الأقصى المبارك Aqsa

  • Home
  • الأقصى المبارك Aqsa

الأقصى المبارك Aqsa Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from الأقصى المبارك Aqsa, News & Media Website, .

04/11/2023
أصبحت الكوفية الفلسطينية تستفز وتستنقر جهاز الأمن المغربي. أي قانون يمنع مواطنا مغربيا من ارتداء الكوفية؟ إنه التسلط وال...
29/10/2023

أصبحت الكوفية الفلسطينية تستفز وتستنقر جهاز الأمن المغربي. أي قانون يمنع مواطنا مغربيا من ارتداء الكوفية؟ إنه التسلط والاستبداد.
كل التضامن مع الصحفية وصال ادبلا

28/10/2023

‏‎اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوَّتنا وقلَّة حِيلتنا وهواننا على الناس
اللهم أنت ربُّ المستضعفين وأنت ربنا، لا إله إلا أنت، إلى من تكِلنا؟
إلى قريبٍ يتجهمنا، أم إلى عدوٍ ملكته أمرنا.
إن لم يكن بك سخطٌ علينا فلا نبالي غير أن عافيتك هي أوسع لنا.

19/10/2023

زيارات متتابعة من زعماء الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وبريطانيا إلى الكيان الصهيوني وتصريحات باقي زعماء أروبا تدل بالواضح على حرب عالمية ضد غزة.

14/01/2023

أحرقها المسىىتوطنون قرب مسىىتوطنة "شافي شومرون" بينما كان في طريقه لعمله .. السيد أبو معاذ الصنصيل من بلدة #عتيل شمال #طولكرم يعيد إصلاح شاحنته التي اقتناها ويحافظ عليها منذ عشرات السنين

05/08/2022

مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين
السكرتارية الوطنية

#بيان:

إدانة العدوان المتواصل على غزة والجريمة الجديدة للكيان الإرهابي على الشعب الفلسطيني

ما فتئ الكيان الصهيوني الغاصب يؤكد طبيعته الإرهابية وعدوانه الإجرامي في حق الشعب الفلسطيني المجاهد. ففي الوقت الذي كانت فيه المساعي جارية وخاصة من طرف الوسيط المصري لإطلاق سراح المناضل بسام السعدي، انسل العدو واقترف غارات عدوانية على قطاع غزة المحاصر، كان من نتائجها الإجرامية، استشهاد المجاهد القائد تيسير الجعبري وعدد من الفلسطينيين، ضمنهم طفلة لم يتعد عمرها خمس سنوات وعدد كبير من الجرحى.

إننا في مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين وأمام هذه الجريمة النكراء، نؤكد على الآتي:

- نشجب وندين بشدة العدوان المتواصل على غزة والجريمة الجديدة التي ارتكبها العدو في حق الشعب الفلسطيني وفي حق الأمة العربية والإسلامية جمعاء.

- نؤكد على الحق المشروع للمقاومة الفلسطينية التي أثبتت أنها موحدة في وجه العدو الصهيوني، في الرد على العدو. وهي قادرة على ردعه.

- ندعو باستعجال الدول التي وقعت اتفاقات تطبيع مع العدو إلى التراجع الفوري والعودة إلى الالتزام بثوابت الأمة العربية والإسلامية في الدفاع عن القدس وكل فلسطين وعدم تعريض الأمن القومي العربي للاختراق.

- ندعو شعوب أمتنا العربية والإسلامية إلى الرفع من منسوب دعمها ومساندتها للشعب الفلسطيني ومقاومته في انتزاع حقه وفي التصدي للعدو الصهيوني الغاصب.

- ندين الصمت الدولي والتواطؤ الغربي أمام المجازر الصهيونية وخاصة موقف الإدارة الأمريكية الراعية لأعتى استعمار عنصري إرهابي عرفه التاريخ.


المجد والخلود لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والمصابين

والخزي والعار للمطبعين
الرباط 5 غشت 2022

السكرتارية الوطنية

05/08/2022
05/08/2022
05/08/2022

من هو تيسير #الجعبري القيادي في "سرايا القدس" الذي اغتالته إسرائيل في #غزة اليوم؟

20/09/2021

في كلّ عام تُخرج ميلانه بطرس الصورة التذكارية الوحيدة لعائلتها لتخبر العالم قصتها ،
صورة التقطها أحد الصحفيين وفيها تقِف قُرب جُثث أولادها (خضر وقاسم ومحمد) و زوجها علي الذين قتلوا في مجزرة صبرا وشاتيلا ..

24/06/2021
22/06/2021
10/06/2021

“الشعب المغربي الشقيق غسل ونظف كل مكان زاره سفير تل ابيب على ارضه ولم يقبل اي مغربي تاجيره منزل وقبلها ازال الشعب الموريتاني سفارة الاحتلال من جذورها لتطهير بلاده م...

27/05/2021

“العـ.ـار الذي تعيشه إسرائيل”.. اعترافات سياسي إسرائيلي بعد تحدي “السنوار” لـ”غانتس”.. ماذا يجري؟ أخبار اليوم فريق المتابعة والتحرير توجّه يحيى السنوار، رئيس حـ....

27/05/2021

✊🏼🇵🇸

23/05/2021

كلمة لأخوتنا في غزة وفي فلسطين الحبيبة :

( نصر غزة تأييد وتحقيق لوعود الله عزَّ وجل )

الحقيقة الدقيقة والعميقة أنني والله تابعت هذه الأخبار بشوق لا يُتصور، ولم أستطع أن أنم هذه الليلة من فرحي !
لأن هذا الإنتصار قلب موازين القوى على مستوى العالم، ولأن هذا الإنتصار يُعدّ تحقيقاً لوعد الله عز وجل ..
الإنتصار في هذا الدين العظيم من خلال الكتاب والسُنَّة له قوانين ، وكأن أخوتنا في غزة أدركوا هذه الحقيقة ، فأخذوا بالأسباب التي أرادها الله لكل منتصر ، وعندئذ باتباع هذه القوانين تحقق النصر
وهذا النصر العظيم الذي أثلج صدر الأمة الإسلامية والعربية جميعها ، هذا النصر تأييد وتحقيق لوعود الله عزَّ وجلّ

الله عزَّ وجل قال :
﴿ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي ﴾

كأن أخوتنا في غزة آخر كلمة في هذا المشهد البطولي هي سبب النصر:

﴿ يَعْبُدُونَنِي ﴾

فإن لم يخضع المقاتل لهذا القانون الإلهي لن يقطف هذه الثمار اليانعة ، النصر له قوانين
وأن أتمنى أن أبلغ أخوتي الكرام في غزة وفي أنحاء العالم الإسلامي والعربي أن هذا النصر الذي يثلج صدورنا ، ويسعدنا ، ويرقى بنا ، له قوانين ، وما لم نأخذ بهذه القوانين الطريق مسدود
لأن هناك مقولة دقيقة :
الحرب بين حقين لا تكون، مستحيلة ، لأن الحق لا يتعدد
والحرب بين حقٍ وباطل لا تطول
إذا كنا مع الحق الله معنا ، وإذا كان الله معك فمن عليك ؟ وإذا كان عليك فمن معك ؟
أما بين باطلين لا تنتهي
وكأن أخوتنا في غزة أخذوا بهذا القانون القرآني وبأسباب النصر التي أرادها الله عز وجل ، وأعدوا للطرف الآخر ما استطاعوا من الإعداد ، قال تعالى :

﴿ وَأَعِدُّوا لَهُمْ ﴾

أمر إلهي ، وكل أمر في القرآن الكريم يقتضي الوجوب :

﴿ وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ ﴾

لكن فضل الله عزّ وجل أن الله جلّ جلاله ما كلفنا أن نعد القوة المكافئة ولكن كلفنا أن نعد القوة المتاحة ، وكأن أخوتنا في غزة قدموا ما يستطيعون من إعداد
والله العالم الإسلامي بأكمله انبهر بهذا الإعداد الذي وصل إلى أن تحلق طائرة من صنعهم فوق مدن إسـ . ـرائيل ، وأن تقـ. ـصف المستعمرات والأماكن الحساسة في هذا الكيان الصهـ. ـيوني ، فلذلك الذي حصل في غزة ما هو إلا تحقيق لوعد الله عز وجل ، وهذا التحقيق ثمنه أن أخوتنا في غزة أخذوا بالأسباب ، قال تعالى :

﴿ وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ ﴾


19/05/2021
11/05/2021

كل مرة أعيد فيها نشر قصيدتي "غ__زة العزة" تقوم إدارة الفيسبوك بسحبها، وتعاقبني بالحظر والإنذارات، بحجة أنها تخالف قوانين الفيسبوك ، وهذا يفضح تحيزها للكيان الصهي____وني الغاصب، وكيلها بمكيالين في تعاطيها مع القضايا العربية الإسلامية.
إذا كانت أكثر الدول الأعضاء في الأمم المتحدة لا يصنفون حم__ .._...اس كحركة إرها.....بية، فلماذا يقف الفيسبوك موقف الدول المعادية لهذه الحركة وفلس___طين، ولماذا كل هذه الرقابة والحصار على كل ما يتصل بفلس___طين والق___....دس، وغ___...زة وحم___،،،اس، في الوقت الذي تمعن فيه إس__را...ئيل الإرهابية بقتل الشعب الفلس___طيني وتشريده، وهدم بيوته، وبناء المزيد من المستوطنات، وهذا يفضح سياسة الفيسبوك المتحيزة للص__هاينة، والمعادية للقضية الفل__سطينية.
وتعبيرا مني عن تضامني مع الشعب الفلس__طيني، ومع قضيته العادلة في النضال والمق__اومة من أجل تحرير فلس__طين، واستعادة كل أراضيه المح___تلة، لن أمل من إعادة نشر هذه القصيدة وغيرها، وأتمنى أن يساهم كل واحد منا في دعم هذه القضية، وفضح جرائم هذا الكيان الغاصب.
______________________________

غ...___...زة العزة
*********

يا غ—-زة لك اعتذاري
لأنني كنت خلف الشاشة
ألوك عاري
ولم أقدم لك شيئا في داري
وكذالك كان جاري
وجار جاري
حين كنتِ تحت قصف ناري
تقاتلين وحدك بني ص..هي__ون
نيابة عنا
وتنزعين وسام العزة منا
أحسنت بنا ظنا
لكننا خنا
حين قمنا
لم نفعل شيئا من أجلك
لكننا نمنا
*********************
يا أيها الناس
في المغرب أو فلسط__ين أو تگساس
نحن مع حم___ا........سْ
ومواكب الش__هداء
هناك في غ__....زة أعراسْ
يتخذون من أكفان العزة لباس
وأنتم يابني ص__هيو....ن الأشرار
قتلانا في الجنة
وقتلاكم في النار
يكفينا فخرا
أن حم___.........اس
هي من عرت عورتكم
وساءت وجوهكم
وحبست منكم الأنفاس
وأنهت أسطورة الجيش الذي لايقهر
وأصبحتم كرة في ملعب الإفلاس
________________
أمستردام بلون العزة الغ___زاوي
شكوح عزوز

ملحوظة: لقد تعمدت إضافة خطوط قصيرة ونقط بين كلمات مفتاحية في القصيدة، يتعرف عليها الفيسبوك بسهولة، فيقوم بحضر نصوصها أوتوماتيكيا.

08/05/2021
13/07/2020

قال البابا فرنسيس الأحد 12 يوليو/تموز 2020، إنه يشعر بالألم لقرار تركيا تحويل متحف آيا صوفيا في إسطنبول إلى مسجد، وأضاف خلال عظته الأسبوعية في ساحة القديس بطرس:

13/07/2020

محمد الفاتح رحمه الله
كان تحت قبضته و سلطانه مئات أو آلاف الكنائس و المعابد اليهودية ،، و أعطاها الأمان ،، لو كان يريد الاستيلاء قهرا على دار عبادة لغير المسلمين ،، و العكس صحيح ،، أين مساجد بل مسلمي الأندلس أنفسهم ،، كانوا غالب السكان و عذبوهم في محاكم التفتيش و قتلوهم ،، و أجبروا من تبقى على التنصر ,,
السلطان محمد الفاتح: نعم الأمير أميرها ،،
المسلم المتضرر من إعادة فتح مسجد آيا صوفيا:

1.هل يطعن في فعل محمد الفاتح؟ منذ أكثر من 500 عام
2. هل يسوؤه تحويل متحف إلى مسجد؟ و المتحف ما قام إلا مكان المسجد؟
3. هل يبارك فعل مصطفى كمال أتاتورك بغلق المسجد و تحويله لمتحف؟ و حزين لإيقاف هذا القرار؟!

منقول





Address


Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when الأقصى المبارك Aqsa posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Shortcuts

  • Address
  • Alerts
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share