وكالة أنباء مصر اليوم

وكالة أنباء مصر اليوم وكالة انباء دولية لاتهدف الى الربح غايتها الوصول الى ا?
(3)

المصري . أحمد حسن كوكا يسجل هاتريك اليوم أمام إسبرطة في كأس تركيا وهذا كان احتفاله
05/12/2023

المصري . أحمد حسن كوكا
يسجل هاتريك اليوم أمام إسبرطة في كأس تركيا
وهذا كان احتفاله

 #عاجلوفاة الفنان القديرالأستاذ أشرف عبد الغفور
03/12/2023

#عاجل
وفاة الفنان القدير
الأستاذ أشرف عبد الغفور

وفاة أربعة أطفال وإصابة ١١ أخرين إثر إنقلاب سيارة تقل تلاميذ من قرية بالقوصية . أسيوط
25/11/2023

وفاة أربعة أطفال وإصابة ١١ أخرين
إثر إنقلاب سيارة تقل تلاميذ من قرية بالقوصية . أسيوط

🔴 ما حدث اليوم بمركز البداري بقاو النواورة أسفرت تحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن  #أسيوط عن رصد نشاط أحد أخطر الب...
14/11/2023

🔴 ما حدث اليوم بمركز البداري بقاو النواورة
أسفرت تحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن #أسيوط عن رصد نشاط أحد أخطر البؤر الإجرامية بالبداري بقاو النواورة والتى تعمل فى الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة تضم (6 عناصر جنائية شديدة الخطورة "مطلوب ضبطهم فى قضايا قتل عمد – شروع فى قتل – سلاح " ومحكوم على إثنين منهم بالسجن المؤبد") .

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعى ( الأمن العام – الأمن المركزى) تم مداهمة البؤرة الإجرامية بدائرة مركز شرطة ، وتبادل إطلاق النيران مع عناصرها .. حيث أسفر التعامل عن مصرع العناصر الإجرامية ، وإستشهاد (نقيب/طارق جميل محروس وإصابة معاون شرطة "من قوة قطاع الأمن المركزى") .. وعُثر بحوزتهم على (2 قنبلة يدوية - 2رشاش جرينوف - بندقية قناصة - رشاش - 12 بندقية آلية - 6بنادق خرطوش - 4 طبنجات - 2 فرد محلى - 52 خزينة مختلفة الأنواع - 11 شريط رشاش جرينوف – عدد كبير من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة - 12 كيلو جرام لمخدر الحشيش - كيلو جرام لمخدر الأفيون – 300 كيلو جرام من مخدر البانجو - 61 ألف قرص مخدر - مبالغ مالية) .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

🔴 📸 | منتخب مصر يخوض أولى تدريباته باستاد القاهرة استعدادا لمواجهة جيبوتي في تصفيات مونديال ٢٠٢٦  🇪🇬خاض منتخب مصر الأول ...
13/11/2023

🔴 📸 | منتخب مصر يخوض أولى تدريباته باستاد القاهرة استعدادا لمواجهة جيبوتي في تصفيات مونديال ٢٠٢٦ 🇪🇬

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أولى تدريباته باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة جيبوتي المقرر لها السادسة مساء الخميس المقبل في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

شارك في مران منتخب مصر ٢٢ لاعبا و هم محمد الشناوي و محمد صبحي و أحمد الشناوي و محمد هاني و عمر كمال و علي جبر و محمد عبد المنعم و أحمد سامي و رامي ربيعة و محمد حمدي و أحمد فتوح و محمد النني و طارق حامد و مروان عطية و حمدي فتحي و أمام عاشور و أحمد سيد زيزو و محمود تريزيجيه و محمود حمادة و مصطفي فتحي و حسين الشحات و محمد شريف .

حضر مران المنتخب الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و اللواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة و الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة و المشرف على المنتخب الأول .

13/11/2023

بيان صادر عن وزارة الخارجية:

المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية: نعيد التأكيد على أن معبر رفح مفتوح ومن يعيق دخول المساعدات هو الجانب الإسرائيلي

السفير أبو زيد: لا نقبل المزايدة علي مواقف مصر الداعمة للحقوق الفلسطينية والمتضامنة مع الشعب الفلسطيني

أكد السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن معبر رفح مفتوح ولم يتم إغلاقه في أي مرحلة من المراحل منذ بداية الأزمة فى قطاع غزة، وأن من يعيق دخول المساعدات إلى قطاع غزة هو الجانب الإسرائيلي من خلال الإجراءات والشروط المعيقة والمبررات الواهية.

وأعرب السفير أبو زيد عن الاستنكار الشديد لكل الادعاءات التى يتم الترويج لها بخلاف ذلك، معرباً عن رفض مصر وعدم قبولها للمزايدة على مواقفها الداعمة للحقوق الفلسطينية والمتضامنة بكل السبل مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ودعا المتحدث باسم الخارجية من يروج أو يدعى بغلق المعبر، إلى الرجوع إلى البيانات الصادرة عن منظمة الأمم المتحدة ومسئولي الإغاثة الدولية الذين قاموا بزيارة المعبر، والتي أكدت جميعها أن الجانب المصري قام بكل الاجراءات التي تكفل دخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع بأسرع وقت وبشكل مستدام، وأن الإجراءات الإسرائيلية المعيقة هي السبب في تأخر وصول المساعدات إلى مستحقيها من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل كوماندوز اليد بالأهلى يهزمون الخليج السعودي بركلات الترجيح بعد عودة تاريخي...
12/11/2023

عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل

كوماندوز اليد بالأهلى يهزمون الخليج السعودي بركلات الترجيح بعد عودة تاريخية ولقاء ماراثوني لينهون منافسات السوبر جلوب في المركز الخامس 🦅🤾🔱💥

12/11/2023

🌹🌹أذكار الصباح🌹🌹

أَعُوذُ بِاللهِ مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ
بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
{اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ}

-سورة الاخلاص(ثلاث مرات)
-سورة الفلق(ثلاث مرات)
-سورة الناس(ثلاث مرات)

-اللّهُـمَّ بِكَ أَصْـبَحْنا وَبِكَ أَمْسَـينا ، وَبِكَ نَحْـيا وَبِكَ نَمُـوتُ وَإِلَـيْكَ النُّـشُور.

-اللّهُـمَّ ما أَصْبَـَحَ بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر.

-أَصْبَـحْـنا وَأَصْبَـحْ المُـلكُ للهِ رَبِّ العـالَمـين ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ خَـيْرَ هـذا الـيَوْم ، فَـتْحَهُ ، وَنَصْـرَهُ ، وَنـورَهُ وَبَـرَكَتَـهُ ، وَهُـداهُ ، وَأَعـوذُ بِـكَ مِـنْ شَـرِّ ما فـيهِ وَشَـرِّ ما بَعْـدَه.

-أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ ما في هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُ بِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.

-بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم.(ثلاث مرات)

-اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي ، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي ، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ، اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُ بِكَ مِنَ الْكُـفر ، وَالفَـقْر ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ.(ثلاث مرات)

-اللّهُـمَّ إِنِّـي أَصْبَـحْتُ أُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلَائِكَتَكَ ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك.(اربع مرات)

-اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .

-يَا حَيُّ يَا قيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أسْتَغِيثُ أصْلِحْ لِي شَأنِي كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إلَى نَفْسِي طَـرْفَةَ عَيْنٍ.

-رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً.(ثلاث مرات)

- أصبحنا على فطرة الإسلام وكلمة الإخلاص ودين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة أبينا إبراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين

-اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي ، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي ، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي ، وَمِن فَوْقـي ، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي.

-اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه ، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت ، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِرْكِهِ ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم.

-سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه.(ثلاث مرات)

- أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ الَّتِي لَا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ وَلَا فَاجِرٌ، مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ وَذَرَأَ وَبَرَأَ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنْ السَّمَاءِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَعْرُجُ فِيهَا، وَمِنْ شَرِّ مَا ذَرَأَ فِي الْأَرْضِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَخْرُجُ مِنْهَا، وَمِنْ شَرِّ فِتَنِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ طَارِقٍ إِلَّا طَارِقًا يَطْرُقُ بِخَيْرٍ يَا رَحْمَنُ

-حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم.(سبع مرات)

-اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ على نَبِيِّنَا مُحمَّد.(عشر مرات)

-لَا إلَه إلّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءِ قَدِيرِ.(مائة مرة)

-سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ(مائة مرة)

-أسْتَغْفِرُ اللهَ العظيم وَأتُوبُ إلَيْهِ(مائة مرة)

- سُبْحـانَ الله (مائة مرة)

12/11/2023
بيان مشترك لوزراء خارجية مصر والاردن والإمارات والبحرين والسعودية وعمان وقطر والكويت والمغرب
26/10/2023

بيان مشترك لوزراء خارجية مصر والاردن والإمارات والبحرين والسعودية وعمان وقطر والكويت والمغرب

البرج الأيقونى بالعاصمة الادارية  يتزين بعلمى مصر وفلسطين وشعار قمة القاهرة للسلام
20/10/2023

البرج الأيقونى بالعاصمة الادارية يتزين بعلمى مصر وفلسطين وشعار قمة القاهرة للسلام

 #عاجلالولايات المتحدة وألمانيا توجه رعاياها بمغادرة لبنان فى أسرع وقت
19/10/2023

#عاجل
الولايات المتحدة وألمانيا توجه رعاياها بمغادرة لبنان فى أسرع وقت

التربية والتعليم توجه بالوقوف دقيقة حداد فى الطابور الصباحيبيان صادر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: وزير التر...
18/10/2023

التربية والتعليم توجه بالوقوف دقيقة حداد فى الطابور الصباحي
بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني:

وزير التربية والتعليم يوجه بوقوف طلاب المدارس غدا دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين

الدكتور رضا حجازي: وزارة التربية والتعليم طلابا ومعلمين تقف خلف القيادة السياسية في كافة ما تتخذه من قرارات

الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠٢٣

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كافة المديريات التعليمية بوقوف الطلاب، خلال طابور الصباح غدا الخميس بكافة المدارس على مستوى الجمهورية، دقيقة حدادا على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني الشقيق، وذلك تعبيرا عن تضامن طلاب مصر مع القضية الفلسطينية التي كانت وستظل على رأس أولويات الدولة المصرية.

وأكد الدكتور رضا حجازي أن الوزارة تضع القضية الفلسطينية واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني على رأس جهود التوعية التي تقدمها لأبنائها الطلاب، مضيفا أن وزارة التربية والتعليم، طلابا ومعلمين، تقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية في كافة القرارات التي تتخذها حفاظا على السيادة المصرية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق.

 #عاجلدعوات لانطلاق مظاهرات بميدان المجذوب بأسيوط لدعم قرارات الرئيس السيسي بشأن غزة ورفض تهجيرهم والجرائم التي ترتكب ضد...
18/10/2023

#عاجل
دعوات لانطلاق مظاهرات بميدان المجذوب بأسيوط لدعم قرارات الرئيس السيسي بشأن غزة ورفض تهجيرهم والجرائم التي ترتكب ضدهم

رئيس ‎ #كولومبيا يعلن تعليق العلاقات السياسة مع ‎ #اسرائيل ، ويدعو دول أمريكا اللاتينية إلى الاقتداء به ، قائلا : "نحن ل...
17/10/2023

رئيس ‎ #كولومبيا يعلن تعليق العلاقات السياسة مع ‎ #اسرائيل ، ويدعو دول أمريكا اللاتينية إلى الاقتداء به ، قائلا :
"نحن لا ندعم إبادة الشعب الفلسطيني في غزة"

بيان من وزارة الخارجية المصرية مصر تدين بأشد العبارات القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في غزة———أدانت جمهورية م...
17/10/2023

بيان من وزارة الخارجية المصرية
مصر تدين بأشد العبارات القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في غزة
———

أدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات، في بيان صادر عن وزارة الخارجية مساء يوم الثلاثاء ١٧ أكتوبر الجاري، القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة.

واعتبرت مصر هذا القصف المتعمد لمنشآت وأهداف مدنية، انتهاكاً خطيراً لأحكام القانون الدولي والإنساني، ولأبسط قيم الإنسانية، مطالبة إسرائيل بالوقف الفوري لسياسات العقاب الجماعي ضد أهالي قطاع غزة.

وطالبت مصر جميع دول العالم، لاسيما الدول الكبرى وذات التأثير، بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات وإدانتها بلا مواربة، ومطالبة إسرائيل بالتوقف عن استهداف محيط معبر رفح لتمكين مصر ومن يرغب من باقي الدول والمنظمات الدولية والإغاثية لإنفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة في أسرع وقت.

🔴 عاجل استهداف مستشفى الأهلي المعمداني في غزة بغارة جوية تُخلِّف 500 شهيد على الأقل قبل قليل
17/10/2023

🔴 عاجل
استهداف مستشفى الأهلي المعمداني في غزة بغارة جوية تُخلِّف 500 شهيد على الأقل قبل قليل

انطلاق 115 شاحنة إلى غزة بقرار من السيسيقافلة مساعدات مصرية إلى قطاع غزةانطقلت قافلة مساعدات مصرية تضم 115 شاحنة محملة ب...
15/10/2023

انطلاق 115 شاحنة إلى غزة بقرار من السيسي

قافلة مساعدات مصرية إلى قطاع غزة

انطقلت قافلة مساعدات مصرية تضم 115 شاحنة محملة بالمساعدات الإنسانية اليوم السبت من القاهرة إلى قطاع غزة.

وهذه المساعدات الإنسانية قدمها التحالف الوطني للعمل الأهلي بقرار من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

عقب صلاة الجمعةمظاهرات حاشدة بساحات الجامع الأزهر لدعم القضية الفلسطينيةوهتافات بالروح الدم نفديك يا أقصى تعلو سماء القا...
13/10/2023

عقب صلاة الجمعة
مظاهرات حاشدة بساحات الجامع الأزهر لدعم القضية الفلسطينية
وهتافات بالروح الدم نفديك يا أقصى تعلو سماء القاهرة

كأس الأمم الأفريقية إليكم تصنيف المنتخبات الأفريقية المشاركة في الكان قبل إجراء القرعة يوم الخميس القادممنتخب مصر في الت...
10/10/2023

كأس الأمم الأفريقية
إليكم تصنيف المنتخبات الأفريقية المشاركة في الكان قبل إجراء القرعة يوم الخميس القادم

منتخب مصر في التصنيف الأول ويتجنب مواجهة منتخبات المغرب والسنغال وتونس والجزائر وكوت ديفوار البلد المنظم في دور المجموعات .

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الغارات استهدفت مساجد وكنائس ومستشفيات ومنازل سكنية
10/10/2023

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الغارات استهدفت مساجد وكنائس ومستشفيات ومنازل سكنية

09/10/2023

عاجل | وزارة الصحة في غزة: استشهاد 436 منهم 91 طفلًا و61 امرأة وإصابة 2271 منهم 244 طفلًا و151 امرأة

08/10/2023

توقعات بنزول امطار خفيفة إلى متوسطة على أسيوط الليلة ويوم غد الاثنين

تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من المستشار الألماني أولاف شولتز، لبحث الجهود الرامية لوقف التصعيد ا...
08/10/2023

تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من المستشار الألماني أولاف شولتز، لبحث الجهود الرامية لوقف التصعيد الراهن بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، حيث تم التوافق على أهمية العمل المكثف نحو وقف التصعيد العسكري، للحيلولة دون انجراف الوضع إلى دوائر مفرغة من العنف والمعاناة الإنسانية، أخذاً في الاعتبار التداعيات الجسيمة المحتملة على الأمن والاستقرار الإقليميين.

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد كذلك ضرورة معالجة الأسباب الجذرية للصراع من خلال دعم مسار التهدئة ودفع جهود تسوية القضية الفلسطينية على نحو عادل وشامل ومستدام على أساس حل الدولتين وفقاً للمرجعيات المعتمدة وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.

08/10/2023

#عاجل
صافرات الإنذار تدوي في غلاف قطاع غزة، وإطلاق رشقة صاروخية نحو المستوطنات.
#فلسطين

ننشر لكم صورة المرشد السياحى المصرى الذى  قتل فى حادث الاسكندرية
08/10/2023

ننشر لكم صورة
المرشد السياحى المصرى الذى قتل فى حادث الاسكندرية

08/10/2023

المجاهدين قاموا بتفخيخ مبنى .. وتفجيره فوق رؤوس الجنود .. عدد كبير من القتلى والاصابات.
قناة كان الإسرائيلية:
حدث خطير: عشرات المصـ ـابين والمخـ ـتطفين في كيبوتس بئيري بغلاف غزة.

الاعلام العبري يعلن بشكل رسمي حدث خطير وفجع جدا للاحتلال في منطقة بئيري

08/10/2023

#كرموز
#الاسكندرية
رجل شرطة يقتل سائحين إسرائيليين بسلاحه الشخصي

عااااااااااااااااااااااااااااااجل 🚨🔔🔔 الأهلي يصنع مجده الخاص 🔴✊🔥كوماندوز اليد يصنعون المجد ويتوجون بلقب افريقيا ابطال ال...
07/10/2023

عااااااااااااااااااااااااااااااجل 🚨🔔🔔

الأهلي يصنع مجده الخاص 🔴✊🔥

كوماندوز اليد يصنعون المجد ويتوجون بلقب افريقيا ابطال الدوري للمرة السادسة في التاريخ على حساب شبيبة كينشاسا الكونغولي بعد لقاء تسيده المارد الأحمر منذ البداية 🦅🤾🔱🏆💥

ملوك اليد في افريقيا
#الأهلي

منتخب مصر للكرة الطائرةعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل 🚨🔔🔔مصر تهزم تونس بنتيجة 3/2 بعد لقاء ملحمي استمر لأكثر م...
06/10/2023

منتخب مصر للكرة الطائرة
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل 🚨🔔🔔

مصر تهزم تونس بنتيجة 3/2 بعد لقاء ملحمي استمر لأكثر من ساعتين في خامس جولات كأس العالم للكرة الطائرة
وتصبح قاب قوسين أو أدنى من تمثيل افريقيا في الأولمبياد 🇪🇬🏐🔝🔥
فى انتظار التصنيف الجديد للاتحاد الدولى

‏{فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون * وله الحمد في السماوات والأرض وعشيا وحين تظهرون}.‏اللهم إني أصبحت، أُشهدك وأُشهد حم...
06/10/2023

‏{فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون * وله الحمد في السماوات والأرض وعشيا وحين تظهرون}.
‏اللهم إني أصبحت، أُشهدك وأُشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله، وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك.

صباح الخير

بالتصفيق والهتافات، ووسط فرحة عارمة في كافة ميادين مصرالحشود تستقبل قبول الرئيس عبد الفتاح السيسي للدعوات الجماهيرية له ...
02/10/2023

بالتصفيق والهتافات، ووسط فرحة عارمة في كافة ميادين مصر
الحشود تستقبل قبول الرئيس عبد الفتاح السيسي للدعوات الجماهيرية له بالترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة

🚨قناة الإخبارية الرياضية:⬅️لاعبو  #الاتحاد السعودي رفضوا الدخول لأرضية الملعب لمواجهة سباهان أصفهان الإيراني وطالبوا الح...
02/10/2023

🚨قناة الإخبارية الرياضية:

⬅️لاعبو #الاتحاد السعودي رفضوا الدخول لأرضية الملعب لمواجهة سباهان أصفهان الإيراني وطالبوا الحكم ومراقب المباراة بإزالة الصور والتماثيل في ممر دخول اللاعبين لبدء اللقاء
⬅️وتم إلغاء مباراة ❌❌
حيث لاعبو #الاتحاد غادروا ملعب المباراة

⬅️المباراة كان من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة السابعة


ننعى ببالغ الحزن وفاة المهندس/ اسامه محمد أنوررئيس قطاع الكهرباءونقيب المهندسين باسيوط نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته و...
02/10/2023

ننعى ببالغ الحزن
وفاة المهندس/ اسامه محمد أنور
رئيس قطاع الكهرباء
ونقيب المهندسين باسيوط
نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
إنا لله و إنا إليه راجعون

بعض أعضاء مجلس النواب لهم وجه نظر مختلفه
29/09/2023

بعض أعضاء مجلس النواب لهم وجه نظر مختلفه

كشف ملابسات ما تبلغ بتاريخ (18) الجارى لقسم شرطة  #العجوزة بمديرية أمن  #الجيزة من (محامى - مقيم دائرة قسم شرطة  #إمبابة...
19/09/2023

كشف ملابسات ما تبلغ بتاريخ (18) الجارى لقسم شرطة #العجوزة بمديرية أمن #الجيزة من (محامى - مقيم دائرة قسم شرطة #إمبابة) بغياب موكله (موظف سابق بإحدى "يحمل جنسية إحدى الدول" - مقيم بدائرة القسم).

بالإنتقال والفحص تم العثور على جثة المتغيب بإحدى غرف الشقة سكنه وبه آثار طعنات متفرقة بالجسم ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.
تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة (عاملة نظافة ، سائق - مقيمان بدائرة مركز شرطة شبين القناطر).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبمواجهتهما قررت الأولى أنها تعمل لدى المجنى عليه وتربطهما علاقة ، وأنها دبرت الواقعة بقصد السرقة بالإتفاق مع المتهم الثانى (قام بتوصيلها للشقة سكن المجنى عليه) وحال تواجدها رفقة المجنى عليه قامت بالتعدى عليه بآلة حادة "سكين" بعدة طعنات حتى فارق الحياة وقامت بالإستيلاء على (14 هاتف محمول ماركات مختلفة - 7 ساعات ماركات مختلفة – كاميرا - خزينة حديدية - مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية").. وبمواجهة الثانى أقر بمضمون ما سبق وأفاد بإخفائه المسروقات وقيامه بتغيير مبلغ مالى من العملة الأجنبية لدى أحد الأشخاص "تم ضبطه".. وتم ضبط كافة المسروقات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع إنستجرام :
https://www.instagram.com/moiegy

بالاشتراك مع الهلال الأحمر الليبي ، نفذت القوات المسلحة المصرية عملية إنزال جوي بواسطة مروحيات النقل من طراز CH-47D شينو...
18/09/2023

بالاشتراك مع الهلال الأحمر الليبي ، نفذت القوات المسلحة المصرية عملية إنزال جوي بواسطة مروحيات النقل من طراز CH-47D شينوك لإيصال المساعدات الإغاثية العاجلة و الفرق الطبية لعدد 100 أسرة من منطقة وادي الحمر و ذلك بعد تعثر الوصول إليها براً .

_ كم جميل أن تكون قلبا يعيش في قلب آخر .._ ماأجمل أن تشعر بالحب والأحتواء .. _ ماأروع ان تجد روحا تهيم بك حبا وحنانا وخو...
17/09/2023

_ كم جميل أن تكون قلبا يعيش في قلب آخر ..
_ ماأجمل أن تشعر بالحب والأحتواء ..
_ ماأروع ان تجد روحا تهيم بك حبا وحنانا وخوفا ...
_ محظوظ من يصبح ويمسي وهو في دائرة الأهتمام دون تفريط ولا تهاون .. والأجمل ان تبادله حبا بحب وأهتماما بأهتمام وخوفا بخوف ..
_ أن تشعر بالتقدير والاعتزاز من شخص له مكانه خاصة، هذا الشعور يعطيك مناعة ضد الأكتئاب ويمدك بطاقة إيجابية لمواصلة الطريق ويمنحك نورا يضئ لك عتمة الأيام ..
_ الحب طاقة نورانية هائلة تسعد بها قلوبنا وتشرق بها نفوسنا وتصعد بها ارواحنا الي عنان السماء ...🥀

Address

مصر
Asyut

Telephone

+201096972691

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when وكالة أنباء مصر اليوم posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to وكالة أنباء مصر اليوم:

Videos

Share


Other Asyut media companies

Show All