الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي

  • Home
  • الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي

الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي الصفحة الرسمية للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي
(1)

حددت الفترة من 15 أكتوبر وحتى 15 نوفمبرلجنة تسيير أعمال الاتحاد الفلسطيني للإعلام تعلن عن البدء باستقبال طلبات العضوية  ...
28/09/2023

حددت الفترة من 15 أكتوبر وحتى 15 نوفمبر
لجنة تسيير أعمال الاتحاد الفلسطيني للإعلام تعلن عن البدء باستقبال طلبات العضوية
القدس – غزة – اعلام الاتحاد
عقدت لجنة تسيير أعمال الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي سلسلة من اللقاءات والاتصالات عبر تقنية ZOOM، بين رئيس وأعضاء لجنة تسيير أعمال الاتحاد في الوطن والشتات.
وقررت اللجنة بعد انهاء كافة الاتصالات والمتابعات مع الاتحاد الدولي والآسيوي والعربي المباشرة بإجراء استقبال الطلبات لكافة الأعضاء القدامى والجُدد من أجل تصويب العضوية للجميع وتعبئة النموذج الخاص والتي أعدته اللجنة لهذا الغرض.
وحددت اللجنة الفترة من 15/10/2023 وحتى 15/11/2023 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة ٢:٠٠ ظهرا الفترة المحددة لتسليم طلبات الانتساب ورسوم العضوية للاتحاد البالغ قيمتها 10 دنانير أو ما يعادلها بالعملة المحلية.
وعليه ستتم عملية استلام الطلبات على النحو التالي:
أولاً: تم الاتفاق ان يكون مقر اللجنة الأولمبية في المحافظات الشمالية هو العنوان الرئيسي لتسليم طلبات الانتساب والعضوية ورسوم الاشتراك المحدد حسب النظام ١٠ دنانير أردني غير مستردة، على ان تُسلم الى مساعد الامين العام للجنة تسيير الاعمال ناصر البدرساوي خلال ايام الدوام الرسمية من الساعة ٩:٠٠ صباحا حتى الساعة ٢:٠٠ ظهرا.
كما يمكن للاخوة الاعلاميين الرياضيين تسليم الطلبات والرسوم لاعضاء اللجنة في مناطقهم المختلفة للتسهيل عليهم على النحو التالي..
وضاح العيسوى شمال الضفة
ناصر البدرساوي وسط الضفة
سامية شعبان القدس واريحا
محمد حجة جنوب الضفة
ثانياً: بالنسبة للمحافظات الجنوبية فقد تقرر أن يكون تسليم الطلبات من خلال الأمين العام للاتحاد مصطفى صيام فقط في مقر اللجنة الأولمبية خلال الفترة من 9 صباحاً وحتى 2 ظهراً خلال أيام الدوام الرسمية، وأن يكون التسليم باليد، مصحوباً برسوم الاشتراك وقيمتها 10 دنانير غير مستردة.
ملاحظة: أي استفسار الاتصال على الأمين العام مصطفى صيام جوال رقم (0598840601).
أو الاتصال على مساعد الامين العام ناصر بدرساوي (0592052694)
للإطلاع على طلب الانتساب الدخول عبر الرابط

بعد اعتماد التشكيل النهائي لجنة تسيير أعمال الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي تعقد اجتماعها الأولدائرة الاعلام في الاتحا...
18/09/2023

بعد اعتماد التشكيل النهائي
لجنة تسيير أعمال الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي تعقد اجتماعها الأول
دائرة الاعلام في الاتحاد:
عقدت لجنة تسيير أعمال الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، جلستها المركزية الأولى، في مقر اللجنة الأولمبية في رام الله وغزة وفي القدس والشتات عبر الزووم.
وحضر الاجتماع الأول عضوا اللجنة الاشرافية العليا أ.عبد المجيد حجة أمين عام اللجة الأولمبية، أ. عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي، أعضاء اللجنة: أشرف مطر رئيس اللجنة، منتصر ادكيدك نائب رئيس اللجنة، والأعضاء صفوان أبو شنب، د. حسام حرب، تغريد العمور، وضاح العيسوى، سامر زغيتر، مريم سليمان، مصطفى صيام الأمين العام، ناصر البدرساوي الأمين العام المساعد.
وافتتح الاجتماع الأمين العام مصطفى صيام مرحباً بالحضور في الاجتماع الأول للجنة تسيير الأعمال، وطرح البنود الخاصة بالاجتماع.
وقدم أشرف مطر رئيس اللجنة الشكر لسيادة الفريق جبريل الرجوب والمجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية على الثقة التي منحوها للجنة تسيير الأعمال لترتيب البيت الإعلامي وفق النظام والقانون الذي يحكم العلاقة بين الجميع.
وتحدث السيد عبد المجيد حجة، عن أهمية انطلاق عمل اللجنة وفق ما تقتضيه المصلحة العام وتطبيق حالة من النظام، منوهاً إلي أن اللجنة أمامها تحقيق مهمتين في تسيير أعمال الاتحاد على الصعيد المحلي والقاري والدولي، وتصويب وضع الاتحاد وفقاً للنظام الأساسي الذي وضعته اللجنة التحضيرية وصادقت عليه الجمعية العمومية في الانتخابات الماضية عام 2019، واعتمدته اللجنة الأولمبية بحضور ممثلي من الاتحادين الدولي والقاري.
كما وتحدث السيد عبد السلام هنية وأكد أن لجنة تسير الأعمال تعمل بكافة صلاحيات الاتحاد وأمامها مسؤوليات كبيرة لترتيب البيت الإعلامي، مع التأكيد على أن اللجنة الإشرافية تدعم وتساند خطوات اللجنة في المرحلة المقبلة.
وفي كلمة نائب رئيس اللجنة منتصر ادكيدك تحدث عن أهمية عقد لقاء مع الزملاء الإعلاميين لوضعهم في صورة الوضع، واقترح إقامة حفل لتكريم الإعلاميين القدامى.
كما وتحدث الزميل صفوان أبو شنب، عضو الاتحاد الآسيوي عن أهمية وجود قانون واضح يحكم الجميع، بالإضافة لاستمرار عمل اللجنة في ظل الالتزامات القارية والدولية والتواصل مع الاتحادين القاري والدولي.
الزميل حسام حرب أكد على أهمية تأخذ اللجنة فرصة لمناقشة تشكيل لجنة العضوية على مستوى الوطن والاستعانة ببعض الزملاء من خارج اللجنة، مع التأكيد على أن عمل اللجنة واضح بما يتواءم مع القانون والنظام

15/09/2023

اللجنة الأولمبية تعتمد لجنة تسيير أعمال الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي
غزة – دائرة الإعلام:
اعتمدت اللجنة الأولمبية الفلسطينية، لجنة تسيير أعمال الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، وذلك استناداً للصلاحيات النظامية المخولة للمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، بالتوافق مع مجلس إدارة اتحاد الاعلام المنتهية ولايته نظامياً، ولدواعي تصويب أوضاع الاتحاد والعضوية فيه، والاعداد الأمثل للعملية الديمقراطية القادمة، استناداً للنظام وأسوة بالاتحادات الأعضاء كافة.
وتقرر تشكيل لجنة أعمال الاتحاد والاشراف على متابعة تصويب أوضاعه وفقاً للنظام وبالتنسيق مع اللجنة الاشرافية العليا المكلفة بها الملف.
وتضم اللجنة: أشرف مطر رئيساً، منتصر ادكيدك نائباً للرئيس، وعضوية تغريد العمور، فايز نصار، د. حسام حرب، وضاح العيسوي، مرح حمو، صفوان أبو شنب وسامر زعيتر ومريم سليمان " الشتات"، ومصطفى صيام أمين عام الاتحاد، وناصر البدرساوي نائب أمين عام مساعد.
ومن المقرر ان تعقد لجنة تسيير الأعمال اجتماعاً لها بمشاركة لجنة الاشراف العليا لتحديد المهام والآليات والخطوات والإجراءات النظامية اللازمة والموضحة بالنظام الأساسي المعتمد للاتحاد وتحديد المواعيد للانطلاق بالتنفيذ.

30/07/2023
تهانينا
07/06/2023

تهانينا

المكتب التنفيذي للأولمبية يكرًم الإتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي لمشاركته  في إحياء الذكرى الـ75 للنكبةكرًم المكتب التن...
07/06/2023

المكتب التنفيذي للأولمبية يكرًم الإتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي لمشاركته في إحياء الذكرى الـ75 للنكبة

كرًم المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية برئاسة نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة د.أسعد المجدلاوي ظهر الأربعاء رؤساء ونواب رؤساء الاتحادات الرياضية العاملة في محافظات الجنوب، والجمعية الفلسطينية للمتقاعدين المدنيين، والإعلاميين الرياضيين والمؤسسات الإعلامية التي ساهمت في تغطية وإحياء فعاليات الذكرى الـ75 للنكبة،والتي استمرت على مدار أسبوعين خلال شهر مايو أيار المنصرم في محافظات الوطن والشتات.
وجرى احتفال التكريم بحضور عضو المكتب التنفيذي للجنة أ. جميل السعدوني، وأ.محمد العمصي الأمين العام المساعد، ويحيى الخطيب ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومسئولي الاتحادات الرياضية المشاركة في الفعاليات، وهي :ألعاب القوى ،رفع الأثقال ،الكاراتيه، الملاكمة ، كرة الطاولة ، كرة اليد، الشراع والتجديف، الشطرنج ، واتحاد الإعلام الرياضي والإعلاميين الرياضيين المكرمين، وممثلي هيئة المتقاعدين المدنيين.
وخلال حديثه أشاد د. المجدلاوي بالاتحادات الرياضية التي سارعت بتلبية الدعوة والمشاركة في إحياء مناسبة الذكرى الأليمة للنكبة، وتنظيم الأنشطة والفعاليات الرياضية بشكل يعبر عن قيم وحضارة أبناء شعبنا الفلسطيني ، كما وجه الشكر للمجلس الأعلى على رعايته الكريمة، ومشاركته في الفعاليات، وكذلك مشاركة جمعية المتقاعدين من خلال استضافة بعض الفعاليات؛ مشيراً إلى أن الرياضة الفلسطينية أصبحت رسالة وطنية يتوجب علينا جميعا أن نشارك في إيصالها لشعوب ودول العالم كافة.
كما أشاد الدكتور المجدلاوي بدور الإعلاميين الرياضيين بالمشاركة بالتغطية الإعلامية الواسعة لكافة الأنشطة الرياضية، وتأدية رسالتهم؛ معبراً عن أملة في استمرار التعاون والتنسيق المشترك من أجل صالح الرياضة الفلسطينية، وتحقيق الغايات المرجوة من ورائها حيث لم تعد المشاركة تقتصر على رفع العلم والحضور، بل باتت تتطلع إلى اعتلاء منصات التتويج، والتعريف بالأهداف الوطنية،وقضية شعبنا من خلالها.
وأوضح الدكتور المجدلاوي أن اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية تستعد للمشاركة في الاستحقاق العربي الرياضي المنتظر في شهر تموز يوليو المقبل في فعاليات دورة الألعاب العربية في الجزائر الشقيقة من خلال وفد كبير في عدد من الألعاب الرياضية المختلفة، والمشاركة الفاعلة والمنافسة مع الاشقاء العرب فيها.
بدوره شكر يحيى الخطيب ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللجنة الأولمبية الفلسطينية، والاتحادات الرياضة على احتضانها وتنظيمها لهذه الفعالية والجاهزية التامة التي أبداها الجميع ، وإخراجها بشكل مشرف وأبدى استعداد المجلس للمشاركة المستقبلية، والشراكة في تنظيم ودعم إقامة الأنشطة الرياضية.
وفي كلمة الاتحادات الرياضة عبر بهجت طنطيش نائب رئيس اتحاد الكاراتيه، وتغريد العمور نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي عن فخرهما واعتزازهما بالمشاركة في خدمة القضية الوطنية الفلسطينية من خلال المشاركة في أداء الرسالة الوطنية الرياضية بشكل يعبر عن أصالة ومكانة شعبنا الفلسطيني.
وفي ختام اللقاء كرم د.أسعد المجدلاوي والحضور الاتحادات الرياضية وقدم لها درع اللجنة الأولمبية تقديرا لهم على مشاركتهم في فعاليات النكبة، كما تم تكريم الإعلاميين الرياضيين توزيع شهادات الشكر والتقدير تقديا لجهودهم في تغطية الفعاليات، كما قدم درعا لجمعية المتقاعدين المدنيين ودرعا آخر لاتحاد السلة على الكراسي المتحركة بعد فوزهم بالميدالية البرونزية في بطولة دول غرب اسيا بالأردن مؤخراً.
من جهة ثانية استقبل د. المجدلاوي بطل رياضة" الترايثلون" محمد عطا الله، والحاصل على الميدالية الذهبية في البطولة الدولية الأخيرة للترايثلون ، والتي جرت في مدينة "شرم الشيخ " بمشاركة العديد من الأبطال العرب وغيرهم ، وجرى اللقاء بحضور عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، ورئيس الاتحاد محمد أبو طير، والمدرب حسن موسى، وحكام الاتحاد.
وخلال اللقاء عبر د. المجدلاوي عن فخره والأسرة الرياضة الفلسطينية بالإنجاز المتحقق في هذه البطولة مشيداً بالبطل عطاالله ، وتمتعه بالإرادة والعزيمة والإصرار على المشاركة، ومواصلة إنجازاته في رياضة الترايثلون، وقدم له درعاً تكريمياً من اللجنة الأولمبية الفلسطينية؛ متمنياً عليه ان يكون هذا الإنجاز انطلاقة حقيقية في مشاركاته الرياضية المستقبلية.

إقرار التعديلات على النظام الأساسي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضيةاختتمت أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للصحافة ا...
11/05/2023

إقرار التعديلات على النظام الأساسي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

اختتمت أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والتي أقيمت ما بين الثامن والثاني عشر من مايو الجاري بمشاركة الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي

الاجتماعات الخامسة والثمانون أقرت بالإجماع تعديلات جديدة على النظام الأساسي للاتحاد الدولي

فبعد سنوات من الدراسة والنقاشات بين الأعضاء أقرت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية المنعقدة في سيئول الكورية الشكل النهائي للتعديلات بموافقة 48 عضواً وامتناع 2 ورفض عضو واحد

واعتبر صفوان أبوشنب ممثل الوفد الفلسطيني إن التعديلات الجديدة تضمن شفافية واستقلالية أكبر في الهيئة الدولية من خلال لجنة النزاهة التي حددت صلاحياتها بدقة وتتمتع بحرية التحقيق في القضايا المنوطة بها باستقلالية تامة كما لديها الحق في اتخاذ القرارات بشأن العقوبات والأحكام النهائية قبل رفع مقترح بها إلى اللجنة التنفيذية

ويضيف أبوشنب أن التعديلات الجديدة تتضمن المزيد من المرونة في طريقة التصويت المعتمدة سابقاً على القرارات المختلفة

كما شملت التعديلات على النظام الأساسي ضوابط عامة لانضمام الكيانات والأفراد لعضوية الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

وناقشت الجمعية العمومية على مدار أيام عدة قضايا هامة تشغل وسط الإعلام الرياضي العالمي بينها دور الذكاء الاصطناعي في مشهد الإعلام الرياضي ومحاولة تحديد مخاطره على الصحافة الرياضية كما قدمت عدة دول مستضيفة لبطولات رياضية عروضاً لآخر استعداداتها بينها كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024 ودورة الألعاب الآسيوية المقررة في هانغجو الصينية سبتمبر المقبل

فلسطين تشارك في كونجرس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضيةموفد الاتحاد الفلسطيني للصحافة الرياضية- سيئولبدأت بعثات الدول الم...
07/05/2023

فلسطين تشارك في كونجرس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

موفد الاتحاد الفلسطيني للصحافة الرياضية- سيئول

بدأت بعثات الدول المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية ال 85 للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS بالوصول إلى العاصمة الكورية سيئول والمقررة بين الثامن والثاني عشر من الشهر الجاري

ويمثل البعثة الفلسطينية عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية صفوان أبوشنب فضلاً عن نائب الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي الزميلة تغريد العمور المقرر أن تغادر إلى كوريا الجنوبية في وقت لاحق، وكشف أبوشنب لأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي لدى وصوله سيئول عن معاناة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين من معوقات التنقل خارج الوطن لتغطية الأحداث الرياضية المختلفة كما نقل أبوشنب لرئيس الاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية السيد هيدون جونغ مصاعب العمل الصحفي الرياضي وخطورته في فلسطين إلى حد قد يصل إلى تهديد سلامة الصحفيين خصوصاً مع الاعتداءات الأخيرة لقوات الاحتلال على المباراة النهائية لكأس الشهيد أبوعمار والتي أدانها الاتحاد الأسيوي لكرة القدم إثر تسببها بإصابة عدد من اللاعبين والصحفيين والجماهير بالاختناق جراء الغازات المسيلة للدموع التي ألقيت داخل الملعب

ومن المنتظر أن يشارك أبوشنب في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية المقررة في سيئول أيضاً في الأيام المقبلة

خلال حفل تكريم قدامى الإعلاميين الرياضيين الفريق الرجوب يؤكد على شراكة الإعلام مع الحركة الرياضية الفلسطينية القدس - إعل...
03/05/2023

خلال حفل تكريم قدامى الإعلاميين الرياضيين
الفريق الرجوب يؤكد على شراكة الإعلام مع الحركة الرياضية الفلسطينية
القدس - إعلام اللجنة الأولمبية: أكد الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، على شراكة الإعلام مع الحركة الرياضية الوطنية، داعياَ الصحافة الرياضية إلى أن تطلع بدورها في نقل الرسالة الوطنية الرياضية، كونها أحد منابر النضال الفلسطيني.
جاء ذلك خلال حفل تكريم الإعلاميين الرياضيين القدامى، الذي أقامه اتحاد الإعلام الرياضي، اليوم الأربعاء، في مبنى الإدارة العامة لشركة "جوال"، بالتزامن مع اليوم العالمي لحرية الصحافة، وذلك بحضور ناصر أبو بكر، نقيب الصحفيين الفلسطينيين، وائل الشيوخي، رئيس اتحاد الإعلام الرياضي، ولفيف من الصحافيين الرياضيين من مختلف أنحاء الوطن.
وأشاد الرجوب بمبادرة اتحاد الإعلام بتكريم الإعلاميين الرياضيين، والتي من شأنها أن تشكل دافع وحافز للعاملين في هذا القطاع، داعياً القدامى من الصحفيين إلى نقل تجربتهم وبذره العطاء للأجيال الشابة، من أجل بناء وتطوير الرسالة الرياضية على قاعدة وطنية ومهنية.
كما أكد الرجوب على أهمية عمل مراجعة عامة للإعلام الرياضي، وتلافي السلبيات، لتكون عنصر داعم للرياضة الفلسطينية التي أقلعت منذ سنوات عديدة، وفرضت نفسها كجزء فاعل ومؤثر على الساحة الرياضية القارية والدولية.
ولفت إلى أن الرياضة الفلسطينية والإعلام الرياضي، ينتمون لرسالة واحدة، تعبر عن طموحات وتطلعات شعبنا وحامية للرياضي الفلسطيني الذي أصبح أحد أنبل أصولنا.
بدوره، رحب وائل الشيوخي، رئيس الاتحاد بجميع الحاضرين، شاكراً شركة "جوال" على استضافة الحدث، مستذكراً شهداء الحركة الرياضية والإعلام، وما قام به الاحتلال خلال عدوانه الذي طالت انتهاكاته الرياضة والرياضيين في شقيّ الوطن، وكذلك الملاعب الفلسطينية التي لم تسلم من الاقتحامات وإعاقة حركة اللاعبين، مثمناً جهود الفريق جبريل الرجوب في تطوير القطاع الرياضي وفضح ممارسات الاحتلال.
وأكد على أن اتحاد الإعلام الرياضي يستذكر في هذا اللقاء أساتذة الإعلام الرياضي ويكرمهم اليوم تقديراً لجهدهم وعطاءهم على مدار سنوات عديدة.
واستهل أبو بكر نقيب الصحافيين كلمته، بالترحم على شهداء الصحافة، متمنياً الشفاء العاجل لكافة الجرحى والفرج القريب للأسرى.
ولفت أبو بكر إلى دور الإعلام في حماية مسيرة وتطور الحركة الرياضية، مضيفاً أن قطاع الصحفيين الرياضيين مهم ويستوجب بلورة استراتيجية لتطوير، مبدياً استعداد نقابة الصحفيين للتعاون المشترك بما يساهم ويساعد في تطوير الاعلام الرياضي الفلسطيني.
وأشار أبو بكر إلى أن فلسطين كان من أوائل الدول السباقة لتأسيس نقابة الصحفيين الفلسطينيين واتحاد كرة قدم، في عشرينات القرن الماضي.
وتحدث الصحفي وليد دسة، نيابة عن الصحفيين الحاضرين، متوجهاً بالشكر لاتحاد الإعلام على هذا التكريم للصحفيين الذين حملوا لواء الصحافة الرياضية، حباً في وطنهم فلسطين، معرباً عن سعادته بحضور الفريق الرجوب لهذا اللقاء التكريمي.
وفي الختام، كرم الفريق الرجوب كوكبة من الصحفيين الرياضيين، حيث يأتي هذا الحفل استكمالاً للحفل الذي نظمه اتحاد الاعلام الرياضي، يوم أمس الأربعاء، ضمن فعاليات برنامج إحياء ذكرى النكبة الـ 75 للشعب الفلسطيني الذي انطلقت فعالياته في عموم الوطن والشتات على مدار أيار الجاري.

خلال مؤتمر صحفي أقامه اتحاد الاعلام برعاية اللجنة الأولمبية لتدشين انطلاق فعاليات النكبة الـ 75 الرجوب الرياضة الفلسطيني...
03/05/2023

خلال مؤتمر صحفي أقامه اتحاد الاعلام برعاية اللجنة الأولمبية لتدشين انطلاق فعاليات النكبة الـ 75
الرجوب الرياضة الفلسطينية تمثل الوجه الحضاري المشرق ويتطلع لانهاء الانقسام
المجدلاوي لدينا اجندة موحدة للوطن والشتات لفعاليات النكبة تتضمن إقامة 50 فعالية رياضية وشبابية وكشفية
غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد
عقد الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، برعاية اللجنة الأولمبية، مؤتمراً صحفياً، اليوم الثلاثاء، في مقر بيت الصحافة بمدينة غزة، لاعلان تدشين فعاليات النكبة الـ 75، والاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة.
واستهل الاحتفال الذي تولى عرافته، الزميل مصطفى بقراءة الفاتحة على روح الشهيد الأسير خضر عدنان وشهداء فلسطين.
وأكد الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية أن الرياضة الفلسطينية ستبقى واحدة موحدة لدعم حقوق الشعب الفلسطيني ونيل حريته واستقلاله.
ودعا الفريق الرجوب، خلال كلمته الهاتفية الجميع إلى التحلي بالروح الرياضية والحديث بلغة واحدة، وطالبهم بالتركيز على عذابات الشعب الفلسطيني وما يعانيه من جراء ممارسات الاحتلال.
وأشاد الرجوب ، بأداء المنظومة الرياضية وعملها مطالباً الجميع إلى اتخاذها نموذجاً كعنصر وحدة.
وفي هذا الصدد أكد أنه يتطلع لانهاء الانقسام، وأن يكون هنالك مراجعة حقيقية من الجميع لانه لا وحدة تأتي من دون وحدة مفهوم لمواجهة الاحتلال، لذلك نأمل في الأسرة الرياضية أن نحافظ على هذ الوجه المشرق والحضاري والاحترام المتبادل بين الأسرة الرياضية، وأن الوطن للجميع.
ووجه الرجوب رسالة واضحة إلى الاعلام الرياضي مؤكداً أنه الجناح الثاني لهذا الطير الذي أقلع بعزيمة وطنية، وقال لا رقابة على الاعلام، فالاعلامي هو رقيب ذاته، لكن لابد ان يكون لسان حاله وما يتحدث به هو لصالح فلسطين والقضية الفلسطينية.
وأضاف، نحن مع النقد البناء الذي يدعو للتصويب، وليس النقد الهدام الذي لا يخدم رياضتنا وقضيتنا، وأنا على ثقة تامة أن الإعلاميين في الوطن والشتات سيستمروا في أداء واجبهم كما عهدناهم.
من جهته، قدم د. أسعد المجدلاوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية، واجب العزاء للأسرى والشعب الفلسطيني، باستشهاد الأسير القائد خضر عدنان، داخل سجون الاحتلال.
ووجه التحية للإعلاميين في اليوم العالمي لحرية الصحافة، وأكد ان إقامة المؤتمر والانطلاق به من بيت الصحافة، هو تأكيد واعتراف من القيادة والأسرة الرياضية بأهمية الاعلام واهمية رسالته السامية.
وأعلن المجدلاوي عن اجندة موحدة لفعاليات النكبة، وأن هذا البرنامج هو الأكبر، ويتضمن إقامة 50 فعالية رياضية وشبابية وكشفية متزامنة في الوطن والشتات على مدار شهر آيار الجاري.
وكانت الزميلة تغريد العمور، نائب رئيس اتحاد الاعلام، رحبت بالضيوف ووجهت الشكر للزملاء والزميلات الاعلاميات، داعية الجميع إلى العمل بمهنية وهمة عالية لنقل الصورة الحقيقية عن الرياضة والشعب الفلسطيني، داعية اياه إلى عدم الاعتماد على الرواية الغربية المضللة التي تساوي بين السجين والجلاد.
وفي ختام المؤتمر الصحفي، قام اتحاد الاعلام بتكريم خمسة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الذين كان لهم بصمات واضحة على مدار العقود الماضية وهم: نافذ حمدان، خيري أبو زايد، اياد الريس، احميد حسب الله ومحمود عيد.

أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية يدعمون الحق الفلسطيني في ممارسة الرياضة عبر أعضاء المكتب التنفيذي...
11/04/2023

أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية يدعمون الحق الفلسطيني في ممارسة الرياضة

عبر أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية عن دعمهم الكامل للحق الفلسطيني في ممارسة الرياضة أمام انتهاكات قوات الاحتلال المتكررة

وأعرب الاعضاء عن أسفهم من واقعة الاعتداء الأخيرة مؤكدين تضامنهم مع الرياضيين الفلسطينيين في أعقاب الاعتداء على ملعب فيصل الحسيني أثناء المباراة النهائية لكأس الشهيد ياسر عرفات والتي أسفرت عن عدة اصابات بالغاز المسيل للدموع بين اللاعبين والجماهير

موقف اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي جاء أثناء اجتماعهم الأخير عبر تقنية الفيديو بحضور ممثل فلسطين صفوان أبوشنب مساء الثلاثاء لمناقشة اخر استعدادات كوريا الجنوبية لاستضافة كونجرس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية المقرر بين 8 و 12 مايو المقبل

وعبر أبوشنب عن ارتياحه من الاستعدادات لاستضافة الحدث الذي سيقام على هامشه الحفل السنوي لجوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية واجتماعات الاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية التي ستسبق كونجرس الاتحاد الدولي مؤكداً على أهمية هذه الفعاليات لإيصال صوت فلسطين في المحافل الرياضية الدولية

مشاركة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي السيدة: تغريد العمور في أعمال اجتماع الجمعية العمومية  (12) للجنة الأ...
09/04/2023

مشاركة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي السيدة: تغريد العمور في أعمال اجتماع الجمعية العمومية (12) للجنة الأولمبية الفلسطينية بحضور سيادة الفريق جبريل الرجوب ونائبه د. أسعد المجدلاوي. بالتزامن ما بين المحافظات الشمالية والجنوبية.

اتحاد الإعلام الرياضي يختتم دورة الصحفي الرياضي الشاملاختتم الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي دورة الصحفي الرياضي الشامل...
24/03/2023

اتحاد الإعلام الرياضي يختتم دورة الصحفي الرياضي الشامل
اختتم الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي دورة الصحفي الرياضي الشامل في الحفل الذي أقيم في قاعة المجلس الأعلى للشباب والرياضة بحضور عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، تغريد العمور نائب رئيس اتحاد الإعلام ، يحيى الخطيب مسير اعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة، محمد العمصي مساعد أمين عام اللجنة الأولمبية ، إسماعيل مطر عضو اتحاد الكرة السابق ، د. إسلام صقر عضو المكتب التنفيذي للاتحاد.
وأشاد هنية بدور اتحاد الإعلام في تطوير منظومة الإعلام الرياضي من خلال إقامة الدورات التدريبية بإشراف نخبة من المحاضرين.
وأكد هنية أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة يدعم الجهود المبذولة للارتقاء بالاعلام الرياضي ، مشيراً إلى أن مقرات وإمكانيات المجلس الأعلى متاحة أمام اتحاد الإعلام الرياضي لاحتضان الأنشطة والبرامج المختلفة التي تساهم في مواكبة التطورات التي نشهدها في الاعلام الرياضي.
بدورها شكرت العمور هنية على دعمه الكبير وحرصه الدائم على توفير كافة الإمكانيات أمام اتحاد الإعلام الرياضي.
واكدت العمور أن الدورة الحالية تأتي ضمن البرامج التي يعمل الاتحاد على تنفيذها خلال الفترة المقبلة من خلال إشراك الإعلاميين الرياضيين في الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد.
وأشارت العمور إلي أن دورة الصحفي الرياضي الشامل تحمل أهمية كبيرة وأضافت الكثير للمتدربين من خلال تسليط الضوء على البرامج الإعلامية الحديثة.
ووجه المشاركون شكرهم لاتحاد الإعلام على إقامة مثل تلك الدورات التدريبية، مطالبين بالمزيد لمواكبة كافة التطورات الإعلامية.
وشملت موضوعات الدورة على مدار خمسة أيام بمشاركة 16 متدرب ومتدربة
اولا المراسل والتقرير الاذاعي التدريب بإشراف وتدريب
الاستاذ علاء سلامة عضو المكتب التنفيذي ومذيع ومقدم برامج بفضائية فلسطين اليوم
ثانيا البودكاست بإشراف وتدريب الاستاذ فادي الحسني مسؤول منصة اخر قصة الإعلامية
انتاج التقارير التلفزيونية اشراف وتدريب الاستاذ باسل خلف مراسل تلفزيون العربي
واختتم التدريب باخلاقيات المهنة وخطاب الكراهية في إعلامنا الرياضي مع المحامي الأستاذ عبد الله شرشرة منسق الوحدة القانونية في بيت الصحافة.
وفي نهاية الحفل وزع اتحاد الإعلام شهادات المشاركة للمتدربين دروع الشكر والتقدير للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

08/09/2022

الإعلان النهائي السبت برعاية الدكتور أبو هولي
اتحاد الاعلام يجرى اتصالاته بالفائزين بمسابقة الراحل شاهر خماش
غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد:
انتهى الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي من اختيار الفائزين بجائزة الابداع الرياضي " جائزة المرحوم شاهر خماش".
وأوضح الاتحاد، أن الحفل النهائي للمسابقة، سيقام يوم السبت المقبل، برعاية الدكتور أحمد أبو هولي، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين
وأجرى اتحاد الاعلام الرياضي اتصالات مباشرة بالزملاء الصحفيين الفائزين، بعد اعتماد النتائج النهائية من قبل لجان التحكيم الخاصة بكل فئة ، لاختيار الاسماء الفائزة وفق المعايير المهنية.
وتكونت لجان التحكيم من:
الصورة الرياضية: محمد البابا، محمد جاد الله، سمر ابو العوف
التقرير الإذاعي: محمد الباز، د. خالد الحلبي ، عبد الله مقداد
التقرير المرئي: هشام زقوت، سائد السويركي ،محمد ابو زايد .
التقرير المكتوب: سمر شاهين، غسان مقداد، وائل المناعمة.
ووجهت الزميلة تغريد العمور، نائب رئيس الاتحاد، الشكر والتقدير إلى أعضاء لجنة التحكيم الذين أشرفوا على كل الفئات والأعمال التي قدمت من قبل الزملاء الصحفيين.
وباركت باسم الاتحاد للفائزين، وتمنت التوفيق لباقي الزملاء والزميلات الذين لم يحالفهم الحظ.
وأشادت بخطوة الاتحاد، بإقامة هذه المسابقة للمرة الأولى، وأكدت أن التجربة كانت ثرية، وأن مسابقة العام المقبل ستكون بشكل مختلف، بعد الاستماع إلى توصيات أعضاء كل لجنة من اللجان التي أشرفت على أعمال الصحفيين.
ومن المقرر ان يتم الإعلان عن الأسماء والترتيب النهائي، خلال الحفل الرسمي .

بالتعاون مع اتحاد الكرةاتحاد الاعلام الرياضي ينظم ورشة عمل بعنوان "دور الإعلام في تغطية الدوري العام"غزة – دائرة الاعلام...
03/09/2022

بالتعاون مع اتحاد الكرة
اتحاد الاعلام الرياضي ينظم ورشة عمل بعنوان "دور الإعلام في تغطية الدوري العام"
غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد:
نظم الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، اليوم السبت، ورشة عمل بالقاعة الرئيسية بمبنى اللجنة الأولمبية بمدينة غزة، تحت شعار " دور الاعلام في تغطية الدوري العام"، وذلك بالتعاون مع اتحاد الكرة.
وأقيمت الورشة بحضور، إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة، وياسر رضوان رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، وتغريد العمور نائب رئيس اتحاد الاعلام، وأشرف مطر عضو الاتحاد، ومصطفى صيام الأمين العام المساعد، وعماد التتري أمين سر لجنة المسابقات، وإبراهيم أبو العيش أمين سر لجنة الحكام.
وافتتح أبو سليم الورشة، حيث شكر اتحاد الاعلام على هذه المبادرة، بتنظيم هذه الورشة قبل أيام على موعد انطلاق الدوري العام، كما وأشاد بدور الاعلام بتغطية كل المسابقات الرياضية والكروية، ووعد بتقديم كل التسهيلات لانجاح عمل الإعلاميين الرياضيين.
وطالب نائب رئيس الاتحاد الإعلاميين الرياضيين بالانتماء إلى الوطن وليس الانتماء للنادي عند العمل.
من جهتها، أكدت العمور أن اتحاد الاعلام يتطلع لتهيئة بيئة صحية لعمل الزملاء الإعلاميين، مشيرة إلى ان ما يخرج من توصيات من هذه الورشة سيتم رفعه وتطبيقه من خلال اتحاد الكرة ولجانه العاملة.
وتحدث كل من أبو العيش والتتري العلاقة ما بين الإعلامي ومراقب اللقاء ومراقب الحكام ومسؤوليات كل جهة.
وفي نهاية الورشة استمع مجلس إدارة اتحاد الاعلام إلى جميع التساؤلات التي طرحها الزملاء الإعلاميين والاعلاميات، وتم الاتفاق على رفع توصية بها إلى اتحاد الكرة من اجل تطبيقها مع انطلاق الدوري العام الأسبوع القادم.
وفي ختام الورشة تم توزيع البطاقات الخاصة بتغطية الدوري على وسائل الاعلام.

31/08/2022

الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي يبدأ الأسبوع المقبل تسليم الملفات التي تقدم بها الزملاء الإعلاميين في مسابقة الراحل شاهر خماش للتميز الإعلامي ، للجان التقييم ومن ثم الإعلان عن الفائزين في فئات التقرير المكتوب ، الصورة الرياضية ، التقرير التلفزيوني، التقرير الاذاعي.
وتقدم أكثر من 20 إعلاميا للمسابقة مع أمنيات التوفيق للجميع.

31/08/2022
31/08/2022

الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي ينظم ورشة عمل للزملاء الإعلاميين بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوم السبت المقبل الساعة الحادية عشر صباحا في مقر اتحاد الكرة استعداداً لانطلاق الموسم الرياضي الجديد ودور الإعلام الرياضي ، حيث سيتخلل الورشة توزيع البطاقات الخاصة بدخول الإعلاميين للملاعب لتغطية المباريات.

اتحاد الاعلام الرياضي يتفق مع اتحاد الكرة على إقامة ورشة عمل للصحافيين قبل انطلاق الدوريغزة – دائرة الاعلام بالاتحاد:عقد...
30/08/2022

اتحاد الاعلام الرياضي يتفق مع اتحاد الكرة على إقامة ورشة عمل للصحافيين قبل انطلاق الدوري
غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد:
عقد الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، اجتماعاً، مع الأستاذ إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، بحضور الأمين العام المساعد سامي أبو الحصين، ونائب رئيس اتحاد الاعلام تغريد العمور، بعد تسلم مهامها الرسمية، وعضوا الاتحاد أشرف ومطر وإسلام أبو صقر، ونائب الأمين العام مصطفى صيام.
وارتكز اللقاء على ضرورة التنسيق الكامل مع بين اتحاد الكرة واتحاد الاعلام الرياضي، بخصوص الدوري المقبل، وتم الاتفاق على أن الاتحاد سيقوم بدوره الكامل في متابعة ملف الدوري.
وأعرب إبراهيم ابو سليم، نائب رئيس الاتحاد عن ارتياحه لرغبة اتحاد الاعلام باستلام ملف الإعلاميين خلال مسابقة الدوري العام المقرر انطلاقه في التاسع من الشهر المقبل، مشيراً إلى أن هذه التعاون سيسهل كثيراً آليات التعامل مع كل الجهات الإعلامية.
من جهتها، أكدت الزميلة تغريد العمور، نائب الريس، ان اتحاد الإعلام سيأخذ دوره كاملاً فيما يتعلق بهذا الملف.
وتناول الزميلان مطر وأبو صقر أطراف الحوار، وتم في نهاية الجلسة الاتفاق على عقد ورشة عمل، تقام خلال الأسبوع القادم قبل انطلاق الدوري، يشارك فيها كل الزملاء الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية مع اتحاد الكرة، للاتفاق على كافة الترتيبات المتعلقة بدور الاعلام في متابعة وتغطية الدوري الممتاز، اضافة لاطلاع الزملاء الإعلاميين على كافة التعديلات وآخر المستجدات، وكذلك توزيع البطاقات الاعلامية الرسمية الخاصة بالموسم الجديد.

اتحاد الاعلام الرياضي يطلق مسابقة الراحل شاهر خماش للتميز الرياضيغزة – دائرة الاعلام بالاتحاد:في اطار حالة الحراك الإعلا...
24/07/2022

اتحاد الاعلام الرياضي يطلق مسابقة الراحل شاهر خماش للتميز الرياضي
غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد:
في اطار حالة الحراك الإعلامي التي أطلقها الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، فقد قرر الاتحاد اطلاق مسابقة الراحل شاهر خماس للتميز الرياضي.
وأعلن اتحاد الإعلام الرياضي، أن هذه المسابقة ستكون سنوية مع نهاية الموسم الرياضي، وأن جوائز مالية ستقدم للفائزين بالمسابقة.
وحدد اتحاد الاعلام الفئات الإعلامية التي ستتنافس على الجوائز المقدمة من الاتحاد وهي:
1- فئة أفضل صورة رياضية
2- فئة أفضل تقرير صحفي
3- فئة أفضل تقرير تلفزيوني
4- فئة أفضل مراسل إذاعي
وقام اتحاد الإعلام بتشكيل لجان متخصصة لكل فئة من الفئات، بحيث سيتم تكريم أصحاب المركزين الأول والثاني من كل فئة مع نهاية عملية الفرز وإعلان النتائج.
وحدد اتحاد الاعلام الفترة من 25 يوليو/ تموز الجاري، وحتى العاشر من آب/ أغسطس المقبل موعداً لاستلام المشاركات من خلال الأمين العام للاتحاد مصطفى صيام
ملاحظة: بالنسبة للصورة الصحفية، يتم طباعة الصورة بالحجم الطبيعي الكبير مع ارفاق cd.
صورة عن التقرير المقدم، ولابد ان يكون منشوراً في أحد وسائل الاعلام.
نفس الأمر بالنسبة للتقرير التلفزيوني والرسالة الاذاعية.

نعي الإعلامي والرياضي فؤاد فوزي الميدنة  ينعى الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي الزميل الإعلامي والرياضي فؤاد فوزي الميد...
20/07/2022

نعي الإعلامي والرياضي فؤاد فوزي الميدنة
ينعى الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي الزميل الإعلامي والرياضي فؤاد فوزي الميدنة بعد مسيرة طويلة عمل بها في مجال الإعلام الرياضي

رحمه الله بواسع رحمته
إنا لله وانا اليه راجعون

بدعم من جوال والمجلس الأعلى للشباب والرياضةاتحاد الاعلام الرياضي يحتفي بأسرته الاعلاميةغزة – اتحاد الاعلام الرياضي:أقام ...
05/07/2022

بدعم من جوال والمجلس الأعلى للشباب والرياضة
اتحاد الاعلام الرياضي يحتفي بأسرته الاعلامية
غزة – اتحاد الاعلام الرياضي:
أقام الاتحاد الإعلام الرياضي للاعلام الرياضي، احتفالاً مركزياً، على أرض استاد فلسطين الرياضي، لتكريم الزملاء الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية، بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية، وذلك برعاية شركة جوال، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.
وأقيم الحفل، بعد انتهاء الموسم الرياضي، بحضور د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، والأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، وحسين عليان الأمين العام للنادي الدولي ورئيس الرابطة الأسبق، وابراهيم أبو الشيخ مسير أعمال المجلس الأعلى، وسعد حاكورة أول رئيس لاتحاد الاعلام الرياضي، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، وأعضاء اتحاد الاعلام الرياضي، والزملاء والزميلات الاعلاميات.
واستهل د. المجدلاوي كلمات الضيوف، بتوجيه الشكر إلى الأسرة الإعلامية، على جهودها الجبارة بذلتها من اجل المساهمة في انجاز الموسم الرياضي، برغم قلة الإمكانيات.
وتمنى المجدلاوي على اتحاد الاعلام ان يبادر إلى عقد ندوة للإعلاميين يتم خلالها وضع رؤية واضحة قبل بداية العام، كي يتم الارتقاء أكثر بوضع الإعلام الحالي.
واشاد عبد السلام هنية، بمبادرات اتحاد الاعلام الأخيرة، وتفعيل أنشطة الاتحاد، ودعا في الوقت ذاته إلى إعادة ترتيب البيت الإعلامي، ووضع ضوابط محددة
وأكد هنية على انه سيبقى داعماً لاتحاد الاعلام الرياضي، مشيراً إلى أنه سيكون له مخصص وموازنة مالية في الموسم القادم.
ولفت إلى أن الفترة السابقة شهدت تطوراً كبيراً من جانب الصحافيين الرياضيين، فيما يتعلق بالمشاركات الخارجية من خلال الروابط الخاصة بتلك البطولات، وأن هذا الأمر انعكس بالإيجاب على وجود أكبر بعثة إعلامية في كاس العرب بالدوحة، وأنه مع ضرورة ان يكون لاتحاد الاعلام دور في المرحلة المقبلة فيما يتعلق في هذا الأمر ودعم الزملاء الإعلاميين.
وفي كلمة اتحاد الاعلام، تحدث د. إسلام صقر عضو اتحاد الإعلام الرياضي عن أنشطة الاتحاد المختلفة خلال الفترة الماضية، وأكد ان الاتحاد عاقد العزم خلال المرحلة المقبلة، على مواصلة التواصل مع الزملاء الإعلاميين في كافة المناطق.
وأعلن عن اطلاق المسابقة الرياضية السنوية، الخاصة بالزملاء الإعلاميين، لافتاً إلى أن الاتحاد يقوم قريباً بالاعلان عن تفاصيل المسابقة واللجان التي ستشرف عليها، كما أعلن عن فتح الباب العضوية، والبدء أيضاً بتصويب أوضاع الصحافيين الحاليين.
وفي نهاية الحفل، كرم الاتحاد المؤسسات الإعلامية والفضائيات والإذاعات والصحف المحلية، والمواقع الرياضية، والإعلاميين الرياضيين الذين شاركوا في البعثات الخارجية، والمتطوعين منهم، بالإضافة للإعلاميات الرياضيات.
كما قرر الاتحاد تكريم نخبة من أبرز الإعلاميين الرياضيين، الذي كان لهم دور كبير في السنوات الماضية وهم: حسين عليان، إبراهيم أبو الشيخ، جمال الحلو، سعد حاكورة، فتحي أبو العلا ومعين فرج، وأن هذه المبادرة ستكون سنوية لزملاء قدموا الكثير للاعلام الرياضي.

اتحاد الإعلام الرياضي يكرم المؤسسات الإعلامية برعاية شركة جوال وبالشراكة مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة
05/07/2022

اتحاد الإعلام الرياضي يكرم المؤسسات الإعلامية برعاية شركة جوال وبالشراكة مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة

02/07/2022

يوافق اليوم 2-July
‏اليوم العالمي للصحافة الرياضية
‏* حيث تم في هذا اليوم تأسيس الرابطة الدولية للصحافة الرياضية عام 1924م
‏" كل عام والزميلات والزملاء في الصحافة الرياضية بخير ودوام التوفيق والنجاح*

‏⁧‫ ‬⁩
‏⁦‪

22/06/2022

اتحاد الاعلام يشكر منظومة الاعلام الرياضي على إنجاح الموسم الرياضي
غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد:
وجه الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، التحية والعرفان لكل الزملاء والزميلات في منظومة الاعلام الرياضي " المكتوب والمرئي والمسموع والالكتروني والسوشيال ميديا"، على الجهود الجبارة التي بذلوها لانجاح الموسم الكروي والرياضي الطويل 2021-2022.
وقال اتحاد الاعلام في بيانه الصحفي " ينتهي الموسم الرياضي لهذا العام وقد أجاد الزملاء الإعلاميون الرياضيون كل في مكانه بنقل صورة رياضتنا الفلسطينية في المحافظات الشمالية والجنوبية، وقد سجل الزملاء المثابرون صفحات جديدة في التميز والتألق والإبداع في عالم الإعلام الرياضي الذي يزخر بهذا الاسهامات المتميزة والنوعية لإعلاميينا الرياضيين الذي يواصلون ليلهم بنهارهم من أجل متابعة الحدث الرياضي الفلسطيني.
وأكد الاتحاد: رغم قلة الإمكانات وصعوبة الظروف التي يعملون بها، وأمام هذا الجهد النبيل والمُقدر فإننا في اتحاد الإعلام الرياضي نؤكد على ما يلي:
أولاً: نوجه التحية لكل الزملاء والزميلات على جهودهم منقطعة النظير في مواكبة الأحداث الرياضية، والتنقل في ملاعبنا الفلسطينية في ظل الظروف الصعبة التي يعملون بها.
ثانياً: نوجه التحية للاتحادات الرياضية الفلسطينية المختلفة وطواقمها على ما قدمته من عمل دؤوب، وجهد كبير في تنظيم البطولات الرياضية، والنجاح الكبير الذي أدارت به جولات الدوريات المختلفة.
ثالثاً: نشكر كل الاتحادات الرياضي وبالأخص اتحاد الكرة الفلسطيني على كافة التسهيلات التي منحت لكل الزملاء الإعلاميين على مدار الموسم.
رابعاً: يؤكد اتحاد الاعلام الرياضي أنه سيأخذ بعين الاعتبار كل الإشكاليات التي حدثت هذا الموسم لتجنبها في الموسم القادم، وذلك من خلال عقد ورشة عمل قبل انطلاق الموسم الجديد، ورفع توصياتها بالكامل إلى جهات الاختصاص.
خامساً: يدرك الاتحاد الدور الرائد للزملاء والزميلات في مجال التغطية الصحفية، ويؤكد انه سيكون هنالك حفل تكريمي لمنظومة الاعلام الرياضي في القريب العاجل.
سادساً: يعلن اتحاد الاعلام أنه سيواصل خلال الأيام القليلة المقبلة زيارة باقي محافظات القطاع، بعد لقاء اعلامي الجنوب في رفح وخان يونس، من أجل الاستماع للجميع، والوقوف على كافة احتياجاتهم ومعاناتهم، والعمل على مساعدتهم ما أمكنا من ذلك.

Address


Telephone

+972598840601

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي:

Shortcuts

  • Address
  • Telephone
  • Alerts
  • Contact The Business
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share