هنا بورسعيد الباسله.May El Hewely

هنا بورسعيد الباسله.May El Hewely Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from هنا بورسعيد الباسله.May El Hewely, Media/News Company, Port Said.

  اليوم           الأربعاء ٢١ ديسمبر ٢٠٢٢م       مشاركة وفد جامعة بورسعيد في بطولة الشطرنج للجامعات المصرية ( دورة الشهي...
22/12/2022


اليوم
الأربعاء ٢١ ديسمبر ٢٠٢٢م

مشاركة وفد جامعة بورسعيد في بطولة الشطرنج للجامعات المصرية ( دورة الشهيد الرفاعي ال ٥٠ ) والتي تنظمها جامعة المنوفية بالتعاون مع الاتحاد الرياضى للجامعات المصرية .
وقد حقق الطالب محمد بدوي المركز الرابع علي مستوي الجامعات المصرية .

تحت رعاية
السيد الاستاذ الدكتور / ايمن محمد ابراهيم
رئيس الجامعة

السيد الاستاذ الدكتور / جلال كمال سالم
نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب


اشراف عام
ا/ ايهاب ابو المعاطى - مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب

إعداد وتنظيم
إدارة النشاط الرياضى بالجامعة
ا/ ايمن سمير - مدير إدارة النشاط الرياضى

بالتعاون مع
أ/ إبراهيم مرتضى- مدير إدارة النشاط الاجتماعي

إشراف الوفد
أ/ محمد عوض- أخصائى رياضى بإدارة النشاط الرياضى

متابعه.. ✨✨محافظ بورسعيد يدلي بصوته في انتخابات النادي المصرى ✨✨أدلى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، ...
29/08/2022

متابعه..

✨✨محافظ بورسعيد يدلي بصوته في انتخابات النادي المصرى

✨✨أدلى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، بصوته في انتخابات النادي المصري، ضمن إجراءات اجتماع الجمعية العمومية المنعقدة بالنادي الإجتماعي في نطاق حي الضواحي. رافقة خلالها الاستاذ سمير حلبية رئيس اللجنة المعينة لإدارة النادي، وأعضاء اللجنة،

✨✨ووجه محافظ بورسعيد الشكر إلى سمير حلبية، رئيس اللجنة المعينة لإدارة النادي، وأعضاء اللجنة، على جهودهم خلال الفترة الماضية في خدمة النادي المصري.

✨✨وتستمر أعمال الجمعية العمومية للنادي المصري حتى الساعة السابعة من مساء اليوم، تحت إشراف اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية والمكونة من: المستشار حامد أبو العينين ومعه المستشار إسماعيل حواس ، المستشار أحمد اسماعيل عثمان ، المستشار هشام أبو الوفا ، المستشار محمد نور الدين ، المستشار أشرف أبو السادات، وكذلك إشراف عبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور علي أبو سمرة المدير التنفيذي للنادي المصري.

وتوافد العشرات من أعضاء الجمعية العمومية للنادي المصري، على الإدلاء بأصواتهم في تزكية مجلس كامل أبو علي، لإدارة النادي المصري، والتصويت على الميزانية السابقة.

متابعه.. ✨✨بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة: ✨✨وزير الشباب والرياضة يلتقي شيخ الأزهر لبحث تعزيز التعاون المشترك ✨✨التق...
25/08/2022

متابعه..

✨✨بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة:

✨✨وزير الشباب والرياضة يلتقي شيخ الأزهر لبحث تعزيز التعاون المشترك

✨✨التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أمس الأربعاء، فضلية الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الازهر الشريف بمقر مشيخة الأزهر لبحث سبل تعزيز التعاون والمشروعات المشتركه.

في بداية اللقاء قدم فضلة الإمام التهنئة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي تجديد له من القيادة السياسية بالاستمرار في تولي مسؤولية وزارة الشباب والرياضة مؤكدًا على أهمية دور وزارة الشباب والرياضة في توعية الشباب ومشاركاتهم المجتمعية وغرز قيم الانتماء لديهم.

وقال فضيلة الإمام الأكبر إن الشباب هم الأمل في بناء مستقبل مشرق لأمتنا ووطننا، ولا بديل عن الاستماع إلى رؤاهم ومشاركتهم في صناعة القرار في شتى المجالات، وتأهيلهم لحمل راية السلام في المستقبل القريب، مؤكدا ضرورة التركيز على وضع استراتيجيات وخطط قابلة للتنفيذ؛ تستهدف تعزيز الهوية الدينية والوطنية والعربية لدى الشباب والنشء، وألا يترك الشباب فريسة لأجندات تستهدف نزع هويتهم وتجويف عقولهم ووصم تراثهم وماضيهم.

ودعا فضيلة الإمام الأكبر إلى ضرورة تكثيف الحملات التوعوية والمجتمعية لرفع الوعي لدى فئات الشباب، مؤكدا أن الأزهر وعلمائه مستمرون في الاضطلاع بدورهم في المشاركة في هذه الحملات، مشددا على أهمية الدور المجتمعي للوزارة، وضرورة إعادة إحياء الندوات التثقيفية والتربوية في مراكز الشباب ومقرات الوزارة بالمحافظات والقرى والنجوع، ودعوة شخصيات متخصصة من مختلف المجالات للحديث مع الشباب وثقل مهاراتهم، وتعزيز ارتباطهم بمجتمعاتهم.

من جانبه استعرض الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برامج وانشطة الوزارة المختلفة التي تساهم في توعية الشباب وتنمية النشء بالاضافة الي البرامج المختلفة التي تنفذها الوزارة ويشارك فيها اعداد كبيره من الشباب والنشء.

كما أشاد وزير الشباب والرياضة على الدور الريادي والفعال الذي تقوم به مؤسسة الأزهر الشريف في تنمية النشء والشباب والمجتمع مؤكدا على ضرورة التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والأزهر الشريف و مؤسسة الكنيسة لزيادة الوعي لدي الشباب والنشء ومنع اي محاولات خارجيه من التلاعب بعقول الشباب واستقطابهم والعمل علي تعزيز هويتهم الوطنية.

حضر اللقاء اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب و الاستاذه عزة الدري رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء و الاستاذ أحمد عفيفي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية ومصطفي مجدي معاون الوزير و فضيلة أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف.

25/08/2022

مي الحويلييترقب طلبة الثانوية العامة بتنسيق الجامعات لعام 2022 إعلان نتائج تنسيق المرحلة الثانية لعام 2022، والبدءفي اجراءات التقدم

متابعه.. ✨✨✨ضبط كميات كبيرة من الحلوى مجهولة المصدر  بأحد المخازن الغير معلن عنها بدائرة حى الزهور ببورسعيد✨✨شنت الأجهزة...
25/08/2022

متابعه..

✨✨✨ضبط كميات كبيرة من الحلوى مجهولة المصدر بأحد المخازن الغير معلن عنها بدائرة حى الزهور ببورسعيد

✨✨شنت الأجهزة الرقابية بأدارة تموين غرب بقيادة طلعت البساطى مدير ادارة تموين غرب حملة لتمشيط الأسواق لضبط المخالفين والخارجين عن القانون وتمكنوا من إحكام قبضتهم على كميات كبيرة من حلوى مجهولة المصدر تضر بصحة أطفالنا الصغار.

كانت قد صدرت التعليمات المشددة من ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد على احكام السيطرة والرقابة على الأسواق و المخابز والمخازن المعلن والغير معلن عنها وعمل المتابعة اليومية صباحية ومسائية من خلال الحملات الرقابية

وعلى الفور بدأت التحركات وتم تشكيل حملة تحت إشراف محمد عوض وكيل المديرية برئاسه هانى شاكر رئيس الرقابة بإدارة غرب وسمير عبد الرحمن كبير مفتشى الرقابة ومعاونه عصام العاصى .

واسفرت الحملة عن ضبط عدد 730 قطعة حلوى ماركة ميجا بأحد المخازن الغير معلن عنها وحرر المحضر التمويني بدائرة الزهور و تم التحفظ على المضبوطات وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
-------------
هذا وتستمر جهود مديرية التموين فى ضبط اى مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية وفى حالة وجود أى شكوى رجاء التواصل من خلال غرفة عمليات المديرية
فى حالة وجود أى شكوى يمكن الاتصال على :-
☎فاكس رقم (0663222649)
☎رقم (0663200522)

أوعلى البريد الالكترونى التالى :- ℹ️ [email protected]

متابعه... ✨✨مدير أمن بورسعيد يجرى زيارة مفاجئة لمدينة بورفؤاد✨✨أجرى مساعد وزير الداخلية اللواء مدحت عبد الرحيم  مدير أمن...
24/08/2022

متابعه...


✨✨مدير أمن بورسعيد يجرى زيارة مفاجئة لمدينة بورفؤاد

✨✨أجرى مساعد وزير الداخلية اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد ، جولة ميدانية مفاجئة لمدينة بورفؤاد شملت قسم شرطة بورفؤاد ثان ، والكنائس ، و مرتكز أمن غرب التفريعة ، والحماية المدنية .

وقالت مصادر أمنية رفيعة ، إن زيارة مدير أمن بورسعيد تأتي تنفيذاً لتعليمات وزير الداخلية بضرورة إجراء قيادات الوزارة جولات على الجهات التي يرأسونها للوقوف على مدى حسن سير وانتظام العمل .

متابعه.... ✨✨وزير الرياضة يكرّم منتخب مصر لتنس الطاولة ✨✨د.أشرف صبحى: نحرص على دعم الأبطال الرياضيين وتهيئة الأجواء حوله...
24/08/2022

متابعه....


✨✨وزير الرياضة يكرّم منتخب مصر لتنس الطاولة

✨✨د.أشرف صبحى: نحرص على دعم الأبطال الرياضيين وتهيئة الأجواء حولهم لمواصلة التفوق والفوز فى مختلف البطولات …وإنجازات أبطال تنس الطاولة محل تقدير واعتزاز …

✨✨كرّم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لاعبي ولاعبات منتخب مصر لتنس الطاولة ،اليوم الخميس بديوان الوزارة، تقديراً لانجازاتهم الرياضية التى حققوها فى البطولات الإفريقية التى أقيمت مؤخراً.

✨✨شهد التكريم مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة، برئاسة معتز عاشور وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومن وزارة الشباب والرياضة، الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة ،الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، والدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير، والدكتور أحمد جمعه معاون الوزير ،الاستاذ ماهر الغريب مدير عام الحافظ الرياضي.

✨✨عبر الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بالإنجازات التي يحققها أبطال مصر في مختلف البطولات والمحافل العربية والقارية والإقليمية والدولية، مشيراً إلى أن الوزارة تحرص على دعم أبطال مصر، وتهيئة الظروف المناسبة لهم بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية؛ ليتسنى لهم تحقيق المزيد من الإنجازات فى البطولة ضوء توجيهات القيادة السياسية.

✨✨أكد د.أشرف صبحى :"حرص الوزارة واهتمامها بجميع الألعاب، و دعم المسابقات المحلية التي تقيمها الاتحادات الرياضية المختلفة، جنباً إلى جنب مع دعم المشاركات الخارجية لمختلف المنتخبات الوطنية".

من جانبه، عبّر معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، عن امتنانه البالغ لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على الرعاية والاهتمام وحسن الاستقبال والتكريم، لافتاً أن هذا الدعم والاهتمام يعد دافعًا وحافزًا مهمًا لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلًا.

يذكر أن منتخب مصر لتنس الطاولة حقق ٢٢ ميدالية متنوعة بواقع ٨ ذهبيات و٩ فضيات و٥ برونزيات، ليحصل على المركز الأول في ترتيب جدول بطولة إفريقيا للناشئين والشباب التي أُقيمت فى تونس خلال الفترة ٢١-٢٧ يوليو ٢٠٢٢م، وعلى مستوى المنتخب الأول خلال مشاركته في بطولة إفريقيا بالكاميرون أحرز المنتخب ٦ ميداليات ذهبية و٣ ميداليات فضية و٥ ميداليات برونزية.

متابعه .. وزير الشباب والرياضة يصدر قراراً بإشهار اتحاد شباب المصريين بالخارجأصدر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة...
24/08/2022

متابعه ..


وزير الشباب والرياضة يصدر قراراً بإشهار اتحاد شباب المصريين بالخارج

أصدر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قراراً بإشهار اتحاد "شباب المصريين بالخارج" فى ضوء قانون الهيئات الشبابية رقم 218 لسنة 2017 وتعديلاته،
ويباشر الاتحاد مجموعة من الاختصاصات فى إطار السياسة العامة للدولة، وذلك كأحد آليات وزارة الشباب والرياضة التى ترتكز على رعاية ودعم أنشطة الشباب المصري فى الداخل والخارج، والعمل على تحقيق رؤية وزارة الشباب والرياضة وبرامجها ومشروعاتها التي تستهدف بث روح الولاء والانتماء بين أوساط الشباب ودعم مشاركتهم فى كافة الفعاليات والأنشطة والتي يتم تنفيذها في الداخل والخارج.
وصدر قرار إنشاء الاتحاد ومجلس إدارته برئاسة الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس وعضوية 10 من الشباب ممثلي مختلف التيارات ممن لهم القدرة على التواصل والإبداع وتحقيق الأهداف المنشودة للاتحاد.

متابعه  . 🇪🇬👈رفع كفاءة المناطق السكنية القديمة لتصبح مناطق مطورة حديثة تقدم خدمات على أعلى مستوى. 🇪🇬 👈أعمال رفع كفاءة وت...
23/08/2022

متابعه


. 🇪🇬

👈رفع كفاءة المناطق السكنية القديمة لتصبح مناطق مطورة حديثة تقدم خدمات على أعلى مستوى. 🇪🇬


👈أعمال رفع كفاءة وتطوير بحي الزهور تشمل طلاء واجهات العمارات السكنية ورصف الطرق الداخلية بين العمارات السكنية.. وتطوير شبكات الصرف الصحي.. وزيادة معدلات الإضاءة.. إقامة مسطحات خضراء وأشجار.. 🇪🇬

👈محافظ بورسعيد: استمرار أعمال رفع كفاءة وتطوير شبكات الصرف الصحي بمنطقة علي بن ابي طالب

👈و جاري تنفيذ تطوير شامل لمناطق( خالد بن الوليد - عمر بن الخطاب - عثمان بن عفان) تباعا للمرة الأولى 🇪🇬

◀️ تواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٢٣ يوليو بداية من حدود منفذ الجميل القديم وصولا إلى استاذ النادي المصري بطول٢ كيلو و٦٠٠ متر.

◀️ جاري العمل في تطوير ورفع كفاءة شارع السيد سرحان بحي الزهور.
______________________________________________
👈في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإحداث نقلة حضارية في المدن المصرية، من خلال إقامة المشروعات التنموية والخدمية التي تساهم في الارتقاء بحياة المواطنين، و تماشيا مع خطة الدولة المصرية نحو جعل بورسعيد قاطرة للتنمية و إحدى المدن النموذجية، كان ملف تطوير الأحياء السكنية الأكثر كثافة أهم اولويات المرحلة الراهنة.

👈وعلى غرار تطوير المناطق السكنية بحي الضواحي،، قرر اللواء عادل الغضبان تنفيذ خطة تطوير شاملة للمرة الأولى من نوعها في البنية التحتية بحي الزهور، و بدأت الأجهزة التنفيذية بنشر معداتها وأدواتها و العمل وفق خطة زمنية محددة لإنجاز أعمال التطوير التي تمثل نقلة حضارية لحي الزهور.

:
_______________________
تشهد منطقة قبضايا بحي الزهور للمرة الأولى من نوعها خطة تطوير شاملة، بما يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات بهذه المنطقة، حيث تشمل أعمال تطوير ورفع كفاءة المنطقة، رصف الطرق الداخلية بين العمارات السكنية وطلاء واجهات العمارات السكنية بلون موحد،، وتطوير شبكات الصرف الصحي وزيادة معدلات الإضاءة ووضع الانترلوك و شبكات تصريف الأمطار وصيانة أعمدة الاضاءة ، كما تشهد أيضا أعمال التطوير تخطيط الشوارع و الإهتمام بزيادة المسطحات الخضراء والزراعية.🇪🇬

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن منطقة قبضايا تعد أحدث منطقة تشهد اعمال تطوير ورفع كفاءة بحي الزهور، لافتاً أن بورسعيد تحقق حالياً نقلة نوعية فى مجال تطوير المناطق السكنية توازيا مع تطوير المشروعات فى العديد من المجالات، ووجه اللواء عادل الغضبان بالإسراع في معدلات العمل، وتكثيف الجهود لسرعة نهو الأعمال في أقرب وقت ، وأشار المحافظ أنه يتم تطوير عدد من الطرق بحي الزهور بالتوازي، لرفع كفاءة وتجميل الشوارع بحي الزهور والذي يعد أكثر الاحياء كثافة سكنية، مشددا على الالتزام بالخطة الزمنية المقررة للانتهاء من أعمال التطوير. 🇪🇬


_________________________
👈وانطلاقا من قرار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بشأن تنفيذ خطة شاملة للارتقاء بالمناطق السكنية القديمة، خاصة تلك الموجودة في الأحياء الأكثر كثافة سكانية، ورفع كفاءة كافة الخدمات المقدمة للأهالي بهذه المناطق، تشهد منطقة على بن أبي طالب خطة تطوير البنية التحتية وجاري استمرار العمل في انشاء شبكة صرف صحي جديدة بمنطقة علي بن أبي طالب وكذلك ربط المنازل علي الشبكة الجديدة وذلك لانهاء مشاكل الصرف الصحي بهذة المنطقة، و في إطار أعمال تطوير المنطقة بالكامل، ومن المقرر أن يتم تطوير مناطق( خالد بن الوليد - عمر بن الخطاب -عثمان بن عفان) تباعا. للمرة الاولى من نوعها 🇪🇬🇪🇬🇪🇬

👈وأشار المحافظ أن نسبة تنفيذ رفع كفاءة الصرف الصحي بمنطقة علي بن ابي طالب بلغت أكثر من ٨٪ والتي بدأت في الأول من شهر يوليو الماضي ، حيث بلغت التكلفة التقديرية للمشروع ٤٠ مليون جنيه، و من المتوقع إنهاء الاعمال بنهاية مارس العام القادم. 🇪🇬


________________
👈حققت محافظة بورسعيد معدلات تطوير غير مسبوقة فى مجال النقل والطرق ، حيث شهدت أحياء المحافظة بصفة عامة أعمال رفع كفاءة وتطوير للطرق والميادين ساهمت بصورة كبيرة في أحداث السيولة المرورية ، وتحقيق مظهر حضارى لائق بالمحافظة يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة على أرض بورسعيد .

وأكد محافظ بورسعيد ، ان بورسعيد شهدت خطة موسعة لتطوير الطرق لم تحدث من فترة كبيرة ، موضحا أن مشروع رفع كفاءة الطرق والميادين ببورسعيد يسير بالتوازى مع إنشاء مشروعات قومية فى كافة المجالات ، بما يحدث طفرة فى مجمل الخدمات المقدمة بالمحافظة .🇪🇬🇪🇬

◀️ وتتضمن الأعمال رفع كفاءة وتطوير شارع ٢٣ يوليو بداية من حدود منفذ الجميل القديم بجوار نادي العاملين بالمحافظة، وصولا إلى استاذ النادي المصري بطول ٢ كيلو و٦٠٠ متر، وأشار محافظ بورسعيد أن المرحلة الأولى من أعمال تطوير شارع ٢٣ يوليو، تأتي بطول كيلو و٣٠٠ متر، وصولا إلى شارع عبد الهادي الحديدي، حيث شملت الأعمال توسعة وتجميل الطريق، وإقامة بلدورات وأعمال إنشاء بالوعات للأمطار وأعمدة ديكورية حديثة و كابلات وتعديل شبكات مرافق بالكامل للمنطقة، فضلا عن اعادة صياغة وتحديد الجزيرة في منتصف الطريق بالكامل بما يتناسب مع التوسعات المرورية المتوقعة، مع إقامة عدد ٣ حارات مرورية يمينا ويسارا، وذلك بالتوازي مع طول الطريق بالكامل، وتتم الٱعمال تحت اشراف منطقة تعمير بورسعيد.🇪🇬

👈واكد المحافظ أنه جاري الانتهاء من المرحلة الأولى من الأعمال خلال الشهر القادم، وذلك بالتوازي مع تطوير سور الجبانات القائم، والذي يشهد أعمال إنشاء مقاعد للزائرين ومسطحات خضراء وأشجار وشبكات مياه، وزيادة اضاءة عامة بطول الطريق، لافتا أن هناك جهود مكثفة لسرعة نهو الأعمال في أقرب.

:
__________________________
👈أعمال التطوير تشمل رفع كفاءة ورصف الطريق وزيادة معدلات المسطحات الخضراء بامتداد الطرق ، و تهدف لتحقيق الإنسابية في حركة السيارات والمواطنين، من خلال توسعة الطريق وإعادة رصفه وزيادة معدلات الإضاءة، وإنشاء بالوعات للأمطار وإعادة تخطيط الشارع، وتأتي أعمال التطوير في إطار الخطة الشاملة لتطوير شوارع وميادين حى الزهور تماشياً مع كافة أحياء المحافظة، حيث وصل العمل لمراحل متقدمة استعدادا لافتتاح أعمال التطوير. 🇪🇬🇪🇬🇪🇬

وأشار اللواء عادل الغضبان أن حى الزهور يشهد الآن خطة رصف وتطوير عالية الكفاءة بعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية، على غرار كافة أحياء بورسعيد، حيث تحقق بورسعيد حالياً نقلة نوعية فى مجال تطوير الطرق توازيا مع تطوير المشروعات فى العديد من المجالات. 🇪🇬

متابعه بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه جاري إجراء ب...
23/08/2022

متابعه

بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني:

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه جاري إجراء بعض التعديلات على مناهج الصف الرابع الابتدائي للعام الدراسي الجديد 2022/2023، حتى تتناسب مع الخطة الزمنية وبما لا يخل بتحقيق نواتج التعلم، وذلك بالتركيز على المفاهيم الكبرى والأنشطة التعليمية، مؤكدة أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل ذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك في ضوء ما نتج عن تقويم تنفيذ منهج الصف الرابع للعام الدراسي الماضى، وفى ظل الحوارات المجتمعية التى دارت حول ذلك والاستماع لآراء السادة المعلمين ولجنة التعليم بمجلسى النواب والشيوخ وأساتذة المناهج بكليات التربية.

 نقلا عن استاذ وليد عيسى...وفد بيت العائلة ببورسعيد يستقبل بطريرك الأقباط الكاثوليك فى مصر و المهجر---------------------...
23/08/2022


نقلا عن استاذ وليد عيسى...
وفد بيت العائلة ببورسعيد يستقبل بطريرك الأقباط الكاثوليك فى مصر و المهجر
--------------------------------------
استقبل وفد بيت العائلة ببورسعيد برئاسة فضيلة الشيخ محمد مصطفى عفيفى مدير الدعوة و الفتوى بمنطقة وعظ بورسعيد الأزهرية - أمين عام بيت العائلة المصرية ببورسعيد
و نيافة الأنبا تادرس مطران بورسعيد وتوابعها
غبطة البطريرك إبراهيم اسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك فى مصر و المهجر و الوفد المرافق له
بكنيسة النبى إلياس للأقباط الكاثوليك بحى الشرق بالمحافظة
و فى سياق متصل أفاد وليد عيسى سليمان منسق عام بيت العائلة المصرية ببورسعيد بأنه تقدم فضيلة الشيخ محمد عفيفى فى بداية كلمته بخالص التعازى إلى شعب مصر،و إلى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية و لأسر الضحايا الأبرياء بكنيسة الشهيد العظيم مرقوريوس أبي سيفين بإمبابة بالجيزة،و توجه بالدعاء إلى الله العلى القدير لسرعة الشفاء للمصابين،و أكد فى كلمته على دور بيت العائلة المصرية و الأزهر الشريف فى تصحيح المفاهيم المغلوطة ،و على أن مصر وطن يجمعنا، أبناء أوفياء لهذا الوطن وشركاء في صنع تاريخة وحاضرة ومستقبلة.
،من جانبه قدم غبطة البطريرك إبراهيم اسحق الشكر لجميع الحاضرين فى الكنيسة و للحضور .
حضر اللقاء
نيافة الأنبا دانيال مطران الإسماعيلية و توابعها للأقباط الكاثوليك
جناب الأب بطرس فوزى راعى كنيسة النبى إلياس - مدير مستشفى الدليفراند
فضيلة الشيخ صلاح عجوه مدير التوجية بمنطقة وعظ بورسعيد الأزهرية
جناب القس بيمن صابر مدير العلاقات العامة بمطرانية بورسعيد - الكاهن بكنيسة الأنبا بيشوى
فضيلة الشيخ عبد الرحمن الصياد واعظ بمنطقة وعظ بورسعيد الأزهرية
جناب القس إرميا فهمى المتحدث الإعلامي الرسمى لمطرانية بورسعيد
أ/ وليد عيسى سليمان منسق عام بيت العائلة المصرية ببورسعيد
فضيلة الشيخ عبد الله شعراوى واعظ بمنطقة وعظ بورسعيد الأزهرية
جناب القس بهاء رشاد سيفين راعى الكنيسة الإنجيلية ببورسعيد
فضيلة الشيخ عبد الله أسامة واعظ بمنطقة وعظ بورسعيد
جناب الأب مطيع الكاهن بدير و كنيسة سانت اوجينيى للأقباط الكاثوليك اللاتين
فضيلة الشيخ محمد إبراهيم لطفى واعظ بمنطقة وعظ بورسعيد الأزهرية
م.سلامة أنيس سابا رئيس طائفة الروم الأرثوذكس
جناب القس صامويل داود الكنيسة المعمدانية الإنجيلية
و لفيف من شعب الكنيسة و فرق الكشافة .

17/08/2022

📌عُدنا إليكم من جديد 🏟️
للموسم الرابع دوري

09/08/2022

صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي هو كيان حكومي تابع لرئاسة مجلس الوزراء ووزارة التضامن الاجتماعي هدفنا هو توصيل رساله نفيد بيها المجتمع هدفنا هو زياده عدد المتط...

08/08/2022
06/08/2022
متابعه/ محافظ بورسعيد يفتتح أعمال تطوير مدخل بورسعيد من اتجاة الرسوةافتتح اللواء عادل الغضبان، بورسعيد، مساء امس الأربعا...
04/08/2022

متابعه/


محافظ بورسعيد يفتتح أعمال تطوير مدخل بورسعيد من اتجاة الرسوة

افتتح اللواء عادل الغضبان، بورسعيد، مساء امس الأربعاء، أعمال تطوير ورفع كفاءة ميدان مدخل بورسعيد الجنوبي من تجاة الرسوة

وشهد المحافظ عدد من العروض الفنية، خلال افتتاح أعمال تطوير المنطقة، وذلك على أنغام السمسمية وفرقة "عجميات" بقيادة الفنان عمرو عجمي. وفرقة مديرية الشباب والرياضة بقيادة الاستاذ عبد الفتاح حافظ

وأشار محافظ بورسعيد إلى أنه جرى تطوير ورفع كفاءة المنطقة الواقعة بمدخل بورسعيد الجنوبي والمواجهة لشارع الرحاب بحي الضواحي، والتي تشهد رفع كفاءة على أعلى مستوى باعتبارها تمثل واجهة بورسعيد أمام زائريها من جهة الجنوب، وامتداد لتطوير شارع عزمي، وامتداد لمشروع الميناء البري الجديد والحديقة الدولية.

وشملت أعمال تطوير مدخل بورسعيد الجنوبي زيادة معدلات الإضاءة، وإقامة جداريات تعبر عن هوية وتاريخ بورسعيد تضم التصميمات الجمالية والتاريخية والمعالم الأثرية المميزة للمحافظة، فضلا عن ميدان يتوسطه تمثال لملاك يحمل شعلة.

03/08/2022

انتظرونا
مبادرة

متابعه/ وزير الرياضة يودع المشاركين فى أولى أفواج قطار الجنوب بمحطة مصر قبل توجههم إلى الإسكندرية  ٦٣٠ من أبناء الصعيد و...
01/08/2022

متابعه/

وزير الرياضة يودع المشاركين فى أولى أفواج قطار الجنوب بمحطة مصر قبل توجههم إلى الإسكندرية

٦٣٠ من أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية وقرى حياة كريمة يشاركون فى أولى الأفواج

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الإثنين، باستقبال أولى أفواج "قطار الجنوب"، بمحطة مصر للسكك الحديدية، وذلك فور وصولهم بالمحطة قادمين من محافظات الصعيد، وقبل انطلاق القطار بهم إلى محافظة الإسكندرية.

وتنظم وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للطلائع "الإدارة العامة للبرامج – إدارة الرحلات والمعسكرات"، أفواج "قطار الجنوب" والمخصصة لطلائع محافظات الصعيد، وأبناء المحافظات الحدودية، وأطفال قرى حياة كريمة للوجه القبلي.

يشارك فى الفوج الأول ٦٣٠ طليعاً وطليعة، ويأتى تزامناً مع إجازة أخر العام الدراسي خلال الفترة ١-٨ أغسطس الجارى، كما تنظم وزارة الشباب والرياضة الفوج الثانى من القطار فى الفترة ١-٨ سبتمبر المقبل.

أكد وزير الشباب والرياضة على
تكثيف الوزارة للمشروعات والأنشطة المُقدمة لأبناء مصر من قاطنى المحافظات الحدودية، ومحافظات الوجه القبلى، والقرى الأكثر احتياجاً فى ضوء توجيهات القيادة السياسية، مشيراً إلى أهمية "قطار الجنوب" فى تعريف النشء بمعالم مصر المتميزة بالوجه البحرى، وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم، واستثمار أوقات الفراغ، والتعارف وتبادل الخبرات بين مختلف المشاركين.

أعرب الوزير عن خالص تمنياته لجميع المشاركين فى الفوج الأول من "قطار الجنوب" بالوصول بسلامة الله إلى محافظة الإسكندرية، وقضاء وقت ممتع خلال فترة تواجدهم بعروس البحر المتوسط، وتنفيذ برنامج الزيارة الذى حددته لهم الوزارة.

شهد وزير الشباب والرياضة مجموعة من العروض الفنية قدمها عدد من الطلائع داخل محطة قطار مصر بحضور المهندس حسام البسطويسى، والمهندس حسين الرشيدى نائبى رئيس هيئة السكة الحديد، والعميد أحمد جاد رئيس الادارة المركزية لرئاسة شئون الهيئة، والعميد أ.ج حسام كحيل مدير عام أمن الهيئة، ومن وزارة الشباب والرياضة، عزة الدرى رئيس الإدارة المركزية للطلائع بالوزارة، واللواء عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وهالة عثمان مدير عام إدارة البرامج بالوزارة.

يذكر أن رحلة قطار الجنوب انطلقت من أسوان مروراً بمحافظات الصعيد، ويشارك به طلائع أسوان والنوبة والأقصر وقنا وحلايب وشلاتين وسوهاج وأسيوط والمنيا والواحات البحرية وبنى سويف، متجهين إلى المدينة الشبابية بأبى قير بالإسكندرية.

ويقوم المشاركون بزيارة أهم المعالم السياحية في الإسكندرية منها "قلعة قايتباى – الأحياء المائية – مكتبة الإسكندرية – السيرك "، بجانب المشاركة فى ماراثون رياضى وأنشطة فنية ورياضية.

31/07/2022

📌تعلن أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن أمانة بورسعيد، عن تنظيم دورات مجانية للشباب

👈للتسجيل إدخل على الرابط التالى 👇

https://forms.gle/c7yWKKU54SyYCogW7

متابعه/ اقتحم الحضانة بنفسه وسط النار والدخان وسط رؤية منعدمة وصوت أطفال تبكي وتصرخ ومعظم الكلمات إلحقيني يا ماما إلحقني...
31/07/2022

متابعه/

اقتحم الحضانة بنفسه وسط النار والدخان وسط رؤية منعدمة وصوت أطفال تبكي وتصرخ ومعظم الكلمات إلحقيني يا ماما إلحقني يا بابا

تلقى العميد البطل حاتم صفوت الخشت مأمور قسم شرطة أول أسيوط بلاغا بنشوب حريق فى حضانة الشابات المسلمات.. انطلق من القسم بأقصى سرعة وعندما وصل وجد النار مشتعلة في اركان الحضانة وكان بها ٩٥ طفلا من سن ٨ شهور إلى ٤ سنوات النار تحيطهم من كل ركن والأهالى مذعورون من النار ولا أحد اقترب لإنقاذ الأطفال.
بروح الأب قبل روح الشرطي اقتحم البطل المكان وظل داخل خارج ينقذ في الأطفال إلى أن انقذهم جميعا هو وثلاثة شباب.. انقذوهم من وسط النار التي دمرت الحضانة عن بكرة أبيها.
ثم سقط مغشيا عليه ونقلوه للمستشفى لعلاج الحروق وآثار الدخان التي لم تستطع هزيمته إلا بعدما أدى واجبه.

30/07/2022
متابعه/ نقلا عن الاعلامى محمد نوفلس ق وط شاب من الطابق الرابع والوفاة داخل المستشفى ببورسعيد..إنهيار ورعب وسط أهالى المن...
30/07/2022

متابعه/

نقلا عن الاعلامى محمد نوفل
س ق وط شاب من الطابق الرابع والوفاة داخل المستشفى ببورسعيد..
إنهيار ورعب وسط أهالى المنطقة بحى الكويت أثر س ق و ط الشاب زياد محمد مسعود عبد الكريم والذى يبلغ من العمر 25 عام
وتم نقل المصاب إلى مستشفي المبره
وذلك بادعاء س قوط من الدور الرابع خلف شركه بيع المصنوعات واصابته بكسر بقاع الجمجمة وتوفي داخل المستشفي أثناء عمل الاسعافات الاوليه له

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه علي الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

وانتقل فريق من النيابة العامة لموقع الحادث، وناظروا الجثة واستمعوا إلى أقوال شهود العيان، وأمروا بوضع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، لحين التصريح بالدفن

https://www.sadaportsaid.com/246205/
30/07/2022

https://www.sadaportsaid.com/246205/

مي الحويليأصدر المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزياقية، الدليل الفلكي للسنة الهجرية 1444 والذي تضمن موعدشهر رمضان الكريم وعيد الفطر

متابعه/ القومي للمرأة يهنئ اللواء منال عاطف لترقيتها لمنصب مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان بوزارة الداخليةيتقدم المجلس...
29/07/2022

متابعه/


القومي للمرأة يهنئ اللواء منال عاطف لترقيتها لمنصب مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان بوزارة الداخلية
يتقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهاني إلى اللواء منال عاطف لترقيتها لمنصب مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان بوزارةالداخلية ، وذلك ضمن حركة الشرطة السنوية 2022 التى أصدرتها وزارة الداخلية أمس.
وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن بالغ سعادتها وفخرها بوصول سيدة على رأس الإدارة العامة لحقوق الإنسان بوزاره الداخلية، مؤكدة أن هذا المنصب مستحق للواء منال عاطف لجهودها المثمرة خلال السنوات الماضية فى مناهضة العنف ضد المرأة المرأة ، وفى تقديم الدعم النفسى لضحايا العنف الأسرى ، مضيفة أن هذه الترقية تعد إنتصارا جديد للمرأة المصرية وامتداد لجهود وزارة الداخلية في تمكين المرأةالمصرية.

متابعه/ شروط التقديم لـ مسابقة تعيين 16 ألف معلم بالأزهركشف الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، إنّ الأزهر الشريف طلب تعيي...
28/07/2022

متابعه/

شروط التقديم لـ مسابقة تعيين 16 ألف معلم بالأزهر

كشف الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، إنّ الأزهر الشريف طلب تعيين معلمين جدد، وأنه وجاري فحص الطلب من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

ويبحث الكثير من الشباب عن شروط مسابقة تعيين 16 ألف معلم بالأزهر الشريف 2022، حيث يسعى الجميع إلى وظيفة للالتحاق بها
وتقدم الأزهر الشريف بطلب الي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للقيام بتعيين المدرسين في مختلف المجالات بالمعاهد الأزهرية بكافة المحافظات، وقد أعلن الدكتور محمد الضويني، بأن الأزهر الشريف قد وجد العجز في المجالات التي تحتاجها جميع المعاهد الأزهرية علي كافة أنحاء الجمهورية.

شروط التقديم في وظائف مسابقة تعيين 16 ألف معلم الأزهر الشريف

- السن لا يزيد عن (40) عام وقت الإعلان.

- أن يجتاز المتقدم كافة الاختبارات التحريرية والشفهية والمقابلة الشخصية.

- لا يقل التقدير العام عن جيد.

- الأولوية في التعيين لأبناء المراكز المطلوب شغلها كما هو مبين الإعلان، ثم باقي المراكز الأخرى على مستوى المحافظة.

- لا يحق للمتقدم طلب النقل إلا بعد مرور خمسة سنوات من تاريخ استلامه العمل.

الأوراق المطلوبة للتقديم بمسابقة 16 ألف معلم

- نسخة شهادة الميلاد مميكنه وحديثه.

- نسخة من بطاقة الرقم القومي سارية.

- نسخة من شهادة تأدية الخدمة

العسكرية او شهادة الاعفاء للذكور

- شهادة تأدية الخدمه العامه للفتيات.

- نسخة من شهادة المؤهل الدراسى.

- نسخة من شهادة الخبرة ان وجدت.

- صور شخصية حديثة بخلفيه بيضاء

28/07/2022
متابعه/ "التعليم" تعلن مد إتاحة التقدم لطلاب الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج، و...
28/07/2022

متابعه/

"التعليم" تعلن مد إتاحة التقدم لطلاب الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج، ومراكز التميز حتى 5 أغسطس

الخميس 28 يوليو 2022

بناءً على رغبة العديد من أولياء الأمور في مد إتاحة التقدم لطلاب الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج ومراكز التميز للطلاب ممن ظهرت نتيجة تظلمات الشهادة الإعدادية، قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مد إتاحة التقدم لطلاب الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، والتعليم المزدوج، ومراكز التميز، حتى 5 أغسطس 2022، وتسجيل رغباتهم إلكترونيًا على الموقع الخاص بالتقديم https://dualedu.moe.gov.eg

وذلك وفق معايير وشروط الالتحاق بكل مدرسة من مدارس الأنظمة الثلاثة سالفة الذكر، والموضحة على الرابط التالي https://tech.moe.gov.eg/tech/article/importanturls/374

وأشارت الوزارة، إلى فتح مكتب بكل مدرسة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية، والتعليم المزدوج، ومراكز التميز؛ لمساعدة الطلاب الراغبين في الالتحاق وتسجيل رغباتهم إلكترونيًا، ذلك بالإضافة إلى إتاحة استمارة للطلاب الذين لا يستطيعون التسجيل إلكترونيًا أو تواجههم أي مشكلة في تسجيل رغباتهم بالالتحاق بأحد مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وذلك من خلال الاستمارة التالية:
https://docs.google.com/forms/d/1dPQGV4ZSUGL7Y93BDGMcyDvlfflPS_cYtMeQ2aIKRqc/edit?pli=1&pli=1

متابعه/ ✨✨مصرع شاب بطعنة فى الصدر إثر اعتداء من آخر ببورسعيداستقبل مستشفى السلام المصاب تامر أشرف أحمد، ويبلغ من العمر 3...
28/07/2022

متابعه/

✨✨مصرع شاب بطعنة فى الصدر إثر اعتداء من آخر ببورسعيد
استقبل مستشفى السلام المصاب تامر أشرف أحمد، ويبلغ من العمر 35 عامًا، مصاب بجرح طعني بمنطقه الصدر، وتوقف في عضلة القلب؛ نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في حي الضواحي، وحاول الأطباء إسعافه، إلا أنه لقي مصرعه إثر اصابته.

حيث تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائى للوقوف على أسبابه، وسرعة تحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى النصر، لحين صدور تصريح بالدفن.

 اكاديمية الشرطة ضباط متخصصين للفتيات هذا العام...
28/07/2022


اكاديمية الشرطة ضباط متخصصين للفتيات هذا العام...

متابعه/ ✨استكمالاً لإعادة هيكلة شركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية...✨وزير الشباب والرياضة يشكل لجنتين للإشراف على ال...
28/07/2022

متابعه/

✨استكمالاً لإعادة هيكلة شركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية...

✨وزير الشباب والرياضة يشكل لجنتين للإشراف على الاستحقاقات والعقود والشركات*

استكمالاً للضوابط والإجراءات الخاصة بضبط وتطوير الأداء بشركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة والتى صدرت بشأنها اليوم عدة قرارات تتعلق بإعادت هيكلتها ، وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة باستصدار قرارين بتشكيل لجنتين للإشراف على بعض الجوانب الخاصة بعمل شركة المدن .

وتضمن القرار الأول تشكيل لجنة لتقييم الشركات والعقود الخاصة بالشركة برئاسة الأستاذ عمر بلبع وعضوية كل من المستشار طارق أبو زيد ، والمستشار محمد دياب واللواء محمد زمزم والأستاذ محمد سعيد مازن.

فيما يتعلق القرار الثانى بتشكيل لجنة برئاسة المستشار طارق أبو زيد وعضوية كل من المستشار عبد الرحمن أحمد والأستاذ محمد الخشاب واللواء محمد زمزم وتختص بدراسة الاستحقاقات المالية والحوكمة.

وأوضح الدكتور أشرف صبحى أن هذه القرارات تأتي فى ضوء حوكمة عمل الشركة من خلال إعادة هيكلة شاملة لكافة جوانب العمل بما يسمح بتوسع عمل الشركة وتحقيق أقصى استفادة ممكن من موارد الشركة وإمكاناتها وخاصة فيما يتعلق بخطط التطوير والإنشاءات الجديدة وأعمال الصيانة والتطوير الجارية حالياً فى جميع قري ومدن محافظات الجمهورية

متابعه/ زراعة القاهرة تفجر مفاجأة: البرجر واللانشون البشرى مخلوط بلحوم الحمير والكلاب.. وطعام القطط خالٍ من الغشفّجر بحث...
28/07/2022

متابعه/

زراعة القاهرة تفجر مفاجأة: البرجر واللانشون البشرى مخلوط بلحوم الحمير والكلاب.. وطعام القطط خالٍ من الغش

فّجر بحث أجراه مجموعة من الأطباء في كلية الزراعة بجامعة القاهرة مفاجأة كبيرة، حيث أكد البحث وجود لحوم مغشوشة في مجموعة من الأطعمة المجمدة، وتم التأكد أن بعض العينات مخلوطة بلحوم حمير وخنزير معا دون أي إضافات أو خلط بلحم بقري، كما تم وجود حالات الغش في أكثر العينات بـ الهوت دوج واللانشون والبرجر والشاورما، كما تم تحليل عينات من اللحوم المخصصة للقطط ولم يكتشف بها أي حالة من الغش.
وأوضح البحث أنه يجب تقييم مراقبة الأغذية وسلامتها على أساس منتظم من خلال تقييمات المخاطر، حيث إنها مصدر قلق عالمي يؤثر على صحة الإنسان.
ولفت البحث إلى أنه تم اختيار 60 عينة طعام عشوائية من اللحوم المصنعة مثل اللانشون والبرجر، وتم العثور بداخلها على استخدام أنواع حيوانية مختلفة، كلاب، وحمير، ولحم خنزير، ولحم حصان مخلوطة بلحوم الأبقار، وكذلك استخدام بعض إضافات الأعلاف التي تعزز النمو مثل بقايا RAC لزيادة الكمية وتقليل الإنتاج التكاليف.

وأكد البحث، أنه تم تحليل عينات من أطعمة اللحوم المخصصة للقطط، ولكن كانت العينات سلبية، وتم التأكد من عدم وجود حالات غش في طعام القطط.
وأكد البحث الذي أعده كل من الدكتور عمرو مصطفى، قسم الكيمياء الحيوية، كلية الزراعة، جامعة القاهرة، والدكتور عبدالحي أبو حسيبة، قسم الكيمياء الحيوية، كلية الزراعة، جامعة القاهرة، والدكتورة مريم الروبي، قسم الكيمياء الحيوية، كلية الزراعة جامعة القاهرة، والدكتورة فاطمة أبو هاشم، قسم الكيمياء الحيوية ، كلية الزراعة، جامعة القاهرة، والدكتورة هناء عمر، قسم الكيمياء الحيوية، كلية الزراعة، جامعة القاهرة، أن استخدام حيوانات مخالفة للشرع وحيوانات ضارة بصحة الإنسان، وغش الأطعمة أصبحت عادة عالمية، محذرا من خطورة الاستمرار في أكل اللحوم المصنعة

Address

Port Said

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when هنا بورسعيد الباسله.May El Hewely posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Share