مهرجان راديونا للإبداع الإذاعي

مهرجان راديونا للإبداع الإذاعي المهرجان الاول للإبداع الإذاعي في ليبيا
(12)

مهرجان راديونا للإبداع الإذاعي خطوة نوعية لتعزيز العمل الاذاعي في دولة ليبيا بمبادرة تنظمها اللجنة العامة للمهرجان. و تسعى من خلال هذه المبادرة الى تقدير وتكريم الاعمال الإذاعية (برامج ، تقارير إخبارية ، دراما ......... ) الاكثر ابداعاً وتميزاً وترتئي بهذه المبادرة مناسبة هامة لتبادل الخبرات بين مختلف الاعلاميين والمؤسسات الاعلامية لما فيه من مصلحة مشتركة للارتقاء بدور الاعلام المسموع في دولة ليبيا، اضافة الى تعزيز الصلات بين الاعلاميين الليبيين والاشقاء العرب العاملين في مضمار الفنون الاذاعية.

بسم الله الرحمن الرحيمبيان موظفي إذاعة BBN  ( صوت بنغازي )بعد اثنى عشر عاما من العمل الإعلامي بكل مهنية سعت فيه إذاعةBBN...
02/06/2024

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان موظفي إذاعة BBN ( صوت بنغازي )

بعد اثنى عشر عاما من العمل الإعلامي بكل مهنية سعت فيه إذاعةBBN منذ تأسيسها أن تكون هي صوت المواطن والوطن وتتناول كافة القضائية لتصحيح المسار.
وبعد أن كانت من أولى الإذاعات المسموعة وقوفا بصوتها وكوادرها ضد صوت الإرهاب بكل اركانه.
وقفت إذاعة BBN مع عملية الكرامة من أول يوم وأول قطرة دم نزلت فداء لهذا الوطن والقيء مذيعوها بأنفسهم في مرمى نيران الجماعات الإرهابية ليكون صوتها هو صوت الحق .
وبعد كل العروض المغرية من جهات مشبوها وداعية الي التفرقة والوقوف ضد صف الوطن والجيش لتغيير خطابها، رفضت القناة ان تنصاع لكل المغريات والضغوطات واستمرت في مسيرتها مساندا لهذا الوطن.
سنوات عديده كانت فيها هذه الإذاعة هي الصوت بنغازي الأول بكل اطيافها وتركيباتها الاجتماعية سعت من خلالها الحفاظ على هوية هذه المدينة العصية.
وبعد كل هذا يظهر علينا صوت معارض لهذه الإذاعة يسعي لكتم أنفاسها وصوتها من قبل رئيس المؤسسة الليبية للأعلام بدون أي سبب ولا وجه حق.
وقفنا اليوم نحن موظفي ومتعاوني إذاعة BBN صوت بنغازي ضد هذا القرار الغير منصف والغير المرضي متمثل في ايقاف مديرها السيد / سالم موسي بوقرين بدون أي سبب واضح.
فنحن متمسكون بإدارتنا هذه، ونرفض تتغير إدارتها التي تسعى دائما الي ان تكون في صف الوطن أولا وابنائها ثانيا ، وكما نرفض رفضا تاما بتغيير اسمه ومكانه .
أخير نناشد قيادتنا الحكيمة المتمثلة في القائد العام خليفة بالقاسم حفتر وكذلك رئيس حكومتنا الموقرة السيد / الدكتور أسامة حماد ..
بأن يستجيب لصوتنا وحقوقنا البسيطة وهي التمسك بإدارتنا وقناتنا وهويتنا الإعلامية.

والسلام عليكم ورحمة الله

Address

Bengazi

Telephone

+218927980013

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when مهرجان راديونا للإبداع الإذاعي posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to مهرجان راديونا للإبداع الإذاعي:

Videos

Share

Festival radiono

هرجان راديونا للإبداع الإذاعي خطوة نوعية لتعزيز العمل الاذاعي في دولة ليبيا بمبادرة تنظمها اللجنة العامة للمهرجان. و تسعى من خلال هذه المبادرة الى تقدير وتكريم الاعمال الإذاعية (برامج ، تقارير إخبارية ، دراما ......... ) الاكثر ابداعاً وتميزاً وترتئي بهذه المبادرة مناسبة هامة لتبادل الخبرات بين مختلف الاعلاميين والمؤسسات الاعلامية لما فيه من مصلحة مشتركة للارتقاء بدور الاعلام المسموع في دولة ليبيا، اضافة الى تعزيز الصلات بين الاعلاميين الليبيين والاشقاء العرب العاملين في مضمار الفنون الاذاعية.


Other Media/News Companies in Bengazi

Show All

You may also like