مسلسل وادي الذئاب مدبلج للعربية

  • Home
  • مسلسل وادي الذئاب مدبلج للعربية

مسلسل وادي الذئاب مدبلج للعربية وادي الذئاب (بالتركية: Kurtlar Vadisi) هو مسلسل درامي بوليسي ت?

وادي الذئاب (بالتركية: Kurtlar Vadisi) هو مسلسل درامي بوليسي تركي, مدبلج إلى اللغة العربية باللهجة السورية في أجزائه السبعة الأولى على قنوات عربية مختلفة بينما الجزء الثامن لم يتم دبلجته إلى الأن. تناوبت على نقله في تركيا أربعة قنوات مختلفة منذ بداية بثه في 2007.
من احداث الجزء السابع هي موت ميماتي باش على يد احد اعضاء لجنة الختيارية وهذا العضو نفسه قتل رئيس هيئة الختيارية اما مراد فينتقم لموت ميم

اتي من يشار قطرجي ويقتله في البحر وظهور شخصيات جديدة هذه احداث بداية الجزء السابع حسب ماشاهدته وموت مراد علمدار بسوريا وظهور المقنع الملقب بالفدائي وبالتالي بظهر ان المقنع هو مراد علمدار لكن قد حدث له تشوهات خطيرة في وجهه مع ظهور فرقة مكونة من 11 شخص في بداية المسلسل و يستمر صراع الذئاب على مستوى اعلى لمحاربة فرسان المعبد الذي تستمر مطاردتهم الى الجزء 10.

فِي الموسمِ الثاني (2) مِن مُسلسل وادي الذئاب وَتحديداً عامِ 2005 كتبَ بولات أسمهُ فِي قائمة المدعوين لأجتماعِ الأُسرِ ا...
07/02/2023

فِي الموسمِ الثاني (2) مِن مُسلسل وادي الذئاب
وَتحديداً عامِ 2005 كتبَ بولات أسمهُ فِي قائمة المدعوين لأجتماعِ الأُسرِ الحاكمة المُقرر إقامته في عامِ 2015 ,,وَ فيِ الموسمِ العاشر (10) فِي عامِ 2015 عُقدَ الأجتماع وَ أنضم لَهم عَلمدار !!

نَعم هَذا هُوَ مُسلسل وادي الذئاب
مَن لَم يُشاهد المُسلسل يَظُن بأنهُ مُسلسل مافيات
وَ أسلحة وَ حب كباقي المُسلسلات التركية التافهة
وَ لكن ..

يصادف اليوم ميلاد النجم الذي أمتعنا لسنوات عديدة الذي تفتقده الشاشة التركية نجاتي شاشماز يكمل عامه الـ 51، أشتهر بشخصية ...
15/12/2022

يصادف اليوم ميلاد النجم الذي أمتعنا لسنوات عديدة الذي تفتقده الشاشة التركية نجاتي شاشماز يكمل عامه الـ 51، أشتهر بشخصية مراد علمدار في مسلسل وادي الذئاب.

Address


Alerts

Be the first to know and let us send you an email when مسلسل وادي الذئاب مدبلج للعربية posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Shortcuts

  • Address
  • Alerts
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share