قصص وروايات متنوعة

قصص وروايات متنوعة قصص لمتعه الخيال

18/11/2024

ريفيه16
بقلم_فدوى💔💛

امنه كانت جايبه الشاي وسمعت الكلام الأخير دخلت ليهم الشاي وطلعت الليل كلو كانت بتفكر كيف حاتعرس واحد تاني غير محمد هي حبتو ولا ده إعجاب عشان اول ولد يكون قريب منها بس انا حااعمل شنو لو ابوي سألني عن رأي في العريس وارفض كيف😭امنه نامت ساعتين وصحت مع وقت الصلاه استحمت وصلت وجهزت الشاي ولبست عبايتها وطرحتها وبقت منتظرة ابوها يجي يقول ليها اطلعي بعد شربو الشاي ودعت امها ولينا وطلعت مع ابوها لاقت في الشارع خالتو أسيا واحمد سلمت علي خالتو أسيا واحمد برضو سلم على خالتو أسيا ووصتو يهتم بي امنه ..امنه سلمت علي ابوها وركبت أحمد ودع عمي عباس ووصاهو برضو على امنه وانو لمن يصلو يتصلو عليهم في تلفون لينا..
محمد كان في المستشفى زهجان كان نفسو يسافر مع احمد بس هو اخد إجازات كتيرة من المستشفى ومارضو ليهو علي الاجازة دي..قال أحمد اسي بكون طلع من بيت ناس خالتو أسيا اسي لو كنت هناك كنت شفت امنه❤️محمد اتصل علي أحمد. .احمد وامنه كانو ساكتين ولمن جاهو الاتصال حس
انو جاء في وقتو الموبايل كان في العربيه أحمد فتح الاسبيكر وقال ليهو حمودي محمد قال ليهو ياخ ماتقولي الاسم ده مش كفايه على امي😂أمنه اتنفضت لمن سمعت صوتو اتمنت ترد هي كان نفسها تسالو لي ما جاء عشان يشوفها ولي ما ودعها! !
محمد قال ليهو اها تجهيزات القافله كيف شكلك متحمس المره دي احمد قال ليهو والله محتاج أغير جو وحاسي انها جات في وقتها اها وانت كيف والمستشفى محمد قال ليهو عليك الله مستشفى شنو استمتع بالجو هناك وشايف قالو القافله حقتك كلها بنات يا بختك مش زي كل ماامشي قافله بكون اغلبيتها اولاد احمد ضحك علي هبل صحبو😂امنه كانت عايزة تموت من الزعل
بعد محمد شاغل احمد قفل منو ومشى علي شغلو ..احمد قال ليها ده محمد صاحبنا انا وعماد كان حضر العرس برضو زول مجنون ودمو خفيف انا بعتبرو اخوي انتي عارفه يا امنه انا وهو اصحاب من تمانيه سنين ماحصل افترقنا ولا اختلفنا قرينا في لندن وقعدنا هناك سبعه سنين ورجعنا السودان لينا سنه قالت لي ماشاء الله ربنا يديم الاخوة والمحبه بينكم قال ليها امين محمد ماعندو اخوان بعتبرني اخوهو قالت ليهو وانت عندك سكت مسافه تاني قال ليها كان عندي اخت بس اتوفت وعندي اخ من ابوي قالت ليهو ربنا يخليكم لبعض ويرحم اختك قال ليها آمين قال ليها انا اتكلمت مع ابوك في موضوع دراستك اتلفتت ليهو مخلوعه قالت ليهو لي قال ليها ماعارف بس حبيت اساعدك ووريتو انو في منحه ممكن اتوسط ليك وهو قال بفكر قالت ليهو شكرا ليك بس انا مادايره مساعده اذا ماشالوني بي نسبتي مادايره قال ليها أمنه الخرطوم ما ذي هنا كل حاجه بتمشي بس بالواسطه النسبه دي اخر شي بعاينو ليهو انتي أدخلي واثبتي نفسك في دراستك ويازوله ماتعتبريها مساعده واني بمن عليك بس انا ماعايزك تخسري حلمك وتضيعي سنه من عمرك عشان تنتظري تقدمي السنه الجايه امنه اقتنعت بي كلامو وقالت ليهو ربنا يسهل ان شاء الله وتسلم على انك وقفت معاي وانت مابتعرفني حتى قال ليها العرفتو ده بكفيني . .هو انتبه على نفسو وسكت وامنه مع حركه العربيه والاغنيه الهادئه المشغلها احمد نامت من دون ماتحس واحمد كان براقب فيها وبيبتسم..
لينا كانت في الاوضه واتزكرت الظرف مشت طلعتو من الضلفه وقالت حاتشتري بالقروش مكياج وكريمات مغصه في أمنه طلعت القروش وانتبهت انو في ورقه طلعت وبدأت تقرا فيها..
امنه البت الحنينه❤عارف الطريقه قديمه بس ما لقيت حل غيرها حاولت اتكلم معاك بس اليوم كان مليان وما كان في فرصه كان قبل كده قلت ليك اني عايز اقول ليك حاجه بس متردد بس انتي قلتي لي لمن تكون متاكد اتكلم واسي انا متاكد 100%اني عايز اتكلم معاك فيهو انا بحبك يا امنه بحبك شديد وحبيتك من اول ماشفتك حبيت خجلك وبراءتك وطيبتك فيك نقاء بقى معدوم وانسانيه ماشفتها في زول غير ده كلو كمان انتي جمييله جدا ❤️انا حااكون محظوظ لو انتي من نصيبي انا اتكلمت مع ابوك وطلبت يدك منو وقلت ليهو انو ابوي ماحايرضى بس انا شاري بتك ومستعد اخلي اي حاجه عشانها وابوك اداني كلمه اني لمن ابقى جاهز هو حايعرس لينا ..انا في حاجه عايز اقولها ليك بس خايف لو عرفتيها ترفضيني بس من حقك تعرفي وحاتكوني انتي اول واحده تعرفي زينب جات داخله لينا طوالي دست الورقه امها قالت ليها القروش دي شنو وجبتيها من وين قالت ليها ده صندوق كنت داخله مع بنات الحله وصرفتا وماشى اجيب بيهن كريمات لينا طبقت الورقه ودخلتها تحت هدومها وقالت لي امها انا ماشه لي نفيسه اسوقها معاي السوق امها قالت ليها كلمتي عبدالله لينا قالت ليها اكلمو لي امها قالت ليها ماصاح هو خطيبك لازم تستاذني لينا لوت خشمها واتصلت عليهو قال ليها ماتمشي وقفلت في وشو طوالي بقت تزهج منو لانو صعب وبمنعها الطلعه ولو لقى تلفونها مشغول الشكله بتدور..الود البلعب مابكون عندو ثقه في بت💔
لينا رجعت الاوضه وفتحت الورقه ..قال ليها انا عندي فشل في الكلى وبغسل مره في الاسبوع في اليوم ده بختفي عن كل الناس لاني بتعب شديد ماعارف انا كلمتك انتي بالذات لي بس انتي الوحيده الغيرت خططي انا ماكنت مفكر اني أحب او اربط حياه انسانه بي وانا عارف انو حالتي صعبه وبتعب شديد بس انا ماقادر أبعد عنك والله وده السبب الكان مخليني اكون متردد في علاقتنا ما عايز اظلمك انا كتبت الكلام ده عشان مابقدر اقولو ليك لو شفتك انا حاانتظر ردك وماحااحاول اضغط عليك بس انا حااكون مبسوط لو انتي واقفه معاي وجنبي بس حتى لو ماف بينا نصيب حاتفضل مكانتك زي ما هي وبتمنى ليك السعاده انا حاانتظر ردك على الورقه وإذا مارديتي حااكون عرفتا جوابك وماحاازعل بتمنى ليك التوفيق في حياتك. .د/Mohamed

لينا بعد قرأت الرساله بقت ماعارفه تعمل شنو حنت عليهو وقالت شكلو بقول انو مبسوط وعايش حياتو بس الحقيقه غير كده💔ربنا يشفيهو اها يا لينا حاتعملي شنو حاتوري امنه ولالا. .
امنه واحمد وصلو المنطقه ونزل شال شنطه امنه وبدأ يعرفها على المكان والدكاترة المعاو ووراها المشرفه البتكون مع البنات ووصاها تنتبه لي امنه وقال لي امنه امشي معاها توريك الغرفه وتتعرفي على البنات المعاك ولو سالوك قولي انك بتقري طب الجزيرة ماتقولي انك من طرفي ولو سالوك حاجه عن المواد البندرسها وكده حاولي اتهربي وما تردي لانو حايفهمو غلط لو قلتي انك تبعي وانك مابتدرسي طب فاهماني يا امنه!
امنه ابتسمت وقالت لي فاهمه يا دكتور ومشت المكان الحاينومو فيهو بيت العمده حق المنطقه واداهم غرف يريحو فيها لمن يرجعو من الوحده العلاجيه قسم البيت جزء للدكاترة وجزء للدكتورات وكان مهتمي بيهم شديد لانهم جو يعالجو أكبر عدد خصوصا انو المويه في منطقتهم كعبه وبدأت تأثر على السكان والعمده جاري ورا الحكومه انها تساعدهم. .الغرفه الفيها امنه فيها سته بنات الغرفه فيها السراير النظامها فوق وتحت المشرفه عرفت أمنه على البنات وورتهم انها بتدرس في الجزيرة وقالت ليهم نفس كلام دكتور احمد وانو جات إستثناء لانها طالبه متفوقه البنات كانو روى وريان ومي ولجين وسجى وبي أمنه بقو سته بنات في الغرفه..
البنات اتعرفو على امنه وبقو يسالوها انو كيف عملو ليها الاستثناء وحاتحول جامعتهم ولا شنو حكوها مع امنه وهي كان كلامها ان شاء الله البنات قالو ليها اجهزي عشان عاملين لينا الفطور المكان حايعجبك ناس كريمين شديد وطببين❤️لمن طلعو البنات لجين قالت ليهم البت دي وراها قصه روى قالت ليها حرام عليك شكلها مسكينه..
البنات بفطرو مع مراه العمده وبناتو كانو بتونسو جاهم احمد ريان غمزت لي لجين قالت ليها حبيب القلب وصل😉روى قالت ليها الدكتور ده دمو بارد ومابتونس وشايف نفسو عكس دكتور محمد😍اححي انا ياقلبي لجين قالت ليها بالعكس كلو رزانه وعندو هيبه بس انتي الفهمك شنو ياهبله احمد قال ليهم لو خلصتو فطور نتحرك بس وين الطالبه الجديدة لجين قالت قصدك الريفيه دي جبتوها لينا من وين احمد سمعها قال ليها لو سمحتي مابتعرفي زول كويس ماتتكلمي عنو والطالبه دي انا شايف انها ممتازة امنه جات طالعه من الغرفه ومعاها المشرفه كانت حلوة شديد احمد سرح فيها لابسه فستان ابيض فيهو ورود كتيرة ملونه وطرحه كوبي وشبط ابيض وعامله كحل وقلوس مراه العمده قالت ليها ماشاء الله حلات الدنيا عليك❤️امنه قالت ليها تسلمي ياخالتي احمد قال ليها طيب نتحرك بعد ده مراه العمده قالت لي البنيه مافطرت اقعدي اكلي امنه قالت ليها ماجعانه احمد قال ليها اكلي بننتظرك وفات امنه قعدت تاكل عصيده ونعيميه😍عجبتها شديد
وبقت تسال فيها عملتها كيف امنه قالت ليها حااحفظ الوصفه وحااعملها لي ناس البيت مراه العمده عجبتها امنه وبقت تسالها هي من وين وامنه ورتها وقالت ليها منطقتكم دي عندي فيها اهل ووصفتهم لي امنه وامنه عرفتهم جاهم احمد واتحركو علي الوحده بدو الشغل الساعه11وزع البنات على المرضى والحالات الكبيرة بخلي دكتور معاهم وهو كان بمر علي الحالات ولو في حاجه صعبه بشوفها هو الوحده كانت مليانه البنات انشغلو مع المرضى إلا لجين بتراقب في احمد وبتفتش لي سبب عشان تتكلم معاو

يتبع...

18/11/2024

ريفيه15
بقلم_فدوى💔💛

قال ليهو السلام عليكم انا محمد علي صاحب عماد وعايز اتكلم معاك في موضوع وماعايز تفهمني غلط الموضوع بخص بنتك امنه..
امنه بعد دخلت البيت قعدت تبكي لانو محمد حايسافر بالليل وماحاتشوفو تاني💔هي ماعارفه ده حب ولا إعجاب بس هي بتكون مبسوطه معاو امنه بقت ترتب في البيت عشان تشغل نفسها وماتفكر في حاجه بعد خلصت كان العشاء أذن استحمت وصلت ولبست تووب ومشت بيت العرس الحفله بعد خلصت محمد كان بفتش علي أمنه لانو مسافر وسائق العرسان معاو هو اتفق مع ابوها لقدام حانعرف الحصل..
أمنه مشت وقفت مع البنات وكان بحكو عن الحفله ساقت نهله ومشت باركت للعرسان بعداك العرسان بدو يودعو في الناس عشان مسافرين دبي❤️امنه كانت بتفتش بعيونها على محمد بس ماشافتو محمد كان مع عبد الله بشيلو في شنط العرسان محمد دخل يودع خالتو أسيا كانت في غرفتها بتبكي لانو عماد حايستقر في الخرطوم عشان الشغل جاها محمد وبقى يشاغل فيها انو هو اتعلق
بيها وطوالي حايجيها زيارات ضحكت قالت ليهو جاي عشاني ولا عشانها قال ليها للدرجه دي مفضوح😂اكيد عشانها قالت لي نعم وبقت تضحك وتدعي ليهو انو ربنا يجعلها من نصيبو وهو طالع شاف امنه بتتكلم مع لينا ابتسم ليها وطلع ..العرسان ركبو ورا وعبدالله ومحمد قدام ودعو الناس واتحركو امنه من الزعل قعدت تبكي انو ما سلم عليها ولاشافتو💔قشت دموعها ودخلت تشوف خالتو أسيا قعدو يتكلمو عن العرس وطلع حلو امنه ودعت خالتو أسيا عشان ماشه البيت بس قبل تطلع أسيا قالت ليها في ظرف في الدولاب شيليهو امنه افتكرتو قروش الخبيز شالتو وطلعت لمن وصلت البيت وهي راقده في السرير بالليل بتتزكر في محمد وبتحرك السلسله حقتو في رقبتها وقالت لي ماودعني معقوله مابهمو نامت من التفكير الكتير الصباح صحت ورجعت لي نفس الروتين حقها وبعد كم يوم جاتها طلبيه من منطقه قريبه ليهم بدات تشتغل وساعدتها نهله وآسيا خلتهم يشتغلو بالفررن حقها امنه ساعدت ابوها من الطلبيات البتجيها لينا اهتمت بي عبد الله شديد وطوالي بتمشي ليهم معتز جاء من السعوديه ونهله كانت فرحانه بيهو مره أخوها قعد معاها وقال ليها في عريس متقدم ليها قالت لي مابقدر اوافق عشان وضع امي مابخليها براها قال ليها انا فكرت في الموضوع ده محمود صحبي برضو شغلو هناك في السعوديه حايسفرك معاو وانا بسوق امي وروى وجمال معاي السعوديه مابخليهم ورأي فكري في الموضوع ماف شي هنا بخلينا نقعد نهله قالت بتستخير وفعلا يومين كانت بتفكر في الموضوع ووافقت❤️الخبر انتشر وعبدالله عررف زعل شديد وحسه بالخيانه طوالي اتصل علي لينا وقال ليها داير يجي البيت هي كانت عايزة تطير من الفررحه امنه كانت زعلانه علي فراق صحبتها بس مبسووطه ليها وبتدعي ليها طوالي❤️امنه وضعهم بقى احسن من شغل الخبيز بس لسه علاقتها مع امها في محلها ونفسها تعرف سبب تعامل امها معاها💔بدأت جووطه عرس نهله وأمنه انشغلت معاها ووقفت معاها بعد العرس نهله بداو يعملو ليها في الإجراءات محمود كان طيب وحنين معاها جدا❤️بدأت تتعود عليهو وتنسى عبدالله بالذات بعد خطب نهله هو صاح جاء البيت وماعمل خطوبه رسمي بس في النهايه هو عمل العايزو وهي نستو ..اي واحد فيهم كمل حياتو الاختارها ..احمد كل يوم حالتو ماشه اسوا بقت تجيهو كوابيس بصحى منها بصررخ وابوهو واصحابو غلبهم البعملو معاو مابسمع كلام زول..محمد اتكلم مع ابوهو ورفض ليهو الموضوع وقال ليهو انو مايفتح السيرة تاني معاو محمد زعل وخلى البيت وقاعد مع احمد..
في يوم امنه اتكلمت مع امها بخصوص الجامعه وانو هي دايرة تدخل ان شاء الله لو لقت فرصه امها هاجت فيها وقالت ليها ماف ليك قرايه مش كفى خليك تعرفي تكتبي تاني دايرة شنو يابت سعاد..امنه قالت ليها سعاد!سعاد منو يا أمي قالت ليها انا ما امك ولاعايزة اكوون استحملتك كتير بس خلاص يجي ابوك يتصرف معاك ..ومشت خلت امنه مصدومه يعني إحساسها صاح ماف ام بتعامل بتها كده بس هي بتعامل لينا كويس!يعني انا مااخت لينا طيب هي قالت ابوي يعني ده ابووي! امنه بكت وطلعت كل وجع السنين وبقت تشوف شريط حياتها كيف كانت امها بتضربها على اقل شي عمرها ماافتخرت انو امنه بتها عمرها ماحضرت نتيجه لي امنه وفرحت ليها ذي باقي الأمهات تفرح شنو اصلا هي عمرها ماحضنت امنه💔امنه كانت بتردد ياارب ماقادر تدعي كانت حاسه انها كفيله تطلع كل الإحساس الجواها بي انو تردد يارب❤️ابوها جاء من الشغل وقعد مسافه استغرب انو امنه ماجاتو وجابت لي المويه وسألت عنو بقى يفتش عليها لقاها في الزقاق قاعده في الراكوبه شكلها كان تعبان كانها مرضانت سنين..امنه غلبها الوجع💔قال ليها امونه مالك يابتي من سمعت كلمه بتي حضنتو وقعدت تبكي يعني انا بتك! طيب لي امي بتقول كده يعني ده مابيتي!طوالي كنت بدعي ربنا يحنن قلبها علي بس الدعوات دي كانت لمنو!كيف هي ما امي طيب انا بت منو انا تعبتا ياابوي ابوها قعد يبكي معاها قال ليها انتي بتي انا البفتخر بيها بتي الحنينه❤️بتي نسخه من امها عمرها ما
غلطت على زول وعمرها ماظلمت زول ..اعفي لي ياامنه انا من بعد وفاه امك بقيت اسم عايش ماضايق للدنيا طعم حاسي اني براي وفي عالم تاني عالم فيو سعاد كان ببكي بحرقه امنه رفعت رأسها من كتفو وقالت لي يعني انا مابحلم!يعني انا عندي ام تانيه!انا امي ماتت يعني انا يتيمه! بس انا اصلا يتيمه من الاول امي طلعت بتكرهني يعني هي كانت بتعمل ده كلو قاصده!ابوها بقى يقوليها استغفري يابتي غسلي وشك وتعالي أحكي ليك الحصل معانا انا وامك. .امنه بعد غسلت جاتو راجعه قال ليها ختي راسك على رجولي وبقى يحرك يدو علي راسها قرأ ليها المعوذتين بعداك بدا يحكي قال ليها زينب بتكون خالتك اخت امك التؤام. .امنه قامت مخلوعه رجعها عليهو قال ليها امنه ماتوجعي قلبي خليني احكي واطلع الكاتمو سنين انا كان رحلتا مع أهلي لي الشماليه امك كانت من هناك واشتغلتا في الزراعه صاحب المزرعه كان ظالم وانا كان دمي حار مابسكت عن حقي في الآخر طردني💔كان جدك جارنا سمع من أبوي الحصل قال ليهو انا عندي دكان ببيع فيهو بلح وبهارات خلي يمسكو لي جدك وضعو كان كويس بس صعب ودغري مرة كنت قاعد في الدكان دخلت علي بت شالت بلح وفتحت الدرج شالت قروش انا وقفتها وقلت ليها ده الاتعلمتي في بيتكم تسرقي المهم شاكلتها البت كانت صارة وشها وفي الآخر عرفت انو بتكون بت صاحب المحل جدك زمان كان مابرضى طلعت البنات إلا مع امهم وانا كنت مشغول مع الزراعه ماحصل شفتهم لمن راجع البيت شفتها واعتذرت منها حسيت انو بتعاين لي بطريقه غريبه ومبتسمه انا كنت حاسي بالذنب هي قالت لي حصل خير ودخلت بقيت كل مرة اشوفها مع امها مرة كانو في السوق وكانت شايله قروش وسرقهون منها الوقت داك انا كنت حاضر السرقه ورجعتهن وامها شكرتني بس هي مااتكلمت معاي وكانت صارة وشها المهم كترت المواقف بينا وانا حبيتها مرة كانت واقف مع صحبتها جيت قلت ليها داير اتكلم معاك مشت معاي بشارع ماف زول يشوفنا عشان مايتكلمو الناس علينا قلت ليها انا دايرك على سنه الله ورسولو ياسعاد حسيت انها ابتسمت وطوالي خجلت ومشت وطلبتها من جدها وهو وافق طوالي عشان كان بثق فيني عملنا العرس وكن مبسوطين وجاني شغل احسن في منطقه تانيه ورحلنا وامك كانت حامل بيك وطوالي تعبانه لمن قرب موعد ولادتها قالت اخلي زينب تعفي ليها قلت ليها زينب منو!قالت ليهو اختي قال ليها انتي عندك اخت مش انتو اتنين بس انتي ومحمد قالت ليهو لا المهم انا كنت خائف عليها وبعد الولاده امك بقت تتعب طوالي واضطريت ارجع بيها الشماليه لي اهلها بس كانت صدمتي لمن شفت زينب كانت نسخه عن امك شبه كده ماممكن تفرقي. .بس ماكان في كلام بينهم زينب كانت صعبه مع امك ماكنت فاهم مالهم ولا متشاكلين في شنو امك قعدت شهر بس واتوفت💔كان عمررك 4شهور ماكنت عارف اوديك موت امك صدمني لدرجه الناس افتكرو اني جنيت إنسان بتنفس بس لحدي ما جدك في يوم قعدني واتكلم انو البسويهو ده حرام وغلط كبير في حقك انو فقدتي امك ماينفع تفقدي ابوك وطلب مني اعرس زينب عشان تبقى ليك إم وعشان حفيدتهم ماتمشي للغريب انا رفضتا بس جات فترة انتي مرضتي وبقيت ماعارف اعمل ليك شنو واخدت عهد علي نفسي لو بقيتي كويسه انا بعرس عشانك وعشان ماافقد بت سعاد❤️
بعد بقيتي كويسه مشيت طلبت زينب من جدك وهو طوالي وافق وعرسنا بس كنت مامتقبل انها شبه سعاد وانو هي قاعده مكانها حاولتا كتير اتقبلها ماقدرت والكان مصعب قبولها عندي انو هي ماكانت بتحبك افتكرتا انو فترة وحاتعدي بس كانت ماشه للاسوء وكل مرة كنت بحس اني بكرها معقوله تتعامل معاك كده عشان خلاف مع أختها!كان عمرك سنه ونص لمن زينب ولدت لينا بقى اهتمامه كلو عليها ونستك انا بقيت بينك وبين الشغل تعبت كتير ياامنه واتكلمت معاها كتير وكان ردها واحد دي بت سعاد مابتي انا💔..
أثناء ماهم بتكلمو ظهرت ليهم زينب كانت بتبكي شكلها سمعتم قالت ليهو عمرك ماسالتني انو وسعاد مالنا متزاعلين كن مااديت اهتمام للبزعلني والبفرحني كل البهمك كان بت سعاد حتى لينا مامهتم بيها سعاد المبسوط بيها دي ظلمتني شديد الله يسامحها انا حبيتك قبلها انا الشلت القروش كان من الدكان وانا الكان اتسرقتا في السوق بعد كل موقف يحصل كنت بجري احكي ليها ماكنت عارفه إحساسي ده شنو اي كنت صعبه وطوالي بصر ليك وشي امكن عشان اتعودتا علي القفله ومابعرف الرجال من قمت ابوي بعتبرو كل حاجه جاء اليوم القلت لي سعاد فيهو اني اتعلقت بيك بس هي كانت بتقولي انو انت ماحاتعاين لي وأنك زول دغري لو كان دورتني كان جيت البيت حاولت انساك وبقيت مابطلع كتير كنت بستغرب انو سعاد بتطلع طوالي بقت دكان ابوي في حين انو هي مسكينه ومابتعرف تكون كعبه انا الكانت شخصيتي صعبه بس لحدي ماجاء اليوم الاتصدمت فيهو لمن ابوي ناداها الديوان وطلعت بتضحك لمن سألتها ابوي قال ليك شنو قالت لي عباس اتقدم لي قلت ليها عباس منو!قالت لي الشغال مع ابوي اتخيلو طعنتني في ظهري وما همها اني بحبو قلت ليها وانتي قلتي شنو قالت لي
ماف بت فينا بتقول رأيها الرأي عند ابوي
كنت مصدومه فيها هي ماقدرت تدس فرحتا طيب وانا اختها! معقوله تعمل فيني كده ومن متين هي بتعرف عباس!عباس كان مصدوم من كلام زينب بس هو ياداب استوعب الكان بحصل زمان مع سعاد كان بقول ليها انتي مسكينه ماسعاد العرفتها قبل العرس شخصيتها قويه كان طوالي بنتقض تصرفاتها بس كان بحبها لانها طيبه بس مااتخيل انها في يوم تغشو معقوله ياسعاد كنتي انانيه كده! قال ليها طيب أمنه ذنبها شنو قالت ليهو وانا ذنبي شنو احبك وتعرسك اختي اتوجع منك ومنها لمن رجعت البلد وطلبت العفو مني ماقدرتا مااسامحها بس هي كسرت قلبي مابقدر اتقبل بتها كل مرة بتزكرني الحصل خصوصا انها شبه سعاد انا ماكنت حااوافق اعرسك ماكنت راضيه اكون بديله سعاد بس ابوي غصبني عشان امنه وكرهتها اكتر اتمنيت انك تنسى سعاد وتحبني بس انت ماكنت شايفني مرات بصلني احساس كرهك اني بشبها حتى انا كرهت نفسي لاني شبها وانت عمرك ماحتنساها لانك شايفها فيني ياخ انت مرات بتناديني سعاد💔انتو كسرتو قلبي وشالت ذنبكم امنه اعفي لي اني ماقادرة اتقبلك مابيدي والله..امنه كانت بتبكي حنت على زينب شديد معقوله اخت تعمل في اختها كده معقوله امها كانت انانيه للدرجه دي يعني انا شخصيتي ضعيفه بسببها💔الله يسامحك ياامي امنه طلعت من البيت ماكانت عارفه ماشه وين رجلها ودتها محل الترعه البتقعد فيها قعدت تبكي وكانت زعلانه علي زينب استحملت كتير وفعلا تعامل ابوي كان معاها قريب كأنها مامرتو ماف اهتمام هم حتى مابرقدو سوا💔حست امنه انو في زول جنبها رفعت رأسها خايفه بس كانت صدمتها أكبر بالزول الشافتو..
زينب غلبتها الوقفه وقعدت في الأرض تبكي عباس قعد ليها في الواطه وبقى يبكي معاها قال ليها سامحيني انا ظلمتك معاي انا كنت اناني معاك ومااهتميت لاامرك انا مافكرت اقرب منك او احبك امكن لو كان قربتا كان عرفتا انو انتي البت الحبيتها اعفي لي يابت ابوها زينب عاينت ليهو مخلوعه قال ليها متزكرة الاسم ده كنت قلتو ليك اول مرة شفتك فيها زينب قعدت تبكي زياده قال ليها سعاد ماكان عاجبها الاسم كنت بقول ليها زمان لمن اقولو ليك بتبتسمي لي بس ماكنت فاهم اني كنت بقولو ليك انتي ..
انا حبيتك عشان شخصيتك وعشان كنتي طوالي واقفه مع ابوك وبتاخدي حقك براك بعد عرسنا كنت بلاحظ لي انك قويه ومابتخلي حقك بس كنت معمي وماشايفك ماكنت متخيل سعاد المسكينه ممكن تعمل كده انتي لي ماوريتيني لي ماوقفتي العرس..انا ياعباس مهما كنت صعبه مابقدر اخد فرحه زول سعاد كانت فرحانه بالعرس انا ماقدرت احضرو طوالي سافرت لحبوبتي اتحججت انو هي عيانه عشان امشي ليها اتعودتا وبديت انسى ورجعت بيتنا بعد عرفتا انكم رحلتو بس اتصدمتا لمن قريت رسالتك لي ابوي انو سعاد عيانه شديد حتى انا الكتبت ليك الجواب أنكم ترجعو هي كانت تومتي كنت بحس اني مسئوله عنها الكان واجع سعاد اني ماسالتها وماعاتبتها بس سامحتها انا الغلطي كبير انا شيلت نفسي ذنب يتيمه انا ماقادرة ياعباس كل مااشاكل امنه بدخل غرفتي ابكي كان نفسي في يوم تكورك وتقولي انا تعبتا من معاملتك بس هي كل مره بتثبت انها بت سعاد كانت بتشبها وانا مااتقبلتها سامحني ياعباس خلي امنه تسامحني..
امنه رفعت رأسها واتخلعت قالت ليهو انت الجابك هنا شنو قال ليها انا كنت قريب وسمعت صوت بكى دخلت اشوف اذا فى زول عايز مساعده لو كنت عارف دي انتي ما كان دخلت قالت لي اها عرفت انو دي انا يلا اتفضل من هنا قال ليها انتي طبيعي لئيمه كده انا عملت ليك شنو قعدت تبكي قالت ليهو ياريت لو قدرت اكون كعبه ولئيمه ماكان في زول ظلمني قال ليها مالك الحاصل معاك شنو امنه من دون تفكير بدات تحكي ليهو وتبكي كان نفسها تتكلم مع زول وتقول الجواها من غير يكون الزول ده بعرفها. .بعد خلصت قال ليها يا قالت ليهو أمنه قال ليها ياامنه في شبه بينا الاتنين فقدنا اعز ما في حياتنا بس انتي عرفتي يادوب ده الفرق بينا عشان كده حاتاخدي زمن عشان تتعودي انا مااتعودتا عشان أسباب بس انتي احمدي ربنا انك اسي كبيرة وواعيه وبتقدري تقيفي مع نفسك انتي شايفه امك ظلمت خالتك المفروض تصلحي غلط امك خلي خالتك تسامحها من قلبها قربي منها انك انتي امنه ماسعاد هي شايفه فيك اختها الكسرت قلبها وخانتها
احمد وامنه اتكلمو كتير هو اول مرة يفتح قلبو ويحكي امكن حس انو قصتهم متشابهه او عشان هي مابتعرفو حكى او عشان شايف انها بت غريبه وماشاف ذيها بس المهم هو كان مرتاح امنه قالت لي انت امك اتوفت كيف؟!قال ليها معليش انا عندي شغل واتاخرتا قالت ليهو انت جيت لي قال ليها عندنا قافله علاجيه وانا المشرف عليها قالت ليهو براك!قال ليها كيف يعني امنه كانت عايزة تسال عن محمد بس سكتت قالت ماصاح اسالو حايقول عني شنو قال ليها انا دكتور ومحاضر في جامعه الخرطوم وجيت منطقه قريبه منكم بس حبيت أسأل عن خالتو أسيا لانو لو عرفت اني كنت قريب وماسلمتا حاتزعل
واسي انا راجع اكمل شغلي امنه قالت ليهو كم يوم القافله قال ليها تلاته ايام والليله
ياداب وصلنا من بكرة حانبدا ان شاء الله
امنه قالت ليهو ممكن اطلب منك طلب قال ليها اتفضلي قالت ليهو عايزة أحضر يوم علاجي معاكم عايزة اشوف الشغل كيف انت عارف كان نفسي ابقى واحده من الطلبه المعاك في القافله بس ربنا ما اراد قال ليها كيف قالت ليهو التقديم قفل امي كانت رافضه الجامعه قال ليها طيب انحنا اتفقنا انك تكوني قريبه منها وافرضي رأيك انك عايزة تدخلي الجامعه لانو حق من حقوقك وفي اي وقت جيتي الخرطوم انا حااساعدك بس ماتخلي حلمك عشان زول وياستي تعالي كل ايام القافله احتمال يبقى ليك دافع وتدخلي الطب السنه دي ان شاء الله..قال ليها انا الليله اخدت اذن وحاابيت هنا وبكره بعد صلاه الصبح حاامشي لو اهلك وافقو على القافله انا مستعد اسوقك على مسئوليتي وفات منها..امنه ابتسمت من قلبها وقالت ان بعد العسر يسر❤️
صاح كلامو انا حااتمسك بي حلمي وحااقنع امي وان شاء الله ربنا معاي وحايجبر بخاطري..
احمد بعد فات استغرب من نفسو هو ماكان مخطط انو يبيت الليله حتى خالتو أسيا اصرت عليهو يبيت رفض بس اسي عشانها اجل كل حاجه لي بكره ..بس احتمال انها ماتمشي بس عندي احساس انها حاتجي معاي القافله..اسي اقول لي خالتو أسيا رجعتا لي شنو! دي ورطه شنو الختيت فيها نفسك يااحمد..
زينب وعباس بقو منتظرين رجعه امنه ومقلقين ليها كم ساعه ماظهرت ولاعارفين هي وين..امنه دخلت البيت بعد المغرب طوالي مشت على الحمام استحمت وصلت ومااتكلمت مع زول لحدي العشاء اذن صلت ومشت لي ابوها حكت لي انو صاحب عماد دكتور وجاء مع طلابو قافله علاجيه لي منطقه(... )وانا طلبت منو اني عايزة أحضر القافله مدتها تلاته ايام قال ليها ده كلام شنو يا امنه قالت ليو ابوي حلفتك ماترفض انا عايزة اغير جو وانت عارف نفسي أبقى دكتوره عايزة اشوفهم بشتغلو كيف وأكيد حااكون مبسوطه هناك قال ليها طيب خير ان شاء الله قالت ليهو مفروض اطلع معاو بعد صلاه الصبح هو اسي بايت عند خالتو أسيا والصباح بتحرك ابوها قال ليها طيب انا حاامشي اتكلم معاو واشوف حاتقعدي وين واذا القافله دي بقروش قالت ليو انا عندي قروش حقت الخبيز العملتو لي خالتو أسيا مافتحتهن كنت عايزة احتفظ بيهن لانو اول قروش تجيني بس خلاص انا حااطلعهن ابوها قال ليها لالا خليهن انا عندي قروش كدي اقوم امشي عليهو قبل ينوم الوقت اتأخر يابتي
عباس دق الباب فتح لي عبدالله ودخلو الديوان لقى احمد شغال على اللابتوب سلم عليهو وقالي انا ابو امنه وهي كلمتني بي موضوع القافله انا مارافض والله وعايز بتي تتعلم وتبقى دكتورة بس ماعايزة تكون بعيده مني هي اهم شي في حياتي وانا مابقدر انقل الخرطوم ماحاالقى شغل هنا شغلي وبيتي بس ماعارف اعمل شنو ياولدي ماداير اكسر بخاطرها انا عارفها قويه ومايتخاف عليها بس انا مابعرف الناس هناك كيف وحاتعيش كيف ورسوم الجامعه والمعيشه بس اسي انا دايرة تمشي معاك التلاته ايام ديل ماعايزة تحس انو انحنا محرمين عليها اي شي تطلبو بس موضوع الجامعه ده صعب ياولدي احمد قال ليهو اسمعني ياخال جامعه الخرطوم فيها فرص منح انا حااقدم ليها فيهم قال ليهو يعني شنو قال ليهو منحه مجانيه دراسه وسكن وكل ماتثبت كفاءتك في مجالك المنحه بتكون مستمرة معاك ولو شافوك متفوق بخلوك تكمل دراستك برا السودان سوا كان منحه من جامعات خارجيه او الجامعه تسفرك علي نفقتها وانا شايف انو الطب حلم بتك واكيد حاتتفوق فيهو بس انت في التلاته ايام دي فكر في الموضوع ووريني وصلت لي شنو لو وافقتا عشان اشوف ليها قبل الفرص تضيع بس لو رفضتا ياخال كده حاتوقف مستقبل بتك وحلمها في انها تبقى دكتورة..ابو أمنه ارتاح شويه بي كلام احمد بس كان شايل هم زينب حاترفض ولا تقبل!
أمنه كانت مترددة تمشي لي امها او لا في النهايه قوت قلبها ودخلت ليها الغرفه زينب كانت في الكرسي بتصلي امنه قعدت ليها في المصلايه وقالت ليها اعفي مني انا مافضل لي غيرك انتي امي انا مابعرف سعاد دي انا ماعايزة اكون شبها زينب مسحت لي امنه دموعها قالت ليها امك طول عمرها كانت طيبه بس يوم القررت تتغير اتغيرت علي انا بس اكيد عندها سبب واسي في علم الغيب انا سامحتها من شفتها بتتعذب عمر الضفر مايطلع من اللحم انتي التسامحيني يا امنه انتي ما ليك زنب وانا كنت انانيه امكن لو كان لومت سعاد وسالتها عملت كده لي كان ارتحتا بس الزعل كتمتو في قلبي ومع الزمن ظهر في تعاملي معاك كلنا بنغلط بس ماكلنا بنقدر نسامح وننسى امنه قالت ليها انا عافيه ليك وعمري مازعلت منك بس كنت بخاف من فكرة انك مابتحبيني وبتحبي لينا اكتر امنه وزينب اتكلمن كتير وحسو بالراحه دائما الفضفضه والعتاب بريح لازم الطرفين يسمعو بعض بس انك تكتم في قلبك ده غلط وحاتضر نفسك اكتر من تضر الطرف التاني..
امنه قالت ليها اقول ليك خالتو زينب؟قالت ليها امي كنت امك وحااكون امك دائما نحنا حاننسى اي حاجه ولو في حاجه بتزعل حانقولها ونصل لي حل يرضينا سوا امنه قالت ليها انا دايرة اقول ليك حاجه بس ماترفضي وحكت ليها بي قصه القافله العلاجيه
زينب كانت ملاحظه انو امنه بتحكي مبسوطه ومتعشمه فيها إنها توافق بعد خلصت امنه زينب قالت ليها حلو طيب لسه قاعده قومي جهزي غياراتك امنه مخلوعه من رد امها كانت متوقعه انها حاتوافق بس بعد امنه تحنسها بس هي وافقت طوالي!امنه حضنتها وباستها وجرت على الغرفه تجهز هدومها كانت مبسوطه شديد زينب بقت تردد الحمد لله يارب تقدرني اعوضها يارب تغفر لي..
امنه مالقت حاجه في ضلفتها غير قمصان بيت وعبايه كان نفسها في هدوم حلوة عشان مزاجها ونفسيتها يتغيرو للاحسن أمنه انتبهت للظرف شالتو وختتو في السرير ومقررة تديهو ابوها جات داخله الاوضه لينا لقت أمنه بتطبق في هدومها في الشنطه قالت ليها على وين ان شاء الله امنه قالت ليها بموضوع القافله لينا حست بالغيرة لانو احمد كان عاجبها بس عشان دكتور وغني مااكتر ومالقت فيهو فرصه وسفرو المفاجئ خرب خطتها بس عبدالله ماسلم من خطتها وكان فريسه سهله قالت هي حاتكمل مع عبدالله بس ولا واحد من الدكاترة اصحاب عماد حايكون لي امنه..انتبهت للظرف سالت امنه عنو وامنه قالت ليها دي القروش الادتني ليها خالتو أسيا واسي عايزة أديها ابوي عشان يديها للدكتور حق مشيتي معاو للقافله لينا قالت يعني من غير القروش دي ماحاتمشي طيب حلو..قالت لي امنه اها شلتي هدوم شنو امنه قالت ليها ماعندي غير قمصان وعبايه شلتهم لينا قالت ليها انتي عويرة بنات الخرطوم كلهن في وانتي تلبسي كده حايضحكن عليك طلعت ليها فستان ابيض فيهو ورود شكلو حلو وبسيط بي جزمتو وطرحتو وتاني ادتها اسكيرت اسود وبلوزتين واحده ساده والتانيه مشكله لينا ذوق وهدومها حلوة وبتهتم بشكلها ما ذي امنه بسيطه امنه فرحت وشكرتها ودخلتهم في الشنطه لينا ماعملت كده حبن في أمنه هي كانت مقررة تسرق الظرف عشان امنه ماتمشي القافله واكيد امنه ماحاتفكر انو لينا السرقتو لانو هي ادتها هدومها لأول مرة وكمان كانت ظريفه معاها امنه بعد قفلت الشنطه مشت توري امها العلاجات حقتها أمنه بتختهم وين وتوريها زمنهم لينا استغلت الفرصه وشالت الظرف دستو. .امنه لاقت ابوها جاي داخل البيت قالت لي اها قال شنو قال ليها رفض ياخد قروش وقال دي تبع الجامعه وانتي اصلا واحده ماحاتفرقي معاهم حاتقعدي مع البنات في السكن قال ليها الود ده ماشاء الله عليهو اصحاب عماد ماشاء الله رجال حتى الدكتور محمد قطع كلامهم لينا قالت ليهو اها ياابوي حاتديهو كم ماتكون غاليه القافله دي كمان قال ليها لالا رفض يشيل قروش لينا زعلت لمن وشها حمر ودخلت خلتهم عباس قال لي امنه كدي انا ماشي اشوف رأي امك أمنه قالت ليهو كلمتها ووافقت😍قال ليها زينب وافقت!قالت لي اي يا ابوي قال ليها طيب الحمد لله كنت شايل هم اقنعها كيف ..سوي لي شاي يا بتي وجيبيهو لي في غرفه امك داير اتكلم معاها امنه قالت لي حاضر..
عباس قال لي زينب شكرا انك وافقتي لي امنه اول مرة اشوفها فرحانه كده بس داير احكي ليك القالو الدكتور قالي انو امنه لسه عندها فرصه تقدم للجامعه وقال هو حايتوسط ليها في حاجه اسمها منحه اظن يعني عشان هي شاطرة بتقرا مجاني وقال السكن عليهو ولو كملت كده وماقل مستواها بتكمل مجاني واحتمال يسفروها برا اتخيلي يا زينب بتنا تبقى دكتورة ومعروفه وبتسافر بلاد برا قال ليها عايزة اسالك انتي بالجد ماواثقه في أمنه عشان كدي منعتيها تكمل قالت لي لا والله بثق فيها اكتر من نفسي حتى اكتر من لينا بس كنت انانيه ومادايرها تبقى اشطر من لينا كنت ناسيه انهم الاتنين بناتي ومفروض أحبهم بنفس الطريقه بس انا فرقت بين الاخوات شايفه تعامل لينا مع امنه💔قولي يا عباس اعمل شنو اخليهم يتحاننو علي بعض قال ليها ادعي الدعاء بغير الاقدار اها اقول للدكتور شنو لمن يسالني قالت ليهو اتوكل على الله ووافق انا مادايرة اظلم اليتيمه دي كفاها وجع وربنا يسهل عليها ويرزقها ود الحلال قال ليها يا زينب في موضوع حصل وانا ماحكيتو ليك بس اسي جاء الوقت احكيهو امنه في واحد اتقدم ليها وانا اديتو كلمه..

يتبع...

17/11/2024

ريفيه14
بقلم_فدوى💔💛
اتونسو كتير إلا خالتو أسيا هرشتم انو ماينفع يساهرو بكرة اليوم طويل عماد اتصل علي خطيبتو وقام منهم خالتو أسيا قالت ليهم انو يقفلو الأنوار معاهم قبل يطلعو فوق ودخلت غرفتها فضل محمد ونهله وامنه جاء داخل عبد الله البيت وقال السلام عليكم طوالي نهله طلعت فوق هو زعل من حركتها ومشى على غرفتو محمد امنه كانت طالعه فوق محمد قال ليهاممكن اتكلم معاك هي كانت مترددة تقعد تتكلم معاو ولاتطلع لانو الوقت اتأخر بس هي نفسها تتكلم معاو وتعرفو قعدت أمنه وسمعت كلام قلبها..عند أحمد في الخرطوم خلص دوامو وراجع على البيت فتحت لي الباب مرأه ابوهو سلم ودخل على غرفتو ابوهو قال ليها ده احمد رجع قالت ليهو اي بس كالعاده قال السلام وطلع انا قلبي واجعني عليهو ماعايز يطلع من صدمتو الزمان نفسي اساعدو تعال نغرضو على دكتور نفسي قال ليها ده كلام شنو البتقولي فيهو ده انتي ناسيه انو هو دكتور والموضوع ده حا يا أثر على سمعتو وشغلو ماعندنا حل غير انو ندعي ليهو ربنا يهديهو ويجبر كسرو. .
محمد قال لي أمنه انتي كان قلتي لي انك عايزة تدرسي طب والتقديم قفل انا ممكن اساعدك وتدخلي الجامعه الدايراها قالت ليو شكرا ليك بس انا ابوي محتاج لي الايام دي ولمن الوضع يتصلح حااقدم السنه الجايه ان شاء الله قال ليها انا عايز اتكلم مع ابوك قبل اسافر امنه رفعت رأسها مستغربه بتعاين ليو عايزة تفهم قاصد شنو قال ليها ان شاء الله بتحل الموضوع ده وحايتحقق حلمك بإذن الله بس انتي اتمسكي بيهو ..قال ليها امشي نومي ماعايز زول يشوفك معاي وتحصل ليك مشكله قالت لي تمام وعايزة تمشي وقفها قال ليها أمنه ماعارف عايز افتح معاك موضوع بس متردد قالت ليهو معناها ماتفتحو قال ليها لي!قالت ليهو لازم تكون واثق انو الحاجه الحاتقولها مفروض تتقال من غير حساب وتفكير قال ليها صح كلامك هي طلعت وهو بقى يفكر في كلامها انو مامفروض يتردد ويكون قدر اختيارو

لينا كانت واقفه بتعاين لي محمد وامنه وقالت امنه بتلعب علي الأصحاب في وقت واحد..شكلو أحمد ماعبرها قالت تشوف محمد اسي انا عبد الله اتكلم معاو كيف واطلعو من غرفتو كيف وبقت واقفه ومقاصده غرفه عبدالله ..محمد وعبدالله كانو بتونسو محمد قال ليهو شكلك ماعاجبني مالك عبدالله قال ليهو متشاكل مع حبيبتي قال ليهو طيب صالحها حتى لو هي الغلطانه ماتخليها تزعل البنات ديل حنينات وضعيفات نحن القلوبنا قاسيه كلمه واعتذار بينسو لانو بكونو متمسكين وبحبو بجد عبدالله اشتاق لي نهله وقال حايتصل عليها طلع برا يتصل نهله هناك ماجاها نووم ولاحتى امنه كانو بتونسو وأمنه حكت ليها انو حاسه بااعجاب ناحيه محمد نهله قالت ليها انا كنت ملاحظه ليهو وحسيت انك عاجباهو بس انتي اصلو ماحسيت انك عندك ليهو شي امنه حكت ليها انو سمعتو بتكلم بالتلفون وافتكرتها حبيبتو بس هو قال ليها مامرتبط نهله فرحانه لي صحبتها انو بدأت تحب وتفكر في نفسها بس خافت عليها لانو امنه مسكينه ومابتتحمل كسره القلب..سمعت تلفونها بضرب وهي خاته في التربيزة ..ماشه على التلفون عينها وقعت على اتنين بتكلمو في الحوش ،عبدالله كان منتظر نهله ترد ظهرت ليو لينا قال ليها المصحيك لحدي اسي شنو قالت ليهو فوق ماقدرتا ارتاح في النومه قلت انزل تحت نهله كانت بتراقب فيهم من فوق وماسكه دموعها لينا قربت من عبد الله قالت ليهو وانت صاحي لي عبدالله ماخت في بالو انو لينا قاصده تتقرب منو قال ليها طلعت اشرب سجارة وراجع لينا بدأت تفتح في مواضيع وتضحك عبدالله كان زهجان بس حس انو هي ظريفه وبدأ يركز مع كلامها وشكلها كانت لابسه بجامه وخاته الطرحه في نص رأسها كان شكلها حللو لينا مقارنه مع نهله احلى منها لمن لقت عبدالله منتبه معاها قالت ليو انا نعستا وماصاح نقيف اكتر تصبح على خير وفاتت كان هدفها تعلقو فيها عشان ينسى نهله..
نهله رجعت سريرها واقتنعت انو هي صاح وماكانت غلطانه في حكمها على عبد الله هي دايره راجل يكون سندها وعبدالله من اول اختبار غلط وغلط مابغتفر..تاني يوم الصباح الكل صاحي مبسوط بااجواء العرس وفرحان لي عماد لانو تعاملو راقي وطيب مع كل الناس امنه ونهله والبنات بعد شاي الصباح بدو يرصو في الخبيز وفي جزء تاني بنظف ويبخر العقد كان بعد صلاه الجمعه خالتو أسيا رسلت امنه لي عماد في الديوان بالجلابيه والشبشب وكمون يسفوو من العين..عماد كان بتكلم مكالمه فديو مع احمد وبحكي ليهو انو فرحان ومامصدق انو حايعرس حبيبتو احمد كان مستغرب بقول معقول الحب يعمل في الواحد كده!امنه جات داخله الغرفه وقالت لي عماد انو يلبس لانو الزمن جاء بعد ده وادتو الكمون والمويه قالت لي ده من العين واتحصن عماد ختي الابتوب على التربيزة وبقى يضحك قال ليها امي القالت ليك ابلعو صاح ..احمد شاف امنه وبقى مركز في حركاتها العفويه وضحكتها امنه قالت ليهو اي بس العين حق ابلعو عشان امشي لانو ماحاامشي الا اشوفك عماد قال ليها حاضر بلعو وقال ليها شكرا امنه طلعت وعماد قال لي احمد ابو حميد لقاهو سرحان تاني نده علي حتى احمد رد قال ليهو وصلت وين احمد قال ليهو معاك يلا عشان ماتتاخر بعد العقد بتصل عليك وربنا يسعدكم وقفل بعد قفل من عماد بقى سرحان انو اول مره بت تجذبو بالطريقه دي ..مراه ابوهو جات داخله الغرفه قالت ليهو تعال الفطور قال ليها ماجعان جات قعدت جمبو قالت ليهو الله يرضى عليك ياولدي ماتعمل في نفسك وفينا كده ده قضاء وقدر واليوم تم ماتشيل نفسك ذنب حرام عليك نفسك والله معذبها بالشغل وعدم النوم والاكل حتى الضحك حرمتو عليك امك قاطعها طوالي قال ليها انا ماشي استحمى الصلاه وقتها دخل..شال الجلابيه ودخل الحمام قفل على نفسو وقعد يبكي بحررقه كل ماتنفتح سيرتها وجعو بزيد واحساسو انو هو السبب ما مخلي يعيش حياتو..مراه ابوهو كانت سامعه صوتو وواجعها شديد حالتو بقت تدعي وتستغفر. .

يتبع...

Address

Omdurman

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when قصص وروايات متنوعة posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to قصص وروايات متنوعة:

Videos

Share

Category


Other Publishers in Omdurman

Show All