قناة ليبيا الرسمية Libya Alrasmia TV

قناة ليبيا الرسمية Libya Alrasmia TV الصفحة الرسمية لقناة ليبيا الرسمية من العاصمة الليبية طرابلس
fb.me/AlrasmiaCh
على نايلسات تردد 12015
(159)

رئيس الأركان العامة للجيش الليبي، الفريق  أول ركن محمد الحداد يلتقي ، المدعي العام العسكري، ورؤساء ومدراء النيابات العسك...
03/07/2024

رئيس الأركان العامة للجيش الليبي، الفريق أول ركن محمد الحداد يلتقي ، المدعي العام العسكري، ورؤساء ومدراء النيابات العسكرية،لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتنظيم العمل القضائى بالمؤسسة العسكرية.


وزير العمل والتأهيل علي العابد يعقد اجتماعًا مع مصلحة الجوازات وجهاز المخابرات الليبية لمتابعة سير العمل بمنصة "وافد" ال...
03/07/2024

وزير العمل والتأهيل علي العابد يعقد اجتماعًا مع مصلحة الجوازات وجهاز المخابرات الليبية لمتابعة سير العمل بمنصة "وافد" الرقمية الخاصة بإصدار تصريح العمل.


وكيل الوزارة لشؤون الكليات والمعاهد التقنية العليا طاهر بن طاهر يبحث مع رئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا استكمال ...
03/07/2024

وكيل الوزارة لشؤون الكليات والمعاهد التقنية العليا طاهر بن طاهر يبحث مع رئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا استكمال تفعيل بنوذ اتفاقية التعاون المشتركة بين الوزارة و الأكاديمية.


تمكنت المؤسسة الوطنية للنفط، من السيطرة على فوران البئر ( C3/1) بحقل العطشان التابع لشركة "زلّاف ليبيا" لاستكشاف وإنتاج ...
03/07/2024

تمكنت المؤسسة الوطنية للنفط، من السيطرة على فوران البئر ( C3/1) بحقل العطشان التابع لشركة "زلّاف ليبيا" لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز، حيث سجلت عمليات الحفر والاختبار الجارية (عن طريق الحفارة فياض برقن 1) فوران البئر وخروجه عن السيطرة، وإيقاف جميع العمليات والحفارة بالكامل.

وجرت السيطرة على الحادث، الذي وقع في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، بمجهودات وخبرات المهندسين والفنيين الوطنيين، في مدة زمنية قياسية لم تتجاوز 24 ساعة، دون تسجيل أي أضرار أو وقوع إصابات بين العاملين.

وفور وقوع الحادث، شكلت الإدارات المعنية بالمؤسسة وشركة "زلّاف ليبيا" غرفة طوارئ لتقديم الدعم والتواصل مع الفريق الموجود في الحقل، كما توجه فريق مختص من الشركة إلى الحقل للمساعدة في توفير كل ما تتطلبه عملية السيطرة على البئر.


تمكنت الفرق الفنية التابعة لشركة الخليج العربي للنفط من إعادة البئر ( C-335) بحقل السرير إلى الإنتاج بعد عملية صيانة ناج...
03/07/2024

تمكنت الفرق الفنية التابعة لشركة الخليج العربي للنفط من إعادة البئر ( C-335) بحقل السرير إلى الإنتاج بعد عملية صيانة ناجحة، وقد كان مغلقا منذ عام 2022 لفقدان معدات منه.

وتمكنت الفرق الفنية من إجراء عملية صيانة واصطياد المعدات المفقودة و إجراء المعالجة اللازمة للطبقات المنتجة، وقد أظهرت نتائج اختبار البئر بعد الانتهاء من عملية صيانته، إنتاج 2500 برميل نفط يوميًا بنسبة مياه 7%.


طرابلس | 3 يوليو 2024عقد اللجنة الفنية لإعداد إستراتيجية وطنية لملف مكافحة الهجرة غير الشرعية إجتماعها الدوري بمقر جهاز ...
03/07/2024

طرابلس | 3 يوليو 2024

عقد اللجنة الفنية لإعداد إستراتيجية وطنية لملف مكافحة الهجرة غير الشرعية إجتماعها الدوري بمقر جهاز حرس الحدود ، وذلك لوضع أهداف خطة تأمين الحدود.


وزير العمل والتأهيل يلتقي القائم بالأعمال بسفارة بنغلاديش الشعبية في طرابلس لتعزيز التعاون بشأن العمالةطرابلس| 3 يوليو 2...
03/07/2024

وزير العمل والتأهيل يلتقي القائم بالأعمال بسفارة بنغلاديش الشعبية في طرابلس لتعزيز التعاون بشأن العمالة

طرابلس| 3 يوليو 2024

التقى وزير العمل والتأهيل علي العابد الرضا مع القائم بالأعمال بسفارة جمهورية بنغلاديش الشعبية في طرابلس، وذلك لبحث سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين البلدين في مجال العمالة.

ناقش الطرفان أوضاع العمالة البنغالية في ليبيا وسبل تحسين ظروفهم وأوضاعهم القانونية. وأكد الوزير على أهمية العمالة البنغالية في دعم الاقتصاد الليبي، مشددًا على ضرورة توفير بيئة عمل آمنة ومستقرة لهم.

من جانبه، أعرب القائم بالأعمال البنغلاديشي عن شكره وتقديره لحكومة ليبيا على الجهود المبذولة لتحسين أوضاع العمالة البنغالية، مشيرًا إلى أن التعاون المشترك بين البلدين سيساهم في تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها في مجالات متعددة.

اتفق الجانبان على مواصلة التنسيق المشترك واتخاذ خطوات عملية لتحسين أوضاع العمالة البنغالية في ليبيا، بما يضمن حقوقهم ويسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين.


عضو مجلس المفوضية يعقد اجتماعاً برؤساء المكاتب بالمنطقة الجنوبية 3 يوليو 2024عقد اليوم الأربعاء عضو مجلس المفوضية أبوبكر...
03/07/2024

عضو مجلس المفوضية يعقد اجتماعاً برؤساء المكاتب بالمنطقة الجنوبية

3 يوليو 2024

عقد اليوم الأربعاء عضو مجلس المفوضية أبوبكر مرده اجتماعين منفصلين مع السادة رؤساء المكاتب بالمنطقة الجنوبية، ضم الاجتماع الأول الذي عقد بمقر مكتب الإدارة الانتخابية سبها كلاً من عضو المجلس و السنوسي الطاهر رئيس مكتب سبها ومحمد الغول رئيس مكتب الشاطىء.

وضم الاجتماع الثاني الذي عقد بمقر مكتب الإدارة الانتخابية أوباري كلاً من عضو المجلس وعلي أبو صلاح رئيس مكتب أوباري.
نوقش في الاجتماعين جملة من المواضيع ( المشاكل والعراقيل التي تواجه عمل المكاتب بالمنطقة الجنوبية إلى جانب التباحث والمتابعة لسير عملية تسجيل الناخبين وعمل لجان قبول طلبات التسجيل بها) .

تجدر الاشارة إلى أن سلسلة الاجتماعات تأتي في اطار التواصل مع مكاتب الإدارة لانجاز استحقاق انتخاب المجالس البلدية 2024 م


3 يوليو 2024شارك وكيل وزارة الصحة لشؤون المستشفيات سعد الدين عبد الوكيل، على رأس وفد رفيع المستوى، في ملتقى الصناعات الص...
03/07/2024

3 يوليو 2024

شارك وكيل وزارة الصحة لشؤون المستشفيات سعد الدين عبد الوكيل، على رأس وفد رفيع المستوى، في ملتقى الصناعات الصيدلانية العربية السابع والعشرين وملتقى صناع الدواء السادس، والذي عقد تحت شعار "آفاق ومستقبل صناعة الأدوية ذات القيمة المضافة في البلدان العربية" خلال الفترة من 2-3 يوليو 2024 في عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية، بدعوة من الاتحاد العربي لمنتجي الأدوية والمستلزمات الطبية.

وقد حضر الوفد الليبي جميع فعاليات الحدث، حيث تناولت الجلسات النقاشية العديد من الموضوعات المهمة المتعلقة بتطوير صناعة الأدوية في المنطقة العربية وتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء. كما قدمت العروض التقديمية رؤية شاملة حول التحديات والفرص المتاحة لتحقيق تقدم في هذا القطاع الحيوي.

وعلى هامش الملتقى، أعرب وكيل وزارة الصحة الليبية عن استعداد الوزارة لتسهيل التعاون والعمل على المستوى الفني بين الخبراء لتوطين صناعة الدواء في ليبيا و نقل المعرفة المطلوبه لهذه الصناعة الحيوية. وأكد على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة لتطوير الصناعة المحلية وضمان توافر الأدوية عالية الجودة للمواطنين.

يعد هذا الملتقى فرصة مهمة لتعزيز الروابط بين الدول العربية في مجال الصناعات الصيدلانية.


القاهرة | 3 يوليو 2024استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، صباح اليوم في  #القاهرة، رئيس الوزراء  ، ...
03/07/2024

القاهرة | 3 يوليو 2024

استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، صباح اليوم في #القاهرة، رئيس الوزراء ، وعقدا لقاءً ثنائيًّا لمناقشة عدد من الملفات التي ارتكزت على دعم الجهود المحلية والدولية لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية وفق قوانين متفق عليها، وتفعيل دور الجامعة في الملف السياسي الليبي، وزيادة التعاون بين الجامعة وليبيا.

واستعرض الاجتماع مشاركة مؤسسات في مناشط وفعاليات جامعة الدول العربية، ودور الجامعة في دعم واستقرار ليبيا في مختلف الجوانب.

وبحث الدبيبة وأبو الغيط، توحيد الموقف العربي لإيقاف الانتهاكات الإسرائيلية في قطاع غــزة، ودعم الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم اللازم له.

وأجرى الدبيبة، عقب الاجتماع، جولة داخل أروقة الجامعة استمع خلالها لشروح من أمينها حول مكوناتها وتاريخها.

وحضر اللقاء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، والأمين المساعد لجامعة الدول العربية.

#حكومتنا

رئيس مجلس  المفوضية يستقبل مدير مكتب الحكم المحلي والانتخابات بالمجلس الرئاسيطرابلس 3 يوليو 2024 استقبل رئيس مجلس المفوض...
03/07/2024

رئيس مجلس المفوضية يستقبل مدير مكتب الحكم المحلي والانتخابات بالمجلس الرئاسي

طرابلس 3 يوليو 2024

استقبل رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح اليوم الأربعاء مدير مكتب الحكم المحلي والانتخابات بالمجلس الرئاسي عبد الباسط قودان بن نائل ومنسق المجلس الرئاسي لشؤون المنطقة الجنوبية لدى السلطة التنفيذية علي رحومة وآمال المالطي من قسم الانتخابات بالمجلس الرئاسي، وذلك في ديوان مجلس المفوضية بطرابلس.


مُدير المركز الوطني للامتحانات: نفّذنا المُلاحظات الواردة من مصلحة التّفتيش بِشأن كل سؤال خاطئ أو خارج المنهج03 يوليو 20...
03/07/2024

مُدير المركز الوطني للامتحانات: نفّذنا المُلاحظات الواردة من مصلحة التّفتيش بِشأن كل سؤال خاطئ أو خارج المنهج

03 يوليو 2024

أكّد مُدير المركز الوطني للامتحانات أحمد مسعود" تنفيذ المُلاحظات الواردة من مصلحة التّفتيش والتّوجيه التّربوي بِشأن كل سؤال خاطئ أو خارج المنهج، ومَنح الدّرجة الكامِلة لتلامِيذ شهادة إتمام مرحلة التّعليم الأساسي.

وأفاد "مسعود" بأنه تمّ مَنح درجات عن الأخطاء العِلمية أو المطبعية لِعدد سؤالين في مادة التّربية الإسلامية، وسؤال واحد في مادتّي الرّياضيات والنّحو، و5 أسئلة في مادة اللغة الإنجليزية، و3 أسئلة في مادتَي التاريخ والجغرافيا.

وأضاف أنه تمّ مَنح درجة سؤال في مادة الفقه لِطلبة التّعليم الدّيني، فِيما لم ترد أخطاء في أسئلة اِمتحانات شهادة إتمام مرحلة التّعليم الأساسي للصُّم وضِعاف السّمع.

يُشار إلى أنّ نتيجة اِمتحانات شهادة إتمام مرحلة التّعليم الأساسي للعام الدّراسي 2023- 2024م تمّ اِعتمادها اليوم الأربعاء بنسبة نجاح عامّة بلغت 60.38%.

#وِزارَة_التّربية_والتّعليم

وزير الاقتصاد والتجارة يتابع آلية تمويل المشروعات الصغرى، والمتوسطة، ومتناهية الصغر3 يوليو 2024   عقد وزير الاقتصاد والت...
03/07/2024

وزير الاقتصاد والتجارة يتابع آلية تمويل المشروعات الصغرى، والمتوسطة، ومتناهية الصغر

3 يوليو 2024

عقد وزير الاقتصاد والتجارة محمد الحويج اجتماعاً أمس الثلاثاء ضمّ مستشار الوزير شذر الصيد، و مدير عام هيئة الإشراف على التأمين أحمد الديب، و مدير عام صندوق ضمان الائتمان محمد السويب، ومدير إدارة الشؤون الائتمانية والاستثمار بالصندوق علي تيكة، وذلك في إطار متابعة آلية العمل و المهام المنجزة، والجهود المبذولة لدعم المشاريع الصغرى، والمتوسطة، ومتناهية الصغر؛ لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية، وتعزيز النمو الاقتصادي .

حيث أكد الوزير على ضرورة الدفع بعملية التمويل، وقيام الجهات التابعة للوزارة بالدور المُناط بها، كل فيما يخصها، وبما يخدم التنمية الاقتصادية في كافة ربوع ليبيا، كما قدّم مدير عام هيئة الإشراف على التأمين مقترحا لتنظيم المجمع التأميني، فيما يتعلق بالمشروعات المزمع تمويلها عن طريق صندوق تمكين، بالشراكة بين البنك الإسلامي والمؤسسات الليبية ذات العلاقة، والتي من بينها صندوق ضمان الائتمان التابع لوزارة الاقتصاد والتجارة.

وفي إطار تنفيذ دعم المشاريع الصغرى، والمتوسطة، ومتناهية الصغر، خلال بداية عام 2025م، نوه الوزير على ضرورة العمل الجماعي في الجهات التابعة للوزارة، والمؤسسات والهيئات الحكومية؛ لخلق فرص عمل جديدة للشباب الباحثين عن عمل، موكدا على حرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لنجاح برنامج دعم المشاريع المذكورة.


طرابلس | 3 يوليو 2024تعرف إلى نتائج امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2023-2024. #حك...
03/07/2024

طرابلس | 3 يوليو 2024

تعرف إلى نتائج امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2023-2024.

#حكومتنا

افتتح الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط ورئيس الوزراء  ، صباح اليوم بالعاصمة المصرية  #القاهرة، أعمال الم...
03/07/2024

افتتح الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط ورئيس الوزراء ، صباح اليوم بالعاصمة المصرية #القاهرة، أعمال المؤتمر الاستعراضي الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية في المنطقة العربية.

ورحب أبو الغيط، في كلمته، برئيس الوزراء، مؤكدا أهمية ملف الهجرة وتناوله في جامعة الدول العربية لكون عدد من الدول العربية تعدّ دول عبور، مؤكدا ضرورة توحيد الجهود بشأن هذا الملف.

وأكد الدبيبة، في كلمته، تحفظ #ليبيا على الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية الذي أقرته جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 2018، باعتباره يهدف إلى شرعنة الهجرة غير الشرعية وخلط المفاهيم بين اللاجئين والمهاجرين والتمييز بين بلدان المنفذ والعبور والمنشأ.

ونوّه الدبيبة بأن ليبيا ستستضيف في الـ 17 من يوليو الجاري منتدى الهجرة عبر المتوسط الذي يهدف إلى مناقشة الهجرة غير الشرعية وإصدار مبادرة تشارك في صياغتها الدول المعنية، وترتكز على مبدأ الاحترام والتعاون من خلال القوانين والسياسات الوطنية، وإنشاء إطار إستراتيجي يعزز الحوار والتعاون بين أفريقيا وأوروبا.

وحضر أعمال المؤتمر المدير العامة للمنظمة الدولية للهجرة، ووكيلة الأمين العام للأمم المتحدة، والأمانة التنفيذية للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا، بمشاركة المنظمات الدولية والإقليمية ذات العلاقة ومندوبي الدول العربية بجامعة الدول العربية.

#حكومتنا

مستلزمات عامه لعدد من المستشفيات والمراكز الطبيةالاربعاء |3 يوليو2024استلم  مندوبي عدد من المستشفيات والمراكز الطبية  اا...
03/07/2024

مستلزمات عامه لعدد من المستشفيات والمراكز الطبية

الاربعاء |3 يوليو2024

استلم مندوبي عدد من المستشفيات والمراكز الطبية االيوم الاربعاء مخصصاتهم من المستلزمات العامه من المسؤولين بمخازن الجهاز باستلام كل من :- مستشفى ترهونه العام _عياده المجمعه البدري _عياده المجمعه الحرشه _مستشفى طرابلس الجامعي عياده المجمعه الحريه _مستشفى الزنتان العام _عياده المجمعه زاويه الدهماني _عياده المجمعه غوط الشعال _مستشفى الحوادث ابوسليم _مركز الخدمات الصحيه حي الاندلس _مستشفى علي عمر عسكر _العياده المجمعه ابوعيسى _مستشفى المطرد العام
عياده المجمعه سوق العلالقه صبراته _مؤسسة الاصلاح والتأهيل تاجوراء الرئيسي _مستشفى جادو العام _مستشفى بئر اسطى ميلاد.


اجتماع مشترك بين رئيس هيئة الرقابة الإدارية "عبدالله قادربوه" ومديرة الوكالة الفرنسية لمكافحة الفساد  “إيزابيل جيغوزو” ل...
03/07/2024

اجتماع مشترك بين رئيس هيئة الرقابة الإدارية "عبدالله قادربوه" ومديرة الوكالة الفرنسية لمكافحة الفساد “إيزابيل جيغوزو” لتعزيز التعاون في مجالات اكتساب الخبرات والمهارات العملية المختلفة، والتصدي لكافة أشكال الفساد.

الرباط | 3 يوليو 2024

اجتمع رئيس هيئة الرقابة الإدارية، "عبدالله قادربوه" مع مديرة الوكالة الفرنسية لمكافحة الفساد “إيزابيل جيغوزو”، وذلك لتعزيز التعاون في مجالات اكتساب الخبرات والمهارات العملية المختلفة، والتصدي لكافة أشكال الفساد.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة أوجه تطوير التعاون القائم بين هيئة الرقابة الإدارية والوكالة الفرنسية لمكافحة الفساد ، ومراجعة الأهداف المشتركة بين الهيئة والوكالة في سبيل حماية النزاهة وتعزيز مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد وما يؤدي لتحقيقها وسد الثغرات التي قد تؤدي إلى أي نوع من أنواع الفساد.

وتطرق ايضاً في الاجتماع إلى ضرورة تبادل الخبرات وبناء القدرات في مجال مكافحة الفساد وتعزيز الشفافية والنزاهة والحوكمة الرشيدة، من خلال تطوير رؤية موحدة مشتركة تكون أساسًا للتنسيق المستقبلي بين الهيئة والوكالة.

كما شهد الاجتماع بحث إعداد مذكرة التفاهم بين الهيئة والوكالة ، والتأكيد على أهمية تبادل الخبرات والتقنيات التي ترفع من كفاءة العاملين في مجال مكافحة الفساد في البلدين.

ويعكس هذا الاجتماع التزام الجهات الرقابية ومكافحة الفساد بالتعاون والتنسيق المشترك، ويفتح آفاقًا واسعة لتعزيز العمل بينها، وتحقيق المصالح المشتركة في مجال القضايا التي تم التطرّق لها؛ حيث يمهد الطريق أمام تطوير سياسات واستراتيجيات وبرامج فعالة لمواجهة التحديات المستقبلية في هذا الصدد.


وزارة المالية تحيل أذنات الصرف عن شهر يونيو الممولة من الخزانة العامة إلى مصرف ليبيا المركزي .
03/07/2024

وزارة المالية تحيل أذنات الصرف عن شهر يونيو الممولة من الخزانة العامة إلى مصرف ليبيا المركزي .

عاجل | وزارة التربية والتعليم تعتمد نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بنسبة نجاح عامة بلغت 60.38%، والتعليم الديني...
03/07/2024

عاجل | وزارة التربية والتعليم تعتمد نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي بنسبة نجاح عامة بلغت 60.38%، والتعليم الديني بنسبة 53.24%، والصم وضعاف السمع بنسبة 87.67%.

رابط نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2023-2024.
03/07/2024

رابط نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2023-2024.

سيتم تحويلكم إلى الصفحة الخاصة بعرض النتائج . إذا لم تتم عملية التحويل خلال لحظات، بإمكانكم استخدام هذا الرابط للوصول إلى  صفحة عرض النتائج

03/07/2024
03/07/2024
‏وزير الشؤون الاجتماعية تتابع مع مدير إدارة منحة الزوجة والأولاد سير العمل.طرابلس_3يوليو2024ماجتمعت وزير الشؤون الاجتماع...
03/07/2024

‏وزير الشؤون الاجتماعية تتابع مع مدير إدارة منحة الزوجة والأولاد سير العمل.

طرابلس_3يوليو2024م

اجتمعت وزير الشؤون الاجتماعية وفاء الكيلاني مع مدير إدارة منحة الزوجة والأولاد حمزة الكراتي للوقوف على سير عمل المنحة وعمل اللجان الفنية .

استعرض مدير عام المنحة الوزير آلية سير العمل في الادارة وتقارير عمل اللجان وخطة العمل المقترحة للنصف الثاني من العام الجاري .

وخلال الاجتماع بحثت معاليها السبل الكفيلة لمعالجة اشكالية البطاقات الموقوفة والعمل مع اللجنة الفنية المشكلة لمعالجتها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة .


3 يوليو 2024حالة الطقس : اعتدال في درجات الحرارة على مناطق الشمال بينما تبقى مرتفعة  نسبيا على مناطق الوسط الجنوب.
03/07/2024

3 يوليو 2024

حالة الطقس : اعتدال في درجات الحرارة على مناطق الشمال بينما تبقى مرتفعة نسبيا على مناطق الوسط الجنوب.


سلم المختصين بالمخازن اليوم لمستشفى طرابلس الجامعي وفرع الوسطى ومستشفى طرابلس الاطفال مخصصاتهم من علاج هرمون النمو.وأكد ...
03/07/2024

سلم المختصين بالمخازن اليوم لمستشفى طرابلس الجامعي وفرع الوسطى ومستشفى طرابلس الاطفال مخصصاتهم من علاج هرمون النمو.

وأكد المسؤولين بالمخازن الاستمرار في عمليات التسليم للمستشفيات التي تحتوي على أقسام لعلاج الأطفال حسب الطلبيات المحالة اليها.


وصول بعثة فريق الاهلي طرابلس لكرة القدم مطار معيتيقة استعداداً للمغادرة إلى العاصمة الايطالية روما .
03/07/2024

وصول بعثة فريق الاهلي طرابلس لكرة القدم مطار معيتيقة استعداداً للمغادرة إلى العاصمة الايطالية روما .


وصول بعثة فريق السويحلي لكرة القدم  مطار معيتيقة استعداداً للمغادرة إلى العاصمة الايطالية روما.
03/07/2024

وصول بعثة فريق السويحلي لكرة القدم مطار معيتيقة استعداداً للمغادرة إلى العاصمة الايطالية روما.


‏في اجتماعها اليوم مع السفير الإسباني خافيير كوينتانا ناقشت خوري معه خطوات التقدم السياسي، وأهمية وجود مؤسسات موحدة للحف...
03/07/2024

‏في اجتماعها اليوم مع السفير الإسباني خافيير كوينتانا ناقشت خوري معه خطوات التقدم السياسي، وأهمية وجود مؤسسات موحدة للحفاظ على سيادة ليبيا، والحاجة إلى تنسيق الجهود الإقليمية والدولية. كما شكرته على دعم إسبانيا لبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.


ناقشت القائمة بأعمال رئيس البعثة ستيفاني خوري اليوم مع القائم بالأعمال الأمريكي جيريمي برنت الدفع بالعملية السياسية والا...
03/07/2024

ناقشت القائمة بأعمال رئيس البعثة ستيفاني خوري اليوم مع القائم بالأعمال الأمريكي جيريمي برنت الدفع بالعملية السياسية والانتخابات الوطنية، والحاجة إلى زيادة التسجيل في الانتخابات البلدية - وخاصة للنساء - وسبل دعم إدارة الموارد المسؤولة والشفافة والميزانية الموحدة.


طرابلس 3 يوليو 2024  استقبل رئيس المجلس الأعلى للدولة "محمد تكالة" رفقة أعضاء مكتب الرئاسة النائب الأول "مسعود عبيد" وال...
03/07/2024

طرابلس 3 يوليو 2024

استقبل رئيس المجلس الأعلى للدولة "محمد تكالة" رفقة أعضاء مكتب الرئاسة النائب الأول "مسعود عبيد" والنائب الثاني "عمر العبيدي" والمقرر "بلقاسم دبرز"،أمس الثلاثاء، القائمة بأعمال رئيس بعثة الأمم المتحدة في ليبيا"ستيفاني خوري" والوفد المُرافق لها، بمقر المجلس.

وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الوضع السياسي الليبي ورؤية البعثة الأممية لمقترحات حل الأزمة الليبية والوصول إلى توافق شامل ينهي المراحل الانتقالية، كما تم بحث الخطوات العملية لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بناء على الاتفاقات السياسية، وذلك من خلال رؤية شاملة قدمها رئيس المجلس للبعثة يتم التوافق عليها واعتمادها بمجلس النواب تفضي إلى انتخابات شفافة يقبل بها الجميع.

وأكدت "خوري" على أهمية تقريب وجهات النظر بين الأطراف السياسية وسد فجوة الخلاف لتحقيق الاستقرار للبلاد ودعمها لأداء دور فاعل على الصعيدين الإقليمي والدولي.


Address

شارع عمر المختار، خلف شركة الخطوط الليبية وفندق الواحات، وخلف مبنى الإذاعة القديم بشارع النصر
Tripoli
00218

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when قناة ليبيا الرسمية Libya Alrasmia TV posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to قناة ليبيا الرسمية Libya Alrasmia TV:

Videos

Share

Category