خواطر"هاجر الدسوقي" thoughts&qoutes

  • Home
  • خواطر"هاجر الدسوقي" thoughts&qoutes

خواطر"هاجر الدسوقي" thoughts&qoutes Contact information, map and directions, contact form, opening hours, services, ratings, photos, videos and announcements from خواطر"هاجر الدسوقي" thoughts&qoutes, Media, .

18/01/2024

ثمة أسرار تكمن داخل أعماق كل منا لا يعرفها أحد،نظل نناجي بها الله في كل سجدة، في كل يوم؛ في كل فرصة. فوحده الذي يعلم خبايا النفوس وسرائرها ووحده القادر على تغيير مجريات الأمور في غمضة عين وهو وحده القادر على ان يجعل السفن تأتي بما تشتهيه الأنفس. 🍂💜

27/09/2022

مرحباً....اعلم أن الأمر ساء بك وأنك ضللت الطريق وأن الهموم تتفاقم عليك يوماً بعد يوم.
اقدر مدى كتمانك لتلك الازمات التي عصفت بك وأثرها كان غير هيِّن وترك ندوباً بروحك تحاربه في اليوم مائة مرة وتحاول كاذباً ان تُزهِرَ روحك من جديد.
أعي جيداً كم كان الفراق ثقيلاً على روحك، والأكثر صعوبة منه تظاهرك الدائم ان لا شيء يهم وانك اكثر شخص متماسك على الإطلاق.
أعلم أن طموحك بعيد وإن قصرت يداك وقلت همتك.
اعلم أنك سئمت المواساه وكلمات الطمأنة من الأصدقاء والأقارب.
اشعر بأنفاسك المتهدجة من كتمان الدموع في عينيك.
علي كل حال اعلم انك لست على أفضل حال ولكن... أود أن أخبرك بشيء
كن لنفسك الداعم الأول، تعلم كيف تنهض بعد كل أزمة
اعتمد على ذاتك في تجاوز الأمور ولا تسمح للنراكمات أن تأخذ حيزاً من طاقتك فلن تجد شيئاً أسوأ من التراكمات في هدم كل ما سعيت لبائه.
هاجر الدسوقي ✍🏻💜

14/02/2022

بعض الأمور لا نستطيع تخطيها ليس لأنها الأصعب، ليس لأنها نهاية الحياة... بل لعمق الأثر التي تركته فينا.
بعض الأصدقاء لا يمكن تكرارهم ليس لأنهم الأفضل على الإطلاق.. بل لأنهم ناصفوا ارواحنا وتقاسموا عيشنا بحب واطمأنت ارواحنا لأرواحهم.
بعض الامنيات الضائعة لا نستطيع تخطيها ليس لأنها الأنسب او الأحسن... بل لان الفؤاد قد شُغِفَ بها حباً وسَهِرَ لها ليلاً ومضى فيها دروباً ثم غَدَت سراباً
بعض الأشخاص يصعب تخطيهم ليس لأنهم الأجمل ولا الاصدق... بل لان الشعور الذي شعرناه في وجودهم لم يتكرر في غيابهم.
لان الحب الذي بذلناه في سبيلهم كان كافياً لان يحيا اهل الأرض اجمع في حب وسلام ليوم يلقى الناس حسابهم ولكنه أصبح هباءً منثوراً على دروب العاشقين.🖤
هاجر الدسوقي ✍🏻💜

انت لي...مرحباً! كيف حالك في الغياب؟!اتمنى ان تكون بخير وعلى احسن حال فقد اكتفينا انطفاءً وحزناً وبكاءً وصل بنا إلى حد ا...
06/08/2021

انت لي...
مرحباً! كيف حالك في الغياب؟!
اتمنى ان تكون بخير وعلى احسن حال فقد اكتفينا انطفاءً وحزناً وبكاءً وصل بنا إلى حد النحيب.
جئتك اليوم لأخبرك بأمرٍ هام ثم أعود إلى حيث أتيت... "انت لي" نعم انت لي رغم الغرور في نفسك الذي منعك يوم الفراق من الاعتراف بخطئك.
انت لي رغم الكبرياء الذي تملك مني وصدني عن كل سبيلٍ للاعتذار والتهاون بعض الشيء حتى تسير سفينة حبنا وتصل بنا إلى بر الأمان.
نعم يا عزيزي كلانا افدح في الخطأ واقترفنا من ذنوب الحب أكبرها،ولكن.....سنطوف الأرض صولاً وجولاً وينتهي بنا المطاف أخيراً إلى طريق واحد ونقطة تجمع شتات ارواحنا، لتلتئم جروح السنين التي لطالما حاربنا أنفسنا لِألا نعترف بها....
سينتهي كل هذا العبث في يوم يرفع فيه كلانا الراية البيضاء معلناً للآخر بل للعالم اجمع أنه لا يستطيع العيش بدون النصف الاخر منه والنسخة المريحة والحقيقة منه التي وجدها في الاخر.
ولكن احذر.... احذر ان ينهار جبل الكبرياء فينا مؤخراً وبعد فوات الأوان.
وأخيراً انت لي وستظل لي وأنا لك ابد الدهر رغماً عن شبح الغرور والكبر الذي يطاردنا طيلة الوقت.
هاجر الدسوقي ✍🏻💜

منذ فترة وانا لست على مايرام على الإطلاق؛ تملكت مني عصبيتي وتشنجي لأتفه الأسباب، شُتَّ عقلي عن تدبير أدق التفاصيل وحل أص...
20/07/2021

منذ فترة وانا لست على مايرام على الإطلاق؛ تملكت مني عصبيتي وتشنجي لأتفه الأسباب، شُتَّ عقلي عن تدبير أدق التفاصيل وحل أصغر المشكلات، تاهت وجهتي وضاعت بوصلتي وموجهتي.
أصبحت متناقضاً للحد الذي يجعلني ادخل لكتابة رسالة لأحد الاصدقاء تعبر عن مدى اشتياقي له ثم أعود دون النقر على زر الإرسال لمجرد أنني تنبهت لأن رسالتي يمكن أن تكون حجر اساس لحديث ينتهي بي لتحديد موعد للقاء.
اختزن كلمات في عقلي لو تحولت لصخور لفاقت قمم جبال ايفرست؛ وإذا حان وقت الكلام يعجز لساني عن نطق حرف واحد.
انا بخير أمام الجميع؛ وفي أسوأ حالاتي حين ينغلق عليَ باب غرفتي وأغلق ضوء مصباحي معلناً للجميع خضوعي للنوم فقط لأختلي بنفسي لساعات جالساً قرفصاء على سريري محتضناً وسادتي الصغير التي تقع يومياً فريسة سيل دموعي الذي لا يتجدد الا في مساء كل ليلة.
انا اكثر اجتماعي وحيد ولا أستطيع قول هذا لِألا يغضب مني اصدقائي.
احتاج كثيراِ للبوح بما في خاطري ولا افضل الحديث.
احب الذكريات وأتعلق بها ويؤلمني صعوبة تكرارها.
أنا أحوج شخص على الإطلاق للحب وأخاف من مسؤوليته.
أحوج شخص للاهتمام ويؤذيني كبريائي إن خُذلت من شخصي المفضل أن أقدم له ولو مجرد تنبيهاً بما احتاج او اطلب منه البقاء بجانبي، اذا شعرت بعدم التقدير لذاتي ارحل في هدوء وأترك آثاري باقية.
ولكن... انا بخير فلا تسأل باهتمام عن حالي..فأنا دائما سأجيب انني بخير والحمد لله🖤
هاجر الدسوقي ✍🏻💜

09/04/2021

لا أعلم ما الخطب ولكن كل ما أؤمن به أنها سنة الحياة في تقلبها بين الحزن والاسي وبين الأفراح التي تغمر القلوب.
منذ فترة غير بعيدة كنت احمد الله في كل ثانية على ما احظي به من راحة بال وقلب، كنت اتمتع بحياة هادئة مستقرة الي حد معقول، كانت فترة استقرار تعقب آلام شديدة لطالما مررت بها وتجاوزتها بعون من الله اللطيف الخبير بالقلوب المنكسرة.
والآن.... احمد الله ايضاََ على ما انا عليه..... إن كانت سنة الحياة فإني والله اتقبلها، وإن كان ابتلاء فكلي فرح ورضا لما ذكرني الله وأحبني واهداني، وإن كان غضب من الله لما تقترف نفسي من الذنوب في كل يوم وساعة ودقيقة فاللهم مددت يدي مستغفراََ وكلي يقين بأن حاشاك ترد يدي وتخيب رجائي
هاجر الدسوقي ✍🏻💜

28/12/2020

بمناسبة ان فاضل 3 ايام والسنة تخلص وندخل سنة جديدة... 💜
ماتطلبش من حد يstay with you in the next year
عشان اللي عايز ي stay ها يstay من غير ما تقولله stay واللي عايز يخرج من حياتك مش هتفرق معاه انك تقولله stay with me العمليه عملية ثقة واختيارات صح ليس إلا يا جماعة والله
هاجر الدسوقي ✍🏻💜

اكتشاف حقايق البشر القذرة امر مؤلم جدا على ناس مابتديش خوانة وبتصدق لمجرد إيماني ب فكرة انك مش مضطر تكدب عليا عشان أغراض...
10/12/2020

اكتشاف حقايق البشر القذرة امر مؤلم جدا على ناس مابتديش خوانة وبتصدق لمجرد إيماني ب فكرة انك مش مضطر تكدب عليا عشان أغراض دنيئة وهي التحلي الكاذب وادعاء الفضيلة. نوعيات بشرية قذرة بتتسم بكل معاني الوضاعة والخسة بتقع في طريقنا وبتعترض مسيرتنا الحياتية وتقتحم سجيتنا وفطرتنا وبتحولنا لشخص شكاك لا يصدق اي فعل حسن من اي شخص، بتحولنا لشخص ديماََ مفترض السوء من النوع البشري بشكل عام.
و بتغير فلسفتك الحياتية من تصديق الكل اللي بتودي بيك في نيران الصدمة المهلكة، لشخص بيفترض الكذب والسوء طناََ منه انه بينجو بنفسه وبيحمي نفسه بسور وحصن منيع من نصال البشر.
مش بس ادعاء الفضيلة لكن التكلم باسم الدين والتلفظ بلفظ الجلالة وكأنه عرضة لأفغالهم اللي لا ترضى رب ولا عبد، محاولة في إظهار قد ايه هما مظلومين وكل البشر جايين عليهم وهما في الأساس تلاميذ ابليس.
أنانية مفرطة لدرجة انهم مابيفكروش ايه عواقب الأنانية دي عليك، خيانة بعد ائتمان.
اتقوا الله في افعالكم، ما لا ترضاه لنفسك لا ترضاه لغيرك.
افتكروا ولو للحظة اننا هنقف قدام الله كل منا فرداََ، لحظة صعبة كل واحد هيكون بيتحاسب لوحده وفي امس الحاجة لحسنة واحدة تقلب ميزانه، تخيل لو قصاص شخص انت ظلمته في الدنيا خسف بميزان حسناتك الأرض! هتكون مبسوط وقتها؟
"إلا من أتى الله بقلبٍ سليم"
بقلمي:هاجر الدسوقي ✍🏻💜

الوصفة السحرية👌🏻😅عايز تضيع من ايدك فرصة عمرك، عايز تخسر اهم واثمن حاجة ممكن يكون ربنا حطها ف طريقك، عايز تخرب حياتك وتنغ...
01/12/2020

الوصفة السحرية👌🏻😅
عايز تضيع من ايدك فرصة عمرك، عايز تخسر اهم واثمن حاجة ممكن يكون ربنا حطها ف طريقك، عايز تخرب حياتك وتنغص على نفسك ايامك، عايز تشوش على نفسك طريقك وتصوره في أبهى صور السراب، عايز تشوف حلمك حد غيرك بيحققه وانت واقف محلك سر، عايز تسيب حب عمرك يروح لغيرك؟
معانا النهاردة الوصفة السحرية لخراب الحياة وقلب موازين الأمور لكل ماهو سلبي ومُأرق للعيشة واللي عايشينها....
"التردد" وكمان مرة التردد... التردد والتباطؤ والتواكل والانتظار الغير مبرر والتراخي كفيلين يضيعو اي حاجة منك.
لما تكون قدامك الفرصة ظاهرة كما الشمس ف سما الصيف وتقول لا انا خايف لا أتعرض لنفس الخذلان السابق، خايف لا ماتبقاش من نصيبي واتعلق ب حبال الحلم وتطلع دايبة وانزل على جدور رقبتي، خايف من بكرة، خايف م الفشل او تكرار الفشل.....
الخوف المستمر والتردد شماعة بتعلق عليها خطواتك المتقهقرة اللي بترجع كل يوم عن اللي قبله....بتفضل خايف وخوفك بيقتل الشغف في قلبك، الخوف كفيل يقتل اي شعور بالفرحة جواك، قادر يحولك من شخص قادر عنده عزيمة لكائن رخو بلا ملامح محددة او عمود فقري يسنده، بتتحول لمسخ بلا هدف او غاية،خوفك زي الوحش اللي قادر يلتهم خلايا عقلك الف مرة في الدقيقة.
اتمسك بحلمك، أسعى مرة واتنين وعشرة؛ اطرق كل الأبواب الممكنة والغير ممكنة لحد ما توصل لنهاية من اتنين...
يا توصل لقمة جبل أحلامك وساعتها هتنسي كل ألم مريت بيه ف طريقك.
يا تنهزم وده احتمال مستبعد لان مفيش حد بيسعي كما يجب أن يكون السعي وبيرجع لنقطة الصفر تاني.. حتى لو ماوصلتش للي انت كنت عاوزه؛ هتوصل للي ربنا كتبهولك وساعتها هتتاكد ان تدابير المدبر احسن مما كان عقلك البشري يتوقع.
ما تترددش انك تقول كلمة حلوة لحد.. جايز يكون في أقصى لحظات حزنه ومحتاج منك كلمة تنور العتمة اللي جواه.
ماتترددش ف سعيك ورا حلمك وانت ف نص الطريق؛جايز يكون فاضللك ع النجاح خطوة وبيأسك وترددك ترجع أميال.
ماتترددش في إظهار مشاعرك يمكن يكون الطرف التاني مستني منك كلمة واحدة لبناء علاقة قوية ووطيدة ومتوازنة.
ماتترددش ف اعتذار لو كنت غلطان كل لحظة ف بعد بتزود تراكمات والتراكمات بتولد قسوة.
ماتترددش عشان التردد والخوف بيخسروا كتير اوي.
هاجر الدسوقي ✍🏻💜

 #الثلاثيةروعة البدايات💜رأيتكَ في أول يوم من لقائنا ولم أكن أعي أنك ستكون بهذا القدر عندي، ولكن في حقيقة الأمر انتفض فؤا...
27/11/2020

#الثلاثية
روعة البدايات💜
رأيتكَ في أول يوم من لقائنا ولم أكن أعي أنك ستكون بهذا القدر عندي، ولكن في حقيقة الأمر انتفض فؤادي ولمعت عيناي وارتعشت يدي عند السلام الأول، كنت أشعر وكأن يدك الدافئة تحتضنني وتشعرني ب الطمأنينة في عتمتي التي سكنتني ليالٍ طوال.
في الحديث الأول كنت أنت من يتحدث اكثر وكنت أنا يعتريني الخجل طيلة اللقاء لا ارد سوي ب ابتسامة خفيفة وكلمات صغيرة.
شيءٌ ما بداخلي كان يناديك وينتظر اللقاء الأول بيننا رغم أنني لم أكن اعرف عنك سوي اقل القليل أقصى ما كنت اعرفه هو اسمك وسبب اللقاء،لم أكن أعلم أنك ستكون بطل روايتي.
مر اللقاء الأول وتواعدنا باللقاء مرة أخرى.
وجاء موعد اللقاء الثاني وكأني كنت انتظر عيداََ، استيقظت ورتبت ملابسي وخرجت من منزلي بسرعة البرق على غير عادتي، فقد كنت أشعر بحالة غريبة من النشاط.
وجاء اللقاء الثاني؛ وتلاه عدداََ من اللقاءات المبررة، ولكن شعوري هو ما كان غير مبرر، كانت تتفتح زهور الخريف كلما رأيتك، كنت أشعر وكأني عصفور محلق، كانت تملأني عفوية الأطفال في كلماتي وتصرفاتي.
وبدأنا بالقرب شيئاََ فشيء وبدأت المسافات تقترب.
ف وجدتني احب من تحب واعادي من تعادي، آكل ما تشتهي نفسك، اسمع اغانيك المفضلة.... لم يكن ارضاءََ لك؛ بل كنت وكأنني اكتشف عالماََ جديداََ لم أكن اعرفه من قبل؛ رأيته للمرة الأولى بعينيك.
منذ اليوم الأول كان يملؤني شعور بأنك ستكون ذا أثر في حياتي ليس مجرد عابر سبيل.
وقد كان....... ❤️
هاجر الدسوقي ✍🏻💜

عزيزي المخذول من العالم اجمع! يا من لقيت هزائم لم تكن لتتحملها يوماََ وأتتك غفلة، يا من تركك صديقك في منتصف الطريق، يا م...
27/11/2020

عزيزي المخذول من العالم اجمع! يا من لقيت هزائم لم تكن لتتحملها يوماََ وأتتك غفلة، يا من تركك صديقك في منتصف الطريق، يا من أفلت حبيبك يده من جبل الوصال بينكما في مفترق طرق، يا من لم تستطع الي الآن إن تفيق من صدمتك، يا من ضاع حلمك بعد أن رأيت مكانتك وانت متربع فرق عرش أحلامك التي لطالما بنيتها سهراََ وتعباََ وبذلت من طاقتك ما يكفي ويزيد.... اقدم لك اعتذاراََ بالنيابة عن الجميع، انا اقدر كم طاقتك المستنفذة وندوب روحك وقلبك وذبول عينيك من فرط السهر والبكاء، اقدر كم كنت متعلقاََ بحلمك الذي ضاع وصديقك المفقود، وحبيبك الراحل، ودربك المتعرج، اقدر كم انت منطفئاََ؛ وكم ان العالم بما فيه لا يلقى بالا لهذا.
اعتذر لك نيابة عن الظروف المحيطة اعتذر لك واتمنى ان تقبل اعتذاري، اعرف بأن الكون سيء بما يكفي، لا عليك أيامك الجميلة قادمة لا محالة، حَتماََ سيأتي دور قلبك في أن يفرح ويسعد ويعيش اياماََ هنيئة، حتماََ سيرتاح بالك من كل تلك الهموم يوماََ.
من الآن وآلي ان يأتي هذا اليوم.... اعتذرلك صديقي... تبسم وتفائل بما تهوى يكن. 😍
هاجر الدسوقي ✍🏻💜

اخرج من حياتي بسلام فقد هلكت والتهمني وحش الانتظار لشبحك الذي يأتي على روحي بالخراب كل مرة ويعيدني الي نقطة الصفر بعد صب...
18/11/2020

اخرج من حياتي بسلام فقد هلكت والتهمني وحش الانتظار لشبحك الذي يأتي على روحي بالخراب كل مرة ويعيدني الي نقطة الصفر بعد صبر وصمود طال ليالٍ.
ف اخرج من قلبي الذي ينبض ملايين النبضات يومياََ باسمك، وعقلي الذي لا يذكر سوي ذكرى وجودك، وروحي التي تشتاق لك في اليوم الف مرة. لا اريدك برغم انني لازلت احبك، ولكن أدركت اننا كالسماء والأرض لا يمكن أن يلتقيان أبدا.💔
هاجر الدسوقي ✍🏻💜

14/11/2020

في صخب الحياة كنت اهرب بنفسي كل اخر ليلة لأختلي بنجمتي لنسهر سويا...لأحدثها واحكي لها عن يومياتي وامنياتي وماذا حققت وما لم أستطع بعد أن أحقق... وعنكِ
كنت أرسمكِ كل ليلة لنجمتي وصديقتي الوفية، لم تخيب ظني فيها يوماََ وكانت دائماََ ما تفتح لي أذنيها وتستقبل حديثي بكل صدر رحب، على عكس اشباهي من البشر الذين كانو دائماََ ما يسخرون مني حين اقص لهم أنني أحدث النجوم عنكِ ليلاََ وأنني سأجدكِ ذات يوم.
حين كنت أحدث تلك النجمة عنكِ كنت أشعر وكأن روحاََ طيبة الأثر خفيفة الوجود تقترب مني بهدوء وتقول لي: انا هنا؛ انا بجانبك وأشعر بك، كإن ظلاََ دافئاً يحتويني في ظل بردة الشتاء القاسية؛ وينعش روحي كنسمة لطيفة تداعب وجهي في ليالي الصيف.
لم أكن اعرف ما مصدر ذلك الشعور إلى أن رأيتكِ للوهلة الأولى من لقائنا عزيزتي... شعرت بغصة في قلبي وكأن روحي ترفرف في المكان كالطير الطليق في السماء؛ شعور لم أستطع أن اصفه ولم افسره وقتها.
يداي مرتعدة، نظراتي زائغة، قلبي يكاد ينتفض من قفصي الصدري من فرط نبضاته، أشعر وكأن هالة من الحنان تحتضنني برفق، شعور من الحنين لم أكن اعرف لمن! قلبي لم ينبض بهذه الطريقة من قبل... كان هذا الشعور مماثل الي حدٍ كبير لشعوري وانا أحدث نجمتي ليلاََ.
سلمت عليكِ وقلت سلاماََ يحمل سلام اهل الأرض اجمع على هذه الروح الطيبة النقية،سلاماََ لقلبك الرقيق الذي فاقت رقته قلوب الطير،سلاماََ على عيون سودوان أخذتني لعالم لم اخطُهُ يوماََ ولم أكن لأتخيل أني أخوض ميلاََ واحداََ فيه من قبل.
ذهبت لمنزلي يومها على غير عادتي مسهباََ في طريقي فالطريق الذي كان يأخذ مني اقل من نصف ساعة اخذ مني يومها قرابة الساعة ونصف، هائماََ شارداََ اخطو بالخطوة الوئيدة.
ذهبت لنجمتي وحدثتها عن لقاءنا... قلت لها أنني بمجرد ان وقعت عيناي عليكِ رأيت فيكِ نجمتي والصورة التي رسمتها والطريق التي كنت أسير فيها كل ليلة خطوة، قلت لها أشعر وكأن هذا نهاية المطاف وأنني قد وصلت اخيراََ، أشعر وكأني قد وجدت نصفي الثاني الذي لطالما بحثت عنه طيبة أيام وليال عدة.
برغم لقاءنا القصير الذي لم يدم سوى دقائق معدودات واستحالة تكراره ثانيةً... إلا أنني كنت موقناََ من تجدد اللقاء.
أغلقت عيناي ليلتها فرأيتكِ في منامي تتبسمين بسمتكِ الرقيقة التي خطفت نظري وقلبي منذ السلام الأول... وكأن بسمتكِ هذه تطمئنني وتَعِدُني بتجدد اللقاء.
مرت أياماً كثيرة َلم أركِ فيها وقلبي يشتعل شوقاََ، وكنت أراكِ في كل منامٍ تتبسمين نفس البسمة الرقيقة، إلى أن اطمئن قلبي وأصبح منتظراََ على أحر من الجمر تجدد اللقاء.
وقد كان... رأيتكِ مرة ثانية، عقدت العزم هذه المرة ألا اضيع الفرصة من يدي وألا اسمح لعصفوري أن يسكن غصن آخر.
ذهبت لك وبدأت بالتودد إليكِ، لم أشك للحظة واحدة أنكِ لم تكوني نفس الفتاة التي رأيتها في نجمتي قبل أن أراكِ حقيقةً، لذا لم اتردد ثانية وطلبت منك أن تحددي لي ميعاداََ مع ذلك الرجل العظيم الذي حفظ لي جوهرتي لسنين طوال، كنت جاداََ في حبي وكنتِ أطهر من أن أعصي الله فيكِ.
وجاء اليوم المنتظر يوم أن أصبحتِ ملكاََ لي وكان اسعد يوم مر بي في حياتي كلها على الإطلاق، رأيت فيكِ الحب والأمان والطمأنينة والوطن الذي اسكن إليه ويحتوي قلبي بكل ما في الكون من رفق وحنان، رأيت في عيونكِ الطفلة البريئة التي لم تلوث الحياة قلبها والأم التي تحتوي والصديقة رفيقة الدرب والحبيبة والعشيقة والسند وقت الضعف والهوان.
وجدت فيكِ ما لم أجد في نساء العالم اجمع وكأنك جميعهن.
لم أنسَ يوماََ مقولتكِ التي لم تفارق ذهني لحظة واحدة:الحب ليس أن تجد من تحب ويحبك فقط، الحب أن تجد من يشبهك، من تستوي روحك مع روحه، من يقبل عيوبك قبل ميزاتُك، من يجد فيك النقطة المضيئة التي نختفي عن الجميع، ليس فقط بالكلمات الرومانسية والورود والشموع، الحب مسؤلية ومن لم يتحمل هذه المسؤلية ويكون اهلاََ لها ف الأحسن له ان يعيش منفرداََ بقية عمره.
ممتن لكِ ولوجودكِ يا رفيقة دربي في الحياة وإلى جنة الرحمن معاََ.
#فلتشهد النجوم على حبي
هاجر الدسوقي ✍🏻💜

14/11/2020

آباء ولكن
بني أكتب لك اعتذاراََ.. اليوم وبعد أن تجاوزت انت بضع وعشرون عاماََ واقتربتُ انا من ستينات عمري، اقولها لك:إياك وخطأي معك... حقاََ لقد اعمتني الحياة عن أشياء لو ادركتها ما كانت تلك الخسائر، كنت اخيل ان ما تربية الأبناء سوى اشباعهم من اجود انواع الطعام وأحدث أذواق الملابس وأغلاها؛ والسكنى المليئة بالرفاهيات... ولكن... اهملت زرع بذرة الخير فيك، نسيت انك اهم مكاسبي في الحياة وانت اهم ما أجني.
أعذرني يا بني فقد عميت عن ان "بناء الأبناء خير من البناء لهم"
اعترف أني لم أصادقك وتركتك لأصدقاء السوء.
اعترف بأني طردتك من أحضاني وأرميتُ بك في أحضان المهالك.
اعترف اني اعطيتك سلاحاََ ولم أخبرك أنه ذو حدين وأن صالحه صالح وطالحه مهلكة..
منحتك الحرية ولم أضع لك حدوداََ لها، منحتك المال ولم أخبرك شيئاََ عن مشقة جني هذا المال فاستهنت به، حملت عنك المسئولية ظناََ مني أني أحميك من مشاق الحياة ولم أكن أعي اني اخلق منك كائن رخو لا يستطيع حتى تحمل مسئولية نفسه وحده...
لقد أخطأت وابعدتك كل البعد عن طريق الهداية وألقيت بك بيدي في طريق الضلال.
فعذرا بُني إن كنت انا المتهم الأول في جريمتك.
هاحر الدسوقي ✍🏻💜

07/11/2020

وأظل احبك رغم كونك فقط غصة في قلبي كلما ذكرت سيرتك او سمعت اسمك من احد الاصدقاء.
احبك رغم البكاء والنحيب، أحبك رغم التجاهل والقسوة، احبك رغم الفرص الضائعة والقرارات الخاطئة، أحبك واكتم في عيني نظرات الحنين و في صوتي نبرات الشوق ولهفة اللقاء التي تلقاها ببرود حاد في المشاعر،أت
أتماسك بكل ما فيَ من طاقة وأبعدك عن محيطي بشتى الطرق وأنا في أمس احتياجي لأحاديثنا وفي انتظار كلمة منك، لا يليق بي سوي أن أكون امرأة ذات كيان وكبرياء وكبريائي هو ما يمنعني عنك رغم قسوة الكتمان في قلبي🖤
هاجر الدسوقي ✍🏻💜

من سابق كتاباتي😅❤️معضلة عجز الفلاسفة عن تفسيرها والمناطقة عن حلها وأطباء النفس والجسد عن معالجتها وكأن العالم أجمع يقف أ...
07/11/2020

من سابق كتاباتي😅❤️

معضلة عجز الفلاسفة عن تفسيرها والمناطقة عن حلها وأطباء النفس والجسد عن معالجتها وكأن العالم أجمع يقف أمامها مكتوف اليدين مشلول العقل والتفكير ولا يلائمها سوى كلمات المواساة التي قد تكون أقسى في بعض الأحيان الف مرة....
ما أقصد بحديثي هو"الذكريات"
ذلك الشريط المتقطع الذي يمر على عينيك دون توقف، تلك الكلمات التي تكاد تلتهم اذنيك، تلك الأماكن التي تذكرك بكل تفصيلة محفورة في ذهنك، حتى الروائح التي تداعب أنفك وتعيد لك لحظة من النشوى وكأنك تعيش اللحظة للمرة الثانية ولكنها لا تتعدى الثانية فقط، ثم ينقلب الحال في لحظة وبين غمضة عين.
قد تكون ذكرى سعيدة ومحببة تنعش روحك وتعيد لك فرحة تلك الأيام واللحظات، وقد تكون كالوحش الذي ينهش الروح ولا يرحم لحظات ضعفك. قد تكون لحظات نجاح وقد تكون لحظات فراق، قد تكون لقاءات سعيدة ب أناس نحبهم وقد تكون إخفاقات مريرة كالعلقم.
قد نقوم يوميا بعمليات استذكار عديدة تتعدى آلاف المرات، ولكن..... لحظة واحدة هي التي تشهر فيها بأن شيئا ما لمس روحك لوهلة ثم اختفى، وهذه الوهلة أسميها بالمسكن، فأثرها يدوم للقاء الآخر من الذكرى. 🖤
هاجر الدسوقي ✍🏻💜

الحب ليس ان تجد من يكملك، فأنت لست ناقصاََ ليكملك احد...ولكن الحب أن تجد روحاََ تسكن لها بسلام واطمئنان دون خوف أن يفلت ...
05/11/2020

الحب ليس ان تجد من يكملك، فأنت لست ناقصاََ ليكملك احد...ولكن الحب أن تجد روحاََ تسكن لها بسلام واطمئنان دون خوف أن يفلت من تحب يده من حبل الوصال والود بينكما.
الحب ليس اتفاقاََ مطلقا في الصفات والاهتمامات والاختبارات، الحب أن تجد اختلافاََ لا يؤدي إلى خلاف.
أن تجد اليد التي تربت على كتفك في أقصى لحظات ضعفك.
أن تجد من يحتوي إخفاقاتك وبخبرك دائماََ أنك بخير، أنك اهم شخص على الإطلاق بالنسبة له، أنك مِلئ العين والقلب والروح وأنت الحياة بأسرها❤️
أن تجد من يناصفك اهتماماتك وإن كانت غير مهمة له.
أن تجد عيناََ كلما نظرت إليها وجدت صورتك.
الحب اكبر وأعمق من مجرد مسميات.... الحب شعور يصعب على اليد أن تكتبه في حروف او يصفه اللسان بكلمات ونبرات.. الحب شعور أكثر من كونه كلاماََ يقال. ♥️
"هاجر الدسوقي" ✍🏻💜

عذراََ يا خير خلق الله... عذراََ واسفاََ لشخصك الطاهر الشريف، فأنت يا سيدي أطهر من أن تأتي سيرتك على السنٍ لمثل ذلكم  ال...
04/11/2020

عذراََ يا خير خلق الله... عذراََ واسفاََ لشخصك الطاهر الشريف، فأنت يا سيدي أطهر من أن تأتي سيرتك على السنٍ لمثل ذلكم الوقحاء السفهاء، عذراََ فنحن المخطئون اولاََ فمن يوم ان عمت العيون عن طريق الحق وسادت المصالح الدنيوية السياسية والاقتصادية وعلت راية العملة على راية الحق ونحن في هذه الحالة.
عذراً فهم لا يفقهون ولا يعقلون.... عذراََ فهم لا يعرفونك ولا يعرفون قدرك ومقدارك، يظنون ان اي شخص من البشر يمكن رسمه وترسيمه في صورة وملامح... لا يعرفون ان اسمك عالق في الاذهان وصورتك محفورة في القلوب_القلوب التي تحبك_فمن يسكن القلوب دون أن نعرفه او نراه كيف لنا أن نكترث لصورة بأخبار على ورق لا تهم اذاََ صورته.. انت اشرف خلق الله خلقاََ
و اجملهم خلقةََ، فالله المُصَوِر والمؤدِب والمعلم..."وإنك لعلي خلق عظيم"
يا نبي الرحمة، يا من دعوت سراََ بالهدي لمن آذوك حتى آخر انفاسك الشريفة.
نحن من نعرفك ونحن من نحبك ونحن الأولى بكَ يا حبيبنا ومولانا وشفيعنا، عذراََ يا سيدي أن رأيتنا تحيد بعض الشيء عن نهجك وسنتك العطرة وإن رأيتنا وقد غرتنا الحياة الدنيا. فمهما طفنا وعدنا تظل أنت القدوة والمثل الأعلى الذي لا يعلوه أحد💚
أحببناك بقلوب لم تراك وأحببتنا وبكيت لرؤيتنا شوقاََ دون أن ترانا؛ شرف هو وتاج فوق رؤوسنا يا سيد الخلق أن اسميتنا أحبابك نحن من آمنا بك دون أن نراك،
تخذلني الكلمات كلما أردت الحديث عنك💔
ولكن يعلم الله كم تمزق قلبي حزناََ لما لقيت من سخرية من أولئك انصاف البشر الذين يحسبون أنفسهم عِليةِ القوم وهم كالأنعام بل هم اضل سبيلاََ، يعف لساني أن اسب من اساء إليك لان هذه تعاليمك وأسس سنتك العطرة ولكنك من قلت إن المؤمن القوي خير وأحب والمؤمن القوي من لا يستهان به َيعرف كيف ينال ممن أساء له.
عذراََ يا سيد الخلق ف ولاة الأمور مشغولون بجمع المال وشغل المناصب عن الدفاع عن سيرتك حين غبت أنت عن الدنيا ولم تستطع النيل من مسيئيك.
ولكن ستظل تاجاََ فوق رؤوسنا ومولانا وهادينا وشفيعنا ومصطفانا❤️❤️
صلى عليك القلب جباََ وبكت العين لرؤيتك شوقاََ. ❤️
هاجر الدسوقي ✍🏻💜

03/11/2020

كلنا بييجي علينا اوقات بنحس بمشاعر وبيحصللنا مواقف مابنبقاش عارفين احياناََ نعبر عنها،وبنبقي محتاجين حد يخرج اللي جوانا، انا بقلمي البسيط وظيفتي اني احاول جاهدة اني اعبر عن المشاعر والخواطر دي.
في البداية حابة اشكر كل حد دعمني وشجعني عشان انشئ الكيان ده وعلى رأسهم
اختي هند اللي ديما كانت بتشجعني وتقوللي ان اسلوبي كويس من زمان جدا وكانت ديما بنحفزني اني انمي موهبتي.❤️😍
أمينة صديقتي واختي التانية اللي ديما كانت بتشجعني وكانت من أهم الداعمين ليا وكانت بداية شرارة الأمل في طريق موهبتي.❤️❤️
مريم حسني صديقتي مرهفة الحس اللي تعبت معايا في التفكير والترتيب البيدج دي❤️❤️
كريم عادل ال graphic designer اللي أسس تصميم البيدج ومن اهم الداعمين ليا❤️
بسنت هاشم اللي كانت البيدج فكرتها اصلا من الأساس وديما كانت بتدعمني وبتشجعني وكلامها ليا كان جميل جدا❤️🌹
واخيراََ ومسك الختام امي اللي ديما كانت بتقرأ كتاباتي المتواضعة وبتبديلي إعجابها الشديد بيها وبتفخم من مجهودي المتواضع وديما بتدعيلي بالتوفيق❤️😍
شكرا لكل حد قاللي كلمة حلوة في يوم وكل حد شجعني اني اطور من موهبتي واتمنى اكون عند حسن ظنكو ديما واني اقدر ديما أعبر عنكو❤️❤️
وما توفيقي إلا بالله💙
"إنا فتحنا لك فتحاََ مبيناََ" 💜

Address


Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when خواطر"هاجر الدسوقي" thoughts&qoutes posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Shortcuts

  • Address
  • Alerts
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share