الجبهة الشعبية لمساندة المؤسسة العسكرية 𝐏𝐨𝐩𝐮𝐥𝐚𝐫 𝐅𝐫𝐨𝐧𝐭 𝐭𝐨 𝐒𝐮

  • Page d'Accueil
  • Algérie
  • Algiers
  • الجبهة الشعبية لمساندة المؤسسة العسكرية 𝐏𝐨𝐩𝐮𝐥𝐚𝐫 𝐅𝐫𝐨𝐧𝐭 𝐭𝐨 𝐒𝐮

الجبهة الشعبية لمساندة المؤسسة العسكرية 𝐏𝐨𝐩𝐮𝐥𝐚𝐫 𝐅𝐫𝐨𝐧𝐭 𝐭𝐨 𝐒𝐮 Informations de contact, plan et itinéraire, formulaire de contact, heures d'ouverture, services, évaluations, photos, vidéos et annonces de الجبهة الشعبية لمساندة المؤسسة العسكرية 𝐏𝐨𝐩𝐮𝐥𝐚𝐫 𝐅𝐫𝐨𝐧𝐭 𝐭𝐨 𝐒𝐮, Agence de médias sociaux, Algiers.

بالنسبة لسبب الحرب بين روسيا و اكرانيا , بعض التوضيحات عن مشكلة أوكرانيا 1) أرض أوكرانيا ومنطقة كييف كانت المنطقة الأولى...
01/03/2022

بالنسبة لسبب الحرب بين روسيا و اكرانيا ,
بعض التوضيحات عن مشكلة أوكرانيا

1) أرض أوكرانيا ومنطقة كييف كانت المنطقة الأولى التي ظهرت فيها القومية الروسية تحت مسمى: كيفسكايا روس كما كانت كييف عاصمة روسيا القديمة قبل أن تصبح سانتبيتربورغ وبعدها موسكو. تماما كما كان اليمن الوطن الأم للعرب قبل أن ينتشروا في شبه الجزيرة العربية.
2) الأوكرانيون كانوا قبيلة سلافية صغيرة تنتشر على رقعة صغيرة غربي مدينة كييف الحالية، ولم تكن للأوكرانيين قط دولة في مساحة أوكرانيا الحالية، إنما بعد ثورة البلاشفة سنة 1917 ،قام ،،اليهودي الروسي ،،فلاديمير لينين ،بتأسيس دولة أوكرانيا على أراضي روسية، وما كان يتوقع تفكك الإتحاد السوفياتي وذهاب الأراضي الروسية إلى ملكية الأوكرانيين، كما أن شبه جزيرة القرم لم تكن داخل أوكرانيا عند تأسيسها سنة 1922 بل أدخلها خروشوف ذو الاصل الاوكراني سنة 1954 لتسهل إدارتها، ولكونه اوكرانيا؛ وما كان أحد يتوقع آنذاك أن يتفكك الإتحاد السوفياتي.
3) أن الروس والاوكران ينحدرون من اصل سلافي وأن اللغتين شديدتي التشابه حتى التطابق احيانا كالفرق بين اللهجتين المصرية واللبنانية. كما أن حوالي ثلث السكان يتكلمون الروسية ويعتبرون انفسهم روسا ويريدون العودة للدولة الأم.
اتضح في السنوات الأخيرة أن منطقة الدونباس غنية جدا بما يسمونه غاز الشيست الذي اتفق الأمريكان مع الاوكران على استخراجه وبيعه لأوروبا عوضا عن الغاز الروسي الطبيعي.
4)منطقة الدونباس كانت المنطقة الصناعية الرئيسية لكامل الإتحاد السوفياتي ،. بها الأفران التي تنتج محركات صواريخ الفضاء التي صارت أمريكا تشتريها من روسيا بعد تفكك الإتحاد السوفياتي، (وهي الآن ضمن نطاق اوكرانيا) ، لأن نصف صواريخ أمريكا التي كانت ترسلها للفضاء تحترق.
5) كل أراضي أوكرانيا هي من نوع التربة السوداء الشديدة الخصوبة، وبالإضافة لكون أوكرانيا من حيث المساحة هي أكبر دولة أوروبية (روسيا عندها فقط 321 ألف كلم مربع في أروبا) والباقي في آسيا. ولذلك فإن أوكرانيا كانت المصدر الرئيسي للغذاء في الإتحاد السوفياتي وكذلك الآن بالنسبة لروسيا، ويريدونها أن تصبح سلة أرووبا الغذائية، وهو ما يغضب الروس الذين لا تنتج أراضيهم شيئا مهما بسبب الجليد.
6) روسيا قد ورثت عن الإتحاد السوفياتي برنامجا متقدما من الصواريخ الفوق صوتية، وتوصلت أخيرا إلى إنتاج صواريخ تفوق سرعتها سرعة الصوت بخمسة وعشرين مرة، وهو ما لا تملكه أمريكا ولا غيرها، ويتوقع الخبراء الروس أن تصنع أمريكا الصواريخ الفوق صوتية في ظرف 5 إلى ستة سنين. وبذلك تكون روسيا اليوم قادرة على تدمير كل حاملات الطائرات الأمريكية الإحدى عشر بضربات صاروخية سريعة. وهو ما يفسر تعنت الروس وتهديدهم لأمريكا بتدميرها قبل أن تحك أنفها.
واخيرا فإن روسيا مستعدة للتضحية بمليون مقاتل كي لا تخسر أوكرانيا لأنها جزء حيوي منها وتعتبرها جزء من اراضيها التاريخية، وكي لا تسمح بتهديد اراضيها في حال انضمت اوكرانيا إلى الناتو واصبحت صواريخ الغرب الثقيلة على تخومها. أما الغرب فليس له قضية وطنية في هذا النزاع إنما يريد كسر هيبة وقوة روسيا واخضاعها من خلال ضم اوكرانيا للناتو ولكن لا مقدرة لأوروبا ومعها أميركا لفعل ذلك بل تهويل فارغ .

27/01/2022
يرى الكاتب ريتشارد هاس في مقاله المنشور على موقع بروجيكت سينديكيت (14/12/2021) أن إدارة الرئيس جو بايدن تهدف إلى إقناع ر...
27/01/2022

يرى الكاتب ريتشارد هاس في مقاله المنشور على موقع بروجيكت سينديكيت (14/12/2021) أن إدارة الرئيس جو بايدن تهدف إلى إقناع روسيا بعدم الغزو من خلال توضيح أن التكاليف ستفوق الفوائد، وأن بعض مخاوف روسيا يمكن معالجتها إذا تراجعت. وأوضح هاس كيف رأى البعض أن الرد الأمريكي جاء ضعيفا، إلا أنه يرى أن الجغرافيا والتوازن العسكري يجعلان الدفاع المباشر عن أوكرانيا شبه مستحيل، ويرى أن بايدن محق في استبعاد التدخل العسكري المباشر، ويرى أنه محق أيضا في توفير خيارات دبلوماسية؛ تم اقتراح العديد من الأفكار الجيدة مثل تكثيف المشاركة الدبلوماسية الأمريكية في عملية مينسك الدبلوماسية التي بدأت في أعقاب التدخل الروسي في شرق أوكرانيا في عام 2014، وسحب القوات الروسية والأوكرانية، والاستعداد لمناقشة بنية الأمن الأوروبية مع روسيا. ولكن في حالة فشل ذلك وغزا بوتين أوكرانيا، سيتعين فرض عقوبات وإلغاء خط غاز نورد ستريم 2 وفرض عقوبات على المؤسسات المالية الروسية والدائرة المقربة من بوتين، مع زيادة قوة حلف الناتو ومد أوكرانيا بالأسلحة. هذا ما يتفق معه أيضا توماس رايت في مقاله على ذي أتلانتك والكاتب كادري لييك في مقاله المنشور على موقع المجلس الأوروبي للشئون الخارجية (7/12/2021)، فيريان أن تفاقم تكاليف الحرب بسبب العقوبات الاقتصادية يؤدي إلى زعزعة علاقات روسيا مع كل الدول الغربية، ويزيد من تبعية روسيا الاقتصادية للصين ويضعها تحت رحمتها اقتصاديا وسياسيا. في مقاله، يقارن هاس بين غزو العراق للكويت، وبعدها الغزو الأمريكي للعراق، مع ما يحدث الآن على حدود أوكرانيا، فتواجد الروس على الحدود الأوكرانية قد ينتهي بشن حرب ستكون روسيا فيها خاسرة مثلما الحال مع أمريكا في غزوها للعراق. يتفق كوليبا مع ما طرحه هاس من فرض عقوبات وتعميق المساعدات العسكرية لأوكرانيا ولكن بدون نشر قوى أوروبية على الأرض، إلا أنه لا يرى أن هناك جدوى للدبلوماسية، والغرب يجب أن يوضح أن أوكرانيا جزء من الغرب وعضو مستقبلي في الاتحاد الأوروبي والناتو.

حاجة وراثية في شجرة العائلة ديالكم 👪
25/08/2021

حاجة وراثية في شجرة العائلة ديالكم 👪

24/08/2021

.
‏لسنا مِمّن تستميلُهم الكلمات..
نحنُ الّذين رَزقنا الله ثباتاً ،
لو وُزِّع على اهل الارضِ،
لكَفّاهُم وفاض..

‎🇩🇿🤝🇩🇿

24/08/2021

قطع العلاقات مع نظام المخزن
🌶️🌶️🌶️
المنجل الدبلوماسي

23/08/2021

.
🇩🇿🤝🇩🇿

22/08/2021

.
ﺍﻟﻘﺎﺋﺪ ﺍﻟﻤﻐﻮﻟﻲ" ﺟﻨﻜﻴﺰ ﺧﺎﻥ " ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻫﺎﺟﻢ " ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺑﺨﺎﺭﻯ" ﻋﺠﺰ ﻋﻦ ﺍﻗﺘﺤﺎﻣﻬﺎ ﻓﻜﺘﺐ ﻷﻫﻞ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ : ﺃﻥ ﻣﻦ ﻭﻗﻒ ﻓﻲ ﺻﻔﻨﺎ ﻓﻬﻮ ﺁﻣﻦ ...

ﻓﺎﻧﺸﻖ أهل المدينة ﺇﻟﻰ ﺻﻔﻴﻦ ﺍﺛﻨﻴﻦ ...
ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻷﻭﻝ ﺭﻓﺾ.... وأصر على المواجهة والدفاع عن المدينة وشعبها إلى آخر رجل ....؟؟ ... ﺃﻣﺎ ﺍﻟﺼﻒ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻓوافق على الرضوخ والاستسلام خوفا من بطش المغول..؟؟

ﻓﻜﺘﺐ" ﺟﻨﻜﻴﺰ ﺧﺎﻥ " ﻟﻤﻦ ﻭﺍﻓﻖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺿﻮﺥ إن ﺃﻋﻨﺘﻤﻮﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﻗﺘﺎﻝ ﻣﻦ ﺭﻓﺾ ﻣﻨﻜﻢ، ﻧﻮﻟﻜﻢ ﺃﻣﺮ ﺑﻠﺪﻛﻢ...ونمكنكم من الحكم والسلطة..؟؟ فتجند العملاء والخونة والجبناء ....ونزلوﺍ ﻷﻣﺮﻩ ﻭﺩﺍﺭﺕ ﺭﺣﻰ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﺑﻴﻦ ﺍبناء الشعب الواحد ....وجيوش المغول تتفرج ....!!

ﻭﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ﺍﻧﺘﺼﺮ ﻃﺮﻑ" ﺍﻟﻌﻤﺎﻟﺔ " ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﺔ ﺍﻟﻜﺒﺮﻯ
ﺃﻥ" ﺍﻟﺘﺘﺎﺭ " ﺳﺤﺒﻮﺍ ﻣﻨﻬﻢ ﺍﻟﺴﻼﺡ ﻭ ﺃﻣﺮﻭﺍ ﺑﺬﺑﺤﻬﻢ
ﻭﻗﺎﻝ" ﺟﻨﻜﻴﺰ " ﻣﻘﻮﻟﺘﻪ ﺍﻟﻤﺸﻬﻮﺭﺓ :
"ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻳﺆﻣﻦ ﺟﺎﻧﺒﻬﻢ ﻟﻤﺎ ﻏﺪﺭﻭﺍ ﺑﺈﺧﻮﺍﻧﻬﻢ ﻣﻦ ﺃﺟﻠﻨﺎ
ﻭﻧﺤﻦ ﺍﻟﻐﺮﺑﺎﺀ ..."
ولا زال الغدر بين الإخوة...يستغله الغرباء إلى يومنا هذا..؟؟

(المصدر: ابن الأثير الكامل في التاريخ)

19/08/2021

كن دائمًا رافع الرأس ولا تحني ظهرك لأي إنسان فما دامت جبهتك في السماء فلا يقدر أحدهم على الصعود لظهرك

19/08/2021

#الارهابي المسمي/ فرحات مهني يفك #شيفرة عملاء المخزن ويعطي الاسماء بمسمياتها للخونة الذين يروجون لفكر الارهاب في المجتمع الجزائري.
🇩🇿🤝🇩🇿

11/06/2021

منبع الوطنية هم هؤلاء فلا تحدثني عن الوطنية الزيفاء المختزلة في أزقة البريد المركزي لأنها أفعال وهؤلاء هم أهل لها ولذلك
سأنتخب وسأقوم بوجبي إتجاه وطني وسأمارس حقي لإختيار من يمثلني

11/06/2021

🔴 وسائل إعلام بريطانية : نجل الزعيم الليبي معمر القذافي يعلن تشرحه لرئاسة ليبيا

09/06/2021

المعنى الحقيقي لكلمة :.... "حنا لحمنا مرة ، مايتكلش . .. ولي عنده مشكل مع الجزائر يتفضل

09/06/2021

العظماء لا يموتون .... ليس سهلا أن تكون رئيسا لدولة ..ليس سهلا ان تضم اليك غالبية الشعب .،ليس سهلا أيضا ان تلتف حولك شرائح المجتمع ،وليس سهلا ..بل صعب جدا ان تثير فضول وإعجاب العامل والفلاح والمثقف والطالب والرياضي ..بومدين هو ذاك الرجل الذي حكم الجزائر 13 سنة كاملة وهو الشخصية الوحيدة التي كانت من 65 ال غاية 78 تعبر عن كلمة" سيدي الرئيس "رغم كل شيء فإنه لا يمكن أن ننسى ابدا عظمة هذا الرجل في حياته وسياسته .،في مواقفه واراىهه .،في وطينته و ثوريته،لا يمن ابدا ان بل هو من المحال ان ننسى هذا الرجل النحيف ذو النظرات الحادة الذي بنى الدولة الحديثة بمؤسساتها وهياكلها،وقوانينها، ويكفي أن تجوب الجزائر طولا وعرضا حتى نعرف ما فعله الرجل في أرض كان يحبها ويعتز بها إلى درجة الجنون .
العظماء يموتون حقا ولايقاسون،بطول مدة حكمهم لكن بانجازاتهم وأفكارهم ومواقفهم ومهما كان ومهما قيل أن الرجال من هذا الطراز صناع التاريخ هو من يحكم عليهم بكل نزاهة وعدالة...ولا غير
Les grands ne meurent jamais
Ce pas facile d'être président d'un pays ..ce n'est guère facile de réunir le peuple autour de sois ...ce n'est pas facile également de reunir toutes les couches sociales ,il n'est pas facile ou plutôt très difficile presque impossible d attirer l' attention et l'admiration de l'étudiant,l'ouvrirer,le paysan ,le lettré et le sportif...Boumedienne était cet homme qui a gouverné durant treize annes entières de 65 à 78 et c'est sa personnalité unique qui a exprimé réellement le sens du mot "monsieur le président "........quoiqu' on pense ,on ne peut jamais oublier la grandeur de cet homme dans sa vie, sa politique ses positions son nationalisme son esprit révolutionnaire et sa pensee......
Ce n'est pas possible ..Jamais ..nous ne pouvons oublier cet homme chétif au regard perçant...qui a bâti l le pays .l'Algérie moderne avec ses institutions ..ses lois......il suffit de se promener dans le Pays de long en large pour se rendre compte de ce que cet homme a fait pour une terre qu'il aimait ou adorait jusqu'à la folie..les hommes de cet envergure de cette etofffe les faiseurs d'histoire ne se

  ✓أن الجيش الوطني الشعبي، ينأى عن التدخل في أي مسار انتخابي الا إذا  كان ذلك لتوفير الظروف المواتية التي تضمن سيره في أ...
09/06/2021


✓أن الجيش الوطني الشعبي، ينأى عن التدخل في أي مسار انتخابي الا إذا كان ذلك لتوفير الظروف المواتية التي تضمن سيره في أمن وطمأنينة للسماح لشعبنا التعبير بكل حرية وشفافية.
✓أن أفراد الجيش الوطني الشعبي سيشاركون، إخوانهم المواطنين في الواجب الوطني من خلال الإدلاء بأصواتهم لكل حرية وشفافية ✓الجيش يرفض أن يجر إلى اللعبة التي يمارسها أولئك الذين تاهت بهم السبل.
✓أن رئيس الجمهورية سيجد إلى جانبه دوما مؤسسة عسكرية،جعلت من كفاحه كفاحا لها في سبيل تعزيز دولة القانون. بالإضافة إلى إرساء قواعد مجتمع ديمقراطي مؤسسة وفية لتعهداتها والتزاماتها،مؤسسة تستحق فعلا وعن جدارة أن تكون سليلة جيش التحرير الوطني.

07/06/2021

الجمهورية المغربية الديموقراطية الشعبية
تلوح في الأفق في ظل سياسة المخزن الطفيلي.

🔴الكرملين: بوتين يوقع على قرار انسحاب روسيا من اتفاقية "السماوات المفتوحة"يذكر أن الاتفاقية تسمح بتحليق طائرات مراقبة تا...
07/06/2021

🔴الكرملين: بوتين يوقع على قرار انسحاب روسيا من اتفاقية "السماوات المفتوحة"

يذكر أن الاتفاقية تسمح بتحليق طائرات مراقبة تابعة للدول الأعضاء، في أجواء بعضها البعض، بهدف جمع المعلومات عن القوات العسكرية والأنشطة التي تهمها

06/06/2021

📌 ناس زمان قالوا :
الذهب غالي و الشرف اغلى منه
و الحديد رخيص و الخاين ارخص منه

🔍 #منقول 📌قصة مالك بن نبي بمدينة آفلو 🔹في سنة 1927 التحق مالك بن نبي بمدينة آفلو للعمل في محكمتها، وفي هذه المدينة الصغي...
06/06/2021

🔍 #منقول
📌قصة مالك بن نبي بمدينة آفلو
🔹في سنة 1927 التحق مالك بن نبي بمدينة آفلو للعمل في محكمتها، وفي هذه المدينة الصغيرة تعرف على «الجزائر المفقودة..الجزائر البكر» التي لم يطمث أصالتها الدخيل، فكانت تلك المدينة الصغيرة، يقول مالك :
«مدرسة تعلمتُ فيها أن أدرك فضائل الشعب الجزائري، وكانت هذه فضائله بالتأكيد في سائر أنحاء الجزائر قبل أن يفسد منها الاستعمار».
🔹وقد يكون مالك ابن نبي أراد أن يعرف سكان المنطقة بمرجع فكري يساعدهم على التمسك بتلك الفضائل ويجعلهم يعتصمون بها عن بينة، ويجادلون عنها بعلم فأدخل إليها لأول مرة مجلة الشهاب للإمام ابن باديس، التي تحملت مسئولية الدفاع عما بقي من تلك الفضائل والقيم، وإحياء ما مات منها، وإصلاح ما أفسد الاستعمار.
🔹لقد لفتت نظر ابن نبي في آفلوا ظاهرة ستأخذ مستقبلا حيزا هاما من تفكيره، هذه الظاهرة هي زحف الرمال على الأراضي الزراعية، وقد بدأ - منذ ذلك الوقت - يدق ناقوس الخطر، ويحذر من أخطارها على الأمن الغذائي للجزائر وللأمة الإسلامية التي يُعاني كثير من أقطارها من الظاهرة نفسها، وممن أثار معهم هذه الظاهرة معهم هذه المشكلة الإمام عبد الحميد بن باديس، وذلك سنة 1928 وقد أصبح «التراب» أحد شروط النهضة، وعناصر الحضارة، في مشروع ابن نبي لحل مشكلات الأمة الإسلامية.
🔹الهوامش :
- مالك بن نبي : مذكرات شاهد القرن .
- زحف الرمال : انظر تفصيل ذلك في كتاب شروط النهضة.
وما مشروع السد الأخضر في الجزائر إلا تنفيذا لفكرته ، ولكن هذا التنفيذ اتخذ صبغة سياسية وديماغوجية فكانت عاقبته خسرا.

06/06/2021

.
#يوم 2021/06/12
#من أجل مستقبل يخدم الحاضر والماضي بتاريخها المسجل في سجلات من ذهب.
🇩🇿☝️

06/06/2021
 #شبابناالجاهلون يصبون جم غضبهم على الشباب و كأننا إستوردنا هذا الشباب من كوكب آخر ليس لديهم ولي أمر مسؤول عليهم إبييييي...
05/06/2021

#شبابنا

الجاهلون يصبون جم غضبهم على الشباب و كأننا إستوردنا هذا الشباب من كوكب آخر ليس لديهم ولي أمر مسؤول عليهم إبيييييييييييه الطريحة راهي فيك يا الكهل و يا الوالدين أين هي مسؤوليتكم إتجاه الشاب الذي تنعتونه بالمنحرف و كنتم في صغره تدعون عليه بالشر إذا كسر كاس او خمج الكرلاج و تلك الأدعية طبعا لها تأثير و من منكم لم يقل ﻹبنه الله لا تربحك .......

الله لا تربحك تلتقي مع ساعة إستجابة للدعاء و أي دعاء دعاء الوالدين تتمركا في االسجل و يخلصها الشاب بعد حين ليس ظلما من الله لكنها حكمة لا يعلمها إلا هو سبحانه و تعالى عما يصفون .....

كلكم راع و كل راع مسؤول عن رعيته لكن الأب يتحجج بالخبزة و الرزق يقولك راني نجري وراء الخبزة و الوقت صعيب و واعر ما قدرتش نقعد نربيه و هذي لي تخليك بلا راس تقولو بصح كاين فلان ولادو متربيين و خدام كيفك ... مع الأسف هذه الأمور تسببت في إعوجاج لكريك تع طويوطا.

الشباب إذا غرر به فنحن المسؤولون عن إنحرافهم ﻷننا نمسح المسؤولية في غيرنا و ماذا لو أننا نجالسهم و نجذبهم شيء فشيء بالتوعية خليه يشوف فيك الأخلاق لي لازم يكون هو بها خلي معاملتك الحسنة له تخليه يتراجع عن التفكير في الإنحراف خليه يحس أنه جوهرة و أن له مقام رفيع في عينك خليه يحس انه محبوب أعطيه إبتسامة صادقة سواء كان إبنك أو إبن جارك و كل ما هو شباب .......

من الطبيعي أن نسمع كلمة الشباب في محطات مختلفة مثل الإنتخابات و الحراك و الحروب و حتى القداشة تع لعراس و في الجنازات يحرثو عليهم روح جيب دير وصل هز حط معليهش كي تعطيه مسؤولية لكن لا تستعمله في مناسبات برك الأمور هذي تع يحس أنه مسؤول لازم كل يوم و ليست في كل مناسبة و أحيي بالمناسبة بعض الجمعيات الخيرية التي تقحم الشباب في العمل الخيري و بعضها ربي يهديهم عمل خيري و تآمر على الوطن ....

نعم البعض ربي يهديهم ولا يديهم يستغلون الفرصة ﻹقحام الشباب في التآمر على الوطن و تجندهم في حركات مصنفة بالإرهاب و ما خفي أعظم ......

اللهم أهدي شبابنا إلى طريق الخير و صراطك المستقيم و أجعلهم ذخرا لوطنهم بارين بوالديهم و منارة علم و معرفة و أورثهم الأخلاق الحسنة و ما تراه خيرا للعباد و البلاد
آمين يا رب

📍 أمنا  #وردية أم ماسينيسا قرماح تقلب الطاولة على أعداء الوطن الإنفصاليين، دعاة الفتنة 😎😎.👈 تنادي القبائل الأحرار وخاصة ...
05/06/2021

📍 أمنا #وردية أم ماسينيسا قرماح تقلب الطاولة على أعداء الوطن الإنفصاليين، دعاة الفتنة 😎😎.
👈 تنادي القبائل الأحرار وخاصة الشباب الجامح بالهدوء والتعقل وتجنب الفوضى وسيناريوهات مشابهة لما جرا من قبل، بل والمساهمة في الانتخبات حماية للوطن والمصلحة العليا للبلاد وتخليداً لنظال ضحايا النظام البائد حفاظاً على أمن الوطن وإستقراره وكذا زيادة اللحمة الوطنية لتظهر صورة منطقة القبائل الحقيقي.
👈 قاطعةً بذالك الطريق للمتاجرين بقضية إبنها من قبل المنظمات المندسة وخاصةً لأذيال الصهيونية كالرشاد الإرها/بية المسعطفين لسكان منطقة القبائل ممررين بذلك أجنداتهم الصهيومخزنية .

🇩🇿👊🇩🇿
03/06/2021

🇩🇿👊🇩🇿

 #الرئيس🇩🇿👊🇩🇿   : الجيل الجديد من أثناء   أكثر شراسة من أسلافه، و  #الجزائر سترد بحزم على أي تطاول من  #المغرب
03/06/2021

#الرئيس🇩🇿👊🇩🇿
: الجيل الجديد من أثناء أكثر شراسة من أسلافه، و #الجزائر سترد بحزم على أي تطاول من #المغرب

إن لم تكن أسدا تحمي عرين وطنك ، فلا تكن كلبا يعوي على حماة بلدك
03/06/2021

إن لم تكن أسدا تحمي عرين وطنك ، فلا تكن كلبا يعوي على حماة بلدك

‏الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يقول لصحيفة لوبوان الفرنسية:‏"يمكنك أن تكون سعيدًا في الجزائر، لكن عليك أن تتحلى بالشجا...
02/06/2021

‏الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يقول لصحيفة لوبوان الفرنسية:

‏"يمكنك أن تكون سعيدًا في الجزائر، لكن عليك أن تتحلى بالشجاعة لرؤية بلدك بشكل مختلف.. يمكنك أن تكره تبون، لكن لا تكره بلدك"

‏⁧‫ #الجزائر‬⁩ 🇩🇿

قف شامخا مثل المآذن طولا ...وابعث رصاصك وابلا سجيلا..دمّر به زمر الطغاة أذقهمو ...طعم المنون على يدي عزريلا ...هاهم لحرب...
28/04/2021

قف شامخا مثل المآذن طولا ...
وابعث رصاصك وابلا سجيلا..

دمّر به زمر الطغاة أذقهمو ...
طعم المنون على يدي عزريلا ...

هاهم لحرب المسلمين تجمعوا ...
فأحل جموع المجرمين فلولا ..

سطر على هام الزمان بأننا ...
أهل الكرامة و الأعز قبيلا ..

فليهدموا كل المآذن فوقنا ...
نحن المآذن فاسمع التهليلا ..

نحن الذين اذا ولدنا بكرة ..
كنا على ظهر الخيول اصيلا..

Adresse

Algiers
16000

Site Web

Notifications

Soyez le premier à savoir et laissez-nous vous envoyer un courriel lorsque الجبهة الشعبية لمساندة المؤسسة العسكرية 𝐏𝐨𝐩𝐮𝐥𝐚𝐫 𝐅𝐫𝐨𝐧𝐭 𝐭𝐨 𝐒𝐮 publie des nouvelles et des promotions. Votre adresse e-mail ne sera pas utilisée à d'autres fins, et vous pouvez vous désabonner à tout moment.

Vidéos

Partager

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

الجبهة الشعبية لمساندة المؤسسة العسكرية