فياض صفوري STN

فياض صفوري STN أكثر من 30 عام من الخبرة في مجال تصوير
04-651-8482
04-646-3433
050-534-2629
(58)

تأسس ستوديو طُرعان بإدارة السيد فياض صفوري عام 1991 بعد أن أنهى دراسته الجامعية في الخارج حيثُ كانت مهنة التصوير هواية, ثُم نُميت من حيثُ التقنية والمهنية لتُصبح مهنة رسمية .إقتصر العمل في البداية على الأفراح والمناسبات السعيدة.

وفي عام 1992 دخل السيد فياض صفوري إلى عالم البث التلفزيوني عبر محطة تلفزيونية خاصة في القرية عن طريق شبكة كوابل,حيثُ كان البث من جميع مؤسسات القرية وبرامج ثقافية متنوعة

ومن هنا كان التطور حيثُ باشر السيد فياض صفوري بإقتناء أحدث الأجهزة التلفزيونية المتطورة التي إنفرد بها بتصوير المهرجانات الكبيرة وبثها عبر شبكة الإنترنت.

كما والتقينا مع قناة الجزيرة الفضائية في عدّة مهرجانات وكانت التغطية عبر الجزيرة مباشر وهذا يثبت اتقان عملنا ولنا كل الاعتزاز بان تصويرنا يُنقل على قناة الجزيرة مباشر. وفي عام 1999 كانت البدايه في الناصرة, حيثُ تم وبحمد الله تجهيز أكبر و أضخم مختبر لتحميض الأفلام ومختبر ديجيتالي الذي يعتمد في الأساس على الجودة والتقنية الممتازة وتكبير الصور حتى الحجم المطلوب.

ومن هنا تحول الاسم الى شركة طرعان الناصرة للانتاج الفني وصمم شعار الشركة تلقائياً من السيد فياض صفوري مع مساعدة أعضاء الشركة حيث أختير أربعة الوان وهم ألوان علم فلسطين مع ثلاثة رموز وهم ال S من كلمة ستوديو وال t من طرعان وال n من الناصرة.

لاحقا تم بناء سيارة خاصة تشمل جميع الاجهزة المتطورة وهي الاولى في البلاد حيث تساعدنا على اخذ الصورة من الكاميرا مباشرة الى الحاسوب الموجود بها وبهذا نكون قد حصلنا على صورة أوضح.(انظر الى معدات الشركة تحصل على شرح وافي مع الصورة).

10/09/2024

لسنا الوحيدون ولكننا المميزون
صور عرسك صح
احدث الاجهزة المتطوة،دقة في العمل،اتقان، جودة عالية،نهتم بادق التفاصيل.
نعيش الفرح مع اهله
للحجز والاستفسار 0505342629
فياض صفوري

08/09/2024
خبر عاجل!!!
04/08/2024

خبر عاجل!!!

نضال وسيرين الف مبروك
29/07/2024

نضال وسيرين
الف مبروك

**"يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ"**  ريا الروح .. ريا الأمل ..ريا ...
19/07/2024

**"يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ"**

ريا الروح .. ريا الأمل ..ريا المحبة ..ريا المستقبل ..
نحتفل اليوم بتخرجك المتميز من كلية الفنون " بيت - بيرل " وبعرض مشروعك الفني الذي يعكس بوضوح عمق رؤيتك وإبداعك. لقد أبهرنا شغفك وموهبتك، ونعلم أن كل لوحة وكل عمل من أعمالك يحمل بصمة من روحك النابضة بالحياة.
إن هذا الإنجاز هو بداية رحلة جديدة، رحلة ملؤها الأمل والتحدي والإبداع. نحن، عائلتك وأحباؤك، نرى فيك رمزاً للتفاني والإلهام، ونؤمن بقدرتك على تغيير العالم بلمستك الفنية الفريدة. تهانينا القلبية لكِ، ونتمنى لكِ مستقبلاً مشرقاً ومليئاً بالفرص العظيمة. نثق أنكِ ستواصلين تحقيق أحلامك الكبيرة وتتركين بصمتك في عالمنا …
شكراً لله على نعمته التي انعم بها علينا بأن اعطانا اياكِ وبارك فيك لأنكِ أضأتِ حياتنا بإبداعك، ونتطلع بفخر إلى رؤية كل ما ستحققينه في المستقبل ..

07/07/2024

مع كل الظروف نحن شعب يستحق الفرح
كلمة الشاعر الدكتور موسى حافظ
افراح آل بهيج- عريسنا الغالي بشار نجل عصام بهيج شفاعمرو
ترقبوا الاحتفال عبر قناتنا على ال YOUTUBE
Aesam Bhej
زريف الطول موسى حافظ 💚❤️💚

07/07/2024

مع كل الظروف نحن شعب يستحق الفرح
كلمة الفنان يزن حمدان
افراح آل بهيج- عريسنا الغالي بشار نجل عصام بهيج شفاعمرو
ترقبوا الاحتفال عبر قناتنا على ال YOUTUBE
اشرف ابو ليل اشرف ابو ليل
Aesam Bhej

07/07/2024

مع كل الظروف نحن شعب يستحق الفرح
كلمة الفنان اشرف ابو ليل
افراح آل بهيج- عريسنا الغالي بشار نجل عصام بهيج شفاعمرو
ترقبوا الاحتفال عبر قناتنا على ال YOUTUBE
اشرف ابو ليل اشرف ابو ليل
Aesam Bhej

26/06/2024

إثر المصاب الجلل ومقتل المغفور له بإذن الله، عامر جميل عدوي، نعلن ان عرس احمد عرابي عدوي المقرر ان شاء الله يوم الأربعاء الموافق 2024/06/26 يقتصر على وليمه عشاء فقط، في قاعه المختار (البعينه-نجيدات). اهلاً وسهلاً بحضوركم.

*رغم الحزن والألم والغصّة في قلوبنا، نقول: كل عام وأنتم بخير*نعم رغم الحزن والألم والمعاناة الكبيرة والغصّة في قلوبنا وا...
15/06/2024

*رغم الحزن والألم والغصّة في قلوبنا، نقول: كل عام وأنتم بخير*
نعم رغم الحزن والألم والمعاناة الكبيرة والغصّة في قلوبنا والتي نعيشها جميعًا يحقّ لنا وعشيّة عيد الاضحى المبارك الذي يهلّ علينا أن نقول: كلُّ عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم الطاعات، كل عام ونحن بحالٍ أفضلَ وأحسنَ مما نحن فيه، كل عام ومجتمعنا وشعبنا وأمتنا بخير، كل عام وأنتم يا أهلنا في أمن وأمان واطمئنان وسكينة وسلام، ونسأل الله العليّ القدير أن يأتيَ العيد في العام القادم ونحن ومجتمعنا وشعبنا ننعم بواقع أفضل، يحدونا الأمل والتفاؤل بأيام قادمة ينعمُ فيها أطفالنا ونساؤنا بالعيش بهدوء وسكون، فأملنا بالله كبير، وثقتنا به أكبر، بأن يبدّل حالنا وأوضاعنا للأحسن.
حمانا الله وحفظنا وجعل الله بلدنا آمنًا مطمئنًا.
تقبل الله منا ومنكم الطاعات وكل عام وأنتم بخير..

12/06/2024

المدرسة الثانوية طرعان
12-7 اجمل الحظات في ستوديوهاتنا
الثانوية طرعان

12/06/2024

المدرسة الثانوية طرعان
12-6 اجمل الحظات في ستوديوهاتنا
الثانوية طرعان

12/06/2024

المدرسة الثانوية طرعان
12-5 اجمل الحظات في ستوديوهاتنا
الثانوية طرعان

12/06/2024

المدرسة الثانوية طرعان
12-3 اجمل الحظات في ستوديوهاتنا
الثانوية طرعان

12/06/2024

مدرستنا عبر التاريخ
مدرسة طرعان الثانوية 2024-1923
الثانوية طرعان

Address

بولص السادس منطقة العين عمارة الحتحوت 134, 548
Nazareth

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when فياض صفوري STN posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Share

Category

Our Story

فن تخليد الذكريات

اسم معبر وشامل لكل مقومات واسس إنتاج وتخليد الذكريات بمهنية وبأحدث الاجهزة


  • - خبرة 30 عاما في فن الانتاج

  • - فن باساليب واجهزة مميزة ومختلفة
  • Nearby media companies


    Other Record Labels in Nazareth

    Show All