اذاعة الوادى الجديد

  • Home
  • اذاعة الوادى الجديد

اذاعة الوادى الجديد إذاعة منكم ولكم

29/08/2024

ومن السيرة حياة

ومازالت الحياة تحتاج منا تلك القراءة الواعية في سيرة الحبيب لنتعلم أن الصُحبة من أجلها تتوقف النبضات عند تعثر أحدهما أو مجرد الشعور بفقدانه
اللهم حالهم

“معاذ بن جبل كان يغادر المدينة، والنبي يمشي معه يودعه، وإذ فجأة يَهمِس النبي ﷺ لحبيبهِ بسرٍ مُؤلم: يا مُعاذ، إنَّكَ عسى ألا تَلْقاني بعدَ عامي هذا!

هنا تتوقف نبضات معاذ، وتطفئ الأنوار من حوله، ثم يُكمل ﷺ همسه: ولعلَّك أن تمر بمسجدي هذا وقبري!

- فبكىٰ مُعاذ ..
د. أميمة عبد العزيز

تلتقون الاربعاء الثامنه والربع مساء مع برنامج فرسان الإرادة وحوار مع الدكتورة نجلاء صالح..دكتور الإرشاد النفسي والأسرى و...
28/08/2024

تلتقون الاربعاء الثامنه والربع مساء مع برنامج فرسان الإرادة وحوار مع الدكتورة نجلاء صالح..دكتور الإرشاد النفسي والأسرى وكيفية تعديل السلوك للاطفال من سلوك غير مرغوب فيه الي سلوك مرغوب فيه...تحياتي إيمان نصر

26/08/2024

نوجه عناية حضراتكم إلى استمرار الجهود المتواصلة لإصلاح العطل الذي نتج عنه انقطاع البث الإذاعي المتواصل منذ الأمس حتى هذه اللحظة.

08/08/2024
08/08/2024

التعليم العالي تعلن الحد الأدنى للمرحلة الأولى لقبول الطلاب الحاصلين علي الثانوية العامة "الدور الأول" 2024 وإرشادات ومواعيد تقدم الطلاب برغباتهم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني

في البداية أبعث بخالص التهنئة لكل بناتي وأبنائي والأسر المصرية على ما حققه الطلاب الناجحون في امتحانات الثانوية العامة (الدور الأول) لهذا العام 2024 من نجاح وتفوق، والذين تم إعلان نتائجهم يوم الثلاثاء الموافق 6/8/2024، وبهذه المناسبة، فقد تقرر فتح موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل الرغبات للمرحلة الأولى لهؤلاء الطلاب اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 12/8/2024 وحتى يوم الجمعة الموافق 16/8/2024وذلك وفقًا للحد الأدنى التالي:
☆ الشعبة العلمية:371 درجة فأكثر أي بنسبة 90.48% فأكثر
• عدد الطلاب: 23850
☆ الشعبة الهندسية: 357 درجة فأكثر أي بنسبة 87.07% فأكثر.
• عدد الطلاب: 15355
☆ الشعبة الأدبية: 280 درجة فأكثر أي بنسبة 68.29% فأكثر.
• عدد الطلاب: 73995
☆ إجمالي عدد الطلاب: 113200
أبناؤنا الطلاب:
تهتم القيادة السياسية بتطوير منظومة التعليم العالي، بل ويحظى قطاع التعليم العالي بدعم ومتابعة مباشرة منها ليكون قادر علي الوفاء بدوره وأداء رسالته الأكاديمية والمجتمعية علي النحو الأكمل، وتجلي ذلك في إطلاق الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي والتي تهدف إلي رفع جودة التعليم والبحث العلمى وتطبيقاتهً، وتجهيز الخريجين لسوق العمل، والابتكار وريادة الأعمال، وذلك حتي يمكن تحقيق مستقبل تعليمي وعملي ناجح وأن يوفقنا الله عز وجل إلي تلبية رغباتكم وتحقيق طموحاتكم المشروعة والنبيلة في مكان مناسب في مؤسسات التعليم العالي.

☆ تعليمات هامة بشأن نظام التنسيق الإلكتروني:-
• القبول بالجامعات والمعاهد عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" وهي خدمة مجانية مُتاحة من خلال الموقع التالي: www.tansik.digital.gov.eg
• يتم تشغيل الخدمة بمعامل الحاسبات بالجامعات المصرية الحكومية خلال المدة المحددة لكل مرحلة من مراحل التنسيق .
• سوف يتقدم الطلاب برغباتهم لمدة خمسة أيام.

☆ مواعيد إدخال الرغبات:-
• عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات الحكومية:
يتم فتح هذه المعامل اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا يوميًا خلال أيام المرحلة.
• ويمكن للطالب التقدم أيضًا عن طريق الحاسب الشخصي وسيكون الموقع متاحًا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.

☆ ملحوظة:-
ينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً في آخر يوم للمرحلة.

☆ تعليمات هامة لأبنائنا الطلاب:
- سيكون متاح لك قائمة بأسماء الكليات والمعاهد التي تقبل من الشعب المختلفة وعليك اختيار رغباتك من بينها.
- الموقع يعرض أيضًا الحد الأدنى للقبول بالكليات في السنوات السابقة لتستطيع بناء تصور عن الكليات المناسبة لمجموعك.
- ناقش مع أسرتك ترتيب اختياراتك بعناية، حتى تكون الاختيارات التي ستبديها ممثلة تماما لرغباتك وقدراتك ومجموعة المواد المؤهلة الناجح فيها.
- إذا اختار الطالب أحد الكليات خارج النطاق الجغرافي المحدد له فإن برنامج الحاسب سوف يخطره فورًا بأن الرغبة تتعارض مع التوزيع الجغرافي وعليه تعديل الرغبة واختيار الرغبة الصحيحة باستخدام الأسهم كما لن يقبل النظام رغبات الطالب إلا بعد استيفاء كل الرغبات (75 رغبة).

☆ الخطوات التي يجب أن يتبعها الطالب للتسجيل من خلال موقع التنسيق الالكتروني:
• قم بالدخول إلي موقع التنسيق الالكتروني www.tansik.digital.gov.eg .
• قم بإدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك.
• قم بإدخال رغباتك بالترتيب الذي تراه مع ضرورة مراعاة قواعد التوزيع الجغرافي.

☆ قواعد وأسلوب ترتيب اختيارات الطالب:
- يحدد الطالب أسلوب الاختيار إما بقطاعات التخصص المسموح بها لشعبته أو بالجامعات.
- يختار الطالب الكلية أو المعهد التي يرغب الالتحاق بها عن طريق قوائم التوزيع الجغرافي المتدرج.
- يختار الطالب قطاع التخصص الذي يرغب في الالتحاق بكلية من كلياته فتظهر له قائمة بالكليات المسموح له بها مرتبة في مجموعات.
- ويمكن للطالب الانتقال بين تخصص وآخر بشرط استيفاء الشروط الموضحة أعلاه.
- بعد أن تنتهي من إدخال رغباتك يمكنك طباعة الرغبات التي قمت بإدخالها، ويعطيك البرنامج إيصال برقم محدد، ومؤرخ بتاريخ وساعة تقدمك.

- إذا قمت بتعديل رغباتك عدة مرات (وهذا متاح لك) اعلم بأن الحاسب سيحفظ أخر تعديل فقط ويتم التنسيق وفقا لأخر تعديل قمت به.
- يمكنك أيضًا حفظ نسخة من رغباتك (Save As) على حاسبك الشخصي حتى يمكنك الرجوع إليها وقت الحاجة.

☆ طرق التعرف على نتيجة الترشيح:
- النتائج ستكون متاحة علي نفس الموقع الذي قام الطالب بتقديم رغباته عليه.
- يتم طباعة بطاقة الترشيح النهائية بعد إعلان نتائج مرحلة تقليل الاغتراب والتي تبدأ بعد الانتهاء من المرحلة الثانية وإعلان نتائج القبول بها.

مع أطيب تمنياتنا بالتوفيق والنجاح.

وزير التعليم العالي والبحث العلمي
(أ.د/ محمد أيمن عاشور )

الجامعة و المجتمع الف مبروووك للفائزين فى مسابقة الجامعة والمجتمع  لعام 2024والتى قدمتها اذاعة الوادى الجديد بالتنسيق مع...
06/08/2024

الجامعة و المجتمع
الف مبروووك للفائزين فى مسابقة الجامعة والمجتمع لعام 2024
والتى قدمتها اذاعة الوادى الجديد بالتنسيق مع جامعة الوادى الجديد خلال شهر رمضان ١٤٤٥ه
وسيتم توزيع الجوائز
خلال الايام القادمة بمعرفة العلاقات العامة بجامعة
الوادي الجديد بعد اعتمادها من معالى رئيس الجامعة
إلى حضراتكم أسماء الفائزين
جامعة الوادي الجديد

01/08/2024

#الإعداد طارق سرور

بين الخبر والمقال

للنجاح قصة أخرى

يظن البعض أن النجاح الذي يحصل عليه الفرد أو يحققه كان ينتظره مختبئًا خلف الأبواب، ويظن آخرون أن كل خطوة تقدم أحرزها هذا الإنسان أتت بمحض صدفة بحتة، كمنحة مقدمة له على سبيل الإهداء، يجهل هؤلاء أن كل خطوة قام بها قد سبقها جهد كبير أولها خطوة تحديد الأهداف، وأن تخطيطه لما أراده لم يكن ليخلو أبدًا من تعب وإرهاق.

مخطيء من ظن هذا، من حكم بحكم غير منصف على إنسان، قال دومًا: مرحبًا بالتحدي والإصرار؛ فكل خطوة من خطوات نجاحه سبقتها آلاف الخطوات، بدءًا من رغبة في تعلم دائم، ونهاية بمواصلة طريق لا نهاية له من تطوير ورفع مستوى تنمية مهارات الذات.

النجاح لم يهبط على صاحبه وحيًا أو إلهامًا، لم تمطر سماء الناجحين عليهم بفرص سبقها وعد مشمول بتنفيذ الآمال وتحقيق الأمنيات، فكل نجاح عظيم سبقه عمل جاد، مجهود شاق، إصرار دائم على المحاولة والاستمرار؛ لقد قام كل إنسان ناجح بالتخطيط منذ البداية لمستقبل أفضل، حاك ثوب حلمه القديم بكل تفاصيله التي طالما أرادها وتمناها، حمل على عاتقه مسئولية تحقيق حلم عمره بمفرده؛ فهو الطموح العنيد الذي رفض دومًا الاستجابة لدعوات الخضوع، والتراجع والاستسلام.

واجه مشكلاته متحديًا التحدي ذاته، تعلم القوة وأتقن الصبر المقترن بالإيمان، بسط الأمل على ضفتيه ورفعه حتى بلغ معه عنان السماء، مضى في طريقه متخطيًا كل ما واجهه من معوقات، من تحديات وصعوبات، رافضًا بذلك كل صور اليأس التي كانت تتحرك أمامه بهدف دفعه نحو التباطؤ والانتظار، ثم تعقب ذلك بموجات من رهبة ناتجة عن سلبية أفكار تهمس له بضرورة الابتعاد أو ربما بالفرار.

تقف العوائق حائلًا بينه وبين تحقيق ما لديه من أهداف، تلح عليه حتى تكاد أن تسلبه قراره الصحيح الذي عثر عليه بعد مشقة وعناء لتورطه وتجبره على التنازل عن حلمه، ترسل إليه بحججها الواهية تباعًا لتخبره بأنها تخشى عليه من ألم نفس قد تفشل فتتعرض للانكسار، تحاول خطف حلمه منه لتذهب بعيدًا كي تصرف عن ذهنه فرص الفوز المنتظرة وإحراز مرات الانتصار.

لكنه قرر خوض معركته بيقينه وبإيمانه التام بربه وبقدرته على تيسير كل صعب لمن سعى بكل جد واجتهاد، كل من أصر على إتمام تجربته موقنًا بنجاحه، كل من كان يسرع في خطاه ويتقدم داخل مضمار سباقه نحو الأمام مندفعًا بكل حماس، كل من كان يعبر حواجز خوفه ويحطم موانع رهبته التي تنتظره وتتحداه، فإذا بالنجاح يحالفه، وإذا بحلمه يتحقق فتتوالى من بعده النجاحات في تحقيق كل ما كان يومًا سلسلة من خيال، ومجموعة من أمنيات.

01/08/2024

موجز الأخبار

الإعداد طارق سرور

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين اليوم ،الخميس، في عدوان الاحتلال الإسرائيلي البري والبحري والجوي المتواصل لليوم الـ 300 على التوالي.

اقتحم مستوطنون إسرائيليون اليوم ،الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية من شرطة الاحتلال، وأدوا صلوات تلمودية.

المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية لين جيان- خلال مؤتمر صحفي-"إن الصين تتطلع بشكلٍ جاد إلى قيام كافة الفصائل الفلسطينية، على أساس المصالحة الداخلية، بإقامة دولة فلسطينية مستقلة في أقرب وقت ممكن".

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يعقد اجتماعًا مع المهندس/ خالد الفالح، وزير الاستثمار السعودي، والوفد المرافق له؛، بمقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة، لبحث مجالات التعاون المشترك بين البلدين،

اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، يترأس اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس، بحضور حنان مجدي نائب المحافظ، والعميد عبدالله سلطان رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالوادي الجديد، و سيد محمود سكرتير عام المحافظة، وعدد القيادات التنفيذية المعنية ورؤساء المراكز.

الزملوط... الاجتماع تناول مناقشة خطة الهيئة للتعاون في إيجاد حلول للمعوقات والمشكلات التي تعوق تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال لجان مرور على كافة المراكز؛ لتقييم الخدمات المحلية المقدمة للمواطنين و الإسراع بإيجاد حلول للتحديات الموجودة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتعزيز التعاون بين كافة أجهزة الدولة؛ لضمان كفاءة الخدمات وحل مشاكل المواطنين.

الزملوط يكلف رؤساء المراكز بوضع خطة مرور دوري على كافة الوحدات القروية التابعة؛ للتواصل مع المواطنين والوقوف على مستوى الخدمات وتذليل أي صعوبات

31/07/2024

#من أجمل ما قرأت فهو مذهب لكل حر لا يخشي الضجيج

الحرية أن تختار نصك ولا تكون سطرا في هوامش الآخر ..
أن تكتب حلمك ولا تنتظر فائض أحلامهم ..
أن تكتمل في نجاتك بيديك إذ ما جدوى كل الأيدي التي تلوح لك وأنت تغرق ! .. و ربما في لحظة انزلاق أقدامنا في وحل الآخرين ندرك كم تأخرنا في تعلم المشي باتزان ! ..
لا بأس حينها .. لا بأس إذا ملكت اليقظة رغم الدمع المقهور ..
لكن الألم إذا كان عمرك مشرعا على كل النهايات المفتوحة التي تنتظر قفلا من الجموع .. ! .. حتى كأنك على موعد مع تقويم لعمرك ممن لا يحفلون بتواريخ حضورك .. !

د. أميمة عبد العزيز

28/07/2024

#رواق الأزهر

لو حابب تدرس علوم شرعية ومحتار بين الأكاديميات الكتيرة المنتشرة أون لاين
وكمان مبتحبش الدراسة الاون لاين!!
فأبشرك بإن الجامع الأزهر بالقاهرة تحت رعاية الشيخ أحمد الطيب عاملين حاجة كدا إسمها #رواق دراسة مباشر وعن بعد لو حابب
بس الامتحان لازم حضور
لا أكاديمة هي ولا معهد، إسمه الرواق الأزهري للعلوم الشرعية والعربية
طب انا معنديش خلفية عن العلوم الشرعية ، اروح ادرس في الازهر كدا مرة واحدة بدون مقدمات ووسط ناس أزهرية وفاهمين الدنيا؟!
أحب اقولك ان الرواق 3 مراحل
وأول مرحلة منهم اللي هي تمهيدي ودي 2 مستوى
هتاخد في أول مستوى حاجة خفيفة وتمهيدية للي بعد كدا
زي مثلاً تفسير جزء عم
لإبن كثير والشرح ماتع وجميييل
وعندك بردو حديث
هتاخد في حدود 20 حديث سهل ومعظمهم حافظينهم
وهتفهم تفسيرهم والاسناد والمسند ويعني ايه حديث صحيح وحديث ضعيف وحسن لغيره وحسن لذاته والمصحف والمحرف والحاجات الحلوة دي
عندك كمان نحو بس ثانية متتخضش!
بجد هتلاقي ميسر وبسيط وحاجات خفيفة ومفهومة متقلقش
وفيه مواد تاني جميلة خالص والله هتدرسها فيم بعد
زي تاربخ التشريع
علوم قرءان
وسيرة
تجوبد
بلاغ

لو خلصت ثانوية عامة قتعالى اعرفك بالمنح الدراسية اللى ممكن تقدم فيها برا مصر وجوا مصر من هنا 👇 https://tinyurl.com/28wrx...
28/07/2024

لو خلصت ثانوية عامة قتعالى اعرفك بالمنح الدراسية اللى ممكن تقدم فيها برا مصر وجوا مصر من هنا 👇
https://tinyurl.com/28wrxd2a
‎من هنا 👇 هتعرف كل شئ عن الكليات والمعاهد وأقسام كل كلية
https://tinyurl.com/4mktbafd
https://tinyurl.com/bdf36m44
‎وهنا 👇 هتعرف الفرق بين نظام الانتظام و الانتساب
https://tinyurl.com/yvp6rh42
‎لازم كمان تعرف إيه هو نظام الساعات المعتمدة
https://tinyurl.com/3z6zpfuj
‎ومن هنا 👇 ممكن تقرأ عن الجامعات الحكومية والجامعات الخاصة والجامعات الأهلية.
https://tinyurl.com/3sw944js

‎لازم كمان تقرأ عن طريقة كتابة الرغبات لأن ممكن يحصل استنفاد رغبات وبالتالي مش هتيجي له أي كلية أو معهد. و هيفوت على نفسه مكان في كلية كان ممكن يدخلها.
‎لكنه للأسف ضيع فرصته بسبب استنفاد الرغبات و مش هيقدر يدخل الكلية اللي كان ممكن يدخلها لو كان كتب الرغبات بطريقة صحيحة 👇
https://tinyurl.com/2mdv7659
‎لازم تقرا عن التحويل و تقليل الاغتراب من هنا 👇
https://tinyurl.com/27tj37f7
https://tinyurl.com/5euzy9cp
‎لازم تعرف الاوراق المطلوبة للتقديم في الكلية اللي قبل فيها 👇
https://tinyurl.com/4sp3vtnh
‎و طبعا لازم تعرف كل شئ عن الكلية بداية من أقسام الكلية و المواد إللي هيدرسها... كل ده هيعرفه من موقع الكلية دي الإلكتروني👇
https://tinyurl.com/bdf36m44

28/07/2024

ع موجات إذاعة الوادى الجديد
صباح الاثنين ف تمام التاسعة والربع
نستضيف الأستاذة /سعاد عبد الشهيد مدير مركز الثقافة الإسلامية بالخارجه عن نتيجة الفرقة الثانية لعام 2023/2024 واللقاء مع
د.نهي عمرو ابوالعلا الفائزة
بالمركز الأول بتقدير جيد جدا
🌳 بيت العز🌳
🎤تقديم/سحر أنور 🎤
🌹مونتاج/منصور فراج🌹

26/07/2024

كان ﷺ رقيق القلب، حَسنُ العشرة، يترفق بأصحابه،
ولا يُهينُ أحدًا، مَنَ رَآهُ هَابَهُ، ومن عرفه أحبه

يألفُ النَّاسِ وَيَألفونَهُ لا ينطق بفُحش ولا يَعيبُ على أحد،
ليِّن الجانب، لا يردُ سائلًا وليس بفظ ولا غَليظ".

صلّى الله عليهِ وسلَّم.

26/07/2024

#الحياء

️️‏علي بن أبي طالب رضي الله عنه كان يقول : "أطفئوا السّراج حتّى لا يرى أحدٌ ظلّ فاطمة"

عثمان بن عفان رضي الله عنه وهو في سكرات الموت وقد انكشف خمار زوجته قال :
"شدّي خمارك فوالله انكشافك اشدّ عليّ مما أنا فيه"

حين قالت مريم العذراء "
{ يا ليتني مت قبل هذا وكنت نسيا منسيا }
• كانت تخبر النِساء بأن الشَّرف والحيَاء أغْلَّى مِنْ الحياة نَفْسهَا ..°

عندما تريد أَنْ تَفْهم ماذا رأى سيدنا موسى عليه السلام من فتاة مدين لِينفق عشر سنين من عمره مُهرا لها فوجدت الجواب في : قوله تعالى :"
{ فجاءته إحداهما تمشي على استحياء }
لم يصف الله سبحانه وتعالى لا طولها ولا شكلها بل وصف أغلى شيء فيها وهو الحياء ..فعلمت أن الحياء هو زينة المرأة و كنزها الحقيقي وهو للأسف ما نفتقده في هذا الزمان

د.أميمة عبد العزيز

24/07/2024

#حديث الواحة

في بعض المداخلات مستمعينا الأعزاء
نجد للأسف أحيانا التجاوز في بعض
الكلام وهذا مرفوض وغير لائق
يرجي عرض المشكلة بتوصيف مناسب وبدون تجاوز حفاظًا علي كافة الحقوق للجميع

تحياتي د.أميمة عبد العزيز

24/07/2024

#حديث الواحة

حوار دكتور محمد سعد مسئول القوافل الطبية بمديرية الشئون الصحية

في الدقيقة 12 توضيح وشرح تفصيلي من أستاذ صالح الدمرداش بشأن معاشات نقابة المعلمين

هندسة إذاعية محسن عبد اللاه
إبراهيم عبد الحميد
من أمام الميكروفون دكتورة أميمة عبد العزيز

23/07/2024

كلمـــة
السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسـى
رئيس جمهورية مصر العربية
بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة ٢٣ يوليو ١٩٥٢

22/07/2024

كل المسلم علي المسلم حرام

قال النبي صلى الله عليه وسلم:
لا تحاسدوا
ولا تباغضوا
وكونوا -عباد الله- إخوانا
المسلم أخو المسلم!
لا يظلمه ولا يخذله
كل المسلم على المسلم حرام!
دمه وماله وعرضه

 #نسمات الجمعةالعاشرة صباحًا علي الهواء مباشرة بإذن اللهمن دروس الهجرة: "‏أنك تحتاج رفيقًا حتى وإن كنت نبيًّا"قال تعالى ...
18/07/2024

#نسمات الجمعة
العاشرة صباحًا علي الهواء مباشرة بإذن الله

من دروس الهجرة: "‏أنك تحتاج رفيقًا حتى وإن كنت نبيًّا"

قال تعالى {إِلَّا تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللَّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُوا ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا ۖ فَأَنزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُوا السُّفْلَىٰ ۗ وَكَلِمَةُ اللَّهِ هِيَ الْعُلْيَا ۗ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ}[التوبة (٤٠)]
موعدنا إن شاء الله غداً الجمعة في تمام الساعة ١٠ صباحاً عبر أثير إذاعة الوادي الجديد
ويطيب حديثنا عن:
من دروس الهجرة: "‏
أنك تحتاج رفيقًا حتى وإن كنت نبيًّا"
الرفيق والصديق قبل الطريق «رؤية إسلامية تربوية نفسية اجتماعية»
وذلك من خلال الفترة المفتوحة على الهواء مباشرة «نسمات الجمعة»
مع فضيلة الدكتور عمرو حلمي من علماء وزارة الأوقاف
تحياتي
دكتورة/ أميمة عبدالعزيز
فتابعونا
ونسعد بمشاركتكم
0922921243
0922935898

لقائي مع المهندس/ يوسف جمال نصر مدرس مساعد بكلية الهندسة جامعة المنيا ..إبن مدينة الخارجة والحديث حول رحلة التفوق والنبو...
18/07/2024

لقائي مع المهندس/ يوسف جمال نصر مدرس مساعد بكلية الهندسة جامعة المنيا ..إبن مدينة الخارجة والحديث حول رحلة التفوق والنبوغ والحصول علي منحة دراسية من دولة كوريا الجنوبية وتفاصيل الحياة العلمية والاجتماعية بهذه الدولة...تتعرفون عليها يوم الجمعة ٧/١٩ وبرنامج محطات في حياتي الثانية ظهرا...تحياتي...إيمان نصر

17/07/2024

#حديث الواحة
الأستاذ شريف عبد الرحمن مسئول تدريب مشروع إعداد القادة
رؤية موفقة وناجحة
بالتوفيق الدائم بإذن الله
تحياتي
د. أميمة عبد العزيز

17/07/2024

#حديث الواحة
دكتورة فايزة مكرم مسئول تدريب مشروع إعداد القادة
حوار ثري لمحاور مشروع رائد ومتفرد من نوعه
بالتوفيق بإذن الله
تحياتي
د.أميمة عبد العزيز

17/07/2024

#حديث الواحة
حوار الأستاذ مدحت زغلول مدير التدريب بإدارة الخارجة التعليمية ومشروع إعداد القادة
مع تحياتي
د.أميمة عبد العزيز

17/07/2024

#حديث الواحة
د.انعام محمد مسئول تدريب بمشروع إعداد القادة
تحياتي
د.أميمة عبد العزيز

17/07/2024

#مشروع إعداد القادة
حوار الأستاذ وصفي حسن مدير إدارة الخارجة التعليمية في حديث الواحة
تحياتي
د.أميمة عبد العزيز

Address

مصر

Telephone

+202921243

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when اذاعة الوادى الجديد posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Videos

Shortcuts

  • Address
  • Telephone
  • Alerts
  • Videos
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share

إذاعة الوادي الجديد

احدى اذاعات شبكة الإذاعات الإقليمية