سد وادي الوشكة

سد وادي الوشكة صفحة إخبارية شاملة تغطي أحداث المناطق الواقعة من أبوقر

03/09/2023

#تصريح رئيس بعثة المنتخب الوطني #الأول للكرة الطائرة "خيري علي دوه" حلو بداية مشوار #المنتخب في النهائيات الإفريقية 24 بجمهورية #مصر العربية:
* جئنا للقاهرة لأجل #المنافسة مع احترامنا لجميع المنتخبات.
* كل المنتخبات أتت للمنافسة على #اللقب وهذا طموح مشروع.
* حققنا مكسبا ثمينا في #الجزائر ونسعى لتكراره في #مصر.
* منتخبنا جاهز من جميع #النواحي وشكرنا الجزيل لوزارة #الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية.

03/09/2023
13/02/2023

ملتقى ثوار ليبيا

08/04/2022

جدول مباريات الدور الثماني لبطولة البركان للكرة الطائرة في نسختها الثانية
رمضان 2022

06/04/2022
27/10/2021
24/10/2021

#الموسيقار كل ما حصل في السنون
دار حظر لصاحبه وهرب من المواجهة

06/10/2021

حفظ الله ليبيا من مكر الماكرين وكيد الكائدين وطغيان الطغاة المتجبرين،،، اللهم خلصنا منهم جميعًا أنى شئت. آمين.

15/09/2021

لرئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المصراتي بخصوص ( انتقال اللاعب أحمد القديري)

في الوقت الذي نثني فيه على الثقة الدائمة لجماهير نادي الاتحاد المصراتي بمجلس ادارتها و لتوضيح اجراءات انتقال لاعبنا الدولي ( احمد القديري ) نوضح التالي :
- بعد طلب إدارة نادي الاهلي بنغازي الحصول على خدمات اللاعب أحمد القديري منحت إدارة نادي الاتحاد المصراتي الإذن والموافقة المبدئية للإنتقال اللاعب للاهلي بنغازي بشرط موافقة اللاعب.
-و نظراً للعلاقات التاريخية المميزة بين الناديين وإحتراما لمؤسسة وجماهير نادي الأهلي بنغازي العريقة ،منحت إدارة نادي الاتحاد المصراتي الوقت الذي طلبته إدارة نادي الأهلي بنغازي لأخذ موافقة اللاعب طبقاً للإجراءات واللوائح المنظمة للدوري الليبي والتي تتطلب موافقة الناديين واللاعب.
-إدارة نادي الاتحاد المصراتي و رغم تقدم إدارة نادي الأهلي طرابلس بطلب للحصول على خدمات اللاعب وهو ما يحدث في جميع البطولات العالمية خصوصاً عند فتح باب الانتقالات ، ورغم الحديث والمغلطات التي حدثت في الشارع الرياضي، إلا أن الإدارة نأت عن نفسها الحديث في هذا الأمر وذلك لتمنح إدارة نادي الأهلي بنغازي الفرصة الكاملة لإستكمال إجراءات التفاوض مع اللاعب.
- بعد محادثات طويلة بين إدارة نادي الأهلي بنغازي واللاعب أحمد القديري والتي انتهت بحديث بين اللاعب وإدارة الأهلى بنغازي والتي وضح فيها اللاعب ظروفه العائلية الخاصة التي تمنعه من التواجد في مدينة بنغازي وبذلك عدلت إدارة نادي الأهلي بنغازي عن فكرة ضم اللاعب.
- في اطار حرص مؤسسة نادي الاتحاد المصراتي للوقوف على مسافة واحدة بين ناديي الاهلي ب و الأهلي ط و العلاقة التاريخية لنادينا بين الاندية و هي احدى المكاسب التي تسعى ادارة النادي لتعزيزها مع جميع الاندية .

- و بعد تواصل إدارة نادي الأهلي طرابلس مجددًا مع إدارة نادي الاتحاد المصراتي من اجل ضم اللاعب، سعت ادارة النادي لكي يكون العرض مناسب للاعب ( احمد القديري ) الذي ترعرع داخل أسوار النادي و قدم ما هو مطلوب منه طيلة 5 سنوات و كان أحد أبناء النادي المميزين، و من باب الشفافيه التي تلتزم بها إدارة النادي أمام جماهيرها، فإنه قد تم الإتفاق على مبلغ مالي مناسب لنادي بالإضافة لتكاليف معسكر تدريبي كامل للفريق الاول ضمن صفقة انتقال اللاعب إلى نادي الأهلي طرابلس.

م. علي محمد ساسي
رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المصراتي



برعاية ⬇️
شركة السهل العقاري - المقاولات العامة والإستثمار العقاري

14/08/2021

أحد جراثيم جماهيرية العقيد، يخرج علينا في ثوب سفير النوايا الحسنة، ويطالب بالإفراج والعفو عن الحمل الوديع عبد الله السنوسي !!
لتعلم يا إمعة بأن من أفضال فبراير عليك، هي الحرية التي تتكلم بها يا خسيس، ولو تدعي غير ذلك، فنحن بانتظار منشورك عن مشانق بني وليد التي نصبها الصقر الوحيد في أكثر من مناسبة !!

https://www.facebook.com/108484773816463/posts/548404446491158/?d=n

14/06/2021
هذا حال مشايخ برقة بعد فضيحة أمس
30/05/2021

هذا حال مشايخ برقة بعد فضيحة أمس

صفحة منداف سرت المنبطحة والمتاجرة باسم سرت
29/05/2021

صفحة منداف سرت المنبطحة والمتاجرة باسم سرت

#المشير أركان حرب #خليفة بلقاسم حفتر القائد العام للقوات المُسلحة
في ملعب بنينا لمشاهدة مباراة قدامى المنتخب #الليبي و #المصري و #التونسي احتفالا بالعيد السابع لثورة #الكرامة..........
#الـمـنـداف

12/04/2021
لقطات منوعة من الاجتماع الأخير للجنة العسكرية 5+5 بمدينة سرت خلال الأسبوع المنقضي، حيث مثل غرفة عمليات سرت والجفرة آمر غ...
18/03/2021

لقطات منوعة من الاجتماع الأخير للجنة العسكرية 5+5 بمدينة سرت خلال الأسبوع المنقضي، حيث مثل غرفة عمليات سرت والجفرة آمر غرفة العمليات الميدانية العقيد "الحسين الشلتات"، رفقة ضابط العمليات الميدانية العقيد "أحمد هاشم"، وكل ما يمكن أن يقال حول نتائج هذا الاجتماع، هو الاتفاق على ضرورة الإسراع في إزالة الألغام ومخلفات الحرب، إضافة إلى تفعيل آلية خروج المرتزقة من التراب الليبي بإشراف فريق عمل دولي.

تقرير هيئة مكافحة الفساد حول مخالفات الموظف السابق بهيئة الرقابة الإدارية “عبد الله قادربوه” والمكلف حالياً برئاسة الهيئ...
11/03/2021

تقرير هيئة مكافحة الفساد حول مخالفات الموظف السابق بهيئة الرقابة الإدارية “عبد الله قادربوه” والمكلف حالياً برئاسة الهيئة بتكليف من مجلس النواب بطرابلس .

17/02/2021
04/11/2020

مثلما بدأت عملية الكرامة جرائمها بالاغتيالات، ها هي تسير على نفس المنوال من خلال تصفية ونيس أبوخمادة، أحد مؤسسيها ورموزها ومن المقربين للمجرم الأسير خليفة حفتر، هذا ما اتضح لنا حتى الآن، وما خفي كان أعظم.

26/10/2020
😅😅
20/10/2020

😅😅

20/10/2020

أخبار سريعة /

قوة الردع اقتحمت قناة الوطنية

تم اقتحام منزل المدعو محمد عمر بعيو واقتياده لجهة غير معروفة(بحاجة لتأكيد)

#وضّاح

19/10/2020

قام الطيران المصري في ليلة الأمس بقصف مجموعة من الصيادين الليبيين داخل الحدود الليبية ، بالقرب من مدينة الجغبوب .

حسبنا الله ونعم الوكيل
وإنا لله وإنا إليه راجعون

#وضّاح

12/10/2020

قام فصيل تابع للقوات المساندة للجيش الليبي برئاسة الأركان العامة (عملية دروب النصر) بجولة استطلاعية بعد رصد حركة للعدو ، وتوغل الفصيل في عمق منطقة العدو قرب منطقة جارف جنوب غربي مدينة سرت ، وتسبب نجاح هذه المهمة في بث الرعب والخوف في صفوف العدو مما اضطره للخروج بطائراته الحربية عدة مرات في المنطقة التي استطلعت بها القوات التي كانت بقيادة القايد الميداني / منير الرعيض .

Address

Sirte

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when سد وادي الوشكة posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Share

سد وادي الوشكة

صفحة إخبارية شاملة


Other Sirte media companies

Show All