضمن دبابات ومركبات عسكرية وطائرات حربيةوصواريخ. كما يمتلك الجيش المصري قوة بحرية تتألف من غواصات وحاملات طائرات ومدمرات ولوازم أبحاث ونقل بحري ومنطقة إقليمية مائية واسعة.

يتميز الجيش المصري بأيضاً بقدرته على تحقيق الانتصارات العسكرية بشكل سريع، كما أنه يمتلك قدرات هائلة في مجالات الأمن والاستخبارات والتدريب.

وفي الوقت الحاضر، يواجه الجيش المصري تحديات وتهديدات جديدة، حيث أصبح يتعامل مع التنظيمات الإرهابية المسلحة، ويحاربها بكل حزم وقوة، ويجد الجيش المصري بتلك الأيام في أن تحقيق مكاسب أكبر وتطوير قدراته ومراكز تدريب جديدة، وتوفير الحماية للشعب المصري في أرجاء البلاد.

بإختصار، ينظر للجيش المصري على أنه ركيزة قوية في الأمن القومي لمصر، على الرغم من أنه يواجه تحديات وتهديدات جديدة، إلا أنه يبذل جهوداً جبارة لحماية البلاد والمحافظة على أمنها.

اهنئكـم بقـدوم عيـد الفطـر المبـارك، أعـاده اللـه علينـا وعليكـم باليمـن والبركـات، وكـل عــام وأنتـم بخيـر ❤
22/04/2023

اهنئكـم بقـدوم عيـد الفطـر المبـارك، أعـاده اللـه علينـا وعليكـم باليمـن والبركـات، وكـل عــام وأنتـم بخيـر ❤

«انا المسؤول عنهم كلمنى أنا وملكش دعوة بالعساكر.». محمد صلاح أبو زيد أشجع ضابط مصري وقف فى وش قوات الدعم السريع فى السود...
17/04/2023

«انا المسؤول عنهم كلمنى أنا وملكش دعوة بالعساكر.». محمد صلاح أبو زيد أشجع ضابط مصري وقف فى وش قوات الدعم السريع فى السودان..

السـيدة «انتصـار السيسـي».. تهنـئ الشعـب المصــري بمناسبـة «احتفـالات شـم النسيـم» وكــل عــام وأنتــم بخيــر..
17/04/2023

السـيدة «انتصـار السيسـي».. تهنـئ الشعـب المصــري بمناسبـة «احتفـالات شـم النسيـم» وكــل عــام وأنتــم بخيــر..

يعتبر جهاز الأمن الوطني المصري من أقوى وأهم أجهزة الأمن في الشرق الأوسط، ويعتبر مؤسسةً أمنيةً حيويةً للحفاظ على الاستقرا...
15/04/2023

يعتبر جهاز الأمن الوطني المصري من أقوى وأهم أجهزة الأمن في الشرق الأوسط، ويعتبر مؤسسةً أمنيةً حيويةً للحفاظ على الاستقرار الأمني والأمن القومي لجمهورية مصر العربية.

ويتكون جهاز الأمن الوطني المصري من عدة أجهزة فرعية مثل قسم الأمن الجنائي وقسم الأمن الإداري وقسم الأمن السياسي وغيرها. ويعمل جهاز الأمن الوطني بشكل مستقل عن الجيش والشرطة، ويتميز بتوافر التدريب والتجهيزات والخبرات العالية التي تساعده في الكشف عن الجرائم وضمان حماية الوطن من الخطر الداخلي والخارجي.

ومن بين الإنجازات المهمة التي يتمتع بها جهاز الأمن الوطني في مصر، هي القضاء على مختلف التنظيمات الإرهابية وغير الشرعية والتي كانت تشكل خطرًا كبيراً على الأمن والاستقرار في البلاد. كما يعمل الجهاز على مكافحة الجريمة المنظمة وتهريب الأسلحة والمخدرات والمواد المتفجرة، ويعتبر من الجهات الأمنية الأولى التي تتعامل مع هذه الأنواع من الجرائم.

ويعتبر جهاز الأمن الوطني في مصر أحد الأجهزة الأمنية الرائدة في المنطقة، حيث تتميز تجهيزاته الحديثة والتقنية والتي تشمل الاستخدام المتقدم لأنظمة الاتصالات والتقنية الإلكترونية والأجهزة الحديثة وغيرها. وتسمح هذه التقنيات بتبادل المعلومات بين الأجهزة الأمنية المختلفة وتخزين ورصد البيانات ومعالجتها بطريقة فعالة وذلك لضمان الأمن والاستقرار في البلاد.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع جهاز الأمن الوطني بضباط وموظفين مدربين ومتخصصين في مجالات المخابرات والتحقيقات، وذلك يساعد في تحمل مسؤولية تأمين البلاد والحد من المخاطر الأمنية ومكافحة الجريمة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تدريب الضباط بشكل منتظم وإجراء تحديثات على المهارات والتقنيات وطرق العمل والتقنيات التي تستخدمها الجهات الأمنية.

وفي النهاية، يمثل جهاز الأمن الوطني المصري قوة أمنية رئيسية في الشرق الأوسط، ويعتبر حجر أساس في دعم الأمن القومي والحفاظ على الاستقرار في جمهورية مصر العربية.

وفاة المقدم/ كريم أبو ستيت، في حادث سير بمديرية الإسماعيلية، وقد أدت وفاته إلى حزن كبير بين زملائه في الشرطة وبين محبيه ...
14/04/2023

وفاة المقدم/ كريم أبو ستيت، في حادث سير بمديرية الإسماعيلية، وقد أدت وفاته إلى حزن كبير بين زملائه في الشرطة وبين محبيه وأسرته. ونظرًا للتضحيات التي يقدمها رجال الأمن للدفاع عن الوطن والمواطنين، فإن وفاة المقدم كريم أبو ستيت تعد خسارة كبيرة لمصر ولوزارة الداخلية المصرية.

ندعو الله أن يتقبله في عداد الشهداء وأن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الله اسرته واحبابه الصبر والسلوان.

 | تمتلك الرئاسة مكانة هامة في حكومة أي دولة وتعد قوة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مصر من بين القوى الهامة في المنطقة. لق...
14/04/2023

| تمتلك الرئاسة مكانة هامة في حكومة أي دولة وتعد قوة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مصر من بين القوى الهامة في المنطقة. لقد حقق الرئيس السيسي إنجازات على مدار فترته الرئاسية وهو أحد الشخصيات الرئيسية في تاريخ مصر.

منذ أن تولى الرئاسة في عام 2014، واصل الرئيس السيسي إصلاحات الاقتصاد والبنية التحتية والتعليم والصحة والأمن في مصر. ونتيجة لذلك، نجحت الحكومة في جذب الاستثمار وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتحقيق نمو اقتصادي.

وقد اعتُبر الرئيس السيسي مجذوبًا للشعب المصري الذي يبحث عن القوة والوحدة والتضامن. وتزايدت شعبية الرئيس السيسي نظرًا لتخطيطه وإدارته الجيدة للبلاد وتعامله الصارم مع الإرهاب والتطرف.

تجلى ذلك خلال إدارته الفعالة لأزمة قناة السويس في 2021، حيث حرص الرئيس السيسي على تسيير عملية إعادة فتح القناة بأسرع وقت ممكن. وفي السنوات الأخيرة، تم التركيز بشكل كبير على تطوير البنية التحتية في مصر، حيث تم توسيع نطاق خدمات المياه والكهرباء وإدخال العديد من المشاريع الاستثمارية الكبيرة لدعم التنمية.

علاوة على ذلك، أدى الرئيس السيسي دورًا هامًا في تعزيز العلاقات بين مصر والعالم العربي والدول الأجنبية. وتحديدًا، دعم الرئيس السيسي الجهود الدولية لمحاربة الإرهاب والتطرف ودعم الحرية الدينية وحقوق المرأة والأطفال.

وبشكل عام، تعتبر قوة الرئيس السيسي في الحفاظ على الاستقرار والوحدة في مصر أحد أهم الأسباب التي تعزز الاستقرار والازدهار في مصر. ويتطلع الشعب المصري للمزيد من الإنجازات الرائعة تحت قيادة الرئيس السيسي.

Address

وسط القاهرة
Cairo

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when الدعم الوطني المصري posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Share


Other Media/News Companies in Cairo

Show All