شبكة اخبار العاشرة

شبكة اخبار العاشرة شبكة اخبار العاشرة
الحقيقة .. الدقة .. المصداقية شبكة اخبار العاشرة .. نافذة حقيقية نطل من خلالها على المجتمع
(3)

20/12/2023


19/12/2022

سر الالف قناع الذي يختبئ خلفها ولغز الشركات الوهمية التي تساعده علي اكل المال الحرام     عشرات الاحكام القضائية ضد النحاس لم تنفذ ومئات القضايا متدولة في المحاكم ول....

◀️ محمد صلاح :"سنفوز على ريال مدريد، وعلينا أن نقاتل من أجل تحقيق الانتصار.. لست مهتمًا برأي لاعبي ريال مدريد ومعسكرهم ب...
07/05/2022

◀️ محمد صلاح :"سنفوز على ريال مدريد، وعلينا أن نقاتل من أجل تحقيق الانتصار.. لست مهتمًا برأي لاعبي ريال مدريد ومعسكرهم بشأن تصريحاتي، أريد الفوز بالبطولة من أجل الانتقام"

🔴السلطات في مصر تتحرك بعد انتشار فيديو تحرش بسائحتين أجنبيتين🔴 قالت وزارة السياحة والآثار المصرية، إن هناك إجراءات مشددة...
07/05/2022

🔴السلطات في مصر تتحرك بعد انتشار فيديو تحرش بسائحتين أجنبيتين

🔴 قالت وزارة السياحة والآثار المصرية، إن هناك إجراءات مشددة ستصدر عقب تحليل الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من المراهقين يحاولون التحرش بسائحات في منطقة #الأهرامات بالجيزة خلال ثالث أيام عيد الفطر.

🔴 ونقلت وسائل إعلام مصرية عن المصدر إشارته إلى أن الكثافة الكبيرة التي حدثت ثالث أيام عيد الفطر لم تمكّن الأثريين الموجودين بالمنطقة من ضبط هذه الواقعة التي لم تستغرق سوى ثوان معدودة.

🔴 وتابع المصدر: "صدرت تعليمات مشددة قبل أيام عيد الفطر بتواجد كافة الأثريين لمنع أي مخالفات قد تقع من بعض الزائرين وكذلك منع أي مضايقات للزائرين سواء المصريين أو الأجانب"، مشددًا على أن هذه الواقعة لن تمر مرور الكرام.

🔴 وانتشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في الساعات الأخيرة، مقطع فيديو يرصد ملاحقة عدد من الأشخاص لسائحات أجنبيات بمنطقة الأهرامات وأبو الهول والتحرش بهن.

🔴 وظهرت سائحتان في مقطع الفيديو، في منطقة الهرم وهما في حالة خوف وتوتر شديد، بعد أن اقترب منهما عدد كبير من الصبية، للتحرش بهما، ولم يتركوهما واستمروا في السير خلفهما رغم محاولات السائحتين الهرب منهم.

🔴 وأفادت المصادر أن الفتيات الأجانب لم يحررن محضرا بالواقعة، لكن الأجهزة الأمنية تحركت من تلقاء نفسها لفحص ملابسات الحادث بعد مشاهدة مقطع الفيديو، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

13/02/2022
10/07/2019

نخنوخ يكذب البحقيري وينفي علاقته تماما بما جاء علي لسانه   كتب / سيد جمال   حرر المواطن صبري حلمي

الرئيس السيسي يحضر مأدبة عشاء لغرفة التجارة الأمريكية  أقامت غرفة التجارة الأمريكية عشاء تكريماً للرئيس عبد الفتاح السيس...
10/04/2019

الرئيس السيسي يحضر مأدبة عشاء لغرفة التجارة الأمريكية

أقامت غرفة التجارة الأمريكية عشاء تكريماً للرئيس عبد الفتاح السيسى.
وخلال حفل العشاء بمقر الغرفة، أشاد أعضاء الغرفة بالتقدم المحرز على صعيد جهود الإصلاح الاقتصادي في مصر و التدابير التي تم اتخاذها لتحسين بيئة الاستثمار وتشجيعه، فضلاً عن كم المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها، لتكون مصر نموذج يحتذى به دوليا على صعيد التعاون مع صندوق النقد الدولي.

السيسى: زيارتى لأمريكا مثمرة على كافة المستويات وسعدت بلقاء الرئيس ترامب أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن سعادته بلقاء ...
10/04/2019

السيسى: زيارتى لأمريكا مثمرة على كافة المستويات وسعدت بلقاء الرئيس ترامب

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن سعادته بلقاء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مؤكدا أن زيارته للولايات المتحدة الأمريكية كانت مثمرة.
وقال الحساب الرسمى للرئيس عبد الفتاح السيسى على تويتر: "على مدار يومين كانت زيارتى للولايات المتحدة مثمرة على كافة المستويات، وسعدت بلقاء الرئيس ترامب وبُحسن الاستقبال".
وأوضح الرئيس السيسى: "تحدثنا سوياً عن موضوعات بالغة الأهمية وعن الكثير من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وقد استشعرت مدى اهتمامه بكل التفاصيل وقدرته على الإلمام بها ".

طقس الغد لطيف ومائل للحرارة على جنوب الصعيد والعظمى بالقاهرة 26 درجة
10/04/2019

طقس الغد لطيف ومائل للحرارة على جنوب الصعيد والعظمى بالقاهرة 26 درجة

3 مهددون بالغياب عن قمة مانشستر يونايتد ضد برشلونة في كامب نو   يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلا على مانشستر يونايتدعلى ملعب...
10/04/2019

3 مهددون بالغياب عن قمة مانشستر يونايتد ضد برشلونة في كامب نو

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلا على مانشستر يونايتدعلى ملعب أولد ترافورد، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويدخل 3 لاعبون مباراة الليلة وهم مهددون بالغياب عن مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب كامب نو، حال حصول أي منهم على بطاقة صفراء وهم نيلسون سيميدو ظهير أيمن برشلونة، وظهيرى مانشستر يونايتد أشلي يونج ولوك شو.
وتقام مباراة اليوم وسط ظروف متفاوتة لكلا الفريقين حيث يمر مانشستر يونايتد بحالة من التراجع بعدما خسر 3 مرات في آخر 4 مباريات وتسببت تلك الهزائم فى إقصائه من ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتراجع للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
في المقابل، يدخل برشلونة مباراة الليلة فى أفضل أحواله حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد ليصبح تتويج بالليجا مجرد وقت.

رسالة بخط اليد وباقة زهور من تايلور سويفت لمعجبة..اعرف السبب   تسببت المغنية الشابة تايلور سويفت، فى فرحة غامرة لأحدى مع...
10/04/2019

رسالة بخط اليد وباقة زهور من تايلور سويفت لمعجبة..اعرف السبب

تسببت المغنية الشابة تايلور سويفت، فى فرحة غامرة لأحدى معجبيها، بعدما تواصلت تايلور معها بشكل خاص، مرسلة لها باقة من الزهور ورسالة مكتوبة بخط اليد، متمنية لها الشفاء العاجل، بسبب تعرضها لحادث سيارة خطير.
وشاركت المعجبة، وتدعى ليندسى سيزمور، فيديو لها على موقع تويتر، جالسة فى غرفة أحد المستشفيات، تبكى وتشعر بالصدمة، عندما تلقت هدية تايلور سويفت لها، معلنة لتايلور :"أنا أحبك إلى مالا نهاية، ليس لديك فكرة كم هذا يعنى لى".
وأضافت ليندسى أنها تشعر بالسعادة البالغة، مما فعلته تايلور، بالرغم من أنها مصابة بإصابات شديدة، وتقول تايلور فى الخطاب الذى أرسلته لمعجبتها :" مرحباً يا صديقتى، شعرت بالأسف الشديد عندما علمت ما حدث لكى، وقلبى يتألم لمعرفة أن شخص رائع مثلك، خاض هذه التجربة السيئة، آمل أن تجعل هذه الزهور يومك ساطعاً، وأعلم أنك ستعملين على هزيمة ما حل بعنقك، وسرعان ما سنتألق جميعاً فى العروض مرة أخرى، وأود أن أرسل لعائلتك العناق، وأنا سعيدة للغاية لأنك بخير، مع حبى : تايلور سويفت".
وقالت ليندسى فى المقابلة أنها لا تعرف كيف علمت تايلور بحادثها أو بوضعها دعامة لعنقها، ولم تكن تتوقع على الإطلاق أن ترسل لها الزهور، واصفة المطربة الشابة بالعرابة الخيالية، وأضافت أنها عندما تلقيت هذه الزهور والرسالة، خففت من آلام كسر ساقها ورقبتها وأصبعها و11 ضلع.

"الحرف اليدوية" تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع القنصل التجارى الروسى   التقى ممدوح الشربينى، المدير التنفيذى لغرفة ال...
10/04/2019

"الحرف اليدوية" تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع القنصل التجارى الروسى

التقى ممدوح الشربينى، المدير التنفيذى لغرفة الحرف اليدوية باتحاد الصناعات، بالممثل التجارى الروسى بمصر، بهدف بحث دعم قطاع الحرف اليدوية وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين فى القطاع.
وكشف الشربينى، أن اللقاء تطرق إلى سبل مشاركة الغرفة فى عدد من اللقاءات التى يجرى العمل عليها لدعم الصناعات الحرفية بين مصر وروسيا مستقبلاً بالتعاون مع الممثل التجارى لروسيا بمصر.
وأضاف الشربينى، أنه استعرض خلال لقائه بالممثل التجارى الروسي، رغبة الدولة المصرية فى دعم وتعزيز الحرف اليدوية، والإرتقاء بالمنتج المصرى والعمل على التسويق له عالمياً لما له من قدرات على النفاذ للأسواق الخارجية.
وأكد الشربينى، أن مجلس إدارة الغرفة يولى إهتمام بالغ بالقطاع خلال الفترة السابقة، والحالية، ويضع عدداً من المحاور الهامة لرفع القدرات الخاصة بالحرف اليدوية، ودعم المصنعيين، وأصحاب الحرف فى كل محافظات الجمهورية

الأهلى يواجه هليوبوليس فى ثانى مباريات نهائى دورى السلة   تقام اليوم مباريات الجولة الثانية من نصف نهائى دورى سيدات السل...
10/04/2019

الأهلى يواجه هليوبوليس فى ثانى مباريات نهائى دورى السلة

تقام اليوم مباريات الجولة الثانية من نصف نهائى دورى سيدات السلة بنظام الـbest of 3.
ويلتقى سلة الأهلى مع هليوبوليس، بينما سبورتنج يلتقى مع سموحة، على أن تقام باقى مباريات الأحمر يوم 13 أبريل بصالة استاد القاهرة، أما مباريات الفرق السكندرية فأيام 11 و13 بصالة النادى الأولمبى.
ومن المقرر أن تقام باقى المباريات بينهما أيام 10 و13 أبريل الجارى، وتقام المباريات بصالة استاد القاهرة

سويسرا أول محطات "مستقبل وطن" الأوروبية لدعوة المصريين للاستفتاء  واصل أعضاء الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، النائبان مح...
10/04/2019

سويسرا أول محطات "مستقبل وطن" الأوروبية لدعوة المصريين للاستفتاء

واصل أعضاء الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، النائبان محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضية بمجلس النواب، ومحمد السلاب، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، جولاتهما الخارجية لدعوة المصريين المقيمين في الخارج، ممارسة حقهم الدستوري، والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك في سويسرا.

تأهل محمد حمزة ويارا الشرقاوى إلى دور الـ32 بكأس العالم للسلاح فى بولندا تأهل محمد حمزة لاعب المنتخب الوطنى لسلاح الشيش ...
09/04/2019

تأهل محمد حمزة ويارا الشرقاوى إلى دور الـ32 بكأس العالم للسلاح فى بولندا

تأهل محمد حمزة لاعب المنتخب الوطنى لسلاح الشيش إلى دور الـ 32 بكأس العالم فى بولندا بالفوز على لاعب سنغافوزة 15 / 4 فى دور الـ 64 .
وكانت نهى هانى قد تأهلت إلى دور الـ 64، على صعيد منافسات البنات بالفوز على بطلة أسبانيا بنتيجة 15 / 7 فى دور الـ 128، قبل أن تودع منافسات الفردى من دور الـ64
ومن جانبه، أكد عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح ورئيس البعثة فى بولندا على تأهل يارا الشرقاوى أيضا إلى دور الـ 32 بالفوز على لاعبة لا تفيا 15 /5 بعدما تاهلت غلى دور الـ 64 بإحتلال المركز الـ 11 فى دور المجموعات
ويشارك فى منافسات الشيش، يارا الشرقاوى ومريم الزهيرى ونهى هانى وسامى هانى وشهد نذار ومحمد حمزة ويوسف ثناء وأيمن ربيع ويحيى ماضى ويوسف فودة وأحمد هنداوى.
بينما يشارك فى منافسات سيف المبارزة، مريم عامر ورودينا جعفر وآية شريف وأينور هشام وإبراهيم رمضان ومحمد السيد ومحمد ياسين وعمرو خالد ومهند شعبان، ويشارك فى منافسات السيف مريم أحمد وجنى البكرى وزينة أشرف ومازن العربى ومدحت معتز وأدهم معتز وأحمد باهر وياسين ماضى.

وزير الدفاع: لا تهاون أو تسامح مع كل من يحاول زعزعة استقرار مصر وحدودها شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المس...
09/04/2019

وزير الدفاع: لا تهاون أو تسامح مع كل من يحاول زعزعة استقرار مصر وحدودها

شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى، المرحلة الرئيسية للمناورة "بدر 2019" مع الرماية بالذخيرة الحية التى تنفذها وحدات من الجيش الثالث الميدانى بالتعاون مع الأفرع الرئيسية و التى تستمر لعدة أيام فى إطار خطة التدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة وتزامنا مع إحتفالات مصر والقوات المسلحة بأعياد تحرير سيناء .

ليلى علوى تكشف عن أقرب الأدوار لقلبها كشفت النجمة ليلى علوى عن أقرب الأدوار إلى قلبها وهى شخصية أمانى جاد الحق فى مسرحية...
09/04/2019

ليلى علوى تكشف عن أقرب الأدوار لقلبها

كشفت النجمة ليلى علوى عن أقرب الأدوار إلى قلبها وهى شخصية أمانى جاد الحق فى مسرحية "عش المجانين"، معبرة عن حبها لتلك الشخصية واستمتاعها بالتمثيل مع نجوم كبار فى المسرحية مثل محمد نجم وحسن عابدين وميمى جمال.
ونشرت ليلى، مقطع فيديو لها من مسرحية "عش المجانين"، عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "أمانى جاد الحق، من أقرب الأدوار لقلبى، ومن أجمل المسرحيات اللى استمتعت بيها جداً، واتعلمت كتير من شغلى مع نجوم كبار زى محمد نجم، حسن عابدين، ميمى جمال".
وتدور أحداث المسرحية عن شريف "محمد نجم" الذى يرغب أن يتزوج من أمانى "ليلى علوى"، لكن والدها جاد الحق متولى عويس "حسن عابدين" يشترط أن تتزوج شقيقتها تهانى أولا لأنها الكبيرة، فتتفق أمانى مع شريف على أن يقوم بالتنكر وعمل دور شخص يتقدم لخطبة أختها حتى يستطيعان إكمال زواجهما، والمسرحية من إخراج عادل صادق وتأليف يسرى الإبيارى.

وفاة المخرج والممثل ناجى أنجلو عن عمر ناهز 77 عاما توفى الفنان والمخرج المسرحى ناجى أنجلو عن عمر ناهز 77 عاما، ومن المقر...
09/04/2019

وفاة المخرج والممثل ناجى أنجلو عن عمر ناهز 77 عاما

توفى الفنان والمخرج المسرحى ناجى أنجلو عن عمر ناهز 77 عاما، ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان من كنيسة السيدة العذراء بالفجالة.
يذكر أن المخرج الراحل ناجى أنجلو حصل على دبلوم معهد ليوناردو دافنشى عام 1962 ثم دبلوم المعهد العالى للسينما عام 1966، ليتم بعدها تعيينه كمخرج بالتليفزيون، ومن أهم أعماله فيلم "العذراء والعقرب، والأب الشرعى، والهاربات، والذكاء المدمر"، وبعد ذلك دخل مجال التمثيل من خلال المشاركة بمسلسل "الرجل ذو الخمسة وجوه" عام 1969، لكن كانت أبرز أدواره كممثل فى فيلم "البحث عن فضيحة" عام 1973، حيث قام بأداء شخصية "ريكو"، بينما قام بأولى تجاربه اﻹخراجية فى السينما عام 1974.

صور.. مطار القاهرة يتزين لاستقبال ضيوف مصر بحفل قرعة بطولة الأمم الإفريقية
09/04/2019

صور.. مطار القاهرة يتزين لاستقبال ضيوف مصر بحفل قرعة بطولة الأمم الإفريقية

الاتحاد الأرجنتينى: سكالونى يغادر المستشفى بإصابات بسيطة فى حادث دراجة قال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إن ليونيل سكالو...
09/04/2019

الاتحاد الأرجنتينى: سكالونى يغادر المستشفى بإصابات بسيطة فى حادث دراجة

قال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إن ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الوطنى خرج من مستشفى فى مايوركا بعد أن صدمته سيارة أثناء ركوبه دراجته.
وكتب الاتحاد الأرجنتيني في حسابه على تويتر "تعرض ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين لحادث اليوم أثناء ركوبه دراجته. هو الآن في طريقه لمنزله بعد خروجه من المستشفى".
وقالت صحيفة إلموندو الإسبانية في وقت سابق إن سكالوني، الذي عُين مدربا للأرجنتين في نوفمبر الماضي، نٌقل لمستشفى يونيفرسيتاريو سون إسباسيس بالجزيرة الإسبانية بعد تعرضه لإصابات متعددة.

رئيس البرلمان: لا نشرع لشخص معين لا تلميحا ولا تصريحا قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب: "أنا حريص جدًا على ألا...
09/04/2019

رئيس البرلمان: لا نشرع لشخص معين لا تلميحا ولا تصريحا

قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب: "أنا حريص جدًا على ألا أقع فى فخ المادة 76"، لافتا إلى أننا لا نشرع لشخص معين لا تلميحا ولا تصريحا.
وأشار إلى أنه لا يوجد حظر إطلاقا فى المادة 226 من الدستور بشأن سنوات مدة الرئاسة".
وجاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التشريعية برئاسة الدكتور على عبد العال والمخصص لمناقشة تقرير اللجنة الفرعية بشأن المقترحات المقدمة حول التعديلات الدستورية.
وقال عبد العال سوف نصل لصياغة للمادة الانتقالية ترضى الرأى العام وتزيل كثيرا من اللبس، مشيرا إلى أن الحظر الوارد فى المادة 226 من الدستور يتعلق بتجاوز مدتين للرئاسة ولا يتعلق بسنوات المدة، لافتا إلى أن التعديل المقدم يتعلق بزيادة مدة الرئاسة من أربع سنوات إلى ست سنوات ولم نتطرق أبد لزيادة مدد الرئاسة أكثر من مدتين.
وأشار عبد العال إلى أنه لا يمكن أن أحظر على حق أى شخص فى الترشح سواء الرئيس الحالى أو أى مواطن تتوافر فيه شروط الترشح، لافتا إلى أن أحكام المحكمة الدستورية أكدت على أن حق الترشح والانتخاب من المبادئ.

تراجع جماعى لمؤشرات البورصة بختام التعاملات بضغوط مبيعات العرب والأجانب
09/04/2019

تراجع جماعى لمؤشرات البورصة بختام التعاملات بضغوط مبيعات العرب والأجانب

اتحاد الكرة يرفض تأجيل ديربى القناة ومحاولات لنقله للدفاع الجوى أو المكس رفض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة،...
09/04/2019

اتحاد الكرة يرفض تأجيل ديربى القناة ومحاولات لنقله للدفاع الجوى أو المكس

رفض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأجيل مباراة المصرى والإسماعيلى "ديربى القناة" المحدد لها يوم الأحد المقبل على استاد السويس، بداعى تزامنها مع مباراة الزمالك وحسنية اكادير المغربى بالكونفدرالية والتى ستقام على نفس الملعب وفى نفس اليوم.
قال عامر حسين إنه لا نية لتأجيل اللقاء، لافتا إلى أنه هناك محاولات لإقامته على ستاد الدفاع الجوى بالقاهرة فى حالة موافقة مسئولى الإستاد وكذلك نادى بيراميدز الذى يلعب جميع مبارياته على الدفاع الجوى، وفى حالة تعذر ذلك ستقام المباراة على ستاد المكس بالإسكندرية فى موعدها.

الاستثمار: تداول حق الاكتتاب للشركات غير المقيدة بالبورصة كبديل تمويلى أكد محسن عادل الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاست...
09/04/2019

الاستثمار: تداول حق الاكتتاب للشركات غير المقيدة بالبورصة كبديل تمويلى

أكد محسن عادل الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، على أهمية البدائل التمويلية في السوق المصرية واصفًا إياها بالـ «محدودة»، قائلًا: «لا يُمكن الحديث حول تنشيط الاستثمار بدون خلق آليات تمويل حقيقية، والتي يمكن أن تتمثل في أدوات حقوق الملكية أو أدوات الدين.

أمير كرارة بعد حصوله على أفضل ممثل: شكرا للشعب العربى
09/04/2019

أمير كرارة بعد حصوله على أفضل ممثل: شكرا للشعب العربى

رئيس الوزراء من مدينة الروبيكى: لا نسعى للحصول على عائد مادى من بيع الأراضى
09/04/2019

رئيس الوزراء من مدينة الروبيكى: لا نسعى للحصول على عائد مادى من بيع الأراضى

البيئة تحدد المستقبل.. دراسة: نشأة الأطفال فى أحياء فقيرة تجعلهم أقل صحة وتعليما أفادت دراسة طبية أنه عندما يتعلق الأمر ...
09/04/2019

البيئة تحدد المستقبل.. دراسة: نشأة الأطفال فى أحياء فقيرة تجعلهم أقل صحة وتعليما

أفادت دراسة طبية أنه عندما يتعلق الأمر بالنجاح المستقبلى فى الحياة، فإن البيئة الاجتماعية والاقتصادية التى ينشأ فيها الطفل تؤثر عليه.
وكشفت الدراسة - التى نشرت فى مجلة (طبيعة السلوك الإنسانى)، أن الأطفال الذين ينشأون فى أحياء فقيرة لديهم مخاطر وراثية من تدنى الأداء الأكاديمى وإنجاب أطفال فى وقت مبكر للغاية، فضلا أن أبناءهم أكثر عرضة للانتقال للعيش فى أحياء فقيرة مع تقدمهم فى العمر أيضا".
وفحص الباحثون بيانات أكثر من 15 ألف طالب من طلاب المدارس الثانوية بين عامى 1994 - 1995، وكذلك أكثر من 2,200 توأم ولدوا فى بريطانيا، حيث بحثوا عن أشياء مثل أمراض الفصام والسمنة، كما استخدم الباحثون البيانات الجغرافية المكانية لتحديد الأحياء التى عاش فيها هؤلاء الأطفال، والتى من المرجح أن يكون لها نتائج سلبية على الصحة البدنية والعقلية.
وقال كانديس أودجرز الباحث بجامعة كاليفورنيا "من المثير للدهشة أنه بالنسبة للسمنة، وهى واحدة من أكثر المشاكل الصحية انتشارا وكلفة على هذا الجيل، لم نجد صلة بينها وبين المخاطر الجينية"

حادث تحت تأثير الكحول يتسبب في إلقاء القبض على لاعب تشيلسي كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الشرطة ألقت القبض على داني درين...
09/04/2019

حادث تحت تأثير الكحول يتسبب في إلقاء القبض على لاعب تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الشرطة ألقت القبض على داني درينكووتر لاعب فريق تشيلسي، بسبب تسببه في حادث سير وقيادة سيارته مخمورا.
وقالت صحيفة "ذا صن" أن درينكووتر تسبب فى حادث بسبب القيادة مخمورا، أثناء عودته من حفل خيريى فى مدينة مانشستر.
وأشارت الصحيفة إلى أن درينكووتر الذى كان بصحبة فتاة في السيارة، اصدم بسيارة تقودها سيدة وتعرضوا جميعًا لإصابات طفيفة.
وأوضحت "ذا صن" أن لاعب تشيلسي سيمثل أمام القضاء يوم 13 مايو المقبل لمحاكمته.

أسهم أوروبا تنخفض مع تأثر إيرباص سلبا بتهديد رسوم أمريكية تحت الأسهم الأوروبية على الانخفاض بعد أن تعرضت لضغوط بسبب أداء...
09/04/2019

أسهم أوروبا تنخفض مع تأثر إيرباص سلبا بتهديد رسوم أمريكية

تحت الأسهم الأوروبية على الانخفاض بعد أن تعرضت لضغوط بسبب أداء إيرباص لصناعة الطائرات ومورديها الذين تأثروا سلبا برسوم تجارية أمريكية مقترحة، فيما ظل المستثمرون في حالة من الحذر مع أسبوع حافل بالأحداث.

أحمد شيبة ينتهى من تسجيل تتر مسلسل "زلزال" لمحمد رمضان
09/04/2019

أحمد شيبة ينتهى من تسجيل تتر مسلسل "زلزال" لمحمد رمضان

Address

250 شارع الملك فيصل
Giza
12553

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when شبكة اخبار العاشرة posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Share

ENN شبكة الاخبار الحصرية

شبكة الاخبار الحصرية .. نافذة حقيقية نطل من خلالها على المجتمع

Nearby media companies