صوت الكشافة الفلسطينية Palestine Scout Voice

صوت الكشافة الفلسطينية  Palestine Scout Voice الصفحة الرسمية لشبكة صوت الكشافة الفلسطينية
شبكة إعلامية كشفية فلسطينية مستقلة.
(75)

scout-ps.net موقع إخباري كشفي فلسطيني مستقل يعنى بتغطية اخبار الكشافة الفلسطينية في جميع اماكن تواجدها في الوطن والشتات .

يعتبر الموقع الاعلامي الكشفي الفلسطيني الاول من ناحية التغطية الاعلامية و الارشيف الاعلامي الغني باخبار الكشافة الفلسطينية وحسب تصنيفات المناطق في الوطن والشتات .

16/08/2024

نقل شعائر خطبة وصلاة الجمعة من المسجد الأقصى المبارك

مجموعة كشافة آل التميمي تنظم يوماً كشفياً تدريبياً خلوياًإعلام مفوضية الخليل - نظمت مجموعة كشافة آل التميمي يوماً كشفياً...
06/07/2024

مجموعة كشافة آل التميمي تنظم يوماً كشفياً تدريبياً خلوياً

إعلام مفوضية الخليل - نظمت مجموعة كشافة آل التميمي يوماً كشفياً تدريبياً خلوياً بقيادة قائد التدريب الدولي القائد نزار الشيخ، وحضور أمين سر مفوضية كشافة محافظة الخليل القائد نعمان سلهب التميمي، و تضمنت فعاليات اليوم: (تقسيم الوحدة الكشفية إلى طلائع، شرح الوعد الكشفي وبنود القانون، ابتكار صيحات كشفية، الحركات النظامية والسير النظامي، العمل التطوعي وتنظيف المكان، أسس التخييم ونصب الخيمة وطيها، توجيهات وإرشادات سلوكيةـ وتطبيق عملي لاستخدام الحبال والعقد والربطات، والتشكيلات بالأيدي) .

تم تنفيذ هذا النشاط في حديقة منزل المشرف العام للمجموعة القائد زين الدين التكروري التميمي مسؤول رواد الكشافة في الخليل و مشاركة كل من القائدة همسة التكروري التميمي عضو مجلس قيادة المجموعة أمين الصندوق وقائدة تطوير المناهج، والقائد نور الدين القاضي التميمي نائب ومساعد قائد المجموعة ، والقائد هيثم شاور التميمي قائد التربية الرياضية ، والقائد كرم سلطان التميمي قائد التدريب الكشفي في المجموعة.
وبعد انتهاء فعاليات اليوم الكشفي التدريبي الخلوي، تناول الجميع طعام الغداء .

بدورها قدمت قيادة مجموعة كشافة آل التميمي شكرها لكل من القائد نزار الشيخ والقائد نعمان سلهب والقائد زين الدين التكروري والقادة المشاركين على جهودهم في إنجاح هذه النشاط .

02/05/2024

الكشافة التونسية تنفذ مسيرة بالمشاعل دعم للقضية الفلسطينية

30/04/2024

فتيان وفتيات الكشافة في مصر يشاركون بمظاهرات لدعم فلسطين

29/04/2024

كيف ساهمت الكشافة الفلسطينية تاريخيا وحاليا في رعاية الأسر الفلسطينية المتضررة بالحروب !؟

29/04/2024

الكليب الاول من ألبوم القدس حبّات المقل

الكليب الاول من ألبوم " القدس حبات المقل " إلى غزة الحبيبة
29/04/2024

الكليب الاول من ألبوم " القدس حبات المقل "
إلى غزة الحبيبة

ضمن فعاليات يوم القدس الالكتروني العالمي ولأنها القدس .. .الكليب الاول من ألبوم القدس حبّات المقل من إصدار التجمع الكشفي الاهلي الفلسطيني-----قناة كشفية مرئي...

خليل الرحمن الكشفية تختتم المرحلة الرابعة من أنشطتها الرمضانيةإعلام المجموعة - مفوضية الخليل -  اختتمت مجموعة خليل الرحم...
07/04/2024

خليل الرحمن الكشفية تختتم المرحلة الرابعة من أنشطتها الرمضانية

إعلام المجموعة - مفوضية الخليل - اختتمت مجموعة خليل الرحمن الكشفية المرحلة الرابعة من أنشطتها الرمضانية في شهر رمضان المبارك بتوزيع المياه والتمور على مفترقات الطرق المزدحمة قبيل موعد الإفطار .

يأتي هذا النشاط ضمن سلسلة الانشطة التي تنفذها المجموعة لمساندة جمعية الخليل للتأهيل لحث أهل الخير على تقديم الخير .

فقد انتشر قادة ومتطوعو المجموعة في منطقة الحاووز الأول على جميع مفترقات الطرق المزدحمة والاشارات الضوئية بعد ان توزعوا على شكل فرق لتغطية المنطقة كلها .

شارك في هذا النشاط 17 مشاركها منهم القادة نعمان سلهب وعبد الله شويكي وعاطف الرازم و إياد أبو اسنينة .

ويأتي هذا النشاط بعد أن نفذت المجموعة ثلاثة أنشطة تتضمن توزيع كسات اللبن والتمور على المصلين في صلاتي العشاء والتراويح في 7 مساجد مختلفة في مدينة الخليل .

مجموعة خليل الرحمن الكشفية تخدم المعتكفين في ليلة القدر في عدة مساجدإعلام المجموعة - نفذت مجموعة خليل الرحمن الكشفية الم...
07/04/2024

مجموعة خليل الرحمن الكشفية تخدم المعتكفين في ليلة القدر في عدة مساجد

إعلام المجموعة - نفذت مجموعة خليل الرحمن الكشفية المرحلة الخامسة من أنشطتها الرمضانية الخيرية المختلفة .

حيث ضمت هذه المرحلة نشاطات مختلفة ابتدأت بتوزيع كمية كبيرة من المياه والتمور قدمتها جمعية الخليل للتأهيل الخيرية تم توزيعها على عدد من مساجد الخليل لتقديمها لمعتكفي ليلة القدر منها مسجد الشعراوي في مدخل المدينة ومسجد محمد الفاتح في منطقة حارة ازغير ومسجد صلاح الدين في واد الهرية ومسجد المجاهــ ــ ـــدين على دوارا لتحرير ومسجد الشهــ ــ ــيد دياب الشويكي غرب المدينة في منطقة عيصى.

ثم توزعت فرق من المجموعة على ثلاثة مساجد (مسجد فاطمة ومسجد الرضوان ومسجد عبد الحميد الشويكي ) كلجان نظام وخدمة ساهمت في ترتيب شؤون المصلين وخدمتهم والتحضير لطعام السحور وتوزيع الضيافة لضيوف الرحمن .

خليل الرحمن الكشفية توزع التمور على المصلين في صلاتي العشاء و التراويحإعلام المجموعة - استمراراً لسلسلة أنشطة المجموعة ف...
21/03/2024

خليل الرحمن الكشفية توزع التمور على المصلين في صلاتي العشاء و التراويح

إعلام المجموعة - استمراراً لسلسلة أنشطة المجموعة في شهر رمضان المبارك، ومساندة لجمعية الخليل الخيرية ، نفذت مجموعة خليل الرحمن الكشفية نشاطاً خيرياً في أربعة مساجد من مساجد مدينة الخليل، تمثل في توزيع التمور على المصلين خلال صلاتي العشاء والتراويح .

وقد قام منتسبو المجموعة بتوزيع التمور على المصلين في كل من مسجد الأنصار ومسجد أهل الخير ومسجد المروح فوزي أبو الضبعات ومسجد السلام .

شارك في هذا النشاط قائد المجموعة نعمان سلهب وكل من القادة محمد النتشة وعاطف الرازم وإياد أبو اسنينة و عدد من جوالة وكشافة واشبال المجموعة .

خليل الرحمن الكشفية تستمر في أنشطتها الرمضانيةإعلام المجموعة - تستمر مجموعة خليل الرحمن الكشفية ولليوم الثاني على التوال...
13/03/2024

خليل الرحمن الكشفية تستمر في أنشطتها الرمضانية

إعلام المجموعة - تستمر مجموعة خليل الرحمن الكشفية ولليوم الثاني على التوالي في أنشطتها الرمضانية وبالتعاون مع جمعية الخليل الخيرية في توزيع كاسات اللبن على المصلين بعد تأديتهم صلاتي العشاء والتراويح .

حيث وزع منتسبو المجموعة هذا اليوم حوالي 800 كاسة لبن ضمن فرقتين في مسجدين هما مسجد السلام ومسجد الجدع .

ويأتي هذا النشاط ضمن تعاون المجموعة مع جمعية الخليل الخيرية لمساندتها في تذكير الناس لبذل ما بوسعهم في وجه من اوجه الخير وأبوابه في هذا الشهر الفضيل .

شارك في هذا النشاط كل من قائد المجموعة نعمان سلهب والقائد إياد ابو اسنينة والقائد محمد النتشة والقائد نسيم امريش وعدد من الجوالة والكشافة والاشبال .

مجموعة  خليل الرحمن الكشفية تفتتح انشطتها في شهر رمضان المبارك اعلام المجموعة - افتتحت مجموعة خليل الرحمن الكشفية انشطته...
12/03/2024

مجموعة خليل الرحمن الكشفية تفتتح انشطتها في شهر رمضان المبارك

اعلام المجموعة - افتتحت مجموعة خليل الرحمن الكشفية انشطتها في شهر رمضان المبارك بمساندة جمعية الخليل للتشجيع على كفالة نزلائها بتوزيع كاسات اللبن على المصلين بعد انتهاء صلاتي العشاء والتراويح وتذكيرهم بباب من أبواب الخير في شهر الخير .

حيث توزع قادة ومنتسبو المجموعة في ثلاث فرق على ثلاثة مساجد هي مسجد عمر بن الخطاب ومسجد الزهراء ومسجد فاطمة .
شارك في هذا النشاط عدد من قادة ومنتسبي المجموعة منهم قائد المجموعة نعمان سلهب، والقائد حسن الكركي والقائد إياد ابو اسنينة والقائد محمد النتشة والقائد نسيم امريش وعدد من جوالة وكشافة واشبال المجموعة .

ويأتي هذا النشاط في باكورة أنشطة مقررة في هذا الشهر الفضيل بإذن الله تعالى .

29/12/2023

قاطع .. .

إعداد مجموعة كشافة آل التميمي

03/08/2023

Address

فلسطين الوطن والشتات
Tel Aviv
<<NOT-APPLICABLE>>

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when صوت الكشافة الفلسطينية Palestine Scout Voice posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Share

قصتنا

شبكة صوت الكشافة الفلسطينية Palestine Scout Voice شبكة اعلامية فلسطينية كشفية مستقلة تعنى بنشر و توثيق أخبار الانشطة الكشفية الفلسطينية في جميع اماكن تواجدها في الوطن والشتات . تعتبر الشبكة الاعلامية الكشفية الفلسطينية الاولى من ناحية التغطية الاعلامية و الارشيف الاعلامي الغني بأخبار الكشافة الفلسطينية وحسب تصنيفات المناطق في الوطن والشتات . اضافة إلى احتوائه على اكبر مكتبة فيديو لانشطة كشفية فلسطينية على اليوتيوب تهتم الشبكة بتغطية أخبار الأنشطة الكشفية الفلسطينية في جميع اماكن تواجد الكشافة الفلسطينية بشكل خاص والأخبار الكشفية المميزة العربية والعالمية، والتسويق الإعلامي و التربوي والتعليمي للحركة الكشفية الفلسطينية.

تضم شبكة صوت الكشافة الفلسطينية موقعاً إلكترونياً ، و صفحة فيسبوك ، وتويتر ، وقناة يوتيوب وحساب ساوند كلاود وانستغرام و مجموعة واتساب

انطلق موقع صوت الكشافة الفلسطينية scout-ps.net عام 2015، ليكون قاعدة إعلامية للمنصات الاعلامية التابعة للشبكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي بدأت عملها عام 2010، حيث الحق الموقع بقسم الاذاعة الكشفية الذي حمل اسم ( إذاعة صوت الكشافة الفلسطينية ) وقامت هذه الاذاعة ببث الاناشيد الكشفية والبرامج والتسجيلات الصوتية الكشفية المتنوعة والمميزة.

Nearby media companies



You may also like