العقلية في بــومدفع News.هنا بومدفع ici boumedfaa

العقلية في بــومدفع News.هنا بومدفع ici boumedfaa فرغ قلبك يا مواطن صحافة حرة
(2)

تستخدم لجميع الأعمار سهلة التنظيف ذات ضوضاء منخفض أثناء الاستخدام  تعمل بكفاءة عالية ولفترة كبيرة بفضل سعة البطارية الكب...
25/12/2022

تستخدم لجميع الأعمار سهلة التنظيف ذات ضوضاء منخفض أثناء الاستخدام تعمل بكفاءة عالية ولفترة كبيرة بفضل سعة البطارية الكبيرة ولكن من أجل الحفاظ عليها نوصي بالتأكد من التفريغ التام لشحن حتى تصبح فارغة قبل إعادة الشحن مرة أخري ، يمكن شحنها عن طريق التيار الكهربائي مباشرة او باستخدام كابل USB.

السعر 450الف و توصيل مجاني

للطلب ارسل معلوماتك ــ
(الاسم . الولاية . البلدية . رقم هاتف)

???? جهاز نجوم السماء الرومانسية Star Master Lampe ✅ أحصل على جهاز عرض ضوء الليل بنجوم القمر ???? ، إنها أفضل هدية! مثال...
25/12/2022

???? جهاز نجوم السماء الرومانسية Star Master Lampe

✅ أحصل على جهاز عرض ضوء الليل بنجوم القمر ???? ، إنها أفضل هدية! مثالي لغرفة الأطفال⁦????‍????‍????⁩ أو ديكور العطلات أو الحفلات أو أي مناسبة تريد خلق جو رومانسي.
???? مصباح الإسقاط ، يمكن تدويره 360 درجة ، يمكنه القيام بـ 8 أوضاع ألوان ، مع كابل USB ، كما يمكن تشغيله بواسطة بطارية 4xAA (غير مدرجة).
✅الوصف : مصباح ستار ماستر ثلاثي الأبعاد يمكن لهذا الجهاز أن يخلق جو مريح في غرفة الأطفال وجو رومانسي في غرفتك مما يساهم في إزالة التوتر والقلق. ✅تتغير الألوان بين 3 ألوان و 3 اشكال.
✅يعمل بشاحن USB أو بطارية.

نخدمو توصيل لجميع الولايات حتى لعندك لباب المنزل????

✅ السعر 2900 دج ???? و التوصيل مجاني للبيت
✅ الدفع يكون عند استلام المنتج ????

✅ للطلب ارسل :
????( اسمك . ولاية . بلدية . رقم هاتف)????

Adresse

Bou Medfa
44004

Notifications

Soyez le premier à savoir et laissez-nous vous envoyer un courriel lorsque العقلية في بــومدفع News.هنا بومدفع ici boumedfaa publie des nouvelles et des promotions. Votre adresse e-mail ne sera pas utilisée à d'autres fins, et vous pouvez vous désabonner à tout moment.

Contacter L'entreprise

Envoyer un message à العقلية في بــومدفع News.هنا بومدفع ici boumedfaa:

Vidéos

Partager


Autres Société de médias/d’actualités à Bou Medfa

Voir Toutes

Tu pourrais aussi aimer