مفتاح الخير للخدمات بالعيون.

مفتاح الخير للخدمات بالعيون. هادف ويحترم الحقوق والحريات المتبعة في فيسبوك، من حقوق صفحة مخصصة لمجموعة من الخدمات المتوفرة.

مرحبًا بكم، نوفر لكم التسجيل في منصة التسجيل عبر الإنترنت لبرنامج فرصة. وكذا دراسة المشاريع المرغوب في إنجازها أو تطويره...
01/03/2023

مرحبًا بكم، نوفر لكم التسجيل في منصة التسجيل عبر الإنترنت لبرنامج فرصة. وكذا دراسة المشاريع المرغوب في إنجازها أو تطويرها.. حظ موفق للجميع.

اوردت الصحافة المصرية: أن هذه السيدة تسمى   من مصر.اثناء تواجدها بالشارع وجدت تجمع كبير وعندما سالت ماذا يحدث قالو لها :...
23/01/2023

اوردت الصحافة المصرية:
أن هذه السيدة تسمى من مصر.
اثناء تواجدها بالشارع وجدت تجمع كبير وعندما سالت ماذا يحدث قالو لها : "هناك سيارة سقطت للتو في المياه وبداخلها سيدتين و 4 أطفال" ، فهرعت سريعا و أمسكت حديدة وقفزت في المياه في اقل من دقيقة، وسط استغراب من كل الموجودين. بل وواجهت استنكار من بعض الموجودين كونها سيدة وقامت بهذا الفعل.
وبالفعل وصلت إليها وكسًرت الزجاج الخارجي للسيارة وبدأت تسحب الأم وابنائها للخارج، واحدا بعد الآخر ونجحت باستخراجهم إلى البر. وبدأت بالإسعافات الأولية لهم نظرا لخبرتها بمجال التمريض في الطب العسكري، وهرعت بهم الى المستشفى لاستكمال الاسعافات.
واستطاعت بفضل الله ان تنقذ جميع من كانوا بداخل السيارة .
✌✌

20/01/2023

اللهم صل و سلم على سيدنا محمد صلاة تطهرنا بها من الذنوب و تسترنا بها من العيوب و تشفي بها مرضانا و مرضى المسلمين أجمعين .

Address

Laayoune

Telephone

+212680127290

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when مفتاح الخير للخدمات بالعيون. posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Share