المطرية بلدنا والخير هدفنا

المطرية بلدنا والخير هدفنا معا في الخير
(30)

للتواصل0100238778901101461683
01/12/2023

للتواصل

01002387789
01101461683

01/12/2023
- محافظ الدقهلية يكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمتابعة أعمال لجنة وزارة التضامن وفريق عمل المعهد العالي للخدمة الاجت...
03/11/2023

- محافظ الدقهلية يكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمتابعة أعمال لجنة وزارة التضامن وفريق عمل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببورسعيد نحو بحث أسر صيادي بحيرة المنزلة ورصد الاحتياجات والتدخلات اللازمة لهم .

- المحافظ : تأتي هذه الإجراءات تمهيدا لتنفيذ حزمة من الخدمات لأسر الصيادين ورفع مستوى الوعي لديهم والنهوض بأسرهم .

- مختار : هذه التدخلات تشمل الاكتشاف المبكر للإعاقة والتمكين الاقتصادى للعمالة غير المنتظمة وتنظيم الأسرة من خلال العديد من البرامج.

- المحافظ : أثمن دور وزارة التضامن الاجتماعي علي التعاون المثمر مع المحافظة لتوفير كافة الخدمات لصيادين بحيرة المنزلة .
***************************
في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتوفير له كافة الخدمات في القطاعات الخدمية المختلفة وفي المقدمة الأسر الأولي بالرعاية وتوفير الرعاية والحماية لهم ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.
وفي إطار التنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية و الدكتوره نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وتفعيلا لبرتوكول التعاون المبرم بين محافظة الدقهليه ووزارة التضامن الاجتماعي بشان تنفيذ البرامج والتدخلات اللازمة من أوجه الحماية والرعاية .
كلف " محافظ الدقهلية" اليوم الخميس الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية بمتابعة أعمال لجنة وزارة التضامن الاجتماعي وفريق عمل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببورسعيد نحو بحث أسر صيادي بحيرة المنزلة ورصد الاحتياجات والتدخلات اللازمة لهم في مجالات الرعاية والحمايه والتنمية الاجتماعية في مراكز ( المنزله والجماليه والمطريه ) بشراكة الرائدات الاجتماعيات .
وأوضح " المحافظ " بأن هذه الإجراءات تأتي تمهيدا لتنفيذ حزمة من الخدمات لأسر الصيادين ورفع مستوى الوعي لديهم والنهوض بأسرهم بما يحقق التنمية المستدامة وتمكينهم اقتصادياً وتحقيق رؤية مصر 2030 .
كما أوضح " مختار " بأن هذه التدخلات تشمل الاكتشاف المبكر للإعاقة والتمكين الاقتصادى للعمالة غير المنتظمة وتنظيم الأسرة من خلال العديد من البرامج وهما برنامج " 2 كفاية " وتنمية الطفولة المبكرة والتربية الأسرية الإيجابية ومحو الأمية ، بالإضافة إلى صحة الأم والطفل من خلال برنامج " الألف يوم الأولى ".
وثمن " المحافظ " دور وزارة التضامن الاجتماعي علي التعاون المثمر مع المحافظة لتوفير كافة الخدمات لصيادين بحيرة المنزلة من خلال تنفيذ برامج الحماية الاجتماعية لهم والتمكين الاقتصاد وتوفير كافة الخدمات للنهوض بالمستوي المعيشي لهم ولأسرهم .
والجدير بالذكر أن " محافظ الدقهلية" سبق وأن قرر تخصيص مقرا دائما لتنفيذ تلك التدخلات والبرامج لصيادين بحيرة المنزلة في المراكز الثلاث ( المطرية والمنزلة والجمالية ) .

 #منقولرحمتك يارب 🥺مدرس النهارده أقسملي إنه لقي تلميذة ف الفصل بتبكي ، سألها مالك ؟ قالتله بطني وجعاني ، قالها إنتي عيان...
06/10/2023

#منقول

رحمتك يارب 🥺

مدرس النهارده أقسملي إنه لقي تلميذة ف الفصل بتبكي ، سألها مالك ؟ قالتله بطني وجعاني ، قالها إنتي عيانة ؟ ، قالتله لأ بطني وجعاني من الجوع ، قالها طاب طلعي سندوتشاتك وكلي دلوقت ، قالتله ماما بطلت تعملي ساندوتشات !!
المدرس اتصرفلها ف ساندوتش وخلاها تاكل وبطلت عياط !!

الناس الى ظروفها كويسه نوعا ما :الناس الى ظروفها كويسه نوعا ما :
لو سمحتوا السيدات الفاضلات أولياء الأمور بجميع المدارس زودي 2 رغيف سندوتشات مع ولادك وخليهم يعزموا على زملائهم الى مش بياكلوا فى الفسحه علشان مش معاهم اكل في طلبة بتروح المدرسة من غير مصروف ومن غير سندوتشات .
الراحمون يرحمهم الله 💔✨

 سلام عليكم لو سمحت في شنطه بنتي نسياها في التوكتوك الصبح فيها كل الملخصات نفس اللون دا لو حد لقاها من صحاب التوكتوك يتو...
06/10/2023



سلام عليكم لو سمحت في شنطه بنتي نسياها في التوكتوك الصبح فيها كل الملخصات نفس اللون دا
لو حد لقاها من صحاب التوكتوك يتواصل معايا أو يسبها في معصره الغول في وش ابو حكيم

ألف ألف مبروك 💚 لابن مدينة المطريةالكابتن كريم كحلة 💚
18/09/2023

ألف ألف مبروك 💚 لابن مدينة المطرية
الكابتن كريم كحلة 💚

المهندس/ أيمن محمد عزت أحمد رئيسا لمركز ومدينة  #المطرية خلفا للمحاسب /نادر محى الدين بشير الذي تم تكليفه  برئاسة مركز و...
08/09/2023

المهندس/ أيمن محمد عزت أحمد رئيسا لمركز ومدينة #المطرية خلفا للمحاسب /نادر محى الدين بشير الذي تم تكليفه برئاسة مركز ومدينة #الجمالية

نتمنى التوفيق والسداد للجميع أينما كانوا 🌹

مواعيد قطع  #الكهرباء بمركز ومدينة  #المطريةوفقا لما أعلنه مجلس الوزراء، والتي سيتم تطبيقها ابتداء من غد الثلاثاء  الساع...
31/07/2023

مواعيد قطع #الكهرباء بمركز ومدينة #المطرية

وفقا لما أعلنه مجلس الوزراء، والتي سيتم تطبيقها ابتداء من غد الثلاثاء الساعة 12 ظهرا

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ  😢توفي  فقيد الشباب :  محمد الحريري - إثر حادث أليم ، ندعو المولى -عز وجل- أن...
14/07/2023

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ 😢

توفي
فقيد الشباب : محمد الحريري - إثر حادث أليم ،

ندعو المولى -عز وجل- أن يتغمَّده بواسع رحمته، وأن يربط على قلوب أهله وذويه ، ويرزقهم الصبر والسُّلوان.
🤲

#عزاء
#دعاء
#وفاة

أول صلاة عيد بساحة الشهداء بالعقبيين بعد جائحة كورونا
28/06/2023

أول صلاة عيد بساحة الشهداء بالعقبيين بعد جائحة كورونا

صلاة عيد الأضحي بساحة مركز شباب المطرية
28/06/2023

صلاة عيد الأضحي بساحة مركز شباب المطرية

🔥 كل سنه وانتم طيبين وفرحانين 🔥       🐄عيد اضحى سعيد🐄          💣🖤 2023🖤💣أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات
27/06/2023

🔥 كل سنه وانتم طيبين وفرحانين 🔥
🐄عيد اضحى سعيد🐄
💣🖤 2023🖤💣

أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات

تجهيز ساحتي ( العقبيين والغصنة) استعدادا لصلاة عيد الأضحى المبارك
27/06/2023

تجهيز ساحتي ( العقبيين والغصنة) استعدادا لصلاة عيد الأضحى المبارك

23/06/2023

دوس هنا 👇
Félicitations

Gratula

Xoxo

Mantap

Congratulations

GGG

 #العيد  #فرحة مع...
21/06/2023

#العيد #فرحة مع...

محافظ الدقهلية يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام بمجموع 243 درجة للناجحين بالشهادة الإعدادية . - مختار : كل التوفيق لأبن...
21/06/2023

محافظ الدقهلية يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام بمجموع 243 درجة للناجحين بالشهادة الإعدادية .

- مختار : كل التوفيق لأبنائنا الطلاب ونتمني لهم مستقبل واعد ليخرج لنا جيل يحمل راية مصر عالية خفاقة .
**********************************
اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الاربعاء تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي 2023/2024 بمجموع 243 درجة للحاصلين على الشهادة الإعدادية هذا العام بكثافة 45 طالب لكل فصل ، و 175 درجة للثانوي العام الخدمات ، و 140 درجة للثانوي العام منازل ، و 140 درجة للثانوي العام خاص .
كما اعتمد " المحافظ " تنسيق القبول بالثانوي الفندقي نظام 3 سنوات بكل من ( المنصوره - نبروه - السنبلاوين ) بمجموع 235 درجه ، والثانوي الفندقي نظام خدمات بكل من ( المنصوره - نبروه - السنبلاوين) 175 درجة ، والثانوي الصناعي نظام 3 سنوات 210 درجه ، والثانوي الصناعي خدمات نظام 3 سنوات 165 درجه ، والثانوي الزراعي بكل من ( المنصوره الزراعية - طلخا الزراعية - بلقاس الزراعيه - ميت غمر الزراعية ) 185 درجة ، والثانوي الزراعي بكل من ( دكرنس - السنبلاوين - الربع بتمي - هرماس رضوان بني عبيد - الرياض - المنزلة ) 170 درجة ، والثانوي الزراعي نظام 3 سنوات خدمات 140 درجة ، والثانوي التجاري نظام 3 سنوات 170 درجة ، والثانوي التجاري نظام 3 سنوات خدمات 140 درجة ، والتعليم المزدوج ( فني صيانة الأجهزة الطبية 250 درجة ، والتبريد والتكييف 220 ، وتركيبات كهربية 200 درجة ، وفندقي مزدوج 175 درجة ، وسيارات 210 ، واليكترونات كهربية 175 درجة ، وميكانيكا تركيبات 175 درجة ، وملابس جاهزة + نسيج 160 درجة ، ومساعد فني إداري 160 درجة ، ووجبات سريعة 170 درجة ، وزراعي مزدوج 160 درجة) .
وقال " مختار " كل التوفيق لأبنائنا الطلاب ونتمني لهم مستقبل واعد ليخرج لنا جيل يحمل راية مصر عالية خفاقة في سماء المحافل الدولية في شتي المجالات والعلوم .
كما قال " المحافظ " إن الدولة تعمل بكل الجهد لتوفير وتطوير المنظومة التعليمية لتخريج طلاب متميزين وفق مناهج حديثة، مضيفا أن الدولة تنفق المليارات للإرتقاء بمستوى الخدمة التعليمية المقدمة لأبنائنا.
ومن جانبه صرح الاستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ان عدد الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 108 الف و 296 طالب وطالبة ، وأضاف أنه وفقا لدرجات القبول تكون كثافة الفصول 45 طالبا للفصل الواحد موزعين على 1030 فصل وذلك وفقا لدراسة الاحصاء التكراري المتجمع الصاعد للطلاب الناجحين فى شهادة اتمام مرحلة التعليم الاساسي..

المجلس القومي للأجور يقرر رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاع الخاص من 2700 إلى 3000 جنيه ..من يوليو المقبل.قرر المج...
20/06/2023

المجلس القومي للأجور يقرر رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاع الخاص من 2700 إلى 3000 جنيه ..من يوليو المقبل.

قرر المجلس القومي للأجور في اجتماعه الذي عقد أمس برئاسة د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين بالقطاع الخاص من 2700 إلى 3000 جنيه بداية من يوليو القادم.

وبحسب بيان صحفي اليوم الثلاثاء ،حضر الاجتماع ، حسن شحاته، وزير العمل، ود. مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة،ود. صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.واللواء خيرت بركات، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء،

وخلال الاجتماع، قالت د هالة السعيد إن اجتماع اليوم جاء بناء على اتفاق المجلس القومي للأجور، بعقد اجتماع في نهاية النصف الأول من العام، لمناقشة تأثيرات الأوضاع الاقتصادية، ومراجعة الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص مرة أخرى، وبناء عليه يقرر المجلس الإجراءات اللازمة لمساعدة العمال..وأكدت السعيد أن قرار المجلس برفع الحد الأدنى للأجور إلى 3000 جنيه يتناسب مع سياسة المجلس في تحقيق التوازن بين مصلحة العمال وأصحاب الأعمال ويتماشى مع المتغيرات الاقتصادية الجارية وارتفاع معدلات التضخم.مؤكدة علي أن اي قرار يتخذه المجلس يتم مناقشته بشكل مستفيض مع كافة الاطراف ومراعاة مصلحة الجميع..

وأكد وزير العمل حسن شحاتة، أن هذه الزيادة الجديدة في الحد الأدنى للأجور تأتي في إطار سياسات الدولة المصرية تجاه عمال القطاع الخاص، وتوفير حياة كريمة لهم، مشيرا إلى أن وزارة العمل تعمل باستمرار على تعزيز علاقات العمل، والحوار الاجتماعي بين طرفي العملية الإنتاجية من أصحاب العمال والعمال، وأنها حريصة على تحقيق التوازن ومصالح الطرفين في إطار بيئة عمل لائقة وصحية، مؤكدا أنه في الوقت الذي تسعى فيه إلى الحفاظ على حقوق العمال، فإنها تحرص أيضا على استقرار المنشآت وزيادة الإنتاج ومساندة كافة الشركات التي تحتاج إلى مساندة، والوقوف بجانب حقوق العامل وتوعيته بواجباته في ظل ثقافة "الجمهورية الجديدة" التي تعتمد لغة الحوار الاجتماعي عنوان لها في مواجهة كافة التحديات التي يمر بها العالم أجمع.

ومن جانبها، استعرضت د. حنان نظير، منسق المجلس القومى للأجور عدد من ملفات عمل المجلس ونتائج الإجتماعات التمهيدية التي عقدت مع ممثلي اتحادات العمال وأصحاب الأعمال بشأن هذه الملفات التي تم مناقشتها فى اجتماع المجلس اليوم، كما تم مناقشة مقترح بإنشاء لجنة ضمن لجان المجلس تختص بتنظيم عمل مجلس المهارات القطاعية..حضر اجتماع المجلس د. حنان نظير، مقرر المجلس القومى للأجور، والمستشار شادي موسى، المستشار القانوني للمجلس القومي للأجور، والمستشار عبد الحميد بلال، مستشار المجلس القومي للأجور،و السيد محمد نصير، المستشار القانوني لوزيرة التضامن الإجتماعي،والمستشار ايهاب عبدالعاطي المستشار القانوني لوزير العمل، كما حضر الاجتماع عبر خاصية الفيديو كونفرانس المهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، ولواء حسام الشهاوي، مدير عام تنفيذي اتحاد المستثمرين،والمهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والمهندس محمد سامي، رئيس الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، ود.محمد الفيومي، أمين عام صندوق الاتحاد المصري للغرف التجارية، ووجدي الكرداني، ممثلا عن الغرف السياحية،و بسنت مدين، مسئول التطوير التنظيمي وزارة المالية، وممثلي الاتحاد العام لنقابات عمال مصر:محمد جبران،وعبدالمنعم الجمل ،وهشام رضوان ،وخالد الفقي ،وعماد حمدي ،والنائبة سولاف درويش ..وعدد من خبراء المجلس القومي للأجور.

بقرار من رئيس الوزراء : إجازة رسمية من الثلاثاء 27 يونيو الجاري حتى الاثنين 3 يوليو المقبل بمناسبة عيد الأضحى وذكرى ثورة...
20/06/2023

بقرار من رئيس الوزراء :

إجازة رسمية من الثلاثاء 27 يونيو الجاري حتى الاثنين 3 يوليو المقبل بمناسبة عيد الأضحى وذكرى ثورة 30 يونيو

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن تكون الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023، وحتى يوم الاثنين الموافق 3 يوليو 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذكرى ثورة 30 يونيو.

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يرافقه اللواء خالد عيد رئيس جهاز المخابرات العامة لمنطقة شرق الدلتا يتفقدان طريق المطر...
19/06/2023

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يرافقه اللواء خالد عيد رئيس جهاز المخابرات العامة لمنطقة شرق الدلتا يتفقدان طريق المطرية بورسعيد، وتم الاتفاق على منع سير سيارات النقل الثقيل.

18/06/2023

المحكمة العليا ‎ #السعودية: الوقوف في #عرفة الثلاثاء 27 يونيو والأربعاء 28 يونيو أول أيام المبارك

18/06/2023

🔴 #عاجل
تم رؤية هلال شهر ذو الحجة من مرصد تمير، والثلاثاء وقفة عرفة ويوم الاربعاء عيد الاضحى المبارك.

#السعودية

18/06/2023

#عاجل
رؤية هلال ذي الحجة في مرصد تمير بالسعودية

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ  😢توفي اليوم فقيد الشباب :  محمد حسن فضالي - بعد صراع مع المرض ، ندعو المولى ...
18/06/2023

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ 😢

توفي اليوم
فقيد الشباب : محمد حسن فضالي - بعد صراع مع المرض ،

ندعو المولى -عز وجل- أن يتغمَّده بواسع رحمته، وأن يربط على قلوب أهله وذويه ، ويرزقهم الصبر والسُّلوان.
🤲

#عزاء
#دعاء
#وفاة

15/06/2023

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
🌼🌼🌼🌼🌼🌼༺الدليل إلى تعليم وحفظ ءايات التنزيل༻
دليلك لحفظ كتاب الله تبارك و تعالى فى المطرية دقهلية :
*الرواق الأزهري:
بمعهد عثمان بن عفان
(نخبة من المشايخ الفضلاء و معلمى القرءان الكريم من أبناء الأزهر الشريف).
*بعض مساجد الأوقاف :
أشهرها فى تحفيظ القرءان (مسجد الرحمة-إمامه فضيلة الشيخ/ عبده راشد-) .
*مسجد القماش :
(الشيخ عوض والشيخ فتحي العدوي -معهد القراءات و إجازات قرءانية) .
*مسجد الفتح :
(معلمات مجازات)
الجمعة والأحد عصراً للنساء و الأطفال.
*مسجد الزغبى :
(الشيخ مهدي معهد القراءات).
*مسجد قباء :
(الشيخ مسعد الوشاحي).
*مسجد عرنوس :(معلمات مجازات معهد القراءات).
*مسجد العقبيين :
(الشيخ محسن معهد القراءات).
*مسجد الحاج سعيد الريس :
(الشيخ/ محمد
عسكر أزهري).
*مسجد المغفرة :
شارع القطار أمام استوديو العروسة الجديد
(الشيخ/خالد الحلوانى إجازات و معهد القراءات).
*الجمعية الخيرية:
دار مريم عصفور
بجوار مسجد عزام .
*دار عمار بن ياسر :
أعلى ءاخر ساعة
(معلمات مجازات).
*أكاديمية التبيان لعلوم القرآن :
أعلى صيدلية الأندلس
(معلمات مجازات) .
*دار إقرأ لتحفيظ القرآن :
بجوار مدرسة الإرشاد
(معلمات مجازات).
*دار رفعت عوض :
بجوار مسجد القماش
(معلمات مجازات).
*أكاديمية ١٢٣ :
بجوار مسجد الوالدين ومدرسة النهضة.
مسجد الفرقان الشيخ محمد الفقي مدرس بالأزهر.
*مسجد الإحسان :
خلف مستشفى المطرية العام.
*دار الرحمه لتحفيظ القران :
بجوار فرن أسمر العجمي.
*مسجد الخضيري :
بجوار مدرسة أحمد ماهر الثانوية بنين
أ/ رمزى عياد.
*مسجد صلاح الدين :
بجوار آخر ساعة
(الشيخ/حمدي عبده).
*مسجد العصفوري :
(الشيخ/محمود الشامي).
*الشيخ/أنس أزهري : 01009387712 .
*مسجد طاهر الريس :
الشيخ/العربي الأزعر معلم أزهرى).
*الشيخ/أحمد سلامة أزهرى: 01027632870 .
*الشيخ/مختار الناغية : 01016649254
*الشيخ/سيد النجدي : 01062814736
(معهد القراءات وكلية القرآن الكريم).
*الشيخ/محمد سلامة أزهرى : 01021139345 .
*الشيخ/يوسف القط 01005463731
(إجازات ومعهد القراءات).
*مسجد ابو صالح :
(الشيخ/إبراهيم خفاجي 01062262803 إجازات و معهد القراءات).
*مسجد حسن خفاجي :
*مسجد الحاجة عائشة :(الشيخ/عبدالله عبدالفتاح أزهري).
*مسجد الرضوان :
(الشيخ إبراهيم السعدني كلية القرءان الكريم).
*مسجد الرحمن :
(الشيخ عبده الحديدي معهد القراءات).
*مسجد السيدة زينب : البر الثاني
(الشيخ حسن).
*مكتب تابع جمعية النور :
البر الثاني منطقة مسجد السلام.
*مكتب تحفيظ في بيت عيسى السعداني :
البر الثاني منطقة مسجد السلام.
*مكتب تحفيظ أرض الريس :
شارع البوابة البر الثاني .
______________
♕إعلانات خاصة بدور تحفيظ القرءان الكريم♕
♡♡♡♡♡♡♡♡
*يعلن دار الرحمة لتحفيظ القران عن بدا التقديم لتحفيظ القرءان بالتجويد و تحفيظ متن التحفة و الأحاديث النبوية ، يوجد معلمات متخصصات، ويوجد شيخ متخصص لتحفيظ القرءان الكريم
المكان شارع فرن الاسمر العجمي،
* الأستاذة منال محمد ٠١١٢٤١٦٩٩٦٧
أكاديمية العباقرة بجوار مكتبة كوكب العلوم أستاذة غادة شريف
*تعلن أكاديمية ١٢٣
بجوار مسجد الوالدين ومدرسة النهضة
عن بدأ مجموعات تحفيظ القرآن الكريم بالتجويد
من سن ٤سنوات لأي سن في البنات
و أما الأولاد من سن ٤ إلى سن ١١سنة.
🌺🌺🌺🌺🌺🌺
♥نرجو من الله التوفيق للجميع♥
برعاية الأزهر الشريف و وزارة الأوقاف و فضيلة الشيخ : عبده راشد إمام و خطيب مسجد الرحمة بالمطرية دقهلية و المجاز بالقراءات العشر الصغرى و الكبرى و متون التجويد.

من كام يوم وبعد إعلان نتيجة الإعدادية وأسماء الأوائل وسماع حكاياتهم؛ بنسبة مليون% هيلفت نظرك قصة "منة الله عماد" الأولى ...
11/06/2023

من كام يوم وبعد إعلان نتيجة الإعدادية وأسماء الأوائل وسماع حكاياتهم؛ بنسبة مليون% هيلفت نظرك قصة "منة الله عماد" الأولى على كفر الشيخ.. اشمعنى "منة"؟.. هقول لك..

‏والد "منة" انفصل عن والدتها وسافر يشتغل بره ومسألش عليها بقاله 6 سنين!.. ساب بنت وولد وزوجة بدون ولا مليم إلا الشقة!.. وحتى دي أهل والدها أخدوا العفش منها ورفعوا عليهم قضية طرد وبقوا مهددين بالشارع في أى لحظة.. بنتكلم عن 3 عايشين على البلاط.. متخيل الوضع؟..

‏المفروض إن أى حد مكانها هيعتبرها حجة وفكك بقى بلا تعليم بلا بتاع!.. بس لأ.. "منة" اللي كانت بتنام على مرتبة، وبتذاكر على جردل بلاستيك -(اللي موجود في الصورة)- قررت إنها تتفوق وتنجح وتضرب الظروف دي مليون قلم.. والنتيجة؟.. الأولى بتفوق في الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ..

‏بس كده؟.. لأ.. قصتها وصلت لرئيس الجمهورية من شوية وقرر سيادته تبني الطالبة المتفوقة "منة الله عماد" في كل مراحل التعليم اللي جاية ولحد ما تتخرج من الجامعة.. دعم وتبني كامل وشامل ليها ولأسرتها..

‏الحقيقة إن ده من أحلى الأخبار اللي بتثبت لك إن لو مهما الدنيا هتديك على وشك قادر ربك في لحظة يقلب الموازين لصالحك وينور طريقك.. مفيش تعب بيروح هدر، ولا كسرة مفيش بعدها جبر رباني يعدل الكفة ويوزن الأمور ويطيب الخاطر.. ألف مبروك يا "منة"، وتسلم والدتك اللي ربتك.❤️

#منقول

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ  😢توفي اليوم فقيد الشباب :  محمد معاطي الشامي - إثر حادث أليم، ندعو المولى -ع...
05/06/2023

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ 😢

توفي اليوم
فقيد الشباب : محمد معاطي الشامي - إثر حادث أليم،

ندعو المولى -عز وجل- أن يتغمَّده بواسع رحمته، وأن يربط على قلوب أهله وذويه ، ويرزقهم الصبر والسُّلوان.
🤲

#عزاء
#دعاء
#وفاة

ألف ألف مبروك🌹 للطالبة / ريتاج محمد محمود البسيوني مدرسة محمد حسن الجيار الإعدادية بنات  لحصولها على مركز اول إدارة المط...
31/05/2023

ألف ألف مبروك🌹 للطالبة / ريتاج محمد محمود البسيوني
مدرسة محمد حسن الجيار الإعدادية بنات
لحصولها على مركز اول إدارة المطرية ومركز ثانى محافظة الدقهلية
بالشهادة الاعدادية بمجموع ٢٧٩ درجة.

"في اطار تفعيل برتوكول التعاون بين محافظة الدقهلية ووزارة التضامن الاجتماعي".. -محافظ الدقهلية يكلف وكيل وزارة التضامن ا...
28/05/2023

"في اطار تفعيل برتوكول التعاون بين محافظة الدقهلية ووزارة التضامن الاجتماعي"..

-محافظ الدقهلية يكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية ورئيس مركز ومدينة المطرية
بافتتاح مقر فعاليات برنامج"وعي وبر امان" لتنفيذ التدخلات الاجتماعية لرعاية الصيادين والاسر الاولي بالرعاية..

-"مختار": المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي تقديم كافة اوجه الرعاية والدعم لصيادي بحيرة المنزلة وللاسر الاولي بالرعاية بمراكز شمال الدقهلية..

-"مختار": كل الشكر والتقدير لوزارة التضامن الاجتماعي لما تقدمه من خدمات اجتماعية لكافة الفئات بنطاق محافظة الدقهلية..
**********************************
فى اطار اهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بالمواطن المصرى وتحقيق مطالبه واحتياجاته تنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى بشأن تقديم الرعاية والدعم للاسر الاولي بالرعاية وللصيادين بالمحافظات وبالمتابعة المستمرة للسيد اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن..
ففي محافظة الدقهلية وفي اطار تفعيل برتوكول التعاون المشترك بين محافظة الدقهلية ووزارة التضامن الاجتماعي" تحت رعاية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي،كلف"مختار" الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية والمحاسب نادر محي الدين رئيس مركز ومدينة المطرية بافتتاح مقر فعاليات برنامج"وعي وبر امان" لتنفيذ التدخلات الاجتماعية المختلفة لرعاية ودعم ومساندة الصيادين ببحيرة المنزلة وايضا الاسر الاولي بالرعاية بالمنطقة، واكد "مختار" ان المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي تقديم كافة اوجه الرعاية والدعم لصيادي بحيرة المنزلة وللاسر الاولي بالرعاية بمراكز شمال الدقهلية..
ووجه "مختار" الشكر والتقدير لوزارة التضامن الاجتماعي لما تقدمه من خدمات اجتماعية لكافة الفئات بنطاق محافظة الدقهلية..
ومن جانبه اوضح وكيل وزارة التضامن بالدقهلية انه على هامش عملية الافتتاح قامت مديرية التضامن الاجتماعي بتسليم بعض المساعدات العينيه لجمعية الصيادين لتوزيعها على الاسر المستهدفه واضاف انه ستقوم لجنة متخصصة من الوزارة لدراسة ووضع خطة شاملة لنوعية التدخلات الاجتماعية المطلوبة لصغار الصيادين والاسر المستهدفة وذلك لتفعيل اوجه التنمية المستدامه
في اطار البرتوكول الموقع في هذا الشأن بين الوزارة ومحافظة الدقهلية، وقال انه شارك في فاعليات اليوم ممثلي الجمعيات الاهلية وشيخ الصيادين وعددمن الشخصيات العامه..
ومن الجدير بالذكر ان البروتوكول المشار اليه يستهدف تمكين صيادي بحيره المنزله اقتصاديا من خلال تنفيذ برامج اجتماعيه لرفع مستوي الوعي لدي مجتمع صيادي بحيره المنزله للنهوض بأسرهم بما يحقق التنميه المستدامة وتمكينهم اقتصاديا وان المكتب الذي تم استلامه يقدم الرعايه الاجتماعيه لصيادي بحيره المنزله ويخدم مراكز المطريه والمنزله والجماليه ومقره مركز المطرية..

" عمال النظافة بالمطرية .. أنتم تاج فوق رؤوسنا "عمال النظافة جنود يصنعون الجمال ،بل إنهم الجمال والطهارة بحد ذاتهما .وجو...
24/05/2023

" عمال النظافة بالمطرية .. أنتم تاج فوق رؤوسنا "

عمال النظافة جنود يصنعون الجمال ،بل إنهم الجمال والطهارة بحد ذاتهما .
وجودهم مهم جدا في حياتنا، ودورهم كبير في نظافة شوارعنا
يكفي أن يغيب عامل النظافة يوما واحدا عن الشارع الموكل بنظافته حتى نشعر بأهمية وجوده في حياتنا.

تحية إلى عمّال النظافة في بلدتنا المطرية ، تحية تقدير لهم ودورهم الكبير في حياتنا

أنتم في عيوننا نحترمكم و نقدركم ونعتبركم أنقى من النقاء ، رغم عملكم الصعب ،
تحية لكم أيها الأبطال ❤

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ  😢توفي اليوم فقيد الشباب :  محمد الغريب ندعو المولى -عز وجل- أن يتغمَّده بواس...
24/05/2023

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ 😢

توفي اليوم
فقيد الشباب : محمد الغريب

ندعو المولى -عز وجل- أن يتغمَّده بواسع رحمته، وأن يربط على قلوب أهله وذويه ، ويرزقهم الصبر والسُّلوان.
🤲

#عزاء
#دعاء
#وفاة

Address

El-Matariya

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when المطرية بلدنا والخير هدفنا posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Share