نادي شباب تلات

نادي شباب تلات يهدف نادي شباب تلاث إلى ترسيخ قيم المواطنة و المس

يهدف نادي شباب تلاث إلى ترسيخ قيم المواطنة و المسؤولية اﻹجتماعية،تجاه الوطن و تحسين المستوى المعرفي لليافعين و تأطير الشباب المبدع و اﻹهتمام بكل قضاياهم و الدفاع عنها انطلاقا من مقوماتها الثقافية و الحضارية وقيم حقوق اﻹنسان المتعارف عليها كونيا و المحافظة على البيئة كرهان محلي و إقليمي ووطني.

01/03/2024

"السكتش" الشيق لثنائي أيوب و عبدالحق

23/02/2024

لحظة تكريم الاستاذ ومربي الاجيال عبد الحافيظ ايت التهامي الحاج Hafid Thami

كثيرة هي لحظات الفرح التي نمر بها ولكل لحظة طعم خاص ولون مميز ولعل فرحة النجاح أجمل وأحلى اللحظات السارة التي ننتظرها ون...
02/08/2023

كثيرة هي لحظات الفرح التي نمر بها ولكل لحظة طعم خاص ولون مميز ولعل فرحة النجاح أجمل وأحلى اللحظات السارة التي ننتظرها ونسعى إليها... ولأن لكل مجتهد نصيب وبكل مايحمله القلب من تهاني وتبريكات وبكل ماتحمله الكلمة من معاني ومرادفات نعود مرة أخرى ونبارك لأبناء تلات نجاحهم في نيل شهادة البكالوريا لهذه السنة ،لكل تلاميذنا الأعزاء أو بالأحرى الطلبة الجدد إن شاء الله ألف ألف مبروووك مع تمنياتينا لكم بدوام التوفيق والنجاح الدائم 💐🎓.
كنادي شباب تلات نقول لكم هنيئا لنا بكم وهنيئا لكم بأنفسكم فنجاح الجماعة في نجاح أفرادها ،ونحن سعداء كالعادة بتقديم شواهد تقديرية لكل الناجحين في حفلة احتفالية واستثنائية نظمها شبابنا يوم الأحد الماضي وبحضور كل من رئيس جمعية تلات للتنمية وعضوات الجمعية النسوية مشكورين على تلبيتهم للدعوة. كما تم استغلال الفرصة للإحتفال بأطفالنا أبطال البرنامج القيادي "برلمان الطفل" بتتويج المجموعة المميزة بلقب نجم البرنامج في حين لقب قائده عاد للتلميذة خديجة أيت أحمد كما تم توزيع الشواهد التقديرية على باقي المشاركين في البرنامج ،تشكراتنا لكل من ساهم في هذه النجاحات وندعو المولى عز وجل أن يديم علينا الأفراح والمسرات 🎉.

متابعينا الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أسعد الله صباحكم بكل خير.إحتفاءا بإرث أجدادنا الذهبي (الثرات القديم) نظ...
29/07/2023

متابعينا الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أسعد الله صباحكم بكل خير.
إحتفاءا بإرث أجدادنا الذهبي (الثرات القديم) نظم نادي شباب تلات يوم أمس نشاطا خاصا بالتعريف بجزء من ثرات بلدتنا العزيزة ،النشاط انطلق من أمام مقر الجمعية "بإغرم" على شكل مسيرة بالأقدام باللباس التقليدي في اتجاه المركب السوسيو رياضي وهناك تم إجراء مجموعة من المسابقات والتي تضمنت الأقوال التاريخية والمأثورة لأجدادنا وأسئلة عن تاريخ المنطقة الغني ،كما تم أيضا عرض بعض الآليات والأواني اليدوية القديمة على أرضية المركب .
فكل الشكر لأطفال وشباب تلات على إحيائهم من جديد لهذا التاريخ العريق الذي يعد كنزاً لا يقدر بثمن في ذاكرة الأجيال.

تحت شعار : "الرياضية فن وأخلاق".اسدل الستار على دوري كرة القدم لعيد الأضحى المنضوي تحت لواء نادي شباب تلات والجمعية التن...
10/07/2023

تحت شعار : "الرياضية فن وأخلاق".
اسدل الستار على دوري كرة القدم لعيد الأضحى المنضوي تحت لواء نادي شباب تلات والجمعية التنموية لتلات بتتويج الفريق الممثل لمراكش باللقب بعد فوزه على نظيره فريق البلدة (أسود تلات) في مباراة نهائية حارقة ،قبل ضربة البداية تمت قراءة سورة الفاتحة ترحما على أرواح أصدقائنا من أيت حمو سعيد ضحايا حادثة السير المميتة في شهر رمضان الماضي نسأل الله أن يجدد عليهم الرحمات .
وبالعودة إلى أطوار المباراة فهذا النزال النهائي كانت فيه كل عناوين الإثارة والمتعة الكروية حاضرة من الطرفين وسادها التنافس الرياضي الشريف وانتهت بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف ،وفي ذات السياق أحرز فريق وفاق تلات لقب البطولة المخصص للفئات الصغرى إثر تغلبه على ضيفه اتليتكو تلات بخماسية نظيفة .
وقد عرف هذا الموعد الكروي إقبالا كبيرا من قبل محبي الرياضة من مختلف الفئات العمرية الذين استمتعوا بالعروض الجميلة التي صنعها لاعبي الفرق المتبارية .
واختتم الحفل الكروي بتسليم الميداليات و كأس الدوري للفريق البطل في صفوف الكبار ، كما تم توزيع جوائز وشواهد تقديرية للفئة الصغرى ،فنشكر لجنة التنظيم ورئيسها على حسن التنظيم و جهودها في إنجاح الدوري .
كما نتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الدوري المتميز الذي كان هدفه الأسمى تعزيز روابط الأخوة و شعاره ''الرياضة فن وأخلاق''.
موعدنا إن شاء الله السنة المقبلة مع نسخة جديدة و تحدي جديد

نهائي كرة القدم اليوم إن شاء الله على الساعة السادسة18:00 مساءا كونوا في الموعد
07/07/2023

نهائي كرة القدم اليوم إن شاء الله على الساعة السادسة18:00 مساءا كونوا في الموعد

صور من افتتاح دوري لكرة القدم للفئة الصغرى يوم أمس تحت إشراف اللجنة الرياضية للنادي ⚽✅
06/07/2023

صور من افتتاح دوري لكرة القدم للفئة الصغرى يوم أمس تحت إشراف اللجنة الرياضية للنادي ⚽✅

فقرة من بين الفقرات التي ميزت الأمسية الثقافية ،إلتفاتة بسيطة من شباب تلات تجاه الأستاذ الفاضل عبد الحفيظ أيت التهامي ال...
05/07/2023

فقرة من بين الفقرات التي ميزت الأمسية الثقافية ،إلتفاتة بسيطة من شباب تلات تجاه الأستاذ الفاضل عبد الحفيظ أيت التهامي الحاج🎓
Hafid Thami

 : نظم نادي شباب تلات وجمعية تلات للتنمية يوم الأحد 02/07/2023 أمسية ثقافية على  الساعة السابعة مساءا بمناسبة عيد الأضحى...
04/07/2023

:
نظم نادي شباب تلات وجمعية تلات للتنمية يوم الأحد 02/07/2023 أمسية ثقافية على الساعة السابعة مساءا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
بعد فترة قصيرة من التداريب والإستعدادات اختتم النادي سلسلة أنشطته بأمسية ثقافية.
أعطى النادي الضوء الأخضر لإنطلاق هذا النشاط بعد استكمال الأشغال التنظيمية والذي افتُتِح بآيات بينات من الذكر الحكيم بعدها لوحة فنية رائعة من قبل براعم أبدعوا في أداء النشيد الوطني لتبدأ بعد ذلك إبداعات ومعزوفات أخرى فنية من طرف أطفال كانوا في مستوى الحدث كالعادة وقدموا مسرحيات ،أناشيد ،لوحات تفاعل معها الحضور الجماهيري الغفير الذي حضر لهذا النشاط من بدايته إلى ختامه مشكورين على تلبيتهم الدعـــوة.
بعد ذلك تواصلت فقرات البرنامج والتي امتزجت بفلكلور "أحواش" ،الفرقة الفلكلورية التي هزت جنبات المركب السوسيو رياضي بتلات وأطربت الحاضرين.
وختاما يتقدم النادي والجمعية بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا العرس الثقافي الفني بداية من شباب تلات مرورا بالفاعلين الجمعويين كما لا تفوت الفرصة لشكر إدارة ثانوية مزكيطة الإعدادية وجمعية الآباء وأولياء التلاميذ لمركزية تلات على دعمهم وتوفيرهم لبعض اللوازم اللوجستيكية.
كما نقدم تحية شكر وتقدير لأطفالنا الذين أبدعوا في عرض أنشطتهم على أكمل وجه والشكر موصول أيضا للمؤطرين الذين سهروا معهم لإعداد هذا العمل الفني الرائع ونسأل الله أن يوفقنا لما فيه الخير للبلاد والعباد.

والسلام.

تعديلمباريات النصف النهائي : المباراة الأولى ⚽:04/07/2023الساعة :06:30 صباحافريق الاتحاد   # فريق البلدة المباراة التاني...
03/07/2023

تعديل
مباريات النصف النهائي :
المباراة الأولى ⚽:04/07/2023
الساعة :06:30 صباحا
فريق الاتحاد # فريق البلدة
المباراة التانية ⚽ :04/07/2023
الساعة :19:00
فريق الامجاد # فريق مراكش

تحت شعار : "تلات بسواعد أبنائها تنهض"ينظم نادي شباب تلات وجمعية تلات للتنمية أمسية ثقافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذل...
01/07/2023

تحت شعار : "تلات بسواعد أبنائها تنهض"
ينظم نادي شباب تلات وجمعية تلات للتنمية أمسية ثقافية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك يوم الأحد 02 يوليوز 2023 بالمركب السوسيو رياضي بتلات بداية من الساعة 18:00.
فمرحبــــــا بالجميـــــــع.

🟢 أعطيت عشية  امس الإنطلاقة لدوري كرة القدم المنظم من قبل نادي شباب تلات و جمعية تلات للتنمية وتم لعب مبارتين بالمركب ال...
01/07/2023

🟢 أعطيت عشية امس الإنطلاقة لدوري كرة القدم المنظم من قبل نادي شباب تلات و جمعية تلات للتنمية وتم لعب مبارتين بالمركب السوسيو رياضي بتلات .
🟢 نتائج الجولة الأولى لهذا اليوم هي كالآتي:
*المباراة الأولى ⚽ :
فريق أمجاد الدار البيضاء 3 _ 3 فريق اتحاد الدار البيضاء
*المباراة الثانية ⚽ :
فريق البلدة 6 _ 3 فريق نسور الدار البيضاء

30/06/2023

🔴 الدوري سينطلق اليوم بإجراء مبارتين ⚽✅
*المباراة الإفتتاحية (18h00) :
فريق اتحاد الدار البيضاء 🆚 فريق أمجاد الدار البيضاء
*المباراة الثانية (19h15) :
فريق البلدة 🆚 فريق نسور الدار البيضاء

بعد عقد اجتماعها الأول عشية اليوم قسمت اللجنة الرياضية لنادي شباب تلات فرق دوري كرة القدم لعيد الأضحى على الشكل التالي :...
29/06/2023

بعد عقد اجتماعها الأول عشية اليوم قسمت اللجنة الرياضية لنادي شباب تلات فرق دوري كرة القدم لعيد الأضحى على الشكل التالي :
⚽ فريق مراكش :
لحسن أيت الحاج (C)
عبد المجيد أيت خيي
عمر أيت الحاج
أيوب أيت الحاج
عبد الله أيت سي محمد
ياسين أيت الحاج
عثمان بهادي
بلال أيت الحاج
عبد الخالق أيت الحاج
الحسين أيت سي محمد
⚽ فريق أمجاد الدار البيضاء :
زكرياء أحدو (C)
حمزة أيت علي أحدو
أيوب أيت أحمد
عبد العالي ياسين
عبد الحفيظ باحدو
سعيد أحدو
عبد الحميد أيت الحاج
عبد الرحيم أيت علي أحدو
⚽ فريق البلدة :
عبد اللطيف أيت أحمد (C)
عبد المجيد أيت الحاج
نور الدين بهادي
بوبكر أيت أحمد
محماد بقادير
المهدي أيت أحمد
عبد الرزاق أيت سي محمد
محماد أيت أحمد
اسماعيل ياسين
⚽ فريق نسور الدار البيضاء :
سعد أيت أحمد (C)
عبد الحميد حمو ناصر
عبد الحفيظ أيت سي محماد
عبد اللطيف كوك
موسى أيت علي أحدو
محمود باحدو
سفيان أيت علي أحدو
عمر ويزان
⚽ فريق اتحاد الدار البيضاء :
أحمد حمو ناصر (C)
عبد الإله أيت علي أحدو
عبد الحميد أيت يشو
اسماعيل أيت أحمد
عبد الرحمن ويزان
حمزة باحدو
عمر أيت خويا
عبد الحق بوعنگة

12/06/2023
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .هذا الكلام موجه بالخصوص لتلاميذ السنة الأولى والثانية باكالوريا ونحن على بعد أيام قليلة...
30/05/2023

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
هذا الكلام موجه بالخصوص لتلاميذ السنة الأولى والثانية باكالوريا ونحن على بعد أيام قليلة من انطلاق الإمتحانات الإشهادية لنيل شهادة البكالوريا نتمنى التوفيق والسداد لتلاميذنا الأعزاء .
أخي التلميذ ،أختي التلميذة اعلم(ي) يقيناً أنها مرحلة وستعبرها وأنك بعين ربك وما خلقت ليضيع جهدك ولن تكلف فوق طاقتك وسيسهل الله أسباب نجاحك .ثق بنفسك واجعل ثقتك بربك كبيرة إنه ولي التوفـــــــيق.
وبالمناسبة نوجه جزيل الشكر للأساتذة الكرام وإخواننا الطلبة المجازين على ما بذلوه من مجهودات ودعم لتلاميذنا طيلة أيام الإستعداد للإمتحانات ونخص بالذكر كل من عبد اللطيف أيت أحمد ،عبد الناصر باحدو ،عبد الجليل كوك ،مريم أيت أحمد ،نور الدين بالحسن وسومية أيت أحمد ..بارك الله فيكم ونفع بكم وجزاكم عنا خيرا 👏.

Association talat tonfla pour developpementجمعية تلات تنفلا للتنميةجمعية الأمل النسوية بتلات للتنمية
25/05/2023

Association talat tonfla pour developpementجمعية تلات تنفلا للتنمية
جمعية الأمل النسوية بتلات للتنمية

  ✅شهد المركب السوسيو رياضي بتلات بعد عصر يومه السبت 6 ماي 2023 تنظيم مجموعة من الألعاب الترفيهية لصالح براعم تلات والتي...
08/05/2023


شهد المركب السوسيو رياضي بتلات بعد عصر يومه السبت 6 ماي 2023 تنظيم مجموعة من الألعاب الترفيهية لصالح براعم تلات والتي تم تسييرها من طرف رؤساء مجموعات برنامج "برلمان الطفل" وكانت الفرصة لتقديم الشواهد التقديرية لهؤلاء الأطفال (قائدي المجموعات ) اعترافا بمجهوداتهم الجبارة وحرصهم على الإلتزام بجميع المواعيد والحضور منذ بداية هذا البرنامج.
وجدير بالذكر أن هذا النشاط الترفيهي يندرج ضمن الأنشطة المسطرة في البرنامج بمناسبة عيد الفطر المبارك ونهاية العطلة الربيعية.
فكل الشكر والتقدير لأطفالنا المبدعين خاصة ولشبابنا عامة ونتمنى التوفيق والنجاح للجميع .

الزمان : 2 ماي 2023المكان : مجموعة مدارس تلات المركزيةالحدث : "معرض الكتاب" المنظم من طرف نادي شباب تلات جمعية تلات تنفل...
03/05/2023

الزمان : 2 ماي 2023
المكان : مجموعة مدارس تلات المركزية
الحدث : "معرض الكتاب" المنظم من طرف نادي شباب تلات جمعية تلات تنفلا للتنمية بشراكة مع جمعية أولاد أحمد بن علي للتنمية الرياضية والثقافية-تينزولين زاكورة احتفالا باليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف 23 أبريل واليوم الوطني للقراءة 10 ماي .
جمعية أولاد أحمد بن علي للتنمية الرياضية والثقافية- تينزولين زاكورة
Association talat tonfla pour developpementجمعية تلات تنفلا للتنمية

نادي شباب تلات ل Association talat tonfla pour developpementجمعية تلات تنفلا للتنمية وجمعية أولاد أحمد بن علي للتنمية ال...
01/05/2023

نادي شباب تلات ل Association talat tonfla pour developpementجمعية تلات تنفلا للتنمية وجمعية أولاد أحمد بن علي للتنمية الرياضية والثقافية- تينزولين زاكورة ينظمان معرضا للكتاب لصالح عشاق الكتاب يوم غذٍ الثلاثاء بمجموعة مدارس تلات الوحدة المركزية بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا .
فمرحبا بإخواننا أعضاء جمعية جمعية أولاد أحمد بن علي للتنمية الرياضية والثقافية- تينزولين زاكورة.

تمهيـــــداً لإطلاق البرنامج القرآني : "خيركم من تعلم القرآن وعلمه " أجرى نادي شباب تلات   ل  Association talat tonfla p...
29/04/2023

تمهيـــــداً لإطلاق البرنامج القرآني : "خيركم من تعلم القرآن وعلمه " أجرى نادي شباب تلات ل Association talat tonfla pour developpementجمعية تلات تنفلا للتنميةعشية يوم أمس الجمعة مسابقة افتتاحية خاصة بالقرآن الكريم بمشاركة مختلف الفئات العمرية من أطفال تلات وبحضور السيد عمر بقاسي إمام مسجد تلات والسيد عمر أيت أحمد رئيس الجمعية بالاضافة الى الأستاذ عبد المجيد بن ياسين رئيس جمعية أسيف للتنمية والثقافة والرياضة والفن ،المسابقة التي اختتمت بتوزيع الشواهد التقديرية على جميع المشاركين .
ويهدف هذا البرنامج الجديد إلى تشجيع أطفالنا على قراءة وحفظ كلام الله وغرس حب القرآن في نفوسهم ،فالقرآن روح الحياة و حياة الروح لا يضيق من تدبر آياته و لا يشقى من قام به ولن تظفر بشيء من نعيم الدنيا أغلى من القرآن الكريم مصدقا لقول الله عز وجل : { إِنَّ هذَا القُرآنَ يَهدي لِلَّتي هِيَ أَقوَمُ وَيُبَشِّرُ المُؤمِنينَ الَّذينَ يَعمَلونَ الصّالِحاتِ أَنَّ لَهُم أَجرًا كَبيرًا }.
سنوافيكم بباقي التفاصيل في قادم الأيام بحول الله وفقنا الله وإياكم
لما يحبه ويرضاه

عودة بالصور 📷 لأهم لحظات ملتقى التوجيه الذي نظمه نادي شباب تلات  ل Association talat tonfla pour developpementجمعية تلات...
26/04/2023

عودة بالصور 📷 لأهم لحظات ملتقى التوجيه الذي نظمه نادي شباب تلات ل Association talat tonfla pour developpementجمعية تلات تنفلا للتنمية يوم الثلاثاء 25 أبريل 2023 بمجموعة مدارس تلات المركزية وبتنسيق مع جمعية تنمية النقل المدرسي مزكيطة
وجمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ لمجموعة مدارس تلات .
الفكرة ببساطة أن شباب النادي الذين تخرجوا أو يتابعون دراستهم بمختلف المعاهد والكليات الجامعية والمدارس العليا حاولوا من خلال هذه التجربة في نسختها الثانية توجيه و تقريب تلميذ اليوم وطالب الغذ من أجواء الدراسة ما بعد الباكالوريا وإعطاء معلومات أولية عن مختلف التخصصات بالإضافة إلى تقديم النموذج الحي لتلميذات وتلاميذ المقبلين على امتحانات الباكالوريا.
شكرا لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا النشاط ،شكر خاص لشباب تلات ،شكر خاص للجمعيات المشاركة ،شكر خاص للأخ عبد الجليل كوك الذي لا يتردد في المشاركة معنا كلما وجهنا له الدعوة كما لا ننسى شكر تلاميذنا الأعزاء على حضورهم و حسن تنظيمهم ونتمنى لهم كامل التوفيق ومسار علمي مميز .

يكفينا فخرا الإنتماء إليك ،أنتِ الحضن الذي ترعرعنا فيه ،أنتِ المتنفس الوحيد بالنسبة لنا ، وسعينا دائما على أن تكون مصلحت...
19/04/2023

يكفينا فخرا الإنتماء إليك ،أنتِ الحضن الذي ترعرعنا فيه ،أنتِ المتنفس الوحيد بالنسبة لنا ، وسعينا دائما على أن تكون مصلحتكِ فوق كل الإعتبارات .تــــلات يا مفخرة 🤩.

بغية تكريس قيم التضامن والتعاون وتعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين كل أفراد البلدة العزيزة (تلات) نظم نادي شباب تلات إفطاراً جماعيا يومه الثلاثاء 18 أبريل 2023 بحضور شباب البلدة وأعضاء جمعيتنا التنموية إلى جانب ممثل الساكنة ،اللقاء كان أيضاً مناسبة للتنويه بالمجهودات الجبارة التي يبدلوها شبابنا ودعوتهم للمزيد من العمل الجاد وتكثيف الجهود للرقي ببلدتنا والسير بها إلى الأمام .
فالشكر موصول لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الأخوي وندعو الله عز وجل أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال .

نادي شباب تلات.

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وفي عمل مشرك بين نادي شباب تلاث وجمعية الأمل النسوية  تم تنظيم احتفالا تكريميا لفائدة نون ا...
16/03/2023

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وفي عمل مشرك بين نادي شباب تلاث وجمعية الأمل النسوية تم تنظيم احتفالا تكريميا لفائدة نون النسوة بالبلدة يوم الأحد الماضي بمقر الجمعية وبحضور أزيد من خمسين امرأة إلى جانب حضور رئيس الجمعية التنموية وكذا أعضاء النادي ومنخرطات الجمعية النسوية ،احتفال تخللته مجموعة من الفقرات من قبيل كلمات اعتراف ،تهنئة وتنويه "بالمرأة التلاتية" خاصة بالإضافة إلى عرض تحت عنوان تكريم الإسلام للمرأة مع تقديم شهادة تقديرية لواحدة من أبرز شخصيات تلات السيدة "السعدية أوحدو" التي تضحي بالغالي والنفيس من أجل تنمية بلدتنا وتسهر على تدبير كل ما يتعلق بشؤون نساء تلات بعدها قام أطفالنا بعمل مسرحي ميمي حول المرأة كأم وفي الختام تم تقديم الشكر لجميع الأطراف التي ساهمت في إنجاح أمسية الأحد كما تم التنويه بالمجهودات الجبارة التي يبدلها الصغار والكبار ،رجالا ونساءا كل بصفته ومن موقعه من أجل المصلحة العليا للبلدة.

بسم الله الرحمن الرحيم﴿ يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِ...
14/03/2023

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ {صدق الله العظيم}
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وبفضله تتحقق الأمنيات ، الحمد لله الذي يَسَّرَ البدايات وأكملَ النهايات وبَلّغكم الغايات 🤍
بمناسبة نجاح أخينا عبد المجيد أيت القايد في الحصول على شهادة الدكتوراه في التاريخ المعاصر بميزة مشرف جدا يتقدم نادي شباب تلات بأحر التهاني والتبريكات القلبية وأجملها للدكتور "عبد المجيد" داعيين المولى عز وجل لك دوام التميز والإزدهار وأن يبلغ شبابنا أعلى درجات النجاح 🤲🏻.

نظم نادي شباب تلات بعد عصر يومه السبت 25 فبراير 2023 عرضا حول "خطوات إعداد وتقديم عرض معين" في إطار برنامج برلمان الطفل ...
03/03/2023

نظم نادي شباب تلات بعد عصر يومه السبت 25 فبراير 2023 عرضا حول "خطوات إعداد وتقديم عرض معين" في إطار برنامج برلمان الطفل وذلك بمقر جمعية تلات للتنمية من تقديم كل من يونس ويزان ومريم أيت أحمد لفائدة تلاميذ مختلف المستويات الدراسية .وكان الهدف من هذا العرض هو إعطاء توجيهات ونصائح مهمة للحاضرين من أجل تجاوز إشكال الخوف من مواجهة الجمهور حيت ركز المؤطران على هذا الجانب أكثر من بعض الخطوات التي يجب القيام بها لإنجاح تقديم أي عرض أهمها الإعداد القبلي للموضوع وحسن إختيار العنوان إضافة لغة الجسد أثناء التقديم ..وتم التفاعل مع العرض بشكل جيد من الفئة المستهدفة حيث كانت هناك أسئلة كثيرة وأجوبة ومداخلات من هذا الطرف وذاك .
فالشكر موصول لكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط من مؤطرين وأبناء تلات على اهتامهم وحضورهم الدائم في أنشطة النادي.

02/02/2023

يتيح نادي شباب تلاث فرص للتعبير عن مهارتك او تاطير او تقديم ورشة ...
غاية في تحقيق اهدافه التي تسعى للتغيير تحت راية
" النزاهة و الموضوعية سر العمل الجمعوي "
فاهلا و سهلا و مرحبا بالطاقات الشبابية لإنماء والنهوض بالعمل الجمعوي وإحداث تغيير إجابي
👇👇👇👇👇https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdw89gPYsIJu9FiZ1jvOvn7ZS3k_kyQGF0bSoNRlzMkYeTTYQ/viewform?fbclid=IwAR3Lj9Mk0PwDMubZdFzVQBh0EIQEs1Cf6vyDrFBAzHQGhaYIelH_6J9TaZI

29/01/2023

دعوة للإنخراط في "نادي شباب تلات"
هو نادي ثقافي تأسس يوم 23/08/2020 بدوار تلات تنفلا بمبادرة مجموعة من الشباب الغيور على البلدة ،نادي تابع لجمعية تلات للتنمية ويهدف إلى المساهمة في تنشئة الطفولة والشباب من خلال المشاركة في خدمة الصالح العام وعن طريق العمل الجمعوي الجاد ،دائما تحت شعار :
{شباب تـــــلات طموح وتحدي}
لهذا يتشرف مكتب النادي لدعوتكم ودعوة كل من يهمه زرع البسمة والفرحة في وجوه الطفـــولة للإنخراط في النادي والإنضمام إلينا ،فهذا النادي ليس إلا إضافة نوعية للمشهد الجمعوي بالمنطقة.
فالنادي ناديكم وبابه مفتوح أمام الجميع وهدفنا واحد وهو الدفع بعجلة التنمية إلى الأمام والإرتقاء بها نحو الأفضل.
عن مكتب النادي.

18/01/2023

مقطع "فيديوا "الذي ينتظره الجميع من الأمسية الثقافية لعيد الأضحى 2022❤️❤️❤️
كل الشكر والتقدير لشباب تفركالت

Address

Zagora
47050

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when نادي شباب تلات posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to نادي شباب تلات:

Videos

Share

Category


Other TV Networks in Zagora

Show All