None Khaled Bhader

None Khaled Bhader كاتبة روايات
باللهجة العدنية

26/07/2023

بحذف دا الحساب و اللي تشتي تتابع رواياتي تعمل متابعة لحسابي دا Noor Khaled Bhader

   البارت الثالثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالحياة ظروف و إبتلاءات و فرح و سعادة الحي...
12/06/2023





البارت الثالث

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحياة ظروف و إبتلاءات و فرح و سعادة الحياة سوف تعيشها بحلوها و مُرها لذلك ما عليك الا الصبر و تيقن جيداً ان الله معك و لن يخذلك أبداً
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حسن. رحت لعند نغم شفتها بدأت تصحصح فحصتها شفت الضغط بدأ ينزل رحت لعند مختار كلمته بنزلها للبيت كلمت نغم على البنت قالت هي بتروح و بتكلمه

نغم. قهرت على البنت و الله رايحة اكلمها دقيت الباب

البنت. اتفضلِ

نغم. كيفك حبيبي

البنت. الحمدلله من انتِ

نغم. اني بنت اخته الدكتور حسن

البنت. ها اني اسمي سُعاد و هذه اختي قمر

نغم. هلا اتشرفت اني نغم المهم يا سُعاد اجيت اقولك تعالي معنا و الله البيت فاضي بيت حسن و اني هلني

سُعاد. مدريش و الله

نغم. مفيش معاكم احد يعني اخ

سُعاد. اخي مسافر و اني مكلمتوش عشان ما يقلق

نغم. طيب حبيبي تعالي عندنا

سُعاد. طيب بقيم اختي من النوم

نغم. طيب

سُعاد. رحت اقيم قمر و كلمته شفتها موافقة اضطريت والله مستحية بس مفيش معنا احد مقطوعين من شجرة ابي اتزوج هذه نعم عشان تكون معنا لكن عذبتنا وورت لنا الويل لدرجة ايام نجلس بلا اكل امي مااتت و هي تولد بقمر و اني صرت لقمر الام و الاب اما اخي اللي اكبر مننا لاقى شغل بالسعودية مع اصحابه و فحط

نغم. سُعاد تبان حبوبة و على نياته و فرحت لما وافقت رحت كلمت حسن و الان نحنا مروحين بسيارة حسن

حسن. سُعاد بطرحك ببيتنا بساني البيت و بأخذ الحاجات الضرورية بعدين بوديكم

قمر. شكراً يا دكتور ربي يجزيك كل خير

حسن. امين يا ربّ

نغم. و اخيراً بلاقي احد اتواحي معهم

سُعاد. انتِ وحيدة

نغم. ايوه مفيش معي اخوان و لا اخوات معي بس حسن و امي اما ابي لهُ يومين على مامات

سُعاد. ربي يرحمه يروحي كلنا لهذا الطريق

نغم. الحمدلله و جلسنا ساكتين لما وصلنا البيت دخلوا معانا حسن راح لبيته

سلمى ام نغم. نغم من دون

نغم. اما هذه سُعاد و اختها قمر

سلمى. حيا ببناتي الله يحفظكم اني امكم تمام

قمر. يعني عادي لو صيحنا لكِ ماما

سلمى. ايوه يا بنتي الله يحفظك عادي

قمر. رحت احضن خاله سلمى حسيته امي و الله و بكيت و خاله سلمى بكت

نغم. و اني نسيتوني

سلمى. نغم و سُعاد تعالوا انتم كمان بناتي

سُعاد. اليوم حسيت بالحنان و الله كأنه امي

سلمى. يالله يا بناتي روحوا ارتاحوا نغم الغرفة ديي اعطيهم هم بناتي الغرفة غرفتكم و البيت بيتكم

سُعاد. بس يا خاله نحنا بنروح بيت الدكتور حسن

سلمى. يعني متشتوش تعيشوا عندي

سُعاد. يا خالة مش قصدي بس يعني

سلمى. قصدك على حسن حسن من ما يروح البيت الا للنوم

سُعاد. بس يا خالة احراج

سلمى. و لا ايي احراج نغم جيبي التلفون بتصل بحسن بقوله بناتي بيجلسوا عندي

نغم. عيوني كمية الفرحة و اخيراً لقيت احد نتوانس اني و هم بالبيت اضبح و خصوصاً الان لما ابي راح رحت اجيب التلفون عطيته لإ امي و كلمت قمر و سُعاد يالله تعالوا بوريكم الغرفة

سُعاد. تسلموا و الله

نغم. الله يسلمك حبيبي هذه غرفتكم
طبعاً في غرفة فاضية فيبه قعادتين و كبت كبير و حمام

سُعاد. ماشاءالله كبيرة شكراً جزاكم الله خير الجزاء

نغم. يارب و اياكم يالله ادخلوا ارتاحوا

قمر. ان شاءلله

نغم. رحت خرجت ثياب من كبتي ووديت لهم و رحت لعند امي و ضميته و بكيت و هي بكت

سلمى. نغم حبيبي خلاص ابوك راح لعند اللي احسن مني و منك الان روحي صلِّ

بعد اسبوع....

سلمى. نغم متى الحفلة حق صاحبتك

نغم. مسكت على رأسي يما بتكون اليوم بس كيف بروح

سلمى. نغم بنتي انتِ بتروحي تشاركي البنت حفلتها بختمها القرآن يبنتي

نغم. اخخ عقبالِ يا ربّ

سلمى. باقيلك قليل يا بنتي

نغم. ايوه يما

سلمى. كمان شوفي سُعاد و قمر لو بيجوو معك

نغم. تمام الان بكلمهم صح بتقولوا كيف بتروح و عاده ابوها مات اني بقولكم هذه صاحبتي اللي شجعتني ادخل المسجد و كنت كل ما اكمل جزء تعطيلي هدية و تحفزني بكلامها الحلو رحت لغرفة سُعاد و قمر

سُعاد. ها نغم ادخلِ

نغم. طيب احم معي اليوم حفلة صاحبتي بتجو معي

قمر. صح ابوك مات

نغم. ايوه بس هي مش حفلة انما صاحبتي ختمت الختمة و بنات المسجد بيفعلوا لها حفلة بسيطة

قمر. طيب تمام

نغم. الساعة اربع قدكم جاهزين

سُعاد. ان شاءلله

نغم. رحت ابدل بسرعة و اتصلت بحسن قام صاح لاني ما كلمته عشان يودي نحنا بعدين بالغصب رضا بالرغم البيت قريب بس حسن يقول انا بوديكم رحت اشوف سُعاد و قمر قدهم جاهزين

قمر. حفزتيني ادخل المسجد معك

نغم. مليح و الله بكرة تعالوا معي

سُعاد. بتباشري بكرة

نغم. ان شاءلله

سُعاد. قدك بالجزء الكم

نغم. التاسع عشر

قمر. ماشاءالله ماشاءالله ربي يوفقك

نغم. يا ربّ يا ربّ يالله اجا حسن

سُعاد. يالله

نغم. خرجنا وودا نحنا دخلنا و سلمت على فاطمة صاحبتي

فاطمة. شكراً شكراً لانك اجيتِ تشاركني حفلتي

نغم. انتِ اختي يا تومي طبعاً اعرفك بخواتي قمر و سُعاد

فاطمة. اهلاً اهلاً

قمر. هلا فيك حبيبي

نغم. طبعاً فاطمة قده عارفة بقمر و سُعاد
جزعت الحفلة لما الساعة 6 المغرب اذن صلينا و روحنا رحت اطبخ العشاء و سُعاد دخلت معي تساعدني عملنا فاصوليا و الروتي كلمت حسن يجزع معه هو حسن قده طبعه من زمان يتقرع برع ما يروح البيت الا بالليل يتغذي و يتعشي برع كمان ما عدا يوم الجمعة نشوفه كما الناس المهم كملنا الطبخ

قمر. يما الاطفال الكرتون حلوو دا

سلمى. معي جهال اني

نغم. اني خرجت من المطبخ ساني اتفلحست بالصالة ايوه حلو افتحِ الصوت

سُعاد. الله يعينك يما عليهم دونا

سلمى. سُعاد تعالي يا بنتي

سُعاد. ها اما رحت جلست جنبه بالسوفى

سلمى. شوفي يا بنتي انتِ كملتِ الثانوية صح

سُعاد. ايوه يما

سلمي. طيب ايش تشتب تدخلي من جامعة

سُعاد. يما كفاية قدني جالسة عندكم

سلمى. تشتيني ازعل منك المهم يا بنتي ايش من جامعة تشتي تدخلي

سُعاد. اشتي ادخل محاسبة بس اني بشتغل

سلمى. شوفي انتِ و قمر زيكم زي نغم و حسن بتدرسي

سُعاد. رحت ابوس خاله سلمى براسه مهما عملت مستحيل اوفي بحقه و الله

سلمى. انيفدالك يا بنتي و كمان قمر بدخلها جامعة مع نغم بس هي تختار ايش من جامعة قمر بنتي تعالي بكلمك

قمر. يما الان بيكمل الاطفال و باجي

سلمى. تعالي تعالي عاده ما يكمل الان

قمر. طيب الان باجي

سلمى. قمر ايش بتدخلي من جامعة

قمر. يما خلي الشهادة تخرج بعدين بحدد

سلمى. خلاص روحي اتفرجِ

قمر. تمام يا احسن ام بالعالم

نغم. المهم اجا حسن جاب الرووتي و ساني لغرفته حتى عد ما يجلس معنا يستحي و كمان يغض بصره رحنا نقرب و أكلنا و ضحكنا و رفعنا السامان و قمر قالت بتصفيهم و كملت بعدين كل واحد لغرفته طبعاً حسن ما يأكل معنا كله من برع

لما الساعة 12 بالليل اسمع احد يقربع بالمطبخ افتجعت خرجت شفت الضوء مفتوح و حسن بالمطبخ

نغم. حسسسن ايش معك

حسن. جيعان

نغم. تعال اجلس اني بعملك اكل ايش تشتي

حسن. الحاصل

نغم. هيا طفت الكهرباء اوووف اصبر بروح اطفي المكيف و باجي

حسن. طفي المكيف حقي كمان

نغم. تمام رحت اطفي المكيفات و رحت عملت لحسن بيض و باقي قرص خبز حميته و عملت قلص شاهي

حسن. انتِ بتأكلي

نغم. لا بس بتشوهه معك

حسن. تمام

نغم. كيف الشغل

حسن. الحمدلله الحمدلله انتِ كيف نفسيتك

نغم. الحمدلله حسن صح اني اختك و بنت اختك

حسن. ايش تشتي

نغم. خرج نحنا بكرة

حسن. بكرة جمعة مله

نغم. ايش يعني

حسن. طيب بيقع خير

نغم. احسن خال يا ناس

حسن. بكرة انا بخطب بالمسجد

نغم. صددق

حسن. و الله

نغم. ماشاءالله تبارك الله يعني بكرة اكمل الغذاء و المهرة و سورة الكهف بسرعة عشان اتسمع الخطبة

حسن. و صلِّ اول ما يأذن

نغم. تمام تمام

حسن. بقولك شيء

نغم. ها

حسن. صاحبي مختار اجا يتقدم

نغم. ماشاءالله لمن اتقدم

حسن. قدنا اقول اجا يتقدم يعني لكِ

يتبع....

اعذروني على التأخير بس ديي الايام مريضة الحمدلله   البارت  الثاني(اللهجة العدنية) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...
08/06/2023

اعذروني على التأخير بس ديي الايام مريضة الحمدلله





البارت الثاني
(اللهجة العدنية)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحياةُ قاسية ستتعثر و بتوقع و بتقوم و بترجع للبداية و بتقاوم و تتعثر لكن لا تستسلم حارب مهما كان الثمن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حسن. نغم حبيبي ادعيله

نغم. اني هنا اتشعبطت بحسن و بكيت و هو بكاء حسن كأنه ابي لما اكون معه اشعر بالأمان و الله

حسن. خلاص يا نغم اهدأي

نغم. راح يا حسن راح

حسن. و انا امسح دموعِ ديي المرة خليتها تبكي مشتيهاش تكبت ابكِ يا نغم ابكي

نغم. اول ما قال حسن ابكي خلاص اني هنا انهرت و اشاهق اجت زوجة عمي الكبير محسن اسمها سارة

فتحية. او او ايش في معاكم يالله كه اسكتِ يا نغم لا تتزايدي

نغم. اني زددت ابكِ بس حسن رد

حسن. خليها تبكي

فتحية. تتاحف الان لما شافنك

حسن. انتِ بلا قلب صح كه لو سمحتِ ممكن تخلي لنحنا حالنا و كلمت نغم ابكِ يروحي مالك منه

نغم. جلست يمكن حق ساعة و اني متشعبطة بِحسن و ابكِ لما حسيت بدوخة،، حسن احس بدوخ

حسن. قومِ بسندك

نغم. طيب قمت اشوف غشاش ما حسيت بشئ

حسن انا الان بغلق لكم
نغم بدأت اسنده لما دوخت بحكم انا دكتور عام فحصته و رحت اجيب جهاز الضغط بحكم انها عندها ضغط
الضغط طالع ركبت لها دريبات و خرجت من عندها رحت لعند امي (اللي هي اخته)

اما كيفك يعيوني

الام. حسن ابني اجيب حلقتبه بكيت

حسن. اما انافدالك اهدأي كفاية ابي قده راح

الام. اخ يا بني راح راح ابوك

حسن. بكت و هدأتها و نامت دخلت غرفتي بكيت اللي راح دا مش زوج اختي داا ابي يجماعة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اعرفكم على نفسي

انا حسن عمرة 29 ابي مات و امي حامل فيبي سلمى اختي من اب بحكم ابي كان متزوج 3 الاولى ام سلمى اللي جابت سلمى بس اما الثانية ما جابت جهال و الثالثة امي طبعاً كلهم ماتوا زوجات ابي و امي ماتت و هي تولد فيبي سلمى اخذتنا و ربتنا و يشهد الله انها ما قصرت معي بشيء حتى سالم كان معتبرنا ابنه و انا اصيح لسالم يابا و لسلمى يما طبعاً انا خريج طب عام و حافظ الختمة ماشاءالله و العمرة اللي كنت مسافر فيبه ديي تبع المسجد حقنا بين فترة و فترة تجي لنا سفرات كل فترة يأخذوا مجموعة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حسن. شوية و مسحت دموعِ و اتعوذت من الشيطان انا لازم اقويهم الان خرجت من الغرفة شفت بوجهي زوجة علي اسمها فتحية

فتحية. اييش في يالله روح لبيتك ايش معك هنا جالس

حسن. بحكم انها الحرمة كبيرة رديت لها بكل ادب و احترام ان شاءلله بروح العصر

فتحية. استغفر الله غلط غلط انت تجلس بالبيت يالله قده سالم الله يرحمه كان مستحملك لانك يتيم

حسن. قهرتنا بس قلت عيب ارد لها حرمة كبيرة قلت لها عيوني يا خالة العصر ما بتلاقينا
بتقولوا كيف بتسيبهم انا مستحيل اسيبهم بس خالة فتحية حقه المشاكل رجعت قلت لها تمام
جزع الوقت الان قده عصر رحت اتفقد نغم قامت بس شكلها تعبانة خرجت رحت المسجد عشان اقيم الصلاة رحت و قمت الصلاة و كملت خرجت و روحت للبيت جاوبنا زوجة يعقوب اسمها سامية

سامية. ها خير ايش في

حسن. العفو منك يا خالة ممكن طريق بشوف نغم

سامية. مفيبيش طافة يالله الله معك و طبقت الباب

حسن. انا هنا استفزتنا رجعت دقدقت الباب بقوة رجعت هي فتحت

سامية. اني قلت لك روح من هنا

حسن. انا سقلتها و رحت لعند نغم المليح انه الغرفة حق الحريم اللي يعزو منفصلة

نغم. حسن قلبي يوجعني

حسن. طيب يا روحي بروح اجيب الشنطة حقي و باجي

نغم. طيب

حسن. رحت لغرفتي اشوف خالة فتحية بالغرفة حقي قلت لها خير خالة في حاجة

فتحية. اه البيت بيت اخو زوجي

حسن. خالة لو سمحتِ الغرفة غرفتي لو سمحتِ منشتيش مشاكل

فتحية. المهم يا ابن سوسن بالليل منشتيش نشوف صورتك بالبيت خلاص نحنا بنعيش هنا

حسن. كيف بتعيشوا هنا عاده امي ما تجوز تظهر قاطعنا بالهدرة

فتحية. اصلن خلاص نحنا بنأخذ البيت و انتم روحوا بيت ابوك

حسن. انا ماسك اعصابي بالزجاء شوفي يا خالة مش من ثاني يوم كذا انتم بلا دم بلا ضمير معاكم من احسن البيوت و احسن الڤلل اجيتوا تشتوا داا البيت ايش الجشع داا

فتحية. المهم يالله روح جهز الشنط و كلم نغم و سلمى يالله

حسن. اتعوذت من الشيطان و حاولت اضبط اعصابي يا خالة البيت اول شيء بإسم نغم محد له دخل بشيء و لو احد بيمشي انتم مش نحنا لو سمحتِ نحنا بموت و انتم بالفلوس المهم لو سمحتم يا تعيشوا معنا بلا مشاكل و ازواجكم ما يدخلوا البيت و لا الباب مفتوح

فتحية. هذه التربية

نغم. لو سمحتم برع من بيتي عمة فتحية و سامية اتفضلوا برررع

حسن. نغم مالك منهم انتِ تعبانة ادخلِ انا الان باجي

نغم. بصياح فرحوا لما مات ابي شوف الفرح بعيونهم داا كله عشان داا البيت حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل و دوخت

حسن. شليتها بسرعة و رحت اجيب الشنطة حقي قست لها الضغط طالع مررة اضطريت اسعفها للمستشفى لانه مش قادر اركز و لا اعالج و صاحبي فحصه و عطاها الدريبات و انا احس ضرييب مش طبيعي بس ضروري اسند نفسي و اسندهم رحت للمكتب حقي و شربت دواء و طرحت راسي فوق الميز حق المكتب و غفلت لما صاحبي اجا قيمنا قال دخلت بغيبوبة بيخلوها تحت الملاحظة لما تقوم

انا اشتي اروح خايف على امي من فتحية و سامية و كمان قلقان على نغم رحت اكلم صاحبي مختار

حسن. مختار انا باروح و برجع انتبه لنغم

مختار. ما يهمك يا صاحبي اتوكل

حسن. الله يحفظك خرجت رايح للبيت وصلت اسمع صياح دخلت البيت ايش في

فتحية. صح اني قلت لكم تخرجوا من البيت

سلمى. شوف يا حسن اهئ عاده مالوش يومين قدهم يطالبوا بالبيت

حسن. طبعاً البيت مسجل بإسم نغم و انت ياعم علي امي ما يجوز تظهر عليك فلو سمحتم امشوا هنا بإحترامكم و الله بصيح للشرطة انا من امس مستحملكم و اقول عيب كبار بالسن لكن مفيش فائدة و المشكلة انت ياعم تشتغل بالمصافي و زوجتك فتحية مدرسة و عيالكم مزوجين و انت يا عم مقبل تشتغل بالمطار و زوجتك مدرسة و مفيش معاكم عيال يعني ايش تشتوا داا كله مش كافي معاكم و عينكم على حق ابي اللي يشتغل مدرس و امي ربة منزل مكانكم عيونكم فارغة على حق الناس المهم لو سمحتم اتفضلوا اخرجوا

علي. و انا ايش ضمنا انه البيت مسجل بإ اسم نغم

حسن. الان برويكم راح خرج الاوراق و وراهم

مقبل. الله لا سامحه بس

حسن. شوف لا هنا و خلاص عادك تدعي على ابي يالله لو سمحتم المهم اتخارجوا و روحوا و بنات الحافة مش مقصريين بالعزاء كلمت وحدة من البنات انه تنتبه لاامي و لو حصل حاجة تتصل بي و صيحت لاامي و كلمته على نغم بس طمنتها و خرجت رحت للمستشفى

و كلمت المدير اننا مش قادر امسك ايي نوبة و رحت مكتبِ صليت و جلست اراجع الحفظ حقي صح اننا ختمت بس دائماً اراجع الحفظ
(دائماً خليك مع القران)

كملت قفلت الختمة اسمع صياح خرجت شفت بنت تبكي و تصيح

البنت. اختي انقدوها

حسن. انا اتدخلت لا تخافي ان شاءلله بتكون بخير يا اختي و الدكتور مختار شاطر ما يهمك

البنت. ان شاءلله

حسن. رحت اتطمن على نغم جلست عندها و قرأت قرآن بصوتِ و مدريش كيف نمت قمت على صوت مختار

مختار. حسن روح الكنبة نام فيبه

حسن. لا لا بجلس

مختار. ارحم عيونك قوم

حسن. رجعت قمت لانه كنت يومين بلا نوم حق الطريق حق السفر و اليوم قدنا بثالث يوم رحت لفوق الكنبة و نمت

ثاني يوم الصباح

حسن. قمت شفت نغم جالسة و جنبه الممرضة تِأكلها نغومة قمتِ يروحي

نغم. ايوه حسن ابي خلاص ما بيرجع

حسن. نغم انتِ ماشاءالله عليك حافظة نص الختمة و قوية و دائماً تصبري مالك الان صح هذا اختبار من الله

نغم. ايوه يا حسن و مسحت الدمعة من عيني

حسن. شطورة بنتي قوية

نغم. ايش عملت مع عمومي

حسن. لا تخافي خلاص مستحيل يرجعوا

نغم. تمام

حسن. رحت الحمام الله يكرمكم و اتوضيت اليوم صلاة الفجر راحت عليه و صليت و نغم نامت رحت مكتبِ دكرت البنت حق امس اللي كانت تبكي رحت لعند مختار

حسن. مختار امس ايش حصل بالبنت

مختار. اجت مضروبة مسكينة مرت ابوها ضربنه و حرقنه ليش ما قامت تصفي

حسن. تتهابل و الان فين بيروحوا

مختار. و الله مدريش

حسن. فينهم الان

مختار. بالغرفة رقم. 5

حسن. الان بروح لهم رحت دقيت الباب

البنت اخت المريضة. ها دكتور اتفضل

حسن. انا عرفت قصتكم بس لفين بتروحوا

البنت. و الله يا دكتور مفيش معنا احد بنرجع لعنده

حسن. طيب انا معي بيت و الله فاضي مفيبوش احد

البنت. لا دكتور الله يحفظك

حسن. و الله مفيبوش احد فاضي انا مش جالس فيه طبعاً البنت شكلها خافت رجعت اكلمها انا جالس ببيت اختي و بيتي انا و الله مفيهوش احد و بنت اختي هله بالغرفة اللي جنبك لو حبيتِ تتعرفي عليها

يتبع...

  البارت الاول(اللهجة العدنية) ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــللحياة تقلبات ساعة حِلوة و...
03/06/2023





البارت الاول
(اللهجة العدنية)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للحياة تقلبات ساعة حِلوة و ساعة مُرة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اعرفكم على نفسي اني نغم عمري 19 سنه من بنات التواهي
اعيش مع ابي و امي و اني وحيدتهم

ابي. سالم عمره 42

امي. سلمى عمرها 41

الام. يا نغم نغم ابوك ابوك

نغم. اما ماله رحت اجري للغرفة

الام. مدريش يا بنتي

نغم. ليش ما شرب الدواء حق للضغط و القلب

الام. لا يا بنتي ما شرب له اسبوع ما يشرب كمل عليه

نغم. و ليش يما ما قلتيلي خلاص بخرج بشوف احد من عيال الحافة

الام. تتهابلِ شوفي قده الساعة 11 الليل

نغم. عادي عادي يما لا تخافي
طبعا خرجت صح خطر عليه بس ايش اعمل لو اتصلت لااي احد من عيال عمي بيوصلوا بعد ساعة بحكم انه نحنا بالتواهي و هم بالشيخ و امي معه اخ واحد بالتواهي بس مسافر راح عمره المهم خرجت اتخبط لقيت واحد من العيال صيحت له معاد معاد

معاد. ها نغم ايش في في حاجه ايش خرجك ديساعة

نغم. معاد ابي مريض انيفدالك جيب حقك السيارة

معاد. حقي مفيبيش بترول بس بشوف احد من العيال اطلعِ الان باجي

نغم. بسرعة الله يحفظك طلعت و خرجت حقي السلس الذهب و اجا معاد وواحد من عيال الحافة اسمه فهد بسرعة رحنا ندور مستشفيات فاضية من مستشفى الى مستشفى لما وصلنا البريهي طلعونه و اني قلقه هذا مش ابي بس هذا ابي و اخي و اختي و صديقي وحياتي تصدقوا انه ابي هو كاتم اسراري ايي حاجة يحصلي اروح اقوله اخخ بس المهم اني متوترة امشي بالممر لما حق ساعة و نص خرج الدكتور قفزت لعنده دكتور ايش فيبه ابي

الدكتور. يا بنتي ابوك عنده القلب

نغم. اني قاطعته ايوه له اسبوع ما يشرب الدواء

الدكتور. المهم يا بنتي ابوك تعب زايد و يشتي له عملية فتح قلب ضروري يا اليوم او بكرة

نغم. اييش مسكت على راسي و معاد و فهد ما روحوش

معاد. بتدبر يا نغم

نغم. اني مش هامة الفلووس يا معاد اني هامة ابي قدك تعرف الدكاترة حقنا

فهد. طيب من فين بتجيبي الفلوس

نغم. مدريش و الله بشوف كم التكلفة و الذهب حق امي

معاد. و نحنا كمان بنساعدك نحنا اخوانك

نغم. شكرا الله يحفظكم بتصل بعيال عمي

معاد. نغم لا تتصلي فيهم قد نحنا كلنا نعرفهم طماعيين عد يعرفوا و يجوا يشلوا البيت

نغم. مدريش و الله كيف

فهد. خليها على الله بتدبر

نغم. ان شاءلله طبعاً هدولا مش عيال حافتي و بس هدولا اخواني و الله هم بكل شيء واقفين معانا اما عمومي و عيالهم جشعين اتخيلوا مره مرض ابي مرضة قوية اجو يضاربوا يشتوا البيت و بيخرجونحنا لكن عيال الحافة و كبار السن قامولهم و ابي لما صحى سجل البيت بإسمي اخخ تصدقوا احس نفسي ضعيفة مش عارفة ايش اعمل الووو ها اما

الام. كيفه ابوك قلبي يأكلني عليه ايش قالوله

نغم. اما حبيبي لا تقلقي انيفدالك بخلي واحد من العيال يروحبي و بشلك تمام

الام. تمام يا بنتي الله يرضى عليك

نغم. طبعا امي مش و الفة تخرج ايي مكان لحاله كذا اتعودت بالرغم انه جدتي و جدي الله يرحمهم كانوا عادي عندهم بس امي ما يعجبها اما اني ابي علمني اخرج و ادخل و اشارع عن حقي جزع الوقت قده الساعة 7 الصباح

نغم. يا شباب اني بروح بجيب امي

فهد. اجي معك

معاد. ايوه ضروري احد يروح معه

فهد. خلاص انا باجي معك

نغم. و بنروح نسئل كم تكلفة العملية

فهد. هيا

نغم. رحت اسئل و انصدمت المبلغ كذاك كذاك

فهد. كيف

نغم. بشوف الذهب حق امي

فهم. هيا

نغم. هيا المهم روحت البيت و كلمت امي انهارت بس حاولت اقويها اني من نفسي اشتي احد يقويني و شلينا الذهب و فهد روح يبدل و اجا

الام. ربي يسعدك يا فهد

فهد. امين يارب انا فدالك يا خالة

نغم. فهد. وديني ايي مكان ابو الذهب

فهد. طيب

نغم. المهم ودانحنا و بعت طلع الذهب ناقص قليل طبعاً في سلس امي مش راضيه تبيعه لانه حق امها جابت له هو بس لما شافت كذا قالت خلاص بيعيه طلع تمام بحكم انه ابي كان كل ما يلاقي فلوس يشتري به ذهب يقول بنحتاج له المهم و رحنا للمستشفى كلمت معاد و فهد شباب خلاص تشتوا تروحوا

معاد. كيف نروح تتهابلي نسيبكم لحالكم

الام. عادي يا ابني الله يحفظك

فهد. الله مستعان يا خاله نحنا زيي عيالك

الام. طبعا يا ابني الله يحفظكم

معاد. خالة خلاص روحوا انتِ و نغم نحنا بنجلس

نغم. لا يا معاد مستحيل اروح و اسيب ابي

الام. و لا اني يا ابني

نغم. اما خلاص روحي انتِ و معاد و اني و فهد بنجلس

الام. لا يا بنتي

فهد. يا خالة و الله انها زيي اختي و الله و بعدين انت العصر معاد بيجيبك تعب عليك الله يحفظك بعدين ممنوع الدخول حتى

معاد. يالا خاله فهد نغم انتبهو على انفسكم تشتوا حاجة اتصلوا ها نغم سجلي رقمي عندك... 77

نغم. تمام هم نزلوا و اني رحت ادفع الفلوس و حددوا العملية بتكون بالليل اليوم

نغم. تمام طلعت اشتي ابكي اكيد حسيتوا بشعور تشتي تبكي بس ما تقدري اخخ المهم طلعت شفت حرمة كبيرة و عيونه دموع طبعاً اني ما احب اشوف احد زعلان وما اخفف عليه حتى لو اني ضيقانه خاله مالك حبيبي

الخاله. اخخ يا بنتي ابني مصاب و دخلونه عمليات

نغم. اني حضنته و هي بكت و اني و لا ايي دمعة قلته له خاله ان شاءلله بيخرج و بتشوفيهُ و بتزوجيهُ كمان

خاله. ان شاءلله يا بنتي ان شاءلله

نغم. خاله تشتي حاجة اني هنا جالسة

خاله. تمام يا بنتي الله يحفظك

نغم. رحت شفت فهد جالس بالتلفون

بعرفكم على معاد و فهد

معاد. عمره 23 مخطوب و ربي يتمم له على خير البنت برضه صاحبتي معه 2 اخوان اكبر منه و بنت تؤامته و ابوه و امه

اما فهد. عمره 20 يدرس طب اسنان عايش مع امه ابوه مات قبل سنتين معه اخت كبيرة مزوجة

طبعاً اني ماشاءالله كله الحافة تعرفني لاني و اني صغيرة ماشاءالله كنت مصاحبة الكبير و الصغير حتى لما اتحجبت لغاية اول ثانوي بدأت اعقل بالحافة اما بالبيت و لا اية عقل لما قبل سنة اتبرقعت و اتجلببت بس نعم اعترف من عيوني المهم

جلست بالكرسي اللي قبال فهد و مسكت التلفون احاول اغالط نفسي بس الدموع تنزل بدون شعور غطيت عيوني و بكيت لاني كنت اكابر على نفسي لما حسيت نغزات بقلبي بكيت
بكيت بكيت و كنت ضامة رجولي
بدأت احس بدوخة بحكم انه عندي ضغط شكله ارتفع مسحت دموعي و شليت القاروره و احاول اغالط نفسي و اوقف الشهقات مش قادرة طبعاً فهد حس فيبي اني ابكي بس خلاني على راحتي و هذا احسن شيء
رجعت مسكت التلفون و الدموع تنزل من عيني قليل سمعت صياح مسحت الدموع و قمت اشوف شفت الحرمة اللي اول كانت تقول ابني مصاب مات

اني رحت اهديها و بكيت معه و هي منهارةو تقول بعد بكرة زفافك يا سامر يا ابني قليل اجو اخوانه و اخته اني رحت مكاني انهرت مش قادرة ايش اعمل هم ابي و لا مسكينة ديي الحرمة اللي عاده بعد بكرة زفاف ابنه اخخ المهم قليل نشوف الدكاترة داخلين خارجين لعند ابي و الجهاز حق ابي بدأ يوقف و قليل يمشي خلاص اني ارتبكت و اني دلووعة ابي و الوحيدة يعني مفيش احد من اهلي و امي من نفسة مريضة عنده القولون العصبي و الضغط و اهلي ناس جشعين

المهم الدكتور خرج قال بنطلعه الانعاش لما بالليل بنشوف وضعه لو هو تمام بنعمله لو مش تمام بنأجله

نغم. اني هزيت راسي و جلست بالكرسي و الحرمة اللي ابنه مات دوخت و فهد قام يساعدهم اما اني مدري ايش وضعي اشتي اكلم احد من عمومي بس خايفة يجو يخرجوا امي و لا شي فخلاص كفاية اخواني معي اللي هم عيال الحافة

فهد. نغم شفتِ الليد نعم زواجة بعد بكرة

نغم. ايوه قهرت و الله

فهد. نغم انا كنت اليوم بروح اتقدم للبنت

نغم. روح شوفه قده ظهر متى بتروح

فهد. اجلته

نغم. تتهابل انت عشاننا اجلته

فهد. نغم انتم اهلي و ابوك هو اللي بيروح يخطبه لي كيف و هو ابي الثاني الله يشفيه و يحفظه و امي الثانية و اختي الصغيرة كيف اروح من دونكم

نغم. فهد بلا هبل روح عاده باقي وقت

فهد. لا يانغم

نغم. فهد بخلي معاد يجي روح و لا بزعل منك

فهد. نغم مستحييل انتِ بعقلك اسيب ابي مريض و اروح اخطب

نغم. فهد عادي روح افرح ياخي و تصدق ابي و امي ما قالوليش

فهد. يالا عادي لعله خير يا نغم

نغم. ان شاءلله خير

المهم اذن العصر رحت المصلى و صليت و فهد كمان و جلست اقرأ قران لما شفت الساعة خمس و تلفوني نسيت انه صامت قمت طرحت القران و خرجت اجري شفت فهد و معاد و امي تبكي رحت اما اييش في
امي اتشعبططت بي اخخ يا بنتي ابوك ابوك

نغم. اني هنا خلاص قلبي حسيته وقف
ايش فيه ابي

فهد. انا مش عارف كيف اقوله انه ابوها مات لانه هو مش ابوها بس هو ابي كمان عمره ما حسسنا اننا بلا اب

نغم. اما فهد اييش في اهدروا

معاد. نغم انتِ الحمدلله مؤمنة بالله و راضية بقضاءه و قدره

نغم. ابي مات صح

فهد. قولِ الحمدلله

نغم. الحمدلله و جلست فوق الكرسي خلاص يعني ابي و حبيبي و سندي بهذه الحياة مات كان دائما يصيح لي يا امي نعم اشببها كثير الان عد ما بسمع هذه الكلمة اخ يا اباه كسرتني

بس كأنه زيي الصدمة و لا اية دمعة راح معاد يعمل الإجراءات و اني زيي الرجل الألي يمشوني روحت البيت

و اهل الحافة كلهم هلهم و عمومي و زوجاتهم و بناتهم و البيت بيقرح بعدين بيتنا صغير عبارة عن دارة و مخزن و حمام و مطبخ و البيت مللللليان و قالوا بيغسلونه بعد ما غسلونه قالوا تعالوا ودعونه بيخرجونه رحت بسته برأسه و جلست جنبه مششش مصدقة المهم على اذان العشاء خرجونه و البيت مليان

جزع اليوم و اني بحالة و امي اخص مني و كان بيتنا حريم يخرجوا حريم يدخلوا لما الساعة 12 خلاص مفيش ايي احد رحت اتمدد و نمت لما ثاني يوم الفجر قمت ذكرت ابي كان يجي يقيمني عشان اصلي الفجر رجعت اتعوذت من الشيطان و قمت اصلي قيمت امي
و زوجات عمومي طبعاً ناموا عندنا قيمتهم رحت اتوضيت و صليت دعيت لاابي سمعت الباب يدق رحت فتحته شفت خالي هذا مش خالي بس هذا اخي الكبير طبعاً هو عايش عندنا
حضنته و بكيت مات ابي يا حسن

خالي و الدمعة بعينه. الله يرحمه يا نغم ادعيله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ايش بيحصل لنغم؟؟

يتتبع

03/06/2023

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعاً بتكون هذه الصفحة خاصة برواياتي فقط

Address

Aden

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when None Khaled Bhader posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share


Other Digital creator in Aden

Show All

You may also like