لأخبار التكنولوجيا - Alo Arabia - الو اريبيا

  • Home
  • لأخبار التكنولوجيا - Alo Arabia - الو اريبيا

لأخبار التكنولوجيا - Alo Arabia - الو اريبيا موقع باللغة العربية متخصص باخبار التكنلوجيا العالمية والمحلية, محتوى معلوماتي يهدف الى ابقائك على اطل http://www.aloarabia.com

وجد “الو اريبيا” كـ منصة عربية خاصة بمحتوى التكنولوجيا والإتصالات باللغة العربية والذي يعتمد على النص والصورة والفيديو لأتاحة أكبر قدر ممكن من المعرفة وتقريب التكنولوجيا من حياة الناس وإبراز أثرها ودورها وأبرز التطورات التي تحصل في هذا القطاع وخصوصاً في الأردن ومصر والسعودية.

وتعتمد “الو اريبيا” في سياستها التحريرية على إشباع رغبات القراء بمواكبة أبرز الأحداث وعالم التقنية حيث أعتمدنا على مصادر ع

ربية وعالمية في الوصول لما تشهده التكنولوجيا من أخبار وتطبيقات وأهم الأبتكارات التي تؤثر في حياة الناس وتساهم بالتغيير عدا عن الأهتمام بتكنولوجيا المرأة والعائلة.

في منصة “الو اريبيا” يسعى فريق العمل للأهتمام بمواكبة كل ما هو آني وجديد ويأخذ بعين الأعتبار أهم ما يلفت القراء وما يبسط الأخبار والمعلومات المعقدة، حيث يدير المنصة فريق متحمس من الصحفيين والمطورين الشباب ورواد الأعمال في المحتوى والتصميم وهيئئة الإدارة.

وتسعى أدارة التحرير في المنصة لإتاحة الفرصة أمام الكتاب من الشباب والشابات والمطورين والمتخصصين في عالم التكنولوجيا والمهتمين في كتابة المقالات الخاصة بعالم التقنية والأتصالات لنشر مقالاتهم وكتاباتهم عبر الموقع مراعيين بالوقت نفسه حقوق كتاب المقالات ومؤلفيها ونشرها بالأسم بعد تحريرها وفق سياسة الموقع..

Address


Alerts

Be the first to know and let us send you an email when لأخبار التكنولوجيا - Alo Arabia - الو اريبيا posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to لأخبار التكنولوجيا - Alo Arabia - الو اريبيا:

Shortcuts

  • Address
  • Alerts
  • Contact The Business
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share