مركز الجلزون للإعلام المجتمعي - Jalazone Social Media Center

  • Home
  • Palestine
  • Ramallah
  • مركز الجلزون للإعلام المجتمعي - Jalazone Social Media Center

مركز الجلزون للإعلام المجتمعي - Jalazone Social Media Center نهتم بأخبار وشؤون المخيم من تغطية إعلامية ومواكبة الأحداث وإيصال المعلومات والأخبار والتقارير الصحفية لأهالي المخيم والجمهور

الصفحة تابعة لجمعية مركز الجلزون للإعلام المجتمعي ومنتشوراتها تعبر عن القائمين على إدارتها ولا تمثل الجهات الرسمية في مخيم الجلزون

23/12/2022

نهتم بأخبار وشؤون المخيم من تغطية إعلامية ومواكبة الأحداث وإيصال المعلومات والأخبار والتقارير الصحفية لأهالي المخيم والجمهور

03/12/2022

عاجل| إطلاق نار يستهدف مسtوطنة "ألون موريه" المقامة على أراضي الفلسطينيين شرق نابلس.

حفل إضاءة "شجرة الميلاد" في بيت لحم.
03/12/2022

حفل إضاءة "شجرة الميلاد" في بيت لحم.

03/12/2022

القناة 14 العبرية: "جيش الاحتلا.ل ينقذ مسtوطنًا بعد دخوله بالخطأ إلى بلدة حلحول شمال مدينة الخليل".

26/11/2022

بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم

‏‎يتقدم مركز الجلزون للإعلام المجتمعي بأحر التعازي والمواساة من آل زيد الكرام، لوفاة المرحوم بإذن الله كمال حسن خليل زيد "أبو زيد النبالي"، سكان مخيم الجلزون من بلدة بيت نبالا المهجرة.

وستكون صلاة الجنازة اليوم السبت بعد صلاة الظهر من مسجد حراء إلى مثواه الأخير في مقبرة المخيم، وتقبل التعازي للرجال في قاعة الفردوس "اللجنة الشعبية" وللنساء في منزل المرحوم.

سائلين المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

‏‎إنا لله وإنا إليه راجعون.

31/08/2022

من تدريب الحصة التاسعة لدورة السباحة

24/08/2022

بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم
‏‎يتقدم مركز الجلزون للإعلام المجتمعي وفرقة إسعاف ومتطوعي الدفاع المدني في مخيم الجلزون باحر التعازي والمواساة من آل إدغيش الكرام، لوفاة المرحوم بإذن الله الأستاذ والمربي الفاضل أيوب هاشم إدغيش "أبو هاشم" وأحد مؤسسي فرقة إسعاف ومتطوعي الدفاع المدني، سكان مخيم الجلزون من قرية العباسية المهجرة.
وستكون صلاة الجنازة غداً بعد صلاة الظهر من مسجد حراء إلى مثواه الأخير في مقبرة المخيم، وتقبل التعازي للرجال والنساء في منزل المرحوم في قرية جفنا.
سائلين المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
‏‎إنا لله وإنا إليه راجعون.

23/08/2022

بيان صادر عن اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الجلزون والهيئة التنظيمية ومؤسسات وفعاليات مخيم الجلزون

بسم الله الرحمن الرحيم

تشجب مؤسسات وفعاليات مخيم الجلزون كافة، وتستنكر ما يقوم به البعض من إطلاق للنار بالهواء سواء كان في ساعات الليل المتأخرة أو في الأعراس والمناسبات، وخاصة بعد تعرض أحد المنازل في المخيم لهذا الرصاص الطائش في الأيام الأخيرة.

وتؤكد فعاليات مخيم الجلزون على موقفها الثابت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الفلسطينية، رفضها وعملها المستمر لمنع حدوث مثل هذه الظواهر بالمستقبل، وتدعو بمزيد من الحرص والانتماء كافة الأهالي للوقوف ضد هذه المظاهر السلبية التي تقلق أمن وراحة السكان، وتؤدي لتهديد واضح لحياة المواطنين في بيوتهم وشوارعهم، عدا عن الإزعاج المستمر.

تناشدكم فعاليات مخيم الجلزون للوقوف بجدية في وجه هذا الاستهتار بأرواح الناس، ونؤكد مرة أخرى بأننا سنعمل بجدية على إنهاء هذه الظاهرة وتسليم من يقوم عليها للأجهزة الأمنية.

والله من وراء القصد

23/08/2022

#هيئة ౹لـأ.ٮٮٮـرى : اڶـlבـtــلـ౹ل يعزل lلـأ.سـېـرېـၑ أبو شيرين وعبيدة بظروف سيئة في "مجدو" //

قالت هيئة شؤون اڶـأ.سـȷى والمحررين، اليوم الثلاثاء، إن سلطات الـ౹בـtـلـاڶ الإسرائيلي تحتجز lلـ౹.ٮٮٮـيـȷيـن محمود أبو شيرين (26 عاماً) من مخيم جنين وأحمد عبيدة (22 عاماً) من مخيم الجلزون في رام الله، في زنزانة ضيقة لا تصلح للعيش الآدمي داخل عزل "مجدو".

وبينت الهيئة، في بيان لها، نقلاً عن محاميها أحمد صيام، أن ౹ڶـ౹.ٮٮٮـيـريـن أبو شيرين وعبيدة يقبعان في زنزانة صغيرة جداً، مخصصة لشخص واحد ويقضيان معظم وقتهما على "البرش"، لأن مساحة الزنزانة لا تستوعب أسير.ين، وقد طالبا عدة مرات نقلهما لزنزانة أكبر لكنها لم تستجب لمطلبهما.

وأضافت أن lلـأ.ٮٮٮـيـɹ أبو شيرين يعاني من أوجاع حادة في الأذن الوسطى تؤثر على وضعه الصحي، وخضع لفحوصات في عيادة سجن "رامون" قبل 6 شهور، وتم إعطاؤه قطرة للأذن، إلا أن المشكلة لم تحل، وما زال يعاني من أوجاع شديدة حتى اليوم وهو بانتظار تحويله لتلقي العلاج.

يُشار إلى أن الـl.سـېـɹ أبو شيرين معتقل منذ تاريخ 20/3/2017، وصدر بحقه حكم بالسجن 4 سنوات، وكان من المتوقع الإفراج عنه بعد قضاء محكوميته خلال شهر أيلول المقبل، وأُضيف إلى حكمه السابق حكم إضافي بالسجن الفعلي لمدة 4 سنوات وغرامة مالية بقيمة 2000 شيقل، بعد أن وُجهت له تهمة المساعدة لـڶـأ.سـɹى الستة الذين انتزعوا حريتهم عبر نفـ.ـق سجن "جلبـ..ـوع".

ވاڶـأ.ٮٮٮـيـȷ أبو عبيدة معتقل منذ 19/2/2016 ومحكوم بالسجن لـ32 عاماً، وهم محتجز داخل العزل منذ ما يقارب 6 أشهر تنقل خلالها بين عدة سجون.

22/08/2022
21/08/2022

وظيفة شاغرة
يعلن طوارئ ومجمع عيادات الجلزون الطبي عن شاغر وظيفة فنية مختبر
على من تجد لديها الخبرة والظروف تقديم اوراقها لإدارة المركز
https://www.facebook.com/aljalazone/

طوارئ . مختبر لكافة التحاليل الطبية . عيادات تخصصية متعددة . عيادة جراحة الفم الاسنان والتقويم . متابعة الحمل . جراحة العظام والمفاصل .

﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا ...
19/08/2022

﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾
قال رسول الله ﷺ :
أَكثِروا الصَّلاةَ عليَّ يوم الجمعةِ وليلةَ الجمعة فمن صلَّى عليَّ صلاةً صلَّى اللَّهُ عليْهِ عشرًا ."
اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكَ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ

القناة 12 العبرية: الشرطة الألمانية تفتح تحقيقاً ضد الرئيس الفلسطيني محمود عباس بدعوى أن تصريحاته الأخيرة حول الهولوكوست...
19/08/2022

القناة 12 العبرية: الشرطة الألمانية تفتح تحقيقاً ضد الرئيس الفلسطيني محمود عباس بدعوى أن تصريحاته الأخيرة حول الهولوكوست "مخالفة للقانون.

الصحة: lٮٮٮـtـشـ.h.ـاכ المواطن ( صلاح توفيق صوافطة ٥٨ عاماً ) متأثراً بجروح حرجة، أصيب بها برصاص ౹ڷـاحـtـڷـ౹ل الحي في ال...
19/08/2022

الصحة: lٮٮٮـtـشـ.h.ـاכ المواطن ( صلاح توفيق صوافطة ٥٨ عاماً ) متأثراً بجروح حرجة، أصيب بها برصاص ౹ڷـاحـtـڷـ౹ل الحي في الرأس في طوباس، صباح اليوم.

17/08/2022

متابعينا الكرام
بسبب تقييد فيسبوك لوصول منشوراتنا للجمهور وزيادة وتكرار تحذيرات فيس بوك لصفحتنا بالحذف وإلغاء النشر نأمل منكم متابعة صفحتنا البديلة والإحتياطية مركز الجلزون للإعلام المجتمعي - Jalazone Social Media Center ودعوة أصدقائكم لمتابعة هذه الصفحة، تحسباً لقيام فيس بوك بحذف صفحتنا.

17/08/2022

Address

الشارع الرئيسي
Ramallah
00970

Telephone

+972592929078

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when مركز الجلزون للإعلام المجتمعي - Jalazone Social Media Center posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to مركز الجلزون للإعلام المجتمعي - Jalazone Social Media Center:

Share

Nearby media companies



You may also like