الساحة الإخبارية www.assaha.org

الساحة الإخبارية www.assaha.org هنا الخبر برؤية إعلامية جديدة.
(4)

من نحن

الساحة موقع إخباري إعلامي انطلق مع بداية سنة 2014 على يد مجموعة من الشباب من أصحاب التجربة في المجال الصحافي والإعلامي، وذلك قصد الإسهام في إثراء المشهد الإعلامي بالمغرب خاصة وبالعالم العربي عامة.
الساحة موقع لا يدعي التميز فهو يشتغل على نقل الخبر بصورته الحية وبطرق تواكب التقدم الإعلامي الذي طرأ بالعالم، من خلال اعتماده على الصوت والصورة بكثافة ثم على التحرير، ليكون جامعا بين موقع إ

خباري وقناة إلكترونية تبث أهم الأحداث والوقائع بالمغرب وبالعالم العربي والعالم، ملتزمين بأدبيات العمل الصحفي وبأخلاقيات المهنة.
ليس للموقع أي توجه ديني أو حزبي أو إيديولوجي فهو منفتح على الجميع إيمانا منا باستقلالية الإعلام وحرية التعبير، ونحن لا ننحاز لأي جهة معينة في خطنا التحريري.
الموقع منفتح على كل الآراء ويرحب بجميع المشاركات، ويقبل كل الانتقادات مهما كان مصدرها شرط احترامها لأدبيات الحوار وضوابطه، ويسعى إلى ربط علاقات وطيدة مع قرائه من خلال مقترحاتهم التي سيتم أخذها بعين الإعتبار.
للتواصل معنا: [email protected]

Address

Oujdia
60000

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when الساحة الإخبارية www.assaha.org posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to الساحة الإخبارية www.assaha.org:

Videos

Share

Our Story

من نحن الساحة موقع إعلامي انطلق مع بداية سنة 2014 على يد مجموعة من الشباب من أصحاب التجربة في المجال الصحافي والإعلامي، وذلك قصد الإسهام في إثراء المشهد الإعلامي بالمغرب خاصة وبالعالم العربي عامة. الساحة موقع لا يدعي التميز فهو يشتغل على نقل الخبر بصورته الحية وبطرق تواكب التقدم الإعلامي الذي طرأ بالعالم، من خلال اعتماده على الصوت والصورة بكثافة ثم على التحرير، ليكون جامعا بين موقع إخباري وقناة إلكترونية تبث أهم الأحداث والوقائع بالمغرب وبالعالم العربي والعالم، ملتزمين بأدبيات العمل الصحفي وبأخلاقيات المهنة. ليس للموقع أي توجه ديني أو حزبي أو إيديولوجي فهو منفتح على الجميع إيمانا منا باستقلالية الإعلام وحرية التعبير، ونحن لا ننحاز لأي جهة معينة في خطنا التحريري. الموقع منفتح على كل الآراء ويرحب بجميع المشاركات، ويقبل كل الانتقادات مهما كان مصدرها شرط احترامها لأدبيات الحوار وضوابطه، ويسعى إلى ربط علاقات وطيدة مع قرائه من خلال مقترحاتهم التي سيتم أخذها بعين الإعتبار. للتواصل معنا: [email protected]


Other Oujdia media companies

Show All