محمد الحنيطي - Mohammad Huniti

محمد الحنيطي - Mohammad Huniti ..

28/05/2021

بنحب الطريق القصير . .


#سطيح

علينا أن نحترم علماؤنا ، فمِن أفواههم تخرج كلمة الحق ، ومن تحت أيديهم يخرج القادة ، من عندهم نصحوا و نستيقظ ومن عندهم نن...
21/01/2021

علينا أن نحترم علماؤنا ، فمِن أفواههم تخرج كلمة الحق ، ومن تحت أيديهم يخرج القادة ، من عندهم نصحوا و نستيقظ ومن عندهم ننطفئ ، فإذا أراد أحد بعالمٍ من علمائنا سوء ، حينئذٍ نحن الهدف من هذا السوء ، ماله وللشيخ غير أنه يريد تفريق مَن هُم حوله؟ ثم يقتدون به ، ثم ينحرفون عن الفطرة السليمة ، ثم نصبح جميعًا صيدًا سهلًا للأمم وأرض خصبة لزراعة مبادئ الأمم الأخرى في نفوس المسلمين ، كما هو الحال الآن . .

#سطيح

19/01/2021

سابقًا كان الإحتلال بالسيف ، ثم تطبيق ما يود المحتل تطبيقه ، واليوم الحرب فكرية ، فإذا غزوا فكرك ، فلا حاجة لهم في احتلال بلادك ، فأنت حينئذ ؛ تُطبق ما يودون تطبيقه لو كانوا محتلين على الأرض . .

علينا أن نحرص على فكرنا ، الفكر لا يموت ، الفكر يصمد ، والفكر يدافع ، الفكر يكيد ويُغضب . .

أعوذ بالله من يوم يكون فيه ما في قلوبنا مُختار على مزاج من يريدون تفصيل دين يروق لهم ، اللهم اجعلنا ممن حفظوا دينك فحفظتهم ، وأبقيت ذكرهم إلى يوم الدين . .

سطيح

13/01/2021

كانت المعاصي تُفعَل ، وكان ستر ﷲ دائمًا أكبر ، ما أثار الضجة على أفعال مُستبعد أن تحصل في بلاد المسلمين ، هم الناس "اللي ما الهم دخل" أولئك نفسهم في إحدى الليالي فعلوا أشنع من ذلك وسترهم ﷲ ، أنصح بعدم الخوض في مثل هذه الأمور ، أولًا كي لا تُصبح حالة اعتيادية يستغلها "المسلمين الكيوت" ، وتاليًا كي لا نفضح من ستره ﷲ و أخيرًا ذكّر الطفل الذي بجانبك أن مثل هذه الأفعال لا تصدُر إلا من سفلة القوم وأن الإنسان السوي مهما كانت ملّته ؛ لا بد أن يتحلى بقليل من الأدب ، نبّه عليه أن حُسن الخلق للمسلم أثقل شيء في ميزان العدل يوم الدين . .

سطيح

أهلًا فيكم ، اللهم اجعل كل كلمة أنطقها خالصة لوجهك الكريم، لا أطلب فيها مدحًا ولا أطلب فيها دنيا، ولا أطلب فيها جاهًا يص...
05/12/2020

أهلًا فيكم ، اللهم اجعل كل كلمة أنطقها خالصة لوجهك الكريم، لا أطلب فيها مدحًا ولا أطلب فيها دنيا، ولا أطلب فيها جاهًا يصيبني في الدنيا وينسيني الآخرة،اللهم لا تجعلني من المتفاخرين في الدنيا.
بعد ما كنت أنشر على صفحتي الشخصية ، إن شاء ﷲ ابتداء من المقطع الجاي راح تلقوا كل شيء هون على هاي الصفحة ، وهاي القناة على اليوتيوب :

• الحديث عن أمجادنا وتاريخنا كأمة عربية، على الأقل لنربي الأجيال التي تلينا على العزة بعد طول الخضوع، مع إعطاء الإهتمام للشخصيات الإسلامية التي أبقتنا في الو...

Address

أبو علندا
Amman

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when محمد الحنيطي - Mohammad Huniti posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share

Category

Nearby media companies


Other Publishers in Amman

Show All