إعلام دير البلح ::: Dair Al Balah Media

إعلام دير البلح ::: Dair Al Balah Media Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from إعلام دير البلح ::: Dair Al Balah Media, Media/News Company, Dayr al Balah.

🔴 مع اقتراب فصل الشتاء لمن نتوجه للحصول على الخيام والشوادر والنايلون؟💢 وكالة الغوث 💢 الهلال الأحمر💢 أنيرا 💢 مؤسسة أصدقا...
17/09/2024

🔴 مع اقتراب فصل الشتاء لمن نتوجه للحصول على الخيام والشوادر والنايلون؟

💢 وكالة الغوث
💢 الهلال الأحمر
💢 أنيرا
💢 مؤسسة أصدقاء بلا حدود
💢 منظمة WFP

⭕️ إحدى تلك المؤسسات في الإخـ.لاء الأخير لدير البلح تم إخراج أكثر من 250 خيمة من داخل مخازنها

06/10/2023

15/09/2023

🎥 #شاهد

🌐 أسرة مسجد بدر ومركز بدر لتحفيظ القرآن الكريم في شعبة يافا ينظّمان حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام المخيم الصيفي "طلائع البدر".

📸 ألبوم صور🌐 أسرة مسجد بدر ومركز بدر لتحفيظ القرآن الكريم في شعبة يافا ينظّمان حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم ...
15/09/2023

📸 ألبوم صور

🌐 أسرة مسجد بدر ومركز بدر لتحفيظ القرآن الكريم في شعبة يافا ينظّمان حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام المخيم الصيفي "طلائع البدر".

13/09/2023
09/09/2023

🎥 #شاهد

مجلس القرآن الكريم في دير البلح ينظّم لقاءً بعنوان "يا رحمن جئناك بالقرآن"، بمشاركة 80 حافظاً من أبناء المدينة المتشوقون للمشاركة في صفوة الحفّاظ (3).

🏷️ بحضور د. عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسنة..✅ مجلس القرآن الكريم في دير البلح ينظّم لقاءً بعنوان "يا رحم...
09/09/2023

🏷️ بحضور د. عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسنة..

✅ مجلس القرآن الكريم في دير البلح ينظّم لقاءً بعنوان "يا رحمن جئناك بالقرآن"

المكتب الإعلامي ــ دير البلح

نظّم مجلس القرآن الكريم في مدينة دير البلح وسط القطاع، مساء الجمعة، لقاءً بعنوان "يا رحمن جئناك بالقرآن" بمشاركة 80 حافظاً من أبناء المدينة المتشوقون للمشاركة في صفوة الحفاظ (3).

وشارك في اللقاء د. عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسنة، ود. محمد أصلان مدير دار القرآن الكريم في المحافظة الوسطى، والشيخ رامي نصار، والمهندس طارق شاهين رئيس مجلس القرآن الكريم بدير البلح.

وفي كلمة له، قدّم الدكتور عبد الرحمن الجمل شكره وتقديره للإخوة في مجلس القرآن على جهودهم الجبارة والواضحة في خدمة القرآن الكريم وأهله.

وشحذ الجمل همة الحفّاظ للبدء في الحفظ والمراجعة، وبذل أنفس الأوقات للقرآن الكريم وترتيب الأولويات والإخلاص والصدق مع الله تعالى.

وتحدث الدكتور محمد أصلان عن فضل القرآن الكريم ومكانة أهل القرآن، مقدماً جملة من النصائح لحفظ وتثبيت القرآن الكريم.

وفي ختام اللقاء تم عرض خطط المراجعة والتثبيت المُعدة من قِبل مجلس القرآن الكريم، والاتفاق مع الحفظة على جملة من الأمور الإدارية.

يُذكر أن مجلس القرآن أطلق "ملتقى الحفاظ"، والذي سيكون مقره مصلى الشيخ محمد أبو لية في ساحة بلدية دير البلح.

09/09/2023

🎥 #شاهد

📍 مركز أهل الرحمن لتحفيظ القرآن الكريم في مسجد يافا ينظّم حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام مخيمه الصيفي "أهل الرحمن 5".

📸 ألبوم صور🌐 مركز أهل الرحمن لتحفيظ القرآن الكريم في مسجد يافا ينظّم حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام مخ...
09/09/2023

📸 ألبوم صور

🌐 مركز أهل الرحمن لتحفيظ القرآن الكريم في مسجد يافا ينظّم حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام مخيمه الصيفي "أهل الرحمن 5".

🔗 تصوير | إعلام دير البلح

29/08/2023

🔴🎥 #شاهد | مركز بلال الحبشي يكرّم طلابه في ختام مخيمه الصيفي "حفّاظ الوحي".

بمشاركة د. عبد الرحمن الجمل شيخ عموم المقارئ الفلسطينية..🌐 مجلس القرآن الكريم في دير البلح يكرم المشاركين في صفوة الحفّا...
29/08/2023

بمشاركة د. عبد الرحمن الجمل شيخ عموم المقارئ الفلسطينية..

🌐 مجلس القرآن الكريم في دير البلح يكرم المشاركين في صفوة الحفّاظ 2 وطلاب مركز فلسطين

المكتب الإعلامي ــ دير البلح

كرّم مجلس القرآن الكريم في مدينة دير البلح وسط القطاع مساء الإثنين، وبالتعاون مع مركز فلسطين لتحفيظ القرآن الكريم المشاركين في مشروع صفوة الحفّاظ 2 وعددهم (23حافظاً) والذين سردوا القرآن الكريم كاملاً على جلسةٍ واحدة، إضافةً إلى طلاب مركز فلسطين في ختام الموسم الصيفي.

وشارك في الاحتفال د. عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسنة، وم. كمال أبو معيلق رئيس الهيئة الإدارية بدير البلح، وأ. حازم العايدي رئيس مجلس الشورى، ود. دياب الجرو رئيس بلدية دير البلح، ولفيف من أعضاء الهيئة الإدارية والشخصيات الاعتبارية والقرآنية.

من جهته، قال د. عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسنة: "إننا نكرم ونحتفي في هذا اليوم بهذه الكوكبة المباركة من حفظة القرآن الكريم في هذا الحفل البهيج ولنا الشرف العظيم بهؤلاء الكرام".

وأشاد بالحفظة وبأخلاقهم الحسنة، مضيفاً أن ما يميز هذه الصفوة هو أن عددهم مضاعف عن المرة الماضية، وبين الصفوتين ثبّت هؤلاء القرآن الكريم في صدورهم حتى أكرمهم الله وأصبحوا من الساردين.

وأشار الجمل إلى الجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على هذا المشروع العظيم، ناسباً الفضل لله عز وجل في هذا النجاح الباهر الذي لقي قبولاً واسعاً على مستوى العالم العربي والإسـ،ـلامي.

وقدم الجمل شكره للإخوة في قيادة الحركة ومجلس القرآن بدير البلح على اهتمامهم ودعمهم المتواصل لمسيرة القرآن الكريم.

واختتم الحفل القرآني بتكريم الساردين، إضافة إلى المحفظين والقائمين على المركز والطلاب في ختام الموسم الصيفي بالجوائز والهدايا، في أجواء احتفالية جميلة.

📸  #صور🌐 مركز تحفيظ القرآن الكريم في مسجد بلال الحبشي ينظّم حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام مخيمه الصيف...
29/08/2023

📸 #صور

🌐 مركز تحفيظ القرآن الكريم في مسجد بلال الحبشي ينظّم حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام مخيمه الصيفي "حفّاظ الوحي".

📸  #صور🌐 مركز تحفيظ القرآن الكريم في مسجد الرحمن ينظّم حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام مخيمه الصيفي "حف...
28/08/2023

📸 #صور

🌐 مركز تحفيظ القرآن الكريم في مسجد الرحمن ينظّم حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام مخيمه الصيفي "حفّاظ النور القرآني".

26/08/2023

🎥 #شاهد

🔻 أكاديمية عقبة بن نافع القرآنية تكرّم طلابها في ختام مخيمها الصيفي "حفّاظ النور القرآني".

🔗 إنتاج | إعلام دير البلح

26/08/2023

🎥 #شاهد

🔻 مركز القسطل لتحفيظ القرآن الكريم يكرّم طلابه في ختام مخيمه الصيفي "حفّاظ النور القرآني".

🔗 إنتاج | إعلام دير البلح

📸  #صور🌐 أكاديمية عقبة بن نافع القرآنية تنظّم حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام مخيمها الصيفي "حفّاظ النو...
26/08/2023

📸 #صور

🌐 أكاديمية عقبة بن نافع القرآنية تنظّم حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام مخيمها الصيفي "حفّاظ النور القرآني".

📸  #صور🌐 مركز تحفيظ القرآن الكريم في مسجد الهدى ينظّم حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام مخيمه الصيفي "حفّ...
26/08/2023

📸 #صور

🌐 مركز تحفيظ القرآن الكريم في مسجد الهدى ينظّم حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام مخيمه الصيفي "حفّاظ النور القرآني".

📸  #صور🌐 مركز تحفيظ القرآن الكريم في مسجد القسطل ينظّم حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام مخيمه الصيفي "حف...
26/08/2023

📸 #صور

🌐 مركز تحفيظ القرآن الكريم في مسجد القسطل ينظّم حفلاً لتكريم حفظة أجزاء من القرآن الكريم في ختام مخيمه الصيفي "حفّاظ النور القرآني".

🔸 شملت تخريج 420 طالب وطالبة..🔴 أكاديمية البلد الطيب القرآنية تختتم موسمها الصيفيالمكتب الإعلامي - دير البلحاختتمت أكادي...
25/08/2023

🔸 شملت تخريج 420 طالب وطالبة..
🔴 أكاديمية البلد الطيب القرآنية تختتم موسمها الصيفي

المكتب الإعلامي - دير البلح

اختتمت أكاديمية البلد الطيب القرآنية بمسجد البلد القديم في مدينة دير البلح وسط القطاع، مساء الخميس، مخيمها الصيفي حفّاظ النور القرآني، بحضور ضيف الاحتفال د. كمال أبو عون رئيس دار القرآن الكريم والسنة بالمحافظة الوسطى.

وهنأ أ. محمد غازي مزيد مدير الأكاديمية خلال كلمة له الطلاب وذويهم على هذا الإنجاز القرآني خلال العطلة الصيفية، شاكراً لأولياء أمورهم التعاون المحمود في سبيل رفعة أبناءهم ومواصلتهم مسيرة القرآن الكريم.

واستعرض مزيد العديد من الإنجازات الكبيرة التي حققتها الأكاديمية، فضلاً عن عشرات الدورات الفقهية ودورات التلاوة وغيرها من الأنشطة اللامنهجية.

من جهته عبّر د. كمال أبو عون عن سعادته العظيمة بهذا الإنجاز القرآني الكبير، شاكراً كل من له دور في هذا الغراس.

وأشاد أبو عون بالجيل القرآني واصفاً إياه بجيل النصر والتحرير مستبشراً بصنيعهم في المستقبل المنشود.

واختتم الاحتفال بتكريم المهندس طارق شاهين رئيس مجلس القرآن الكريم في دير البلح، والإخوة المحفظين والطلبة المحتفى بهم.

22/08/2023

🎥 #شاهد

🎬 الكليب الإنشادي
:: هُـم صفـوة الحفّـاظ ::

• أداء | أسامة جواد
• كلمات | الشاعر عماد أبو نعمة
• إنتاج | إعلام دير البلح

أغسطس 2023

22/08/2023

🎬 كليب "هُم صفوة الحفّاظ"
اليوم الساعة 5 عصراً

📌 عبر منصات إعلام دير البلح

• أداء | أسامة جواد
• كلمات | الشاعر عماد أبو نعمة
• إنتاج | إعلام دير البلح

🔖 فيسبوك
https://www.facebook.com/Deyr.News?mibextid=ZbWKwL

🔖 تيلجرام
https://t.me/dear_media

21/08/2023

📍 ترقبــــوا..
اليوم الساعة 5 عصراً

🎬 الكليب الإنشادي | هُم صفوة الحفّاظ

• أداء | أسامة جواد
• كلمات | الشاعر عماد أبو نعمة
• إنتاج | إعلام دير البلح

🔖 فيسبوك
https://www.facebook.com/Deyr.News?mibextid=ZbWKwL

🔖 تيلجرام
https://t.me/dear_media

Media/news company

ألبوم 3️⃣صور من استقبال أقمار دير البلح المشاركين في مشروع صفوة الحفّاظ 2.
17/08/2023

ألبوم 3️⃣

صور من استقبال أقمار دير البلح المشاركين في مشروع صفوة الحفّاظ 2.

16/08/2023

#شاهد
تقرير إعلام دير البلح حول استقبال أقمار المدينة المشاركين في المشروع القرآني صفوة الحفّاظ 2

📸 ألبوم 2️⃣مجلس القرآن الكريم في مدينة دير البلح يستقبل أقماره المشاركين في المشروع القرآني "صفوة الحفّاظ 2".
16/08/2023

📸 ألبوم 2️⃣

مجلس القرآن الكريم في مدينة دير البلح يستقبل أقماره المشاركين في المشروع القرآني "صفوة الحفّاظ 2".

Address

Dayr Al Balah

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when إعلام دير البلح ::: Dair Al Balah Media posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Share



You may also like