وائل بدوى _wael badawy

  • Home
  • وائل بدوى _wael badawy

وائل بدوى _wael badawy ارشيفي

الاستعداد
02/10/2024

الاستعداد

01/10/2024

مرحبا

30/09/2024
السوبر زملكاوي
27/09/2024

السوبر زملكاوي

27/09/2024

تركي الشيخ
مينفعش نرشي العارضه يا مستشااار

27/09/2024

ناصر
كان منسي

27/09/2024

الحراااام

27/09/2024

كده الحرام بعينه
طب وكورة دونجا

27/09/2024

الحكم بوظ الماتش

27/09/2024

اصابة صبحي
وعواد يحمي العرين الابيض
اضطراريا

قرارات عاجلة لمحافظ سوهاج بعد زيارة البلينا *محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة بمختلف مراكز المحافظة ..**" سرا...
26/09/2024

قرارات عاجلة لمحافظ سوهاج بعد زيارة البلينا

*محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة بمختلف مراكز المحافظة ..*
*" سراج " يتفقد سير العملية التعليمية بمدارس البلينا .. ويتابع مستوى النظافة والإشغالات بعدد من شوارع المدينة .. ويتفقد المنطقة الأثرية بأبيدوس*

استمرارا لجولاته الميدانية المفاجئة بمختلف مراكز المحافظة؛ للوقوف على أحوال الشارع، ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات، قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية مفاجئة بمركز ومدينة البلينا، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، وحسين حبارير رئيس المركز .

وقد استهل محافظ سوهاج جولته بتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة قرية "بنى حلوة" للتعليم الاساسي "رياض أطفال، ابتدائي، إعدادي"، وأبدى استياءه من مستوى النظافة، وعدم صيانة دورات المياه، ووصلات الكهرباء، وعدم وجود بعض المعلمين داخل الفصول"، موجها بإحالة مدير المدرسة، ومسئول الصيانة للتحقيق، وكلف التفتيش المالي والإداري بمراجعة كافة المخالفات التي تم رصدها داخل المدرسة.

تضمنت الجولة تفقد مدخل مدينة البلينا، ومنطقة المزلقان، وعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وقد تلاحظ للسيد المحافظ كثرة الإشغالات، والتكدس بالشوارع، موجها رئيس المدينة بتنفيذ حملة فورية مكبرة لرفع جميع الإشغالات، وتحقيق السيولة المرورية بشوارع المدينة، محددا مهلة لمدة شهر لرئيس المدينة لتلافي كافة الملاحظات، وإعادة الانضباط للشارع بمدينة البلينا.

كما تابع " سراج " خلال جولته حركة البيع والشراء، ومدى توافر السلع الغذائية بعدد من المحلات التجارية، موجها بمراجعة تراخيص تلك المحلات، ومدى التزامها بالاشتراطات الصحية والبيئية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، كما تابع سير العمل بمركز خدمة عملاء شركة المياه، والمركز الطبي والإدارة الصحية، وإدارة الشباب والرياضة بالبلينا، موجها التفتيش المالي والإداري بمراجعة دفاتر الحضور والانصراف، وإحالة المتغيبين للتحقيق.

وقد كلف المحافظ التفتيش المالي والإداري بالمرور على مستشفى الشيخ مرزوق للغسيل الكلوي، لمراجعة كافة الأعمال بها، والتأكد من تقديم الخدمات الطبية، ومراجعة حضور وتواجد الأطقم الطبية والتمريض، والعرض بالنتائج.

والتقى المحافظ عددا من المواطنين بشوارع مدينة البلينا، واستمع إلى مطالبهم وشكواهم، موجها بتنفيذ عدد من الطلبات بشكل فوري، وإحالة عدد من الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة والعرض على السيد المحافظ.

واختتم المحافظ جولته بمركز البلينا بتفقد المنطقة الأثرية بأبيدوس، وقد تفقد الفندق السياحي بالمنطقة، ومعبد سيتي الأول، والتقى عددا من السائحين من مختلف الجنسيات، الذين عبروا عن سعادتهم بزيارة " أبيدوس "، واستمع إلى شرح مفصل عن المعبد وأهميته التاريخية والأثرية، موجها بسرعة الانتهاء من أعمال رصف الطريق من مدينة البلينا إلى المنطقة الأثرية، لخدمة الحركة السياحية .

وفي طريق عودته من البلينا تفقد محافظ سوهاج الأعمال الجارية لإنشاء منطقة أسواق بنطاق قرية الزوك الشرقية بمركز المنشاة، وذلك بمنطقة الصرف المغطى؛ لتكون بديلا لسوق الخميس العشوائي، الذي يعوق الطريق السريع، موجها بسرعة تجهيز المنطقة ورصفها ببلاط الإنترلوك، ونقل السوق إليها في أقرب وقت ممكن.

محافظ سوهاج يتفقد المدارس خلال زيارته لمركز البلينا
26/09/2024

محافظ سوهاج يتفقد المدارس خلال زيارته لمركز البلينا

محافظ  سوهاج  يزور البلينا
26/09/2024

محافظ سوهاج يزور البلينا

25/09/2024

الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تنفي الشائعات حول تلوث مياه الشرب

أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

وتؤكد الشركة أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وتدعو الشركة السادة المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

20/09/2024

اخر تطورات حادث غرق طفل بغرفة صرف صحي بمستشفي برديس بسوهاج
اول تعليق

19/09/2024

ضحيه جديده
لبنان تواجه بلطجي العالم

15/09/2024

الاهلي يفتتح منافسات البطولة الافريقيه بفوز بثلاثية

كده طبعا حلو اللقاء قوي و المنافس محترم

14/09/2024

بهدف للسعيد
الزمالك يفتتح الكنفدرالية
بفوز خارج الارض

14/09/2024

هدف التقدم للزمالك امام البوليس الكيني
من زيزو والسعيد يسجل

طب ده كلام يعني مفيش فايده من دراسة التاريخ ..ده اللي ملوش ماضي ملوش حلضر ولا مستقبل ...مش ده كلامكم والجغرافيا ...علشان...
14/08/2024

طب ده كلام
يعني مفيش فايده من دراسة التاريخ ..ده اللي ملوش ماضي ملوش حلضر ولا مستقبل ...مش ده كلامكم
والجغرافيا ...علشان نفهمكم لما تتشدقوا وتقولوا الحدود كذا والنيل بتاع مين وبيجي منين
وشبه جزيره سيناء حدودها كذا
يا ناس مش كده

اوائل الثانوية العامه
05/08/2024

اوائل الثانوية العامه

04/08/2024

اولمبياد باريس
منتخب مصر لكره اليد يواجه منتخب الارجنتين
نهاية الشوط الاول 15-14لصالح الارجنتين

مانشيت مش صافي النيهربنا يصلح الحال
03/06/2024

مانشيت مش صافي النيه
ربنا يصلح الحال

Address

سوهاج

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when وائل بدوى _wael badawy posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to وائل بدوى _wael badawy:

Videos

Shortcuts

  • Address
  • Telephone
  • Alerts
  • Contact The Business
  • Videos
  • Claim ownership or report listing
  • Want your business to be the top-listed Media Company?

Share