هنا حلب .

  • Home
  • هنا حلب .

هنا حلب . Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from هنا حلب ., Media/News Company, .

مشفى مارتيني في حلب يعلن استعداده بعدم تقاضي أي اجر من عائلة الطفلة تسنيم فيما يتعلق بإقامتها داخل المشفى وسيقدم العلاج ...
21/02/2024

مشفى مارتيني في حلب يعلن استعداده بعدم تقاضي أي اجر من عائلة الطفلة تسنيم فيما يتعلق بإقامتها داخل المشفى وسيقدم العلاج لعينها بشكل مجاني

21/02/2024

مصدر عسكري: حوالي الساعة ٩:٤٠ من صباح هذا اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بعدد من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً أحد المباني السكنية في حي كفرسوسة بدمشق، وأسفر العدوان عن استشهاد مدنيين اثنين وإصابة آخر بجروح وإلحاق أضرار مادية بالمبنى المستهدف وبعض الأبنية المجاورة٠

20/02/2024

وزارة الكهرباء: خروج محطة تحويل #المزرعة ٦٦ ك.ف بدمشق عن الخدمة نتيجة حدوث عطل طارئ.

- تعمل ورشات المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء إلى جانب ورشات الشركة العامة لكهرباء محافظة #دمشق على إعادة تأهيل الكابلات ومعالجة الأضرار في المحطة المذكورة وسيتم إعادة التوتر فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

الشركة السورية للاتصالات Syrian Telecomالاجور الجديدة لخدمات  اعتبارا من تاريخ 2024/03/01
20/02/2024

الشركة السورية للاتصالات Syrian Telecom
الاجور الجديدة لخدمات
اعتبارا من تاريخ 2024/03/01

18/02/2024

تعديل أسعار البينزين
14110 اوكتان 95٪
11000 مدعوم
12290 مازوت

17/02/2024

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم (4) لعام 2024، والذي يمنح إعفاءات من غرامات رسوم (الري وبدلات إشغال أملاك الدولة وأقساط استصلاح الأراضي الزراعية)، حيث يعفى المكلفون من تسديد الغرامات والفوائد المترتبة عليهم في حال قيامهم بتسديد الرسوم المستحقة خلال سنة من تاريخ نفاذ هذا القانون.

وفيما يلي نص القانون..
القانون رقم 4
رئيس الجمهورية
بناءً على أحكام الدستور.
وعلى ما أقره مجلس الشعب في جلسته المنعقدة بتاريخ 23-7-1445 هـ الموافق 4-2-2024 م.
يصدر ما يلي:
المادة1-
يعفى المكلفون برسوم الري عن الفترة الممتدة من عام 2012 ولغاية عام 2023 والمستحقة الدفع بموجب أحكام المرسوم التشريعي رقم (8) لعام 1996 وأحكام المرسوم التشريعي رقم (29) لعام 2012 من تسديد الغرامات والفوائد المترتبة عليهم في حال قيامهم بتسديد رسوم الري المستحقة خلال سنة من تاريخ نفاذ هذا القانون.
المادة 2-
يعفى شاغلو عقارات أملاك الدولة سواء أكان هذا الإشغال بموجب عقود إيجار أم استثمار أم أجر المثل والمترتبة عليهم بدلات مستحقة الدفع عن الفترة الممتدة من عام 2012 لغاية عام 2023 من تسديد الغرامات والفوائد المترتبة عليهم في حال قيامهم بتسديد هذه البدلات خلال سنة من تاريخ نفاذ هذا القانون.
المادة 3-
يعفى المكلفون بتسديد أقساط تكاليف استصلاح الأراضي الزراعية المنصوص عليها في المرسوم التشريعي رقم (29) لعام 2012 من فوائد وغرامات التأخير إذا قاموا بتسديدها خلال سنة واحدة من تاريخ نفاذ هذا القانون.
المادة 4-
تصدر التعليمات التنفيذية لهذا القانون بقرار من وزير المالية.
المادة 5-

يُنشر هذا القانون في الجريدة الرسمية.
دمشق في 7- 8- 1445 هجري الموافق لـ 17- 2- 2024 ميلادي.

توقيف ستة أشخاص من مثيري الشغب في مباراة ناديي حطين والفتوة. أقدم عدد من مثيري الشغب عقب انتهاء مباراة ناديي الفتوة وحطي...
16/02/2024

توقيف ستة أشخاص من مثيري الشغب في مباراة ناديي حطين والفتوة.

أقدم عدد من مثيري الشغب عقب انتهاء مباراة ناديي الفتوة وحطين التي اقيمت على أرض ستاد الشهيد باسل الأسد في اللاذقية على الأعتداء على الحكام واللاعبين وعناصر حفظ النظام وتخريب موجودات المنشأة الرياضية ماأدى لاصابة أربعة عناصر .

على الفور قامت عناصر الوحدات الشرطية وحفظ الأمن والنظام المتواجدة داخل المعلب وخارجه بالتدخل وإعادة حالة الهدوء وتوقيف ستة أشخاص من مثيري الشغب والتحقيقات جارية معهم وسيتم تقديمهم للقضاء المختص .

وتؤكد وزارة الداخلية أنها ستلاحق كل من اشترك بأفعال الشغب وكل مامن شأنه الاخلال بسلامة المواطنين .

14/02/2024

هزة أرضية4.4 شعر بها اهالي مدينة حلب ومركزها شمال اللاذقية

13/02/2024

اسمعو غنية #الحمصي الجديدة😂

أنا كيلو 😳 أنا غرام 😳 أنا لست 😱 على مايرام 😥
أنا جني 👻 بعدو عني 😱 عطوني فرصة بدي غني 🎤
أنا سين 😨 أنا صاد 😨 أنا شخص 😌 ما بنصاد 😝
أنا عين 😅 أنا غين 😎مششش عارف اأروح فين 👋👌
أنا ملك 😌 أنا تاج 👑 لغير ربي ما بحتاج ✌
اطمنوو 😌 ما جنيت ✌😂 بس أنا والله مليت 💔🌝😂🤍

11/02/2024

اشتباكات بين عائلتين في مدينة حلب " باب النيرب " منذ اكثر من ساعة وحتى اللحظة مازالت اصوات اطلاق النار مسموعة في محيط باب النيرب وباب الحديد .

11/02/2024

رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس يصدر قرارا بإلغاء تكليف المهندس هيسم مزيد الميلع بوظيفة مدير عام المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء؛ وذلك لمقتضيات المصلحة العامة

10/02/2024

المجلس العلمي الفقهي في وزارة الأوقاف يعلن أن غداً الأحد 11 شباط 2024 هو أول أيام شهر شعبان لعام 1445 هجري.

وبناء عليه يكون يوم النصف من شعبان هو يوم الأحد 25 شباط 2024.

كل عام وأنتم بألف خير

10/02/2024

شركة الشاطئ لتجهيز المحطات والمراكز التحويلية ( نعناع إخوان )

تلتزم شركة الشاطئ بأعلى معايير الجودة والسلامة والأداء إيماناً منها بأن نجاح الشركة يعتمد بالدرجة الأولى على نيل ثقة العميل بجودة المنتج والخدمة المقدمة له.

فالجودة جزء جوهري من كل عملية تتم داخل الشركة، حيث يتوافق نظام إدارة الجودة بشركة الشاطئ مع كافة متطلبات معايير الجودة العالمية .

كما تحرص الشاطئ على توفير كافة معايير السلامة سواءً كانت على مستوى فريق العمل أو من خلال المنتجات التي تصنعها الشركة مروراً بمكتبها الهندسي بالإضافة إلى مراعاتها السلامة البيئية ويتم ذلك من خلال الامتثال الأكمل لاشتراطات نظام السلامة

تركز الشاطئ بشكل مستمر على تحسين جودة منتجاتها وخدماتها من خلال التأكد من تحقيق الجودة في كافة مراحل وعمليات الإنتاج ، وتطبيق الفحص والاختبار الدقيق للمنتجات ومراجعة أنظمة الجودة

تتناول عمليات مراقبة وضمان الجودة التالي:
1- فحص المواد الخام الواردة
2- الفحص أثناء عملية التصنيع
3- فحوصات الصلاحية
4- اختبارات الطراز
5- فحوصات المطابقة
6- تحليل شكاوى العملاء
7- معايرة كافة أدوات القياس والاختبار والفحص
8- مراجعة نظام الجودة
9- توثيق نظام إدارة الجودة

التشغيل والصيانة والمعايرة
تقدم الشاطئ للصيانة والتشغيل خدمات وحلول شاملة في الصيانة والتشغيل لتتناسب مع متطلبات البنية التحتية الكهربائية للصناعات الحديثة وذلك من خلال فريق عمل متمرس وخبرة طويلة في هذا المجال تناهز 20 عاماً.

خبرتنا الطويلة في المواقع الإنشائية المختلفة تضمن تقديم حلول موثوقة ومعتمدة والحصول على أفضل النتائج في إدارة الأصول الكهربائية .

وبإستثمار سخي في أحدث معدات الفحص والأختبارات وبمهندسي الشركة ذو الخبرة العالية والفنيين المؤهلين والمعتمدين فإن الشركة تضمن إدارة مثلى للأصول من خلال تجنب أي تقصير في المهام أو حدوث أضرار والتأكد من الأداء المثالي لأنظمة النقل والتوزيع ومحطات التحويل الكهربائية ومولدات الطاقة وغيرها الكثير. كما أننا مجهزين للتجاوب سريعا وتقديم الحلول اللازمة لأي حالات طارئة أو إنقطاعات مفاجئة في الطاقة الكهربائية.

نطاق خدماتنا:

خدمة على مدار الساعة لصيانة ذات الأهمية العالية أو التي تشمل المناطق النائية.
1- الصيانة الوقائية السنوية
2- نظام إدارة الأصول
3- صيانة القواطع المتوسط والمنخفض
4- تنفيذ الصيانة الانضباطية
5- تقييم وفحص مصادرالطاقة الكهربائية
6- الجاهزية لتنفيذ العمل على مدار الساعة
7- القدرة على القيام بالإجراءات الاحترازية.
8- التصوير الحراري، قياسات أنطمة التأريض وإختبارات التفريغ الكهربائي.

للتواصل زورو صفحة الشركة على فيسبوك👇

https://www.facebook.com/alshatea1?mibextid=ZbWKwL

الوحيدة الرائدة بالشرق الاوسط

10/02/2024

الأرصاد الجوية: الجو بين الصحو والغائم جزئياً وأمطار متوقعة على الساحل

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات عشوائية من المطر خلال ساعات بعد الظهر والمساء في المنطقة الساحلية وأجزاء من المنطقة الشمالية والجزيرة، وتكون الهطولات مصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً في المناطق الساحلية.

أما ليلاً يكون الجو بارداً في أغلب المناطق، ويحذر من تشكل الضباب في القلمون والمنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الشمالية والجنوبية خلال ساعات الليل والصباح.

وتكون الرياح جنوبية غربية في المناطق الساحلية والجنوبية وشرقية إلى جنوبية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز 45 كيلو متراً في الساعة في المناطق الشرقية والبحر خفيف ارتفاع الموج.

09/02/2024

#عاجل

معلومات أولية عن عد.وان صه.يوني محيط منطقة #الديماس في

09/02/2024

الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف معادية في محيط العاصمة #دمشق.

   خلال اجتماعه مع المعنيين بحلب آلية تطبيق الدعم على الشريحة ( سي) من   ..................................................
08/02/2024


خلال اجتماعه مع المعنيين بحلب آلية تطبيق الدعم على الشريحة ( سي) من ..................................................................................
أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس خلال ترأسه اجتماعاً في مبنى محافظة حلب لأعضاء المكتبين التنفيذيين لمجلسي محافظة والمدينة ، ومديري المؤسسات والدوائر الخدمية والفعاليات الاقتصادية على ضرورة استكمال البيانات المتعلقة بمتضرري الزلزال للاستفادة من الدعم الذي يقدمه الصندوق الوطني لدعم متضرري الزلزال، وعدم الخلط ما بين أضرار المباني الناجمة عن الإرهاب والأضرار الناتجة عن كارثة الزلزال الذي تعرضت له المدينة في 6 و 20 شباط من العام الماضي .

وتقرر خلال الاجتماع تشكيل لجنة ثلاثية من مجلس المدينة ونقابة المهندسين وجامعة حلب لجرد وتقييم المباني الخطرة المتضررة من الزلزال والتي تحتاج إلى الهدم ، ضمن المناطق المنظّمة او مناطق المخالفات ، لتمكين المواطنين من الاستفادة من الدعم الذي يقدمه الصندوق، بعد ان تم إقرار دراسة الشريحة / C/ لتقديم الدعم لها والتي تشمل المتضررين المالكين لمساكن تم هدمها أو سيتم هدمها بسبب الزلزال ، وبموجب القرارات الصادرة عن الجهات المعنية بهذا الخصوص .

وأشار المهندس عرنوس إلى حزمة الدعم التي أقرتها الحكومة مؤخراً لدعم القطاع الصناعي بحلب و إعادة الألق اليه وتعزيز دوران عجلة الإنتاج ، لافتاً إلى ضرورة الإسراع بإنجاز منطقة الليرمون التنموية كنموذج صناعي للمناطق الصناعية الأخرى.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة قمع مخالفات البناء ومحاسبة المقصرين وفق القوانين والأنظمة النافذة، وتقديم التسهيلات وتبسيط الإجراءات للنهوض بواقع مدينة حلب القديمة وفقاً للمراسيم التشريعية الصادرة لإعادة تأهيل وترميم الأسواق فيها بهدف تفعيل نشاطها التجاري والسياحي والثقافي.

وأشار محافظ حلب حسين دياب الى أهمية الدعم الحكومي المتواصل إلى مدينة حلب لدفع عملية الانتاج وتعزيز مكانة حلب الصناعية ،حيث تم تزويد 19 منطقة صناعية في حلب بالطاقة الكهربائية على مدار الساعة ، إضافة إلى المدينة الصناعية في الشيخ نجار ، لافتاً إلى الخطوات والمشاريع الهامة التي تتم في طريق التعافي بعد سنوات طويلة من الحرب وكارثة الزلزال .

وتركزت مداخلات ومطالب الحضور حول زيادة عدد مراكز التحويل الكهربائية في عدد من المناطق الصناعية وتزويد الوحدات الإدارية ومجلس المدينة بالآليات اللازمة وتوفير الدعم الحكومي لإعادة تأهيل المناطق الحرفية المتضررة والعمل على تأمين التمويل اللازم لصيانة قنوات الري الحكومية في مشاريع ريفي حلب الشرقي والجنوبي .

حضر الاجتماع أمين فرع الحزب أحمد منصور وقائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب ، ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة محمد حجازي ود. معد المدلجي وعدد من أعضاء مجلس الشعب .

08/02/2024

الشركة العامة لكهرباء دمشق

سيتم قطع التغذية الكهربائية عن منطقة دمر البلد ودمر الغربية قسم من منطقة الشام الجديدة ( الإسكان العسكري والإنشاء والتعمير ) ومنطقة دمر الشرقية (وادي المشاريع والرز، خورشيد، مرابط، قاسيون، الجندي المجهول، جنود الأسد) يومي الجمعة 9 شباط والسبت 10 شباط، من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 6 مساءً، لإجراء صيانة ضرورية لمحطة تحويل دمر.

وسيتم تعويض فترة القطع بما ينسجم مع برنامج التقنين المعتمد بعد عودة المحطة إلى الخدمة.

برامج امتحانات الشهادات دورة 2024
08/02/2024

برامج امتحانات الشهادات دورة 2024

08/02/2024

#حلب: رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس يضع مبنى الطبابة الشرعية في حي "جب القبة" بالخدمة بعد انتهاء كافة أعمال تأهيله من الأضرار التي تعرض لها خلال الحرب.

08/02/2024

#حلب : رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس يضع مشفى زاهي أزرق في حي بحلب بالخدمة بعد إعادة تأهليه من الأضرار التي لحقت به جراء الإرهاب؛ ويضم المشفى 110 أسرة و6 كتل رئيسية منها العيادات الخارجية والإسعاف والعزل واللقاح المركزي، إضافة إلى 10 أقسام للاختصاصات الطبية والإدارية.

06/02/2024

في الذكرى الأولى للزلزال المدمر.. العمل مستمر لمواجهة آثار الكارثة

06/02/2024

مصدر عسكري: حوالي الساعة 30 : 00 من فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدو.اناً جوياً من اتجاه شمال طرابلس مستهدفاً عدداً من النقاط في مدينة حمص وريفها وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوا.ن وأسقطت بعضها وأسفر العدوان عن استشهاد وإصابة عدد من المدنيين ووقوع بعض الخسائر المادية في الممتلكات العامة والخاصة.

06/02/2024

#حمص : إصابة 5 أشخاص جراء سقو.ط بناء بشارع الحمرا بمدينة حمص جراء العدو.ان كحصيلة اولية

06/02/2024

استشهاد الطفل حسن الموصلي في حي الحمرا بعد الغارة التي استهدفت المدينة قبل قليل

06/02/2024

#عاجل

العد.وان الصهي.وني يتجدد على مدينة #حمص ..

06/02/2024

#حمص فرق الدفاع المدني بحمص تنتشل جثمان شهيدة من تحت الانقاض وعمليات البحث ورفع الانقاض مستمرة

عد.و.ان صهـ.ـيو.ني على  #حمص الدفاعات الجوية السورية أسقطت عدداً من الصـ.ـوار.يخ المعادية بينما سقطت أخرى بريف القصير جن...
06/02/2024

عد.و.ان صهـ.ـيو.ني على #حمص

الدفاعات الجوية السورية أسقطت عدداً من الصـ.ـوار.يخ المعادية بينما سقطت أخرى بريف القصير جنوب غرب حمص متسببة باندلاع نيران في المنطقة.

وسقوط بناء في حي الحمرا خلف الملعب البلدي و انباء عن ارتقاء عدد من الشهداء و الجرحى.

05/02/2024

حدود مئة ليرة سورية إلى الأعلى.

المادة 5- تصرف النفقة الناجمة عن تطبيق هذا المرسوم التشريعي وفقاً لما يلي:

‌أ- من وفورات سائر أقسام وفروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024 بالنسبة للعاملين الذين يتقاضون رواتبهم وأجورهم من هذه الموازنة.

‌ب- من وفورات سائر حسابات الموازنات التقديرية لعام 2024 بالنسبة لكل من جهات القطاع العام الاقتصادي وشركات الإنشاءات العامة الذين يتقاضون رواتبهم وأجورهم من موازنة أي من الجهات المذكورة.

‌ج- من وفورات مختلف أبواب وبنود الموازنات السنوية لعام 2024 بالنسبة لكل من الجهات العامة الأخرى في الدولة.

المادة 6- يصدر وزير المالية التعليمات التنفيذية اللازمة لتطبيق أحكام هذا المرسوم التشريعي.

المادة 7- ينشر هذا المرسوم التشريعي في الجريدة الرسمية، ويعمل به اعتباراً من أول الشهر الذي يلي تاريخ صدوره.

دمشق في 24-7-1445 هجري الموافق لـ 5-2-2024 ميلادي

رئيس الجمهورية

بشار الأسد

المرسوم التشريعي رقم (8)

رئيس الجمهورية

بناءً على أحكام الدستور

يرسم ما يلي :

المادة 1ـ أ – يمنح أصحاب المعاشات التقاعدية من العسكريين والمدنيين المشمولين بقوانين التأمين والمعاشات والتأمينات الاجتماعية النافذة، زيادة قدرها 50% من المعاش التقاعدي.

ب – يستفيد من الزيادة المذكورة في الفقرة (أ) من هذه المادة:

– المستحقون عن أصحاب المعاشات التقاعدية وتوزع عليهم وفق الأنصبة المحددة في القوانين والأنظمة الخاضعين لها.

– أصحاب معاشات عجز الإصابة الجزئي من المدنيين غير الملتحقين بعمل ولا يتقاضون معاشاً آخر من أي جهة تأمينية.

المادة 2- لا يجوز أن يقل المعاش التقاعدي لأي من العاملين في الجهات العامة والجهات التي تطبق أحكام المرسوم التشريعي رقم (60) لعام 2013، عند إحالته على المعاش بعد نفاذ هذا المرسوم التشريعي عن المعاش الذي كان سيستحقه فيما لو أحيل على المعاش في اليوم السابق لتاريخ نفاذه، مضافاً إليه الزيادة المقررة في المادة (1) من هذا المرسوم التشريعي.

المادة 3- لا يجوز أن يزيد مقدار الزيادة على المعاش التقاعدي الذي يتقاضاه أصحاب المعاشات التقاعدية ممن عملوا في غير الجهات العامة عن أعلى مقدار زيادة معاش يتقاضاه أصحاب المعاشات التقاعدية لمن كانوا عاملين في الدولة.

المادة 4- تصرف النفقة الناجمة عن تطبيق أحكام هذا المرسوم التشريعي من وفورات موازنات الجهات المعنية وسائر أقسام وفروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024.

المادة 5- يصدر وزير المالية التعليمات التنفيذية اللازمة لتطبيق أحكام هذا المرسوم التشريعي بالتنسيق مع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل.

المادة 6- ينشر هذا المرسوم التشريعي في الجريدة الرسمية، ويعمل به اعتباراً من أول الشهر الذي يلي تاريخ صدوره.

دمشق في 24-7-1445 هجري الموافق لـ 5-2-2024 ميلادي

رئيس الجمهورية

بشار الأسد

Address


Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when هنا حلب . posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Shortcuts

  • Address
  • Alerts
  • Videos
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share