إعلام - المركز العربي للحريات الاعلامية Arab Center for Media Freedom

  • Home
  • Israel
  • Nazareth
  • إعلام - المركز العربي للحريات الاعلامية Arab Center for Media Freedom

إعلام - المركز العربي للحريات الاعلامية  Arab Center for Media Freedom I`lam Media Center for Arab Palestinians in Israel is a non-profit NGO based in Nazareth .

I`lam is the only Palestinian media NGO which seeks to strengthen the media cadre, raise awareness and educate Palestinian society in Israel in media practices. It also seeks to democratize media policies and practices within the local Arab and Hebrew language medias, towards the realization of media rights in Palestinian society. I`lam is deeply committed to the democratization of media policies,

media practices, and the media landscape in Israel. Our approach can be seen as two-fold: promoting media rights and empowerment. Media Rights supports impartiality, fairness, and equity in Israeli media policy, in conformity with democratic values. Furthermore, we encourage Israeli media institutions and practitioners to adopt more professional, unbiased standards in their coverage of the Arab citizens of Israel. Through Empowerment we aim to empower Arab society, particularly Arab journalists, by promoting equal access to the Israeli media, by encouraging the free flow of information and representation at media bodies and institutions, and through the fostering of professional standards.

مركز إعلام - مركز إعلامي للمجتمع العربي الفلسطيني في إسرائيل، تأسّس المركز عام 2000 بمبادرة مجموعة من الصحافيين والاكاديميين العاملين في مجال الإعلام، في سياق تنامي قوة لتطوير مجال الإعلام بمركباته وأنواعه في المجتمع العربي الفلسطيني في إسرائيل، وذلك وعيًا للقوة الكامنة في الإعلام والتي بمساعدتها يستطيع تغيير سياسات وتحديد الأجنده السياسية للمواطنين عامة.

مركز "إعلام" ومن خلال رسالته يسعى إلى تدعيم الكوادر الإعلامية، من فلسطيني الداخل، ويسعى إلى توعية ومهننة الاعلام والمجتمع الفلسطيني في اسرائيل، كما يسعى الى دمقرطة السياسات والممارسات الاعلامية في المجتمع الإسرائيلي عامة، والإعلام العبري خاصة، المنتهجة بحق المجتمع الفلسطيني ومن اجل احقاق الحقوق الاعلامية.

عمل مركز "إعلام" منذ إنطلاقته على رصد الإعلام الإسرائيلي ومتابعته بشكل يومي. يهدف الرصد إلى دعم النزاهة الصحفية والإنصاف والتساوي في سياسات الإعلام الإسرائيلي، لتتفق مع القيّم الديمقراطية والإنسانية. بالاضافة إلى ذلك، نسعى لتشجيع المؤسسات الإعلامية العبرية والإعلاميين الإسرائيليين لتبني معايير مهنية وغير منحازة خلال تغطيتهم للمواطنين الفلسطينيين.

وبالمقابل لرصد الإعلام الإسرائيلي، يقوم مركز "إعلام" برصد للإعلام الفلسطيني المحلي. ويهدف الرصد إلى تطوير الأداء الإعلامي للمؤسسات الإعلامية العربية والصحافيين العرب مهنيًا وباتجاه التزام مجتمعي بالتحديات السياسية الثقافية التي تواجه المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني.

هذا وعمل مركز "إعلام" ومنذ إنطلاقته على مناصرة ودعم الصحافيين الفلسطينيين في الداخل في سبيل ممارسة مهنتهم بشكل حر وغير مقيّد، مرتكزّا على أن "حرية التعبير" و- "حق الجمهور في المعرفة" هي قيّم أساسية لضمان حقوق الإنسان وإنتهاك تلك القيم هو مؤشر خطير. ويقوم المركز، لتحقيق ذلك، برصد الإنتهاكات بحق الصحافيين والعمل ضمن قسم المرافعة على الحد منها.

كما ويقوم مركز "إعلام"، ومن خلال عمله، بالعمل على تعزيز ثقافة الإستهلاك النقدي للإعلام للمجتمع الفلسطيني في الداخل، ذلك سعيًا لتطوير وسائل إعلام مهنية، ولتكريس الدور المجتمعي لفلسطيني الداخل عبر فتح المجال للحوار المجتمعي بين المؤسسات الإعلامية وشرائح المجتمع المختلفة.

وفي سياق الإنتاج المحلي وصناعة الأفلام، يدعم مركز "إعلام" المنتجين والمخرجين، لا سيما النساء منهّن، في صناعة الأفلام التي تتناولنا واقعنا الفلسطيني وخاصيتنا كأقلية أصلانية في دولة إسرائيل، ويشجع مركز "إعلام" مبادارات محلية في المجال.

يجري الان| عرض نتائج بحث تغطية الاعلام لمواضيع البيئة والمناخ وتطوير جانر صحافة بيئية. طاقم المشروع: رشا كنعان، ميسون زع...
28/06/2024

يجري الان| عرض نتائج بحث تغطية الاعلام لمواضيع البيئة والمناخ وتطوير جانر صحافة بيئية. طاقم المشروع: رشا كنعان، ميسون زعبي، اياد برغوثي، عمر عاصي

مستمرون بالكشف عن الاخبار الزائفة والمعلومات المضللة مركز إعلام بالتعاون مع FAKE REPORTER يطلقون تدريبًا جديدًا للكشف عن...
26/05/2024

مستمرون بالكشف عن الاخبار الزائفة والمعلومات المضللة

مركز إعلام بالتعاون مع FAKE REPORTER يطلقون تدريبًا جديدًا للكشف عن التضليل في الشبكات الاجتماعية، يهدف التدريب إلى تشكيل "مجتمع" راصد للأخبار المُضللة بشكل ممنهج.
ترغبون في المُساهمة ومكافحة التضليل؟!، للمهتمين في الأخبار والمطلعين بشكلٍ واسع على ما يدور وسائل التواصل الاجتماعي الان يمكنكم المساهمة بشكلٍ فعّال!
سجلوا للمشاركة في تدريب الكشف عن الاخبار المزيفة والمعلومات المضللة

يتضمن التدريب:
التعرف على ادوات متاحة للتحقق من الاخبار المنتشرة.
طرق التعرف على مجموعات تأثير بواسطة الذباب الكتروني .
انشاء مجتمع عربيّ راصد لكل أخبار التضليل.

مدة التدريب : ساعة ونصف
عبر تطبيق زوم
الموعد : الاربعاء 5/6
الساعة الخامسة مساءً

المشاركة بالتسجيل المسبق فقط:
https://forms.gle/dRp579hhadkqCdXf8

أهمية التعاون العابر للحدود في محاربة التضليل حول الحرب في غزة: الشبكة العربية لمدققي/ات المعلومات نموذجاً :منذ اليوم ال...
23/05/2024

أهمية التعاون العابر للحدود في محاربة التضليل حول الحرب في غزة: الشبكة العربية لمدققي/ات المعلومات نموذجاً :منذ اليوم الأول للحرب في غزة في أكتوبر/تشرين الأول 2023، عملت الشبكة العربية لمدققي/ات المعلومات من أريج، على ربط مدققي/ات المعلومات الفلسطينيين/ات والعرب، مع مؤسسات التدقيق الأجنبية المهتمة من مختلف أنحاء العالم، وأصبحت هذه المجموعة تضم أكثر من 50 مؤسسة تدقيق معلومات من أكثر من 40 دولة، وتم تدقيق مئات المضامين المكتوبة والمسموعة والمرئية، ونشرت بلغات متعددة من اليابانية إلى الجورجية، ومن الباكستانية إلى لغات الهند المتعددة، ومن أميركا إلى أستراليا. كما تستخدم أكثر من 20 مؤسسة تدقيق معلومات عربية ضمن الشبكة أدوات Full Fact المعتمدة على الذكاء الاصطناعي باللغة العربية لرفع كفاءة عملهم في النوع والسرعة.
تقدم الورشة مديرة الشبكة العربية لمدققي المعلومات سجى مرتضى، خلاصة الدروس المستفادة والتحديات من هذه التجربة
ميسرة الورشة ميسون زعبي - مركز إعلام المركز العربي للبحوث والحريات الإعلامية
وذلك في اليوم الثاني من المنتدى 5 حزيران بين الساعة 15:00-16:00
للانضمام للورشة يمكنكم التسجيل عبر الرابط المرفق https://form.typeform.com/to/st4T7hT9?typeform-source=2024.pdaf.net

17/05/2024

للسنة الثالثة على التوالي يهتم مركز إعلام بالشراكة مع مركز حملة ضمن منتدى فلسطين للنشاط الرقمي
وذلك على مدار اليومين
4 - 5 حزيران، 2024
ثيمة المنتدى لهذا العام :
الذكاء الاصطناعي: وعود ثورية وواقع تمييزي
يهدف منتدى فلسطين للنشاط الرقمي (PDAF 2024) إلى وضع الحقوق الرقمية الفلسطينية على رأس الأولويات على الصعيدين الإقليمي والعالمي، في محاولة لحشد نضال متعدد الجوانب من أجل ضمان مساحة رقمية آمنة وعادلة وحرة للجميع. لقد بدأت تقنيات الذكاء الاصطناعي بالفعل في تشكيل حياتنا، وسيكون لها قريبًا تأثير أكبر على العالم. تُظهر لنا التجربة الفلسطينية أنه يجب علينا توخي الحذر عندما يتعلق الأمر بالذكاء الاصطناعي. نأمل، من خلال اجتماع الحلفاء من المجتمع المدني والأوساط الأكاديمية والعاملين في المجال والناشطين والمدافعين عن حقوق الإنسان، أن ننطلق في النقاش الواجب حول ضمان تطوير الذكاء الاصطناعي مع مراعاة احترام وكرامة الشعوب.
يبدو أن الذكاء الاصطناعي قد انتشر إلى جميع جوانب المجتمع في السنوات الأخيرة. لقد أدى التقدم في برامج الدردشة ومنصات توليد الصور إلى ظهور الذكاء الاصطناعي في حياة الأشخاص العاديين، ولكن أصبحت التقنيات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي أكثر حضوراً مما يعرفه معظم الناس. يزعم الكثيرون أن تقنيات الذكاء الاصطناعي ستنقذ البشرية، أو على الأقل ستحسّن حياتنا بشكل كبير، وهناك عدد لا بأس به من التطورات المذهلة التي خلقت الكثير من الأمل المستحَق. ومع ذلك، أثبتت تقنيات الذكاء الاصطناعي أيضًا أنها تؤدي إلى تفاقم أوجه التحيز والتمييز والكراهية التي طال أمدها. في بعض الأحيان، تكون هذه التفاقمات عبارة عن عيوب ضمنية، يمكن إصلاحها من خلال عمليات مثل التخلص من تحيز مجموعات البيانات. ومع ذلك، فقد وجدت الجهات الفاعلة السيئة طرقًا عديدة لاستخدام التقنيات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي عمدًا كسلاح لإحداث الضرر الأكبر. في ظل هذه الفوضى المربكة، من الواضح أن خبراء التكنولوجيا وقادة العالم والمجتمع المدني بحاجة إلى العمل معًا لتشكيل ضمانات ومساءلة أكبر لتطوير
ذكاء اصطناعي أخلاقي
لحجز مشاركتكم يمكنكم الانضمام عبر الرابط .
https://form.typeform.com/to/st4T7hT9?typeform-source=pdaf.net
7amleh - Arab Center for Social Media Advancement

04/05/2024

تلخيص من مؤتمر الصحافيين أمس ...الصحافيون في الـ48: واقع وتحديات

اليوم العالمي لحرية الصحافة. نقاش مثري بين الزملاء والزميلات الصحافيين والصحافيات. شارك النقاش قرابة الـ 80 صحافيًا وناش...
03/05/2024

اليوم العالمي لحرية الصحافة. نقاش مثري بين الزملاء والزميلات الصحافيين والصحافيات. شارك النقاش قرابة الـ 80 صحافيًا وناشطًا . تناولت النقاشات التحديات والتحولات السياسية واوضاع الصحافيين في غزة، الضفة الغربية والـ48.
ضمن الحدث تم الإعلان عن الفائزات بمنحة الصحافيّة "شيرين ابو عاقلة" للصحافة الإستقصائية، حيث جاء ذلك بمشاركة عائلة الشهيدة طوني ولينا ابو عاقلة، وفاز بالجائزة كل من ملاك عروق، فاطمة خمايسي، ونجمة حجازي اللاتي قدمّن تحقيقات صحافية مختلفة.
شكرًا لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم، الذي عمل على تنظيمه كل من ميسون زعبي، اسيل حمود، ويثرب حسن.

مشروع "خطوة" في التدريب الشهري عن تناول موضوع العنف في الإعلام. نظم التدريب في كفرقاسم، تركز المشروع - خلود ابو احمد
25/04/2024

مشروع "خطوة" في التدريب الشهري عن تناول موضوع العنف في الإعلام. نظم التدريب في كفرقاسم، تركز المشروع - خلود ابو احمد

مشروع ويكي يجدد الطاقات، وتدريب للمشاركين/ات الجدد في النادي .. تُركز المشروع "دانيا عيد". الموجهة: ايناس خطيب
25/04/2024

مشروع ويكي يجدد الطاقات، وتدريب للمشاركين/ات الجدد في النادي .. تُركز المشروع "دانيا عيد". الموجهة: ايناس خطيب

بالتزامن مع اليوم العالمي لحرية الصحافة (3.5.24)، ندعوكم/ن إلى لقاءٍ خاص الصحافيين العربعرض نتائج بحث عن التحديات التي ت...
07/04/2024

بالتزامن مع اليوم العالمي لحرية الصحافة (3.5.24)، ندعوكم/ن إلى لقاءٍ خاص الصحافيين العرب
عرض نتائج بحث عن التحديات التي تواجه الصحافيون منذ الـ 7 من اكتوبر، نسمع شهادات من
صحافيي غزة، الإمكانيات المتاحة للصحافيين من دعمٍ وتمويل، وكما سيتم الإعلان عن
الفائزين في منحة شيرين ابو عاقلة

للمشاركة والتسجيل عبر الرابط المرفق

بالتزامن مع اليوم العالمي لحرية الصحافة (3.5.24)، ندعوكم/ن إلى لقاءٍ خاص الصحافيين العرب
عرض نتائج بحث عن التحديات التي تواجه الصحافيون منذ الـ 7 من اكتوبر، نسمع شهادات من
صحافيي غزة، الإمكانيات المتاحة للصحافيين من دعمٍ وتمويل، وكما سيتم الإعلان عن
الفائزين في منحة شيرين ابو عاقلة
https://forms.gle/uGVeKbjYYeHUTB1b8

دورة تدريب الصحافيين في "غلوبس"، تمديد التسجيل حتى 10.4.24. للتسجيل، يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى: yathreb.ilam@gmail.c...
28/03/2024

دورة تدريب الصحافيين في "غلوبس"، تمديد التسجيل حتى 10.4.24. للتسجيل، يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى: [email protected]

ينعى مركز "إعلام"، الزميل الصحافي توفيق عبد الفتاح (أبو ميلاد) من بلدة كوكب أبو الهيجاء عن عمر ناهز 65 عامًا، الذي وافته...
24/03/2024

ينعى مركز "إعلام"، الزميل الصحافي توفيق عبد الفتاح (أبو ميلاد) من بلدة كوكب أبو الهيجاء عن عمر ناهز 65 عامًا، الذي وافته المنية جراء إصابته بنوبة قلبية بعد منتصف ليل السبت - الاحد.

وسيشيّع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير يوم الأحد بعد صلاة الظهر مباشرة من مسجد الهجرة إلى مقبرة القرية المجاورة لمقام أبو الهيجاء.

يتقدم مركز اعلام، ادارة وطاقمًا، بخالص التعازي لعائلة الفقيد سائلين المولى عز وجل تغمده برحمته وان يلهمهم الصبر والسلوان.

17/03/2024

ضمن دورات التدريب في إعلام، نعلن عن تدريب اضافيّ في صحيفة جلوبس، للتسجيل حتى 31.3.24. يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني [email protected] (الرجاء عنونة البريد بـ "مساق تدريب 2). تفاصيل في الإعلان

I`lam Media Center for Arab Palestinians in Israel is a non-profit NGO based in Nazareth .

انضموا الى طاقم إعلام...
04/02/2024

انضموا الى طاقم إعلام...

مشروع "الكاشف" ينطلق، تدريبات لطلاب الإعلام في المدارس العربية نحو مكافحة الـ Fake News. يأتي المشروع بالتعاون مع Fake R...
29/01/2024

مشروع "الكاشف" ينطلق،
تدريبات لطلاب الإعلام في المدارس العربية نحو مكافحة الـ Fake News. يأتي المشروع بالتعاون مع Fake Reporter وبتركيز من الصحافية سماح وتد. شكرًا لكل المدارس التي تعاونت مع المشروع ومربي الإعلام....

21/01/2024

حابب/ي تكون/ي جزء من مشروع قطري، يُشكل لك/ي رافعة مهنية وشخصيّة؟! مندور عليك/ي.

ضمن مبادرة "مداد"- للتداخل المجتمعي للشباب والشابات في الطيرة، المشروع المُدار من قبل مركز "إعلام"، مطلوب/ة:

مركز/ة عمل ميداني (75%)

يرجى ارسال السيرة الذاتية حتى تاريخ 31.1.24 إلى البريد الإلكتروني:
[email protected]

I`lam Media Center for Arab Palestinians in Israel is a non-profit NGO based in Nazareth .

نادي "ويكي" يختتم عامًا من الإنجازات، تعديل أكثر من 1000 قيمة على الويكيبيديا، تعديل كافة السلطات المحليّة العربية، وأكث...
20/01/2024

نادي "ويكي" يختتم عامًا من الإنجازات، تعديل أكثر من 1000 قيمة على الويكيبيديا، تعديل كافة السلطات المحليّة العربية، وأكثر من 2.3 مليون مشاهدة على الموسوعة الحرة للتغييرات. ضمن اللقاء الختامي تم إجراء تدريبات شيقة وايضًا توزيع المنح على المشاركات/ين. هذا العام نستقبل 5 اعضاء اضافيين للنادي، اذا رغبتم بالمشاركة يرجى التوجه إلى مركزة المشروع "دانيا عيد"

جولة مشروع "مداد" الطيرة إلى منطقة القدس، ضمن الجولة تعرّف الحضور على المنطقة وعلى بلدة واحة السلام...
20/01/2024

جولة مشروع "مداد" الطيرة إلى منطقة القدس، ضمن الجولة تعرّف الحضور على المنطقة وعلى بلدة واحة السلام...

*مشروع "الكاشف" يبحث عن نخبة متميزة من الطلاب!*الكاشف مشروع هادف إلى الكشف عن الأخبار المضللة (Fake News) ومحاربتها. ضمن...
09/01/2024

*مشروع "الكاشف" يبحث عن نخبة متميزة من الطلاب!*

الكاشف مشروع هادف إلى الكشف عن الأخبار المضللة (Fake News) ومحاربتها.

ضمن المشروع سيتم إجراء تدريبين عبر الزوم 21.1.24/22.1.24) ولاحقًا اجتماعات تلخيصيّة بتواريخ 3.2.24/10.2.24/17.2.24. خلال التدريبات سيتم منح المشاركين/ات آليات في تشخيص الأخبار المضللة، ومحوها!

الفريق المميّز سيتشكل من نخبة طلابيّة من مدارس عدة، مما يتيح لهم الفرصة إلى التعرف إلى طلاب من بلدات أخرى.

للانضمام إلى المشروع، يرجى تعبئة الاستمارة المرفقة:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfdJ0ZLFXFTtP33mQ5UWaSDeDaIllV88sZ6egd4c9EHDuegzQ/viewform

نعود إلى النقب في يوم التوعية الإعلامي للعنف. ضمن الفعاليات في مدارس الكسيفة، مدرسة الفاروق ومدرسة الصديق الثانوية...كل ...
19/12/2023

نعود إلى النقب في يوم التوعية الإعلامي للعنف. ضمن الفعاليات في مدارس الكسيفة، مدرسة الفاروق ومدرسة الصديق الثانوية...كل الشكر للهيئات التدريسية على الدعم (المشروع ضمن التعاون ما بين جمعية سدرة وآذار في مبادرة- حماية الأسرة)

مجموعة مداد الطيرة في لقاءٍ مثري جدًا. ادوات في الإعلام لتعزيز الذات. مع المدرب معاذ خاسكية
06/12/2023

مجموعة مداد الطيرة في لقاءٍ مثري جدًا. ادوات في الإعلام لتعزيز الذات. مع المدرب معاذ خاسكية

مجموعة مداد الطيرة في لقاءٍ مع المحامية هدى ابو عبيد. تناولت المحاضرة دور الشباب في بناء المجتمع وتجربة شباب النقب وعمله...
29/11/2023

مجموعة مداد الطيرة في لقاءٍ مع المحامية هدى ابو عبيد. تناولت المحاضرة دور الشباب في بناء المجتمع وتجربة شباب النقب وعملهم في غرفة الطوارىء

لقاء الصحافيات لعزيز صحافة من منظور جندري، الناصرة 24.11.23. شارك اللقاء كل من الإعلامية سماح بصول والناشطة سمر ابو الهي...
24/11/2023

لقاء الصحافيات لعزيز صحافة من منظور جندري، الناصرة 24.11.23. شارك اللقاء كل من الإعلامية سماح بصول والناشطة سمر ابو الهيجاء

صور من الجولة التي نظمها مركز "إعلام" يوم الأربعاء، 22.11.23، للصحافة الاجنبية والعربية والعبرية في منطقة النقب. هدفت ال...
24/11/2023

صور من الجولة التي نظمها مركز "إعلام" يوم الأربعاء، 22.11.23، للصحافة الاجنبية والعربية والعبرية في منطقة النقب. هدفت الجولة إلى تسليط الضوء على التحديات التي يعاني منها سكان النقب في الآونة الأخيرة.

الجولة بالتعاون مع "شتيل" ومع "منتدى التعايش" في النقب. شارك الجولة أكثر من 30 صحافيًا من مختلف وسائل الإعلام محليًا وعالميًا.

ضمن الجولة التي تضمنت عدة محطات، التقى الصحافيون بسكان النقب للسماع منهم، بشكل مباشر، عن التحديات...(تصوير: محمد خلايلة، إعلام)

لقاء في مجموعة مداد- الطيرة، مع المحامية رغدة عواد، عن حرية التعبير ...(يركز المشروع، معتز سمارة)
01/11/2023

لقاء في مجموعة مداد- الطيرة، مع المحامية رغدة عواد، عن حرية التعبير ...(يركز المشروع، معتز سمارة)

من اللقاء الذي نظم أمس بالتعاون مع جمعية حقوق المواطن، وضمن النشاط في "ائتلاف الطوارىء". تناول اللقاء انظمة الطوارىء وال...
27/10/2023

من اللقاء الذي نظم أمس بالتعاون مع جمعية حقوق المواطن، وضمن النشاط في "ائتلاف الطوارىء". تناول اللقاء انظمة الطوارىء والإعلام في الوقت الحالي. شارك اللقاء المحامية لنا ورور، المحامية عبير جبران، والصحافي اورن فرسيكو وادارته الصحافية سماح بصول. (شارك اللقاء 41 صحافي/ة و 6 نشطاء/ نشيطات)

لقاء إرشادي للصحافيين/ات تعديلات الطوارىء للتعامل مع الإعلام الخميس، 26.10.23، الساعة الـ 19:00 مساءً، عبر الـ ZOOMللمشا...
24/10/2023

لقاء إرشادي للصحافيين/ات
تعديلات الطوارىء للتعامل مع الإعلام
الخميس، 26.10.23، الساعة الـ 19:00 مساءً، عبر الـ ZOOM
للمشاركة، يرجى التسجيل في الرابط التالي (رابط الزوم يرسل للمسجلين/ات فقط): https://docs.google.com/forms/d/1FJlsBSZhm6Yd8RuGplToUTqRh9aL69u_t8R0hbt4qLY/edit

مركز اعلام إدارة والطاقم، يتقدمون بخالص التعازي القلبية لـ، د. كوكب خوري، لوفاة والدها طيب الذكر، الياس راغب خوري، آملين...
21/10/2023

مركز اعلام إدارة والطاقم، يتقدمون بخالص التعازي القلبية لـ، د. كوكب خوري، لوفاة والدها طيب الذكر، الياس راغب خوري، آملين انّ يتغمد الفقيد برحمته ولتكن ذكراه خالدة بيننا...

16/10/2023

فيديو عن سلامة الصحافيين في الميدان، نتمنى السلامة للجميع ...

مشروع "مداد"- الطيرة، في أمسية مميزة ...شاركونا (11.10.23)
02/10/2023

مشروع "مداد"- الطيرة، في أمسية مميزة ...شاركونا (11.10.23)

Address

רחוב תאפיק זיאד 3047/17
Nazareth
16000

Opening Hours

Monday 09:00 - 16:00
Tuesday 09:00 - 16:00
Wednesday 09:00 - 16:00
Thursday 09:00 - 16:00
Friday 09:00 - 16:00
Sunday 09:00 - 16:00

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when إعلام - المركز العربي للحريات الاعلامية Arab Center for Media Freedom posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to إعلام - المركز العربي للحريات الاعلامية Arab Center for Media Freedom:

Videos

Share


Other Media/News Companies in Nazareth

Show All