متجر منتجات عضوية طبيعية

متجر منتجات عضوية طبيعية Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from متجر منتجات عضوية طبيعية, Digital creator, East Jerusalem.

25/12/2023

السبيرولينا منجم من ذهب اذا استخدمناه بطريقة صحيحة 👌

مجموعة العناية الشخصية الرائعة والخالية من المواد الكيماوية الضارة بالبشرة والتي تسبب مشاكل مع الوقت 💞💓
24/12/2023

مجموعة العناية الشخصية الرائعة والخالية من المواد الكيماوية الضارة بالبشرة والتي تسبب مشاكل مع الوقت 💞💓

20/12/2023
استمتعوا بطعم القهوة الرائع والغني وبنفس الوقت حافظوا على صحة اجسامكم بطرد السموم منها وذلك لاحتوائها على فطر الجانوديرم...
20/12/2023

استمتعوا بطعم القهوة الرائع والغني وبنفس الوقت حافظوا على صحة اجسامكم
بطرد السموم منها وذلك لاحتوائها على فطر الجانوديرما 👌

20/12/2023
منتجاتنا كلها صحية وآمنة ما بضر الجسم خالية من اي مواد كيماوية وهي مجربة والحمد لله👌👍
19/12/2023

منتجاتنا كلها صحية وآمنة ما بضر الجسم خالية من اي مواد كيماوية وهي مجربة والحمد لله👌👍

مجموعة الأولوفيراللعنايه بالبشر 🎋🌟طريقة الاستخدام 🌟مجموعة منتجات طبيعية غنية بخلاصة الصبار للعناية الكاملة بالبشرة ، تحت...
06/11/2023

مجموعة الأولوفيرا
للعنايه بالبشر 🎋
🌟طريقة الاستخدام 🌟

مجموعة منتجات طبيعية غنية بخلاصة الصبار للعناية الكاملة بالبشرة ، تحتوى على :

1- جل منظف🎋
(Aloe.V Cleansing Gel ) :

منظف رغوى غير صابونى ، يطهر البشرة والمسام بلطف ، دون تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية ، ويحافظ على رطوبتها . استخدامه يترك البشرة نضرة ومرنة وأكثر وضائة وأشراقا.

2- جل مائى. 🎋
(Aloe. V Aqua Gel):

مرطب نهاري.مرطب خاص تمتصه البشرة بسهولة وبسرعة ، يرطب الجلد ويحتوي على الألوفيرا يسخدم أثناء النهار بعد ( الجل المنظف ) ، ويساعد على الحفاظ على بشرة شابة ومظهر جيد ، ويترك البشرة نظيفة ومنتعشة.

3- تونر مرطب 🎋
(Aloe V Hydrating Toner ):

تركيبة منعشة لترطيب البشرة يحتوي على الألوفيرا ، ويقوم بحماية البشرة من فقدان الرطوبة ، ويطهر مسام الجلد ، ويزيل آثار المكياج .أن استخدامه بعد استخدام الجل المنظف يترك البشرة ناعمة و أكثر مرونة

4- كريم نيوتروكير 🎋
(Aloe.V Nutricare Cream) :

كريم الليل غني بمزيج خاص من الألوفيرا والزيوت النباتية يعمل بمثابة قناع وقائي لاستعادة فقدان رطوبة البشرة أثناء النوم .
5- لوشن اليدين والجسم (Aloe.V Hand & Body Lotion ) .

نبداء بمنتج
👈👈 الآلوفيرا

يتكون من ::
غسول + تونر+ كريم ليل + كريم نهار + لوشن

1⃣ ترطيب البشره 🌟
أخذ كميه من غسول الآلوفيرا واعمل رغوه في راااحه اليد
احط هالرغوه على البشره بحركات دااائريه إلى أن تختفي الرغوه تتشربها البشره ثم على الفور اغسلها بالماء

2⃣ احط تونر 🌟
في قطنه واوزعه على البشره بالضغط عليها
التونر جميل المسح به بعد يوم مرهق كتنظيف وأيضا لازاله الميكب

3⃣ اعمل كريم النهار 🌟
باليد واوزعه على البشره بحركات دااائريه لحد ما تتشربه البشره ...كريم النهار يحافظ على البشره يجعلها نضره ويحافظ على زيوت البشره الطبيعية. . يشد البشره ويغذيها

4⃣ كريم الليل 🌟
نفس الشيء ولكن وقت النوم
يساعد على استرخاء البشره وأيضا إخفاء السواد حول العينين والانتفاخات

5⃣ لوشن الآلوفيرا 🌟
مناسب للجميع وأيضا للبشره وجميع الجسم
استخدامه أي وقت جيد أيضا أثناء الخروج من المنزل يحمي يدك من الشمس
مريح للبشره تمتصه بسهوله

هناك منتجات تضاهيها بل افضل منها صحيا 👌
06/11/2023

هناك منتجات تضاهيها بل افضل منها صحيا 👌

 #السبيروليناهي طحالب سبيرولينا او كما تسمى غداء السوبر Super Food اي هيا طحالب الخضراء التي اشتهرت في أوساط المهتمين بـ...
23/10/2023

#السبيرولينا
هي طحالب سبيرولينا او كما تسمى غداء السوبر Super Food اي هيا طحالب الخضراء التي اشتهرت في أوساط المهتمين بـالغذاء الصحي بأنها منقذ العالم من الجوع و محارب سوء التغذية وهي غنية بالكثير من العناصر المهمة للجسم مثل البروتين . بيتا كاروتين ، الكلورفيل ، مضادات الأكسدة و العناصر المعدنية مثل الفيتامينات مثل A,D,E و مجموعة فيتامين B المُركب كاملة و فيتامين 12 B و فيتامين E و فيتامين ب1 . ب2 . ب3 المُضاد للسرطان و ايضا تحتوي على البروتينات و الانزيمات و المواد الصبغية الهامة مثل: زياكسانثين و كريبتوكسانثين و الأملاح المعدنية و تحتوي على مجموعة كبيرة من المعادن مثل: البوتاسيوم، الكالسيوم، الكروم، النحاس، الحديد، المغنسيوم، المنجنيز، الفسفور، السيلينيوم، الزنك والصوديوم وغيرها
وهي من أفضل وأنفع الأطعمة القلوية للجسم وتستخدمها وكالة ناسا كغذاء لرواد الفضاء كما أن لها قدرة على محاربة الفيروسات وتعزيز المناعه الخلوية ومنع الخلايا السرطانية من النمو حيث تحتوي على أكثر من 100 عنصر غذائي متوازن مما يجعلها من أفضل وأقوى الأغذية للجسم
فوائدها
1 مفيد للمرأة المرضعه التي تعاني من جفاف وقلة الحليب .
2 مفيدة جدا للرياضيين ولكل من يهتمون ببناء الأجسام .
3 تعمل على تقوية مناعة الجسم .
4 مفيده كثيرا للأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام .
5 تنفع في حالات الإيدز : حيث تمتلك الأسبيرولينا قدرة على منع التصاق الفيروس بالخلايا أو اختراقها ، وبالتالي تعمل على منع انتشار العدوى إلى خلايا الجسم و تؤثر على الخلايا السرطانية بالجسم حيث تعمل على القضاء على أنواع مهمة من السرطان وتوقيفها .
6 مفيدة لنمو المراهقين والأطفال ، والرضع .
7 تعمل على تخفيف الآلام التي تسبق الدورة الشهرية عند النساء .
8 تخفض اسبيرولينا مستويات الكلسترول و تساعد في خفض ضغط الدم المرتفع .
9 تفيد مرضى فقر الدم و تساعد على مكافحة السكري و تحارب الالتهابات الفيروسية .
10 تنفع لمرضى البواسير او الإمساك .
11 تنفع للاشخاص الذين يعانون من قرحة المعدة .
12 مفيدة لحساسية العين و تساعد على الهضم .
13 تساعد على تخفيف الوزن و تقوم بزيادة الوزن وفتح الشهية
للطلب تواصل بالشخص المعرف

23/10/2023

الفطر اليرقى أو الكورديسبس، هو فطر جاف، وأسمه العلمى Cordyceps Sinensis، ومن أسمائه أيضا - الطفيل الفطرى للغزلان أو الآيائل - وهو ينمو متطفلا على يرقات بعض الديدان الأرضية Caterpillars من نوع Lepidoptera larvae، وهذه اليرقات تنتسب إلى نوع من الحشرات قشرية الأجنحة، مثل الفراشات وغيرها.
وتلك توجد فى أماكن محددة جغرافيا فى الصين، حيث ينمو عليها الفطر الذى ينتسب إلى عائلة الجاودر Ergot Family، ويحولها إلى مومياء جافة، منتصبا فوق سطح التربة أو البيئة التى ينمو فيها. وتلك الحشرات القشرية إن وجدت فى حالتها السليمة، فإنها كانت تأكل طازجة فى مناطق الصين والتبت، حيث يقال أن لها قيمة غذائية عالية، وأنها من المأكولات المنشطة للجنس بين أوساط المجتمع الصينى. وأسم الفطر فى اللغة الصينية D**g Chong Xia Cao ومعناها حرفيا (حشرة الشتاء، عشب الصيف winter insect, summer grass) حيث يجمع الفطر فى الصيف وقبل نزول الثلوج على الجبال فى مناطق نموه، وهذا الفطر كان يمنع على كافة الشعب تناوله، لأنه خاص بالقصور الملكية والأمبراطورية فى ذلك الزمان، ولندرة وجوده، ولما له من قيمة غذائية ودوائية عالية.
والفطر كما هو معلوم يعتبر مقو عام ممتاز للجسم، ومقاوم للتعب والإرهاق، وإن تناول واحد جرام فى اليوم لمدة شهر ونصف، يعتبر فعال للتغلب على العنة التى تصيب بعض الرجال. كما أنه مقاوم لحالات التعب الشديد والإجهاد المزمن، وحالات السعال المزمن، ولعلاج حالات الأنيميا، وأزمات الربو، وضد الأورام السرطانية، ومقو عام للكلى الهزيلة فى الأداء، ومعين على الشيخوخة، وكبر السن.
وبينما يوجد هناك نوع أخر من فطر الكورديسبس cordyceps mycelia على هيئة حويصلات فطرية تجمع من أماكن تواجدها حول جبال الهمالايا، وجعلها تنمو فى بيئة معدة صناعية مكونة من الأرز الخام البنى، وتستخدم نموات الفطر الصناعى لنفس استخدامات الفطر البرى الدوائية والعلاجية.
والكورديسبس يعتبر من الأعشاب النادرة، غالية الثمن وذات القيمة الدوائية النافعة، ويقال أنه صالح لشفاء جميع الأمراض التى تصيب البشر. وقد جرى العرف على استعمال الفطر بكفاءة فى ممارسات الطب الصينى القديم، وبنجاح مسجل فى علاج الكثير من الأمراض.
وبسبب فعالية العُشب العالية و القويّة في المُدَاوَاة لكثير من الأمراض المتعدّدة، فبات يعرف بأنه مقو ومغذي هام للجسم. ونظرا للحاجة إليه، فقد أرتفع سعره فى السوق إلى أرقام خيالية وفلكية، حتى بات الجرام الواحد منه يسوى عشرة دولارات أمريكية.
فهو ينظم ويؤمن عمل أجهزة الجسم المختلفة فى أن تعمل بكفاءة عالية، كما أنه يقوى الجهاز المناعى للجسم، وإجمالا يمكن القول بأنه يمنح الحيوية والنشاط للجسم المنهار، كما أنه يؤجل زحف الشيخوخة.
المواد الكيميائية الفعالة فى فطر الكورديسبس.
يحتوى الكورديسبس على مواد فعالة عديدة، والتى منها السكريات العديدة polysaccharides، والأوفكوردين ophiocordin ، الذى يعتبر بمثابة المضاد الحيوى القوى، والكورديسيبين cordycepin، والكوردبيريدون cordypyridones، والنيكلوزيدز nucleosides، والبيوكسانثراثين bioxanthracen ، والأستيرولاتsterols، وأحماض الكينويك alkenoic acids، والأكسوبوليمرز exo-polymers.
وهذا الفطر يدعم الجسم بشكل هائل، والفوائد التى تعود على الجسم يصعب حصرها، ولكن نذكر منها على سبيل المثال:
فعال جدا فى الحد من ضربات القلب المتسارعة ذات المنشأ العضوى، وبنسبة 94 % وبدون أية أعراض جانبية، علاوة على أنه فعال فى علاج أكثر من 200 مرض.

أهم استعمالات الفطر اليرقى هو لعلاج مشاكل الكلى المزمنة، وحالات إعتلال الكلى الوظيفى أو التهابات الكلى المتكررة Nephropathy، كما أن له تأثير مدر للبول.

يعتبر الفطر اليرقى مقو ومنشط للجهاز المناعى الخامل، كما فى حالات العلاج الاشعاعى، والكيماوى لمرضى السرطان، كما أنه يزيد من عدد خلايا الدم، ويزيد من نسبة البلازما فى الدم، ويقلل من الآثار الجانبية لبعض الأدوية التى تصيب الجسم بالخمول والإرهاق.

الفطر اليرقى فعال فى خفض نسبة الدهون فى الدم، ويحول دون حدوث تصلب الشرايين، ويحمى الشرايين التاجية من الانسداد، كذلك يحافظ على شرايين المخ من مثل تلك التقلبات، كما أنه مضاد قوى للأكسدة.

يساعد كبار السن فى تقوية الجهاز المناعى لديهم، وبالتالى يقوى دفاعات الجسم ضد الأمراض المختلفة، وتناول جرعات من الفطر اليرقى فى أوقات متقاربة، من شأنه أن يحول دون زحف الشيخوخة عند كبار السن.

اكيد كلكم بتعرفوا انه بالفترة الاخيرة انتشرت كتير من الامراض ما كنا نسمع فيهامن قبل ،ليش؟؟؟لانه احنا ببساطة مندخل كتير م...
08/10/2023

اكيد كلكم بتعرفوا انه بالفترة الاخيرة انتشرت كتير من الامراض ما كنا نسمع فيهامن قبل ،ليش؟؟؟
لانه احنا ببساطة مندخل كتير من المواد الكيماوية والسموم لاجسامنا من دون ما نعرف وشوي شوي بتقل المناعة وبيضعف الجسم وما بيعود قادر انه
يقاوم اي مرض 🤒
راح أقدملكم مجموعة من المكملات الغذائية العضوية والمصنعة من الطبيعة الام وهي باختصار معجزة الهية والتي من شأنهاان تكون وقاية لكثيرمن الامراض 👌وتغنيك عن الذهاب للمستشفيات ودفع مبالغ طائلة للادوية والعلاجات التي انت بغنى عنها 💉💊🧪

شو فيه احلى واضمن من انك تاخد منتجات صحية عضوية ومضمونة وانت مغمض عينيك 😑Wa.me/9724688554
06/10/2023

شو فيه احلى واضمن من انك تاخد منتجات صحية عضوية ومضمونة وانت مغمض عينيك 😑
Wa.me/9724688554

عصائر صحية طبيعية 100%الطعم سحر بياخدك لعالم تاني غيرالصحة والقوة....👌Wa.me/9724688554
03/10/2023

عصائر صحية طبيعية 100%
الطعم سحر بياخدك لعالم تاني غير
الصحة والقوة....👌
Wa.me/9724688554

تمتع بقهوتك ☕️الصحية الخالية من المواد الحافظة والملونات المصنعة بمواد طبيعية والتي يدخل فيها فطر الجانوديرما والكورديسي...
02/10/2023

تمتع بقهوتك ☕️الصحية الخالية من المواد الحافظة والملونات
المصنعة بمواد طبيعية والتي يدخل فيها فطر الجانوديرما والكورديسيبس والكريما النباتية ....
Wa.me/972468855490

02/10/2023

استثمر بحكمة غير بقالتك من منتجات استهلاكية تجارية 🤒الى منتجات عضوية طبيعية ومجربة 👌

02/10/2023

اذا حابب تطرد السموم المترسبة في الانسجة وترفع مناعة جسمك وتنشط الدورة الدموية مالك الا الفطر الريشي حيث يعتبره الصينيون اكسير الحياة وهو يعتبر من افضل المقويات لجسم الانسان.
كما ان الاطباء ينصحون ب (لمرضى السرطان
وضغط الدم ومرض السكر والبكتيريا )👌
Wa.me/9724688554

Address

East Jerusalem
9769300

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when متجر منتجات عضوية طبيعية posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to متجر منتجات عضوية طبيعية:

Videos

Share