قصص وروايات منقولة

قصص وروايات منقولة بيج لنقل القصص والروايات

  ٦:گتلها كون يغيب طول عمره وما يجيبوا النا الا جثة هامدة من كل گلبي دعيت "گالت جدتي"مدام عرس اخو جريب انا اخلي الولد ير...
11/12/2024

٦

:گتلها كون يغيب طول عمره وما يجيبوا النا الا جثة هامدة من كل گلبي دعيت

"گالت جدتي"
مدام عرس اخو جريب انا اخلي الولد يرحون ويردوا النا لا تخافين وانت يالجنج وجه سلعوم اكو حرمة متزوجة شكلها هيج

:ما رديت گمت من السفره يم البنات شفت هدى مقهورة
هاا يابة شبيج؟

"گالت"
سمعت جاكور يحاجي ابوي يردوني البسايم

:اي شكو منها حبي ازوجي شو راح ادخلين بالتلاثين هو عندج لو جاكور لو بسايم بعد ما تكدرين اشوفين زلم غيرهم لو ممنع هذا الما تعرفي شيعودلنا،، صفنت جدتي تگول عرس اخو يا اخو؟؟
شنهي عمي ميثم يريد يعرس فوگ حرمته ؟
رديت الجدتي كتلها عاطت بيه سكتت
جا شيقصدون
كلتلي جدتي ظلي وي البنات تعبين وياهن بضاعة
كتلها لا خاف يرجع وما يلكاني زوجي العزيز عيب
خذيت هناء وردينا للبيت سويتلها العشا وكعدتها
اكلج هنيه شگد عمرج؟

بعدني صغيره ليش تسألين

:هو انا اشوفج صغيرة بس عقلج جبير

_:اي جا شعبالج.

:شلون تعرفتي على ممنع؟

_: ها.. عن طريقة زوجة سلام اي عن طريقها

:هاا اي هيه شكو مصيبة من وره الحية احلام
اكلج ممنع عنده جم اخو

_:من امه وابو بس واحد هو الراح يزوج اسمه افين

:من امه وابو!! تعرفين ابو؟

_:اگلج بس اذا حجيتي يذبـ ـحوج ويذبـ ـحوني

:وين احجي حبي خرسه لا تخافين

_:ابو هو زوج عمتج ميعاد الجبيرة

:يا اهلاََ وسهلاََ بالضيف المفقود زين ليش بالجنسية اسمه هافان جمعة سعيد بأسم جدي؟

_: اووو قصة طويلة وسببها عمتج

:اي شعدنا حبي تعاي تعاي كعدي يمي وخلينا نسولف

_:بس خليني اجيب دواي اخاف ما اخذه ما اكدر بدونه رجليه توجعني

:دخلت غرفتها جابت الدوا حطته يمي وراحت تجيب ماي باوعت للدوا نفس العندي استغربت جا هو مو مال ضغط شنو عندج ضغط؟

_:لا هذا دوا مفاصل

:هاا هذا طماطة الكلشي يلوگ شربي شربي، عرفته مو شي يخص حالتنا بس ليش ينطينيا ما اعرف بس ارتاحيت لأن انا مو يوميا اخذه من اذكره ياله لو من يجيبلي كل بداية شهر اخذلي حبايتين وقررت اكطعه
شربت الحبوب وگلتلي سمعي

قبل ٢٣ سنه تقريباََ جدتج خافت على بناتها بسبب البضاعة بعد تعرفين

:ايي

_: اشترت للبنات بيت بالشمال عن طريق ابو ممنع

:وشلون حبوبتي تعرف ابو؟

_:هاي انا ما اعرفها... من اشترته منعجب بعمتج ميعاد وگايللها اريدها حبوبتج ما قابلة كلتله انت رجال مزوج ما انطي بتي على ش*ج
گايم ابو ممنع ومطلك امه او ضحك على بيبيتج وگلها طلكتها

:وكملت هناء تحجيلي قصة ممنع من جان عمره ١٤ سنه الى يومنا هذا،، اول هم انزاح عرفته هو مو عمي الباقي كله سهل
كمت سويتلي اربع بيضات وخبزتين وكلاص جاي وكعدت اكل من الفرحة
سمعيني هناء باجر نروح الاحلام نحف خوش

_:اي نروح شعدنا بلكت الزلمة يرد

:غسلت اماعيني ورديت الغرفتي نمت بفراشة
مر اسبوع وما بين ممنع او هافان
وبيبي وبضاعتها كلها واكفه لأن حسب كلام زوجة بسايم هو حلقة الوصل بين شنو ما نعرف مره الاسبوع الثاني وعمامي راحوله البيته بالشمال كلهم خلوني بعد اسبوع واجي دطول سنه سنتين المن اسبوع وجاي... لبست عباتي و مشيت البيت حبوبتي
دخلت اسمعها تصيح بهدى وغصباََ ما عليج وبس يرد هافان نكتب كتابكم عرفت الموضوع دخلت سلمت عليها

"كلتلي"
عقليها بسايم خاطبها وهيه ما عاجبها تريد تعجز يمي البايرة

:شبي بسايم والله بطرانه
تباوعلي بنص عين
تقربت منها ترفضين تقبلين تزوجي حبي ارضي احسلج.. صبولنا غده
اكلت وظليت يم البنات لليل ورجعت للبيت مرتاحة البيت بدون رجال مريح
كعدنا انا وهناء سوينالنا اكل وكعدنا نسولف الوجه الفجر
سمعنا باب البيت نفتح هيه جرت من وره الباب حديده وانا لازمة الجفجير
وكف بباب المطبخ

"گال"
اي مو اليجيلجن بسيف ولازمات حديدة شعدجن وجه الفجر كاعدات

"راحتله هناء حضنته وباسته وراضته بحجيها"
كلولنا سبوع وتجي لو ندري اليوم تجي جا زرعنا البيت ورود

_:اي غيرت رأيي

:الحمد لله ع سلامتك كلتها وطلعت من المطبخ
غسلت ودخلت غرفتي تمددت بس سمعت صوت الاذان دخل هو... مد مصلايته واقامها
لم مصلايته
انا اباوعله وهو يباوعلي شلون جان عرس اخوك

_:حلو

:حلوه اعراسكم بالشمال؟

_:اي

:مثلنا هم هيج بس تكتبون العقد وتاخذوها البيت رجلها؟

_:لا، المراه هناك ندللها

:اي تستاهل ليش لا

_:اكيد تستاهل مو برخص تجيلنا يوزنوها ذهب

: اشوفك ما ازوجت منهن منين تجيب الذهب

_:لا الذهب سهل بس العندي ما يسوه ذهب العندي حگه تراب

:هههههههههههه

_:تضحكين عجبج كلامي؟

:لا لأن مو احنا الما نسوه ذهب احنا بيد ناس ما تسوانا بس شنسوي للزمان من يدور لو ابوي بعده عايش تحلم بظفر مو بيه بس هو الماله اهل منين ما يميل يطيح

يباوعلي ورافع حاجبه

_:اهلج حتى المهر ما اخذوا باسوا ايدي بس حتى اخذج

:اعرف ما يأذيني هذا الشي بس سبحان الله شگد بينا اختلاف فضيع فضيع

_:من اي ناحية

:انا ابوي مات وسلمتني الدنيا بيد حبوبتي و انت ابوك سلمك بيد حبوبتي
فز عليه وانا نايمة بفراشي خنگني اريد ابعد ايده ما اكدر

_:هذااا الموضوع اذا تحجين بي مره لخ اكسرر ضلوووعج سمعتيييي

:وليش تكسر ضلوعي بس حلوو تأذيني بحجيك بس انت ما تريد تتأذه غالي عد نفسك وغيرك رخيص... عافني وطلع

بعد ما غاب بنص ساعة اندگ الباب بسايم گال حبوبتج تريدج وتريد هناء
لبسنا وطلعنا
لگيتها گاعدة وبيدها عكازتها مغضبه ابتسمت مثل ما هو يبتسملي باوعت على سور الدرج ترف تبجي والبنات واكفات

"گالت حبوبتي"
الحجيتي الممنع منين عرفتي

:هو حجا الي

"گلتله"
شرايك بكلامها

:يوم تعرفين هذا الموضوع محد يعرف بي غير انتِ والولد

"گالت"
يعني هناء هم ما تعرف

:اكد هافان ما تعرف.. رجعت سألتني كتلها هو حجالي

"گالت حبوبتي"
دخلوها السرداب

يتبع....

  5:هافان جمعة سعيد سودة بوجهيهو فتح الباب اخذ مني غراضةلزمت بأيده بس اصبرلي جمعة. سعيد منو؟؟ممنع احجي وياي جمعة. سعيد م...
10/12/2024

5

:هافان جمعة سعيد سودة بوجهي
هو فتح الباب اخذ مني غراضة
لزمت بأيده بس اصبرلي جمعة. سعيد منو؟؟
ممنع احجي وياي جمعة. سعيد منو؟؟

_:ابوي

:شنو ابوك وين رايح اصبرلي انا بالجنسية بدر الدجى محمد جمعة
ابويي جانت جنسيته تقرا محمد جمعة سعيدد
انت هسا هافان جمعة سعيد
كلبي راح يوكف شنو معناها هاي

_:روحي احجي وي حبوبتج شدخلني

:شنووو شدخلك شنووو شدخلك ممنع يعني شنوو يعني انتوا مزوجيني عمي احجييي شنو جاي تسون بيه احجييييي

_: انا هسا اريد اطلع واذا تفكرين تحجين الحبوبتج تعرفين ورى البيت شكو تخليج بي وما يحتاج احجي بعد

:بس جاوبني اذا تعوفني الحد ما ترد اموت بس گلي ابوي محمد جمعة سعيد
وانت انت هافان جمعة سعيد
انا زوجتك شرعاََ انا زوجتك شلون تزوجتني شلون تصلي

_:من ارجع احجيلج

:نزلت الرجلة بس فهمني بس گلي اي لو لا
انت منوو

_: هافان جمعة سعيد

:شتصير الابوي

_:يمكن اخو

:ممنععععع وخرني وطلع
ظليت الطم بالديوانية دخلن عليه البنات شالني تهسترت

هدى
ستري على روحج بيبي اذا شافتج هيج تتخبل تعرفيها

:الله يخبلها مثل ما خبلتني ولجن اسمه هافان جمعة سعيد

نوفه
ما اتوقع يعني مثل ما تتخيلين قابل همه الهدرجة

:ليش مَ الهدرجة ولج بناتها عدها تلث بنات تعرفين عنهن شي اكبر من عمي سلام شايفتهن تعرفيهن وين شو ما نعرف بس سلام وحالوب وميثم الله ياخذها وياخذ ولدها وياها
ما اعرف شلون سكتت بيومها ولميت روحي ورحت البيته ما ظليت يمهم خفت اظل يمهم ويعرفون ويحبسوني ما يخلوني احجي ويا كطعت الاكل والشرب
هناء ظلت تستعطف عليه وتجي تشوفني وانا ما احرك ساكن ولو شافتني طايحة تنطيني ماي وتگلي اكلي تره لو شافوج هيج لا عبالج ينقهرون يدفنوج ويجيبون وحده غيرج
تلث ايام من التفكر النفسي معقول عمي وهيج سوو بيه لو انا مو بتهم لو هو مو ابنهم لو همه ناس مو مسلمين معقوله بغير دين عادي العم يتزوج بت اخو فكرة تجيبني وفكرة توديني انعل ابو هناء لو ابو بسايم لابو الساعة الحجو بيها انا وين وهذاا وين شجابني انا عليه ردوني لهلي عمي راضيه بذلهم والله راضيه ليل اسود وخاف هو جان ينومني على الحصيرة انا ظليت اشيل الحصيره وانام على الكاشي من نار گلبي،، سمعت الباب نفتح كمت على حيلي فتح باب الغرفة وباوعلي
اجتله هناء حضنته هو بادلها الحضن وگلها شوي واجيلج

دخل يمي وسد الباب گعد بسد الباب مكنبص وجكارته بأيده يدخن

:شلونك عمي هافان لو حبيبي هافان شنو تحب اكلك

_:التحبي

:بس گلي انت انا مال اذيه؟ انا مال وجع اكثر من هذا؟

_:بشنو مأذيج

:انت منو وشصيرلي احجيلييي

_:انا اخو ابوج ايي انا اخو محمد انتِ مو بدر الدجى محمد جمعة سعيد
وانا هافان جمعة سعيد... تنزل دموعها على وجناتها يحرگن بيهن گاعده بثوب النوم القصير المهتري لونه وتضرب على افخاذها وشعرها الاسود يتمايل وي حركتها

:اريد ارد الهلي

_:تفضلي... صفنت بوجهي ما تعرف تحاجيني بس شهكتها ترد اعرف نقطة ضعفها واعرف كلشي عنها
واعرف هيه مالها مهرب مني الا الي

:اذا اروحلهم تحطني جوه السيارة وادوس عليه

_:ظلي

:انا شنهو السويته الك او ليش تكرهون البنات هيج
ما بيني وبينك جان غير بضاعة. نعبيها وتاخذها

_: ما مسويلج شي

:يعني حلال التسوي بي عاقد عليه بالحرام.

_:روحي الهلج انا شدخلني روحي كليلهم الجاي تحجي

:تعرف اهلي مو سند الي وهيج تسوي بيه

_:انا عبد مأمور شما ينطوني اشيل

:وانا بضاعة؟؟

_:انتِ ارخص شي شلته

:انا بت اخوك المفروض

_: اذا هلج باعوج ليش ما اشتري

:شتشتررريييي بت اخوووك شتشترييي
گام عليه انا هم گمت ورديت للحايط

_:روحي الهلج كليلهم،،،، انا الينطونيا ما ارده

رفعت سبابتي بوجه انا ظاله بهاي الغرفة ولو ادنيت الي اذبحك

_:هههههههههههههه

:ليششش تضحك جبان تكدر بس عليه لان تعرف اذا رحتلهم يذبـ ـحوني

_: اي

:ليش هذا الكره شنو السويته الك

_:ماكو كره بالعكس شاريج وانتِ البايعة انتِ ما ترديني

:شلوون شاريني يعني تاخذ حقوقك من بت اخووك

_:هذوليج وروحيلهم شكاية

: هدني وطلع من الغرفة.. خلصتها بجي اريد ارروح احجيلهم بس اخاف منهم وظلتي يمه حرام،،، ظليت ما اشوف بعيوني امسح دمعي ويرد الغواش فتحت باب غرفتي اريد اشم هو احس خشمي نسد گعدت بالگاع وملت على الحايط
فزيت يمي الدكتورة وحاطيلي مغذي بس بغرفتي
وكل الدكتورات التجيلنا عن طريق هافان
گالت الهلي مرتفع عدها الضغط

"صاحت جدتي"
موت اليكرفها

:هو واگف گبالي باوعلي وابتسم بس حرك بس جزء من شفايفه يضحك عليه هيج احسه... جده اخذوني وياكم ارتاح يمكم

"گالت"
ظلي ظلي ما عدنا نسوان تترك زلمها لو مات زلمتج اندفنج ويا فهمتي هسا جمن يوم وتصيرين زينه
هيه لزمة برد وتخلص

:عافوني وراحوا والدكتورة كتبتلي ادوية هو راح يجيبها
حط الادويه يمي وطلع
اسمعه يسولف وي هناء بالمطبخ اقدرها ساعة ورد عليه
طلع شريططين ادوية هذا تاخذي بس اليوم وهسا اما هذا يوميا بوقت محدد ينظم الضغط
خذيتها من ايده تقرب مني وجر العلاگة فتح واحد من الادوية وبأيده نزل راسي للدوا باعي زين هذا بييي سهم لازم تتبعين السهم

:ايي خوش

_:جاي احجيييي

:ما اريد اخذ شي

_: اوكي رايح الحبوبتج اكلها ونشوف الحجي شلونه
هميت اطلع من يمها صاحتلي وشهكتها وي صوتها

:اخذهن خلاص اخذهن

_:هذا شربي وخلصي منه بس هذا باعيله تتبعين السهم

:تمام،، تركني وطلع ظليت اذبل يوم بعد يوم
وهو ولا كأنوا.... بالعكس يجي وياخذ مني الي يريده
وانا اتوسل بي ولا يحاجيني بحرف ولا يگلي ولا بگلبه ذرة رحمة تجاهي اربع اشهر من الوجع وساكته من الخوف وكل ما جبرني اروح وياهم للغدا حبوبتي تعيب عليه وعلى شكلي وبكل مره ياخذني جبرر
گاعدين نتغدا وهو ما مرتاح مو بعادته يحوس هواي،، هيه انتبهت اله

"گلتله"
احجي يمه ممنع شصاير؟

_:اريد امش باجر للشمال
... جا شنهي غير كل ست اشهر

_:اكيد وصلتج الاخبار على شنو رايح.
... سمعت

:سكتت جدتي شوي وردت گلتله
وليش ما تعزمه؟

_:ما نحتاجة انا ماخذ دوره

"گلتله
المتى اظل شايل بكلبك عليه

_:ما شايل عليه هو بحاله وانا بحالي

:تراه مو عدوك

:هو گام من السفره صاحوا عليه ما رد

" گالت هناء "
مدام طلع ممنع مغتاض ومعصب سنه بعد ما يرد

يتبع....

 #القسم٢ من البارت الاخيررررر[بارت الخامس والخمسون (والاخير)]  "شمسون"بقلمي: زهراء السلامي ❤︎-اذا مو اني اموت محد راح ير...
10/12/2024

#القسم٢ من البارت الاخيررررر
[بارت الخامس والخمسون (والاخير)]

"شمسون"

بقلمي: زهراء السلامي ❤︎

-اذا مو اني اموت محد راح يرتاح! لا انتِ ولا اخواني ولا حتى جنات و ابني! ابوية راح يبقى وراكم لنهاية العمر مشكلته ويايه وبسس سويهاا وكتليني خليني ارتاح واريحكم

وگفت على حيلها ترعش رعش عصبية وغضب بياض عينها صار احمر وهي تباوعله، شالت المگص بيدها بالجهة الحادة ووجهتها عليه بروح حاقدة وكارهة، بنفس منهارة وتنزف اللم وجروح..

-مالك: سويها مسرة! ماعندي كامرات بالغرفة ومحد راح يعرف انتِ السويتها! تگدرين تطمطمين الجريمة من خلال معارفچ وما يلوحچ شي يلللة سويهاا

روحي لابت تخبلت من الموقف طلعت اظهر نفسي اركض امنعها من هالجريمة بس ما لحگت، برمشة عين بجررة نففس مميتة شالت المگص ودچته بنص گلبه!!!

-لاااااااا

صرخت من عمق روحي وركضت عليه ابچي من الصدمة، ذبت المگص من ايدها ويه هبدة جسده الضخم بالگاع، لزمت مالك من ايده واصرخ بأسمه ما اخلي يفقد الوعي، انداريت على مسرة جافلة بمكانها وعيونها تصب دموع..

-شسووويتي مسرررررة شسوووووويتي

صرخت بيها صوت فزز جروحها، شهگت تبچي مهضومة وطلعت من الغرفة، نزلت عيوني اشوف مالك بعده مفتح عيونه يصارع النفس گمت اركض اصيحلهم واصيح لاحد يساعدني ولزم ايدي يمنعني..

-كيان: هددني اصيح لاخوانك

-لا

-مااالك هدددني لا تموووت

شدد على ضغط ايدي يجر الهوا گوة، حچى بصعوبة وهو يلهث..

-ما ضربتني.. ضربة.. تموت.. ما.. رادت تكتلني

جحظت عيوني مو فاهمة شي وما اهتميت لكلامه وركضت اصيحلهم جوه، اجو اخوانه مخبوصين، فاهد يرجف ويتحلف ويتوعد لو صار لمالك شي ميعديها ولا يسكتلها..

نقلناه للمستشفى وجنات ورامي واحد حاضن الثاني ويبچون، وگفنا گبال غرفة العمليات محد بينا تحرك ننتظر ينطونا نتيجة تبرد گلوبنا.. اقل الساعة وطلع الدكتور الي يعرف حالة ولد شمسون يطمننا ويگول..

-الطعنة مو خطيرة، كانت قريبة من قلبه نعم بس انضربت بمكان مدروس بمعنى الشخص الي ضربه ما راد يموته ويعرفه ما راح يموت

-فاهد: نگدر نشوفه دكتور؟؟

-بس علما يفك منه البنج تگدرون تدخلون

حمدنا الله وشكرناه وجنات تبچي ممصدگة حضنتها اهدأها والكل فرحان وسعيد مالك مابي شي الا شُهيب.. شُهيب كامش بيده ميس والتلفون ما وگع من ايده وهو يحاول يتصل على مسرة يدورها وين..

-الدكتور: راح نفتح محضر اذا تردون لو نتكتم على الموضوع؟

-فاهد: نفتح

-شُهيب: فاهد انطي صبر!

-فاهد: رادت تكتل اخووك شلون تسكت عن الموضوع شُهيب!

-كيان: اريد اگول شي

توجهت انظار الكل الي وبديت اسولفلهم الصار بالتفصيل الممل، كل الحضور بقوا بحالة صدمة وذهول واولهم فاهد الي سمعته يهمس متعجب شلون مسرة ما كتلته ونهت عليه..

-كيان: لان مالك گال ميتذكر شي من جريمة قتل امها واتوقع ما قتلته لان ما رادت تخش بخطيته اذا طلع مو هو

-شُهيب: لا

وهالمرة الكل اندار عليه، ما حچى شي زايد وترك ميس ويه صبا وراح، الرجفة بقت ملازمتني وتعبت كلش انتبهلي فاهد وحضنني نص حضنه يخليني اريح جسمي عليه..

**

"مسرة"
رجعت لبيت ابوية مهدود حيلي، دخلت لغرفتي وانفجرت بكاء وتعب لزمت صورة امي اباوعلها ودموعي تصب اعاتبها وتعاتبني بصورتها، تلفوني ما سكت عن الرن بأسم شُهيب فوگ الستين مكالمة اتصل واعرفه هو بالمستشفى هسة وميگدر يعوف اخوه ويجوز حتى كرهني ويريدنا ننفصل بسبب عملتي..

طفيت الضوة وگعدت بزاوية الغرفة لامة رجلي لجسمي واتذكر كل الصار بيه من ماتت امي لليوم، الي يشوفني يگول شلون عيشة عايشة هالبنية شلون راحة شلون ثراء شلون لبس وطلعة وطبة ميعرفون الي مر عليَّ يصعب على الكافر، ميعرفون الضيم العشته.. العنف، الترهيب، الخوف، الاختطاف، الاغتصاب، الغصب، التدريب، الحب السام الي عشته من ماتت ثرى لسه..

انتبهت لباب الغرفة ينفتح وجسد يمشي بالظلام يتقدم عليَّ، من عطره الهادئ وخطوته المتنسمع عرفته شُهيب..

-شُهيب: مسرة

ما جاوبته، خفت احچي ويسمع الرجفة الي بصوتي، خفت احچي وانفجر بالبكاء وابين ضعفي گدامه.. تقرب مني وگنبص يگعد گبالي يحط ايده على ركباتي..

-مسراتي

عضيت شفتي تنزل دمعتي ويه همسة صوته، مد ايده يمسح دموعي وكأنه يعرف دا ابچي..

-جاوبيني مسرة

-شُهيب

-عيوني انتِ

شهگت بروح تعبانة، حچيت بغصة مرارة منهارة..

-شُهيب.. شهُيب اخوك كتل امي.. هو يتمني وحرمني منها هو شُهيب هو

حضنني لصدره يسمحلي افرغ حزني وكل طاقتي السلبية، بچيت بچي سنيييين على صدره احچيله الضيم العشته المرارة الضگتها، العنف الحصلته، حچيتله كل صغيرة وچبيرة ما ضميت شي حتى علاقتي بأكرم واسلوبه الحقير ويايه حچيته، واخيراً حچيتله الصار بيني وبين مالك قبل شوية وهو بقى يسمعلي وباقي على هدوئه..

-بس ما كتلته، طعنته قريب گلبه واعرف طعنتي ما راح تموته

-ليش؟

-لان فكرت بالكل.. فكرت بـ جنات ظلم تترمل بهالعمر وفكرت برامي حرام يتيتم ويعيش نفس لوعتي، فكرت بيكم واني اعرف شگد متعلقين بي وتحبو واخيراً فكرت بي..

فكرت اذا طلع مو هو الكاتلها وشمسون لاعب لعبته الوصخة وهو الي نهى على حياتها وذبها براس ابنها وين اودي نفسي من عذاب الضمير شُهيب؟ ويين؟؟

-بالضبط، واني اعرف بيج ذكية

دفعته عني ونترت بحقد يوازي غضبي..

-بس ما اسكت وراح انهي ابوك!! اريدك تنطيني الصلاحية اكتتل شمسون بيددي شُهيب واشرررب من دممه!!!

-مو بس انتِ تردين هالشي

-شنو قصدك

-كلنا نريد مسرة وصار اشهر نشتغل على هالموضوع بس قررنا مو احنه النكتله

-ليش؟؟؟

-حتى ما تشوه سمعتنا ويطلع علينا صيت كتالين ابوهم

-ابوك يستحق الموت!!

-بس مو على ايدنا، هو يموت وينطمر ويخلص بس محد راح ينضر غيرنا لازم نلعبها صح وما نشكك احد بينا

هزيت راسي اوافقه الرأي ومن هاليوم بدينا بثار مشترك! ثار اشترك بي الكل وهو سقوط شمسون!! اشتغلنا كلشي بذكاء! بعبقرية!! استغلينا عقل فاهد الاجرامي وشخصية مالك ومحبة الناس اله ووحشية شُهيب المتظهر بس ويه العدو ومعارفي ومشينا بالخطة صح!!

**

"جنات"
صحى مالك وحچالي كلشي بالتفصيل الممل حلف براس رامي هو ميتذكر يوم قتل ثرى وحتى من زعلت وانقهرت من تصرف مسرة ما قبل وگال بالضبط السوته مسرة طبيعي وهي تركته عايش كرم منها ولو واحد بدالها يكتله بمكانه بدون لا يرفله جفن..

-جنات: مالك اني كلش تعبانة

-سلامتج يا روحي

-لو ميت شثوي بروحي شوكت نخلص من هالضيم مالك مو تعبت

-ما بقى شي حبيبتي لا تخافين

-اريد اگلك شي بث اخاف تنجلط

-شنو هو؟

-اوعدني ما راح تضوج خاف جرحك يتأذه

-احچي جنات قلقتيني

-اني حامل

-شنووو

-شوف من هثة اگلك كلامك صح واني مثل البزون وكلشي ميفيد ويايه

-يا ربي

-مالااااك

-لا حبي خلص الحمدلله شنسوي

-فوگاهة هو الما عاحبه؟؟

-ولج مو ما عاجبني بس مصدوم

-انطيك صدمة ثانية؟

-لا بشرفج والله يوگف گلبي وياهة

-اني حامل بتوأم

شمر راسه على المخدة وطلع لسانه يسوي روحه انجلط، ضحكت من كل گلبي وضربته على ايده اگعده..

-گوم گوم لا تنجلط اتشاقه

-شايفة لو صدگ حامل بتوأم والزهرة اتبرع لواحد لشُهيب ومسرة

-ولك تتنازل عن ابننك

-شسوي جنات اني مو مال جهال هو رامي وابتلى بأبو مثلي

ضحكت اهز راسي بـ "لا" هالبشر ميقتنع هو اب مثالي لرامي وابنه يموت عليه بس اكيد راح يجي اليوم ويقتنع بروحه..

-ملوك خلينا نتفق اتفاق اذا جبت بالثلامة انتَ تهتم برامي ومتخلي يزعل او يحث بشي مختلف واني اهتم بهذا الططة الصغيرون

-تمام بعيني

-شوف ومن هثة نتفق على الاثماء اريد...

-الأسماء بريئة منج جنات! لا تظلمين الطفل وتسمي انتِ رجاءاً

-انتَ بث تغار

-اغار ما اغار اني ما مستعد اصير ميز تنمر لفاهد بنهاية عمري

-اي حقك انتَ شايب ومتتحمل صدگ خاف تنجلط

-وانتِ زعطوطة

-امشي لككك انتَ الزعطووط

-ووولج تعالييي

-يبوووو جرحك رااح جرحك انفتحح

-انعل ابو جرحي تعالييي

-يبووو كامرات اكو يبوووو

لصم حلگي يقرقرني ويخليني اضحك مثل المخبلة ممهتم لجرحه، ركض رامي يريد يلعب ويه ابوه وصعد الچرباية يهجم على مالك يدافعلي تالي مالك عافني واللتهى بأبنه يقرقر بي وهذا الطفل صوت ضحكاته وصلت للعراق من علوهن..

-مالك: ههههههههه ططة ولك انتَ راح يصير عندك اخو

-جنات: شحلاتك وانتَ اب حبيبي

-وشحلاتچ وانتِ راح تطيحين حظي بطفل ثاني حبيبتي

-اهووو ملوك كافي صدگ راح ازعل

-اتشاقه يا روحي شفايتلي وجهالي يجون منچ

-لعد منين يجون اذا مو مني؟؟

-لا يعني اقصد...

-ماالك اعترف انتَ تخووونيي؟؟

-ولج لااا خرب طلعت من حلگي ما عرفت اصوغ العبارة

-اييي لانك مغربي كم مرة گتلك يا بني ادم يا رجال يا ابو رامي تعلم عراقيي خليني افتهم علييك

-وجعع شكو تصيحين افتهمنا مو لساني انعوج واني اتعلم عراقي عقلي انترس كلمات عراقية وحياتي انلاست بسببهن!

-مو كافي مو كافي لازم اعلمك بعد يلة كرر ويايه جملة علاوي حبيب گلبي ابو حسين اني خادمكم الصغير انتَ عندك نقص بشخصيتك....

-مالك: ولچ هاي شنوو

-جنات: باچر عندك امتحان بيها يله!

-مالك: كلماتها اصعب من كلمة ططوة!

-لازم تحفظها مالك اذا تحبني ضروري تحفظها ومن هثة اگلك لو صار عدنا ولد راح اثمي علاوي حبيب گلبي ابو حثين

-يعني لو طلعتي حامل بولد تردين نسمي علي؟

-اي اي اموت على هالاثم

-صار

-الله وااافقتت

-اي لان حلو هالاسم لطيف

-يمماااي احبك احبك ملاكيي شكرراً

-واني اموت على جَنتي....

**

"مسرة"
الاوضاع تغيرت بسرعة، الولد بدوا يكملون بالشغل ويه ابوهم بدون لا يحسسوا بشي، اول مهمة دز شمسون الإخوة ثلاثتهم لروسيا يكملوله شغل هناك، واكيد تمموا المهمة بلعبة منهم ومناك اتفقوا ويه موزس يكون الهم سند وقبل بسرعة لان شُهيب صديقه ويعتبره اخوه وهاي چانت اول خطوة لأقتراب نهاية شمسون النذل..

المهمة التالية چانت صدمة! طلب شمسون من مالك وفاهد يرحون يخطفون اطفال بالمغرب..

تمموا المهمة على اكمل وجه واتفقوا ويه شُهيب على اساس هو الخربها ورجع الاطفال لانهم تابعين للاطلس وهو صديقه، فاهد چان ما ناوي على خير وراد يصخم لولا تدخل مالك..

تبعتها سبع مهمات جاية منهن تمت بشكل ممتاز حتى شمسون ما ينتبه لفشلهم ومنهن لا شالوا ايدهم عنها.. خلال هاي الفترة عشنا بجحيييم حقيقي! كلشيي تغير بحياتنا! خوفي على شُهيب يتضاعف كل يوم لا شمسون يعرف بـ نيتهم ويقلب الطاولة عليهم.. اعترف اعتراف جريء هالشمسون مووو سهل!! طرگاعة هالرجال طرگاااعة حقيقية!!

ولادة كيان قربت وفاهد خفف شغله ويه اخوانه علمودها خايف عليها، حددوا هالسبوع يجيبوها عملية قيصرية وتنور حياتهم بنتهم الي لحد هاي اللحظة محد ثبتلها اسم يومية متمالخين كيان وفاهد على الاسم ومدا يقتنعون ولحد هاي اللحظة احنه ملتمين كلنا على العشا عازميهم ببيتنا وميس سمعت نقاشهم عافت دفتر تلوينها واللوانها واجت توگف يم فاهد..

-فاهد: ها زقچة شتردين؟

-ميس: انتَ واحد مو حباب

-فاهد: وااااااه شنو هالمعلومة الجديدة ميس؟

-كيان: وخر عنها فاهد تعالي ميوسة يمي حبيبتي عوفي عمو نفسيته تعبانة جاي يطلگ بدالي

حضنتها كيان تلعب بشعر ميوسة الطويل ويسولفن سوه على البيبي الجديد وفجأة من العدم ميس گالت..

-ميس: خالة سنو اسمها؟

-كيان: بعدنا ما مختارين حبيبتي اني عاجبني نسميها "نغم" وعمچ فاهد يريد اسمها "روبي" الظاهر حبيبته القديمة اسمها روبي وحن الها!!

-فاهد: اااااه روبي والله حاتة چانت

-كيان: فهههههيد!!!

-مالك: چذاب لا تصدگي ما چان عنده حبيبة اسمها روبي

-فاهد: اييي وشمعرفك انتَ عيني

-مالك: يمكن لاني اعرف كل خياساتك فاهد

-فاهد: صح صح، جنات حبيبة مالك القديمة اسمها روبي وچانت اسبانية

جحظت عيون مالك وجنات طفرت من مكانها ممهتمة لبطنها الكبران وصعوبة حركتها..

-جنات: منو هاي ماللك؟؟؟ شو ما ذاكرها من قبببل؟؟

-فاهد: وبعدها على تواصل وياه للمعلومة

-جنات: نعععععععم؟؟؟؟

-مالك: ايااا چذاب!! جنات ما چانت حبيبتي والله العظيم!!

-فاهد: اي بس لعبتوا باح باح سوه

-مالك: چلببب چذااب هذا وغلاوتچ عنددي چذاااب لا تصدگيي فاهد اسكتت لا تجيب علينااا من الغيررة

-فاهد: ههههههههههههههههههههههههه

-جنات: فااهد شبيك راح اموت صدگ تحجي انتَ!!

-فاهد: شبيكم نلطف الجو شوية زين مالك حچالچ عن سيلين لو لا؟

-كيان: فااااهد

صفگ ايده متونس وفرحان وگببها بين مالك وجنات وهو حط رجل على رجل يدخن بجگارة طافية ميشعلها علمود كيان لان حامل وتتأذى..

-ميس: اني عندي اسم حلو

توجهت الانظار على ميوسة الي باقية تتفرج على الكل، ابتسم شُهيب وگال بصيغة امر..

-شُهيب: سكتوا ولكم خلي الاميرة ميس تحچي! اي حبيبتي شنو الاسم؟

-ميس: سموها ليان صح هو اسم لعابتي بس ميخالف اخذو

-شُهيب: ااالله شلون اسم يخخبل فاهد اسم بنتك ليان هذا هو ثبتنا

-فاهد: هو بكيفك ثبتناا ماريد ليان شنو ليان هذا اسم حبيبتي القديمةة

-مالك: تره چذاب لحد يصدگه

-فاهد: اهوووو مالك شنو انتَ حاط جواسيس عليَّ؟؟؟

-مالك: اي

-ميس: عمو فاهد مو باوع

-فاهد: باوعت يله

-ميس: هاي اسمها تيان (كيان) وانتَ مو تحبها؟ سمي بنتت (بنتك) ليان نفسها

-كيان: يااااااي يجنن يجنن اي اتفق فاااهد يخبل حبيت نفس وزن اسمي

-فاهد: هاا؟

-مسرة: صدگ حلو ليان بنت كيان يجنن حبيته

-فاهد: لان بنتج اختارته حبيتي!

-مسرة: عندك مانع؟

-فاهد: لا عمي لا ماعدنا

-كيان: فاهد حلو خلينا نسميها ليان

-فاهد: مادري مادري عود نشوف

الكل عرف بي مقتنع بس يكابر لان اختارت الاسم "ميس الزقچة" مثلما هو يسميها، بس فعلاً بعد مرور اسبوع دخلوا كيان لغرفة العمليات وجابت بنتهم "ليان" وصارو ام واب لبنية بعيون كورية بحت اسمها ليان!

فرحتنا فرحة بحضور هالنتفة بييضة ثلج على امها كللشي بيها يشبه كيان ما ماخذة أي شي من فاهد، عيون وخشم وشفايف وحتى شعرها الاسود الناعم نسخة كيان الصغيرة لدرجة مروان من شافها گال عبالك انعاد الزمن من امه جابت كيان نفس الشكل طبق الاصل..

فرحة فاهد تتسولف ما هدها من ايده متخبل عليها وكل شوية لازم ايدها يتغزل بيهن لان بيض وناعمات لو يتلمس شعرها الاسود الناعم ويگول لميس..

-باعي بنيتي شعرها احلى من شعرچ

-ميس: بس اني هم شعوي حلو مو عمو سووهيب؟

-شُهيب: حبيبتي ليش منو تجي بجمالچ

-ميس: سوف (شوف)

-فاهد: تره يجاملچ بنيتي احلى منج على عنادج

طنگرت ميس تكتف ايدها زعلانة متنا ضحك عليها حتى هو فاهد، ملاحظة فاهد يموت على ميس يعشقها ودائماً يجيب رامي وياه ويزورنا بالبيت علمود يشوفها و يداهرها يخليها تزعل وبعدين يراضيها بـ ايس كويم..

غابت الابتسامات والوجوه تگلبت ويه جية شمسون الكلب! اجه عود يبارك لـ كيان وفاهد والشريف أذن بأذانها حتى تصير مسلمة سودة عليَّ..

تخبلت من شفته احس بكهرباء صارت بكل جسمي صار اشهر ما شايفة خلقته السزز، ترخصت منهم عود اجاني اتصال ورحت لحمامات المستشفى طلعت تلفوني واتصلت بشخص متأكددة راح يگدر يستعجللنا بموضوع شمسون..

دگيت وجاوبتني مساعدته الشخصية، طلبت منها تنطي التلفون ثواني وسمعت لكنته الالمانية الثقيلة.. استغرب من اتصالي سلمت عليه سلام سريع وحچيت بسرعة..

-اريد اطلب منك شي والي تريده يجرالك

-سردار: بنتچ؟

-مسرة: لا بنتي يمي وطليقي مدا يطالب بيها شكراً الك بس الشي الاريده اصعب واخطر

-سردار: ما يصعب شي على سردار

-مسرة: وهذا السبب اجيتك، اريدك تنهيلي شمسون!

-سردار: عنده حصانة من عدونا

-مسرة: تقصد جازمن؟

-سردار: نعم

-مسرة: شالت ايدها جازمن منه

-سردار: شلون؟؟؟

-مسرة: ولده باعوه سردار وهاي فرصتك شمسون بأضعف حالاته حالياً الملعب فارغ وصار دورنا نجول بي!

سديت الخط وكلشي بيه يرتعش اقتربت نهايتك شمسون وعلى ايدي وايد ولدك الربيتهم، شُهيب ميعرف اني اتصلت بـ سردار ولا يعرف اجه عن طريقي ما بلغت بشر بهالموضوع وچانت صدمة الهم من شافوا اسهم شركتهم تهبط بشكل فضييييع وعشرات العقود شمسون چان مربوط بيها وحصانات كلها انفكت وسحبوا نفسهم منه وعافوا وحده..

شمسون انهااار وولده مصدومين يجيني شُهيب يحچيلي ومتفاجئ شنو صار وابوه دينضر لهدرجة؟؟ صح همه الهم ايد بفشله بس مو لهدرجة وبهالسرعة..

لعبتها من بعيد لبعيد ما خليت واحد يعتب عليَّ ما انطيته نقاط ضعف شمسون الي عرفتهن من شُهيب، كل شغلي اكمله ببيت ابوية وارجع لبيتي ولا كأن سويت شي.. ابوية يراقبني من بعيد لبعيد وابتسامة نصر مرسومة على ثغره واليوم اجاني وجابلي كوب شاي اخضر باسني على راسي وهمس بأذني بفخر..

-عفية بـ مسرة قيثارة!!

اللتفتت عليه وبدون لا اجاوبه هزيت راسي! اي اشعر بالفخر واشعر بنشوة السعادة واني اشوف كتال امي تنگص جناحاته وينجر للهاوية! لو بيدي اگصگصه وصل وصل واشرب من دمه مو بس اسقط اعماله وعقوده الي دافع بيهن دم گلبه!

كملت شغلي ورجعت للبيت شفت شُهيب يفتر بالصالة زفوا اله خبر دمار ابوه وانفكاك حصانات جديدة ابتسم وهز براسه سعيد، سد الاتصال واندار الي يبشرني مثلت السعادة وباركتلهم هالتطور وصعدت فوگ..

ممكن البعض يتسائل ليش ما دخلت سردار من الاول وليش هسة ياله گدر يتدخل جوابي راح يكون صريح وسريع.. شمسون چان مسنود من وحدة اسمها "جازمن" راس عملااق هاي وكل البلا بيها، اول ما باعوه ولده بلغوها يردون ينهون شمسون حتى ياخذ مكانه مالك والمافيات روحهم بهالسوالف مال الابن يكتل ابوه حتى ياخده مكانه ويورثه..

جازمن چانت سعيدة خصوصاً من شافت شُهيب لانها چانت احد مدرباته بالسجن الحقير الخلص بي مراهقته، گلي اول ما شافته لزمت ذراعه وهمست بينها وبينه بلغتها الروسية..

-چنت متأكدة راح ترجعلنا شي يوم شُهيب! اني سعيدة لانكم تجرأتو وراح تاخذون مكان ابوكم

اللتزم الصمت بدون لا ينطق، ابتسمت جازمن ابتسامة شيطانية، غمزتله وگالت بالانكليزي..

-?Do you remember

هز راسه شُهيب، سكت لثواني قبل لا يگول بنبرة مظلمة تعاكس شخصية شُهيب الهادئ الناجح بمجال الهندسة..

-THEY SAY MAFIA IS MY MIDDLE NAME

صفگ ايدها وضحكت جازمن سعيدة لانه يتذكر هالعبارة العلمها غوغري لـ شُهيب من طفولته وكررها على مسامعه اكثر من مليون مرة يخلي يحفظها ويجره لعالم المافيا بس.. بس شُهيب چان اله رأي اخر وعرف شلون يشتغل وويامن بدون لا يخسر انسانيته وضميره ما اذى انسان اله اذا اندگ بي او حاول يقتله ولا حارب بشر مظلوم چان دائماً ضد الظُلام والطواغيت واخوته وكل اصدقائه يشهدوله رغم حياته والصعوبة العاشها بس رأيه ما تغير ولا گدر احد يأثر عليه..

طلبوا من جازمن تسقط عنهم كل الاتفاقيات والمستندات الي وقعهم ابوهم عليها بالاكراه واكيييد ما قبلت بسهولة اغروها اغراءات قوية ما اگدر افصح عنها بس چانت تسوه بالنسبة الها، انطتهم الحصانة وباعت شمسون بس ما بلغته بهالشي لان هاي تعتبر خيانة بعالم الجريمة وانما گلبت الطاولة عليه من بعيد لبعيد ويه ولده وضمنولها أي شي يصير وتتغير الخطة تخليهم همه بوجه المدفع وتفرها عليهم..

واول ما عرف سردار جازمن انسحبت من شمسون هو تدخل ولعب جولة، لكن كلشيي ديتم بالسر كللشي! وهاي تعتبر من الخيانات العظمى وممنوعة بعالم المافيات لان يتم التعاقد بالدم وهالنوع من العقود مينفك بسهولة بس ولده جازفوا بنفسهم وأي غلط يصدر توگع بيهم وثلاثتهم راح تكون نهايتهم الموت!

هل نهاية شمسون تستحق مالك وشُهيب وفاهد يقدمون ارواحهم على طبق من ذهب؟ فـ الجواب بالنسبة الهم اي! يستحق ويستحق ويستحق على العذاب العاشوا وشافوا من ابوهم شُهيب حچالي جزء بسيط عن البيت الچانو يتدربون بي وگف شعر راسي تخبلت فقدت عقلي ومصدومة شلون ما انزع من انسانيته وبقى محافظ على ضميره وعقله وگلبه..

شهر جديد مر واندگ باب البيت بهمجية، ركضت افتح الباب صار بوجهي مالك صفنت عليه وصفن عليَّ نهائياً ما حچينا ويه بعض بعد الصار حتى بالزيارات العائلية ما جمعتنا محادثة..

-مالك: شُهيب وين؟

-مسرة: ديبدل فوگ

دخل البيت بدون استأذان وركض يوگف بنص الصالة ويصيح بصوت رج البيت رج..

-شُههههههيب شُهههههههههههيب ويييييينك شُههههيب

ركض شُهيب يطلع من الغرفة ويدگم بقميصه مستغرب من حالة مالك حاله متغير ويلهث ومتخربط وضعه، بنفس اللحظة اندگت الباب وظهر منها فاهد دخل يركض يدور اخوانه ومتوتر..

-فاهد: سمعتوا بالصار!

-شُهيب: شنو شصار؟؟

-مالك: شُهيب سويناها!

-شُهيب: شنو

-مالك: لزمووا شُهيب شمسوون انلزم!!

-شُهيب: من منوو؟؟؟

-فاهد: اني فاراس هسة بلغنيي

ثواني ورن جرس البيت، راح شُهيب يفتحها ورجع وشمسون يمشي وراه! ما فهمت شنو ديصير ولا ولده استوعبوا ابوهم حُر طليق ويمشي على طوله..

لكن هاي اول مرة بحياتي اشوف شمسون بهذا الحال، ملامحه عابسة ويرجف مثل الجريدي الخايف، موقف صعب تفسيره من قوته وهيبته، شمسون بحالة يرثى لها يدور بعيونه على ولده ثلاثتهم وانفاسه تتسارع، لدقايق كان الهدوء سيد الموقف بيناتهم قبل لا يبلع ريگه ونطق بهدوء..

-شمسون: مَلك، نمري، فهدي

باوعوله بدون لا واحد يتحرك، الحقد الشفته بعيون مالك بحياتي كلها ما شايفته من قبل، چان يزفر نار وغضب للحظات توقعته راح يفترس شمسون ويكتله بأيده الثنين يخنگه لحدما يموت..

-شمسون: ها بابا بعتوا ابوكم مو؟

بنبرة خذلان همسها، كذلك محد بيهم جاوبه نظراتهم تسولف كرههم وحقدهم عليه، ما احتاجوا يحچون شي ولا احتاجوا يعاتبوا هو يعرف كلش زين شنو سببلهم وابتسامته المرسومة هسة تشهد..

-شمسون: ارجع واگول چنت منتظر هاليوم

ضحك ضحكته المشهورة وطگطگ بالسبحة الجوزية البيده، تنهد يذب نفس وتقرب من واحد واحد بيهم يباوع بعيونهم ويحچي..

-شمسون: عود تتوقعون من تلعبون عليَّ وتسلموني لأعدائي راح ترجعون بشر؟ راح تبطلون تكونون حيوانات مفترسة هائجة؟ راح تبطلون تكونون عبيد الي؟ لا ولدي لا غلطانين.. غلطانين لانكم وحوش اني صنعتكم وربيتكم على انكم وحوش وراح تبقون وحوش لنهاية عمركم!

سكت يلفض انفاسه والرجفة لازمته بكل جزء من جسمه، خزرهم بحقد واردف..

-الذكاء المارستوا طول هالاشهر تلعبون عليَّ مني! اني علمتكم شلون تلعبون! اني علمتكم شلون تبيعون بعض! انيي علمتكم شلون تكيدون للناس اني علمتكم وعلمتكم وعلمتكم وعلمتكممم!!! كله انيي ولولاي انتو ولا شي!!

ضحك ضحكة عالية يصفگ بيده واردف بطغيانه المعروف..

-لولا شمسون انتو نكرة! نكرررة! تبقون اولاد زنا! تبقون نتيجة غلططة وخطيئة سويتها واني سكران! جايين من نطفة نگسة نتيجة لييلة وحدة ويه امهاتكم! تبقون منبوذين بين الناس حتى لو تزوجتوا! حتى لو فكرتوا تبنون حياة طبيعية ما راح تگدرون لانكم عيبة عبارة عن عيبة!!

-مالك: غلطان

-شمسون: شنو عزيزي مالك؟ ما سمعت شنو گلت؟؟؟

-مالك: غلطان لان لو باقين عليك چان صرنا نفسك، انسان حاقد حاسد نذل خسيس! چان بعنا خوتنا وما بقينا ناكل روحنا بروحنا وواحد يراقب الثاني من بعيد ما گادرين نكره بعض رغم الصار بيناتنا والي تألف علينا.. فـ حاب اخيب املك شمسون واگلك انتَ جبت بشر يحبون من كل گلبهم ويوفوون من عمق روحهم انتَ ردت تحولنا لوحوش بس اصرارنا وتعلقنا ببعض چان اقوى من طغيانك

-فاهد: غلطك الاول عرفتنا على بعض بهذاك البيت ماكو غيره الجمعنا والقربنا وحببنا ببعض

ضحك شمسون للمرة الالف وصفگ بيده..

-حلو حبايبي صايرين گلب على گلب وجاي تبدعون بشرح مشاعركم اهنيكم، شُهيب حبيبي انتَ ماعندك اضافة بعد قبل لا اسحب اوراق الامتحان؟

-شُهيب: عندي

-شمسون: تفضل بس بسرعة ابني اعدائي ينتظرون

-شُهيب: اتذكر مرة العلوية چانت تحچي ويه عمي عماد وگلتله شي

-شمسون: حبيبتي امي مشتاقلها ولو هي اتصلت بيه وتبرت مني بس بعدني احبها شسوي

-شُهيب: من شافت تعاملك ويانه وكلمة "الوحوش" متوگع من لسانك گالت بالضبط "الوحوش الرباهم راح ياكلو"!

رجف فك شمسون تأثراً بالجملة، غرگت عينه بالدمع بس حاربها تنزل، رفع راسه بألم، بتعب، بغرور وكبرياء ما مهتم لشي، بلل شفايفه بلسانه كم مرة من التوتر وگال بثقة...

-شمسون: ما متندم.. اني ما متندم لاني راح انوكل من ايدين زلم اني ربيتهم!! زلم ربيتهم واعرف راح يجي يوم ويكتلوني!!

من قوة جملته جحظت عيون ولده ومن قوة تصرفه الجاي زارت جسدي رعشة قوية، طلع مسدس من جوه قمصلته وگال..

-اني ربيتكم وتعبت عليكم ونتيجة تعبي وسنين عمري الگضيتها وياكم اطلب منكم تكتلوني..

حط المسدس بيد مالك واردف بنبرة حقيرة..

-اكتلني هسة هنا مالك.. اكتلني وريح گلبك اني عذبتك ودمرتك واستغليتك وخطفت مرتك وابنك! ردت اغتصبهاا! اني بنفسي ردت اغتصبها واجيب زلامي يتونسون عليها لحدما تمووت ووراهة اذبح ابنك! اني استلذ من اعذبك واشوفك متألم ومكسور يله ابني يله حبيبي سويها وحط طلقة براسي اكتلني!

بلع ريگه مالك راح ينفجر عيونه صارت بگصته وشمسون استمتع على منظره ابتسم واردف..

-اكتلنييي مالك يللللله اكتلنييييي ما جاي اگدر اكتل نفسييي! نفسيي ما تنطيني اكتل روحي سويها انتَ واخذ حق سنين عمرك الضيعتهااا

ما تجاوب وياه مالك ودار وجهه عنه يداري عصبيته لا يفرغ السلاح براس ابوه، اللتفت شمسون على فاهد وشُهيب وطلب منهم نفس الطلب ونفس الكلام المستفز مطرهم بي..

-انتَ سويها فاهد! اني الخبلتك! اني السلبت عقللك! ما خليت مكاان بجسمك يعتب عليَّ ما عذبتك بي شووف الوشوم بجسمك كلهن مغطيات جروحي كلهن حتى اذانك اذننك هاي اذننك حرگتها بيددي وطلعت رووحك اتذكر لليوم اجيتني تبچي وتگول يابة اذني مااعت ارحمنيي راح تطلع روحي من الوجعع يله اكتلني فااااهد!!

اخذ فاهد السلاح من ايده ينتفض عصبية سحب اقسام وحط المسدس براس ابوه وشُهيب ما سمحله يكمل.. تخبل شمسون وصاح بي..

-شُهيب لا توگف بطريق موتي شُهيب!! اكثثثر واحد اذيته انتَ ولك انتَ المدلل مالتي وانتَ تعرف دلالي شنو! انتَ الچنت اتونس من يعذبوك گدامي احبك واحب اعذبك بحبي احب اغير ملامح وجهك الجامدة واطلعك من هدوئك اخليك تصررخ من العذاب! اتونس واني اهدد اختك واخوتك! اني لعبت بشرف اختك وديتها لأماكن دمرتها واستغليتها!

ما اهتم لكلامه شُهيب وشمر المسدس بالگاع ميتقبل استفزاز شمسون ولا طريقته وهو يستقتل حتى ولده يكتلوه..

-شمسون: انتو ماعدكم كرامة!! ماعدكم غيرة ولا شرف على نسوانكم!!

نزل وشال المسدس من الگاع وحطه بوجهي حتى اخذه..

-شمسون: مسرة قيثارة! مسرة يا مسرة شسويت بيج انتِ وابوج وشلعبت بحالكم واحوالكم.. تدرين منو كتل امچ قيثارة؟ اني كتلتها! اني!! اني البچيت ابوچ دم وبچيت وياه اسوي روحي ماعرف منو كتلها واني اللاعب ومتونس وطالع وطاب بفلوسكم وفلوس امچ المظلومة.. اخذي ثارچ مسرة وكتليني هسة

-شُهيب: اياااچ مسرة اياااچ تسويها!!!

-مسرة: ابن كللللب انتَ شمسون!! انتَ عبارة عن عاار! تونست بكللل لحظة واني اشتغل على هلاكك!!

-شمسون: ولكم كتلووووني وخلصوووني كتلووونيييي ولا تسلموني الهمممم دفعولي دين تعبي وتربيتي الكم وفرغوا هالسلاح براااسي بس لا تسلمووني بيدددهم!!!!

يتوسل والدموع بدت تنزل من عيونه، الرجفة اكلت جسمه وصار يجر بأيد ولده بس يريد واحد يسويها ويكتله ولا يسلموا لأعدائه.. لان يعرف اعدائه ما راح يكتلوه راح يتفننون بطرق تعذيبه ويتونسون عليه راح يذلوه ويدوسون راسه بقندارهم ويخلوا يبوس الايادي والرجلين حتى يكتلوا وما راح يسووها!

طرده شُهيب من البيت ما مهتمله وطلع شمسون من هالباب ودموعه تجري مثل الطفل، هيبته وطغيانه وروحه الشيطانية طفت وانتهت! مجرد عبر من هالابواب شمسون انتهى! انتهى عذاب سنيييين وحرمان سنين! انتهى تعب وجهد سنوات عديدة واخيراً اشرقت الشمس من مشرقها بدون لا يلوثها بروحه الخسيسة!

اسبوع مر على نهاية شمسون توقعت كلشي راح يتحسن بسرعة بس ما صار هالشي، شُهيب منتكس ووضعه مو بخير اتصلت بكيان افتهم منها اذا فاهد نفسه لو لا وصدمتني من كالت فاهد حتى بالليل مدا ينام وجنات تكول مالك نفس الحالة.. استوعبت ان رغم طغيان شمسون ودماره لولده بس يحبوا ومتأذين على الصار بأبوهم ومقهورين..

انقهرت بس اليوم عيد ميلاد شُهيب وفكرت احتفل بي وحدنا بلكي اغير مزاجه، نيمت ميوسة من وكت ورتبت البيت بسرعة ونفخت نفاخ كل مكان بالگاع وعلگت نشرات بگلوبات اللوان وجبت كيكة، وصيت عشا من بره وجهزت الميز وصعدت اركض ابدل..

لبست فستان قصير لونه اخضر غامق هذا لونه المفضل وسويت شعري كيرلي ومكيجت مكياج سموكي، ابتسمت راضية على شكلي واخيراً ختمت اطلالتي بعطري المفضل ونزلت انتظره بالصالة..

نص ساعة وسمعت قفل الباب ينفتح، ركضت طفيت الاضوية القوية وعفت الصالة بضوه خفيف جبت الطگاگطة الي اطگها بوجهه ويتناثر شرايط ملونة ووگفت وره الباب.. بعده ما صاح مسرة وطگيتها بوجهه وعطت بفرحة..

-Happy birthday Shahooobii

فتح عيونه متفاجأ لثواني وراهة طگها بضحكة ما متوقع الصاير هنا.. شاركته ضحكة سعيدة لاني شفته يضحك من بعد اسبوع وحضنته حضن حميمي دافي اتمناله كلشي حلو بهاي الدنيا..

تعشينا وانبهر بالاكل وراهة ضحك من عرف وصيته لان اكيد ماعرف اطبخ واني كسولة لدرجة ما حاولت اصلاً بس يلة المهم ما تركته جوعان، جبت الكيكة قطعتها وصبيت عصاير، گعدنا بالصالة على القنفات يتجرع عصيره بهدوء واني بحضنه اللعب بشعره..

-هموسي جبتلك هدية

-الله يستر من هديتج هالمرة

-ههههههههه شبيك شُهيب لا تخرب واهسي

-حبيبي انتِ احلى هدية ليش متعبة نفسج

-تعبك راحة حبيبي

گمت للمطبخ حاطتها هناك، شلت البوكس الچبير واخذته اله ابتسم متحمس واخذه من ايدي يفتحه، طلع الي بداخله هم بوكس مغلفته فتحه ولگه بوكس ثالث، رفع عيونه مستغرب ضحكت واشرتله يكمل.. فتحه وطلع بوكس رابع! فتحه وطلع بوكس خامس وسادس وسابع..

-شُهيب بأبتسامة: مسرات شنو ناصبة عليَّ

-والله اكو هدية افتحه يله

گلب وجهه بالضحك وفتح البوكس السابع وابتسم على المحتوى، عبارة عن ورقة صغيرة وملزوگ بظهرها شي، فرها يشوف شنو وصفن جافل بمكانه.. بلع ريگه وقره الرسالة بصوت عالي..

"هلو بابا حبيت اگلك المفاجأة هي ان ماما حامل"

نزل عيونه يگلب بالملهي الملزوگ بي الرسالة ويتأمله، ضم شفايفه بداخل فمه ورفع عيونه الي مغرغرات بالدموع، بلع ريگه ونطق بحس يرجف..

-انتِ حامل مسرات؟

-اي

-انتِ حامل

-ههههههههه اي حبيبي حامل

مسح عيونه بأصابعه وضم وجهه بيده وضحك.. ضحك بصوت عاالي كلش ضحكة اول مرة اسمعها منه، ضحكة بيها سعادة وراحة ضحكة بيها حب وحلم سنين، ضحك وكأن الضحكات السابقة چانت كذبة وتمثيل لان ماعندي شَك ان هي هاي ضحكة شُهيب الحقيقية!

استمر بالضحك ويمسح عيونه الخانته ونزلت دموعها وگام على حيله بسرعة يحضنني حضن قوي ويبوس بكلشي يلوحه مني، ضحكت بسعادة على ردة فعله القوية وفرحته وكأن انطيته الدنيا، ما غابت ابتسامة شُهيبي حتى وره ما بعدني عنه يسألني..

-شوكت عرفتي انتِ حامل؟

-اءءءءء

-لا تگوليها

-هههههههههه شُهههيب

-احچي ولج

-امممممم يمكن يمكن يمكنن

-احچيي

-اعرف صار ثلاث اشهر

-ثلاث اشهر حامل وساكتة!!!!

-اي

-مسرة ليش سكتي وما گتيلي؟

-لان وضعك ميسمح وصراحة مچان بيه حيل اجيبلك هدية عيد ميلاد كلت عود انطيك هاي الملهى واسكتك بيها

-هههههههههه ولج مسرة بلووة انتِ بلوووة

-ديلا عيني ابو بلوة اليسمعك انتَ شلونك

-خرب ثلاث اشهر حامل وتمثلين عليَّ وكأن ماكو شي تغير حتى ما حسستني بشي

-لان ما تنسيت بشي صراحة فـ ليش احسسك

ضحك وباسني للمرة الالف، حضني من جديد واسمع تنهيداته المرتاحة يمسح على شعري وظهري وخصري وفجأة وخرني عنه وسأل..

-يعني صارلج ثلاث اشهر حامل؟

-اءءءءء

-مسررررة

-شهوباتيي

-احجي ولج لا تجلطيني

-امممم مادري شوف بعينك

انطيته جانبي ولميت الفستان اللزگه على بطني عگد حاجبه مستغرب من شافها منفوخة شوية، ركز على عيوني وگال..

-عندج بطن

-وهسة ياله انتبهت حضرتك

-اچذب اذا اگولج لا

-يله ميخالف راح اتغاضى ان صارلك ست اشهر ما منتبه لمرتك الحامل ولا تنتبه لنفخة بطنها

-لا مسرة لااا

-اي هموسي اييي اني حامل ببنتك صارلي ست اشهر!

هالمرة ضحكته چانت بصدمة ما مستوعب حامل كل هالمدة وضميت عليه بس حقه لان اني ثلاث اشهر حامل بهالعنونة وماعرف ومن دخلت شهر الخامس شوية بطني بده يبين وحضرته ما انتبه اصلاً..

-شُهيب: واني اگووول متنازلة عن الكعب وصايرة ما تلبسي

-زين من لاحظت

-عذريني حبيبتي تعرفين وضعنا والمرينا بي

-اعرف گلبي وهذا السبب الوحيد الديمنعني ادچك بالسچينة القطعت بيها كيكة عيد ميلادك

ضحك يداهرني ويتحارش بيه واخذني وياه للغرفة وهذا چان احلى عيد ميلاد يمر على شُهيب بحياته كلها ولحد يگول شلون عرفتي.. يعني اكيد راح يكون احلى عيد ميلاد لان اني وبنته موجودات بي شسالفة! ..

بديت بتجهيز بنيتي واميرتي الثانية من الرجال الاعشقه وكل البنات شاركوني بالهشي، جنات الحامل وكيان وصبا وملاك وحتى فيروز وبنات عمها دزولنا كومة اللعاب وملابس من العراق.. جهزها شُهيب من كلشيي وكأنها اميرة وراح تتربع على عرش گلبه..

جابت جنات ابنهم "علي" ميشبه لا مالك ولا جنات ولا رامي متنا ضحك من فاهد كشول وجهه وگال بأنزعاج..

-يشبه العار نعلون!

-مالك: انچب ما اسمحللك

-فاهد: والله باعوله اتخيل حتى صوت ضحكته من يكبر راح يكون هههاهههااههاا

-مالك: استغفررر الله!

-فاهد: مالك شگدما شمسون يحبك راد خليفته وشبيهه يجي منك

ضحكنا كلنا وياه وجنات فرحانة بأبنها علاوب حبيب گلبي ابو حسين، صراحة وللامانة احنه نكره شمسون صح بس محد يكره وسامته وجاذبيته وهالـ علي طلع يشبهه والله يستر منه على گولة فاهد..

اقترب موعد ولادتي والكل مخبوص بيه حتى ميوستي فرحانة لان راح تجيبها اخت، بهاي الفترة مرتين اللتقيت بـ صقر ريماس وبالمرتين يطلب يشتغل ويايه وارفض قبل لا يدري شُهيب وتنگلب الشركة على روسنا..

اخذت اجازة امومة من الشركة واهتميت بنفسي وصحتي اتحضر لولادتي الصارت فجأة واني نايمة فزيت واحس الطفلة راح تموتني من الرفس..

صحت بكتمة متألمة وجريت شعر شُهيب اگعده من النوم، فز مخترع عباله بيه شي ما توقع راح اجيب خصوصاً وهذا اول يوم الي بشهر التاسع..

-ولك شُههههيب راح اموووووت

-راح تجيبين؟؟؟

-ايييييييي يممممة گلبييي راح يوگف گلبييييي

مثل المخبل گام يلبس قميصه وجرلي روب يلبسني فوگ ملابس النوم وشالني يركض بيه واني اعيط مثل المعزاية، فزت ميس من النوم مخترعة بس راحت الخرعة من شُهيب گللها ماما راح تجيب..

اخذني للمستشفى واتصل بـ كيان وصبا يجوني، طلعت روحي واني اطلگ انتهيت وانهد حيلي.. الدنيا انگلبت بالمستشفى امة لا اله الا الله كلها اجت صبا ومروان، نشوان وبقى على تواصل ويه ملاك، جنات ومالك، فاهد وكيان، ماريا وابوية وميس شايلها بيده..

تعبت من الالم 16 ساعة اني اطلگ شُهيب ما عافني لحظة وبكل اللم احس بي اعصر ايده لو اعضه لو انبت اظافري بيده دميتهن وسودة عليَّ يسكت ولا يفتح حلگه يبقى يهدأني ويسولف ويايه..

بعد دخول الساعة الـ 17 قررت اميرتي تنور الدنيا وجبت بالسلامة احلى ملاك، جبت طفلة مثل طير الذهب الشعر فاتح على ابوها وبيضة ثلج وملامحها مرسومة رسم مثل اللعابات بالضبط..

حطتها الدكتورة بيد شُهيب يشوفها وشفت دموعه الغالية تنزل، رقت نظراتي التعبانة بسعادة واني اشوف فرحته بيها وكأن شايل الكون كله بيده، اندار ميخليني اشوف دموعه المينزلن بسهولة وصحتله حتى يلتفتلي..

-شهوبي اوبي اوبي

اندارلي باقي على ابتسامته والدكتورة گالت تريد تاخذها حتى ينظفوها ويغسلولها ويچيكون وضعها.. انطاهة واجه يتطمن عليَّ باركلي وبوس راسي وهمس بأذني "نامي حبي وارتاحي"..

غفيت بسرعة من التعب يومين ما نايمة وصحيت على صوت ميس وشُهيب يحچون ويه بعض، انداريت بوجهي اشوفه شايل ميوستي ويباوعون للعنونة الجديدة..

-شُهيب: ميوسة شوفي هاي اختچ الصغيرة

-ميس: اي تدنن (تجنن)

-شُهيب: بس ما سميناها شلون؟

-ميس: نسميها باوبي؟

-شُهيب: لا باربي بنتي الاولى هاي الراحت للجنة هاي لازم غير اسم

-زين سنو اسمها؟

-ماعرف ما اختارينا انتِ اختاريلنا واحد

-نسميها سمس "شمس"

ضحك شُهيب بصوت ناصي ولا ارادي ابتسمت وياه، باس خد ميس وهمسلها همس مسموع..

-لا خلينا نختار غيره

-مسرة: انتَ شنو حاب تسميها؟

-شُهيب: ها گعدتي حبي

-مسرة: اممم

ابتسم شُهيب ونزل ميس من ايده، تقدم عليَّ وگعد بصفي على السرير وحچى بصوت هادئ..

-شُهيب: شلون صرتي؟

-بخير حبيبي، يله اختار اسم للعنونة

-انتِ سميها

-باوع اني حالفة لو اجاني ولد اسمي اشهب واذا بنية شهوبة فـ اسكت لا اسميها شهوبة

-شُهيب: هههههههههه لا عمي ما اظلم بنيتي بهيج اسم چنه اسم بيبيتي

-مسرة: اختار بسرعة بس اعبر الثلاثة راح يكون اسمها شهوبة واحد.. ثنين.. ثلاثـ...

-ماسة!

-شنو

-نسميها ماسة اتذكر چانت عندي دكتورة جامعية لبنانية اسمها ماسة

-هاااا شُهيب بدينا بهالسوالف لو تمو...

-بگد بيبيتي چانت!

-هاا

-اي واتذكر مرة سألناهة عن معنى اسمها گالت ماسة مذكور بالقران ومعناه مو فقط حجر الالماس وانما يعني الشخص الي ممنوع احد يلمسه بسوء او يأذي بأي طريقة

-حبيت معناه

-اي، و كلٌ له من اسمهُ...؟

-نصيب!

-بالضبط ما مسموح لاحد يلمس بنتي بأي طريقة كانت سوء لو حب هاي طبعاً اذا راد يبقى يمشي على طوله

-عفية ايي هيج اريدك، ميوسة حلو اسم ماسة؟

-ميس: اييييي

-مسرة: وهاي ميوستي حبته خلص اسمها صار ماسة

-شُهيب: وصارن عدنا ميس و ماسة

ابتسمت اهز براسي معجبة بالاسماء وتشابههن باللفظ، شال ماسة يجيبها يمي بوستها وشميتها حبيبتي كتلة نزاكة وهدوء صوتها ما انسمع حتى من جبتها ناصت شوية وسكتت.. دخلوا الباقين يباركولنا ويشوفون بنوتي الحلوة، شُهيب شالها وحطها بيد مالك الضحك اول ما شافها وگال بغمزة..

-مالك: انتَ مكتبولك تربي بس بنات

-شُهيب: ليش اكو احلى من البنات

گالها وباس امه وكيان وبنت كيان وبنته وميس واخيراً باس راسي، هز راسه مالك وگال وهو يدير الطفلة على جنات..

-ما تجيبيلنا بنية شبيچ جنة

-جنات: مالك هو بكيفي قابل

-مالك: شسوي بالولد ودوخة الولد

ضرب رامي رجل ابوه من جوه موتنا من الضحك مادري شلون سمعه وشلون افتهم ابوه دينطي بي ضحك مالك وانطه الطفلة لفاهد وشال ابنه يبوسه..

-مالك: بابا انتَ منو گدك وگد اخوك يروحنلكم فدوة بنات عمك ثنينهن

-فاهد: زيييييج هالسلبوح وهذا خليفة شمسون يروحون فدوة لعيون بنيتي الكورية

-مالك: دشوف عيونهم يكتلن كتل

-فاهد: قحط عيون خضر؟ منو يهتملهن دباع الجمال هنا

اشر على بنته وعلى بنتي وگال وره ما باس ماسة..

-فاهد: مو بنية ضييييييم

-نشوان: بعد بقت بس هاي ما تحارشت بيها

-فاهد: كيان هذا شبي اخوج الاجرب وياي؟

-نشوان: ماكو اجرب غيرك المسودن

ضحكوا ثنينهم واستمروا على المداهر لحدما طردهم شُهيب منا والكل طلع وياهم ميس تركونا وحدنا، رجع شهوبي الطفلة بالكاروك وگعد بصفي يحضنني لجسمه، باس شعري واخذ منه نفس يستنشقه ضحكت ورفعتله عيوني اوازي وجهي ويه وجهه..

-احبك

-مو بگدي مسرات.. اني مو بس احبچ اني ممتن على كل لحظة وانتِ بيها يمي وبحضني تسمحيلي اشوف عيونج واشم عطرج واتحسس ترافتچ واهيم بجمال تفاصيلچ

-واني ممتنة على وجودك بحياتي يا كل حياتي

ابتسم وجاب ماسة يحطها بحضني تلمس شعرها وراهة شعري وخدودي ابتسمت على مداعبته وحركاته اللطيفة، نزل عيونه يتأمل طفلته وحلمه بين ايده وگال..

-يا جمالها

-ويا جمالك

ابتسم ينزل عيونه عليَّ ورجعهن على الطفلة، تنهد من فرط سعادته وهمس بخفوت شديد..

-من اول يوم شفتچ بيها رسمت طريقي وياچ..

قطعت وعد على حالي لو صرتي الي ما ابچي عينچ الاحبها ولا اجرح گلبچ العاشگه ولا اضيع فرصة واحنه سوه بدون لا ابينلچ حبي حتى لو ما انطقه بكلمات نظراتي واهتمامي ورجفتي يمچ اخليها تفسرلچ اني شگد احبچ ومتمنيچ يا كل مسراتي

-ونجحت بهالشي

بادلته ابتسامة حب ورفعت ايدي امسح على خده الملتحي وتمتمت بيني وبينه..

-شفت الحب بعيونك وبنبرة صوتك وبروحك وحركاتك شفت الحب حتى من جرحت گلبك ونزف چان ينزف حب الي وعشق

هز راسه يأيدني وگال بحرگة..

-والله صح وراس الاحبهم صح

-ادري بدون لا تحلف ادري.. انتَ رجُل استثنائي شُهيب تملك احن ملامح بهذا الكون، شوفة وجهك تصنع يومي وضحكتك طبطبة لوجع روحي، ماكو شي يريحني ويطمن گلبي بهذا العالم كله غير فكرة انتَ تحبني بطريقة ما راح تنقص بيوم..

بست خده وضميت وجهي بصدره اتنهد مرتاحة وسعيدة، اردفت بنفس الهدوء الخافت وببطئ شديد اسمح لكلماتي تنطبع بگلبه وعقله..

-الوحش الي شمسون صنعه بالحقيقة ما چان وحش، ابوك صنع نمر شجاع بقوته، حنون بگلبه، هادئ بصفاته واحلامه واهمها حبيب لزوجته وبناته.. ابوك صح مفتخر جايب لهاي الدنيا ثلاث "أبناء حَسَوم" عن طريق الخطيئة بس هو ميدري ذولة الزلم صارو أصح شي بحياة حبيباتهم..

سمعت تنهيدته الخفيفة وبدت عيوني تغفي من التعب، فركت عيني وهمست بنعاس..

-هموسي حباب خلي تبقى بيني وبينك هالسوالف ماريد برستيجي يخرب گدام الناس ويعرفون اني مسحولة وذايبة بحب ابن الحَسَوم مالتي وراح ابقى احب نمري العسلي لنهاية عمري...

النهاية 🐅🔥

━━━━━━  ━━━━━━

وچان تنتهي اجمل ما كتبته ايدي 😭♥️♥️

دمووع وسعادة وراحة حقيقية، سعيدة وممتنة لان كتبت هالقصة اعجز عن الوصف احبب ابطالها واحب قصصهم واحب كللشي يخصها 🥹🩷

دائماً يراودنا فضول عجييب للطرف الشرير بكل قصة وهنا عرفنا قصصهم ووجهات نظرهم وحياتهم المختلفة جدداً عن الاطلس وعرفنا معاناتهم الحقيقية 🥹♥️ (لا احد يدافع عن الاجرام بهذهِ الرواية واكيييد عدنا رب يحاسب كل صغيرة وكبيرة 🤍)

شعور صعب وجدااً صعب افارقهم بس هاي الدنيا ولازم نعوف ابناء الحسوم وزوجاتهم واطفالهم وكللل الابطال الثانويين يعيشون السعادة لانهم يستحقوها 😩🤍🤍

اشكركم وممتنة منكم على الوقت الي قضيتوا ويانه واستمتعنا سوه وعشنا تفاصيل الرواية سوه 🥹 واتمنى متكونون ضيعتوا وقتكم عليها وسبق وذكرت ممكن تطلع مستفاد معلومة وحدة من أي رواية وممكن تطلع محمل بمعلومات عديدة والموضوع يعكس القارئ وشخصيته واهتماماته 🥹🫶🏻🤍

اللتمس منكم العذر على القفلات وسامحوني اذا اكو بعض المشاهد اثرت بيكم اتمنى تهدوني براءة ذمة احبائي الشباب والشبابات 🫂♥️

انتظرونه بقصة جديدة ان شاء الله نزلت مقتطف اسمها "الإمارة" تفووتكم 🙈 مختلفة اختلاف شاسع عن ابناء الحسوم كأختلاف السماء عن الارض 👑🔥🔥🔥

تعالو انستا نجاوب على اسئلتكم بكل حب 😍🩷

Address

Baghdad

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when قصص وروايات منقولة posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Share

Category