أتوب إلى الله

أتوب إلى الله عد إلى الله،فالتائب من الذنب كمن لا ذنب له.

10/11/2023

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عني.

09/11/2023

"سورة الرحمن"
بسم الله الرحمن الرحيم:
ٱلرَّحۡمَٰنُ (1) عَلَّمَ ٱلۡقُرۡءَانَ (2) خَلَقَ ٱلۡإِنسَٰنَ (3) عَلَّمَهُ ٱلۡبَيَانَ (4) ٱلشَّمۡسُ وَٱلۡقَمَرُ بِحُسۡبَانٖ (5) وَٱلنَّجۡمُ وَٱلشَّجَرُ يَسۡجُدَانِ (6) وَٱلسَّمَآءَ رَفَعَهَا وَوَضَعَ ٱلۡمِيزَانَ (7) أَلَّا تَطۡغَوۡاْ فِي ٱلۡمِيزَانِ (8) وَأَقِيمُواْ ٱلۡوَزۡنَ بِٱلۡقِسۡطِ وَلَا تُخۡسِرُواْ ٱلۡمِيزَانَ (9) وَٱلۡأَرۡضَ وَضَعَهَا لِلۡأَنَامِ (10) فِيهَا فَٰكِهَةٞ وَٱلنَّخۡلُ ذَاتُ ٱلۡأَكۡمَامِ (11) وَٱلۡحَبُّ ذُو ٱلۡعَصۡفِ وَٱلرَّيۡحَانُ (12) فَبِأَيِّ ءَالَآءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (13) خَلَقَ ٱلۡإِنسَٰنَ مِن صَلۡصَٰلٖ كَٱلۡفَخَّارِ (14) وَخَلَقَ ٱلۡجَآنَّ مِن مَّارِجٖ مِّن نَّارٖ (15) فَبِأَيِّ ءَالَآءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (16) رَبُّ ٱلۡمَشۡرِقَيۡنِ وَرَبُّ ٱلۡمَغۡرِبَيۡنِ (17) فَبِأَيِّ ءَالَآءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (18) مَرَجَ ٱلۡبَحۡرَيۡنِ يَلۡتَقِيَانِ (19) بَيۡنَهُمَا بَرۡزَخٞ لَّا يَبۡغِيَانِ (20) فَبِأَيِّ ءَالَآءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (21)

08/11/2023

دعاء للميت:
اللهم أنت ربها(ه)، وأنت خلقتها، وأنت هديتها للإسلام، وأنت قبضت روحها، وأنت أعلم بسرها وعلانيتها، جئنا شفعاء فاغفر لها

07/11/2023

اللهم اسقنا غيثًا مغيثًا مريئًا نافعًا غير ضار، اللهم اسقينا غيثًا مغيثًا مريئًا نافعًا غير ضار، اللهم انت الله لا إله إلا أنت الغنى ونحن الفقراء، أنزل علينا الغيث، واجعل ما أنزلت لنا قوة وبلاغًا إلى حين.

04/11/2023

حقيقة:
من حبب له الله سبحانه وتعالى سورة من القرآن فهي شفاء له وحكمة أراد الله منه أن يستخلصها.

04/11/2023

**سورة مريم**

"بسم الله الرحمن الرحيم"

كهيعص()ذِكْرُ رَحْمَةِ رَبِّكَ عَبْدَهُ زَكَرِيَّا()إِذْ نَادَى رَبَّهُ نِدَاء خَفِيًّا
()قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا وَلَمْ أَكُن بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا()وَإِنِّي خِفْتُ الْمَوَالِيَ مِن وَرَائِي وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِرًا فَهَبْ لِي مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا()يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنْ آلِ يَعْقُوبَ وَاجْعَلْهُ رَبِّ رَضِيًّا()يَا زَكَرِيَّا إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلامٍ اسْمُهُ يَحْيَى لَمْ نَجْعَل لَّهُ مِن قَبْلُ سَمِيًّا()قَالَ رَبِّ أَنَّى يَكُونُ لِي غُلامٌ وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِرًا وَقَدْ بَلَغْتُ مِنَ الْكِبَرِ عِتِيًّا()قَالَ كَذَلِكَ قَالَ رَبُّكَ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَقَدْ خَلَقْتُكَ مِن قَبْلُ وَلَمْ تَكُ شَيْئًا()قَالَ رَبِّ اجْعَل لِّي آيَةً قَالَ آيَتُكَ أَلاَّ تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلاثَ لَيَالٍ سَوِيًّا()فَخَرَجَ عَلَى قَوْمِهِ مِنَ الْمِحْرَابِ فَأَوْحَى إِلَيْهِمْ أَن سَبِّحُوا بُكْرَةً وَعَشِيًّا()يَا يَحْيَى خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ وَآتَيْنَاهُ الْحُكْمَ صَبِيًّا()وَحَنَانًا مِّن لَّدُنَّا وَزَكَاةً وَكَانَ تَقِيًّا()وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ وَلَمْ يَكُن جَبَّارًا عَصِيًّا()وَسَلامٌ عَلَيْهِ يَوْمَ وُلِدَ وَيَوْمَ يَمُوتُ وَيَوْمَ يُبْعَثُ حَيًّا()وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مَرْيَمَ إِذِ انتَبَذَتْ مِنْ أَهْلِهَا مَكَانًا شَرْقِيًّا()فَاتَّخَذَتْ مِن دُونِهِمْ حِجَابًا فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَرًا سَوِيًّا()قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَن مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيًّا()قَالَ إِنَّمَا أَنَا رَسُولُ رَبِّكِ لِأَهَبَ لَكِ غُلامًا زَكِيًّا()قَالَتْ أَنَّى يَكُونُ لِي غُلامٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ وَلَمْ أَكُ بَغِيًّا()قَالَ كَذَلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَلِنَجْعَلَهُ آيَةً لِلنَّاسِ وَرَحْمَةً مِّنَّا وَكَانَ أَمْرًا مَّقْضِيًّا()فَحَمَلَتْهُ فَانتَبَذَتْ بِهِ مَكَانًا قَصِيًّا()فَأَجَاءَهَا الْمَخَاضُ إِلَى جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَّنسِيًّا()فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَا أَلاَّ تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا()وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا()فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا..
*صدق الله العظيم*

03/11/2023

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لا يتمنين أحدكم الموت لضر أصابه، فإن كان لا بد فاعلا فليقل: اللهم أحيني ما كانت الحياة خيرا لي، وتوفني إذا كانت الوفاة خيرا لي)

31/10/2023

لا إلهَ إلا اللهُ العظيمُ الحليمُ لا إلهَ إلا اللهُ ربُّ العرشِ العظيمِ لا إلهَ إلا اللهُ ربُّ السمواتِ والأرضِ وربُّ العرشِ الكريمِ

30/10/2023

اللهم يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة اللهمَّ إني أسألك أن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين.

29/10/2023

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

28/10/2023

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

27/10/2023

يا رب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم، اللهم ارزقنا ما نريد، وارزق قلوبنا ما تريد واجعلنا لك كما تريد، اللهم قدّر لنا ذلك قبل أن تأذن شمس الجمعة بالمغيب.

26/10/2023

دعاء للوالدين :
اللهم بارك لهما في عمرهما بركة تهنئهما بها في معيشتهما، وتلبسهما بها ثوب العافية في قلبهما وروحهما وعقلهما وجسدهما، اللهم إغنهما من فضلك وواسع رحمتك.

25/10/2023

اللهم إني أعوذ بك من الفقر والدّين وقهر الرجال، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك، يا الله.

24/10/2023

سؤال ديني:
من هو الصحابي الذي كانت تستحي منه الملائكة؟.

23/10/2023

قل هذا الدعاء:
"حسبنا الله،سيؤتينا الله من فضله،إنا إلى الله راغبون"

23/10/2023

اللهمَّ ما أخشاه أن يكون صعباً هوّنه وما أخشاه أن يكون عسيراً يسّره،وما أخشاه أن يكون شراً اجعل لي فيه خيراً ولا تجعلني أخشى أحداً سواك

22/10/2023

(إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَٰلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ*إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بَعْدَ إِيمَانِهِمْ ثُمَّ ازْدَادُوا كُفْرًا لَّن تُقْبَلَ تَوْبَتُهُمْ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الضَّالُّونَ). "سورة آل عمران"

21/10/2023

اللهم إنك عفو كريم فأعفوا عني..يا رب.

 # # #فلسطين الحبيبة وكذبة القرن. # # #التصور الخاطئ الذي يطبع العقل العربي والإسلامي حول تحرير فلسطين وربط أحداث التحري...
20/10/2023

# # #فلسطين الحبيبة وكذبة القرن.
# # #التصور الخاطئ الذي يطبع العقل العربي والإسلامي حول تحرير فلسطين وربط أحداث التحرير بيوم القيامة هو أكبر وأخطر مفهوم يبث الرعب في النفوس ويجعل المسلم ييأس من مجرد التفكير في تحرير فلسطين لظنه أن هذا اليوم الموعود"تحرير فلسطين" يجب أن يكون له مقدمات عظيمة وأسباب عظيمة لحدوث ذلك.
# # #هل تعلم أن الصحابي عمر بن الخطاب رضي الله عنه فتح فلسطين ولم تقم القيامة.
# # #هل تعلم أن صلاح الدين الأيوبي فتح فلسطين ولم وتقم القيامة.
# # #لذلك عزيزي المسلم أنشر وشارك هذه المعلومة لعلها تنير العقول المتحجرة وتنسف الأفكار الهدامة التي أبقت المسلمين في ضلام الجهل واليأس،لأن تحرير فلسطين قادم لا محالة بإذن الله.

20/10/2023

إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما.

19/10/2023

اللّهمّ عالم الغيب والشّهادة فاطر السّماوات والأرض ربّ كلّ شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلّا أنت، أعوذ بك من شرّ نفسي ومن شرّ الشّيطان وشركه، وأن أقترف على نفسي سوءاً أو أجرّه إلى مسلم.

18/10/2023

اللهم أنزل غضبك ومقتك على اليهود و من والاهم في مشارق الأرض ومغاربها يا رب العالمين اللهم ثبت إخواننا المجاهدين في كل شبر من أرضك يا رب العالمين.

 # # #غزة الحبيبة ،العين بصيرة واليد قصيرة .. # # #قصفوك وحاصروك  ودمروك  # # #مجازر يندى لها الجميع وأمام أعين أكثر من ...
17/10/2023

# # #غزة الحبيبة ،العين بصيرة واليد قصيرة ..
# # #قصفوك وحاصروك ودمروك
# # #مجازر يندى لها الجميع وأمام أعين أكثر من مليار مسلم .
# # #اللهم لا تؤاخدنا بما فعل بنا حكام العرب.
# # # #لا غالب إلا الله.

17/10/2023

دعاء الصباح:
بسم الله على نفسي ومالي وديني، اللهم رضني بقضائك، وبارك لي فيما قدر لي حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت.

16/10/2023

يا رب، أدعوك بعزتك وجلالك، أن لا تصعّب لي حاجة، ولا تعظم علي أمراً، ولا تحنِ لي قامة، ولا تفضح لي سراً، ولا تكسر لي ظهراً.

15/10/2023

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين.

14/10/2023

دعاء:
لا إله إلا الله الملك الحق المبين، لا إله إلا الله العدل اليقين، لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين.

13/10/2023

دعاء يوم الجمعة:
"اللهم إني أسألك في هذا اليوم العظيم، يوم الجمعة، الذي جمعت فيه أمتي من أولها إلى آخرها، من مشارق الأرض إلى مغاربها، من أقطارها إلى أقطارها، أن تصلي على محمد وعلى آل محمد، وأن تفتح لي في قلبي بابًا من أبواب رحمتك، لا يسد أبدًا، وأن تفتح لي بابًا من أبواب رزقك، لا يسد أبدًا، وأن تفتح لي بابًا من أبواب طاعتك، لا يسد أبدًا، وأن تفتح لي بابًا من أبواب الجنة، لا يسد أبدًا”

 # # #حقيقة يعترف بها الإحتلال الصهي**وني: ألقت قوات الإحتلال الصه**يوني 6000 قنبلة  وتزن 5000 طن من المتفجرات على قطاع ...
13/10/2023

# # #حقيقة يعترف بها الإحتلال الصهي**وني: ألقت قوات الإحتلال الصه**يوني 6000 قنبلة وتزن 5000 طن من المتفجرات على قطاع غزة والذي يعتبر أكبر كثافة سكانية في العالم مقارنة بمساحته الصغيرة...
# # #هذه الكمية الضخمة التي ألقاها الكيان الغاشم في ستة أيام تعادل ما ألقته أمريكا في أفغانستان خلال عامين..أين أنتم يا حكام عرب من هذه المجزرة.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

12/10/2023

اللَّهُمَّ إنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلْماً كَثِيراً، وَلا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أَنْتَ، فَاغْفِرْ لِي مَغْفِرَةً مِنْ عِنْدِكَ، وَارْحَمْنِي إنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ

 # # # الحرب التي تقرع طبولها هذه الأيام هي حرب إيمان وكفر ونفاق. # # #حدث جلل وقع هذه الأيام في فلسطين الحبيبة،طوفان ال...
11/10/2023

# # # الحرب التي تقرع طبولها هذه الأيام هي حرب إيمان وكفر ونفاق.
# # #حدث جلل وقع هذه الأيام في فلسطين الحبيبة،طوفان الأقصى هي عملية عسكرية قامت بها المقاومة ضد الكيان الصه**يوني أرعبت العالم الغربي الذي كان يظن أن الأمة الإسلامية إنتهت وإنسلخت عن دينها وإيمانها بحتمية تحرير فلسطين وإستعادة المسجد الأقصى المبارك ومسرى الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام،فإيمان المقاومة وثقتها بالله عز وجل جعلها تقوم بأكبر وأخطر تحرك تكتيكي على رقعة الشطرنج التي يتحكم فيها شياطين العالم وبيادقهم من الحكام العرب الخانعين،الهدف هو خلط الأوراق وقتل عملية تدجين وتركيع وتطبيع مع خادمة الحرمين الشريفين وقبلة أكثر من مليار ونصف مليار مسلم في العالم السعودية،هذا هو الإيمان بالله عز وجل.
# # #شاهد العالم تحرك أحد أكبر الأساطيل البحرية في العالم لمساندة الكيان الغاشم ضد بضعة آلاف مقاوم،وقد قدمت أمريكا للكيان الغاشم 10 مليار دولار عبارة عن أسلحة ضخمة وصواريخ موجهة تستعمل في حروب الفضاء ،لكن حقد وطغيان وكفر هذه الأمم جعلها تفكر في إستخدامها ضد المدنيين والقيام بإستعراض للقوة وإيصال رسالة بأن الفكر الإلحادي هو الذي سيسود بالقوة.
# # #في المقابل نرى خنوع وخضوع الحكام العرب الذين يمتلكون تريليونات الدولارات وأسلحة بقيمة هذا الرقم يدينون حركة المقاومة ويتهمونها بزرع البلبلة في الدول العربية وخلط الأوراق لأن إعادة ترتيب الأوراق سيكلفهم غاليا،والأمر الذي يوجع القلب هو إستهزاء وسخرية المسلمين من رجال المقاومة وتضخيم قوة العدو والخوف من رد فعل الغرب،هذا هو النفاق والشقاق لأن من كان على دين الإسلام ولم ينصر إخوانه المسلمين الذين يدافعون عنه ضد أعداء الله ،فهو منافق خادم للشيطان.

 # #إنحياز فاضح يقوم به الإعلام الغربي حول أحداث غزة الأخيرة وخصوصا الأوروبي والأمريكي،حيث يدينون   الضحية ويتعاطفون مع ...
11/10/2023

# #إنحياز فاضح يقوم به الإعلام الغربي حول أحداث غزة الأخيرة وخصوصا الأوروبي والأمريكي،حيث يدينون الضحية ويتعاطفون مع الجلاد ويحملون حركة المقاومة كل الشرور حيث يقوم هذا الإعلام بتزييف الحقائق وبث السموم لتوجيه الرأي العام العالمي وتأليبه على سكان غزة،منذ 1948 والكيان الصه**يوني يقوم بأبشع الجرائم في حق الشعب الفلسطيني إلى يومنا هذا ولا زال يحتل 80 بالمئة من فلسطين التاريخية،لم نسمع أي دولة تندد أو تدين مجازر هذا الكيان الغاشم.
# #عندما قامت المقاومة بعملية طوفان الأقصى كان هذا ردها الطبيعي عن تجاوزات الإحتلال الصه**يوني وتدنيس المسجد الأقصى المبارك،لكن إنتفض الإعلام الغربي وأطلق قادة العالم الغربي "المتحضر" أوصافا وكلمات سوقية في حق رجال المقاومة تنم عن حقد دفين لما هو إسلامي شريف،كيف يعقل أن يصف رئيس دولة رجال المقاومة بالوحوش والحيوانات،في حين قتلت اليه**ود 800 طفل وإمرأة في ظرف أربعة أيام بطائرات f16 الأمريكية ولم ينطق أي أحد ولو بكلمة حق تجاه هذه المجازر المروعة.
# #من في قلبه ذرة إيمان وصدق لا يستطيع أن ينتقذ رجال المقاومة لأنهم هم الحصن الأخير الذي يسد على الأمة الإسلامية شرور الغرب الجامح...

11/10/2023

دعاء الصباح:
يا رب اجعل لنا من أمرنا فرجًا، ومن كل ضيق مخرجًا، وارزقنا من حيث لا نحتسب رزقًا حلالًا واسعًا.

 # #الورم الخبيث الذي يجب استئصاله.عملية "طوفان الأقصى" التي قامت بها المقاومة الفلسطينية والتي عرت الكيان الصه**يوني وأ...
10/10/2023

# #الورم الخبيث الذي يجب استئصاله.
عملية "طوفان الأقصى" التي قامت بها المقاومة الفلسطينية والتي عرت الكيان الصه**يوني وأحرجته أمام العالم ،جعلت أمريكا في حالة إستنفار قصوى و أفضت إلى تحريك أكبر قطعة حربية في العالم وهي "حاملة الطائرات جيرالد فورد" لإسناد القوات الصه**ونية ضد بضعة آلاف من المقاومين الأشاوس والبواسل،هذا إن دل فإنه يدل على أن وجع إسرائيل هو وجع أمريكا،لأن إسرائيل مجرد ولاية أمريكية وهي التي تحافظ على المصالح الكبرى للشيطان الأكبر "أمريكا".
# #هؤلاء المقاومون يحاربون لسبب ديني منذ قيام هذا الكيان الغاشم،لذا يجب على كل مسلم أن يقف وقفة رجل واحد ويدعم هذه الملحمة المباركة حتى تحرير الأقصى بإذن الله تعالى.

10/10/2023

اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت. أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

 # #مجزرة جوية ترتكبها قوات الإحتلال الصهيوني في حق أبناء غزة،وبإسناد من أكبر حاملة طائرات أمريكية،هذا القتل الممنهج وهذ...
09/10/2023

# #مجزرة جوية ترتكبها قوات الإحتلال الصهيوني في حق أبناء غزة،وبإسناد من أكبر حاملة طائرات أمريكية،هذا القتل الممنهج وهذه العربدة الصهيون**ية لم ولن تتم لولا تواطئ الحكام العرب من المحيط إلى الخليج بإستثناء أربع دول كانت ولازالت تدعم المقاومة سرا وجهرا...
# #العين بصيرة واليد قصيرة لكن النصر سيكون حليف صاحب الحق والأرض بإذن الله ،أدعوا لإخوانكم في غزة ولو دعاءا واحد،
# #الخزي والعار للمطبعين.

09/10/2023

اللّهمّ إنّي أصبحت أشهدك، وأشهد حملة عرشك، وملائكتك، وجميع خلقك، أنّك أنت الله لا إله إلاّ أنت وحدك لا شريك لك، وأنّ محمّداً عبدك ورسولك.

08/10/2023

سؤال ديني:
من هو الذي علم "النمرود" السحر ..؟

Adresse

Jijel
18043

Site Web

Notifications

Soyez le premier à savoir et laissez-nous vous envoyer un courriel lorsque أتوب إلى الله publie des nouvelles et des promotions. Votre adresse e-mail ne sera pas utilisée à d'autres fins, et vous pouvez vous désabonner à tout moment.

Vidéos

Partager


Autres Création digitale à Jijel

Voir Toutes