نصر من الله وفتح قريب

  • Home
  • نصر من الله وفتح قريب

نصر من الله وفتح قريب اخبار

23/01/2024

اعداد وتقديم سماحة الشيخ حسن بغدادي

🔴حلقة خاصة على قناة( العالم) تحت عنوان :*موقف علماء المسلمين من القضية الفلسطينية*شارك فيها عضو المجلس المركزي في (ح.ز.ب...
11/12/2023

🔴حلقة خاصة على قناة( العالم) تحت عنوان :

*موقف علماء المسلمين من القضية الفلسطينية*

شارك فيها عضو المجلس المركزي في (ح.ز.ب) الله *سماحة الشيخ حسن البغدادي.*

تسلط حلقة هذا الأسبوع من برنامج نوافذ الضوء على تأثير علماء المسلمين في دعم القضية الفلسطينية.

*الشيخ البغدادي: ستبقى القضايا الوطنية في أولويات ح.ز.ب الله ولن تثنيه الحالة الغوغائية**رأى عضو المجلس المركزي في ح.ز.ب...
13/09/2023

*الشيخ البغدادي: ستبقى القضايا الوطنية في أولويات ح.ز.ب الله ولن تثنيه الحالة الغوغائية*

*رأى عضو المجلس المركزي في ح.ز.ب الله الشيخ حسن البغدادي* "أنّ لبنان يمرّ بحالةٍ من الغوغائية السياسية التي لم يشهدها من قبل، وهذه تكشف عن المستوى المتدنّي عند بعض القوى السياسية وعدم المبالاة بما يجري على الشعب اللبناني، فكلّ همّ هؤلاء هو إرضاء الخارج عديم الضمير والإنسانية، والذي عمل طوال الفترة الماضية على تدمير مؤسسات الدولة عقاباً للشعب على خياراته الوطنية".
*وتابع سماحته:* لقد مللنا وكلّت ألسنتُنا من الدعوة إلى الحوار والتفاهم، مع علمنا أن لاشيء ينقذ البلد غير التفاهم الداخلي والبحث عن المصالح الوطنية والتي من أبرزها تحصين الأمن والإقتصاد".
*وختم الشيخ البغدادي* - كلامه خلال لقاء الممثّل السابق لسماحة الإمام القائد السيد الخامنئي في سوريا سماحة السيد الطباطبائي وبعض مسؤولي الحوزة العلمية في مدينة مشهد المقدسة- "أنّ حزب الله سيبقى العين الساهرة على مصلحة لبنان وستظل في سلّم أولوياته القضايا الوطنية الأساسية، من انتخاب رئيسٍ للجمهورية إلى معالجة الأزمات الإقتصادية، وبالتأكيد على رأس تلك الملفات ملف النازحين السوريين، ولن تثنيه الحالة الغوغائية الموجودة، ومستفيداّ من قوة وتماسك محور المقاومة وفي مقدمته الجمهورية الإسلامية التي لم تتوانَ يوماً عن حماية المقدسات ودعم الشعوب المظلومة في خياراتها المناهضة للظلم والإحتلال".

🎬 *ترقبوا الحلقة الأحد*📷🕰الساعة الثامنة والنصف مساء🖋حول: قراءة في المنهج التقريبي بين المذاهب الإسلامية عند الشيخ على اب...
10/09/2023

🎬 *ترقبوا الحلقة الأحد*📷

🕰الساعة الثامنة والنصف مساء

🖋حول: قراءة في المنهج التقريبي بين المذاهب الإسلامية عند الشيخ على ابن عبد العالي الكركي.

مع *سماحة الشيخ حسن البغدادي*

📺قناة الصراط الفضائية

⏰تُعاد الإثنين عند الثامنة صباحاً
والرابعة عصراً

*الشيخ البغدادي: المشكلة في لبنان تكمن في عدم قدرة بعض المسؤولين على إدراك مصالحهم الشخصية فضلاً عن مصالح شعبهم**رأى عضو...
03/04/2023

*الشيخ البغدادي: المشكلة في لبنان تكمن في عدم قدرة بعض المسؤولين على إدراك مصالحهم الشخصية فضلاً عن مصالح شعبهم*

*رأى عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي* "أنّ لبنان هو جزء حقيقي من محور المقاومة الذي بات اليوم اللاعب المركزي في التوازنات الإقليمية والدولية وأثبتت الأيام المنصرمة صحة مانقول".
*وأضاف الشيخ البغدادي*:
"فأمريكا وحلفاؤها قادوا حرباً لا هوادة فيها ضد الجمهورية الإسلامية من لحظة تشكّلها وإلى اليوم، وفي مختلف الميادين العسكرية والأمنية والإقتصادية، وكانت المؤمرات تتكسّر على أعتاب صمود شعبها وشجاعة وحكمة قيادتها وكانت تخرج منتصرة، فالجمهورية الإسلامية تملك من الشجاعة والإمكانيات ما يخولّها من ردع حتى من يفكّر بالعدوان عليها، وإنّ أية حماقة قد يرتكبها الأعداء ستواجه بردٍّ صاعق يفوق التصور، وفي نفس الوقت وبنوايا صادقة فإنّ نورها يتّسع لكلّ راغبٍ بالحرية وطامحٍ إلى كرامة".
*وتابع سماحته*"إنّ هذا العنفوان بات يحكم كل الأطراف التي تنتمي إلى هذا المحور، وإذا ظهر منها الصبر والتجلّد في الزمان والمكان المحدد، فأنصح الأعداء بالريبة والقلق من أسدٍ أخذ قيلولةً في حرّ الظهيرة!
*وختم الشيخ حسن البغدادي* -كلامه في لقاءٍ فكري في الضاحية الجنوبية لبيروت- "بعضُ المسؤولين في لبنان لا يُدركون مصالحهم الشخصية، فضلاً عن إدراك مصلحة البلد والمجتمع اللبناني، وبالتالي نجدهم اليوم يُغرقون اللبنانيين بمزيدٍ من الضغط المعيشي وهم قادرون على الجلوس والتفاهم بما فيه مصلحة طوائفهم شريطة أن يفكروا وطنياً ولو ليومٍ واحد، وبتقديري هذا لن يتحقّق إلا بأحد أمرين: إمّا عبر إعطاء الإذن لهم من الخارج، أو عبر معادلات تُفرض عليهم من خارج السياق بما لاتدركه عقولوهم".

*الشيخ البغدادي: المناورات البحرية الإيرانية إلى جنب الروسي والصيني تُصيب الكثيرين بالذهول ولها الكثير من المداليل**أشاد...
15/03/2023

*الشيخ البغدادي: المناورات البحرية الإيرانية إلى جنب الروسي والصيني تُصيب الكثيرين بالذهول ولها الكثير من المداليل*

*أشاد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي* -أمام زواره في مدينة قم المقدسة- "بالقوة التي حازت عليها الجمهورية الإسلامية الإيرانية، والتي تُصيب الكثير من الدول بحالة ذهول سيما تلك التي لا زالت تعتمد في كلّ شيء على الأجانب، وكان حكامها غارقين في الملاهي والملذات حيث ألحقوا بشعوبهم التخلّف وخيبات الأمل، بينما قادة الجمهورية الإسلامية عملوا بكل إخلاص لقطع أيدي الأجانب عن بلادهم، وقدّموا الفرص الكبيرة لشعبهم ليبدع في كل المجالات".
*وأضاف الشيخ البغدادي:* "المناورة التي تجري اليوم تكشف عن مدى القدرة التي وصلت إليها الجمهورية الإسلامية حيث باتت تشترك مع دولتين من القوى العظمى هما (روسيا والصين)، وهذا له الكثير من الدلالات في السياسة والإقتصاد والتطور التكنولوجي، وبالتأكيد هذا سيعمّق من حضور الشرق في قبال الغرب المنهار، وسرعان ما سنشهد سقوطاً مدوّيا لكل أذناب هذا الغرب، الذين لازالوا يُراهنون على الأمريكيين والإسرائليين المتخبطين في أزماتهم".
*وتابع سماحته:* "سوف نشهد تحرراً لثرواتنا ولطاقاتنا وسيعمّ الخير هذه البلاد، عندما يتراجع النفوذ الأمريكي ونكسر هذا القيد الإستعبادي الذي قيّدوا به معظم المسؤولين في هذه الدول، وكلنا أمل أن نرى هذا قريباً في بلدنا الحبيب لبنان، الذي ضحّى شعبُه من خلال مقاومته التي حررت معظم الأراضي اللبنانية، وفرضت توازن ردعٍ حقيقي لايمكن هزّه على الإطلاق".
*وختم كلامه*: "أقول لإيران: سيري فعين الله ترعاك".

15/05/2021

مراسل الاخبارية فيغـ.ـزة : قوات الاحتـ.ـلال تقصف منطقة قرب خان_يونس

15/05/2021

مصادر فلسطينية : المـ.ـقاومة تستهدف بالصواريخ مدينة نتانيا

15/05/2021
15/05/2021

🔴 مراسل الإخبارية في فلسطين_المحتلة : إنتشال 6 شهداء من تحت الأنقاض وأكثر من 20 إصابة جراء إستهداف طائرات الاحتلال لمنزل في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة

‏⭕️ حزب الله ينعى الشهيد محمد طحان الذي ارتقى أثناء تظاهرة شعبية في منطقة المطلة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
15/05/2021

‏⭕️ حزب الله ينعى الشهيد محمد طحان الذي ارتقى أثناء تظاهرة شعبية في منطقة المطلة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

15/05/2021

⭕️ ملك الاردن عبدالله الثاني:
يحذر من ترك الصراع الفلسطيني الإسرائيلي دون حل شامل وعادل ينهي الاحتلال ويلبي جميع الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني

15/05/2021

عاجل العدو يعترف بإصابة مبنى سكني بشكل مباشر جراء قصف سرايا القدس المركز بعشرات الصواريخ لسديروت.

‏إختراق هواتف المستوطنين في عسقلان من قبل المقاومة ووصول رسائل نصية تطالبهم بالرحيل إستعدادا لقصف المدينة.

18/07/2020

الرجاء ثم الرجاء
ارتداء الكمامة عند دخولك المحال والمتاجر والاسواق كافة والمراكز الحكومية لتحافظ على صحتك انت وعائلتك
لننشر ثقافة الكمامات

لاتستهرتر بلوضع الكورونا موجود كلنا عنا ولاد وعائلاتنا كبار وصغار هلق الوضع يابصير تمام او منروح لانتشار هلمرض لاسمح الله

ساعدني لساعدك ارتدي الكمامة

للنشر ارجو المشاركة

23/06/2020

كورونا لم ينتهي بعد

الرجاء الرجاء تعقيم اليدين وارتداء الكمامات والتباعد في اماكن العمل والسوق واماكن الازدحام وعدم التجمع

23/06/2020

📣 #تنبيه
تتداول بعض صفحات التواصل الاجتماعي #رسالة تزعم أنها مرسلة من وزارة الصحة تدعو المواطنين للبقاء في منازلهم في حال الشعور بأعراض فيروس كورونا.
تؤكد وزارة الصحة أن لما يتم تداوله وأنها تبث أي معلومة عبر منصاتها على الانترنت ووسائل الاعلام الوطني.

وتدعو الوزارة المواطنين عند شعورهم بأعراض منها الحمى والسعال الجاف وضيق التنفس مراجعة أقرب لمكان سكنهم لتقييم حالتهم الصحية أو الاتصال بأحد المخصصة من قبلها.

23/06/2020

#عاجل
وزارة الصحة: شفاء 3 حالات من الإصابات المسجلة بفيروس كورونا مايرفع عدد حالات الشفاء إلى 86

وزارة الصحة: عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في سورية حتى اليوم 219 إصابة شفيت منها 86 إصابة وتوفيت 7 حالات

26/05/2020

تعلن افتتاح المساجد لكافة صلوات الجماعة إضافة لصلاة الجمعة اعتباراً من يوم الأربعاء ٤ شوال ١٤٤١ هجرية الموافق ل ٢٧ أيار ٢٠٢٠ مع الالتزام بالضوابط الصحية وإجراءات السلامة العامة التي تم تعميمها على لجان المساجد.

17/05/2020

🔴 وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا بين القادمين من دولة الكويت مايرفع عدد الإصابات المسجلة في سورية إلى 58 إصابة

13/05/2020

ارتفاع عدد الإصابات بفيروس #كورونا في #العراق إلى 3032 والوفيات إلى 115

11/05/2020

وزارة الصحة #الإيرانية: 87422 شخصا من المصابين بفيروس #كورونا تماثلوا للشفاء الكامل

11/05/2020

توالي الحرارة #اليوم ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل ويكون الجو مستقراً وصحواً بشكل عام وسديميا في المناطق الشرقية والبادية.

ويطرأ #غداً ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية ويكون الجو صحواً بشكل عام وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

11/05/2020

مصرف سورية المركزي يصدر قرارا سمح بموجبه للسوريين ومن في حكمهم القادمين من الخارج والذين تكون نقطة بداية سفرهم من خارج سورية إليها أي حاملي بطاقات /إس أو تي أو/ //المدفوعة خارج بلد بداية السفر// بدفع قيمة تذكرة الطيران على الخطوط الجوية السورية //السورية للطيران// ضمن الأراضي السورية وبالليرة السورية.
ويطبق هذا القرار //حصرا على السوريين ومن في حكمهم الذين تتم إعادتهم إلى سورية عن طريق الخطوط الجوية السورية /السورية للطيران/ في ظل الاجراءات المتخذة للتصدي لفيروس كورونا//.

11/05/2020

المركز #الروسي لمكافحة #كورونا : تسجيل أكثر من11 ألف إصابة جديدة خلال 24 ساعة وعدد الإصابات يتجاوز 220 ألف حالة

07/05/2020

🔴 _*عــــــااااجـــــل*_

⭕ _*درعا*_

*وردنا الآن*

*قوات من الفيلق الخامس إقتحام وصلت الى ريف درعا للمشاركة في العملية العسكرية المرتقبة للجيش العربي السوري*🇸🇾✌🏻

*بالنصر المؤزر بإذن الله 🇸🇾 🇸🇾 🇸🇾*

Address


Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when نصر من الله وفتح قريب posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Shortcuts

  • Address
  • Alerts
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share