المركز العربي للإعلام الالكتروني

  • Home
  • Jordan
  • Amman
  • المركز العربي للإعلام الالكتروني

المركز العربي للإعلام الالكتروني المركز العربي للإعلام الالكتروني انشئ بقرار من الهيئة العربية للبث الفضائي
(1)

23/02/2024

للمشاركة في مسابقة فارس الرؤية عبر منصة كنز العرب

05/02/2024

#الأردن تحتضن "ملتقى #المؤثرين و " وسلسة اجتماعات إعلامية
-------------------------------
تحتضن سلسلة من الاجتماعات خلال الفترة من 6 – 9 فبراير الجاري والتي تنظم بالتعاون بين الأمانة العامة والهيئة العربية للبث الفضائي، وذلك في إطار تنفيذ قرارات الدورة (53) لمجلس وزراء الإعلام التي انعقدت بالرباط في يونيو الماضي.
وتتمثل هذه الاجتماعات في الآتي :
- ملتقى المؤثرين وصانعي المحتوى في مجال التنمية المستدامة
- حلقة نقاشية حول " وتحصين المواقع والمنصات العربية وحمايتها من الاختراقات والهجمات الالكترونية".
- الاجتماع (20) للجنة العربية للإعلام الالكتروني.
- الاجتماع (26) لفريق الخبراء الدائم المعني بمتابعة دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب.
يرأس وفد جامعة الدول العربية في هذه الاجتماعات سعادة السفير، أحمد رشيد خطابي، الأمين العام المساعد رئيس قطاع الاعلام والاتصال. وبهذه المناسبة، أكد السفير خطابي ان هذه الاجتماعات التي تندرج في نطاق الدفع بالعمل الإعلامي العربي المشترك وتنفيذ ومتابعة قرارات مجلس وزراء الاعلام تكتسي أهمية خاصة بحكم طبيعة القضايا المطروحة التي تكرس الارادة الهادفة لتطوير المنظومة الإعلامية العربية.... للمزيد: http://www.leagueofarabstates.net/ar/news/Pages/NewsDetails.aspx?RID=4470

استعدادات واسعة لإنطلاق الملتقى العربي للاعلام والملتقى الأول لصانعي المحتوى في ضوء  الاستعدادات الواسعة لإنطلاق الملتقى...
02/02/2024

استعدادات واسعة لإنطلاق الملتقى العربي للاعلام والملتقى الأول لصانعي المحتوى
في ضوء الاستعدادات الواسعة لإنطلاق الملتقى العربي للإعلام والملتقى الأول للمؤثرين وصانعي المحتوى والمقرر عقده في العاصمة الأردنية عمان الثلاثاء المقبل بتنظيم من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية قطاع الإعلام والاتصال والهيئة العربية للبث الفضائي , تتواصل الجهود الحثيثة لعقد فعاليات الملتقى والتي تبحث مواضيع وقضايا عديدة تتصدر الاهتمام والمناقشة لاسيما فيما يتعلق بواقع خطط واستراتيجيات التنمية المستدامة في المنطقة العربية .
اذ تتضمن فعاليات الملتقى عقد جلسات تتبنى مناقشة اوراق بحثية في محاور عدة تدور في اطار اهمية التنمية المستدامة والامن البيئي ودور صناع المحتوى في نشر سياسة الوعي وتثقيف فئات المجتمع المتختلفة في هذا الشأن اضافة الى بحث قضايا اخرى تختص بواقع الامن السيبراني واهميته في الميادين العامة والخاصة مع طرح مستفيض لواقع الاعلام العربي التقليدي والحديث والاستهداف الذي يواجهه بشأن انتشار المعلومات المضللة والاخبار الكاذبة.
هذا وسيشهد الملتقى حضورا فاعلا لشخصيات سياسية واعلامية و مشاركة وفود ومنظمات حكومية وخاصة من مختلف الدول العربية إضافة الى شخصيات فاعلة من الهيئات والاتحادات الإعلامية العربية ونخبة متميزة من الأكاديميين والباحثين العرب.

10/11/2022

09/11/2022

أعضاء اللجنة التأسيسية طلب عضوية

Address

الأردن
Amman
00962

Opening Hours

Monday 10:00 - 04:00
Tuesday 10:00 - 04:00
Wednesday 10:00 - 04:00
Thursday 10:00 - 04:00
Sunday 10:00 - 04:00

Telephone

+962775610490

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when المركز العربي للإعلام الالكتروني posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to المركز العربي للإعلام الالكتروني:

Share