أخبار بن الطيب - Akhbar Ben Taieb

أخبار بن الطيب - Akhbar Ben Taieb صفحة تهتم بكل مستجدات منطقة بن الطيب و النواحي

بلاغ تكذيبي..صدر بتاريخ 03 أكتوبر 2022، مقال بالموقع الإلكتروني (كواليس الريف) يتناول موضوع اتهام عامل إقليم الدريوش بتس...
05/10/2022

بلاغ تكذيبي..

صدر بتاريخ 03 أكتوبر 2022، مقال بالموقع الإلكتروني (كواليس الريف) يتناول موضوع اتهام عامل إقليم الدريوش بتسلم مبلغ 600 مليون من السيد المستشار البرلماني محمد مكنيف لإنجاح السيد محمد فضيلي بالانتخابات الجزئية الخاصة بمجلس النواب، وكذا نسبه أحد الفيديوهات لأحد أفراد حملتنا الانتخابية، بشكل يكرس، مع الأسف، النهج المستمر لهذا الموقع في الكذب والتلفيق واتهام الشرفاء في سياق وتوقيت لا يحتملان ترويج الأخبار الزائفة.
وبناء على ما سبق، وردا على ما صدر من تضليل فإن السيد محمد فضيلي ودحضا للأكاذيب وما صدر ينور الرأي العام بما يلي:
- في إطار الإجراءات المتخذة من وزارة الداخلية من أجل التدبير السليم للانتخابات، فإنها كانت محط إشادة من جميع المتابعين والفرقاء السياسيين عبر أخذها نفس المسافة من جميع المترشحين، ايمانا منها بمبدأ تكافؤ الفرص الذي يضمن التنافس الشريف بين كل المترشحين مما يجعلها بعيدة عن كل هذه الترهات والإشاعات المغرضة.
- السيد المستشار البرلماني محمد مكنيف له انتماء حزبي اخر منافس في نفس الاستحقاقات، وهو معروف عنه التزامه الحزبي بل الأحرى أنه ناصر مرشح حزبه ويتجلى ذلك في النتائج المحصل عليها في دائرته الانتخابية، ولا تربطه بالسيد محمد فضيلي مصلحة خاصة حتى يقوم بهذه الممارسات الشنيعة المزعومة.
- الترويج لهذه الأخبار الزائفة وبهذا الأسلوب لا يخلو من نية مبيتة في التشنيع والاستهداف المباشر لشخص السيد محمد فاضيلي وموقعه السياسي حتى قبل بداية الحملة الانتخابية، ونعتبر ان هذا السلوك اللامسؤول يتنافى كليا مع القواعد المهنية والضوابط القانونية والأخلاقية لمهنة الصحافة، ويتعارض مع رسالتها النبيلة التي تشترط الحرص على نزاهة الأخبار وصدقيتها.
عليه، فإننا نحتفظ لنفسنا بحق اتخاذ الإجراءات القانونية واللجوء إلى القضاء لمتابعة كل من يروج لمثل هذه الأخبار الزائفة والمغالطات التي تمس، بطريقة أو أخرى عملنا السياسي الجاد والمعقول.

حرر بالدريوش: 04 أكتوبر 2022
بلاغ تكذيبي صادر عن النائب البرلماني محمد فضيلي

27/09/2022
هنا دار الكبداني .. ساكنة أيت سعيذ ترحب بالحركة الشعبية... حطت قافلة الحركة الشعبية اليوم ثقلها بالسوق الأسبوعي بدار الك...
21/09/2022

هنا دار الكبداني .. ساكنة أيت سعيذ ترحب بالحركة الشعبية...
حطت قافلة الحركة الشعبية اليوم ثقلها بالسوق الأسبوعي بدار الكبداني ، بقيادة وكيل لائحة السنبلة بدائرة الدريوش محمد الفاضيلي، برفقة مناضلي و مناضلات الحركة الشعبية ، و التي عرفت ترحابا و تشجيعا من لدن ساكنة وأعيان دار الكبداني .

Address

Ben Tieb
62102

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when أخبار بن الطيب - Akhbar Ben Taieb posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share


Other News & Media Websites in Ben Tieb

Show All