معاك يا أهلى

  • Home
  • معاك يا أهلى

معاك يا أهلى معاك يا اهلى كل اخبار النادى الاهلى وكل اخبار الرياضه ف

ده اللى بيحصل لما تقعد تحل مشاكل الناس وتنسى مشاكلك انت
27/02/2024

ده اللى بيحصل لما تقعد تحل مشاكل الناس وتنسى مشاكلك انت

29/01/2024

اخبار النادى الاهلى اليوم الأهلي يستعيد 9 لاعبين بينهم أجنبي وآخر خارج الخدمة

27/01/2024

10 قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة مصر والكونغو في أمم أفريقيا

27/01/2024

قبل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية.. مفاجأة غير سارة

26/01/2024

بديل الشناوي في الأهلي.. 3 حراس يتنافسون على الانضمام للقلعة الحمراء.. عاجل
عاجل.. لاعب بمنتخب مصر يترقب قرارا حاسما من فيتوريا أمام الكونغو الديمقراطية
كاف يطيح بلاعبي منتخب مصر خارج التشكيل الأفضل لمجموعات أمم أفريقيا
مفاجأة في مدة غياب إمام عاشور.. وفيتوريا يحسم البديل أمام الكونغو
منتخب اليد يكتسح تونس ويتأهل لنهائي بطولة إفريقيا

26/01/2024

قائمة الراحلين عن الأهلي يناير 2024 و3لاعبين ينتظرون الرحيل بعد الامارات
عاجل.. يورجن كلوب يعتذر بسبب إصابة محمد صلاح أنا أسف
بسبب إمام عاشور الكاف يورط منتخب مصر بقرار رسمي من فيفا
قرار عاجل من محمد بسام بشأن انتقاله إلى الأهلي
وعد محمد صلاح للاعبي المنتخب قبل الرحيل لليفربول هرجع بشرط

3 أسماء تشعل صراع صفقات الأهلي والزمالك.. الجوكر يتصدرأصبح الصراع محتدما في الوقت الحالي، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي ...
14/11/2023

3 أسماء تشعل صراع صفقات الأهلي والزمالك.. الجوكر يتصدر
أصبح الصراع محتدما في الوقت الحالي، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، للحصول على صفقات مميزة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فرغم أزمة إيقاف القيد في القلعة البيضاء، إلا أن الإدارة دخلت في مفاوضات سرية مع عدد من اللاعبين، الذين يسعى ورائهم المارد الأحمر أيضا في ميركاتو يناير
ويأتي على رأس الأسماء، التي يتصارع عليها ناديي الأهلي والزمالك بقوة، عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، المعروف عنه «الجوكر»، لإجادته اللعب في أكثر من مركز
كما يأتي أحمد أمين أوفا، مهاجم فريق إنبي، ضمن الأسماء التي يشتد الصراع فيها بين الأهلي والزمالك، لاسيما أن اللاعب أثبت قدرته على ارتداء قميص أحد القطبين، نظرا لتمكنه من شغل مركز رأس الحربة، بدليل ما يقدمه من أداء قوي مع الفريق البترولي حاليا.
ويعد مروان حمدي، لاعب النادي المصري البورسعيدي، أحد الأسماء المطروحة لارتداء قميص الأهلي والزمالك في يناير؛ إذ وضع القطبان اسم اللاعب ضمن ملف الصفقات الشتوية، لدعم صفوفهما في الخط الأمامي.

07/02/2023

مفاجأة مدوية.. رد فعل لاعبي الأهلي بعد خسارة الزمالك أمام فاركو بثلاثية

07/02/2023

صحف اوروبا تشيد بالاهلى وتصفه بأنجح نادى فى العالم

تعرف ابننا شوبير بيضحك الضحكه دى بالعند فى مين ؟
06/02/2023

تعرف ابننا شوبير بيضحك الضحكه دى بالعند فى مين ؟

بالثلاثة .... فاركو يفرم الزمالك فى الدورىانتهت احداث مباراة فاركو والزمالك بفوز فاركو بثلاثة أهدلف دون رد، خلال اللقاء ...
06/02/2023

بالثلاثة .... فاركو يفرم الزمالك فى الدورى
انتهت احداث مباراة فاركو والزمالك بفوز فاركو بثلاثة أهدلف دون رد، خلال اللقاء المقام على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الممتاز.
استطاع لاعبي فاركو من كسر مصيدة التسلل وتغلغل شكري نجيب في الدقيقة 5 من عمر المباراة وسدد كرة رائعة على يمين محمد عواد حارس مرمى الزمالك ليعلن حكم المباراة عن الهدف الأول لفاركو.
تسلم عمرو جمال الكرة على خط منطقة الجزاء في الدقيقة 29 من عمر المباراة وسدد كرة قوية على يمين محمد عواد الذي لم يتمكن من التصدي لها وسكنت الكرة الشباك لتصبح النتيجة 2-0.
أنقذت العارضة مرمى الزمالك من هدف مؤكد لعمرو جمال مهاجم فريق فاركو في الدقيقة 75 من عمر المباراة وكاد أن يسجل الهدف الثالث لصالح فريقه.
توغل سيف تيري هنري لاعب فاركو بين دفاعات الزمالك، ومر بمهارة رائعة في الدقيقة 93 من عمر المباراة، وسدد كرة رائعة سكنت شباك محمد عواد الذي لم يتمكن من فعل امامها شئ.
وجاء تشكيل فاركو كالتالي:
حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.
خط الدفاع: جابر كامل - رامي صبري - أحمد عوض - جيفرسون إينكادا.
خط الوسط: محمود حمادة - كينجسلي سوكاري - أحمد صغيري .
خط الهجوم: شكري نجيب - عمرو جمال - رزقي حمرون.
ويجلس على دكة البدلاء كل من:
محمود السيد - أحمد مودي - محمود عماد - سيف تيري - محمود جهاد - علي بهيج - عبدالله بكري - دي ماريا - عزمي غوما.
وضم تشكيل الزمالك:
حراسة المرمى : محمد عواد
خط الدفاع : محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - سيد عبد الله "نيمار"
خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيف جعفر
خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد طارق وأحمد فتوح و عمر جابر وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا

مرتضى منصور :هننسحب من الدورىأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد جلسة طارئة لمناقشة عدم استكمال مسابقة الد...
06/02/2023

مرتضى منصور :هننسحب من الدورى
أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد جلسة طارئة لمناقشة عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز.
وخسر نادي الزمالك أمام فاركو بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري.
ونشر منصور منشورًا على “فيس بوك” جاء فيه:"ماحدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الاندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد".
وأضاف:"وبناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة الرابعة عصر الثلاثاء لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء والمؤامرات الحقيرة التى يقودها اتحاد الكرة ضد نادى الزمالك بهدف حرمان النادى من الحصول علي بطولة الدوري للمرة الثالثة علي التوالي ليرضي الفريق المنافس ".

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 خارج ملعبه على فيوتشر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الت...
06/02/2023

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 خارج ملعبه على فيوتشر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الإثنين، ضمن الجولة ١٨ من بطولة الجمهورية.
جاءت رباعية الأهلي في الدقائق ٢٠ و٦٦ و٧٥ و٩٠، عن طريق زياد أيوب وبلال عطية وحمزة عبد الكريم والبديل صالح موسى.
وبدأ «أهلي 2008» المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: يوسف صنديد.
الدفاع: مهند أيمن - عمر هشهش - عمر كمال - ياسين ياسر.
الوسط: عمر العدوي - بلال عطية - محمد صبري شندي - فارس محمد - يوسف علاء.
الهجوم: زياد أيوب.
وشارك عبد الرحمن رامي «مانو» بدلًا من يوسف علاء، وحمزة عبد الكريم بدلًا من زياد أيوب، وصالح موسى بدلًا من محمد صبري شندي، ومروان محمد بدلًا من بلال عطية، وسيف أحمد بدلًا من فارس محمد.
بهذا الفوز رفع «أهلي 2008» رصيده إلى ٤٤ نقطة، من الفوز في ١٤ مباراة، والتعادل في مباراتين، والخسارة في مباراتين، حيث فاز على فاركو ٣ - ١، وعلى الجونة ١ - صفر، وتعادل مع فيوتشر ٢ - ٢، وفاز على وادي دجلة ٤ - ٢، وعلى سموحة ٣ - ١، وعلى الإسماعيلي ١ - صفر، وعلى إنبي ٣ - صفر، وعلى البنك الأهلي ١ - صفر، وتعادل مع المصري ٣ - ٣، وفاز على أسوان ٤ - ١، وعلى الزمالك ٢ - صفر، وعلى غزل المحلة ١ - صفر، وعلى القناة ٢ - ١، وعلى زد ٢ - ١، وخسر أمام فاركو صفر - ١، وفاز على الجونة ٢ - ١، وعلى فيوتشر ٤ - ٢، مسجلًا ٤٠ هدفًا مقابل ١٧ هدفًا في مرماه.
ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 تامر حسن مديرًا فنيًّا، وعمرو عبد الفتاح مدربًا عامًّا، وعاصم محسن مدربًا لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إداري الفريق، ومحمد الجمال طبيب الفريق، ومهاب هاني مخطط الأحمال، وعبد الله إمام إخصائي التدليك.

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 في تحقيق فوز ثمين على حساب المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل ه...
06/02/2023

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 في تحقيق فوز ثمين على حساب المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الإثنين، على ملاعب النادي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٨ من بطولة الجمهورية.
افتتح المقاولون التسجيل أولًا، ونجح إياد بمهارة مميزة فيتسجيل هدف التعادل، وأضاف حازم عاشور الهدف الثاني بعد متابعة جيدة لكرة عرضية، قبل أن يختتم البديل عصام أحمد ثلاثية الفوز بتسديدة مميزة، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة ٣ - ١.
وبدأ «أهلي 2007» المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: إياد تامر.
الدفاع: محمد عاطف - زياد وائل - إياد مدحت - مازن هاني.
الوسط: عمر فتحي - أحمد الشيخ - ياسين عاطف - حازم عاشور - محمد عبد الفتاح «تاحا».الهجوم: مصطفى بهجت.
وشارك محمد السيد بدلًا من مازن هاني، وزيدان ناجح بدلًا من تاحا، ومحمد أشرف بدلًا من أحمد الشيخ، ويوسف عبد القوي بدلًا من ياسين عاطف، وعصام أحمد بدلًا من زيدان ناجح الذي تعرض للإصابة.
بهذا الفوز رفع «أهلي 2007» رصيده إلى ٤٨ نقطة، جمعها من الفوز في ١٥ مباراة والتعادل في ٣ مباريات والخسارة في مباراتين، حيث خسر أمام سموحة صفر - ٢، وتعادل مع فاركو ١ - ١، وفاز على الاتحاد ٣ - ١، وعلى الزمالك ٢ - ١، وعلى غزل المحلة ٢ - صفر، وعلى فيوتشر ٢ - ١، وعلى سيراميكا ٢ - ١، وتعادل مع إنبي ١ - ١، وفاز على البنك الأهلي ٢ - ١، وعلى دجلة ٣ - ١، وخسر أمام زد صفر - ١، وفاز على الداخلية ٤ - صفر، وعلى طلائع الجيش ١ - صفر، وعلى بيراميدز ٣ - ١، وعلى الإسماعيلي بنفس النتيجة، وعلى أسوان ٣ - ٢، وعلى سموحة ٢ - ١، وتعادل مع فاركو سلبيًّا، وفاز على الاتحاد ٤ - ١، وعلى المقاولون العرب ٣ - ١، مسجلًا ٤١ هدفاً مقابل ١٨ هدفًا في مرماه.

يتحدث ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم، إلى وسائل الإعلام المغربية...
06/02/2023

يتحدث ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم، إلى وسائل الإعلام المغربية والعالمية لعدة دقائق قبل انطلاق المران الرئيسي للفريق، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، أعلن تعديل موعد المران الرئيسي للفريق غدًا الثلاثاء؛ ليقام في الواحدة والنصف ظهرًا (بتوقيت القاهرة) بدلًا من التاسعة مساء، وذلك وفقًا للرؤية الفنية.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.

موعد مباراة الزمالك الزمالك القادمة في الدوري بعد الخسارة من فاركو حيث يستعد الأبيض لمواجهة نظيره سموحة السكندري يوم 13 ...
06/02/2023

موعد مباراة الزمالك الزمالك القادمة في الدوري بعد الخسارة من فاركو
حيث يستعد الأبيض لمواجهة نظيره سموحة السكندري يوم 13 من شهر فبراير الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 18 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأجلت مباراة الزمالك أمام نظيره سيراميكا كليوباترا التي كان مقرر لها ضمن منافسات الجولة 19 للدوري بسبب مشاركة الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الفريق الأبيض نظيره بيراميدز يوم 3 مارس المقبل على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 20، وذلك ضمن مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري.

إسماعيل يوسف: نعتذر لجماهير الزمالك.. عوامل خارجية سر خسارتنا من فاركو
06/02/2023

إسماعيل يوسف: نعتذر لجماهير الزمالك.. عوامل خارجية سر خسارتنا من فاركو

أحمد قندوسي ينضم لبعثة الأهلي في كأس العالم للأندية غدا
06/02/2023

أحمد قندوسي ينضم لبعثة الأهلي في كأس العالم للأندية غدا

انتظم محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي كاملا اليوم، على ملعب الجامعة ا...
06/02/2023

انتظم محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي كاملا اليوم، على ملعب الجامعة المغربية في الرباط، استعدادا لمباراة ريال مدريد المقبلة.

من جانبه، قال أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، إن أفشة تخلص من آثار نزلة البرد التي ألمت به عقب مباراة سياتل ساوندرز، وشارك في المران كاملا

تعديل موعد تدريب الأهلي الأخير استعدادا لـ ريال مدريد في مونديال الأندية
06/02/2023

تعديل موعد تدريب الأهلي الأخير استعدادا لـ ريال مدريد في مونديال الأندية

نجوم خارج قائمة ريال مدريد أمام الأهلي في كأس العالم للأندية بالمغرب
06/02/2023

نجوم خارج قائمة ريال مدريد أمام الأهلي في كأس العالم للأندية بالمغرب

مرتضى منصور: اجتماع طارئ لمجلس الزمالك غدا لبحث الانسحاب من الدوري
06/02/2023

مرتضى منصور: اجتماع طارئ لمجلس الزمالك غدا لبحث الانسحاب من الدوري

اذا توقفت عن عمل مشاركه فأنت زملكاوى 😂
06/02/2023

اذا توقفت عن عمل مشاركه فأنت زملكاوى 😂

Address


Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when معاك يا أهلى posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Shortcuts

  • Address
  • Alerts
  • Videos
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share