عاصمة الفوسفاط - اليوسفية

عاصمة الفوسفاط - اليوسفية ______ نحن الأصل و الباقي تقليد .._____© عاصمة الفوسفاط - اليوسفية

11/03/2023
08/03/2023
07/03/2023

فضيحة ..امرأة تضع مولودها بالشارع بعدما رفضها مستشفى لالة حسناء باليوسفية
موقع المراكشي

في مشهد صادم يعكس الوضعية التي آل إليها القطاع الصحي بإقليم اليوسفية، إضطرت امرأة حامل إلى وضع مولودها صباح اليوم الإثنين سادس مارس الجاري، بالشارع العام بمدينة اليوسفية.



وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المرأة الحامل توجهت صباح اليوم إلى مستشفى لالة حسناء بمدينة اليوسفية بعدما انتابها وجع المخاض، غير أن العاملين بقسم الولادة رفظوا إيوائها بداعي أن موعد الوضع لم يحن بعد، وبمجرد أن خرجت من المستشفى اشتد عليها المخاض لتضع مولودها على أرض مكسوة بالحصى قبالة باب المؤسسة الصحية المذكورة.



واشارت ذات المعطيات، إلى أن مستشفى لالة حسناء باليوسيفة لا يتوفر على مدير منذ ما يقرب أربع سنوات، حيث يتولى رئيس قسم الشؤون الإقتصاديمة مهمة المدير بالنيابة، في الوقت الذي لا يزال فيه إقليم اليوسفية بدون مندوب بعد تنقيل المندوب السابق منتصف شهر فبراير المنصرم إلى إقليم تزنيت.

16/10/2022

📣📢مواطنون يستنكرون تواطؤ المجلس البلدي مع شركة العمران بخصوص رداءة عملية التبليط البالغ كلفتها 6 مليارات والنصف المليار. كما تساءلوا أيضا عن غياب مواكبة المجلس للأشغال، وخلفيات تأشير رئيسة المجلس على ورقة الموافقة المؤقتة (réception provisoire) للأشغال بهذه الجودة وهذه الكيفية.
هذا وقد طالبوا عامل الاقليم بالتدخل العاجل لإنقاذ مشروع بنيوي طالما انتظرته ساكنة اليوسفية على أحر من الجمر

Address

Youssoufia
46300

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when عاصمة الفوسفاط - اليوسفية posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share

Category


Other TV Channels in Youssoufia

Show All