وكالة حلب الإخبارية

وكالة حلب الإخبارية شبكة أخبارية تهتم بأخبار حلب الجريحة

08/04/2024

#عاجل #سوريا #القنيطرة
أنباء عن اعتداء بالقصف المدفعي الصهيوني على ريف القنيطرة وريف درعا الغربي.

08/04/2024

..
تتوجه لحضراتكم بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وتود أن تلفت عنايتكم بأن مخابز المؤسسة وبكافة الفروع تستمر بعملها كالمعتاد بالإنتاج والتوزيع ماعدا أول أيام عيد الفطر بالإضافة إلى يوم الجمعة اليوم المقرر للعطلة الأسبوعية المعتاد للمخابز ..
متمنين لكم عيد سعيد
وكل عام وأنتم بخير

08/04/2024

المجلس العلمي الفقهي في وزارة الأوقاف :
يوم غد الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان ويوم بعد غد الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر السعيد

خلال لقائه وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق له، اعتبر الرئيس بشار الأسد أن قصف الكيان الصهيون...
08/04/2024

خلال لقائه وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق له، اعتبر الرئيس بشار الأسد أن قصف الكيان الصهيوني للمدنيين في قطاع غزة بهذه الوحشية والدموية غير المسبوقة هو دليل على فشله في تحقيق أهدافه العسكرية، منوها إلى أن ما يسعى هذا الكيان لتحقيقه اليوم هو محاولة هزيمة المجتمع والشعب في قطاع غزة ليهزُم من خلاله المقاومة الفلسطينية، لكن ذلك لن يحصل.
وبحث الرئيس الأسد مع عبد اللهيان سبل دعم الشعب الفلسطيني دولياً في ظل التغيرات الكبيرة في المواقف الدولية تجاه ما يحصل في غزة، كما بحث معه العلاقات الثنائية بين سورية وإيران والتنسيق المستمر بين البلدين في مختلف القضايا الثنائية والدولية.
من جهته أكد الوزير عبد اللهيان أن الجبهة الداخلية في الكيان الصهيوني تعيش أسوأ ظروفها بسبب صمود المقاومة الفلسطينية.

08/04/2024

ريف #حلب
قوات الجيش السوري تستهدف بطائرة مسيرة انتحارية آلية للمسلحين على محور بلدة تقاد بريف حلب الغربي ما أسفر عن مقتل وجرح من كان بداخلها

08/04/2024

ريف #حماة
تصدت قوات الجيش السوري فجر اليوم لمحاولة مسلحي تنظيم الحزب التركستاني الإرهابي التسلل على محور المشاريع مدعوماً بطائرات مسيرة انتحارية من اتجاه خطوط المواجهة في محيط بلدة السرمانية ، ما أسفر عن سقوط قتلى ومصابين في صفوفهم

08/04/2024

#البادية
سلاح الجو الروسي السوري المشترك نفذ عدة غارات جوية على مواقع تنظيم داعش الارهابي ضمن مثلث الرصافة-السخنة-ديرالزور في البادية السورية

06/04/2024

رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس يتفقد سير الاختبارات النهائية المركزية من المسابقة العلمية للمدرسين في اختصاصات /الرياضيات والفيزياء والعلوم والكيمياء والمعلوماتية/ التي تقيمها وزارة التربية وذلك في مدرسة زكي الأرسوزي بدمشق.

05/04/2024

مقتل وجرح عدد من إرهابيي "جبهة-النصرة" خلال الساعات الماضية بضربات نفذتها وحدات الجيش العربي السوري بالطائرات المسيرة الانتحا...رية FPV على محور سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي وجبل الزاوية جنوب إدلب.

05/04/2024

فلتان أمني تعيشه مناطق سيطرة تنظيم ( هيئة تحرير الشام جبهة النصرة) خلال الساعات القليلة الماضية
- مشاجرات وقتلى وجرحى واحراق وهدم منازل المدنيين في مدينة ادلب
- مشاجرات وقتلى وجرحى في مدينة #الدانا
- ضرب شرطي مرور وسحله على دوار الكرة بمدينة ادلب
- جثة مجهولة الهوية على ضفاف نهر العاصي

05/04/2024

طائرة مسيرة انتحارية تابعة للجيش العربي السوري تستهدف دشمة يتحصن بها مسلحين على محور بريف حماة #الغربي

05/04/2024

ريف #حماة
مقتل عنصرين من تنظيم أنصار الإسلام الإرهابي أحدهم قناص غير سوري اثر استهدافهم من قبل الجيش السوري بطائرة مسيرة انتحارية على محور بلدة العنكاوي في سهل الغاب بريف حماة الغربي

05/04/2024

#درعا
انفجار لغم بجرار زراعي في السهول الزراعية المحيطة ببلدة خربة غزالة في ريف درعا الشرقي، مما أدى لوفاة صاحب الجرار

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها الجوية العاملة في  #سورية دمرت قاعدتين للتنظيمـ.ـ.ـات الإرهـ.ـ.ـا*بية في بادية حمص ...
04/04/2024

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها الجوية العاملة في #سورية دمرت قاعدتين للتنظيمـ.ـ.ـات الإرهـ.ـ.ـا*بية في بادية حمص ودير الزور.

02/04/2024

#تحديث #عاجل #سوريا #حماة
صرح العميد "ثائر الحسن" قائد فوج إطفاء حماة عن استشهاد مدير فرع الإنشاءات العسكرية في حماة المهندس "باسل عبد القادر" بسيارته في حي القصور، نتيجة اندلاع النيران في سيارته، وتم ملاحظة فجوة تحت مقعد سيارته ويرجح أنه عمل إرهابي، فيما تتابع الجهات المختصة تحقيقاتها في الحادثة لمعرفة تفاصيل أكثر.

02/04/2024

#عاجل #سوريا
السيد الرئيس "بشار الأسد" يصدر قانوناً بإعفاء المتأخرين عن سداد اشتراكاتهم لـ"التأمينات الاجتماعية" من الفوائد والغرامات.

02/04/2024

_ قوات الجيش العربي السوري تستهدف بالمدفعية الثقيلة مواقع وتحصينات للمسلحين في محاور بلدات كفرعمة، مكلبيس بريف حلب الغربي.

02/04/2024

_ ‏وحدات الجيش العربي السوري تستهدف بالطائرات المسيرة الانتحارية FPV مجموعة من الإرهابيين في سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي.

02/04/2024

#ديرالزور
مقتل عنصرين من قسد جرّاء هجوم استهدف حاجز ”الشيحان” في مدينة #ذيبان شرق ديرالزور، واستهدف مقاتلو العشائر يوم أمس سيارة عسكرية لقسد على ذات الحاجز ما أدى لمقتل عنصرين لترتفع الحصيلة إلى مقتل 4 عناصر.

الأمن الروسي يحبط محاولة تهريب متفجرات وأسلحة من أوكرانيا عبر الاتحاد الأوروبي.
02/04/2024

الأمن الروسي يحبط محاولة تهريب متفجرات وأسلحة من أوكرانيا عبر الاتحاد الأوروبي.

01/04/2024

ريف #ادلب
قوات الجيش السوري تستهدف بسلاح المدفعية والرشاشات الثقيلة تحركات وتحصينات للمسلحين على محور #بينين حرش بينين #الفطيرة على المحور الحنوبي الشرقي لجبل الزاوية

01/04/2024

الإخبارية السورية:
6 شهداء وعدد من الجرحى جراء العدوان الإسرائيلي الذي استهدف مبنى القنصلية الإيرانية بدمشق.

خسارة مدوية لحزب "الدالة والتنمية" الحاكم في الانتخابات البلدية بحسب النتائج الأولية
01/04/2024

خسارة مدوية لحزب "الدالة والتنمية" الحاكم في الانتخابات البلدية بحسب النتائج الأولية

31/03/2024

#حماة
استشهاد أحد أبطال الجيش السوري وإصابة آخر خلال اشتباكات مع مسلحي تنظيم داعش في البادية السورية في منطقة تل سلمة بريف سلمية الشرقي

31/03/2024

الجيش العربي السوري يتصدى لمحاولة المجموعات الإرهابية ( لواء عمرو بن العاص ) التسلل باتجاه أحدى النقاط العسكرية في محيط بلدة #معرة _موخص بجبل الزاوية جنوب #ادلب

31/03/2024

عاجل ريف #حماة
طائرة مسيرة انتحارية سورية تستهدف تحمعاً للمسلحين على محور العنكاوي في سهل الغاب بريف حماة الغربي

31/03/2024

عاجل
اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش السوري ومسلحي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي على محور جبل الزاوية بريف ادلب الجنوبي

31/03/2024

من حوار الرئيس مع مجموعة من أساتذة الاقتصاد البعثيين من مختلف الجامعات الحكومية، والذي جرى يوم أمس السبت.

فضية لسورية في بطولة بيروت الدولية بكرة الطاولةحققت لاعبة منتخب سورية بكرة الطاولة لين محمد أوغلي الميدالية الفضية في بط...
30/03/2024

فضية لسورية في بطولة بيروت الدولية بكرة الطاولة

حققت لاعبة منتخب سورية بكرة الطاولة لين محمد أوغلي الميدالية الفضية في بطولة بيروت الدولية للفئات العمريه تحت 11 و13 و15 عاماً.

وجاءت فضية أوغلي بعد فوزها في الدور التمهيدي في عدة مباريات لتتأهل إلى الدور نصف النهائي، وتتغلب على بطلة لبنان هيام الكجك لتخسر في النهائي أمام بطلة أوزباكستان ماشاروفا.

ومثل منتخبنا الوطني لين أوغلي وبانه عرنوق وهوفيك ميساكيان إلى جانب منتخبات لبنان ومصر وأوزبكستان والعراق والهند ومالطا وكازاخستان والأردن.

26/03/2024

‏بعد صد الهجوم الإرهابي جنوب إدلب منذ قليل راجمات الصواريخ للجيش العربي السوري تبدأ بقصف مقرات ودشم وتحصينات إرهابيي "جبهة النصرة" و"أنصار التوحيد" على محاور جبل الزاوية جنوب إدلب.

Address

Aleppo

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when وكالة حلب الإخبارية posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Share



You may also like