فصل الخطـاب . سؤال و جواب

  • Home
  • فصل الخطـاب . سؤال و جواب

فصل الخطـاب . سؤال و جواب برنامج فصل الخطاب فى سؤال و جواب

يقول الحق سبحانه وتعالى: " فا سئلوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون ". من باب التيسير على الإخوة الفضلاء والأخوات الفضليات الذين يتوجههون بأسئلتهم إلى فضيلة الدكتور سالم عبد الجليل – حفظه الله تعالى - ، وحرصاً من قناة أزهرى الفضائية على انتفاع جميع المشاهدين والمشاهدات بما يتم الإجابة عليه من خلال برنامج فصل الخطاب من أسئلة تهم كل مسلمٍ ومسلمةٍ فى شتى مناحى الحياة؛ فقد تم انشاء هذه الصفحة؛ حيث تتبلور

فكرتها حول عرض أسئلة السادة المشاهدين والمشاهدات، وكذلك الأسئلة التى يتم كتابتها على الصفحة من خلال المشاركات والتعليقات على هيئة مجموعةٍ من مقاطع الفيديو المختلفة، بحيث يتضمن كل مقطعٍ سؤالاً مستقلاً مكتوباً، ثم يتم اتباعه بالإجابة الصوتية والمرئية لفضيلته من خلال برنامج فصل الخطاب.

ومن باب الأمانة العلمية، وإنساب الفضل لأهله؛ فإننا لا ننسى فى هذا المقام أن نذكر الأخت الكريمة - والتى تعد فرداً فعالاً بارزاً من أسرة قناة أزهري الفضائية - ، والتى ابتكرت هذه الفكرة المباركة، وساهمت فيها؛ حيث قامت بالإستماع والإنصات بعنايةٍ كبيرةٍ إلى الحلقات، ثم استخرجت الأسئلة والأجوبة من خلالها؛ الأمر الذى تطلب منها مجهوداً مضنياً وإرهاقاً كبيراً. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعله فى موازين حسناتها.

إنها الأخت الكريمة \آيات المهندس، والسيدة الفاضلة، الأستاذة/ رحاب رمضان .

Address


Alerts

Be the first to know and let us send you an email when فصل الخطـاب . سؤال و جواب posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Shortcuts

  • Address
  • Alerts
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share