احمد الشريف_Ahmed Elshrief

احمد الشريف_Ahmed Elshrief Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from احمد الشريف_Ahmed Elshrief, Media/News Company, مصر, Sohag.

09/07/2023

متابعة _ احمد الشريف استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، صباح اليوم، بديوان عام المحافظة، الدكتور

30/06/2023

سوهاج- أحمد الشريف   في إطار الدعم المستمر الذي تحظي به محافظة سوهاج خلال السنوات الأخيرة وزارة

الحوار الوطني"الطريق الي الجمهورية الجديدة" بقلم/احمد الشريفتاريخ جديد تكتبه الدوله المصرية في ظل جمهورية جديدةوتنفيذا ل...
06/05/2023

الحوار الوطني
"الطريق الي الجمهورية الجديدة"

بقلم/احمد الشريف

تاريخ جديد تكتبه الدوله المصرية في ظل جمهورية جديدة
وتنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي.
تم بدأ فعاليات الجلسه الافتتاحية للحوار تحت شعار"مساحات مشتركه"بحضور دكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والسفراء ورؤساء الاحزاب السياسية ومن كافة اطياف وفئات الشعب المصري والمؤسسات والنقابات العامه والاعلام المصري والاجنبي وكثير من الشخصيات العامه.
وهذا ابرز ما جاء في كلمة السيد الرئيس السيسي خلال كلمته الافتتاحيه للحوار الوطني.
(تحية لكل المشاركين في الحوار الوطني وادعو لبذل الجهود لتحليل المشكلات وايجاد الحلول.
الحوار الوطني يحقق نتائج ملموسه تجاه كافة القضايا.
الاختلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية.
مصر الغالية تمتلك من كفاءات العقول وصدق النوايا وإرادة العمل ما يجعلها في مقدمة الدول.)

فالجميع علي قلب واحد من اجل مستقبل افضل في طريق مصر الي الجمهورية الجديده يجتمع كل فئات المجتمع علي طاولة واحدة يتشاركو الآراء والمقترحات من خلال مساحات مشتركه لتنعكس كل هذه الجهود لمصلحة الوطن والمواطن المصري.


يا اخى ده إبليس اتطرد من الجنه ماعملش نص الى عملته ده
04/11/2022

يا اخى ده إبليس اتطرد من الجنه ماعملش نص الى عملته ده

القبض على اصحاب مقلب "الجيزة منين" بتهمة ترويع المواطنين بعد انتشار الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الأجتماعي
04/11/2022

القبض على اصحاب مقلب "الجيزة منين" بتهمة ترويع المواطنين بعد انتشار الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الأجتماعي

🔴  6 وفيـ.ـات و 24 مصـ.ـاب بيان بأسماء حالات الأصابة والوفاة فى حـ.ـادث الطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج   لا حول ولا قوة ا...
03/11/2022

🔴 6 وفيـ.ـات و 24 مصـ.ـاب بيان بأسماء حالات الأصابة والوفاة فى حـ.ـادث الطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج


لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ربنا يرحم المتوفين وخالص الدعوات للمصابين بالشفاء العاجل

24/10/2022

القبض على قارئ عدادات متهم بالنصب على أهالي أخميم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق والاشتراك مع وحدة مباحث الأموال العامة، من ضبط قارئ عدادات كهرباء بدائرة مركز أخميم، بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 600 ألف جنيه، بزعم قدرته على توفير فرص عمل لهم بوزارة الكهرباء من خلال علاقته ببعض المسؤولين بالوزارة، على خلاف الحقيقة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بمنطقة جنوب الصعيد، يتضمن بلاغًا من 6 أشخاص يقيمون بدائرة المركز، يفيد بتضررهم من قارئ عدادات بهندسة كهرباء أخميم، ويتهمونه بالنصب عليهم، والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها " 600 " ألف جنيه، بحجة مقدرته على تعيينهم بوزارة الكهرباء من خلال علاقاته بمسئولي تلك الجهة، على خلاف الحقيقة، إلا أنه لم يف بوعده ولم يرد المبالغ المالية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ التي استولى عليها للمتضررين.

24/10/2022
طالبان وطالبة ووالد احدهم وراء سرقة متحف كلية الآثار بجامعة سوهاج بيان وزارة الداخلية الرسمي : وراء إرتكاب الواقعة  4 أش...
24/10/2022

طالبان وطالبة ووالد احدهم وراء سرقة متحف كلية الآثار بجامعة سوهاج

بيان وزارة الداخلية الرسمي :
وراء إرتكاب الواقعة 4 أشخاص (طالبان وطالبة بذات الجامعة - ووالد أحدهم).

عقب تقنين الإجراءات .. تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم ، وبحوزتهم عدد (59 قطعة أثرية) المستولى عليهم من المتحف .

بمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرر أحدهم بأنه إتفق مع الطالب الآخر على سرقة محتويات المتحف رغبة فـى الثراء السريع ، وبتاريخ الواقعة أعدا "أجنة حديدية" ودلفا للجامعة وقام أحدهما بحجب رؤية الكاميرا حتى تمكن الآخر من فتح باب المتحف وقاما بالإستيلاء على القطع الأثرية ووضعها بحقيبة ظهر وبعض الأكياس البلاستيكية .

وقام أحدهما بالإتصال بالطالبة المشار إليها وطلب منها الحضور بسيارتها ولدى حضورها قاما بإعطائها المسروقات ووضعتها داخل حقيبة السيارة وإنصرفت .

ثم إستقل الطالبان سيارة أجرة "تاكسى" وتقابلا معها مرة أخرى وقام أحدهما بإخفاء المسروقات لدى والده "متهم" تمهيداً لبيعها .

23/10/2022

بسبب واقعة سرقة قطع اثرية من متحف كلية الآثار .. رئيس جامعة سوهاج يحيل القائم بأعمال عميد كلية الآثار ومدير أمن الجامعة وأمين العهدة وأفراد الامن للتحقيق اما عن عدد القطع المسروقة تشكيل لجنة فحص وجرد لإعلان عدد المسروقات يشار ايضا الي ان الأجهزة الامنية في مديرية أمن سوهاج تجرى تحريات وتحقيقات موسعة حول الواقعة لكشف الملابسات

23/10/2022

.
إصابة 7 تلاميذ صدمتهم سيارة أمام مدرسة محمد فريد بمدينة سوهاج

أصيب 7 تلاميذ بإصابات متفرقة بالجسم، صدمتهم سيارة ملاكي أثناء خروجهم من مدرسة محمد فريد الابتدائية بشارع سيالة أولاد نصير بمدينة سوهاج، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج التعليمي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، اخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد قيام سائق سيارة ملاكي بدهس عدد من التلاميذ أثناء خروجهم من مدرسة محمد فريد بمدينة سوهاج .

انتقل ضباط البحث الجنائي وبالفحص تبين من خلال التحريات والمعاينة الأولية أنه أثناء مرور سيارة ملاكي رقم "ه ف ط 9275 " يقودها "أ. م" بشارع سيالة أولاد نصير أمام مدرسة محمد فريد، قامت بدهس 7 تلاميذ أثناء خروجهم من المدرسة.

حيث أصيب كل من التلاميذ: فرحة أحمد 9 سنوات، ومريم محمد 11سنة، ومحمد محمود 12 سنه، وسلمى مصطفى 7سنوات، وعبد العزيز محمود 12 سنة، ويوسف محمود 11سنة، وأحمد عبد الرحيم.

تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى سوهاج التعليمى وتنوعت إصابتهم ما بين كسور وجروح وتصرح لتلميذين منهم بالخروج وباقى 5 داخل المستشفى تحت الرعاية العاجلة.

تم تحرير محضر بالواقعة كما تم التحفظ على السيارة وقائدها وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

23/10/2022

ضبط سيدة 41 عاما تتاجر في المواد الـ.مخدرة تقيم في مدينة ناصر بسوهاج(المحافظة) وضبط ايضا شخص أخر (تاجر مواد مـخـدرة) 21 عاما عثر عليه معها في شقتها اثناء الحملة وبحيازتهما كمية من الشابو والحشيـش والهيرويـن وتبين انه سبق اتهام السيدة في قضيتين دعـارة و3 قضايا مشاجرات وتبديد.
المصدر الاستاذة امل انور الصحفية

22/10/2022

#عاجل.. الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لكشف غموض سرقة متحف بجامعة #سوهاج

🔴 التفاصيل :

تكثف الأجهزة الأمنية بسوهاج جهودها لكشف واقعة مجهولون سرقة متحف كلية الآثار بجامعة سوهاج القديم وسرقة عدد كبير من القطع الأثرية ذات الطابع التعليمي والأثري التي ترجع إلى مختلف العصور الإسلامية والفرعونية.

كان اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مسؤولي جامعة سوهاج باكتشافهم كسر باب المتحف التعليمي الخاص بكلية الآثار جامعة سوهاج بمقرها القديم وسرقة عدد كبير من القطع الأثرية ذات الطابع التعليمي والأثري التي ترجع إلى مختلف العصور الإسلامية والفرعونية.

وكلفت الأجهزة الأمنية إدارة البحث الجنائي بالتحقيق مع أفراد الأمن والعمال وتشكيل لجنة من كلية الآثار لجرد القطع المسروقة وفحص كاميرات المراقبة وجارى تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة.

يذكر أن المتحف يقع بالقرب من مبنى الإدارة المركزية التى بها مكتب رئيس جامعة سوهاج والتى كانت جامعة سوهاج تستعد لنقل المتحف بمقره الكائن بجامعة سوهاج القديم الى الجامعة الجديدة بمدينة الكوامل.

22/10/2022

جريمة مروعة.. عاطل (20 عام) يستدرج زوجته (18 عام) من #سوهاج وقام بذب،حها بجوار طفلها الرضيع في البحيرة..

🔴 التفاصيل :

كشفت مديرية أمن البحيرة غموض العثور على جثة مجهولة لفتاة مذب،وحة فى قطعة أرض فضاء بنطاق مركز شرطة وادى النطرون، وبجوارها طفلها، وتبين أن زوجها وراء ارتكاب الجريمة.

وتبين أن الجثة لربة منزل، من سوهاج، تُدعى «رحمة. م. ع»، ١٨ سنة، وأن الطفل الذى عُثر عليه بجوار الجثة هو نجلها، ٦ أشهر، وأن زوجها «أحمد. ر. غ»، ٢٠ سنة، عامل، من سوهاج، وراء ارتكاب الجريمة.

وكان اللواء أحمد خلف، مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة وادى النطرون بالعثور على جثة فتاة فى قطعة أرض فضاء بمنطقة حى الزهور، وتبين من الانتقال وجود جرح قطعى فى الرقبة وعدة طعنات نافذة بالبطن والظهر، ووجود طفل رضيع، يبلغ من العمر 6 أشهر، على قيد الحياة، بجوار الجثة.

وتم تشكيل فريق بحث، بإشراف رئيس مباحث المديرية، لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، وتمكن الفريق من تحديد هويتى القتيلة وزوجها، وأن الأخير وراء ارتكاب الجريمة، وتم استئذان النيابة العامة بوادى النطرون، وضبط المتهم، الذى اعترف بارتكابه الجريمة لمعاتبتها له لعدم الإنفاق عليها والاستيلاء على أموالها للإنفاق على المخدرات.

وأوضح المتهم أمام النيابة أنه استدرج زوجته من سوهاج إلى وادى النطرون فى البحيرة بدعوى زيارة خالته، وقتلها، وفر هاربًا برفقة طفله الآخر، البالغ من العمر عامًا ونصف العام، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التى جرَت برئاسة المستشار طارق الجندى، رئيس نيابة وادى النطرون.

18/10/2022

سوهاج خلال 24 ساعة

- العثور على طالب بالفرقة الخامسة بكلية الطب متوفي داخل منزله متأثرا باصابته بخرطوش في الفم وأفادت شقيقته في المحضر الرسمي إطلاقه عيار خرطوش تجاه نفسه بسبب تراكم الدروس والمهمات الدراسية عليه.

- ضبط موظف في شركة خاصة لارتدائه عباءة حريمي وغطاء وجه وقيامه بالتحرش بالسيدات في احدى المصالح الحكومية في جرجا.

- مصرع طالب 14 عاما غرقا في نهر النيل ناحية الكورنيش الشرقي اثناء الاستحمام في النيل مع عدم اجادته السباحة.

- 5 اشخاص في طهطا يتهمون عامل بالنصب عليهم بمبلغ 700 الف جنية بحجة توظيفها وحصولهم علي ارباح.

17/10/2022

عاجل |
وفاة طالب بكلية الطب بطلق ناري بأخميم شارع السلخانه

حياة كريمه بجامعة سوهاجرئيس جامعة سوهاج يشهد ندوة  تعزيز جهود العمل التطوعي لشباب الجامعات بمبادرة حياة كريمة*شهد الدكتو...
17/10/2022

حياة كريمه بجامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج يشهد ندوة تعزيز جهود العمل التطوعي لشباب الجامعات بمبادرة حياة كريمة*

شهد الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، فعاليات ندوة "تعزيز جهود العمل التطوعي لشباب الجامعات في المبادرة الرئاسية حياة كريمة"، والتي نظمتها الإدارة العامة لرعاية شباب الجامعة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة بالمحافظة، بحضور كلاً من الدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، العقيد محمد كمال مدير مؤسسة حياة كريمة والدكتور محمود عمران عضو غرفة العمليات المركزية لمشروعات حياة كريمة، والدكتور هشام الحداد منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالمحافظة، وصبري إبراهيم مدير عام إدارة رعاية الشباب المركزية، وعدد من عمداء الكليات و أعضاء هيئة عن التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة، وممثلي المجتمع المدني، وذلك بقاعة قناة السويس بالحرم الجامعي الجديد.

وفي بداية كلمته وجه الدكتور مصطفى عبدالخالق، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإطلاق مبادرة حياة كريمة والتي ساهمت فى تغيير وجه الحياه في الريف المصري، مؤكداً أن هذه المبادرة تعد مسؤولية حضارية وبُعد إنساني قبل أي شيء آخر، فهي ليست فقط لتحسين ظروف المعيشة والحياة اليومية للمواطن المصري، ولكنها بمثابة تكريماً له وحفظ لكرامته وحقه في العيش الكريم، ذلك المواطن الذي كان خير مساند للدولة المصرية في معركتها نحو البناء والتنمية، و تحمل كافة الظروف والمراحل الصعبة بكل تجرد وإخلاص وحب للوطن.

وأوضح رئيس الجامعة أن حياة كريمة تعد من أكبر وأضخم المبادرات المجتمعية في تاريخ الدولة المصرية، وهي المبادرة الوحيدة في العالم المنفذة لكل أهداف التنمية المستدامة الـ 17 وقد اختصرت من طريق التنمية نحو 5 سنوات، لافتاً إلى ان الجامعة تشارك بكافة أنشطة المبادرة منذ إطلاقها، وتساهم في تقديم كافة أوجه الدعم الفني و الاستشارات الهندسية في مختلف مراحل المشروعات التي يتم تنفيذها بقري ومراكز المحافظة الأكثر احتياجاً .

وأكد عبدالخالق على أن الجامعة تسعي باستمرار لتفعيل طاقات شباب المتطوعين من الطلاب وتوجيهها نحو البناء والتعمير لخدمة المجتمع، وتنمية قدراتهم الشخصية والمهنية، وذلك من خلال ما تنظمه من زيارات ميدانية، للإطلاع على ما تم إنجازه من مشروعات قومية لمؤسسة حياة كريمة، باعتبارها نموذجاً يحتذى به في مجال العمل التطوعي، ومشاركتهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في الجمهورية الجديدة على أرض عاصمة الشباب والثقافة والاقتصاد والفنون في قارة إفريقيا.

وأشار الدكتور حسان النعماني إلى حجم الجهود المبذولة في مشروعات حياة كريمة و أهداف المبادرة و أهم انجازاتها التي تساهم في توزيع الإمكانيات و المشروعات على مختلف أنحاء مصر، و دور المؤسسة في استيعاب الطاقات الشبابية، مؤكداً على أن المبادرة تسعى إلى تقديم حزمة متكاملة من الخدمات التي تشمل جوانبَ مختلفة سواء صحية واجتماعية ومعيشية، فهي بمثابة مسئولية ضخمة، تعمل هذه الجهات المختلفة في شرفِ والتزام لتقديمها إلى المواطن المصري، وخاصة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً للمساعدة، حتى تستطيع أن تحيا الحياة الأفضل التي تستحقها.

ومن جانبه دعا الدكتور عبدالناصر يس
طلاب الجامعة للمشاركة في مختلف المبادرات الوطنية التي تطلقها الدولة المصرية، والعمل على نشر وتوعية كافة الأفراد بما تقدمه تلك المبادرات من الخدمات والمساعدات لكافة أطياف الشعب المصري، والمشاركة بالأعمال التطوعية والتي تتيح للشباب الانطلاق نحو آفاق رحب لتنمية شخصيتهم وتطوير قدراتهم واحساسهم بالمسؤولية، وتعزز دورهم فى الحياة الاجتماعية وتنمي روح الانتماء للوطن لديهم.

ومن جانبه قال الدكتور هشام الحداد أن مبادرة حياة كريمة تعمل على عدد من التوجهات العامة، فى مقدمتها الإلتزام الدقيق بتنفيذ تكليفات ومبادرات القيادة السياسية لتوفير حياة كريمة للمواطن المصرى، والتوافق مع مستهدفات الأجندة الوطنية لتحقيق التنمية المستدامة فى إطار رؤية مصر 2030، فضلاً عن الوفاء بالاستحقاقات الدستورية المتعلقة بمخصصات الإنفاق العام على الصحة والتعليم والبحث العلمى، مع توفير المخصصات والاعتمادات اللازمة لتنفيذ المبادرة ومستهدفاتها، بالإضافة إلى استكمال التطبيق الفاعل للبرنامج الوطني للإصلاح الاقتصادى والاجتماعي، وإعطاء الأولوية لتوطين المشروعات وتوجيه المخصصات المالية للمحافظات الأكثر احتياجًا، من خلال التوزيع المتكافئ للاستثمارات، وذلك بهدف معالجة الفجوات التنموية.

وأضاف الدكتور عربي محمد نعمان المعيد بقسم الإعلام، أن مبادرة حياة كريمة شملت ايضاً الاهتمام بتوسيع مظلة الحماية لـ"ذوي الإعاقة" من خلال تخصيص وحدة إكتشاف مبكر للإعاقة فى كل قرى المبادرة الرئاسية، بالإضافة إلى إقامة مراكز تأهيل داخل هذه القرى، مؤكداً على أن ما حدث فى ملف ذوي الاحتياجات الخاصة إنجاز كبير كان حلمًا فى يوم من الأيام، فالدولة من جانبها أقرت القوانين واللوائح التى تشرع حقوق جيدة لذوى الإعاقة.

وأوضح صبري إبراهيم أنه خلال الندوة تم عرض فيلم تسجيلي عن أهم انشطة و انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، و أنشطة مبادرة حياة كريمة وماحققته من طفرة تنموية شاملة في الريف المصري، مضيفاً أن الندوة تأتي في إطار مجموعة من الندوات التعريفية بالجهود التنموية، التي تعمل على نشر الوعي بمبادرة حياة كريمة و تعزيز جهود العمل التطوعي لشباب الجامعات.

17/10/2022

Address

مصر
Sohag

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when احمد الشريف_Ahmed Elshrief posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share