اخبار بلدية سيدي خالد

اخبار بلدية سيدي خالد السلام عليكم مرحبا بكم في صفحتنا التي خصصت للتعريف ونش?

15/09/2023

والي الولاية يمنح "المجلس"مهلة اسبوع ليتم التفاهم بينهم او يتم اتخاذ قرار تجميد المجلس بموجب قانون البلدية 101/102.
كانت باينة تكمل كيماهااك..

27/08/2023

ما الذي يجري في بلدية سيدي خالد🤔

 🛑سيدي لحسن قبل بلدية   يتوفر فيها النقل الحضري و سيارات الأجرة.🛑بوخنفيـس بعـد   تتوفر على النقل الحضري و سيارات الأجرة ...
04/08/2022


🛑سيدي لحسن قبل بلدية يتوفر فيها النقل الحضري و سيارات الأجرة.
🛑بوخنفيـس بعـد تتوفر على النقل الحضري و سيارات الأجرة و العديد من البلديات الأخرة تتوفر فيها جميع وسائل النقل لتسهيل على المواطنين التنقل في أحسن الظروف .
فقط فقط فقط بلدية لا نعلم ما هو المشكل في عدم توفر سيارات الأجرة و النقل الحضري (إيتوز) مع العلم إيتوز ينطلق من #بوخنفيس إلى كان يمر و يتوقف في . لكن و لإسباب يعلمها الجميع تم تغير مساره إلى خارج البلدية 🤔 كل شخص يبحث عن مصالحه #الخاصــة و فقـط و يبقـى مواطـن يعنى في نتـظار #تدخـل السلطــات البلديـة أو. الولائية. أو مديريـة النقـل أو #رئـيس البلدية الجديـد .

04/08/2022

مرحبا بكم في صفحتنا اخبار بلدية سيدي خالد؛ هذه الصفحة مخصصة لسكان البلدية او غير سكانها للتطلع على اخبار البلدية و التعرف عليها أكثر وعن مشاكلها والاستقبال الآراء وتنوير الرأي العام . فلهذا لا تبخلو علينا باعجاب ومتابعة الصفحة ونشرها مع أصدقائكم لأن هذا يدعمنا للمواصلة وشكرا.

Adresse

Sidi Khâled

Site Web

Notifications

Soyez le premier à savoir et laissez-nous vous envoyer un courriel lorsque اخبار بلدية سيدي خالد publie des nouvelles et des promotions. Votre adresse e-mail ne sera pas utilisée à d'autres fins, et vous pouvez vous désabonner à tout moment.

Partager


Autres entreprises de médias à Sidi Khâled

Voir Toutes