جهة داخلت انواذيبو Région de NDB

  • Home
  • جهة داخلت انواذيبو Région de NDB

جهة داخلت انواذيبو Région de NDB الصفحة الرسمية لجهة داخلت انواذيبو

أعطى نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"الشيخ ماء العينين سيدي هيبه" مساء اليوم الجمعة، من حي كانصادو الانطلاقة الرسمية...
11/05/2024

أعطى نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"الشيخ ماء العينين سيدي هيبه" مساء اليوم الجمعة، من حي كانصادو الانطلاقة الرسمية للنسخة الثالثة؛ من بطولة أفسي انواذيبو المفتوحة للكرة الحديدية لفئة الأكابر.

وحضر انطلاقة البطولة لفيف من متتبعي الشأن الرياضي المحلي والمهتمون برياضة الكرة الحديدية.

وتدوم هذه البطولة على مدى ثلاثة أيام،بمشاركة عدة أندية وطنية وأخرى أجنبية.

استقبلت نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو، السيدة:" آمنة بنت مسعود"، صباح اليوم الثلاثاء المديرة الجهوية للعمل الإجتماعي والط...
07/05/2024

استقبلت نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو، السيدة:" آمنة بنت مسعود"، صباح اليوم الثلاثاء المديرة الجهوية للعمل الإجتماعي والطفولة والأسرة السيدة:امامة بنت اكبار"،في إطار زيارة ودية لجهة داخلت انواذيبو.

وتهدف هذه الزيارة؛ لمناقشة سبل التعاون المشترك، بين جهة داخلت انواذيبو والإدارة الجهوية للعمل الإجتماعي كشركاء في التنمية المحلية.

وعبرت سيادة النائب؛ عن استعداد المجلس الجهوي للتعاون مع الإدارة الجهوية للعمل الإجتماعي، وجميع الجهات المختصة في المجال.

بمناسبة حلول العيد الدولي للشغل المصادف لفاتح مايو/أيار؛ يتقدم رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"...
01/05/2024

بمناسبة حلول العيد الدولي للشغل المصادف لفاتح مايو/أيار؛ يتقدم رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"نيابة عن المجلس الجهوي لولاية داخلت انواذيبو، بأحر التهانئ والتبريكات للشغيلة الموريتانية،متمنيا لها، مزيدا من التميز والعطاء، والاستمرار لتحقيق جميع الأهداف، والوصول لأعلى المراتب.

كل عام والشغيلة الموريتانية؛ حرة مستقلة ومسهامةً في ازدهار البلد.

محمد المامي ولد احمد بزيد
رئيس: جهة داخلت انواذيبو Région de NDB

30/04/2024

بالفيديو 🎥 |جوانب من انطلاق أعمال ورشة تبادل الخبرات مع المجموعات المحلية في الولايات الشمالية« ميثاق عمد إفريقيا جنوب الصحراء للتغيرات المناخية»المنظمة من طرف جهة انواكشوط وبالتعاون مع جهة داخلت انواذيبو....

احتضنت صباح اليوم الثلاثاء، جهة داخلت انواذيبو أعمال ورشة تبادل الخبرات مع المجموعات المحلية في الولايات الشمالية« ميثاق...
30/04/2024

احتضنت صباح اليوم الثلاثاء، جهة داخلت انواذيبو أعمال ورشة تبادل الخبرات مع المجموعات المحلية في الولايات الشمالية« ميثاق عمد إفريقيا جنوب الصحراء للتغيرات المناخية»،المنظمة من طرف جهة انواكشوط،وبالتعاون مع جهة داخلت انواذيبو.

وتهدف الورشة التي تدوم يوما واحدا إلى تبادل الخبرات حول التغيرات المناخية بين عمد إفريقيا جنوب الصحراء وعدد من الشركاء في التنمية والفاعلين في المجال.

وأكد رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:محمد المامي ولد احمد بزيد" أهمية هذا الميثاق في ظرف تشهد القارة الإفريقية تغيرات مناخية ملحوظة".

وأضاف في كلمة له بالمناسبة« أن التغييرات المناخية من أهم مواضيع الساعة التي تهدد العالم اليوم،حيث تشكل عائقا أمام الحياة البشرية،لما يترتب عليها من أضرار بيئية وصحية وتغيير في الغطاء النباتي».

ويسعى مشروع ميثاق عمد إفريقيا جنوب الصحراء، إلى الرفع من قدرات المنتخبين وجميع الفاعلين، لمواجهة الآثار السلبية للتغيرات المناخية، من خلال التخطيط الاستراتيجي المستديم، للرفع من مستوى صمود المدن وقدرتها على التكيف والحد من اسباب التغيرات المناخية.

وجرت فعاليات الورشة بإشراف من والي ولاية داخلت انواذيبو السيد:"ماحي فاضل حامد" وبحضور السلطات الإدارية والأمنية والمنتخبون المحليون ونائب رئيس جهة انواكشوط، وعدد من الخبراء والمهتمين بالمجال.

استقبل صباح اليوم الجمعة، رئيس جهة داخلت انواذيبوالسيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"وفداً من اللجنة الوطنية المستقلة للانت...
26/04/2024

استقبل صباح اليوم الجمعة، رئيس جهة داخلت انواذيبوالسيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"وفداً من اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات(CENI).

وتناول اللقاء؛ سبل التعاون المشترك بين المستقلة للانتخابات والسلطات المحلية،على بعد أشهر من انطلاق الانتخابات الرئاسية.

وأعرب الرئيس، عن استعداد المجلس الجهوي، للتعاون مع اللجنة،وتقديم المساعدات اللازمة،لتأمين سير عملها في ظروف جيدة.

استقبل مساء اليوم الثلاثاء، رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"، وفداً من القناة الموريتانية (رسمي...
23/04/2024

استقبل مساء اليوم الثلاثاء، رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"، وفداً من القناة الموريتانية (رسمية)،برئاسة المديرة العامة السيدة:" السنية بنت سيدي هيبة" محاطة بكبار معاونيها..

وتناول اللقاء؛ سبل التعاون المشترك، بين جهة داخلت انواذيبو وقناة الموريتانية، والمساهمة في تسهيل عمل مكتبها الجهوي على مستوى الولاية.

وعبر رئيس المجلس الجهوي، عن انفتاح الجهة على الإعلام المحلي، تطبيقاً لتعليمات الدولة،مشيرا إلى أهمية الإعلام في بناء الدول وتأطير الشعوب.

استقبل مساء اليوم الأحد، رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد" في مطار انواذيبو الدولي، فخامة رئيس ا...
22/04/2024

استقبل مساء اليوم الأحد، رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد" في مطار انواذيبو الدولي، فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني.

وجرت فعاليات الاستقبال؛ بحضور السلطات الإدارية والأمنية والعسكرية، والمنتخبون المحليون وجموع غفيرة من الأعيان والوجهاء.

وسيترأس فخامة رئيس الجمهورية، غدا الاثنين اجتماع مجلس الوزراء في مباني جهة داخلت انواذيبو.

حضر صباح أمس الجمعة، رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد: محمد المامي ولد احمد بزيد، في مباني ولاية داخلت انواذيبو إطلاق المند...
20/04/2024

حضر صباح أمس الجمعة، رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد: محمد المامي ولد احمد بزيد، في مباني ولاية داخلت انواذيبو إطلاق المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "التآزر"، عملية دعم 150 نشاطاً انتاجياً لصالح الشباب والتعاونيات النسوية على مستوى الولاية.

وجرت فعاليات هذا النشاط؛ بإشراف من المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء السيد:حمود ولد امحمد، وبحضور السلطات الإدارية والأمنية والمنتخبون المحليون وجموع غفيرة من المواطنين.

استقبل صباح اليوم الاثنين، رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد" وفداً من السلطات الإدارية والأمنية،...
15/04/2024

استقبل صباح اليوم الاثنين، رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد" وفداً من السلطات الإدارية والأمنية، برئاسة والي ولاية داخلت انواذيبو السيد:ماحي فاضل حامد.

وتأتي زيارة الوفد لجهة داخلت انواذيبو؛ للاطلاع ميدانيا على جاهزية المجلس الجهوي، قبل أيام من احتضانه لمجلس الوزراء الذي يترأسه رئيس الجمهورية السيد:محمد ولد الشيخ الغزواني"والمزمع تنظيمه في مدينة انواذيبو.

واستمع الوفد، لشروحات وافية، من رئيس المجلس الجهوي،عبر من خلالها عن جاهزية جهة داخلت انواذيبو لأحتضان هذا الحدث الهام.

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يتقدم رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"، ونيابة عن المجلس الجهوي...
09/04/2024

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يتقدم رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"، ونيابة عن المجلس الجهوي لداخلت انواذيبو، بأحر التهاني وأطيب التمنيات للشعب الموريتاني وللأمة الإسلامية بشكل عام، راجيا من المولى عز وجل أن يعيده علينا وعليكم باليمن والبركات.

عيداً سعيداً وكل عام وأنتم في ألف خير ترفلون..

محمد المامي ولد أحمد بزيد
رئيس جهة داخلت انواذيبو

 #نواذيبو حضر صباح اليوم الجمعة؛ رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"،فعاليات اختتام النسخة الثانية...
05/04/2024

#نواذيبو

حضر صباح اليوم الجمعة؛ رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"،فعاليات اختتام النسخة الثانية من مسابقة والي ولاية داخلت انواذيبو، لحفظ وتجويد القرآن الكريم.

وجرت فعاليات اختتام المسابقة، بإشراف من والي ولاية داخلت انواذيبو السيد:ماحي فاضل حامد،وبحضور السلطات الإدارية والأمنية والمنتخبون المحليون، وجموع غفيرة من الشيوخ والأئمة والمتسابقون.

حضر صباح اليوم الخميس، نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"الشيخ ماء العينين سيدي هيبه"، فعاليات انطلاق الحملة الوطنية ل...
28/03/2024

حضر صباح اليوم الخميس، نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"الشيخ ماء العينين سيدي هيبه"، فعاليات انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد شلل الأطفال، على مستوى ولاية داخلت انواذيبو.

وجرت وقائع انطلاق الحملة؛ بإشراف من والي ولاية داخلت انواذيبو السيد:ماحي فاضل حامد،وبحضور السلطات الإدارية والأمنية والمنتخبون المحليون ورؤساء المصالح الإدارية.

استقبل صباح اليوم الأربعاء، رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"، المدير العام للشركة الموريتانية ل...
20/03/2024

استقبل صباح اليوم الأربعاء، رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"، المدير العام للشركة الموريتانية لتسويق الأسماك "SMCP"السيد:يحي ولد أحمد الواقف.

ويأتي هذا اللقاء؛ في إطار التعاون المشترك، بين جهة داخلت انواذيبو والمؤسسات المحلية،كذلك ضمن مساعيها الرامية إلى النهوض، بالتنمية المحلية على مستوى الولاية.

حضرت صباح اليوم الاثنين، نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيدة:آمنة بنت مسعود،فعاليات انطلاق عملية توزيع افطار الصائم،الذي...
18/03/2024

حضرت صباح اليوم الاثنين، نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيدة:آمنة بنت مسعود،فعاليات انطلاق عملية توزيع افطار الصائم،الذي استفادت منه مجموعة من أئمة وشيوخ المحاظر، على مستوى ولاية داخلت انواذيبو.

وجرت عملية التوزيع؛ بإشراف من والي ولاية داخلت انواذيبو السيد:ماحي فاضل حامد،وبحضور السلطات الإدارية والأجهزة الأمنية والمنتخبون المحليون، وجموع غفيرة من الأئمة وشيوخ المحاظر النشطة في الولاية.

حضر صباح أمس الخميس، رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"؛ اجتماعا تشاوريا جمع السلطات الإدارية وال...
15/03/2024

حضر صباح أمس الخميس، رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"؛ اجتماعا تشاوريا جمع السلطات الإدارية والأمنية والمنتخبون المحليون في انواذيبو، بممثلي شركة كينروس تازيازت.

وعبر سيادة الرئيس في كلمة له بالمناسبة، عن أهمية التعاون المشترك بين تازيازت والسلطات في انواذيبو،مؤكدا أهمية تطوير الشركة؛ لتدخلاتها الإجتماعية على مستوى الولاية.

وجرت وقائع الاجتماع، الذي احتضنته قاعة الاجتماعات بمباني الولاية، بإشراف من والي ولاية داخلت انواذيبو السيد:ماحي فاضل حامد.

أشرف صباح اليوم الأربعاء، الامين العام لجهة داخلت انواذيبو السيد:باب ولد علي اصناب، على تقسيم جهة داخلت انواذيبو لمجموعة...
13/03/2024

أشرف صباح اليوم الأربعاء، الامين العام لجهة داخلت انواذيبو السيد:باب ولد علي اصناب، على تقسيم جهة داخلت انواذيبو لمجموعة من التجهيزات، الخاصة برياض الأطفال.

واستفادت من هذه التقسيمات؛ روضتين نشطتين هما: روضة آل ياسر وروضة أحباب الله.

وتأتي هذه التقسيمات، تنفيذا للبرنامج التدخلي، وفي إطار الانفتاح العام للجهة، على التعليم ماقبل المدرسي الخصوصي.

12/03/2024

تقرير التلفزة الموريتانية؛ عن انعقاد الدورة العادية الثالثة، للمجلس الجهوي، على مستوى ولاية داخلت انواذيبو.

12/03/2024

المجلس الجهوي لولاية داخلت انواذيبو، يعقد دورته العادية الثالثة.

بالصور📸|عقد صباح اليوم المجلس الجهوي لولاية داخلت انواذيبو دورته العادية الثالثة،بإشراف من الرئيس:محمد المامي ولد احمد ب...
12/03/2024

بالصور📸|عقد صباح اليوم المجلس الجهوي لولاية داخلت انواذيبو دورته العادية الثالثة،بإشراف من الرئيس:محمد المامي ولد احمد بزيد،وبحضور نواب الرئيس والمستشارين الجهويين، ومستشار والي ولاية داخلت انواذيبو المكلف بالشؤون الإقتصادية والتنمية المحلية،وممثل عن الخزينة العامة للدولة.

وتمحورت الدورة حول؛ الاستراتيجية العملية لجهة داخلت انواذيبو على المدى الطويل،وسبل التطوير من خدمات المجلس الجهوي، وتدخلاته على مستوى الولاية..

رافق صباح اليوم الاثنين، نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:الشيخ ماء العينين ولد سيدي هيبه"،والي ولاية داخلت انواذيبو ا...
11/03/2024

رافق صباح اليوم الاثنين، نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:الشيخ ماء العينين ولد سيدي هيبه"،والي ولاية داخلت انواذيبو السيد:ماحي ولد حامد،والسلطات الإدارية والأمنية والمنتخبون المحليون، خلال جولة تفقد واطلاع للأسواق المحلية في المدينة ونقاط بيع اللحوم والأسماك،بمناسبة حلول شهر رمضان.

وتتنزل هذه الجولة التفقدية، في اطار الخطة الاستراتجية؛ التي تبذلها السلطات في ولاية داخلت انواذيبو،سبيلا في خدمة ساكنة المدينة.

 #تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،يتقدم رئيس جهة ولاية داخلت انواذيبو السيد:محمد المامي ولد احمد بزيد، ونيابة عن ا...
10/03/2024

#تهنئة

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،يتقدم رئيس جهة ولاية داخلت انواذيبو السيد:محمد المامي ولد احمد بزيد، ونيابة عن المجلس الجهوي، بكامل التهاني ووافر التبريكات للأمة الإسلامية،متمنيا لها بهذه المناسبة العظيمة صوماً مقبولا وذنباً مغفوراً،وراجيا من المولى عز وجل؛ أن يجعل هذا الشهر المبارك فرصة للتقرب إليه، ولزيادة الإيمان والتواصل الروحي.

محمد المامي ولد احمد بزيد
رئيس جهة داخلت انواذيبو

حضرت صباح اليوم السبت، نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيدة:آمنة بنت مسعود، فعاليات حفل تخرج الدفعة الثامنة من معهد بادي ...
09/03/2024

حضرت صباح اليوم السبت، نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيدة:آمنة بنت مسعود، فعاليات حفل تخرج الدفعة الثامنة من معهد بادي للمعلوماتية تحت عنوان:«امتلاك تقنيات الحاسوب رهان على نجاح مستقبل اجيالنا».

وجرت فعاليات الحفل؛ بحضور السلطات الإدارية والمنتخبون المحليون،بالإضافة إلى عدد غفير من ممتهني القطاع التعليمي، ووكلاء الطلاب.

حضرت صباح اليوم السبت نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيدة:آمنة بنت مسعود،فعاليات حفل تخليد عيد المرأة،المنظم من طرف اتحا...
09/03/2024

حضرت صباح اليوم السبت نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيدة:آمنة بنت مسعود،فعاليات حفل تخليد عيد المرأة،المنظم من طرف اتحاد مؤسسات النساء تحت عنوان:«تمكين المرأة أمان للمجتمع».

وتجولت سيادة النائب، رفقة السلطات في المعرض المنظم على هامش حفل التخليد،والذي يبرز إنتاج المرأة المحلي واسهاماتها في التنمية المحلية.

وجرت فعاليات الحفل، بحضور السلطات الإدارية والمنتخبون المحليون، وجموع غفيرة من النسوة.

بمناسبة حلول العيد الدولي للمرأة المصادف للثامن من شهر مارس،يتقدم رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بز...
08/03/2024

بمناسبة حلول العيد الدولي للمرأة المصادف للثامن من شهر مارس،يتقدم رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"محمد المامي ولد احمد بزيد"، ونيابة عن المجلس الجهوي لولاية داخلت انواذيبو، بأحر التهانئ والتبريكات للمرأة الموريتانية،متمنيا لها مزيدا من الرقي والتقدم والنجاحات في مختلف الميادين،ومثمنا المكاسب والنجاحات التي حققتها المرأة الموريتانية على جميع الأصعدة.

حضر صباح اليوم الثلاثاء نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"الشيخ ماء العينين سيدي هيبه"، فعاليات  ورشة اعلام وتحسيس الب...
08/03/2024

حضر صباح اليوم الثلاثاء نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"الشيخ ماء العينين سيدي هيبه"، فعاليات ورشة اعلام وتحسيس البرلمانيين والمجتمع المدني في موريتانيا؛ حول البروتوكولات الإضافية لاتفاقية آبيدجان.

وجرت فعاليات الورشة، بحضور الأمين العام لوزارة البيئة والتنمية المستدامة،و السلطات الإدارية والأمنية والمنتخبون المحليون،بالإضافة إلى بعض العاملين في القطاع.

حضر صباح اليوم الخميس؛ نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"الشيخ ماء العينين سيدي هيبه"، فعاليات حفل افتتاح، مقر الإدارة...
07/03/2024

حضر صباح اليوم الخميس؛ نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:"الشيخ ماء العينين سيدي هيبه"، فعاليات حفل افتتاح، مقر الإدارة الجهويةللوكالة الموريتانية للشؤون البحرية.

وأشرف على انطلاق حفل الافتتاح، الامين العام لوزارة الصيد والاقتصاد البحري السيد:سيد عالي ولد سيد بوبكر،وبحضور الوالي المساعد لولاية داخلت انواذيبو وحاكم المقاطعة، وقائد الاكاديمية البحرية وقائد خفر السواحل، ولفيف من نشطاء القطاع البحري.

وفي ذات السياق، حضر سيادة النائب حفل إطلاق مشروع تمويل الصيادين التقليدين، وخلق فرص العمل،الذي يأتي ضمن برنامج زيارة الأمين العام لمدينة انواذيبو.

حضر ليلة البارحة  نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:الشيخ ماء العينين سيدي هيبه، حفل اختتام فعاليات النسخة الثانية؛ من ...
05/03/2024

حضر ليلة البارحة نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد:الشيخ ماء العينين سيدي هيبه، حفل اختتام فعاليات النسخة الثانية؛ من الأسبوع الوطني للثقافة والشباب والرياضة المدرسية، على مستوى ولاية داخلت انواذيبو.

وجرت فعاليات الاختتام، بإشراف من والي ولاية داخلت انواذيبو السيد:ماحي فاضل حامد،وبحضور السلطات الإدارية والأمنية والعسكرية، وجمع غفير من متتبعي الحقل الثقافي على مستوى الولاية.

حضر ليلة البارحة نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد: "محمد يلا ولد عبد السلام"، فعاليات انطلاق النسخة الثانية من الأسبوع...
01/03/2024

حضر ليلة البارحة نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد: "محمد يلا ولد عبد السلام"، فعاليات انطلاق النسخة الثانية من الأسبوع الوطني للثقافة والشباب والرياضة المدرسية، على مستوى ولاية داخلت انواذيبو.

وخلال كلمة له بالمناسبة، أوضح النائب أهمية هذا الأسبوع؛ في إنعاش الساحة الثقافية على مستوى الولاية،وخلق فضاء متنوع لساكنة المدينة.

وجرت فعاليات الحفل، بإشراف من والي ولاية داخلت انواذيبو السيد: ماحي فاضل حامد،وبحضور السلطات الإدارية، والأمنية والعسكرية والمنتخبون المحليون، ولفيف من المهتمين بالمجال الثقافي.

01/03/2024

كلمة نائب رئيس جهة داخلت انواذيبو السيد: محمد يلا ولد عبد السلام؛ خلال انطلاق فعاليات النسخة الثانية، من الأسبوع الوطني للثقافة والشباب والرياضة المدرسية، على مستوى ولاية داخلت انواذيبو.

Address


Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when جهة داخلت انواذيبو Région de NDB posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Shortcuts

  • Address
  • Alerts
  • Videos
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share