صوت المنستير _sawt almonastir

  • Home
  • صوت المنستير _sawt almonastir

صوت المنستير _sawt almonastir Espace media www.sawtalmonastir.tn

06/01/2023
عندمت تريد الترويج لمهزلة .. هذه هي الطريقة الصحيحة👇🏽مهزلةالاستفتاء
18/07/2022

عندمت تريد الترويج لمهزلة .. هذه هي الطريقة الصحيحة👇🏽

مهزلةالاستفتاء

13/05/2022

يزي من الزيادات...يزي من القمع ...يزي من الفوضى

11/05/2022

التونسي اليوم ولى كان تغدى ما تعشى و كان تعشى ما تغدى
زاد الفقر و زاد الجوع
أخرج قول كلمتك


#فلتة

02/10/2021

صفاقس الثورة :
وقفة احتجاجية ضد الانقلاب و الاجراءات اللادستورية ....
✌️✌️✌️ فلا عاش في تونس من خانها ✌️✌️✌️


🌴✌️🌴✌️
_____________

(( الصور متسلفين من موقع سفاكسيان.نات 🤫😝😉))

24/09/2021

فوق الرقابة!
"اقر الأمر الرئاسي عدد117 أحكاما استثنائية غير مقيدة وغير خاضعة للرقابة وهو ما يؤدي بالضرورة إلى التعسف في استعمال السلطة من ذلك تحصين المراسيم (بمثابة القوانين) الصادرة عن رئيس الجمهورية ضد الطعن بالالغاء(الفصل7) اضافة إلى إلغاء الهيئة الوقتية لمراقبة مشاريع القوانين (الفصل21) "
القاضي أحمد الرحموني

23/09/2021

رامي الصالحي: قيس سعيد داس الدستور والقوانين..ونصّب نفسه ملكا لتونس

23/09/2021

أضخم عملية سطو في تاريخ الدولة التونسية، قيس سعيّد يستحوذ بالكامل على السلطة وينصّب نفسه حاكما مطلقا على تونس...

18/09/2021
18/09/2021
16/09/2021

#تونس: يُحتجَز ياسين العياري، البرلماني المعروف بصراحته والذي فضح العديد من قضايا الفساد في تونس، منذ 28 يوليو/تموز 2021 بسجن المرناقية، حيث يمضي شهرين بموجب حكم صادر عن محكمة عسكرية في 2018؛ بسبب منشورات انتقد فيها الجيش.
يواجه ياسين دعاوى عسكرية جديدة بسبب 4 منشورات على فيسبوك في 25 و26 و27 و28 يوليو/تموز انتقد فيها بشدة ما وصفه بإساءة استخدام الرئيس قيس سعيد للسلطة، مسميًا قرار 25 يوليو/تموز 2021 بأنه "انقلاب". نناشد السلطات بالإفراج عن ياسين فورًا وإسقاط الدعوى العسكرية بحقه.
أضرب ياسين العياري عن الطعام بدايةً من 7 سبتمبر/أيلول 2021، احتجاجًا على سجنه ظلمًا وأوضاع السجن حيث منعت سلطات السجن عنه تلقّي الرسائل من مؤيديه أو أسرته. بادروا بالتحرّك معنا
http://amn.st/6014yfwAp

كل ما يفعله قيس سعيد ( والذين يدفعونه) هو جرّ البلاد نحو الانهيار التام وتهيئة الظروف امام انقلاب قادم يخنق الانفاس ويُد...
14/09/2021

كل ما يفعله قيس سعيد ( والذين يدفعونه) هو جرّ البلاد نحو الانهيار التام وتهيئة الظروف امام انقلاب قادم يخنق الانفاس ويُدخِلنا نادي باريس ويفرض علينا التطبيع.
علينا الدفاع عن البلاد وعن الديمقراطية

31/08/2021

موقع العربي21 يكشف: خطة لتلفيق تُهم إرهاب للنهضة بتونس.. وهذه تفاصيلها
حصلت "عربي21" على معلومات خطيرة من داخل القصر الرئاسي في تونس، تفيد بوجود خطة يجري الترتيب لها من أجل تلفيق اتهامات بضلوع حركة النهضة في أعمال إرهاب، وذلك تمهيداً لشن حملة أمنية تستهدف قادة الحركة وعناصرها، وذلك بعد أسابيع من قرارات الرئيس قيس سعيد بتعطيل البرلمان وإقالة رئيس الحكومة والانفراد بحكم الجمهورية.
وكشف مصدر مطلع على شؤون الرئاسة التونسية لـ"عربي21" عن خطة لتلفيق اتهامات ضد النهضة وزعيمها الشيخ راشد الغنوشي، بالضلوع في تجنيد مسلحين ينفذون عمليات إرهابية؛ من أجل تبرير الإطاحة بهم، وتدبير حملة اعتقالات تطال رموز الحركة.
وفي التفاصيل التي سردها مصدر مطلع، طلب من "عربي21" عدم نشر اسمه، فإن الخطة من تدبير مسـؤولة كبيرة في مكتب الرئاسة، وهي التي تشرف عليها بشكل شخصي ومباشر، على أنه بموجبها "يتم إعداد اثنين من السلفيين الجهاديين المعتقلين حالياً؛ من أجل إظهارهما على أنهما إرهابيان على صلة بحركة النهضة".
وبحسب المصدر، فإن الرواية الملفقة التي سيتم طرحها على الرأي العام، وعلى القضاء بشكل علني، هو أن لدى هذين الشخصين ارتباطات مع تنظيم "أنصار الشريعة"، وأنهما انضما إلى هذا التنظيم بناء على توصية من أحد قيادات النهضة، كما سيتم الادعاء بأنهما حصلا على أموال بالدولار الأمريكي أو اليورو الأوروبي من أجل الالتحاق بتنظيمات مسلحة وشن عمليات إرهابية.
ويقول المصدر المقرب من الدوائر العليا في الرئاسة "إن الشخصين اللذين سيلعبان هذا الدور معتقلان حالياً؛ بسبب تورطهما أصلاً في القتال بصفوف حركة أنصار الشريعة في ليبيا"، وبحسب الخطة، فإنه سوف يتم الادعاء بأنهما من المحسوبين على حركة النهضة.
ويقول المصدر لـ"عربي21" إن لديه تفاصيل أكثر عن "خطة توريط حركة النهضة"، التي يقول إنها "تهدف لربط الحركة بالتنظيمات المسلحة في ليبيا، ومن ثم تبرير اعتقالات قادة وعناصر الحركة في تونس".
وتأتي هذه المعلومات بالتزامن مع حملة إعلامية في تونس تروج لشائعات تتحدث عن "تسرب عشرات الإرهابيين من ليبيا إلى تونس لتنفيذ هجمات"، وهو ما نفته ليبيا ذاتها، واضطرت رئيس الحكومة المؤقتة عبد الحميد الدبيبة إلى انتقاد ما يُشاع في تونس، واستنكار اتهام بلاده بتصدير الإرهاب.
وأكد الدبيبة في كلمة للشعب الليبي، يوم الجمعة الماضية، "أن الإرهاب قادم إلى ليبيا من الخارج، وأن الشعب الليبي شعب حر ولا يقبل اتهامه بالإرهاب".
وأضاف: "بعض الدول الجارة تتهمنا بأننا إرهابيون.. لكن العشرة آلاف إرهابي الذين دخلوا بلادنا من أين أتوا؟ أنتم الذين جلبتموهم لنا.. الإرهاب جاءنا من الخارج، وخصوصا من بعض الدول الجارة".
يشار إلى أنَّ الرئيس التونسي قيس سعيّد أصدر قبل أسابيع قراراً بتعطيل البرلمان، ورفع الحصانة عن أعضائه، كما أقال رئيس الحكومة هشام المشيشي، ولاحقاً لذلك أصدر جملة من القرارات، التي تضمنت إقالات وتعيينات على نطاق واسع، وهو ما فهمته بعض القوى السياسية بأنه "انقلاب" على الدستور، خاصة بعد مرور أكثر من شهر على اتخاذ هذه التدابير، وإعلان الرئيس تجديد العمل بها.

كلفة العودة المدرسية... نار
31/08/2021

كلفة العودة المدرسية... نار

التلاعب بالارقام لمصلحة من؟؟؟ بين اعداد الوفيات المصرح بها يوميا و العدد الجملي للوفيات فارق كبير
31/08/2021

التلاعب بالارقام لمصلحة من؟؟؟ بين اعداد الوفيات المصرح بها يوميا و العدد الجملي للوفيات فارق كبير

09/08/2021

شكون من مصلحتو يربط الديموقراطية بالفشل والعجز واستضعاف الدولة....
ويربط النجاح بعناية وتعليمات سيادته!!!
في القرن الواحد والعشرين و مازلنا نتجندو بش نطبلو لشخصية واحدة عقلية القائد المنقذ الذي يجمع كل السلطات بيده دون اي رقابة؟؟ التطبيل و البندير و غياب النقد في ظل الحكم الفردي ما يصنع كان الطواغيت
و علاش هذا الكل ؟
فكرة حملة التلقيح موجودة وقرار اعادة تنظيمها ورتوزيعها على عدة مراكز اتخذ منذ فشل المحاولة الاولى اذن لا القرار متاع الرئيس المفدى و لا التطبيق قام بيه هو،
و بالنسبة للتلقيح الجيش كان تحت امرتك و التلاقيح موجودة علاش كان اليوم!!! زعمة كان ثمة شكون حاططلك العصا في العجلة؟ و لا انت كنت حاطط العصا في العجلة حتى تتعفن الامور و تتقدم باعتبارك المنقذ البطل!!!
أيهما أخطر وباء الكورونا أم وباء اغ**اب العقول وتعهير المعاني!!!
كل التقدير و الشكر لكل من ساهم من قريب او من بعيد لكل المتطوعين و لكل من قدم دعم مادي او معنوي وان شاءالله ما يتضر حد من الزحمة و الاقبال المكثف

30/07/2021

بلاغ اعلامي

تتعمد بعض وسائل الاعلام العربية والمواقع تحريف تصريح للأستاذ راشد الغنوشي لصحيفة كوريرا دي لاسيرا الإيطالية حول الآثار المحتملة لإجهاض العملية الديمقراطية في تونس على موضوع الاستقرار والهجرة الغير شرعية وتأثير ذلك على جيران تونس. ونود في هذا الصدد التأكيد على أنه خلافا لما أوردته وسائل الإعلام هذه المعروفة بعدائها لتونس الديمقراطية، فإن تصريح الأستاذ راشد هو تبيين للنتائج المحتملة للإنقلاب على الديمقراطية في تونس وتأثير ذلك على الاستقرار في بلادنا وعلى المنطقة وهو ما حصل من قبل في جميع الازمات التي مرت بها البلاد مما يدعونا لدعوة رئيس الجمهورية والفاعلين السياسيين في بلادنا للحوار و للعودة الى إحترام الدستور والتمسك بالنظام الديمقراطي.
مكتب رئيس الحركة

30/07/2021

من قواعد التاريخ:
اي انقلاب ينزلق بسرعة للاستبداد..
وأي استبداد يبدأ بالخصوم اولا ويتسع سريعا ليشمل المؤيدين..

حمة الهماميكم اختلف معك أيها الرجلكم احترمك ايها المناضل.كان بإمكانك ان تلتحق بالقطيع وتصير وزيرالكنك قلت لا للانقلاب ول...
30/07/2021

حمة الهمامي
كم اختلف معك أيها الرجل
كم احترمك ايها المناضل.
كان بإمكانك ان تلتحق بالقطيع وتصير وزيرا
لكنك قلت لا للانقلاب ولا للاستبداد
إنما الحياة مواقف

27/07/2021

مادامت الصورة لم تكتمل بعد، و على إثر التكذيب الذي ورد من الوزيرة السابقة حسناء بن سليمان، قمت بفسخ الستاتو السابق في خصوص خبر إخفائها لإحدى الملفات القضائية، و الذي تسرّعت في نقله من مصادره الرسميّة...
جلّ من لا يخطئ، نعيشوا و نتعلّموا.

إعتذاراتي، و شكرا على تنبيهاتكم و عتابكم و تفاعلاتكم.
الوضع لا يحتمل التفركيح عندكم الحق.

تحياتي.

27/07/2021

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية مقالا للصحفي بيتر بيومنت، قال فيه إن الرئيس التونسي المعروف بالرئيس "روبو كوب" (الشرطي الروبوت) متهم بتنفيذ انقلاب في البلاد..

17/07/2021


🟢 صفاقس: تم الإذن بالانطلاق في إنجاز المرحلة الأولى من مشروع المدينة الرياضية بصفاقس من خلال تشييد ملعب كرة القدم بطاقة استيعاب تتجاوز 40 ألف متفرج و بمواصفات ممتازة و في مرحلة موال ثم إنشاء قاعة رياضية متعددة الاختصاصات، يليها مسبح أولمبي
يذكر أن المشروع حاليا في طور الدراسات التفصيلية و على اثرها نتعرف على التصميم النهائي للملعب الجديد..
مبروك لصفاقس و احباء للنادي الصفاقسي


17/07/2021
12/07/2021

نعمان العش: التعويضات لن تقتطع من ميزانية الدولة ولاسبب للتخلي عنها

10/07/2021
01/07/2021

30 جوان 2021، تسجيل 106 حالات وفاة جديدة، ليرتفع بذلك العدد الجملي للوفيات في تونس منذ ظهور الوباء، إلى 15 ألفا و65 وفاة.
كما تم، تسجيل رقم قياسي جديد من الإصابات بلغ 6776 إصابة جديدة

01/07/2021

🔴 في اليوم 110 من الحملة الوطنية للتلقيح ضدّ فيروس كورونا
‏⏺ العدد الإجمالي للمسجّلين : 2917413
‏⏺ العدد الإجمالي للتلاقيح : 1844651
‏⏺ عدد التلاقيح ليوم الاربعاء 30 جوان 2021 : 23220
‏⏺ العدد الاجمالي للملقحين بالجرعة الثانية : 553795

‏‏‏ ‏‏وتجدّد وزارة الصحة دعوتها كافة المواطنات والمواطنين الراغبين في تلقّي التلاقيح المضادّة لفيروس كورونا إلى التسجيل على منظومة evax المخصّصة للغرض وذلك عبر الآليات التالية :
‏• على ⁦www.‪evax.tn‬⁩ 💻
‏• الرقم الأخضر 80.10.20.21 🟢📞
‏•عبر SMS فيه evax على 85.355 💬
‏•عبر الضغط على #2021*📱
‏⁧‫

01/07/2021

كلام مهم باش ما يعقبها عليكم حد و يدعي الطهورية و يتقدم موكب مكافحة الفساد بالتفشليم

زياد الهاني:

صباح الخير تونس
هل تذكرون عملية باردو الإرهابية التي خلفت 22 قتيلا و45 جريحا، في 18 مارس 2015؟

هل تذكرون فرقة مكافحة الإرهاب التي ألقت القبض على مجموعة من المشتبه فيهم وجدت أرقام هواتفهم لدى منفذ العلمية، واعترفوا جميعهم بضلوعهم في العملية؟

هل تذكرون ذلك القاضي الذي أدار الملف، فألغى الاعترافات وفتح تحقيقا في التعذيب ضد أفراد فرقة مكافحة الإرهاب بعد أن سحب منهم الملف وأحاله إلى فرقة الحرس الوطني؟

هل تذكرون موجة التنديد الضخمة التي واجهته، ووصلت حد اتهامه بالتواطئ مع الإرهابيين؟

هل تذكرون كيف تحول وفد من أعضاء مجلس النواب أغلبهم من حركة النهضة ومن ضمنهم سامية عبو، إلى مقر فرقة مكافحة الإرهاب بالڨرجاني حاملين معهم الورود، للتعبير عن تضامنهم مع أفرادها ضد "القاضي الإرهابي"؟

هل تذكرون كيف تدخلت سكوتلنديارد في القضية نظرا لوجود عدد كبير من القتلى البريطانيين، وساهمت في التحقيق إلى جانب "القاضي الإرهابي" وفرقة الحرس الوطني، وهو ما أدى إلى كشف عناصر الشبكة الإرهابية الحقيقية، وبيان زيف الاعترافات الموجهة للمتهمين السابقين واغ**ابها منهم تحت التعذيب؟

هل تذكرون كيف تمت دعوة ذلك "القاضي الإرهابي" إلى بريطانيا مع بعض زملائه لتكريمهم من أجل ثباتهم ومساهمتهم الفعالة في كشف الحقيقة، وإماطة اللثام عن أخطر شبكة إرهابية عرفتها تونس، ولولا كشفها لعاثت في البلاد إفسادا وسفكا للدماء؟

هل تتذكرون من هو ذلك القاضي؟

هو القاضي بشير العكرمي، المهتم اليوم بالتواطئ مع الإرهاب...

أعذروني فلست ممن ينساقون وراء الاتهامات مهما بلغت خطورتها وحماستها دون تثبت وتمحيص.

وأظن أن المنطق السليم يلزمنا بانتظار معرفة رد القاضي بشير العكرمي على الاتهامات الموجهة له، قبل الحكم له أو عليه، خاصة وأن لنا في ظلمه والتشكيك في كفاءته سابقة مخزية للذين اتهموه باطلا.

و معاناة الشعب هذا... شكون بها؟؟
01/07/2021

و معاناة الشعب هذا... شكون بها؟؟

01/07/2021

60 دينار خطية لمن لا يرتدي الكمامة..
إحمي العزاز عليك و البس كمامتك

01/07/2021

ولاية سوسة: اقرار الحجر الصحي الشامل بكامل المعتمديات من الأحد 4 جويلية 2021 إلى السبت 11 جويلية 2021 على اثر انتشار السلالة الهندية بالولاية.
ربي يحميكم و يحمي الجميع 🙏...

01/07/2021

الإعلان عن الحجر الصحي الموجه بكامل ولاية المنستير

اصدر والي المنستير أكرم السبري مساء اليوم الاربعاء 30 جوان 2021، قرارا للإعلان عن الحجر الصحي الموجه بكامل تراب ولاية المنستير خلال الفترة المتراوحة ما بين يوم الخميس 01 جويلية 2021 و يوم الخميس 15 جويلية 2021.

كما اصدر والي المنستير جملة من القرارات قصد الحد من توسع انتشار العدوى بفيروس كورونا أهمها:

_ إعلان حظر الجولان من الساعة الثامنة مساء و إلى غاية الساعة الخامسة صباحا من اليوم الموالي( 01 جويلية و إلى غاية 15 جويلية 2021).

_ رفع الكراسي و منع الاستهلاك على عين المكان في المقاهي و المطاعم بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال.
_تعليق انتصاب الأسواق الأسبوعية بكل من معتمديات جمال و الساحلين و زرمدين و البقالطة لمدة أسبوعين ( 01 جويلية و الى غاية 15 جويلية 2021).

_ منع جميع التجمعات و الحفلات العامة و الخاصة و تعليق كافة التظاهرات

_تشديد الرقابة على تطبيق البروتوكولات الصحية الخاصة بكل قطاع.

_منع جميع جميع أنواع الرحلات من و إلى ولاية المنستير
_تفويض رؤساء
الوحدات الأمنية الميدانية لاتخاذ القرارات التالية:

-الغلق الفوري للمحلات المفتوحة للعموم حالة معاينة مخالفة البروتوكول الصحي.

-الإيقاف الفوري و منع مواصلة جميع الحفلات العامة و الخاصة و الغلق الفوري للفضاء المحتضن للحفل.

-السحب الفوري للبطاقات المهنية للسواق و مرافقي سواق وسائل النقل العمومي المنتظم للأشخاص ( حافلات ، قطارات ، نقل سياحي ) و لسواق وسائل النقل العمومي غير المنتظم للأشخاص ( التاكسي ، النقل الجماعي ، اللواج و النقل الريفي ) في حال معاينة السائق او راكب وسيلة النقل دون كمامة.

-إنزال جميع ركاب وسيلة النقل العمومي او الخاصة الغير حاملين للكمامات عند اي نقطة رقابة.
_الزام وسيلة النقل القادمة الى الولاية في اطار رحلة على العودة من حيث اتت.

08/06/2021

تونس ــ الرأي الجديد كشفت صحيفة "الشروق"، أن رئيس هيئة مكافحة الفساد المقال، عماد بوخريص، كان سيمنح شقيق مديرة ديوان رئيس الجمهورية، نادية عكاشة، صفة مبلغ عن الفساد....

19/03/2021

تحدي واحد

Address


Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when صوت المنستير _sawt almonastir posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Shortcuts

  • Address
  • Alerts
  • Videos
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share