جريدة الاتجاه المعاكس

جريدة الاتجاه المعاكس جريدة تكشف المستور لانخاف الا الله
صوت الشعب ...لسان الح

_______تنبيــه هــام 📢_____رجاء من الساده السائقين بجميع خطوط سيارات الأجرة بنطاق المركز والوحدات المحليه التابعه بالإلت...
27/07/2024

_______تنبيــه هــام 📢_____
رجاء من الساده السائقين بجميع خطوط سيارات الأجرة بنطاق المركز والوحدات المحليه التابعه بالإلتزام بالتسعيره المقررة من قبل محافظة كفر الشيخ وعدم التجاوز واستغلال المواطنين .
والإلتزام بلصق التعريفه الجديدة على واجهات السيارات الأماميه .
علما بأنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية بكل حزم حيال المخالفين وسياراتهم بالتنسيق مع الجهات المعنية

وعلى سائقى مركبه التكوتك الالتزام بالاجره المحدده من قبل رئاسه مركز ومدينه وعدم السماح من استغلال المواطنين ومن يخالف سوف يعرض نفسه للمسائله$
( مع تحيات العلاقات العامه والاعلام

23/07/2024

تكليف «عبدالله» رئيسًا للإدارة المركزية للموارد المائية والري بالمحافظة
قال اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، أن الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، يصدر القرار رقم (291) لسنة 2024 بتكليف المهندس مجدي محمد محمود عبدالله، الشاغل لوظيفة مدير عام الإدارة العامة لصيانة صرف (تكرارى) بالهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف والمنتدب للعمل مدير عام الإدارة العامة لصيانة صرف شرق كفرالشيخ بذات الهيئة_ للقيام بعمل رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري لمحافظة كفرالشيخ.
خلفًا للمهندس أشرف محمد محمد درويش، الشاغل لوظيفة مدير عام الإدارة العامة لتوزع المياه (بقناطر الدلتا) والمكلف للقيام بعمل رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري لمحافظة كفرالشيخ_للقيام بعمل نائب رئيس قطاع الري لشئون المياه، بوزارة الموارد المائية والري.
مقدماً لهما التهنئة، متمنيًا لهما دوام التوفيق في آداء مهام عملهما.
بينما وقدم محافظ كفرالشيخ الشكر للمهندس أشرف محمد درويش، على جهودة المتميزة والمخلصة خلال فترة توليه المسئولية؛ رئيسًا للإدارة المركزية للموارد المائية والري لمحافظة كفرالشيخ، متمنياً له دوام التوفيق والسداد فى أداء مهام منصبه الجديد.
جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي نائب محافظة كفر الشيخ

ضياع هيبه الدوله مسئوليه من.الإجابة وزيرة التمنية المحلية؟بشان المحليات تقرير بشأن اعمال البناءاللواء محافظ كفرالشيخ
19/07/2024

ضياع هيبه الدوله مسئوليه من.
الإجابة
وزيرة التمنية المحلية؟بشان المحليات تقرير بشأن اعمال البناء
اللواء محافظ كفرالشيخ

وزيرة التنمية المحلية تستعرض تقريراً حول جهود قطاع التفتيش والمتابعة خلال الفترة من 4-18 يوليو الجاريمتابعه هلال عبدالله...
19/07/2024

وزيرة التنمية المحلية تستعرض تقريراً حول جهود قطاع التفتيش والمتابعة خلال الفترة من 4-18 يوليو الجاري
متابعه هلال عبدالله
الدكتورة منال عوض: تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات
وزيرة التنمية المحلية : لن ندخر جهداً لرصد أي مخالفات بكافة الوحدات المحلية وتحقيق رضا المواطنين عن الإدارة المحلية خلال الفترة القادمة
تلقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، تقريراً حول نتائج الجهود التي قام بها قطاع التفتيش وتقويم الأداء والمتابعة منذ توليها المسئولية خلال الفترة من 4 إلي 18 يوليو الجاري، حيث نجحت فرق المتابعة بالقطاع تحت رئاسة اللواء أحمد عرفات رئيس قطاع التفتيش وتقويم الأداء بالوزارة، في تنفيذ 24 حملة تفتيشية مفاجئة ومخططة على عدد من دواوين عموم المحافظات و الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء المختلفة في عدد 5 محافظات وهي القاهرة والجيزة والقليوبية والغربية والشرقية .
وأوضحت وزيرة التنمية المحلية، أن القطاع قام خلال تلك الأسبوعين الماضيين بنوعين من التفتيش ، النوع الأول هو الجولات التفتيشية المفاجئة لرصد أوجه القصور في أداء الوحدات المحلية، أما النوع الثاني هو الزيارات المخططة التي يقوم بها القطاع للوحدات المحلية بالتنسيق مع المحافظات، مشيرًة الي أن الحملات التفتيشية رصدت العديد من الملاحظات المرتبطة بانتشار القمامة والإشغالات في عدد من المناطق التي تم المرور عليها ، بالإضافة إلي عدم عزل وتأمين أعمدة الإنارة ووجود شكاوي للمواطنين من وجود بعض الأسواق والمواقف العشوائية ومشكلات في عدد من الطرق.
وأضافت الدكتورة منال عوض أن قطاع التفتيش ركز خلال حملاته التفتيشية المفاجئة والمخططة علي فحص ومتابعة كافة محاور التفتيش الأساسية ومتابعة مدي تطبيق الخطة الاستثمارية للمحافظات في توقيتاتها الزمنية المحددة ونسب تنفيذها ومدي جودتها وتطابقها مع الشروط المحددة، ورصد بعض مخالفات البناء والتعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالإضافة إلي متابعة عمل الإدارات المختلفة في المحافظات مثل الإدارات الهندسية المسئولة عن التراخيص ومنظومة النظافة والبيئة، والحملة الميكانيكية للمحافظات من حيث بيان المعدات والمركبات وكفاءتها للعمل وأعمال الصيانة المقررة لها، وقام القطاع بمتابعة أيضاً منظومة المراكز التكنولوجية حيث تم مرور لجان من القطاع علي المراكز التكنولوجية بمحافظتي بني سويف ومطروح وذلك لمتابعة تفعيل دور هذه المراكز في سرعة وجودة تقديم الخدمات للمواطنين، كما تم متابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية لزراعة "100 مليون شجرة" بحي السيدة زينب بمحافظة القاهرة.
وأشارت وزيرة التنمية المحلية، إلي أنه تم تكليف قطاع التفتيش بفحص عدد من شكاوى المواطنين التي وردت إلي الوزارة والتواصل المباشر في الشكاوى العامة والعمل على وضع الحلول المناسبة لها لما يكون له من مردود إيجابي نحو المواطنين ، وشكاوى الفساد الإداري.
وأكدت وزيرة التنمية المحلية أنه تم التواصل مع السادة المحافظين وإرسال الملاحظات التي تم رصدها لاتخاذ الإجراءات اللازمة ، مؤكدة أن قطاع التفتيش والمتابعة يعد أحد أهم آليات الوزارة لمحاربة الفساد وتقصير العاملين بالإدارة المحلية حيث يقوم القطاع بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات الرقابية المعنية بالدولة لكشف ومكافحة الفساد على كافة المستويات بالمحليات ، كما يتم التفتيش على الوحدات المحلية (المراكز والمدن والأحياء) بالمحافظات وفحص طبيعة عملهم وقياس جودة أداء العمل والتأكد من قيامهم بتنفيذ محاور خطة القطاع من رصد أي مخالفات، وكشف أي مواطن للضعف والفساد، وإصدار توصيات بالمعالجة والإصلاح، وتقوم الوزارة بإخطار المحافظات بما رصده القطاع من مخالفات والتوصيات الصادرة بشأنها لتداركها مع متابعة تنفيذ تلك التوصيات .
وأكدت الدكتورة منال عوض، أن الوزارة لا تدخر جهداً في بذل المزيد من الجهود بالتنسيق مع الجهات الرقابية المعنية بالدولة لرصد ما يستجد من معوقات بكافة الوحدات المحلية ووضع الحلول المناسبة لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق رضا المواطن عن اداء الادارة المحلية بجميع المحافظات ، مشيرًة إلى ان القطاع يشارك بالتنسيق مع قطاع الأمانة العامة للمحليات بالوزارة في تقييم أداء قيادات الوحدات المحلية وذلك من خلال فحص مؤشرات أداء تلك الوحدات ومدى قيامها بتنفيذ المهام المنوطة بها في توقيتاتها المحددة ووفقاً للشروط والضوابط في هذا الشأن.

محافظ كفرالشيخ دكتور علاء عبدالمعطي، أعمال رصف طريق الهويسكتب الاعلامي هلال عبداللهتابع محافظ كفرالشيخ دكتور علاء عبدالم...
11/07/2024

محافظ كفرالشيخ دكتور علاء عبدالمعطي، أعمال رصف طريق الهويس
كتب الاعلامي هلال عبدالله
تابع محافظ كفرالشيخ دكتور علاء عبدالمعطي، أعمال رصف طريق الهويس بمركز بلطيم بتكلفة 7 ملايين جنيه، مؤكدًا أن مجال مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق من أولى أولوياته، باعتباره قطاعًا حيويًا وأحد عوامل تحقيق التنمية المستدامة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال محافظ كفرالشيخ - في بيان اليوم الخميس - أن أعمال الرصف شملت وضع طبقة الأسفلت النهائية بطريق الهويس، بطول 2 كيلومتر وعرض 5 أمتار، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية، وتتضمن خطة الرصف أيضًا العديد من الطرق الرئيسة والفرعية ببلطيم.

وأضاف، أنه يتم متابعة المشروعات التي تتم على أرض الواقع داخل المحافظة بصفة دورية، ومتابعة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعيًا، ومتابعتها ميدانيًا على الطبيعة، مكلفًا بإعلان موعد تنفيذ أعمال الخدمات "الرصف – الكهرباء – مياه الشرب والصرف الصحي"، كبطاقة أعمال للمواطن على كل مشروع، موضحًا بها الجدول الزمنى للتنفيذ ونسبته وموعد نهو الأعمال، لافتًا أنه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.

إيقاف برنامج أحمد شوبير بشكل رسميكتب الاعلامي هلال عبداللهقرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف ا...
11/07/2024

إيقاف برنامج أحمد شوبير بشكل رسمي
كتب الاعلامي هلال عبدالله
قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.

وأوضحت الشركة، أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

07/07/2024

انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية
انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، مؤكدا وجود تعاون تام بين كافة الجهات لتحقيق المستهدف من الموجة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، للحفاظ على أراضي الدولة والأراضي الزراعية ومنع أية محاولات للتعدي عليها، فضلا عن الحفاظ على حقوق الشعب وفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون.

وأوضح مصدر مسئول - في بيان اليوم الأحد - أن المرحلة الأولى من الموجة بدأت اليوم وتستمر حتى يوم 26 يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية في الفترة من 3 حتى 23 أغسطس المقبل، والمرحلة الثالثة تبدأ من 31 أغسطس وحتى 20 سبتمبر 2024.

وشدد على أهمية هذا الملف، حيث وجه رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والميدانية لمنع أية محاولات للتعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتصدي الحاسم لتلك المخالفات، والعمل على منع أية محاولات للتعدي على الأراضي المستردة.

شريف الشربيني توجيهات من الرئيس السيسي بدفع معدلات العمل وإنجاز المشروعات بـ «العلمين الجديدة»كتب هلال عبداللهوجه وزير ا...
07/07/2024

شريف الشربيني توجيهات من الرئيس السيسي بدفع معدلات العمل وإنجاز المشروعات بـ «العلمين الجديدة»
كتب هلال عبدالله
وجه وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس شريف الشربيني، اليوم الأحد، بضرورة دفع معدلات العمل وإنجاز المشروعات في مدينة العلمين الجديدة، بناءً على توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظرًا لأهمية المدينة كنقطة البداية لتنمية الساحل الشمالي الغربي.
وخلال اجتماع موسع عُقد في مقر جهاز مدينة العلمين الجديدة، التقى الوزير بممثلين من شركات المقاولات، والمكاتب الاستشارية، وشركات التشغيل والصيانة المعنية بمشروعات المدينة.
وأكد الوزير على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وطالب المسئولين في الشركات بالبدء في دفع معدلات الإنجاز بكافة المشروعات، مع التركيز على إزالة المخلفات وتنظيم المواقع بشكل دوري وفعال.
ووجه أيضًا بوضع جداول زمنية محددة لإنهاء المشروعات السكنية بأعلى جودة، وتحسين الصورة البصرية للمدينة عبر تشطيب الواجهات والمداخل وأعمال تنسيق الموقع للعمارات المطلة على محاور الطرق.
كما حث الوزير شركات التشغيل والصيانة على تنفيذ الأعمال بأعلى مستوى من الجودة، والحفاظ على الحالة العمرانية للمشروعات، مع تنظيم زيارات ميدانية دورية لمتابعة التنفيذ.
وتم التأكيد على ضرورة تعاون جميع الأطراف لتحقيق طفرة في مستوى الأداء ورفع مستوى الجودة في مشروعات مدينة العلمين الجديدة

توافر جميع الخدمات الطبية بالحجر الصحي في مطار برج العربكتب الاعلامي هلال عبداللهأكدت وكيلة وزارة الصحة بالإسكندرية الدك...
24/06/2024

توافر جميع الخدمات الطبية بالحجر الصحي في مطار برج العرب
كتب الاعلامي هلال عبدالله
أكدت وكيلة وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتورة غادة ندا، توافر جميع الخدمات الطبية والوقائية المقدمة بالحجر الصحي داخل مطار برج العرب الدولي.

وقالت وكيلة وزارة الصحة خلال تفقدها للمنشآت الصحية وسير العمل بالحجر الصحي بالمطار، اليوم الاثنين، إن "الخدمات الطبية بالحجر الصحي بالمطار تشمل المعاينة الصحية والتطعيمات وصحة البيئة والأغذية والعزل وعيادة الطوارئ وتسجيل البيانات".

وتفقدت وكيلة الوزارة، مقر مكتب الحجر الصحي بالامتداد الجديد لمطار برج العرب وتأكدت من جاهزيته، مشيدة بالدور الذي يقوم به الحجر الصحي، وأثنت على مجهود العاملين.

الالتحاق بمدارس مياه الشرب بجميع المحافظاتمتابعة الاعلامي هلال عبداللهبدأت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اليو...
23/06/2024

الالتحاق بمدارس مياه الشرب بجميع المحافظات
متابعة الاعلامي هلال عبدالله

بدأت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اليوم الأحد، فتح باب القبول لدفعة جديدة من الطلاب بالمدارس الثانوية الفنية المتخصصة في مياه الشرب والصرف الصحي للعام الدراسي المقبل، وذلك حتى يوم الخميس الموافق 11 يوليو.

ويتاح التقديم عبر مواقع الإنترنت الخاصة بكل شركة، بناء على التقسيم الجغرافي واحتياجات الشركات، خلال الفترة المقررة لعدة محافظات، منها: القاهرة، البحيرة، بني سويف، المنوفية، الإسكندرية، الجيزة، وأسيوط.

شروط التقديم

وحددت الشركة الشروط اللازمة للتقدم للمدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي، كالتالي:

- الحصول على شهادة الإعدادية العامة أو الأزهرية لعام 2023 - 2024.

- أن يكون الطالب حاصل على الشهادة الإعدادية والصف الأول والثاني الإعدادي في نفس المحافظة التي يتبعها.

- ألا يزيد سن الطالب في 1 أكتوبر 2024 عن 18 عامًا.

- أن يكون الطالب مصري الجنسية.

- ألا يقل مجموع الطالب عن 260 درجة (حوالي 93%) في الإعدادية العامة، مع الأولوية للأعلى مجموعا.

- قبول نسبة 5% من طلاب الإعدادية الأزهرية بكل مدرسة بمجموع 93% كحد أدنى للقبول وفقًا للمعادلة : مجموع الطالب في الشهادة الإعدادية الأزهرية × 280 / المجموع الكلي للشهادة الإعدادية الأزهرية.

- اجتياز الطالب 60% على الأقل في كل مادة من الاختبارات التحريرية والمقابلة الشخصية التي تُعقد في المدرسة.

- اللياقة الطبية للطالب.

وتجرى الامتحانات المقرر عقدها في مواد الترم الثاني من الشهادة الإعدادية، وهي:(عربي - إنجليزي - رياضيات - علوم - دراسات)، في حين، تجري المقابلات الشخصية والامتحان الإلكتروني للطلاب الذين تم ترشيحهم، وفقًا لأعلى مجموع من الطلاب المتقدمين.

الالتزام بالتوزيع الجغرافي

ويشترط للقبول بالمدرسة الالتزام بتوزيع الجغرافي، وهو كالتالي:

- مدرسة مسطرد: محافظات (القاهرة، القليوبية، مدن القناة).

- مدرسة الجيزة: محافظات (الجيزة وضواحيها، الفيوم).

- مدرسة بني سويف: محافظات (بني سويف وضواحيها، المنيا).

- مدرسة أسيوط: محافظات (أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان).

- مدرسة البحيرة: محافظات (البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، دمياط).

- مدرسة المنوفية: محافظات (المنوفية، الغربية، الشرقية).

- مدرسة الإسكندرية: محافظات (الإسكندرية، مطروح، البحر الأحمر، شمال وجنوب سيناء).

البيانات المطلوبة

وجاءت البيانات التي حددتها الشركة لطلب الالتحاق، كالتالي:(اسم الطالب رباعي - الرقم القومي للطالب - تاريخ الميلاد - السن في 1 أكتوبر - بيان نجاح للصف الأول والثاني والثالث - عنوان الطالب - رقم تليفون ولي الأمر - إيصال كهرباء - صورة بطاقة ولي الأمر).

أما المرفقات المطلوبة، فهي: (استمارة النجاح - صورة شهادة الميلاد - صورة شخصية).

التضامن الاجتماعي تفتتح 37 عيادة "2كفاية" جديدة وتُكثف البرامج التدريبية لتنمية قدرات الجمعيات الأهلية الشريكة بالتعاون ...
23/06/2024

التضامن الاجتماعي تفتتح 37 عيادة "2كفاية" جديدة وتُكثف البرامج التدريبية لتنمية قدرات الجمعيات الأهلية الشريكة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
الاعلامي هلال عبدالله
وزيرة التضامن الاجتماعي:
تحديد أماكن إنشاء عيادات "2 كفاية" يتم بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان وإدارة العلاج الحر هي التي ترخص تلك العيادات.
- بلغ إجمالي المترددات على عيادات "2 كفاية" 520 ألف سيدة، وإجمالي عدد مستخدمات الوسائل 400 ألف سيدة بواقع 77% من إجمالي المترددات.
- تدريب كوادر الجمعيات الأهلية القريبة للمجتمع هام لتعزيز مهاراتهم على التأثير الإيجابي في وعي وسلوك أفراد المجتمع.
نجح مشروع "2 كفاية" للمساهمة في تعزيز الصحة الإنجابية للمرأة، وبصفة خاصة من هن أولى بالرعاية، وبالعمل على تنظيم الأسرة والحد من الزيادة السكانية في تجهيز 37 عيادة إضافية على مستوى 20 محافظة في نطاقات محرومة من الخدمة بهدف سد الحاجة غير الملباة، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان المعنية بتحديد الأماكن التي يوجد بها فجوات في خدمات الصحة الإنجابية والتي تصدر تراخيص مزاولة تلك العيادات أنشطتها من خلال موافقات العلاج الحر بالوزارة.
وجدير بالذكر أنه تم من ضمن العيادات السبع والثلاثين التي تم تجهيزها، التعاون مع الجمعية المصرية لسرطان عنق الرحم لتنفيذ 20 عيادة صحة إنجابية بما يشمل الكشف المبكر على سرطان عنق الرحم وسرطان الثدي، بالإضافة إلى تقديم كافة خدمات الصحة الإنجابية، كما تم التعاون مع الجمعية المصرية لتنظيم الأسرة، بالإضافة إلى شراء تجهيزات لعدد 17عيادة استعداداً لتجهيز مزيد من العيادات.
ويعمل البرنامج حالياً على تجهيز 40 عيادة أخرى بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان ومن موازنة تكافؤ الفرص الصحية تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي، هذا بالإضافة إلى إجمالي العيادات التي تم تجهيزها وتشغيلها منذ عام 2020 وعددها 65 عيادة تنظيم أسرة بعشر محافظات هم الأعلى في معدلات الخصوبة وفي معدلات الفقر في نفس ذات الوقت.
كما أطلقت وزارة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، برنامجاً تدريبياً لتنمية مهارات الكوادر التوعوية العاملة بالجمعيات الأهلية ضمن فعاليات أنشطة مشروع 2 كفاية.
ويهدف البرنامج التدريبي إلى تعزيز الوعي بأهمية تنظيم الأسرة ومنافعه المختلفة، بالإضافة إلى تصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة التي تتسبب في كثرة الإنجاب، كما يهدف البرنامج إلى تأهيل الكوادر على تنفيذ المبادرات المجتمعية والنجاح في التواصل الفعّال مع المجتمع للتأثير الإيجابي على تنمية وعيه وتعديل سلوكيات أفراده بما يعود على تحسين جودة حياة الأسرة والوفاء بحق كل أفردها، وبصفة خاصة الأطفال.
وشهد البرنامج الذي شارك فيه 50 كادراً توعوياً من 25 جمعية أهلية بإجمالي 11 محافظة جلسات تفاعُلية مكثفة، بالإضافة إلى استخدام أحدث التدريبيةوالوسائل التعليمية الحديثة.
وتأتي أهمية هذا البرنامج في تحفيز وتنمية قدرات العاملين بالجمعيات الأهلية من 11 محافظة، للمساهمة في تحسين أدائهم وزيادة فعاليتهم في العمل، لتصبح لديهم القدرة على مواجهة التحديات المختلفة التي قد تواجههم في مساعيهم لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

رئيسا التنظيم والإدارة والمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة يتفقدان امتحان المتقدمين لشغل وظائف مهندسين بالمركزم...
23/06/2024

رئيسا التنظيم والإدارة والمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة يتفقدان امتحان المتقدمين لشغل وظائف مهندسين بالمركز
متابع الاعلامي هلال عبدالله
استقبل الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اللواء ناصر فوزي، مدير المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، حيث تفقدا أعمال امتحان المتقدمين - بمركز تقييم القدرات والمسابقات - لشغل وظائف مهندسين: (مهندس مساحة - مهندس مدني- مهندس شبكات- مهندس عمارة) بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، والتي أعلن عنها الجهاز في 17 يناير الماضي وتم فتح باب التقديم في الفترة من 1 إلى 15 فبراير.
وأكد الدكتور صالح الشيخ، حرص الجهاز على أن تكون منظومة المسابقات المركزية محوكمة ومميكنة لا تدخل بشري فيها، لكفالة تكافؤ الفرص والعدالة في التوظف الحكومي وذلك التزامًا بنصوص الدستور وقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.
واطلع اللواء فوزي على محاور الامتحان الذي يخضع له المتقدمين، مشيداً بها حيث تضمن اختيار مهندس كفء تتوافر فيه مواصفات الموظف العام من الانضباط والجدية والتفاني في العمل، مع الإلمام بمعلومات عامة عن بلده والانشطة والمشروعات التنموية التي تمت وتتم فيها، ليصبح الموظف قيمة مضافة لمنظومة الجهة التي يعمل فيها، وهو ما ينعكس على الأعمال المقدمه منها.
وأكد اللواء ناصر فوزي، حرص المركز على اختيار أكفأ المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها لأن جودة العنصر البشري القائم على الوظيفة يضمن تقديم خدمات ذات جودة، وذلك في إطار سعي المركز لضمان تنفيذ الخطط والضوابط الموضوعة لاستخدامات أراضي الدولة، حيث يعمل على تعظيم الاستفادة من أراضي الدولة لتتواءم مع مخططات وسياسات الدولة الحالية والمستقبلية، بجانب إقامة المشروعات التنموية في جميع المجالات، وتعظيم الاستفادة من موارد الدولة

الفنان الراحل، طلعت زكريا ـ الله يرحمه ـ كان طول عمره بيحلم إنه يبقى عنده فيللا ويبقى فيها حمام سباحة ، وفضل يحارب ويشتغ...
20/06/2024

الفنان الراحل، طلعت زكريا ـ الله يرحمه ـ كان طول عمره بيحلم إنه يبقى عنده فيللا ويبقى فيها حمام سباحة ، وفضل يحارب ويشتغل.. وبالفعل اشتهر وكسب فلوس وبقى عنده الفيللا وفيها حمام السباحة، ومع أول نزوله في الحمام جاله فيروس نادر انتقل ليه من المية؛ وسبحان الله؛ الفيروس النادر دا اللي بيجي لواحد من 10 مليون كان هو السبب في موته.
نفس الحال، كان مع الفنان أنور وجدي، لما شاف عمارة الإيموبيليا الشهيرة، وحلم ان تبقى عنده زيها وفعلا بنى عمارة باسمه معروفة في باب اللوق. وطلب من ربنا مليون جنيه ولو يجيله سرطان. وسبحان الله الذي استجاب لطلبه وفعلا مات بسبب الإصابة.
قصة طلعت زكريا وأنور وجدي.. تعلمك إن حلم حياتك ممكن برده يكون سبب تعاستك؛ وإن الحاجة اللي إنت شايف إن حياتك سودة من غيرها.. ممكن تكون هي برضو سبب سواد حياتك بعدين، وتندم عمرك كله.
عشان كدا.. أوعي تفكر إنك بتختار لنفسك.. خللي ربنا هو اللي يختار لك.. وارضى باختياره؛ وأوعى تحكم على حاجة إنها خير أو شر لأنك ما تعرفش الخير فين، وأوعى تزعل على حاجة ضاعت منك.. يمكن هي دي اللي كانت ح تضيعك.. بأقول الجملة الأخيرة دي عن تجربة شخصية وربنا سبحانه وتعالى وحده هو اللي أنقذني من شرور جسيمة.
عشان كده دائماً وأبداً.. قول الحمد والشكر لله في كل حال.

20/06/2024

من يعتقد أن القدس قد ضاعت يوم الأربعاء الماضى فى تمام الساعة الثامنة مساءً واهم. القدس ضاعت منذ زمن.. ومنذ سنوات من يريد الذهاب إلى القدس لا بد أن يختم جواز سفره بتأشيرة «تل أبيب».. ومنذ سنوات أيضاً والقدس عاصمة إدارية لإسرائيل بها كل الوزارات والهيئات المهمة والسفارات. كل ما حدث يوم الأربعاء هو إعلان رسمى بأنها العاصمة الأبدية التاريخية الدينية لإسرائيل. وإسرائيل تكذب من يوم ميلادها فى 14 مايو 1948 وتدّعى تاريخاً غير حقيقى وتدّعى حقاً ليس لها، وأمريكا خلفها تلهث لإرضائها بعد أن تحولت إلى دولة محتلة من إسرائيل. أمريكا الآن مثل العلبة الملونة البرّاقة المبهرة ولكن داخلها يقبع رجال كونجرس يهود ورجال مال يهود ورجال سلاح يهود ورجال إعلام يهود يحتضنون حق «الفيتو» الشهير ويشيرون لأمريكا أن ترفع هذا الكارت الأحمر فى وجه من يريدون فترفعه صاغرة.. حوّلوا الأمم المتحدة إلى كذبة عاجزة، وحوّلوا مجلس الأمن إلى «خيال مآتة»، وضربوا بكل القوانين عرض الحائط، وسخّروا الولايات المتحدة فى خدمتهم، وهذه هى الصورة الآن. متى ضاعت القدس؟ هذه هى قضيتنا نحن.. العرب. ضاعت القدس يوم أن هاجر إليها اليهود أفواجاً بعد وعد «بلفور» الشيطانى عام 1917، وبعد أن أخذ اليهود الأموال من بلاد الأمريكان وجاءوا يلوّحون بها للشعب الفلسطينى الذى ابتلع الطعم وباع الأرض. ضاعت القدس يوم أن تآمر الأمريكان فى مؤتمر المائدة المستديرة لتقسيم فلسطين عام 1947 ومنعوا الدول التى توقعوا أنها ستصوت ضد قرار التقسيم من الوصول إلى مبنى الأمم المتحدة.. ضاعت القدس يوم مذبحة «دير ياسين» التى تعلّم منها الدواعش كيف يكون القتل والترويع، ولم يستغل العرب الحدث دولياً، ولم يروّجوا له مثلما فعل اليهود فى المحرقة، وهى فى مجملها بها كثير من الكذب.. ضاعت القدس يوم أن خدعت «جولدا مائير» الملك عبدالله ملك الأردن وأقنعته بأن ينسحب بجيشه من «اللد والرملة» وسوف يكافأ بأن يكون ملكاً على القدس، وانسحب وهُزمنا فى حرب فلسطين، وضلّلنا أنفسنا بأكذوبة الأسلحة الفاسدة وصدقناها، ولم يصبح الملك عبدالله ملكاً على القدس، بل تم اغتياله فى المسجد الأقصى عام 1951.

كل عام وانتم بخير بمناسبه حلول عيد الأضحى المبارك
14/06/2024

كل عام وانتم بخير بمناسبه حلول عيد الأضحى المبارك

دول البريكس تستحوذ على 42% من إنتاج الحبوب العالميمتابعة الاعلامي هلال عبداللهشاركت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط ...
07/06/2024

دول البريكس تستحوذ على 42% من إنتاج الحبوب العالمي

متابعة الاعلامي هلال عبدالله
شاركت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية في جلسة بعنوان "دور تجمع البريكس في ضمان الأمن الغذائي العالمي" وذلك ضمن فعاليات النسخة الـ27 من منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي والمنعقد بروسيا خلال الفترة من 5-8 يونيو الجاري.

وقالت الدكتورة هالة السعيد، إنه على الرغم من أن الجوع العالمي الذي يقاس بانتشار سوء التغذية ظل دون تغيير نسبيًا من عام 2021 إلى عام 2022، إلا أنه لا يزال أعلى بكثير من مستويات ما قبل الجائحة، حيث أثر على حوالي 9.2% من سكان العالم مقارنة بـ 7.9% في عام 2019.

كما أشارت السعيد، في بيان، إلى تعرض أنظمة الأغذية الزراعية لتقلبات السوق نظرًا لاعتمادها على ديناميكيات العرض والطلب على السلعة الأساسية، والتي يمكن أن تتحول وتتغير بناءً على الصدمات والاضطرابات الناشئة عن الصراع وتقلب المناخ وقضايا الشحن والانكماش الاقتصادي.

وأوضحت، أن حوالي ثلث إجمالي انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من أنظمة الأغذية الزراعية، التي تعتمد بشكل كبير على الوقود الأحفوري، ووفقًا لمنظمة الأغذية والزراعة، تُظهر البيانات الأخيرة أن الاتجاه آخذ في الازدياد مع زيادة بنسبة 15% في الانبعاثات من استخدام الطاقة "الكهرباء والحرارة والوقود" في قطاع الزراعة مقارنة بعام 1990، مع زيادات تصل إلى 50% في المناطق النامية في أفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا.

وأكدت السعيد، دور الطاقة المتجددة في دعم الجهود المبذولة للحد من خسائر الغذاء مع تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

أضافت، أن دول البريكس تعد من كبار منتجي الحبوب حيث تمثل 42% من إنتاج الحبوب العالمي و40% من استهلاك الحبوب العالمي، لافتة الى أن بعض الدول الجديدة في البريكس تمثل مستوردين رئيسيين للحبوب؛ كما انه من المتوقع أن تجلب الدول الجديدة التي انضمت إلى المجموعة فرصًا جديدة للنمو وتعزيز التجارة بين دول البريكس، حيث يشكل الشرق الأوسط حلقة وصل في طريق التجارة بين البرازيل والصين.

وأكدت، أن دول المجموعه تمثل حاليًا ربع التجارة الدولية ومن المتوقع أن تشهد التجارة بين دول البريكس المزيد من النمو.

وأوضحت، أنه يجب على دول البريكس بلس التعاون في مجالات الزراعة الرقمية، والبحث الزراعي، والتكيف الزراعي مع تغير المناخ، وأفضل الممارسات الزراعية، وإجراء استثمارات جديدة في مجالات مثل البنية التحتية للنقل، وهي ضرورية لتحسين الخدمات اللوجستية للتصدير.

ولفتت، إلى قطاع الطاقة، الذي يجب ان يمر - مع التركيز على المصادر المتجددة- بمرحلة جديدة من التوسع من خلال الشراكات بين أعضاء المجموعة، حيث من المتوقع أن تصبح مصر مركزًا للطاقة المتجددة وخاصة الهيدروجين الأخضر، في حين تقدر دول مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة أن 44% على الأقل من مزيج الطاقة لديها سيأتي من مصادر متجددة بحلول عام 2050.

وحول موقف مصر فيما يتعلق بالأمن الغذائي ودور مجموعة البريكس في ضمانه؛ قالت السعيد، إن الحاجة برزت إلى تقديم حلول مبتكرة لدعم ملف الأمن الغذائي في مصر، خاصة في ظل الأزمات والتحديات المتتالية عالميًا، بدءًا من جائحة كورونا مرورًا بالتوترات الجيوسياسية وتفاقم مخاطر تغير المناخ.

وأوضحت، أنه بالنسبة لمصر، فإن قطاع الزراعة يمثل ركيزة أساسية في الاقتصاد الوطني، حيث يساهم القطاع بنحو 15% من الناتج المحلي الإجمالي، ويستوعب أكثر من 25% من القوى العاملة في مصر، بالإضافة إلى المساهمة الملموسة في تعظيم الاحتياطيات النقدية الأجنبية من خلال زيادة الصادرات الزراعية.

وأشارت السعيد الى جهود الحكومة المصرية لضمان الأمن الغذائي والمائي، لافتة الى اطلاق وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، بالتعاون مع منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو"، مبادرة الغذاء والزراعة للتحول المستدام "FAST" خلال مؤتمر الأطراف السابع والعشر.

التصريح الحكومي بشأن لقاح “أسترازينيكا”ما حصل في العديد من الدول، فقد أثار إعلان شركة الأدوية البريطانية-السويدية “أسترا...
07/06/2024

التصريح الحكومي بشأن لقاح “أسترازينيكا”
ما حصل في العديد من الدول، فقد أثار إعلان شركة الأدوية البريطانية-السويدية “أسترازينيكا”، مؤخرا، بدء سحب لقاحها المضاد لكوفيد-19 من جميع أنحاء العالم، وكان المغرب من بين هاته الدول التي أثار خبر هذا اللقاح ضجة وقلقا وساعا لدى المغاربة.

جدير بالذكر أن “أسترازينيكا” أقرت سابقاً في وثائق محكمة بأن اللقاح يسبب آثاراً جانبية مثل جلطات الدم وانخفاض عدد الصفائح الدموية، لكنها قللت من شأن ذلك معتبرة أن الآثار الجانبية تنتج عن استعمال جميع الأدوية، ونادرا ما تؤدي إلى وفاة.

في سياق ذلك الحكومة المغربية، اليوم الخميس 9 ماي الجاري، استعدادها لمناقشة جميع القضايا بما فيها موضوع اللقاح، فور اكتمال انتخاب اللجان البرلمانية لمجلس النواب.

كما أوضح الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، خلال مؤتمر صحافي، أن اللقاحات التي تم استخدامها في المغرب “لا يتم العمل بها إلا بعد أن تحظى بمصادقة اللجان العلمية المختصة بهذا الموضوع”، وفق ما نقلت وكالة الأنباء المغربية (الرسمية).

يشار إلى أن شركة “أسترازينيكا” كانت قد أعلنت يوم الثلاثاء 7 ماي الجاري أنها بدأت سحب لقاحها المضاد لكوفيد-19 من جميع أنحاء العالم بسبب “فائض اللقاحات المحدثة المتاحة” منذ تفشي الجائحة.

وقالت أيضاً إنها ستشرع في سحب تراخيص تسويق اللقاح فاكسيفريا داخل أوروبا، وفقاً لرويترز.

وأضافت أنه “مع تطوير لقاحات متعددة ومتغيرة لكوفيد-19 منذ ذلك الحين، هناك فائض في اللقاحات المحدثة المتاحة”، لافتة إلى أن هذا أدى إلى انخفاض الطلب على فاكسيفريا، الذي لم تعد تصنعه أو توفره.

وقدمت الشركة طلب سحب اللقاح في الخامس من مارس ودخل حيز التنفيذ الثلاثاء، حسب صحيفة “التليغراف” التي كانت أول من نشر عن هذه التطورات.

حادث انهيار منزل ميت غمر وانتشال ضحية وأربعة مصابينمتابعة الاعلامي هلال عبداللهمجهود كبير قوات الحماية المدنية من انتشال...
07/06/2024

حادث انهيار منزل ميت غمر وانتشال ضحية وأربعة مصابين
متابعة الاعلامي هلال عبدالله
مجهود كبير قوات الحماية المدنية من انتشال جثمان لشخص مجهول الهوية و٤ مصابين من تحت أنقاض منزل ميت غمر المنهار وتم نقلهم لمستشفى ميت غمر العام وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها لرفع الأنقاض واستخراج باقي السكان . كان اللواء مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ميت غمر بانهيار عقار مكون من 5 طوابق مأهول بالسكان بشارع النبي دانيال . على الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال شهود العيان أكدوا أن العقار مأهول بالسكان ويرجح أن يكون هناك ضحايا تحت الانقاض . بدأت قوات الحماية المدنية في البحث عن السكان تحت الأنقاض على الفور حيث تم استخراج جثمان لأحد السكان و٤ مصابين وتبذل جهودا مضنية لاستخراج باقي السكان من تحت الأنقاض . وقع الحادث في تمام الساعة 3 مساءاً حيث انهار المنزل القديم المكون من عدد 5 طوابق، والمفاجاة ان سبب انهيار المنزل هو ارتطام أحد الاوناش الخاصة بنقل الأثاث المنزلي كان يستخدمه أحد سكان المنزل لنقل الأثاث الخاص به . كان المحافظ الدكتور أيمن مختار قد كلف كافة الأجهزة المعنية بالتوجه الي موقع الحادث على الفور والتعامل معه ( الصحة – الإسعاف – الحماية المدنية ) حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل حالات الوفاه والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج. كما جرى الدفع بسيارات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ للبحث عن ناجيين تحت الأنقاض وما زال البحث مستمراً. وكلف رئيس مركز ومدينة ميت غمر اللواء أنور زغلول بسرعة الانتقال الي موقع الحادث ومتابعة الموقف أول بأول ، وأمر علي الفور فريق مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) بمتابعة الموقف من خلال التنسيق مع كافة الاجهزة المعنية . وتم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق

حقيقة إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين 2024متابعة الاعلامي هلال عبداللهحقيقة إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين 2024، تشهد...
07/06/2024

حقيقة إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين 2024
متابعة الاعلامي هلال عبدالله
حقيقة إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين 2024، تشهد مصر جدلا واسعا بين المواطنين حول زيادة قيمة التموين بمبلغ 100 جنيه في عام 2024، يعكس هذا الجدل الاهتمام المتزايد بالظروف الاقتصادية وتأثيراتها على حياة الناس، فقد أثيرت العديد من التساؤلات حول هذه الزيادة خاصة وأنها جاءت في ظل ارتفاع أسعار السلع والمنتجات وتزايد أسعار صرف الدولار في السوق السوداء.

هذه الخطوة تأتي في إطار محاولات الحكومة لتخفيف الضغط عن المواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة، ومع ذلك لا يزال هناك شكوك وتساؤلات حول مدى كفاية هذه الزيادة لتلبية احتياجات الأسر المصرية خاصة مع استمرار التضخم وارتفاع الأسعار.

حقيقة إضافة 100 جنيه وزير التموين المصري علي المصيلحي، ناقش خلال اجتماعه إضافة مواليد جدد إلى بطاقات التموين واتخذت القرارات التالية:

تم التأكيد على زيادة عدد المولودين المسجلين على بطاقات التموين وتحديد الإجراءات اللازمة لتنفيذ ذلك ويمكن للأهالي القيام بذلك من خلال زيارة مكاتب التموين المنتشرة في مختلف مناطق البلاد.
ومع ذلك تم تحديد فئات محددة لها الحق في إضافة أبنائها إلى بطاقات التموين وتشمل هذه الفئات المستفيدين من برنامج التكافل والكرامة وأصحاب بطاقة الخدمات المتكاملة، وأبناء الشهداء وأبناء المطلقات والأرامل وأبناء أصحاب المعاشات الشهرية التي تقل عن 2000 جنيه.

التموين توضح حقيقة إيقاف استبدال نقاط الخبز من مكاتب التمويناستبدال نقاط الخبز التي تكون بالبطاقة التموينية كما أعلنت وز...
07/06/2024

التموين توضح حقيقة إيقاف استبدال نقاط الخبز من مكاتب التموين
استبدال نقاط الخبز التي تكون بالبطاقة التموينية كما أعلنت وزارة التموين في مصر، حيث أن في بداية كل شهر ميلادي يتم صرف بدل النقاط للشهر السابق ويمكن لكل صاحب بطاقة استبدال هذه النقاط بالسلع التموينية التي تكون متاحة في منافذ بيع التموين ويكون سعر النقطة حوالي 10 قروش نفس السعر السابق ولم يؤثر تغيير سعر رغيف الخبز الذي وصل إلى 20 قرشًا على سعر النقاط. كل فرد في البطاقة التموينية يحصل على خمسة أرغفة يوميًا.
يحصل الفرد شهريًا من الخبز على 600 رغيف.
أما سعر الخبز خارج البطاقة التموينية لن يتغير لأنه تم تغييرها منذ حوالي شهرين.
سعر طن الدقيق الذي يورد إلى الأفران يكون من خمسة عشر الفًا حتى ستة عشر الفًا.
سعر الخمسة أرغفة يكون جنيهًا، أما سعر 20 رغيف يكون أربعة جنيهات.

(محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية والنسبة العامة للنجاح ٨٢.٨١٪) متابعة/عبير فايز اعتمد اللواء أر...
03/06/2024

(محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية والنسبة العامة للنجاح ٨٢.٨١٪)

متابعة/عبير فايز

اعتمد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الإثنين، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ ، وقد بلغت نسبة النجاح لهذا العام ٨٢.٨١٪.

وكان محافظ الإسماعيلية قد التقى محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وقام باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام.

وخلال اللقاء أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام على مستوى المحافظة وتوابعها، قد بلغ ٢٧٩٢٧ طالب وطالبة، وقد بلغ عدد الحضور للامتحانات ٢٧٦٧٥ طالب وطالبة، وعدد الناجحين ٢٢٩١٧ طالب وطالبة.
وبلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية ٨١.٠٧٪، والمدارس الرسمية لغات ٩٦.٢١٪، و الخاص العربي ٩٨.٧٪، بينما بلغت نسبة النجاح بالمدارس الخاص اللغات ٩٧.٣٧٪.

وكان ترتيب العشر الأوائل على المحافظة هذا العام كالتالي
جاء في المركز الأول الطالب شهاب سعيد محمد عبد الرحمن بمجموع ٢٧٩.٥ مدرسة مصطفى الخياط الرسمية للغات، المركز الثاني رحمة محمد غريب رضوان بمجموع ٢٧٩، مدرسة الدكتور على رضوان ع، المركز الثالث حنين حسام محمد عبد الرحمن بمجموع ٢٧٨.٥ مدرسة السلام ع بنات، المركز الثالث م روضة الشافعي حسين بمجموع ٢٧٨.٥ مدرسة السويدات ع م، المركز الثالث م براء أحمد سعد عيد ميسرة بمجموع ٢٧٨.٥ مدرسة الطائف الرسمية إعدادي،
المركز الثالث مكرر محمد أشرف رشاد محمد سعيد بمجموع ٢٧٨.٥ مدرسة المجمع التعليمي الرسمي لغات، المركز الثالث مكرر شروق عبد القادر شاكر محمد بمجموع ٢٧٨.٥ مدرسة المستقلا الرسمية المتميزة، المركز الرابع رغد أبو زيد رزق محمود بمجموع ٢٧٨ مدرسة أبوعيادة ع م، المركز الرابع مكرر أروى أحمد إبراهيم الدسوقي بمجموع ٢٧٨ مدرسة المنار الخاصة للغات ١، المركز الرابع مكرر علي محمد محمود عبد المجيد بمجموع ٢٧٨ مدرسة التل الكبير الجديدة ت أ، المركز الرابع مكرر سارة أحمد دياب حمادة بمجموع ٢٧٨ مدرسة الواصفية ع م، المركز الرابع مكرر فرح مسعد علي علي محمد بمجموع ٢٧٨ مدرسة المنار الخاصة للغات ٢، المركز الرابع مكرر أنفال سليم فارس سليم بمجموع ٢٧٨ مدرسة السلام ع بنات، المركز الرابع مكرر ملك خالد محمد عبد الرؤوف بمجموع ٢٧٨ مدرسة الدكتور علي رضوان ع، المركز الرابع مكرر يمنى محمد إبراهيم الطاهر بمجموع ٢٧٨ مدرسة الشهداء ٢ ع بنات، المركز الرابع مكرر عمر يحيى محمد عشري بمجموع ٢٧٨ مدرسة الشهيد مصطفى الخياط رسمي، المركز الرابع مكرر محمد محسن محمود محمد أحمد بمجموع ٢٧٨ المجمع التعليمي الرسمي لغات، المركز الرابع مكرر فاطمة أحمد سيد أحمد بمجموع ٢٧٨ مدرسة النيل الرسمي لغات، الرابع مكرر رضوى رفعت راشد أمين بمجموع ٢٧٨ مدرسة النهضة الحديثة ت أ، الرابع مكرر علياء ياسين علي عبد العال بمجموع ٢٧٨ مدرسة الشهيد مصطفى الخياط رسمي، الرابع مكرر شهد هشام محمد توفيق بمجموع ٢٧٨ مدرسة الدكتور علي رضوان ع، الرابع مكرر هنا محمد أنور حسن بمجموع ٢٧٨ مدرسة الشهيد مصطفى الخياط رسمي، الرابع مكرر أدهم عبد الرحمن عباس عبد الرحمن بمجموع ٢٧٨ مدرسة المنار الخاصة للغات ١، الرابع مكرر سلمى أحمد حافظ أحمد بمجموع ٢٧٨ مدرسة هيئة قناة السويس للغات، الرابع مكرر جنة فتحي قطب السيد بمجموع ٢٧٨ مدرسة ٢٤ أكتوبر الرسمية لغات.

كما جاءت الاولي علي الشهادة الاعدادية المهنية الطالبة دنيا محمد السيد علي بمجموع ١٧٤ من ٢٢٠ و الطالبة ندي محمد مصلح ابراهيم الاولي علي الصم و ضعاف السمع بمجموع ٣٣٧ من ٤٠٠، و الطالبة و جاءت الطالبة اميرة ابو بكر محمد حلمي في المركز الاول للمكفوفين بمجموع ٢٤٢.٥ من ٢٨٠

و جه محافظ الإسماعيلية التهنئة لكافة الطلبة الناجحين خاصة الاوائل متمنيا لهم مزيد من النجاح و التوفيق في المراحل القادمة و مثنيا علي دور مديرية التربية و التعليم بالإسماعيلية في تيسير فترة الامتحانات و خلال اعمال الكنترول لتحقيق المساواة بين الجميع
كما وجه المحافظ الشكر و التقدير لاولياء الامور لدعمهم لابنائهم مؤكدا علي دور البيت و الاهل في تخريج جيل واع و متعلم و قادر علي نهضة الوطن .

Address

London

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when جريدة الاتجاه المعاكس posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Share

Category

Nearby media companies