الصعيد دوت كوم

الصعيد دوت كوم أول موقع إخباري في صعيد مصر .. والأكثر مصداقية

 #ريتاج 1 بمدينة   أحد مشروعات شركة حراء للتطوير العقاري
15/06/2023

#ريتاج 1 بمدينة أحد مشروعات شركة حراء للتطوير العقاري

الأمين العام لنقابة محامين جنوب أسيوط يكشف ملامح خطة تطوير النقابة كتبت: إلهام عليإن المحاماة ليست مهنة كباقي المهن المت...
08/11/2022

الأمين العام لنقابة محامين جنوب أسيوط يكشف ملامح خطة تطوير النقابة

كتبت: إلهام علي

إن المحاماة ليست مهنة كباقي المهن المتعارف عليها من أجل الكَسب والتربح، ولكن هي مهنة النبلاء وذوي القيم والمبادئ من أفاضل الناس، ولهذا فهناك نقابة تقوم بالعديد من المهام التي تتعلق بالمهنة على المستوى العام والمحامي على المستوى الخاص.

يقول" أحمد فواز مكي " المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة والأمين العام لنقابة محاميين جنوب أسيوط " أنه عقب توليه منصب الأمين العام منذ عام 2021، والتي جاءت بعد خوض انتخابات نزيهة وشفافة بيني وبين عدد من الزملاء، بالإضافة إلى أن هناك برنامج تنموي يهدف إلى محاولة التجديد والتطوير من محاكم جنوب أسيوط على الوجه العموم.

وأشار" فواز" أنه حالياً يتم التجديد والتطوير في محكمة أبوتيج القديمة، وبالأخص استراحة المحاميين، من أجل تقديم أفضل شكل يتناسب مع أصحاب هذه المهنة المرموقة، علاوة على ذلك ليست محكمة أبوتيج هي فقط شغلنا الشاغل، وإنما سوف يتم التجديد على مستوي محاكم جنوب أسيوط، لكي يكون هذا التطوير شامل وليس لمكان بعينه.

وأوضح " الأمين العام" أن هناك رسالة يقدمها لخريجي كلية حقوق، لا بد من التحلي بأخلاقيات المهنة واتباع سلوكياتها بالشكل الذي يتماشي مع قيم المجتمع، وتطبيق مواد القانون بالشكل الذي يرضي عنه الله سبحانه وتعالى ثم ضمير المحامي، كما أنه وجهه رسالة للمحامين أنه لا بد من العمل على رفعة منظمة القانون وإبراز دور المحامي في المجتمع، خاصةً لأنه عنصر فعال في إعطاء كل ذي حقاً حقه.

 #عاجل مقتل طالب بمنطقة (سيد) بسلاح نارى بسبب خصومة ثأرية في مدينة أسيوط
23/10/2022

#عاجل مقتل طالب بمنطقة (سيد) بسلاح نارى بسبب خصومة ثأرية في مدينة أسيوط

أمطار رعدية تضرب محافظة أسيوط اليوم الخميس
20/10/2022

أمطار رعدية تضرب محافظة أسيوط اليوم الخميس

بالأسماء .. مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث اصطدام سيارة بتروسيكل في أسيوطلقى  صباح اليوم الخميس 5 أشخاص مصرعهم وإصابة 3اخري...
06/10/2022

بالأسماء .. مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث اصطدام سيارة بتروسيكل في أسيوط

لقى صباح اليوم الخميس 5 أشخاص مصرعهم وإصابة 3اخرين فى حادث مأساوى كبير فى مركز القوصية، محافظة اسيوط.

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث على طريق اسيوط القوصية الزراعى ووقوع متوفيين ومصابين وعلى الفور انتقل إلى موقع البلاغ عدد من سيارات الإسعاف ورجال الشرطة ومباحث القوصية وتبين اصطدام سيارة ربع نقل 2149 نقل اسيوط بتروسيكل واسفر الحادث عن وفاة كلا من وليد حسني صبحي، 24 سنة ومحمد سيد ابراهيم 20عام وجمعه سيد 20عام ومحمد إدريس .ف 20عام ومعتز عاطف 17عام.

بينما إصيب كلا من محمد عبد الله امين 19 عام واحمد على محمود، 25 عام واحمد نصر ابراهيم، 19 عام.

تم نقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى المركزى والمصابين إلى مستشفى جامعة أسيوط لتلقى العلاج ومتابعة حالتهم الصحية.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ باقى الإجراءات القانونية .

مد فترة مراحل وتوقيتات  إنتخابات "نموذج محاكاة مجلس الشيوخ"كتبت: إلهام علي  أعلنت وزارة الشباب والرياضة ، عن قيام اللجنة...
06/10/2022

مد فترة مراحل وتوقيتات إنتخابات "نموذج محاكاة مجلس الشيوخ"

كتبت: إلهام علي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة ، عن قيام اللجنة العليا برئاسة الدكتور أشرف صبحي ، بتمديد فترة مراحل وتوقيتات إنتخابات «نموذج محاكاة مجلس الشيوخ» ، " تحت شعار كن قيادياً....كن مؤثراً" .

ومن المقرر إنطلاق عملية الدعاية الانتخابية غدًا الجمعة الموافق 7 أكتوبر، في كافة محافظات الجمهورية ، حتي موعد الصمت الانتخابي ، وذلك وفقًا للجدول المعلن من قبل اللجنة العليا للانتخابات .

وتضم المرحلة الأولي 14 محافظة هي :" المنيا ، الوادي الجديد ، سوهاج ، الأقصر ،مطروح ، البحر الأحمر ، القليوبية ، الغربية ، كفرالشيخ ، دمياط ،بورسعيد جنوب سيناء ، السويس ، شمال سيناء " ، وتجري عملية التصويت الالكتروني يومي 25 و 26 أكتوبر الجاري .

وتضم المرحلة الثانية 13 محافظة هي :" القاهرة ،الدقهلية ،المنوفية ، الشرقية ، الإسماعيلية ، أسيوط ، الجيزة ، الفيوم ، بني سويف ، أسوان ، الإسكندرية ، البحيرة ،قنا " ، وتجري عملية التصويت الالكتروني يومي 21 و 22 نوفمبر المُقبل .

ويشكل نموذج محاكاة مجلس الشيوخ من (300 عضو)، وينتخب ثلثا أعضائه بالاقتراع العام السرى المباشر، بواقع 100 عضو بالقائمة المغلقة ،و100 عضواً بالنظام الفردي، ويعين وزير الشباب الثلث الباقى ، الفصل التشريعي مكون من دورين انعقاد (عامان)،علي أن تكون مدة دور الانعقاد عام واحد .
ومن ضمن المرشحين لنموذج محاكاة مجلس الشيوخ عن دائرة أبوتيج " وليم عبد الله وليم " وشهرته وليم الصقر ورمزه الانتخابي قصر قارون ورقمه ٤٤ فردي.
وقال " وليم " أن الهدف من الترشح هو زيادة تقديم خدمات جليلة للشباب ومخاطبة المسؤولين بمشكلاتهم والعمل على حلها وتوفير فرص أفضل لهم، علاوة على ذلك العمل على تطوير مراكز الشباب والخدمات المقدمه بها والإهتمام بذوي الإعاقة سواء داخلها أو بقصور الثقافة أو المدارس والجامعات، وتقديم الخدمات الصحية والطبية لهم.

مقتل شاب على يد شقيقه بسبب الميراث فى أسيوطلقي شاب مصرعه على يد شقيقه إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب الإرث بقرية اسفحت بمرك...
05/10/2022

مقتل شاب على يد شقيقه بسبب الميراث فى أسيوط

لقي شاب مصرعه على يد شقيقه إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب الإرث بقرية اسفحت بمركز صدفا بمحافظة اسيوط.
تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من نقطة شرطة صدفا ببلاغ من المستشفى يفيد وصول شاب جثه هامدة بصحبة أهليته مصاب بالة حادة وعلى الفور انتقلت مباحث شرطة مركز صدفا إلى المستشفى المركزى لمعاينة الحالة وبيان الأسباب.

تم تحرير المحضر اللازم وجارى اتخاذ باقى الإجراءات القانونية والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة .

رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتعيين  مديرا جديدا لمستشفى الاورامأصدر الدكتور احمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط ...
05/10/2022

رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتعيين مديرا جديدا لمستشفى الاورام

أصدر الدكتور احمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط قرار بقيام الدكتور خالد محمد فارس الاستاذ بقسم النخدير والإنعاش وعلاج الاورام بعمل مدير تنفيذي لمستشفى الاورام بمعهد جنوب مصر للاورام بجانب عمله وذلك لحين تعيين مديرا تنفيذيا للمستشفى كما اصدر سيادته عدة قرارات بتعيين 5 من رؤساء الأقسام الجدد بمختلف الكليات بالجامعة , تضمنت تعيين الدكتور محمد عبد الرحمن حسن الاستاذ بقسم التخطيط الاجتماعى رئيسا لقسم التخطيط الاجتماعى بكلية الخدمة الاجتماعية وذلك لمدة ثلاث سنوات , إلي جانب تعيين الدكتور اشرف محمد عبد المالك سلطان الأستاذ بقسم الرقابة الصحية على الاغذية رئيسا لقسم الرقابة الصحية على الاغذية بكلية الطب البيطرى وذلك لمدة ثلاث سنوات .

كما أصدر سيادته قراراً بتعيين الدكتور بهاء محمد محمود احمد ابوزيد الأستاذ بقسم الكيمياء بكلية العلوم رئيساً لقسم الكيمياء وذلك لمدة ثلاث سنوات .

كما تضمنت القرارات تجديد تولى الدكتور ربيع دردير محمد على الاستاذ المتفرغ بقسم الشريعة الاسلامية بكلية الحقوق الاشراف على قسم الشريعة الاسلامية بالكلية وذلك لمدة عام .

كما شملت القرارات تجديد ندب الدكتور محمد احمد المختار محمود الاستاذ المساعد بقسم الميكروبيولوجيا والمناعة بكلية الطب للاشراف على قسم الميكروبيولوجيا والمناعة بكلية الصيدلة وذلك لمدة عام .

وفاة والدة محافظ أسيوط نعت القيادات التنفيذية لمحافظة أسيوط وعلى رأسها المهندس عمرو عبدالعال نائب محافظ أسيوط واللواء ال...
04/10/2022

وفاة والدة محافظ أسيوط

نعت القيادات التنفيذية لمحافظة أسيوط وعلى رأسها المهندس عمرو عبدالعال نائب محافظ أسيوط واللواء المهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والعميد علاء عبدالجابر سكرتير عام مساعد المحافظة وكافة العاملين بديوان عام المحافظة ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والأحياء والعاملين بالمجالس المحلية والقروية ببالغ الحزن والآسى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته التي توفيت اليوم الثلاثاء داعيين المولى العلى القدير أن يلهمه ويلهم أسرتهم الصبر والسلوان.

وقدم جميع القيادات خالص التعازي للوزير المحافظ وأسرة الفقيدة الراحلة داعيين المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر الجميل.

كانت محافظة أسيوط قد أعلنت عن وفاة والدة اللواء عصام سعد محافظ أسيوط داعيين الله ـ عز وجل ـ أن يسكنها فسيح جناته ويلهم أسرتها الصبر والسلوان.

عزل مدير مدرسة بأسيوط من منصبه .. وتشكيل لجنة عاجلة لفحص الشكاوى المقدمة ضدهقاما اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم باصدا...
04/10/2022

عزل مدير مدرسة بأسيوط من منصبه .. وتشكيل لجنة عاجلة لفحص الشكاوى المقدمة ضده

قاما اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم باصدار توجيهاته بتشكيل لجنة من قيادات مديرية التربية والتعليم والتفتيش والمتابعة الميدانية للوقوف على جاهزية المنشآت التعليمية والمدارس وانتظام سير العملية التعليمية ورصد أي قصور أو اهمال داخل المدارس بجميع الإدارات التعليمية وتلافي جميع الملاحظات والسلبيات بالتنسيق مع كافة الجهات وفرض عقوبات رادعة على المقصرين وفقًا للقانون واللوائح المنظمة لذلك وتوقيع عقوبات عاجلة على المتسببين في القصور والأهمال بمدرسة المعابدة الابتدائية المشتركة بمركز أبنوب.
جاء ذلك على خلفية رصد شكوى لأحد أولياء الأمور على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بوجود نقص في المقاعد وبعض الأثاث المدرسي ببعض فصول مدرسة المعابدة الابتدائية المشتركة بمركز أبنوب "بالفترتين الصباحية والمسائية"وتدني مستوى النظافة بهما.
وعلى الفور قام الوزير المحافظ بتكليف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عبد العزيز زنار بتشكيل لجنة عاجلة من المديرية بفحص الشكوى والتحقق من صحتها واتخاذ ما يلزم من اجراءات عاجلة بالتنسيق مع رئيس المركز وتم تشكيل لجنة من إدارة التعليم الابتدائي بمديرية التربية والتعليم وزيارة المدرسة وتم رصد العديد من السلبيات بها منها نقص في أعداد المقاعد والاثاث ببعض الفصول وتدني مستوى النظافة ووجود اهمال وتقاعس من قيادات المدرسة والادارة التعليمية.
كما كلف المحافظ تاج جلال رئيس مركز ومدينة أبنوب بزارة المدرسة وتفقد سير العمل بها وعمل تقرير عاجل عن الأهمال وتدني مستوى النظافة بها والتدخل العاجل لتوفير ما يلزم من اثاث مدرسي وتم على الفور تزويد المدرسة بالمقاعد اللازمة والأثاث المدرسي الحديث من مخازن مديرية التربية والتعليم بالإضافة إلى تلافي كافة الملاحظات بالمدرسة.
كما تم توقيع عقوبة العزل من مهام منصبه لمدير مدرسة المعابدة الابتدائية المشتركة وتوقيع 3 أيام جزاء لمدير إدارة أبنوب التعليمية ومدير التعليم الابتدائي بالادارة لتقاعسهم في مهام عملهم والإهمال الشديد الذي أخل بسير العملية التعليمية بالمدرسة مع بدء الدراسة بها.
كان محافظ أسيوط قد وجه قيادات التربية والتعليم بأسيوط بضرورة المتابعة المستمرة للمدارس مع بداية العام الدراسي الجديد ومراجعة كافة التجهيزات الخاصة بها والاطمئنان على سير وانتظام العملية التعليمية بها مؤكداً على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات وتسخير الامكانات المتاحة للنهوض بالعملية التعليمية مع مراعاة تنفيذ الاجراءات والمعايير اللازمة لذلك كـ(التهوية الجيدة للفصول والغرف ، وتطهير خزانات المياه ، ونظافة دورات المياه جميع الحجرات والفصول والمعامل ، ...) وغيرها فضلاً عن تعميق قيم الولاء والانتماء لدى الطلاب والمعلمين بالتأكيد على ترديد النشيد الوطنى يومياً وشرح حصة للطلاب عن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والمشروعات القومية والتنموية التي يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وذلك بجميع المدارس الحكومية والرسمية والخاصة والدولية وبمختلف المراحل الدراسية وذلك من خلال قرص مدمج عليها صور وفيديوهات وشرح للمبادرة الرئاسية حياة كريمة ولكافة المشروعات التنموية ويتم توزيعها على كافة المدارس والمنشأت التعليمية بالمحافظة.

رئيس شركة مياه أسيوط يتفقد  أعمال إنشاء محطة مياه المعابدة المرشحة تفقد المهندس هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الص...
03/10/2022

رئيس شركة مياه أسيوط يتفقد أعمال إنشاء محطة مياه المعابدة المرشحة

تفقد المهندس هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد يرافقه الاستشارى الهندسي لتنفيذ المشروعات وعدد من مهندسي الشركة، أعمال إنشاء محطة مياه المعابدة المرشحة الجديدة ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة لمتابعة معدلات تنفيذ المشروع ومتابعة الالتزام بالمواصفات الفنية، مصرحا أن محطة مياه المعابدة المرشحة الجديدة تبلغ طاقتها التصميمية ٣١ ألف م٣ /يوم، لزيادة ضغوط المياه بعدد ١٦ قرية و١١٢ تابع بمركز ابنوب، بتكلفة إجمالية ٢٢٠ مليون جنيه.

كما اوضح "درة" أن هذه الزيارة تأتى ضمن المتابعات المستمرة لاعمال الانشاء ونسب التتفيذ على ارض الواقع وتحفيز الاداء لتحقيق الاستفادة المرجوة من هذه المشروعات، مضيفاً أن هذه المبادرة تستهدف تنفيذ أعمال توسعات وانشاء 6 محطات مرشحة واحلال وتجديد 7 محطات كبرى على مستوى عدد 7 مراكز بمحافظة أسيوط "منفلوط، صدفا، ساحل سليم، ديروط، الفتح، أبنوب، أبوتيج" لخدمة أهالى محافظة أسيوط.

انقلاب سيارة محملة بأنابيب البوتاجاز فى أسيوطانقلبت منذ قليل اليوم الأحد سيارة نقل محملة باسطوانات البوتاحاز اثر اصطدامه...
02/10/2022

انقلاب سيارة محملة بأنابيب البوتاجاز فى أسيوط

انقلبت منذ قليل اليوم الأحد سيارة نقل محملة باسطوانات البوتاحاز اثر اصطدامها بسيارة أخرى نقل بطريق درنكة دون خسائر بالارواح.

تلقى اللواء أحمد جمال مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مركز شرطة درنكة وغرفة عمليات المحافظة يفيد بانقلاب سيارة نقل محملة باسطوانات الغاز الطبيعى وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث كلا من أحمد ثابت نائب رئيس مركز ومدينة ومدير أمن أسيوط وتبين اصطدام سيارة نقل بتريله محملة باسطوانات الغاز تابعه لشركه بتروجاز بطريق درنكة ريفا دون وقوع أى خسائر بشرية بالارواح.

تم تحرير محضر بالحادث وجارى اتخاذ باقى الإجراءات للعرض على النيابة العامة

المنشاوى يترأس اجتماعاً موسعاً ويُعلن استعداد جامعة أسيوط الأهلية لاستقبال طلابهاأعلن الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل ...
29/09/2022

المنشاوى يترأس اجتماعاً موسعاً ويُعلن استعداد جامعة أسيوط الأهلية لاستقبال طلابها

أعلن الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط انتهاء الإجراءات اللازمة للإعداد لانطلاق الدراسة لأول مرة بجامعة أسيوط الأهلية بمدينة أسيوط الجديدة للعام الجامعى 2022 / 2023 ، معلناً كذلك عن استعداد مقر الجامعة الأهلية لاستقبال طلابها يوم السبت المقبل الأول من أكتوبر والمقبولين للدراسة بكليات الطب ، وطب الأسنان والهندسة والصيدلة وكذلك كليات الحاسبات والذكاء الاصطناعى ، والألسن ، والعلوم المالية الإدارية .

جاء ذلك خلال ترأس سيادته لإجتماعاً موسعاً لإعلان خطة العمل النهائية لإطلاق الدراسة بجامعة أسيوط الأهلية وذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسادة عمداء الكليات المعنيين بالدراسة بالجامعة الأهلية وكذلك منسقى البرامج التعليمية إلى جانب أعضاء اللجنة المشرفة على ملف الجامعة الأهلية ومديرى الإدارات المختصة .

وخلال الاجتماع دعى الدكتور أحمد المنشاوى السادة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس المختصين بكليات الجامعة الأهلية للمشاركة فى الاحتفال بانطلاق الدراسة بالجامعة الوليدة ، مؤكداً على حرص إدارة الجامعة على توفير كافة سبل الدعم والرعاية من أجل دعم العملية التعليمية بالجامعة الاهلية والتيسير على الطلاب وتهيئة لهم مناخ علمى ملائم مع الاهتمام بالأنشطة الطلابية وتوفير مظلة من الرعاية الصحية والاجتماعية خلال سنوات دراستهم .

وكشف الدكتور أحمد المنشاوى عن توفير أتوبيسات لنقل السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب المشاركين فى الاحتفال ببدء الدراسة إلى مقر الجامعة الأهلية بأسيوط الجديدة وذلك صباح يوم السبت الأول من أكتوبر من أمام المبنى الإدارى للجامعة الحكومية فى تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً ، مشيراً إلى تخصيص الأسبوع الأول من الدراسة كأسبوع تعريفى لإعلان جدول الدراسة وأماكن المحاضرات والتوضيح للطلاب ملامح المقررات الدراسية المقدمة لهم خلال العام ، مشيراً إلى قيام السادة أعضاء هيئة التدريس بتقديم المادة العلمية للمناهج الدراسية على أن يتولى السادة أعضاء الهيئة المعاونة والمعيدين تقديم الجانب العملى من المنهج ، كما شدد رئيس جامعة أسيوط على ضرورة تواجد متخصصين من إدارتى رعاية الشباب وشئون الطلبة مع طلاب كل كلية خلال أماكن دراستهم سواء بمقر الجامعة الأهلية أو داخل حرم الجامعة الحكومية وذلك للإجابة على استفساراتهم وتساؤلاتهم .

وأوضح الدكتور أحمد عبد المولى أن أعداد الطلاب المقبولين للدراسة بكليات الجامعة الأهلية بلغ حتى الآن نحو 782 طالب وطالبة ، حيث تم قبول 120 طالب بكلية الطب و146 طالب بكلية طب الأسنان ، و170 طالب بكلية الصيدلة ، و47 طالب بكلية الهندسة و223 طالب بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى ، و61 طالب بكلية العلوم المالية والإدارية و15 طالب بكلية الألسن .

بالصور .. غسيل شبكات مياه الشرب والخزانات لتوفير مياه نقية للمواطنين تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى ا...
29/09/2022

بالصور .. غسيل شبكات مياه الشرب والخزانات لتوفير مياه نقية للمواطنين


تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد خطتها الدورية لغسيل شبكات مياه الشرب بكافة مناطق محافظة أسيوط بالاضافة إلى غسيل المروقات والخزانات والتى تتم بالتعاون مع الوحدة المحلية، وتحت إشراف وزارة الصحة.

وأكد المهندس هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، أهمية المتابعة الدورية لخطة التطهير الموجهة لغسيل وتعقيم الخزانات الأرضية والمروقات بالإضافة إلى خطة غسيل شبكات المياه، والتي تأتي جنباً إلى جنب مع خطة تطهير وتعقيم غرف ومطابق الصرف الصحي الجاري تنفيذها لتغطية كافة مناطق المحافظة تجنبا لحدوث انسدادات وانفجارات في خطوط الصرف الصحى.

 #عاجل ..🔥 حريق هائل بشقة في العتبة الزرقاء بمدينة  #أسيوط كتب- سويفي رشدي سيطرت الحماية المدنية منذ قليل اليوم الخميس ع...
29/09/2022

#عاجل ..🔥 حريق هائل بشقة في العتبة الزرقاء بمدينة #أسيوط

كتب- سويفي رشدي

سيطرت الحماية المدنية منذ قليل اليوم الخميس على حريق نشب بإحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة العتبة الزرقاء التابعة لحى غرب أسيوط دون أى خسائر بشرية بالارواح.

كان اللواء أحمدجمال مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من قسم أول التابع لدائرة الحريق يفيد وصول بلاغا من شرطة النجدة بأشتعال النيران بإحدى الشقق السكنية بمنطقة العتبة الزرقاء شارع26يوليو بالدور الخامس بحى غرب .

وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدنى بسيارات الإطفاء ومأمور قسم أول ورجال المباحث ومسؤلى حى غرب محمد بشير رئيس الحى وعبدالرحمن القرن مسؤل الازمات إلى مكان الحريق حيث أسفر عن تفحم كامل للشقة ومحتوياتها وتم السيطرة عليه وإخماد النيران دون أى خسائر بشرية بالارواح.
تم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول الحريق لمعرفة الأسباب والعرض على جهات التحقيق.

#الصعيد



موسم حصاد البلح
27/09/2022

موسم حصاد البلح

بالأسماء.. إصابة 12 شخص في انقلاب ميكروباص بمدخل أسيوط الجديدة أصيب 12 شخصا منذ قليل في حادث انقلاب سيارة ميكروباص وقع ع...
27/09/2022

بالأسماء.. إصابة 12 شخص في انقلاب ميكروباص بمدخل أسيوط الجديدة

أصيب 12 شخصا منذ قليل في حادث انقلاب سيارة ميكروباص وقع على طريق اسيوط البحر الأحمر الصحراوي بمدخل مدينة أسيوط الجديدة وتم نقل المصابين لمستشفى الإيمان العام ومستشفى اسيوط الجامعي وجاري رفع اثار الحادث وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تلقى اللواء احمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية مدير امن اسيوط اخطارا من غرفة عمليات المحافظة يفيد ورود بلاغ من نقطة اسعاف طريق اسيوط البحر الاحمر الصحراوي بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بنطاق مدينة اسيوط الجديدة ووقوع عدد من المصابين.



وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وتواجدت سيارات الاسعاف بموقع البلاغ وتبين صحه الواقعة وانقلاب سياره ميكروباص وإصابة 12 شخص من بينهم محمود سيد عثمان 40 سنة محمودصدقى محمود 22 سنة ومصطفى عز الدين احمد 56عاما، وأحمد محمود زكى 33 عام.

كما أصيب عبدالرحمن محمود زكى 26 اشرف حسين على 39 عرفه ابراهيم السيد 30 سنة، ومحمد ابراهيم 29 سنة جميعهم مصابين

تم نقل المصابين لمستشفى اسيوط الجامعي والايمان العام لتلقى العلاج اللازم وجار رفع اثار الحادث وتسيير حركة المرور وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

26/09/2022
 #عاجل  مسن يلقي بنفسه من الطابق السادس بمستشفى أسيوط الجامعيعلم بقرار بتر ساقه فقفز من الطابق السادس بمستشفى أسيوط الجا...
26/09/2022

#عاجل مسن يلقي بنفسه من الطابق السادس بمستشفى أسيوط الجامعي

علم بقرار بتر ساقه فقفز من الطابق السادس بمستشفى أسيوط الجامعي

كتب - سويفى رشدى

ساءت حالته النفسية عندما علم مسن بقرار الأطباء داخل مستشفى أسيوط الجامعى بقسم الرجال ببتر ساقه نتيجة مضاعفات صحية أدت إلى غرغرينة.

وتلقى اللواء أحمد جمال مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بتلقيه بلاغا من نقطة شرطة مستشفى الجامعة التابعة لدائرة القسم بمصرع ( أ. م ) ٦٦عاما بعد أن قفز من الطابق السادس عندما تم إبلاغه بقرار الأطباء ببتر ساقه فدخل فى حالة نفسية سيئة والقى بنفسه من الطابق السادس ولقى مصرعه على الفور.

تم تحرير المحضر اللازم وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة والتحفظ على الجثه بمشرحة المستشفى الجامعى.

🔴شركة   تتابع تطهير مآخذ مياه النيل لضمان جودة مياه الشربكتب- سويفى رشدىتواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والواد...
25/09/2022

🔴شركة تتابع تطهير مآخذ مياه النيل لضمان جودة مياه الشرب

كتب- سويفى رشدى

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد جهودها غير المنقطعة لسلامة ومأمونية مياه الشرب المقدمة للمواطنين في إطار توجيهات وزارة الإسكان والمرافق العمرانية والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي نحو تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتأكيد على جودة مياه الشرب.

وأكد المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أهمية حصر مصادر الخطورة على نظم امداد محطات الشرب خاصة بالمناطق المحيطة بمآخذ محطات مياه الشرب المرشحة، وذلك لتقييمها بصفة مبكرة والحد من التلوث والقضاء علية بصورة سريعة حفاظاً على الصحة العامة.

وأشار "رئيس الشركة " أنه جارى اتخاذ الإجراءات اللازمة لعمل تكريك لظاهرة الإطماء الموجودة أمام محطتي منفلوط المرشحة وأبوتيج المرشحة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية الممثلة في (وزارة الصحة، وزارة الموارد المائية والري، وزارة التنمية المحلية، جهاز شئون البيئة، الجهاز التنظيمي لمياه الشرب وحماية المستهلك، إدارة حماية النيل، والشركة القابضة للمياه متمثلة في الإدارة العامة لجودة وشئون البيئة، والإدارات والقطاعات المختلفة بالشركة) لتعزيز الجهود المبذولة للحفاظ على جودة المياه وفقا للمعايير القياسية المعلنة من منظمة الصحة العالمية.



انقلاب سيارة محملة باسطوانات الغاز بطريق أبوتيج في  #أسيوط
25/09/2022

انقلاب سيارة محملة باسطوانات الغاز بطريق أبوتيج في #أسيوط

«هوم تاون للتطوير» تجهز لإطلاق أكبر مول تجاري ترفيهي في مدينة ناصر غرب أسيوط ضياء الدين ف*ج : حجم التنمية بالمدينة يتطلب...
25/09/2022

«هوم تاون للتطوير» تجهز لإطلاق أكبر مول تجاري ترفيهي في مدينة ناصر غرب أسيوط

ضياء الدين ف*ج : حجم التنمية بالمدينة يتطلب تنفيذ مول تجاري ضخم ومميز لخدمة العملاء

كتب - محمد خالد

تجهز شركة هوم تاون للتطوير العقاري لإطلاق أكبر مول تجاري في مدينة ناصر غرب أسيوط على مساحة 71 ألف متر مربع، وذلك ضمن خطة الشركة للتوسع في مدن الجيل الرابع.

أكد ضياء الدين ف*ج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، أن الحكومة تقدم محفزات تدعم توجه المستثمرين لإقليم الصعيد وتنمية مشروعات متنوعة به، فمن الملاحظ خلال الفترة الأخيرة توجه الكثير من شركات التطوير العقاري لتنفيذ مشروعات سكنية وتجارية كبرى بمدن الصعيد، لافتا إلى أن تنفيذ الدولة لشبكة قوية من البنية التحتية والمرافق في مدن الصعيد يدعم توجه الشركات العقارية للاستثمار بها.

وقال إن إقليم الصعيد يتميز بوجود قدرة شرائية للعملاء ولكن لا يتم تنفيذ الحجم الكافي من الوحدات لهذه القدرة الشرائية، مما يجعل سوق الصعيد فرصة واعدة للشركات العقارية لتقديم منتجات متنوعة تلقى إقبال العملاء وتلبي احتياجاتهم، مشيرا إلى أن الاستثمار ضمن مدن الجيل الرابع يأتي ضمن خطة الشركة التوسعية.

وأضاف أن الشركة قامت بإجراء كافة الدراسات السوقية اللازمة التي تكشف عن حجم الطلب الكبير للمشروعات السكنية بالمدينة، وطبيعة المنتج العقاري المناسب مع العملاء بالإضافة إلى تحديد العميل المستهدف من مشروعات الشركة، وهو ما يقدم خريطة واضحة أمام الشركة للعمل في الصعيد حاليا ومستقبلا.

وتابع أن المشروع سيكون أكبر مول تجاري بمدينة ناصر غرب أسيوط على مساحة 71 ألف متر مربع، وجار إعداد التصميمات الخاصة بالمشروع بالتعاون مع أكبر المكاتب الاستشارية، وتخطط الشركة للتعاقد مع كبريات العلامات التجارية ضمن المشروع وذلك ليكون علامة تجارية بارزة في منطقته.

وأشار إلى أن خطة الدولة لتنمية مدينة ناصر غرب أسيوط وتوجه العديد من المطورين للاستثمار في المدينة يجعلها بحاجة لتنفيذ مول تجاري كبير لخدمة المواطنين الشاغلين لهذه المشروعات الجديدة، كما أنه فرصة للعملاء الراغبين في الاستثمار في وحدة مميزة لتحقيق عائد استثماري متجدد منها.

وأوضح أن تنفيذ المشروع في إحدى المدن الجديدة يأتي ضمن خطة الدولة لتنمية مدن الجيل الرابع وتدشين خدمات متكاملة في المدن الجديدة به، بالإضافة إلى خطة الشركة لتلبية الطلب المتراكم في اقليم الصعيد والذي يتميز بوجود قدرة شرائية للعملاء ولكن دون وجود منتجات عقارية تلبي هذا الطلب.
وأضاف أن المشروع سيضم خدمات ترفيهية لتقديم تجربة رائدة للعملاء خلال زيارتهم للمشروع، وسيتم تنفيذ هايبر ماركت على مساحة تتخطى 4 آلاف متر ومجمع سينمات، ومن المخطط أن يوفر المشروع 2000 فرصة عمل مباشرة مع تشغيله، فالشركة تستهدف توظيف أكبر عدد من الشباب داخل المشروع.
وتابعت أن توفير فرص عمل للشباب يأتي ضمن المسئولية المجتمعية للشركة ودورها في دعم كافة فئات المجتمع وخاصة من الشباب الذين يمثلون عصب هذا المجتمع وفرصته للنمو والازدهار.

وأضاف أن الشركة تنفذ 4 مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي "زها بارك" و"لافاييت مول" و"فيلدج مول" و"يودورا مول"، موضحا أن مشروع "زها بارك" وهو مشروع تجاري إداري طبي يقام على مساحة 7200 متر مربع بمنطقة المولات الواقعة بين الحى السكنى R3 والحى السكنى R2.

أما مشروع "لافاييت مول"، فهو أكبر Mall Megaفي العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الأنشطة التجارية والترفيهية، ويقع على مساحة 23 ألف متر مربع، بالإضافة إلى 25 ألف متر لاند سكيب.

وتابع أن مشروع "فيليدج مول"، هو ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الجديدة بمنطقة الـ Down Town الذي يقام على مساحة 20 ألف متر مربع وبارتفاع أرضي و5 أدوار متكررة، ويتميز بإطلالة ساحرة على المساحات الخضراء، وأيضًا تصميماته الهندسية المختلفة.

وأشار إلى أن المشروع الرابع "يودورا مول"، يتميز بموقعه الفريد من نوعه أمام فندق الماسة، وصمم وفق أحدث الأساليب المعمارية الحديثة في العالم، تحقيقًا لمتطلبات العملاء وجودة الحياة والرفاهية، حيث يقام على مساحة 10,500متر مربع، ويضم مولًا تجاريًا ومجمع مطاعم وبدروم لانتظار للسيارات.

11/04/2020

أسيوط دوت كوم- شدد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، على تكثيف حملات ازالة مخالفات البناء وجميع التعديات على الاراضى الزراعية واراضى املا...

11/04/2020

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط انه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات وتجهيز 27 مركز تجميع تشمل " الشون والصوامع والهناجر ومراكز التج...

11/04/2020

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن قراره بصرف شهر مكافأة لجميع العاملين بالجامعة من الراتب الأساسي ، وذلك بمناسبة قرب حلول شه...

11/04/2020
11/04/2020

كشف طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن عودة أول كتيبة طيبة قد وجهتها الجامعة للعمل بمستشفى العزل بأسنا وذلك بعد انتهاء فترة عملهم والتي ...

11/04/2020

تعقيم وتطهير شوارع مدينة أسيوط بسبب #كورونا

11/04/2020

تجهيز مستشفيات ميدانية بأسيوط لمصابي فيروس كورونا ج3

11/04/2020

تجهيز مستشفيات ميدانية بأسيوط لمصابي فيروس كورونا ج2

Address

الجمهورية
Asyut

Telephone

+201000000000

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when الصعيد دوت كوم posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to الصعيد دوت كوم:

Videos

Share

أسيوط دوت كوم في سطور

” أسيوط دوت كوم ” هي أول موقع اخباري في محافظة أسيوط .. وقد تم تدشينه في عام 2009 وقام بنشر العديد من الاخبار والتحقيقات الهامة وكان محل متابعة من القيادات المحلية والمواطنين، كما تناول قضايا وهموم المواطن الأسيوطي، واستمر على نشاطه حتى مطلع عام 2012 ، حيث توقف العمل به نظراً للأحداث التي شهدتها البلاد ثم تم استئناف العمل مرة أخرى في غضون عام 2016 والآن يعود بشكل جديد لتقديم صحافة حقيقية تعبر عن المواطن الأسيوطي.

--------

كلمة المؤسس

مــــــــن نـحـــــــــن


Other Media/News Companies in Asyut

Show All