عين شبوة Ain Shabwah

  • Home
  • عين شبوة Ain Shabwah

عين شبوة Ain Shabwah Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from عين شبوة Ain Shabwah, Media/News Company, .

بمناسبة الذكرى 59 لعيد الثورة 14 أكتوبر المجيد روّاد السلام تنفذ حملة شكر وامتنان لقوات دفاع شبوة.On the occasion of the...
16/10/2022

بمناسبة الذكرى 59 لعيد الثورة 14 أكتوبر المجيد روّاد السلام تنفذ حملة شكر وامتنان لقوات دفاع شبوة.

On the occasion of the 59th anniversary of the Revolution Day, October 14, the Glorious Peace Pioneers carry out a campaign of thanks and gratitude to the Shabwa Defense Forces.

This morning, Sunday, October 15, 2022, the Peace Pioneers Initiative implemented a campaign of thanks and gratitude to the Shabwa Defense Forces in Ataq by honoring the soldiers stationed at security points in appreciation of their role in establishing security and stability in the governorate. This coincides with the 59th anniversary of the 14th October Revolution. against British colonialism.

During the field visit, members of the initiative presented bouquets of roses, symbolic gifts and moral expressions, and placed slogans and medals on the soldiers’ chests, as an expression of the position occupied by the security forces’ men among the citizens of Shabwa governorate and their pioneering role in preserving the security of the homeland and the citizen in which the Shabwa governorate lived.

The members of the initiative expressed their pride in the high security vigilance shown by the defensemen of Shabwa for the comfort, safety and tranquility of the citizens, stressing their standing with the security men side by side in all circumstances and cooperating with them in order to maintain stability and public tranquility.

After completing the field visits, the local authority, represented by the governorate’s governor, Sheikh Awad Ibn Al-Wazir, and the commander of the 2nd Brigade - Shabwa Defense, Colonel Wajdi Baoum, hosted the initiative team and expressed their thanks to them for setting up this important expressive initiative. They then released the dove of peace in the sky of Ataq, the capital of Shabwa governorate.

نفذت مبادرة روّاد السلام صباح اليوم الأحد الموافق 15/أكتوبر/2022م حملة شكر وامتنان لقوات دفاع شبوة في مدينة عتق بتكريم الجنود المرابطين في النقاط الأمنية تقديراً لدورهم في تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة، ويأتي ذلك تزامناً مع الذكرى ال59 لعيد الثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيد ضد الاستعمار البريطاني.

وخلال الزيارة الميدانية قدم اعضاء المبادرة باقات الورود والهدايا الرمزية والعبارات المعنوية ووضع الشعارات والميداليات على صدور الجنود، كتعبير عن المكانة التي يحتلها رجال القوات الأمنية عند المواطنين في محافظة شبوة ودورهم الريادي في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن الذي تعيشه محافظة شبوة.

وأعرب أعضاء المبادرة عن مدى الفخر والاعتزاز باليقظة الأمنية العالية التي يبديها رجال دفاع شبوة من أجل راحة وسلامة وطمأنينة المواطنين، مؤكدين وقوفهم مع رجال الأمن جنباً الى جنب في كل الظروف والتعاون معهم من أجل حفظ الاستقرار والسكينة العامة.

وبعد اكمال النزولات الميدانية استضافة السلطة المحلية ممثله بمحافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير وقائد اللواء الثاني - دفاع شبوة العقيد وجدي باعوم، فريق المبادرة وعبرا عن شكرهم لإقامة هذه المبادرة التعبيرية الهامة، وأطلقوا بعد ذلك حمامة السلام في سماء عتق عاصمة محافظة شبوة.

الخوض في الفتنة فتنة !إلا من قال كلمة يصلح بها شأنا أو يجمع بها صفاً أو يحقن بها دماًفيا أيها المسارعون والنافخون الكير ...
08/08/2022

الخوض في الفتنة فتنة !

إلا من قال كلمة يصلح بها شأنا
أو يجمع بها صفاً أو يحقن بها دماً

فيا أيها المسارعون والنافخون الكير بين أهليكم تذكروا أن المقام بين يدي الله عظيم وأن من ساهم ولو بكلمة في قتل مسلم ناله عقابها عند من لايظلم أحداً
فقولوا خيراً أو اصمتوا .

اللهم احفظ #شبوة وأهلها واجمع الكلمة واحقن الدماء .

أخي الشبواني : ان لم يكن قلمك داعياً للجمع وحفظ دماء أبناء  #شبوة فلا تجعل من قلمك ان يثير الاوضاع ويزرع الحساسيه بين أب...
19/07/2022

أخي الشبواني : ان لم يكن قلمك داعياً للجمع وحفظ دماء أبناء #شبوة فلا تجعل من قلمك ان يثير الاوضاع ويزرع الحساسيه بين أبناء المحافظة.


بما أن شبوة دخلت مرحلة جديدة من المفترض أن لا يكون فيها مكان لتصفيةً الحسابات.الإنتقام والأحقاد ، ستنعكس على صاحبها ولو ...
02/01/2022

بما أن شبوة دخلت مرحلة جديدة من المفترض أن لا يكون فيها مكان لتصفيةً الحسابات.
الإنتقام والأحقاد ، ستنعكس على صاحبها ولو بعد حين.!

تحتاج هذه الأرض للتسامح والتقارب نحو كل نقاط الإلتقاء التي تضمن للجميع حياة متساوية وعادلة.

عارف بارحيم


#السلام

من اجل مصلحة شبوة لابد من طي صفحة الماضي وتجاوز الخلافات السابقة والبعد عن المناكفات السياسية والصراعات الحزبية الضيقه و...
01/01/2022

من اجل مصلحة شبوة لابد من طي صفحة الماضي وتجاوز الخلافات السابقة والبعد عن المناكفات السياسية والصراعات الحزبية الضيقه والسير بثبات في الحفاظ عليها وتنميتها وترسيخ دعائم الامن والاستقرار في ربوعها .

أ. عبدربه هشله ناصر


#السلام

وحدوا الصف وادعوا للسلام، من أجل شبوة نقف صف واحد لما يخدم المحافظة ويحافظ على نسيجها الإجتماعيشبوة لكل ابناءها ودخلت مر...
30/12/2021

وحدوا الصف وادعوا للسلام، من أجل شبوة نقف صف واحد لما يخدم المحافظة ويحافظ على نسيجها الإجتماعي
شبوة لكل ابناءها ودخلت مرحلة جديدة لبناء مستقبل آمن ومستقر.


#السلام

شبوة دخلت مرحلة جديدة بقيادة بن الوزير وهذه المرحلة ليس فيها مكان للاحقاد وتصفية الحسابات بين ابناء المحافظة تحت اي مسمى...
29/12/2021

شبوة دخلت مرحلة جديدة بقيادة بن الوزير وهذه المرحلة ليس فيها مكان للاحقاد وتصفية الحسابات بين ابناء المحافظة تحت اي مسمى.
شبوة لكل ابناءها دون استثناء وهناك تحديات تتطلب التقارب والتسامح حتى نستطيع تجاوزها واهمها دحر الحوثي من شبوة ولن يكون ذلك إلا بالتلاحم والترفع والتهدئة الإعلامية والبعد عن النزق الحزبي والقبلي.
شبوة اكبر من الحزب والقبيلة
شبوة حزبنا وقبيلتنا
ولن تنتصر #شبوة في معركتها الا بكل اهلها.



#السلام

حللت اهلاً ووطئت سهلاً ، سيادة المحافظ عوض بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة، استبشرت شبوة خيراً بقدومك ، ويأمل ابناءه...
29/12/2021

حللت اهلاً ووطئت سهلاً ، سيادة المحافظ عوض بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة، استبشرت شبوة خيراً بقدومك ، ويأمل ابناءها ان يعيشون اياماً مليئة بالانجازات والعطاء والازدهار.


Address


Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when عين شبوة Ain Shabwah posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Shortcuts

  • Address
  • Alerts
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share